قديم 22-07-2013, 04:47:31 PM  
ورده الجبل
كــويــتــيــة

الصورة الرمزية ورده الجبل

افتراضي رد: مـوضوعي العجيــب : علاجج ب3 ايام بس لكل من ابتليت بالوساوس بعد يأسها من الدعاء !!

الحمد لله حمدا كثيرا كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

أسأل الله العظيم في هذا الشهر المبارك أنه يجزيكي خير الجزاء عن كل حرف كتبتيه

أختي أقسم بالله البارح كنت أناجي ربي و أشكوا له حاالي في تأخر أجابتي و طول بلائي و تعسره بشكل جنوني
يا أختي فقط البارح في الليل كنت أحكي له حالتي التي ذكرتيها الفوق أقسم بالله
كيف الباااااارح هذا الشئ أناجيه به و دموعي تنزل و أنا أصرخ من الألم
أقسم بالله أنه التوقيت الي حطيتي فيه الموضوع ليس صدفه و ليس عبث أنتي رساله من الله لي
أدخل صباحا ألقاكي حااااطه حالتي , الحاله الي رقدت عليها بعد مناجاتي لربي و نمت و دموعي بخدي
لكن أنا لم أصل ألي حاله الألحاد و لله الحمد
لكن عندي أسأله أرجوا منكي أختي تتكرمي و تجيبين عليها

1.أنت ذكرتي أنه في حديث عن صحابي تعرض لها الحاله أرجوا أن تفيديني به

2.و أنتي قلتي "مو من حقج تقررين متي عزيزتي " و أنا معكي أختي في كل كلمه لأننا عباد مربوبون لله و الله هو الحكيم الخبير و الله لا يؤخر الشئ للعبث كل شئ لحكمه

لكن
من خلال قراأتي لمواضيع أجابه الدعاء و قصص كثير من الناس تدع و تقول
يا الله أقسم عليك لا ينتهي رمضان ألا و أنت قاضي حاجتي و الأمثله كتيره و بالفعل ألله ما خذلهم أعطيكي مثال
‫رحلة للسعادة - الحلقة 23- الدعاء‬‎ - YouTube
القصه الي يدكرها الدكتور عمرو علي الرجل الي كان بالمدينه أرجوكي أسمعيها

و قصه رهف التي دعت الله فأبرها
‫بالدعاء تتحقق الأمنيات - قصة رهف من السعودية‬‎ - YouTube

وقصص كثيره مثل أختنا
إنخطبت وملكت وتزوجت شهــر واحــد!!!<<تعــالو شــوفو وشــلون!! - منتديات عالم حواء

و أنا ها الموضوع تاعبني أدع الله أنوا لا يأتي العيد ألا و هو مفرحني بين أفتقاري لفرحه تنسيني أحزاني و لولا علمي بأن الله لا يعجزه أمره قبل كن فيكون و لولا تقتي به ما كنت أقسمت عليه أن لا ينتهي رمضان الا وهو مجيب دعائي

أرجوا منكي أختي الفاضله مثلما تكرمتي بهذا الموضوع و كما قلت لكي و الله انه رساله من الله لي أنك تجيبي علي سؤالي
و جزاكي الله كل خير