عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2013, 01:47:11 PM  
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

البارت الثاني..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت ((يواصلني..يصد عني..ماتوقف دنيتي تمشي))
ارجع قبل 5 ساعات ورا


دخلت *** مع ربعها
البارتي الي سوتة صديقتها (هشوم) بمناسبة عيد ميلاد حبيبتها....
كانت الصالة فيها وايد بنوتات وبويات بشكل خيالي...
*** مثل عدتها اول ما دخلت راحت الحمام ع طول
...
في الحمام..
دخلت الحمام وهي تعدل شعرها ...
فتحت الباب ودخلت وجافت وايد بنات يتعدلون الي تعدل مكياجها
والي تعدل شعرها
والي تحط عطر ع ملابسها
والي تغمج ع حمرتها ...
*** طلعت عدساتها من الشنطة ... ولبستهم
عدلت مكياجها
وعدلت فستانها وطلعت من الحمام وهي تحس بالحر من الزحمة ...
حنان قربت من *** وحضنتها من ورا وهي تضحك
*** التفتت لها وحضنتها
حنان: وينج يادبة من زمان عنج ...؟؟
*** :هع هع انا دبة عيل انتي شنو تطلعين
حنان :هههه.. فديتج والله تصدقين لج وحشة يالغالية ...؟؟
***: احم احم هالكثر انا اخذ مساحة ؟؟
حنان:ههه اقول خفي علينا يالرياضيات خخ قال مساحة قال ..
*** : ههه تصدقين وحشني الريض .. والمساحة ...
حنان: ههه لا تخافين بيرجع لج بالمسك والعنبر بعد يومين ..
*** حك راسها : اووف الدوام بعد يومين ؟
حنان بحزن: يـــــــــــــب
***: والله الوقت يمشي بسرعة ...
حنان: جفتي اشلون .. هع هع اصلا ما ردنا للجامعة ..اوووف فديتج يالجامعة وفديت .فيديت. وفديت الي فديتهم
***:ههههههههههههاااي قصدج فديت سعدوون
حنان بحب: يالبيــــــــــــــه هاذي الانسانة كل ما اذكرها..يخفق قلبي..يخفق ...يخفق..
***:هههه صج ما عندج سالفة الا اقول ويــــــن هشوم الصراحة اشتقت لها ..
حنان: ايـــــه اصلا انتي ما تشتاقين الا حق هشووم
***: ههه فديت هشوم وطوايف هشوم ..

في هالوقت سمعوا صوت وحدة يعرفونها زين وصوتها مميز عن غيرها
هشوم من بعيد تصارخ : ااااااااااه قلبي
*** ابتسمت وهي تصارخ : وش فيه قلبك؟؟؟
هشوم: يعـــــــــــــــــــــــ ــورني
*** ركضت وحضنت هشوم
***: فديت اؤم من يابتج..
هشوم بستهبال:اغازلة ومشي وراه وانا الي ببدى بالغزل ..
***:ههههههههه فديتج يابعدي
هشوم: افداج يانبضاتي
*** بحب: جان زين انا نبضاتج
هشوم:انتي اصلا نبضاتي وروحي وقلبي وعمري وكلي بعرضي وطولي ... اش تبين بعد ..
***:هههه ترا اجوف نفسي..
هشوم:ههه جوفي نفسج بعيوني
***:ههههه وربي عسل
هشوم:وانتي النحل يابعدي
*** طقت هشوم بخفيف:ههههه وربي احبـــــــــــــج
هشوم رفع حواجبه: اقول ترا حبيبتي ما ترضى ..
*** برطمت: ووووويه ع حلات حبيبتج الحين
هشوم بعصبية: ســـحـــــــــر>>هشوم من النوع الي مايرضى احد يغلط على اي شخص قريب منه حتى لو كانت (***)
*** بضحكة:ههه اش فيج امزح فديتج وفديت حبيبتج وصدقاتج وهلج وامج وبوج واختج وخوج ويدج ويدتج وكل من تحبينهم ويحبونج
هشوم:ههه ما خليتي احد ما قلتيه..
***: ههه اش فيج انتي الغالية ..
يات حنان وهي تطالعهم
حنان: اقول انتي وهي بسكم غزل ماعرفنا لكم تتهوشون ولا تتغزلون في بعض كل اشوي لكم حال..المهم.. يالله ولعوا الجو لان الصراحة الاغاني مب شي .. وبعدين متى بتيي صاحبة الديجي
هشوم : اممم اعتقد الحين بتيي

في هالوقت دخلت علوي ومعاها ربعها ...
علي راحت قعدت وبتدت بتشغيل الاغاني السنعة
في البداية يات اغنية
(شعلومة)
والبنات دخلوا يترقصون>من الطفش 
حنان عيونها على البويات الي دخلوا: هشوم من ذيلين
هشوم باستغراب: من تقصدين؟؟
حنان: الديجي
هشوم: ايــــــــــــــة قصدج علوي
حنان :لا الي معاها؟؟>>تقصد البويات الي مع الديجي علوي
هشوم : مادري؟؟..ماعرفهم
*** بملل: اقول هشوم ما عليك من هاذي الملقوفة الي لزم تعرف العالم بكبره ... الا وين حبيبتك بعد قلبك عووش اش فيها مب جايفينها...
هشوم: بعد اشوي بتوصل
حنان: اش فيج سحور اكيد اهي للحين تتعدل ....ايـــــــة من حقها مب البارتي لها ..؟
*** واصله حدها : اقول انتي جــــــــــب.. بعدين تعرفون سوالفكم بايخة .. بروح عند (شمرقي) احسن لي من مقابلة هالوجة الي يملل الله يعين اذا انا وانتي في قاعة وحدة والله بيغمى علي
((*** احيانا تملل بسرعة كبيرة لحد انها تتملل من الي حولينها اذا ماكانوا مبهجين بالطريقة الي تحبها ))....
حنان بزعل: الي يقول انا ميتة عليج الحين
*** ضحكت ومشت

مشت *** وهي متجه نحو البوية الي قاعدة بروحها وشكلها طفشانة ...
*** قربت من (الشمرقي) وسلمت عليها
*** ببتسامة حلوة : اش لونج ..
الشمرقي تبادلها الابتسامة:الون الي تبينة
***:هههه كل الوان عليج حلوة
الشمرقي بستهبال :هه اخجلتي تواضعي المحترم
***: ههه زين لاا....
الشمرقي:هه شخبارج انتي؟؟
***: مثل ما تجوفين عايشة والحمدلله
الشمرقي اكتفت ببتسامة
*** : الحين انتي تشتغلين في الجيش
الشمرقي: يب
***: انزين ليش ما خلصتي الجامعة
الشمرقي:تعرفين الجامعة وانا ما نحب بعض..
***:هههه لا تخافين الجامعة تحب الكل بس انتي الي ما تحبينها..
الشمرقي:شسوي بعد ..الصراحة بروحي مفتكة من الثانوية ودرست سنتين جامعة ولعت جبدي.
***:بس حرام يعني بقى لج بس سنة وحدة وتتخرجين
الشمرقي: ماردي اشتغل في الجيش
***: وانتي صاجة.. المهم شخبار الشغل معاج
الشمرقي: الصراحة في بداية التدريب تعب مب طبيعي لا تجوفين اشلون تركضين وتتعبين اووف الصراحة تعبت وايد في البداية بس تعودت ..
***: الله يعينج بس.. المهم وين سمراوي ؟؟
الشمرقي:اعتقد ماراح تيي
*** بزعل: افا ليش ..؟؟؟
الشمرقي : والله مادري عنها..




الحين بعرفكم عليهم
*** :بنوتة 21 بقت لها بس سنة لتتخرج من الجامعة
حبوبة وجتماعية وتحب تعيش حياتها
وسحر انسانة تحب الاشياء المميزة وانتوا بتلحضون هالشي من خلال البارتات اليايه

..............................................
حنان ..بنوتة 21 بقت لها سنة لتتخرج من الجامعة
ذكية وملقوفة في نفس الوقت وهي صديقة *** من ايام الثانوية
.................................................. .....
هشوم ..بوية..22 اخر سنة في الجامعة
اجتماعية ومعروفة..والي يصير معاها زين تصير معاه زين والي تصير معاها مب اوكي....... تصير معاها..... مب اوكي.
يعني انسانة مزاجية
.................................................
الشمرقي
22 سنة بوية متخرجة من الثانوية ودارسة سنتين جامعة وهي تشتغل في الجيش للبنات..
الشمرقي معروفة بطبعها العنيد ومب اي بنت تكون معاها ريلكس
.............................................

نرجع قبل ثلاثة اشهر ورا..


قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

فيصل ابتسم
وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
وتصارخ ولا هامتها الدنيا


يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
وحضنت البنت الي ترقص
وهي تقول:مع نفسج.... هههههاااي


فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

هــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاذي مــــــــــــــــــــــــ لاك
ايـــــــــــــــــــــــ ــه ملاك
يعني ما ماتت
معقولة تكون ملاك
بس ملاك ماتت
مـــــــــاتت بحضني
مستحيل تكون هي ملاك

البنت دزت البوية بخفة وهي تضحك وتقول بصوت عالي: سمراوي خلج في حالج....
السمراوي ضحكت بخفة: ههههه والله انتي فيج خلل
***: خلل .. صلحية
السمراوي:جاهزة افا عليج
***: ههه لا مابي.. خايفة تخربينة ع الاخر
سمراوي: لا تخافين اضبطج انـــه
***: ههه لا ضبطي غيري ع راحتج .. خليني ع حالتي احسن لي
سمراوي:ههههه لا ابي اضبطج انتي
*** بجدية : اقول سمراوي .. تكفين بلا مزحج تعرفين انا ما احب جية..
سمرواي بخبث: بس انا اتكلم جد
*** : سمراوي بعدي الشر عني
سمراوي بخبث: لا انا ابيج
*** عصبت: سمعي سمرواي انا مب من البنات الي معاج.. انتي تعرفيني زين انا اكثر من صداقة لا
سمراوي:ماراح تخسرين شي يعني بس يوم واحد
*** بعصبية: سمراوي انتي تقدرين تلعبين ع الي تبينها بس علي مستحيل ... بعدين ترا انا وانتي عشرة عمر لا تخربين هالشي
سمراوي: ههههههههههههههههههههااااا اااااااااي
*** باستغراب: شنو الي يضحك
سمراوي: شكلج ..
*** : هاهاهاها تستخفين دم يعني
سمراوي: يمكن؟؟
*** ضحكت وحضنت سمراوي: ههههه ترا مب بس انتي صورتي الموقف ترا حتى انا..
سمراوي بعدت *** وهي تطالعها: شنو يعني
***: يعني انا ماراح اكون من العابج لان انا متعودة اكسر العابي تعرفين ليش ...؟؟
لاني ســــــــــــــــــــــــ ـــــــحر
سمراوي ابتسمت: يعجبني ذكائج
سحربضحكة استفزازيه: شكرا

فيصل كان متابع الوضع بسكات
كان مستغرب
لكن مب من هالشكال الي خلاه يستغرب طريقة الكلام الغير المباشرة في الموقف الي جافه

*** بهدوء التفتت ومشت وهي تسب وتلعن في سمراوي الي واقفه وراها وهي مب مهتمه بالعيون الي تتابع خطواتها واسلوبها

فيصل مازالت عيونه على سمراوي
الي عاش وشاف الكثير منها لكن هاذي نوعا ما من ابشع هالنواع بنسبة له

اما سمراوي كانت ردة فعلها كلش باردة طلعت السجارة وبتدت تدخن وهي تطالع الرايح والراد..>>انسانة غريبة وغامضة نوعا ما لكن بنتعرف عليها اكثر

فيصل بينة وبين نفسة(( والله تغيرت الجامعة وايد
بس مادري ليش هالبنت تذكرني بملاك
تشبهها جنها هي
بس الفرق الطول والجسم
والصفات والاسلوب))
....
.................................................
دخلت وهي مقررة تجوف شنو يصير بهالمكان ودها تعرف شنو يصير داخل هالمكان

اعرفكم فيها
سارة
بنت عمرها 19 سنة
متخرجة من الثانوية وتدرس اول سنة جامعة
سارة من البنات الي يغامرون
سارة من عائلة متواضعة
ومنتضمة .......... سارة اذا حطت في راسها شي تسويه لو يصير مهما صار
سارة من لين كانت صغيرة وهي شجاعة وتقدر تسوي الي تبيه
سارة من صغرها وهي تجوف
هالبنات الي بين 20-واكثر واشكالهم تدل – لبنانيات – عرقيات- مغربيات-......يدخلون هالمكان>>سمحوني ماقصد احدد الجنسية او اقصد بكلامي اي احد
مكان مثل الديسكو
مكان للاسف موجود في البحرين وفي مكان معروف
الي يدخلون فيه رجال من جميع الجنسيات




سعوديين – اماراتيين- قطريين –عمانيين- كويتيين....
هالمكان كل ما تروحه تجوف البنات الي اشكالهم ماتنوصف الصراحة يدخلون هالمكان
من صغرها وهي تبي تعرف شنو داخل هالمكان شنو يصير
بنت في مثل سنها ماتعرف شنو الي يصير حولينها وماتدري بالي ممكن يصير او يحدث لها.. قصة غريب حلمت فيها
سارة كلمتني عن قصتها وهي بين احلامي
عاشت معاي مدة اسبوع كامل >>لا ابالغ
قالت لي كل الي صار معاها
عشت معاها القصة وهي عاشت معاي
دخلت خيالها وهي دخلت خيالي
تكلمني عن هالمكان الي ما توقعته يكون جيه مكان كنت من صغري اتوقعه مكان عادي بس لين جفت هالشي من بين احلامي انصدمت عن حقيقة العرب للاسف
انصدمت اكثر من الاشياء الي ماتوقعتها موجودة لكن كل ما نكبر نعرف الدنيا اكثر


اولا بقول لكم شي
ترا هالمكان مب متاكدة انه جيه لان بس انا حلمت فيه لا اكثر وحلمت بسارة
فحبيت اقول لكم هاذي القصة
اسبوع كامل وانا احلم في في منامي مع اني سمعت عنه

دخلت سارة وهي لبسة مثل اي بنت تدخل هالمكان
....
دخلت ويدها ع قلبها
تخيلوا انا كنت اجوف بعيني كل شي
تعتقدون شنو جافت سارة في هالمكان اول ما دخلت ؟؟؟

نرجع البارتي عند ((الشمرقي وسحر))
الشمرقي : انتي كله مبتسمة .. عمري ما جفتج زعلانة من يوم ما عرفتج..
*** ضحكت بخفة: لا تغرج الابتسامة .. تراني كلي احزان
الشمرقي بستهبال :ههه بس ما اجوف احزانج...
***: الكل حزين من داخل.. حتى لو انتي سعيدة بيي يوم تحزنين فيه..يعني الدنيا تضحكنا .. تبكينا.. تفرحنا .. تحزنا..هاذي هي الدنيا ما تبقى ع حالها
الشمرقي تنهدت: تعرفين انتي الوحيدة الي لين اقعد معاها ما اتملل من سوالفي معاها..
*** بابتسامة : تصدقين حتى انا ..
قطع سوالفهم ونضرهم البوية الي دخلت وهي في قمة الكشة بملابسها الراقية والمميزة وقصة شعرها البوي المرتبة بطريقة تدريجيه كانت حاطه يدينها في مخابيها الي في البنطلون البيجي
الكل كان يطالعها ومتابعها كان شكلها جدا ملفت لحد يخلي الي مايعرفها يعرفها
الكل قام يسلم عليها وهم يرحبون فيها



*** كانت تسولف مع الشمرقي بحماس لحد انها ما انتبهت لدخول سمراوي

الشمرقي بصوت عالي:يا هلا والله بــ سمراوي
سمراوي قربت من الشمرقي وبحركة سريعة سلموا ع بعض

*** اول مانتبهت انها الي دخلت سمراوي قامت من مكانها
وهي ملاحضة نضرات السمراوي لها
*** بتكبر رفعت عيونها وهي تطالع سمراوي بنفسية
...
الشمرقي حست فيه شي بينهم
كانت نضراتهم لبعض تثير الجدل وتلفت النضر نضرات غريبة مب مفهومة للكثير من الحاضرين

*** ابتسمت بستهزاء و مشت
بس سمراوي مسكت يدها وسحبتها وبحركة سريعة حضنتها
صارت *** في حضن سمراوي لحد انها انصدمت لقرب سمراوي الشديد منها
السمراوي همست لسحر: اذا جفتيني لا ترفيعن خشمج علي فاهمة..لا تخليني اكسره لج..
*** حضنتها بقوة وهمست لها في أذنها:انا خشمي فوق ما راح توصلين له ..
واذا وصلتي له جوفي الانوثة فيني
واسلوبي الراقي مع اشكالج
..

كلام *** دوم يخلي سمراوي تعصب لانها بختصار انسانة تعرف كل حركات هالشكال
السمراوي ضحكت بصوت عالي محاولة تخفي غضبها الي اذا طلع راحت فيها ***
.. ضحكة مستفزه جدا لحد ان الكل استغرب منها ؟؟

سمراوي قربت منها وباست خدها بخفة : المشكلة انا مب بس بكسر خشمج شكلي بعد بقص لسانج الطويل..

*** طلعت لسانها وهي تقول: هاذا لساني قصيه
سمراوي سوت حركة خلت الكل يطالعهم بنصدام
*** بحركة سريعة دزت السمراوي ومشت ودقات قلبها تزداد


السمراوي ابتسمت وعدلت جاكيتها
وقعدت
سمراوي انسانة تحب تلعب بعصاب الاوادم خصوصا (***)
*** بالذات راكبة راسها وحطتها فيه ومستحيل بسهولة تتخلى عنه
الشمرقي الي جافته وسمعته للحين يكفي ان يشرح النضرات الي محد فهمها قالت وهي متأكدة : لا يكون حاطة عينج ع سحر؟؟
السمراوي ببتسامة: تصدقين الصراحة ايـــــــــــــة..
الشمرقي: بس ليش *** بالذات
السمراوي ابتسمت:*** انسانة تخلي اعصابي تنفلت بشكل غير طبيعي لحد ان انا بالذات استغرب من نفسي
*** ثقلها غيــــــــــــــــر)..
حطيتها في راسي

الشمرقي: ترا *** مب سهلة...؟
السمراوي بخبث: وهاذا الشي الي لفتني اكثر لها..
الشمرقي اكتفت بابتسامة...
.................
*** دخلت الحمام وهي منصدمة من حركة السمراوي لها
دقات قلبها تزداد....
*** حطت يدها ع وجهها وهي معرقة من الموقف الي صار
*** انسانة تكره هالنوع من البويات *** مب من النوع الي تتقبل هالاشكال بسرعة او حتى ترافجهم
الا اذا كانت فيه اسباب تخليها تتقرب منهم ....



طلعت *** من الحمام وهي تحاول تخفي قهرها من حركة السمراوي لها
طول ما كنت *** تمشي و نضرات البنات عليها
الي تضحك وتكلم رفيجتها
والي يطالعونها وهم مكتفين بسكوت
والي يطالعونها بحتقار
*** حاولت تمسك نفسها وما تهتم


*** صارت تمشي بثقة اكبر
بس وقفتها البنت الي قالت بصوت مسموع
البنت:والله وطلع من وراج مصايب...هههه يعني تسوين روحج ما عندج سوالف ولا شي وانتي السوالف بكبرها ...
*** بدون ما ترد عليها راحت صوبها وعطتها كف
والبنت رجعت اكف لسحر
واهنية ابتدت الهوشة


*** طبعها انها ماتقدر تسكت اذا احد غلط عليها

بسرعة كبيرة البنات تيمعوا صوبهم وحاول يفجون بينهم
بس *** حدها معصبة وهي تصارخ وتمجع شعر البنت
*** بعصبية :مو انتي علشان تقولين هالحجي لي ...يالحقيرة يالخايسة تف عليج يابنت######


سمروي كانت قاعدة وتسولف وتضحك بس جافت الاغاني سكوهم مرة وحدة والبنات بدوا يصارخون ويروحون صوب الهوشة

السمراوي قامت تبي تعرف شسالفة
بس تفاجئت لين جافت *** اشلون تضرب البنت
>>جنها وحش متهجم ع فريستة خخخ

السمرواي في البداية تمت واقفة وهي تبتسم
الكل مستغرب منها
يعني *** بتذبح البنت وهي قاعدة تضحك

*** بقسوة تضرب البنت من القهر الي في قلبها
سمراوي اهنية قررت تتدخل ..بحركة سريعة منها
مسكت يد *** وقومتها عن البنت
*** وهي تصارخ:سمرواي هدني
السمروي مشت وهي تسحب *** من يدها وتدخلها الحمام
وقفلت الباب ....................




اما عند *** ....
*** غسلت ويهها وتمت تطالع حالتها اشلون صيرة
فستانها انفتح من قدام كامل
ومكياجها كله راح وشعرها مغطي عيونها يعني شكلها من قلب ماينوصف
السمراوي تمت تطالعها وتتابع حركاتها وهي مستندة ع الاجدار

*** تتحلطم وهي تعدل فستانها وتحاول تجوف لها حل لفستانها الي انفتح كامل
توها متذكرة ان السمراوي معاها

*** التفتت لسمراوي وهي تطالعها
*** انتبهت ع نضرات السمراوي
*** بعصبية :يالقذرة شنو تطالعين
السمراوي ضحكت بخفة وهي تعض شفايفها
*** قربت من السمراوي ومسكتها بقميصها :ليش تضحكين هاه ...شنو الي ضحكج؟؟
السمراوي ابتسمت وهمست لسحر في اذنها:ههه ليش معصبة علي احد قال لج طقي البنت
*** طالعت بنضرات و
رجعت للورا وهي مرتبكة
بس السمراوي مسكت يدها وقربت منها
حوطتها من خصرها وقربتها اكثر
*** كانت مرتبكة وخايفةماتحب هالشكال وماتحب تقعد معاهم في مكان واحد

سمراوي قربت منها لين ماصارت انفسها الحارة ع رقبة ***
*** حست برجفة غير طبيعية وهي تتحس ان قلبها بيوقف
>>مستقرفة من قلب

سمراوي حست برجفة *** وابتسمت
سمراوي فسخت جاكيتها وغطت *** بعدين

......

*** وقفت منصدمة يعني هالحركة الي سوتة سمرواي بس علشان تلبسها جاكيتها




.................................................. ................................


عند سارة
دخلت وهي متفاجئة من الي تجوفة
يعني معقولة البنات يبيعون نفسهم بهالبساطة
يعني هالكثر اهم رخاص

سارة واقفة مكانها منصدمة من الي تجوفة
صحيح كانت متوقعة هالشي بس عمرها ما جافت كل هاذا بعينهم
كانت تسمع عن هالمكان وتقرا عن بنات الليل بس عمرها ما جافت كل هالشي بعيونها
والحين لين جافت هالشي تمنت انا ما دخلت هالمكان القذر
يات بنت صوب سارة وكان واضح ع البنت من ملامحها بحرينية
البنت:هلا
سارة برتباك:اهلين
البنت:اش فيج واقفة اهنية ...لا يكون انتي جديدة اهنية
سارة:اية توني جديدة
البنت ابتسمت:هلا والله فيج انا عبير وانتي؟؟
سارة برتباك:مب لزم تعرفين اسمي
عبير :ههههه ليش خايفة اسرق اسمج منج يعني؟؟
سارة:اش دخل ..بس انا مابي اقول اسمي
عبير:اشدعوة يعني احنا بنجوفج اهنية كل يوم وما ندري شسمج ؟؟
سارة:اضن الاسم مب لزم تعرفينة
عبير:يلا اذا احد سألنا عن اسمج شنقولة ..ترا هذا شغل وانتي تحصلين مقابلة ع فلوس
سارة:هههه ومن قال لج اني اشتغل اهنية
عبير:شنــــــــــــــــــ ـــو؟؟؟؟؟
سارة برتباك:لا ولا شي ...انا اسمي سارة
عبير ابتسمت:عاشت الاسامي
سارة:عاشت ايامج تسلمين..
عبير:امممممم طيب اش رايج تيين معاي عند البنات اهناك
سارة بخوف مع ارتباك:لييش يعني..؟؟؟
عبير:اش فيج سارة يمكن تكونين محضوضة واحد يقط عينة عليج ترا كل ما احد يختارج تربحين اكثر
سارة:لا ماعليه بقعد اهنية احسن لي
عبير:يـــــــــــــــــــ ـــــه سارة اش فيج يبة ..تعالي يعني احسن من ما تقعدين اهنية بعدين ترا بتعرفين كل شي عن هالمكان مع الايام لا تخافين وانا بساعدج لا تخافين
سارة اكتفت تسكت
عبير مشت وسارة مشت ورها



راحت صوب واحد شاب واضح علية كويتي
عبير:شخبارك فهد
فهد ابتسم:بخير شخبارج انتي
عبير:بخير...ايـــــــــــــ ــــــــــه اعرفك هاذي سارة
فهد ابتسم لسارة:هلا تشرفت بمعرفتج
سارة اكتفت تبتسم......

عبير:اممممممم اوكي اخليكم ع راحتكم تتكلمون

سارة التفتت لعبير:عبيرــــــــ نطريـــــــــــــ..........
عبير مشت وهي مطنشتها
سارة التفتت لفهد وابتسمت
فهد بادلها البتسامة :قعدي ليش واقفة.....
سارة حست بخوف: انا عندي شغل مع سلامة


سارة ركضت وطلعت من المكان ودقات قلبها تزداد اكثر واكثر



اما فهد استغرب منها



.................................................. ...............................
نرجع عند ***

*** طلعت من الحمام وهي تغطي نفسها بالجاكيت حق سمراوي
سمراوي طلعت وهي تمشي ورا *** بثقة

رعد :سمراوي اقول اهم شي الجاكيت هاه
سمراوي ابتسم:ههههههههههه اعجبك


*** كانت نضرات الكل عليها وهي تمشي
*** بدون ما تنتبة طاح الجاكيت مرة وحدة بدون سابق انذار

لكن مرة وحدة تسكرت الانوار (الاضواء)
تعالت الاصوات وصرخات البنات
وزدادت الحركة
وكان الكل خايف من العتمه


عند *** كانت قاعدة مكانها وهي على الارض وهي ماتجوف قدامها غير العتمة والسواد
كانت في حركة خفيفة من وراها ماحست فيها
سحبتها من يدها وهي تمشي بسرعة نحو باب الصالة
فتحته بسرعة
كانت سمراو ي ماسكة ايد *** بقوة وهي تمشي بسرعة محاولة تطلع من الحفلة بسرعة كبيرة
*** كانت مصدومة الي صار معاها اليوم كثير بالنسبة لها
وقفت *** وهي تطالع باب الصالة
سمراوي :اش فيج ليش وقفتي
*** التفتت لها وعيونها عليها:انتي الي سكيتي اليتات
سمراوي حكت شعرها بخفة:اممم اشرايج
*** بستغراب:ليش سويتي جية ..انتي شتبين توصلين له
سمراوي :انا مابي شي
***:عيل تركيني في حالي
سمراوي:هه ليش من قال اني ميته عليج
***:عيل ذلفي مابي اجوفج
سمراوي :متاكدة يعني بترجعين الحفلة جية
*** :كيفي
سمراوي مشت وهي تلوح بيدها بعدم اهتمام:على راحتج
*** بتردد:سمراوي نطري
التفتت سمراوي وهي مبتسمة:نعم
*** بتردد:من صجج صدقتي الي قلته ترا كنت امزح معاج
سمراوي ابتسمت:متاكدة
*** بقهر:اية
سمراوي بتفكير:امممم اوكي ..عيل امشي وراي
مشت سمراو ي وهي متجهه نحو السيارة الفراري الصفراء المميزة عن جميع السيارات الموجودة
*** كانت منقهرة من الموقف بس مالها خيار ثاني
سمراوي فتحت الباب لسحر وهي مبتسمة :تفضلي
*** ببتسامة خفيفة من ورا قلبها :شكرا
دخلت *** وهي تمرر نضرها لسيارة الفخمة الي موديلها مميز اشلون مايكون مميز وهي (فراري العنكبوت الاصفر)
من احلى وراقى السيارت في العالم
دخلت سمراو ي وهي تشغل السيارة
مشت وهي ساكتة بدون ماتتكلم مع *** كانت الوضع كلش عادي وطبيعي
وكان الهدوء سيد الموقف اهنية
سمراوي كانت مركزة على الطريق اما *** كانت متابعة السيارت الي حولينها
بعد عشر دقايق الهدوء
تكلمت *** وهي تقطع حبل الصمت :وين بتوديني؟؟
سمراوي التفتت لها:بوديج بيتنا
*** :ماله داعي ابي اروح البيت
سمراوي:بهاذي الحالة
*** سكتت
سمراوي:ماعليه بالاول بروح بيتنا وجوفي لج اي شي تلبسينه عقب بروح مشوار بسيط وبوديج البيت يعني لا تخافين ماله داعي كل هالخوف
التفتت *** :ومن قال لج اني خايفة
سمراوي:هه والله كلامج يحسسني اني وحش مب ادميه قاعدة
*** بنضرات خايسة:والله انتي محد يعرف لج
سمراوي اكتفت ببتسامة
وصلت سمراوي للبيت او بمعنى اخر (فلـــــــــــــــــة)
الكبيرة الي في امواج الي يم البحر في موقع جدا رائع الفلة كانت مميزة عن كل الفلل الموجودة حولينها بفخامتها وروعة تصميمها
[IMG]Luxury-Home-Washington-Tuscan-Villa-16-outdoor-pool[/IMG]
*** كانت نضرها ع الفلة الكبيرة دخلت سيارة سمراوي داخل بأشارة منها للحارس الموجود امام الفلة مع كلب الحارسة الاسود
نزلت سمراوي من السيارة وفتحت الباب لسحر الي كانت نضراتها على الحوش الكبير المرتب الخالي من الاصوات والازعاج
مشت سمراوي نحو باب الفلة
وسحر كانت تمشي وراها وهي تتلفت يمين ويسار بطريقة بطيئة
*** استغرب من الصمت والهدوء في البيت
[IMG]55c749c2fb251b22c30c51f17c22c2da[/IMG]
***:مافيه احد يسكن اهنية
سمراوي:لا
*** بستغراب:يعني انتي بروحج ساكنة اهنية
سمراوي:تقدرين تقولين جية
***:انزين وين اهلج؟؟

سمراوي ببرودة:ماعندي اهل
*** انصدمت وهي تطالع سمراوي :شنو ماعندج اهل يعني شنو مافهمت؟؟
سمراوي:اممم امي عطتج عمرها وبوي كله مسافر
***:الله يرحمها سمراوي اسفة اذا سؤالي ضايقج
سمراوي:لا عادي تعودت
*** :ازين ماعندج خوات, اخوان, اهل اي احد؟؟
سمراوي:لا انا وحيدة امي وبوي واهلي وبوي عندهم مشاكل وهم اصلا مب في البحرين كلهم برا ماعرفهم ولا قد مرة جفتهم ولا ابي اجوفهم بعد
***:لييش؟
سمراوي:ماعلينا لاتهتمين انا عايشة حياتي ومافي شي قاصرني
*** اكتفت بأبتسامة
سمراوي فتحت باب غرفتها :هاذي غرفتي
دخلت سمراوي وفتحت اليتات
ودخلت وراها ***
كانت الغرفة خيال بمعنى الكلمة
كبيرة جدا ووسعه
واثانثها الابيض مع الاسود الراقي يزيد الرقي والجمال الي يزين الغرفة
كانت مرتبة بطريقة خياليه
*** من قلب عجبتها الغرفة وتمنتها من اعماق قلبها
صج الغرفة حلوة حلوة حلوة حلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــوة
[IMG]img_1292018391_722[/IMG]




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس