وايد من اهلها قاطعوها و عادوها و ذنبها الوحيد انها .....

مني يغارون

الله يعينها
اهم شيء تستغفر وتقرا البقره
و تدعي بكل وقت
ترا كل هم مصيره يزول خل تتوكل على الله

هب العطر

فديتكم على الردود اللي تبررررررد الجبد

و اب

اب

لرفع الموضوع

Stay alive

*مساعدة مشرفات التصاميم والفوتوشوب*
اوكي ميخالف اخذيني على قد عقلي اوكي ؟ انا بقولج عن وضعي يمكن تحسين ان مقارب لها شويه بس مو على مشكلة

عقب العرس رحت بيتنا حطيت ملابسي بالجنطة و ريلي كان ناطرني بالسياره .. حطينا الجناط بالسياره و رحت شقتي .. ببيتهم .. محد من اهله يا بارك و لا شي هذا اول شي
ورحت بروحي بدون اهلي مع اني وحيدتهم بس كانو موجودين ببيتنا يعني لمن رحت اخذ الجنطة دخلت عليهم سلمت
محد قال ان لازم احد فيهم يروح معاي
و قعدت اسبوع على ما رتبت اموري بعدين عزمت امي و ابوي قلتلهم عازمتكم عندي
وزهبت لهم حلو و عصاير خفايف بس
ياو شافو الشقه خذو فيها فره بالضبط قعدو ساعه و مشو
والحين نفس ماتشوفين بتوقيعي صارلي سنه ونص من تزوجت ترى غير هالمره اللي ببدايه زواجي محد يا مع اني اعزمهم و كل شخص له ظروفه
وحتى بالعيد انزل اسلم على اهله و اروح بيت ابوي ماقلت محد فيهم يا عايد
يعني الوضع عادي
ونفس الشي حق مراجعات الطبيب و المرض ترى محد يدري على طول عن احد مرات ماحب ابلغهم اذا تعبت لان اهمة بمكانهم ليش اضيق خلقهم وانا ماني طالعه بس اقعدهم على اعصابهم و حتى وقت مراجعات الحمال .. ترى يوم ولادتي انا رايحه المستشفى بسيارتي شرايج و ريلي موجود

اذا ابي اشوفها ان اهيا مشكلة اقدر اسويها اكبر مشكلة
بس ترى كل انسان له ظروفه كل انسان له حياته محد قاعد 24 ساعه حق احد
انتي تقولين مراجعاتها ريلها معاها خير و نعمه ربي يتمم عليه لي الاخر جذي
بس باقي الاشياء خل تطوفها عشان تعيش
وترى والله محد خالي
لو بتحجى وبقولج ماراح نخلص و بتحسين ان اهيا اهون بمليون مرة بس لان شي يديد عليها و وضع يديد ماكانت جذي
خل تقرا البقره و تواضب عالاستغفار و ربي بييسر امورها و يهدي سرها يارب و يوخرهم عنها ان شاء الله ومو ضارينها بشي ان شاء الله

^
^
صح كلامها
ةةاحس رفيجتج تبالغ وحابه انه تعيش دور الضحيه والنكد واسمحيلي على صراحتي

وماوقفت خالتها عند حدهاوسمحت لهاتتدخل بخصوصياتها ،، للاسف شخصيتها ضعيفه وتحب تعيش دور الضحيه وتسمع القيل والقال شمعنى فلان وعلان

هذا رايي واتمنى مايزعلج :eh_s(7):

MiSsY HottY

اعوذ بالله منهم هذيل اهل مااصدق

ديور88

ليش ماعنده لسان
خلاص خاله
مانقول شيء مانعبر على ابو احترام !!!

لا حبيبتي
وقفيها عند حدها شنو شدخلج باامي
مالج دخل بحياتي وبكيفي
انتي لج حياتج وانا لي حياتي !!!!

لاتصييرين ضعيفه
اوك قلنا احترام بس في مشاكل تقدرين تمشينها
بس جذي عاد تدخل فظيع بحياتج
وتسميع كلام
لا لا مايصير !!!

atc666

خل اهلها كلهم يولون ومفروض اهي تقاطعهم وتزعل عليهم هذولا حاسدينها لانها تزوجت خل تدير بالها على زوجها وبيتها ونعم تلزق بريلها 24 ساعه ولا تهد بيتها وخل سوالف الحريم تولي باجر تحمل وتييب عيال ومحد راح يدوم لها غير زوجها وبيتها وعيالها كاج تقولين محد زارها ولا سأل عنها جنها مالها اهل كل من بهالزمن يالله نفسي

حياتي وحبيبتي
اي انسان شراني ويكرههج او يغار او حسود
كلهم علاجهم واحد
علمناه رسولنا الكريم
ان الحساد تعاملينه معامله زينه عشان يطفي شرهم حاولي قد ماتقدرين تكسبينها ادري صعبه بس انا اقول حااااولي موبس بعقلج لا بعقلج وعقل غيرج شلون اكسبها وبالعاطفه بس طبعا جدام الناس هالكلام
يعني توجبينها ان صار فيها شي وتنتهزين اي فرصه لكسبها واهديها الهديه تطفأ الشر والحسد حيييييل هديه بسيييطه اسمج اني حاطتج ببالي وانا ماقول اكسبيها عشان تفتكين من شرها ولسانها لااااا اولا لانها صلة رحمج وثاني عشان تنعمين بحياة هاديه ماعليج يمكن مومهم عندج كسب انسانه مومهمة بحياتج بس تبقى خالتج موالحين انطري ليما تمرض او تطيح بمصيبه او بناتها او احبابها اوقفي يمها ووزريها لربج
ثاني شي اكسبي اهل زوجج وحاولي تعزمينهم بايام تكون عازمه ناس طيبه من اهلج بحيث يشوفونج حمولتج ان في ناس تجيج موشرط تقولين لحمولتج انج عازمه الناس الي من اهلج لا خل يفهمون انج عندج ناس تجيج وبيتج عامر بالاحباب وحاولي كسب الي حواليج من البشر بالاعمال الخير زياااااارة المرييييض والعزا والفرح والرجعه من السفر الازمات والافراح مع الوقت الناس عقولهم تنسى الي فاات وعليها من الجديد الناس تنسى والله
وكملي حياتج انت الي ارسميها
ارسمي
اكتبي قصة حياتج
اختاري الاشخاص الي ودج يكونون حواليج
واعزمي على تنفيذ القصة
كوني متفااائله رغم همومج
بهذه الايه
الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم واخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل
دايم حطي هالشي ببالج الناس تنسى الشر والي فات وعليها منج حاليا فانسي الي فات وابدئي نشاطج مع الكل واقل القليل ان مانفع بالاقشر اكيد حوالي الاقشر اذان تسمع وعيون تبصر وبشر حوالي الاقشر يشوفون ويحبونج وينادي منادي في السماء ان احبو فلانه فهذا يكفيج
محبة الله ومحبة الناس والاقشر تقربتي منه وان اشاء تقدرين تكسبينه
وعليج بنفسج مارسي هوايه احفظي قران وتعلقي بالله عزوجل هو الي بحل جميع المشاكل ويسخر العباد وبلاد لج برضائه عليج لاتتركين نفسج للافكار الممله القديمه الي تحطم نفسج وعقلج استانسي بزواجج وتفاءلي بالحياة حبيبتي