الاكزيما الدهنيه في الراس . .ساعدوني

ريمووو 2

السلام عليكم

اخواتي جزاك الله خير انا عندي اكزيما دهنية في فروة الراس الي هي حكه وفيه حبوب

استعملت مراهم بس تخف ماتروح وسمعت ان فيه خلطه عصير البصل اذا صدق اكتبو لي الطريقه
واذا فيه اي وصفه عشبيه ياليت تكتبوها الله يوفقكن دنيا وأخره

Killer^Girl

روحي عيادات الجلدية بالمستوصفات
في شامبو من الصيدلية اسمه Vichy لونه اخضر

كماشه

حبيبتي انا بقولج روحي للعدان عيادة الجلديه انا فين صدفيه في راسي وجسمي تعبت وانا استخدم كرمات مؤقته وترد اخس من قبل الحين الحمدالله لاكريمات ولا خرابيط اخذ ابره كل اسبوعين مافيه كرتزون ولا لها اضرار بعد الله روحي لهم وطلبيها وفكي روحج من الحوسه والله يشفيج ودعيلي بالهدايه والثبات انا وزوجي وصلاح اعيالي

labeeek

حبيبتي عالجي عند دكتور جلديه انا أعاني من الصدفيه بشعري وصارلي أسبوعين أعالج الحمد الله خفت بنسبة٥٠ بالميه أنصحج تروحين دكتور احسن من الخلطات

كماشه

حبيبتي عالجي عند دكتور جلديه انا أعاني من الصدفيه بشعري وصارلي أسبوعين أعالج الحمد الله خفت بنسبة٥٠ بالميه أنصحج تروحين دكتور احسن من الخلطات
تبين نصيحتي تركي منج الكريمات خاصه اذا فيها كرتزون هذي ادمرج اذا تركتيه راح تردلج الصدفيه دبل وتنتشر اكثر انا صارلي 14سنه معانه معها والحين الحمدلله رب العالمين اخذ ابر من العدان واهم شي مافيه كرتزون والله اني انصحج لله لاني حاسه بمعاناتج روحي واستفسري وان شاءالله ترتاحين لها بس طلبتج لاتستخدمين الكرتزون يزيده بعد مده واذا رحتي للعدان وقالولج بنعطيج كريمات ارفضي لاتستخدمينها اطلبي الابر لانهم مايعطونه بسهوله يشحون فيها لان غاليه وتكلف العلبه فيها 2ب500دينار على حساب الحكومه الله يعز حكومتنا