تجارب البنات مع التاجرة ( الذوق -كله )

رد: شوفو تجارب البنات .. وقولو ما شاء الله..تبارك الرحمن

حبوبة بغيت اطلب الحنة اليوم اذا في مجال ضروري

تامرين امر حبيبتي .. اتصلي فيني ومالج الا طيبة الخاطر
67662710

وحياج الله

التعديل الأخير:

M!ss-Sosa

السلام عليكم

حبيبتي انا شعري ناعم بس ابي يكون انعم زياده وانا فيني حساسيه من الصبغ اخاف اخذ ويصير فيني حساسيه وحبيت اعرف يأثر عليي ولا لأ ؟؟

السلام عليكم

حبيبتي انا شعري ناعم بس ابي يكون انعم زياده وانا فيني حساسيه من الصبغ اخاف اخذ ويصير فيني حساسيه وحبيت اعرف يأثر عليي ولا لأ ؟؟

وعليكم السلام هلا يا قلبي .. الحنة بإذن الله آمنة من جميع النواحي .. والحنة مافيها صبغ .. اللون الاسود اللي فيها عشبة اسمها الكتم .. هذي اوصى فيها الرسول عليه الصلاة والسلام لتغطية الشيب ..
لكن بما انه جلدة راسج فيها حساسية .. لا اتحطين عليها اي شي حتى كريمات وزيوت طبيعية .. عالجيه بطبيب الجلدية حبيبتي انصحج ..

ولاي استفسار انا تحت امرج حبيبتي
وحياج الله

شكرا ياقلبي لكن نحن يالسعودية عندنا مدري هو اصلي وغالي بعد مو رخيص

هلا حبيبتي.. اللي عندي بإذن الله الأصلي وبشهادة كل اللي جربته .. ولو مو اصلي ما سويت عليه عرض ( رجعي فلوسج اذا ما شفتي نتيجة ) .

وبخصوص السعر انا امسوية عليه فترة عرض

وحياج الله حبيبتي

فعلا شيء مبهر
خاصه من هالاستشوارات الي اكلت الشعر
طيب اذا توصلون للسعودية بكم السعر وكيف ..!

ويعطيك العافيـه ،

حياج الله حبيبتي انتي واهل السعودية كلهم
اي والله صاجة حبيبتي الاستشوار كلا الشعر
الحنة نفس السعر حبيبتي ما يتغير. لكن يبقى عليج سعر الشحن ..
وطبعا الشحن على حسب الكمية .. وتوصلج خلال يوم بإذن الله او يومين بالكثير لي عند الباب

وحياج الله بأي استفسار حبيبتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا الصراحه حبيت اكتب تجربتي مع حنه الاعشااااب الطبيعيه
يا بنات انا كان شعري ناعم بس كيرلي وانا ما حب جذي احبه ناعم احس انوثه اكثر وكنت اتعب من الاستشوار كل يوم او يوم وترك ... وسويت قبل كيرتين بس مو ذاك الزود خساره فلوس على الفاضي دفعت على شعري 250 دينار الله لا يخسر وقعدت فتره على الاستشوار وتعب شعري لين الحمد لله شفت حنه التنعيم هني بالمنتدى عند التاجره الذوق كله وهي فعلن الذوق كله ... المهم شريتها اول شي حق اختي لن اختي شعرها خشن واذا استشورتيه حتى لو بصالون يبين خشن اكيد عرفتو نوع شعرها...
وحطيت لها الحنه مثل الطريقه المذكوره بالحنه والنتيجه كااااانت والله والله نعمت شعرها فررررررررررررق عن قبل تقول انا اول مره افتح شعري وانا واثقه بس بتحط مره ثانيه عشان تزيد النعومه
ما انا لما حطيتهااااااااااااا وربي شعري صار مثل شعر الفلبينيه من النعومه من قدام لني انا كثرت من جدام وما كثرت من ورا بس النعومه متناسقه تجنن الصراحه ... اول ما تحطينها وتغسلين تكون نااااشفه بس لم تحطين زيت تقل وبعدها كل يوم احط زيت لمده يومين ويروح النشفان اللي فيه واكيد تقولين 20 ساعه واجد بس اللي يبي الحلو يصبر على مره وهذا غير سعرها الحلو اخذتها ب10 بس والصراحه حبيت اشكرها لنها فعلن كانت ذوق معاي لن العلبه ما كفتني ودقيت عليها وبعد اقل من ساعه جابت لي العلبه الثانيه ما استغلت حاجتي لها وجابتها بوقت حلو والصراحه رايتها بيضه وبيض الله وجهها ..
ادري قرقرت واجد بس صج حبيت اكتب تجربتي عشااااان الكل يستفيد ويفيد ومع السلامه واي استفسار انا بشوفه :aha:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا الصراحه حبيت اكتب تجربتي مع حنه الاعشااااب الطبيعيه
يا بنات انا كان شعري ناعم بس كيرلي وانا ما حب جذي احبه ناعم احس انوثه اكثر وكنت اتعب من الاستشوار كل يوم او يوم وترك ... وسويت قبل كيرتين بس مو ذاك الزود خساره فلوس على الفاضي دفعت على شعري 250 دينار الله لا يخسر وقعدت فتره على الاستشوار وتعب شعري لين الحمد لله شفت حنه التنعيم هني بالمنتدى عند التاجره الذوق كله وهي فعلن الذوق كله ... المهم شريتها اول شي حق اختي لن اختي شعرها خشن واذا استشورتيه حتى لو بصالون يبين خشن اكيد عرفتو نوع شعرها...
وحطيت لها الحنه مثل الطريقه المذكوره بالحنه والنتيجه كااااانت والله والله نعمت شعرها فررررررررررررق عن قبل تقول انا اول مره افتح شعري وانا واثقه بس بتحط مره ثانيه عشان تزيد النعومه
ما انا لما حطيتهااااااااااااا وربي شعري صار مثل شعر الفلبينيه من النعومه من قدام لني انا كثرت من جدام وما كثرت من ورا بس النعومه متناسقه تجنن الصراحه ... اول ما تحطينها وتغسلين تكون نااااشفه بس لم تحطين زيت تقل وبعدها كل يوم احط زيت لمده يومين ويروح النشفان اللي فيه واكيد تقولين 20 ساعه واجد بس اللي يبي الحلو يصبر على مره وهذا غير سعرها الحلو اخذتها ب10 بس والصراحه حبيت اشكرها لنها فعلن كانت ذوق معاي لن العلبه ما كفتني ودقيت عليها وبعد اقل من ساعه جابت لي العلبه الثانيه ما استغلت حاجتي لها وجابتها بوقت حلو والصراحه رايتها بيضه وبيض الله وجهها ..
ادري قرقرت واجد بس صج حبيت اكتب تجربتي عشااااان الكل يستفيد ويفيد ومع السلامه واي استفسار انا بشوفه :aha:

يا حياتي انتي والله .. ومشكورة على شهادتج الطيبة وبيض الله وجهج حبيبتي ..
وفعلا لما اتصلتي فيني .. قلت للمندوب اترك اللي بيدك الحين الحين وروح لها لأن العلبة ما كفتها .. وفعلا وصلج بالوقت المطلوب .. كل هالشي اسويه عشان ارضيكم وعشان تطلعون بأفضل النتايج .. اللي تبيض الوجه
وحياج الله حبيبتي وساعتج امباركة

تسلمين يالغاليه ع الطرح ..
شفت الموضوع وسجلت بالمنتدى ..
انا في السعوديه بالخبر ..

وابي اسألج عن السعر بالريال السعودي لأني ما اعرف للدينار ..
مع التوصيل ..

وحــآآبه اسأل مآ عليه ان استخدمت بعدها زيت الزيتون او زين السمسم ..

وان عدت السنه يرجع الشعر نفس اول ومآ له مضاعفات ولا الحنا استخدمها مره وحده .

ماينتهي ولا يخرب اذا جلس الحنا مده طويله عندي ..

سوري ان ثقلت عليج بالأسئله ..
انتظر ردج ..

تحيــآتي
رهوون ..

الله يسلمج حبيبتي
ولي الشرف والله انج سجلتي بالمنتدى عشاني وعشان اتنورين موضوعي .
وبإذن الله تلقين اللي يسرج
الحنة سلمج الله بإذن الله مضمونة وهذا بفضل الله سبحانه وثم فضل مكوناتها الطبيعية.
وطبعا الحنة يجي معاها زيت . .يكفيج لمدة 3 ايام .. لأن الشعر بعد الحنة يبيله ترطيب بإستمرار..وكل ما ترطب وتزيت صار حلو بعيونج اكثر واكثر .
والحمدلله ماله اي اضرار جانبية بعد السنة ولا السنتين ولا العشرين سنة بإذن واحد احد . وانا صارلي ابيعها من 5 سنوات ولله الحمد محد اشتكى من شي .
وطبعا بعد السنة .. شعرج يرجع على ما كان عليه ..وفيه بنات جربوها وظل معاهم اكثر من سنة .. واكو بنات دام معاهم هالشي.. يعني على حسب طبيعة الشعر .
العلبة الوحدة حبيبتي تكفي لشعر لحد الكتف .
واذا كان الشعر لحد الكتف وناشف او خشن .. لازم علبتين عشان يظبط .. بحيث انج اتحطين اول علبة .. وبعدها بأسبوع تستخدمين العلبة الثانية ..

سعر العلبة بالكويتي 10 دنانير.. وبالسعودي مادري كم سعر الصرف لأنه يتغير يوميا .. لكن اتوقع 130 ريال وهم انتي اسألي قبل لا اتحولين.. بس الغالب انه 130 ريال .

وسعر التوصيل على حسب الكمية حبيبتي.. وتوصلج خلال يوم او يومين بالكثير بإذن واحد احد .

وبالنسبة للزيوت .. طبعا لا اتحطين زيوت ثقيلة على الشعر بعد الحنة .. مثل زيت الزيتون ..
حطي زيوت خفيفة ..
وانا عندي بعد زيت اسمه شجرة الآس .. هذا عصرة اولى .. ومجرب .. ومضمون بإذن الله .. خواتي يستخدمونه بإستمرار.. حيييل زين للشعر ..طبعا يمنع التساقط + يكثف الشعر + ويطول الشعر + ويثقل الشعر.
والعلبة الوحدة تكفيج لمدة شهر .. وسعر العلبة 10 دنانير .

واي استفسار لا يردج الا لسانج حبيبتي
وحياج الله

وة بس

مساء الورد ..
حبيبتي انا سجلت بالمنتدى عشانك :(
لأني من زمان وانا ادور على هالحنا
كانت عندنا وحدة تبيعة من تقريبا 7 سنوات وشرت منها اختي وشفت نتيجتها خيالية
واللي فرحني انو تقريبا نفس اللي انتي عارضتة وبنفس النتيجة
المهم مااطول عليك انا من السعودية وتحديدا من الدمام وعندي مناسبة الشهر الجاي
وابي علبتين لانو شعري الي نص الظهر تقريبا
تتوقعين متى توصلني الطلبية
ياليت ترسلين لي معلوماتك عالخاص
وكيف ارسلك المبلغ لانو والله مااقدر اتصل عليك

وسوري طوولت عليك :$

مساء الورد ..
حبيبتي انا سجلت بالمنتدى عشانك :(
لأني من زمان وانا ادور على هالحنا
كانت عندنا وحدة تبيعة من تقريبا 7 سنوات وشرت منها اختي وشفت نتيجتها خيالية
واللي فرحني انو تقريبا نفس اللي انتي عارضتة وبنفس النتيجة
المهم مااطول عليك انا من السعودية وتحديدا من الدمام وعندي مناسبة الشهر الجاي
وابي علبتين لانو شعري الي نص الظهر تقريبا
تتوقعين متى توصلني الطلبية
ياليت ترسلين لي معلوماتك عالخاص
وكيف ارسلك المبلغ لانو والله مااقدر اتصل عليك

وسوري طوولت عليك :$

هلا يا قلبي .. والله اتزيدوني شرف بهالكلام وانكم اتسجلون عشاني.. بارك الله فيكم
الله يتمم مناسبتكم على خير ان شاءالله حبيبتي ..
بس اتحولين الفلوس بإذن الله يوم او يومين بالكثير واتكون عندج بإذن الله
وراح ارسل لج المعلومات بالخاص حبيبتي

وحياج الله ولأي استفسار اختج بالخدمة

مايصير اصبغ شعري بعد الحنا يعني لازم شعري يصير على طول اسود وشكرااااااااا

هلا حبيبتي .. ما راح ينصبغ شعرج حتى لو صبغتيه بعد الحنه .. لأن بالحنة فيه عشبة الكتم هذي لتغطية الشيب.. فا ماراح تقدرين تصبغينه.
طبعا فيه بنات جربو الكركم والكركديه عشان يعطيه لون اشقر واحمر .. لكن مو كل البنات ضبط معاهم .. اكو بنات ضبط واكو بنات ما ضبط .. كل شعر يختلف عن الثاني.. على حسب طبيعته

وحياج الله حبيبتي

انا استعملت حنة بس كانت النتيجة فرد بسيط ونفس الحنة من واحدة تاني عادي استخدمها مرة تاني

اي حبيبتي تقدرين تستعملينها وبإذن الله تلقين نتيجة طيبة وتعجبج حبيبتي

وحياج الله يالغلا

هلا حبيبتي
تسلم ايدج والله يوفقج بكل خطوه
بس اختى حطت من اسبوعين واللى
حطته لها ما ضبطته لها فيه كسرات داخليه
منتفش شعرها يصلح تحط مره ثانيه ومتى
وما ادري اذا يصلح للبنات الصغار عمرها
سنتين وكم شهر تقريبا ارجوا الرد

هلا حبيبتي جزاج الله خير على دعوتج الطيبة .. اللي يدل على حسن تربيتج واخلاقج العالية

اي حبيبتي يصلح تحطها مرة ثانية .. بعد الاستعمال الاول بإسبوع
وبخصوص الصغار.. يصلح من عمر 3 سنوات ومافوق ,, وانا حاطتها لبناتي وبنات اختي .. والحمدلله ماكو اي مخاوف واضرار ولله الحمد
وحياج الله حبيبتي

تسلمين على الرد
منتداكم افضل منتدى عندى انا سعوديه
من منطقة الاحساء امس ظربني الملل كان
في تعديلات وما فتح الا وحده ونص وانا انتظر
الله يوفقك

حياج الله حبيبتي
اهو فعلا المنتدى عليه ضغط شوي.. لكن بإذن الله الادارة مو امقصره مع هذا العطل يبذلون جهدهم فيه.

وحياج الله بأي استفسار حبيبتي

حلوه كتيييييير بس انا خرج الكويت

الحلوة عيونج حبيبتي .. حتى لو خارج الكويت .. بتوصلج الحنة بإذن الله وبأسرع وقت

وحياج الله يالغلا

السلام عليكم
الكلام حلو و جميل واتمنى يكون صحيح لان في كثير من هذي الاعلانات ينتج عنها ضرر فظيع بشعر البنات و اذكر مره وحده قالت ان جربت هالشي على شعر بنتها والحين اتحسب عليهم لان تقريبا بنتها صارت صلعه لان طاح شعرها من جذوره
يعني اذا كانت النتيجه مضره شنو الي تقدرين اتحملينه هذا اول شي و ثاني شي هل هناك عنوان لج عشان نقدر نوصله لج مو بس رقم تلفون

و مشكوره حبيبتي و اتمنى يكون صدرج وسيع على كلامي بس هذا واقع ولازم نقوله وانتي تقدرين تفيدينا ان شاءالله

مشكوره مره ثانيه

وعليكم السلام .. هلا يا قلبي حياج الله
كلامج عين العقل وفعلا انا لو بمكانج افكر بمثل هذا التفكير

وعشان هالشي .. وعشان اضمن حق اي بنت تشتري مني .. سويت هالاعلان اللي كلامه مطابق لأفعالي .. بإذن الله
ومثلج عارفه حبيبتي ان راس مالنا في هالدنيا عمل صالح ودعوة عن ظهر غيب .. وهذا اللي أبيه من ورا تجارتي هذي بعد رزق الله ..
وبخصوص الضمان حبيبتي .. لو اتسألين اي بنت جربتني راح تلقين افعالي ضمان بروحها ...

وهم عشان الضمان يكون اكثر مضمون لج فاتورة حبيبتي مع الحنة .. تقدرين توصلين لي فيها بأي وقت ..

كل هالخدمات قاعده اسويها .. لأني ولله الحمد واثقه بحنتي .. ولي اكثر من خمس سنوات وانا اتاجر فيها... وهذا سبب انتشارها ولله الحمد والمنة

وبالنسبة للي اشعورهم تطيح فيها تساقط .. والله اني انصحها انها لا تحط لا حنة ولا غيرها على شعرها ..
اول شي اتعالج شعرها .. وبعدها اقولها حطي الحنة .. .. ولله الحمد عندي تقوى في مخافة الله بالبيع .

وحياج الله يا قلبي بأي استفسار

السلام عليكم

اختى جزاك الله خير وان شاء الله تكونى عند حسن الظن لان شعري متعبني جدا جدا والان لا استخدم له سوي الشامبو لان يئست من انه يصبح ناعم

عندى سؤال هو شلون نحول لك مبلغ الخلطه اختى وكم يعادل بالريال السعودي

مشكوره اختك / ام حنين ولجين

وعليكم السلام هلا حبيبتي حياج الله وبأهل السعودية
بإذن الله تلقين الحل المناسب لشعرج حبيبتي
طبعا الحنة مثل ما انا كاتبه عنها .. تنعيم من اول استخدام للشعر العادي .. وللشعر الخشن والناشف من ثاني استخدام اتبين النعومة.
العلبة الوحدة حبيبتي تكفي لشعر لحد الكتف. وسعرها 10 دنانير تقريبا بالريال السعودي 130 ريال.
طبعا وسعر التوصيل على حسب الكمية .. وتوصلج خلال يوم او يومين بالكثير بإذن واحد احد

وطريقة التحويل راح اطرشها لج برسالة خاصة

وحياج الله يا قلبي

الصعيريه

ماشالله وإن شاءالله قرييب احط تجربتي