جامعة الكويت.......إلى الحظيييييييييييييييظ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

^^جوري^^

السلااااام عليكم بنااااااات

انا كاتبة هالموضوع من حر ما فيني والله منقهررررررررررررررررررررررررة واحس جبدي تطبخ وكل من هالجامعة
والله بنااات مراات اشك اذا هي جاامعه اصلا ولا لا

* لا مبنى سنع
* لا موااااااد
* لا كتب ولا مضمون
في مشاااكل واااجد في كل الكلياااااات بس انا عن نفسي بتكلم عن كليتي كليه التربيه
مسمينها كلية التربية.......
طيب دااامهااااا جذي بعرف الموظفين اللي فيهاا ليش **** مع احترامي للكل
والله بنااااات قهر يعني اذا جيتي تكلمين وحده من هالموظفات كأنج ماكله حلال ابوهاااا وجدانها واللي جابوهااا بعد :rgewrg:
خاااااااااااااااااااااااااااااااااااصة التوجيه والارشاد
اذا جيتي تسألين كل وحده تقطج على الثانية لين يدور راسج وتعيفين السؤال وتندمين انج جيتي وسألتي
ولا اذا ردت وحده عليج ترد ونفسهاا واااصلة لي جبهتهااااااا شوي وتطلع وتذبحج :eh_s(13):
( والله مشكلة اذا عندهااا مشكلة في البيت تحط حرتها بالطالبه)

ولا بعد التوجيييه عندهم قانون عشااااان تصيرين من المتفوقات
عشان يحطون اسمج بلائحة الامتياز والبنات المتفوقاااات اللي بالممرات
لااااااااااااازم فيييه شروووووووووووووووط ألا وهي:

1- لازم تاخذين كل كورس 5 موااااااد ( بتكلم عن المواد بعد شوي)
2- لازم يكون معدلج فوق النقطتين ونص ( طيب امانا بالله)
3- لااازم تكووون مقيده مو موقفه قيدهاااا كللللللللللللللللش

ناخذ النقطة الأولى( الحين انتوا حطوا موااااااااااااد عشااااااان الوحده تقدر تااااااااااااااااااخذ كل ما جينا نسجل مغلق ولا تعارض بعدين تكلموا):eh_s(12):
ثانيا اذا الوحده خلال دراستها وقفت قيدهاااااا لظرف واذا كان معدلهاااا عااالي ( خلاااااااااااااااااااص هذي يشوتونها ويقولون لها باي باي) يعني الواحد ما عنده ظروووووووووووف
والله ان في بنااااااااااااااااااااات معدلاتهم عاالية بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل من الكلية :23_asmilies-com:

ثانيا المواااااااااااااااااااد والكتب والدكاتره
اتكلم عن شنو واخلي شنو الكتب والله يا بنااااات ان امي كاانت تدرسهاااااااااا وانا الحين عمري عشرين سنه
يعني احسبوا كم صارلهااااااااااااااااا :confused::confused::confused:
ولا فوق هذا حشو في حشو واذا جينا نبي نطبق بالعملي ماااااااكو كأن احنا اطرش في الزفة مو فاهمين
والموااااااد عند التسجيل مشكلة كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره كبييييييييييييييييييييييييييييييره كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره
عندكم مثال اناااا تخرج بقالي 6 موااااااااااااااد خذيت بس 3 مواااااااد والبااااااااااااااااااااااااقي وينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي تعااارض واللي واللي مغلق لييييييييييييش؟؟؟
انا اقووولكم التسجيل للكورس الجاااي طايحين بوقت وااااحد يا اماااا 9 الصبح ولا 2 الظهر
ان اعن نفسي ما خذه ما دتين نفس هالأوقات 3 ايام بالاسبوع يعني فاضيه أربع ساعات ما عندي شغل
البنات اللي بيتهم بعيد عن الجامعه وماعندهم سيارات شيسوووووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور يجي شبعاااااااااااااااااان نوووم ومتغدي واحناااااا قاعدين هلكانييييين ولا ياليت لو نركز ما تجي 2 الا وروسنا تطق بعض نبي النوم :ch12:
وكل دكتور منزل شعبة ولا يتشرط انا ما ابي اكثر من 40 طااالبة
انزين تخصصي انا عليه ضغط( رياض اطفال) يعني الشعبة بدقيقه تسكر لاازم يفتح على الاقل شعبتين اذا ما يبي تكدس في شعبة وحده
واللي عندها تعارض ولااازم تسجل شتسوي وماكو الا شعبة وحده منزلهاا الاخ
( ترقص وطق اصبع)
:eh_s(9):
والله بنااات ان في بعض مو الكل بعض الدكاتره اذا عندج واااسطه خلاااص انتي A خاااااااصة اذا كانت من نفس القبيلة ولا المذهب :jumpon:
يعني انتي تتعبين وتدرسين اخر شي تساوين مع وحده ما تمسك الكتاب وما تشوفين رقعة وجهها في المحاضرة

والله بنااات في كلاااااااااااااااام واااااااجد بس انا حييييييييييييييييييييييييل طولت عليكم
وابي تعليقاتكم واراءكم

ابـداع

انزيـن حبيبتي انتي أول شي هدي اعصـابج .. و الوضع الي ذكرتيـه كلش مو شي ! ومايصير الطالبات كلهم ساكتيـن عن هالوضع .. آنا حاسه فيج لأني جربت اعيش بوضع كله اهمـال وقهـر وظلم .. بس انتي لازم تدورين لج على حـل . . . دامج تعانيـن وايد من تواجدج بهالكليـة ليش ما تفكرين نحولين مكان ثاني إذا مو مرتاحة اهم شي راحت الطالبات والا شـلون تتشجعين انج تدرسين وتتفوقيـن ؟ يمكن مو كل الكليـات مثل بعض انتي سألي عن احسن مكان عشان لا تضيعين سنين عمرج بمكـان انتي مو مرتاحتلـه حرام .. وإذا انتي من النوع الي لازم تبين مكان مافيه اختلاط عندج كليـه البنات يمدحون الوضع عندهم والدراسه بس إذا كنتي علمي طبعـا انا لمه سألت عنها وايد عجبتني وتخصصاتها حلوة ونـادرة :)

عمومـا سامحيني حبيبتي آنـا الصراحة مو معاج ولا ادري شنو قاعد يصير بالكليـة بس رازة ويهي واخلي باجي البنـات اهمه يردون عليـج ولا تتضـايقين حبوبه ^_^

صلي على النبي..

والله الجامعه فيها الشين وفيها الزين..

بالنسبه للمبنى .. بما اني بكلية علوم الاداريه اشوف المبنى يهبل وخوش مبنى

اما الكتب حمدي ربج موادكم بالعربي ..احنا بالانقليزي يوم نترجم وسبوع ياللهخ نفهم ونحفظ..

بس صج المشكله توجيه والارشاد اغلبيتهم شايفين نفسهم ومنفسين بس الشكولى لله

والدكاتره والله اغلبيتهم زينيين وحليووون وفي منهم العكس

بختصار الجامعه فيها الشين وفيها الزين

ومالنا غير الصبر كلها جم سنه وبايباي

^^جوري^^

ابداااع شكراااا على مرورج
انا الحمدالله هاادية
بس بقوولج شغلة انا الحين اخر كورس لي الكورس الجاااي يعني ما يصير احول وابداا من جد وجديد حراام والسنين اللي ضاااعت صرااحه مو مستعده اعمر في الجامعة كلها كم شهر وافتك
انا بقوولج شغلة اول ما دخلت الجاامعة كااانت زيينه الحمدالله بس كل ما تمر سنة كل ما تغير للأسوء
مادري شفيهم صراااااحه انا خابرة الناس تتطور مو تدهور
ومشكووووووووووووووووووووووورة على تفاعلج معاي
ورزة ويهج حلوه نفسج

^^جوري^^

هلااا والله العووووووووووووبة
انا معاااج ان الجامعة فيها الزين والشين
بس صراااحه كل كورس اشوووف الشين يزيد
وبعدين شنو الفايدة اذا كتبنا في العربي وهي ما تنفعناااا
واذا عن مبناكم صراااحه الشويخ حلووووه الحقوق والاجتماعية والادارية كلهاا حلوووه
مو مبنانا اللي كان سكن عمااااال
والدكاتره مثل ما قلتي وانا بعد قلت قبلج ان فيهم الزين والشين انا ما جمعتهم قلت البعض
وعموما مشكورة على مرورج

ابـداع

صج زين والله يالله عيـل هااااااااانت حبيبتي انشاءالله نشوفج الكورس اليـاي خرييييجه وتنسين هموم ومشاكل الجامعة :D

برشلونيه

تحملي هالجم شهر

تحملتي اربع سنين ماتتحملين ليما تتخرجين !!

امرج عجيب صراحه :)

.

*عضوة شرف في منتديات كويتيات*
بالنسبه للموظفين الجامعه فاغلبهم مو كلهم لامانه احنا متاذين منهم..

وبالنسبه لمبنى الكليه عادي شدعوه باثر ع الدراسه..

انا نفسج خريجه بقالي بس 4 مواد ..

مو محصله الا مادتين..

والثالثه اذا رضوا يحطونها بتصير بالشويخ ووراها محاضره بكيفان بينهم ربع ساعه..

انصار

انا عن نفسي الحمدلله مرتاحه بكليتي (علوم اداريه ) المبنى حلوو والدكاتره زينين نوعا ماااااااااا
بس مشكله كليتنا ازليه (الشعب المغلقه) يعني نتهزأ على مانحصل مواد بالفاي فوورس غير نفسيه الموظفين البايخه
والي باط جبدي بزياااده تدخل مجلس الامه بنشاطات الجامعه يبون كله درااااااسه دراااااااسه مانعين اي نشاط خارج نطاق الدراسه
بعد ماصعد مستوى الكليه قاعدين ينزلونه
ماكو فايده

Queen66

بصراحه مشكله موظفين التسجيل معاج حق فيها بنت خالتي مسكينه بالتربيه وكانت بتحول علوم اداريه وقالتلي اروح معاها عشان تسأل المهم رحنا وونطر ساعه على ماشرفت الاخت عاد قالتلها بنت خالتي انا بحول اداريه شنو المطلوب مني جم وحده وجم لازم يكون معدلي ومن هالاسئلة تخيلي جان تقول مادري مادري موبتحولين لهم خلاص هذي موشكلتنا روحيلهم سأليهم طبعا واهي قاعده اتكلم وتخض ايدها بويهنا وطلعت وخلتنا @@ انا والله حدي انصدمت شهالاسلوب كافي قاعدين اربع وعشرين ساعه سوالف لاشغل ولامشغله كل تسجيلنا بالانترنت طبعا انا ماجمعهم كلهم بس الاغلبيه المهم واروح انا وبنت خالتي شويخ نبي نسأل جان يقولولنا لايبا انتي طالبه تربيه المفروض تراجعينهم ماتراجعينا ونرد مره ثانيه كيفان تخيلو وتبي تسأل البنت جنها اطر منهم يعني الشغله التافه اللي ماتخذ خمس دقايق من وقتهم مالهم خلق يسونها مادري على شنو ياخذون معاش

^^جوري^^

مشكورين على المرور وتفاعلكم معاااااي
بالنسبة لبرشلونية حبيبتي امري لا عجيب ولا شي
انا بس تكلمت من الكبت اللي فيني طووول هالمده
اول مادخلت كان عندي مواااد واااجد ووقت يعني اذا لقيت اي شعبة مغلقة دورت ماده ثانية
بس الحين انا خريجة يعني لازم يوفرون المواد للخريجين انا قاعدة 3 سنين ونص وبكمل الرابعه..... عشاان مادة ولا مادتين اقعد بعد 3 سنين عشاان عيونهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لااازم يكوون لنا الأولوية

مبرووووووك التخرج أختي مقدما .. والله يسهل عليج أن شاء الله
الله يسهل ان شاء الله ..
ماكو الاحل واحد تكلمين العميده المساعد للشؤون الطلبه عن مشكلتج واهم ان شاء الله يساعدونج ..
انا الحمد الله كليتنا فيها الزين والشين بس الاغلب الزين ولله الحمد من اسلوب الموظفات .....

والله يوفقج :)

spanish Guitar

الله يعينج ويعييني حبيبتي سالفه التسجيل مشكله عندنا كلنا مادري الظاهر يصوطرونهم قبل الدوام عشان جذي ايوونا عصبيين انا هم مره جذيي خلوني احوس شويخ كيفان والسالفه ماتاخذ رفعه تلفون منها لا وتلقينهم يخزون وينفسون وهذا واحنا ماسوينالهم شي اوكي يتعبون بس مو كثرناا امهايل من مكان لي مكان لا وتخيلوا هالحجي بالصيف بعد عال 12 وهذا غير التسجيل يعني لما يكون في ناس خريجه وحته لو ماكوا مواد او مابيدهم شي الكلمه الطيبه اتسوي شغل واله بنات مرات اقول ودي اشتغل بالتسجيل بس عشان اشوف ليش نفسياتهم جذي مكان حلوو والشغل مو مزدحم الا ابمواسم 6-7-8 بس كل الي اقدر اقوله لاحول ولا قوه الا بالله (((ماقول كلهم لكن حته الزيينين قله))

اذا عميد الكليه والدكاتره يذمون بالموظفات ملوت الارشاد

<< طالبه بكلية التربيه

اختي صلي عالنبي انا بالنسبه لي كل كورس لازم مواد بالعلوم ومواد بالتربيه وقانون النص ساعه لا بارج الله باللي طلعه اخرني تقريبا سنه كامله

بدال لا اقعد 4 سنين بالجامعه راح اقعد 5 سنين

بالله تربيه و5 سنين لو داشه هندسه احسن

بعدين انتي مو مجربه دكاترة العلوم اللي حتى cمحد يشمها ندرس ونذبح روحنا دراسه مواد بالانجليزي ومواد بالاتيني واخر شي درجاتنا زففففتتت

عادي يبا take it easy

احنا تعودنا

^^جوري^^

مشكورين حبايبي على تفاعلكم ومشاركتم

( عشقي كويت) الله يبارك فييييج حبيبتي وعقبالج انتي

( كويتية من قلب) عااااااااادي حبيبتي مو جديد عليهم لااازم نفر الشويخ كلهاا كل فصل ليييين يقلب لووونج من الحر والشمس
(كويتية حلوووه) انا بعد ترى مو مأخرني الا نظاام النص ساعة بين الكليات بضطر اخذ صيفي لان بقالي ماااده وحده وكلهاا تعااارض لان الوقب بس ربع ساااعه تقريبا بين المحاضرات

^^جوري^^

مشكورين حبايبي على تفاعلكم ومشاركتم

( عشقي كويت) الله يبارك فييييج حبيبتي وعقبالج انتي

( كويتية من قلب) عااااااااادي حبيبتي مو جديد عليهم لااازم نفر الشويخ كلهاا كل فصل ليييين يقلب لووونج من الحر والشمس
(كويتية حلوووه) انا بعد ترى مو مأخرني الا نظاام النص ساعة بين الكليات بضطر اخذ صيفي لان بقالي ماااده وحده وكلهاا تعااارض لان الوقت بس ربع ساااعه تقريبا بين المحاضرات

eastfem

والله صراحه بعرف انا شلون يقولون عن الكويت دوله تقدميه واهيا من رديء الى اردئ !!

من مجلس الامه ومركز الثقافه والادب لي جامعة الكويت والاتحاد الخربوطه مالها !!

لامبنى انحس ان احنا في حرم جامعي (( شخباري هالكلمه )) ولادكاتره سنعين

والتسجيل عاد لوووويه ثانيه هذا غير القوائم والاتحاد كلهم ماشين على المصلحه وشغل خربووطه

لكن شنقول .. غير .. هاذي الكويت صل على النبي :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.