::آخر طرق مبتكره لخلط (الزبد الخام)..للقضاء على::علامات التمدد::السيلوليت::التخسيس

over love

رد : ::آخر طرق مبتكره لخلط (الزبد الخام)..للقضاء على::علامات التمدد::السيلوليت::التخس

مشاءالله تبارك الرحمن شهالزين شهالموضوع المرتب عسى الله يوفقج ويرزقج من واسع فضله ورزقه

جزاج الله خير

over love

رد : ::آخر طرق مبتكره لخلط (الزبد الخام)..للقضاء على::علامات التمدد::السيلوليت::التخس

اى صج حبوبه ممكن تعطينى رابط اليوتيوب مال الخلطه "الشيا والمانجو والكاكاو" لأن الى بموقعج مايشتغل

رد : رد: ::آخر طرق مبتكره لخلط (الزبد الخام)..للقضاء على::علامات التمدد::السيلوليت::ا

تسلمين علي هالاسلوب الحلو
حبيبتي انا شعري يتساقط شرايج شنو الزيوت الي احطها مع زبده الشيا
وبخصوص الخطوط فعلا رفيجتي تقسم بزبده الشيا الي خذتها منج وتقول تشققات الحمل اختفت لدرده تقول بطني جني بنت مو وحده جايبه خمس عيال ماشاء الله

بالنسبه للتساقط احسن زيت اهو زيت اللوز المر يخلط مع الشيا بنفس الطريقه بالصور ... ويدهن الشعر على شكل ماسك
مدة ساعتين الى 3 ساعات ... وبالنسبه لصديييقتج الله يهنيييها بالنتيجه ومشكوووره على ذكرج تجربة صديقتج :)

لا خلا ولا عدم حبيبتي

رد : رد: ::آخر طرق مبتكره لخلط (الزبد الخام)..للقضاء على::علامات التمدد::السيلوليت::ا

مشكووورة حياتي ووماقصرتي الموضوع رووعه وبلييز لووووووووول ماتسوين الخلطة وتبيعينها مالي خلق اشتري واخلط ياريت تراسليني عالخاص ؟

حبيبتي مشكوووره وان شالله راح اكلمج على الخاص

مشاءالله تبارك الرحمن شهالزين شهالموضوع المرتب عسى الله يوفقج ويرزقج من واسع فضله ورزقه

جزاج الله خير

مشكوووره حبيبتي انتي :)

وزين ان قلتيلي ان مايشتغل مادري!!!! هههههه

وهذا الرابط:

هذا شيا وكاكاو ومانجو وكوكانت

http://www.youtube.com/watch?v=eTJA5GrVDzA

وهذا ثاني :

هذا شيا وكاكاو ومانجو وكوكانت و زيت لوز ( ألموند) وعسل

http://www.youtube.com/watch?v=J4V5vXSnQQM

Asrarie

قوولي امين عسى ربي يحرمج عن النار ..

ماشالله عليج سنع ومنع واسلووب وانسانه خفيفه عالقلب ونصووحه ربي يخليج لريلج وعيالج وييخلي لج عبوود:D ..

الخلطه انا واصلتني من Grass هديه حبيبتي والله احرجتني كنت قاعده اسالها وعلى طريقه استخدام الشيا وشنوو احسن واذا تسويلي واشتريها منها لان مالي خلق اخلط , بنفس اليوم كنت طالبه منها حق وحده من بره جان اتيبلي طلب البنت معاه الخلطه وماخذت مني ولا فلس وقالتلي ابيج تجربينها .. انا حزه امتحانات الحين وعندي شوي ظروف ماجربتها للحين بس الاسبوع الياي بجربها ومتأكده راح اشوف شي يرضيني ..

كان ودي اصور عشان اشوف قبل وبعد بس المشكله المكان يفشل ما اقدر احط صور :s141: بس بحاول اصور الخطوط بس :D

ساره.

للأمااااانه انا صارلي 5 شهوووووور اشتري من غراس الشيا والنتااااااايج فوق الممتااااازه وخطوط التمدد ماشالله 99% رااااااحت والله شاهد علي ماقمت استغني عنها من النعوومه الخياليه .... روووووووحي عسى الله يوفقج دنياااااااااا وآآآآآآآآآآآآآخره

طفلة كبيرة

أب
أب
أب

لاحلى جرااااس

miss angel

ماشاءالله موضوووعج روعه والاكيد النتايج اروع

مشكوره حبيبتي والله يوفقج :**

الغالية مشكوووورة كثير على زبدة الشيا
روووعة فعلا وكانت بادية عندي اكزيما وكثير فادتني والحمدلله خفت مع الزبدة
موفقة يارب

قوولي امين عسى ربي يحرمج عن النار ..

ماشالله عليج سنع ومنع واسلووب وانسانه خفيفه عالقلب ونصووحه ربي يخليج لريلج وعيالج وييخلي لج عبوود:D ..

الخلطه انا واصلتني من Grass هديه حبيبتي والله احرجتني كنت قاعده اسالها وعلى طريقه استخدام الشيا وشنوو احسن واذا تسويلي واشتريها منها لان مالي خلق اخلط , بنفس اليوم كنت طالبه منها حق وحده من بره جان اتيبلي طلب البنت معاه الخلطه وماخذت مني ولا فلس وقالتلي ابيج تجربينها .. انا حزه امتحانات الحين وعندي شوي ظروف ماجربتها للحين بس الاسبوع الياي بجربها ومتأكده راح اشوف شي يرضيني ..

كان ودي اصور عشان اشوف قبل وبعد بس المشكله المكان يفشل ما اقدر احط صور :s141: بس بحاول اصور الخطوط بس :D

ماسويت شي حبيبتي تستاهلين الخير :):balo:

للأمااااانه انا صارلي 5 شهوووووور اشتري من غراس الشيا والنتااااااايج فوق الممتااااازه وخطوط التمدد ماشالله 99% رااااااحت والله شاهد علي ماقمت استغني عنها من النعوومه الخياليه .... روووووووحي عسى الله يوفقج دنياااااااااا وآآآآآآآآآآآآآخره

مشكوووووره تتهنيين بالنتايج :blueSmCLR:

ماشاءالله موضوووعج روعه والاكيد النتايج اروع

مشكوره حبيبتي والله يوفقج :**

حبيبتي لاخلا ولا عدم

الغالية مشكوووورة كثير على زبدة الشيا
روووعة فعلا وكانت بادية عندي اكزيما وكثير فادتني والحمدلله خفت مع الزبدة
موفقة يارب

تسلميلي يالغاليه على ذكر تجربتج :balo:

eldalla3

ااااااااااااااااااااااااب