دوانيه شلة منتظرات نتيجه عملية اطفال الانابيب والحقن المجهري

nonlove

السلام عليكم... H اللي الله كاتبه خيره يارب يارب يارب واحنا بعد صج نبي يهال بس ما دنا يكون فيهم شي نبي يكون بصحه وعافيه واحنا بعد نكون بصحه وعافيه... والله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب.... الحمدالله باربي الله يخليهم لج يارب.. ويرزقج برهمالله يسهل أمورنا كلها..... وهذا انا انطر موعدي الأحد عشان اشوف كل شي بخير يارب يارب يارب.... وh  ادري اللحين متوترة بين اي ولا بس ادعي الله يسهل الأمور واللي فيه الخير يصير أن شاءالله... 

H.al

الحمدالله اللهم لا اعتراض على حكمته ... اي نعم زعلانين انا  و زوجي خصوصا شعور تفرحين بعدين ماتكمل مو حلوه بس ان شالله اشوف دكتوره ونشوف  شنو سبب لي بء اوصل للاسبوع خامس ينزل وباربي احس كلام دكتوره تحصيل حاصل والدم ماوقف على كثر مثبتاا لي ماخذتها بس اي نعم بولدي ينزل على افرازات بنيه بس عمره مانزل الهرمون  بالعكس كان يرتفع بشكل حلو ... من كثر الابر لي اخذتها ماقدر اقعد كل مكان مورم  وان ماكتبلي هل مره يكتبلي مره ثانيه ان شالله 

التعديل الأخير:

زمرد Q8

اتش ارتاحي اقري قران اهم شي النفسيهتلعب دور ((((((( وكلي امرج لله )))))))والتحاميل حطيها شرجيه والله يكتب لج اللي فيه الخير 

زمرد Q8

اتش يمكن نزل الهرمون نزل جنين وثبت واحدالمهم فيه حمل لاتحطمين وخلج ع المثبتات وقفي ابر السيولهمثل ماقالت لج الدكتورهوالله يجبر قلبج

H.al

والله مادري كل شي جايز بس هل نوع من تحاميل مايصير تنحط شرجيه  ... انا قاعد اخذ الادويه الحين بس دم ماوقف من الفير للحين لي مخففه المثبتات

nonlove

صباح الخير... H شلونج اليوم أن شاءالله بخير.... وللصمت بعد ماادري اختفت والله يسهل عليها يارب... زمرد وسمو... الله يسهل عليكم  وتسوينها وتبشرونا بحمالكم يارب

H.al

الحمدالله بخير ورضيت بكتبت ربي الحمدالله ...ناطره تشرف دورتي العزيزه وينزل الهرمون من غير لعوزه اليوم بلغتني دكتوره اترك جميع الادويه  ان ماكتب هل مره يكتبلي المره اليايه ان شالله 

nonlove

الحمدالله رب العالمبن.... الله يكتبلج اللي فيه الخير h يارب يارب يارب.... والله يسهل امورج يارب.....والله يرزق كل اللي تتمنى الضنا والياهل يارب❤️❤️❤️ولا يحرمكم 

BARBI

حياتي اتش الحمدلله قدر الله وماشاء فعل .. إن شاء الله في المره الجايه يثبت حملج ..

H.al

مشكورين حبايب قلبي ماقصرتوا والله يتمم علين نون لوف وتفرحين بتوم ان شالله باجر موعدي مع دكتوره وان شالله خير 

سمو النفس

H ربي يعوضج يارب وتفائلي حبيبتي حطي في بالج لو ربي كاتبه لج بيتم الحمدالله على ماجا من رب العالمين 

سمو النفس

زمرد ناسيه والله بس المره الي طافت علاج المدى الطويل والحين تفس الشي تقريبا نفس الادويه احس

منوة الزين

لاحول ولاقوه الا باللهيارب صبر قلبي اختي وحبيبتي اتش وعوضها باللي احسنويكون لها خيير وترزقها بالحمل السليم والطفل السليماتش يمكن خيره والله مايبيلج هالحمله خييره خييره والحمدلله حاسه فيج وكل وحده في هالتجمع حاسه فيجكلما مرينا بتعبج هذا شي مو هين وصعب عليج وع زوججبس اتكلي على الله ويريحي جسمج من الادويه شوي وعقب عيدي التجربه 

منوة الزين

بنات اشرايكم ..انا ودي اراجع واسحب واجمد شهرين ورا بعضواخر السنه او ع السنه الجديده ان الله عطانا عمر اسوي الارجاع

nonlove

السلام بنات..... الله يسهل امورج H حبيبتي..... منوة الزين... والله ماادري بس ليش تسوين جيذيه ليش ماتسوين ومره وحده تردينهم... والله يسهل عليج يارب.... وهم استشيري الدكتور شنو يقول عن هالسالفه.... انا التجميد تعقدت منه... لأن ممكن يكون عندج تجميد وتاخذين العلاج وبنفس يوم الترجيع الله لا يقوله يقولولج افشلت وماكو ترجيع.... انا اخر مره المجمد عندي ٥ اعتقد وعقب لمه افتحوهم قالولي بقى لج ٣ بس... وبنفس يوم السحب وقبل لا انسدح قالولي اللي بقى واحد من الدرجه الثانيه تبين ترجعينه وله لا... طبعا قلت اي لاني ماخذه العلاج وخالصه ليش مااردة ورديته.....بس حبيت افيدج بتجربتي والله يسهل يارب أمورنا يارب يارب يارب.... 

nonlove

اللهم لا تذرني فردا وحيدا وانت خير الوارثين..... اللهم لا تذرني فردا وحيدا وانت خير الوارثين.... و h الله يسهل امورج يارب يارب يارب يارب... والله يرزقج عاجل غير اجل يارب.... وللصمت أن شاءالله تبشرينا يارب... اليوم أن شاءالله موعدي السونار والله كريم..... والله يسهل الأمور يارب....الحمدالله الحمدالله الحمدالله

nonlove

السلام عليكم.... والله من كثر مااقرى قاعد اوسوس.... اللحين إذا سويت سونار شنو لازم يبين.. بس كيس الحمل..... وله نبض الجنين؟... والله احس راح انصدم إذا ماسمعت النبض....واذا ما سمعته ماادري اسوي تحليل هرموني؟ الحمدالله رب العالمين.... الحمدالله رب العالمين... الحمدالله رب العالمين.... 

H.al

اتوقع مفروض اول شي تشوفين الجيس والنبض يبيع بالاسبوع التاسع ان شالله تشوفين جيسين وتسمعين نبضين

H.al

منوة الزين  حلوه فكرتج بس لي استنتجته ان دكتور ناصر ومرته مايجمدوون  لان اكثر من شخص قالهم نفس ماقالنا غير صالحين لتجميد معنه معروف ان اجنة لي توصل يوم خامس ومع فحص الاجنه يتجمدون وفرصه اكبر للعيش الافضل تتناقشين الموضوع مع دكتورتج والله يكتب لي فيه الخير 

سمو النفس

نون بالسونار يبين كيس البيبي والنبض اتوقع او يمكن بعد كم اسبوع وان شاءالله تشوفين كيسين يارب وتبشرينا باقي البنات ربي يرزقكم ويرزقنا يارب