تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

رد: تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله

بانسبة للبنات حمداللة اللة يحبني علشان جذي مايبت بنية بصراحة عندي الصبيان وايد احسن اشكر ربي وايد علشان مايبت بنية في طريقة اتييبين طفل سليم بس متعبة قالتلي عليها دكتورة مكية بقسم الامراض الوراثية اول شي روحي اهناك وسوي تحليل حق ولدج dnaوتطول نتيجة فوق ست شهور لمن تطلع جينات اهما 8 الكويت ماتطلع إلا 2 بس الباقي الجينات روحو العلاج بخارج ودزوا دم طفل وبعد 6شهور تطلع النتيجة يبين الجين الي يسوي الاعاقة ولا بقيتي تحملين يزرعون فيج الجينات زينة والجين الاعاقة يطلعونة الوضوع يبيلة صبر انا سويت اول تحليل باقي التحليل الثاني ادزة برة:hjy5jewf:

التعديل الأخير:

اشلونكم بنات عندي خبر يضيق الخلق بنسبة حق حق استلام قطع الغيار حتي الصيدلي قال مالي شغل مصري خواف يقول لازم توقيع دكتور خالد ودكتور باجازة قبل خواتي اروح حق فوق عند عهود سكرتريا وتعطيني الي ابية واللة مايقصرون الحين لا الوضوع قطع الغيار عند دكتور خالد واهوا صعب تلقينة وحولوها لجنة تختص بصرف القطع ناس خربت علي ناس ناس اشتكوا انهم ماخذوا قطع وناس غيرهم خذت اكثر من حقها المهم شالوا إيدهم سالم العلي واذا نبي ناخذ قطع غيار طلع بغصب كنت عندهم امس وقالي ماراح نعطي اي احد قطع غيار انطروا دكتور خالد اهوا يتصرف:eh_s(14)::eh_s(14):

والله معاج حق الأمور كانت ماشيه تمام بس الله يسامح الى كان السبب وحده اعرفه هى الى سويت مشاكل حتى دكتور امينه تقول ليش جذى اولياء امور القوقعه ادور
المشاكل اول اى شى ينقص اخذه من دكتوره امينه وربى انه ماتقصر مع اى احد :(
صج ضيقتى خلقى

انا اعطي اعيالي 8 حصص بست ايام ويوم واحد راحة وهذا غير حصص الي انا اعطيهم طبعا حصتي غير فيها لعب شوية وفيها برامج كميوتر شوية وبعض مرات اخذهم بسيارة ونتمشي واي شي يمر نقول اسمة وألي يقول ويعرفة أول اخلي يقعد جدام خصائيين بسالم العلي انصاف وهشام مايقصرون مجتهدين جربت وايد اخصايين بسالم العلي القدم وايد مغرورين وشايفين نفسهم وايد وصاري مواقف مااحب اتذكرها لاني تهاوشت وياهم يبطون الجبد نص وقت الحصة بس يمدح بنفسة ولا الثانية تعلق علي تربيتي حمد اللة افتكيت منهم حبيباتي لا صار الخصاءي محترم ومجتهد راح تلقينة يجتهد بشغلة واللة كريم

بسألج منو يعطيهم معهد او مدرس وبنسبه حق حصتج انا نفسج ادرسها بنفسى وحس تستفيد منى اكثر وعساج على القوه

بنات اشرايكم جهاز fm من الحسن خوش جهاز بس غالي بالف رحت سألت عنة حق الجلسات وايد زين لو يشترونة لنا المجلس مو احسن علي فكرة المجلس موقف تسجيل طلبات المدارس التعلمية ماادري ليش تعرفون ام خديجة واقف طلبها من زمان عاد كانت نيتي اسجل ولدي الثاني بمجلس شهر واحد خواتي قصدي تسجيل المدارس علشان المجلس يدفع اللة يسامحهم

مشكورة اختي صابرة المحتسبة واللة يوفقج

الخصايئيين الي عندي فيروز ومحمود يمنع وضع روابط لمنتديات أخرىخوش موقع انصحكم تحطونة بامفضل:ggdw:

التعديل الأخير:

كل البنات احسج اطنشين بسألتى مشكوره يعطيج العافيه بس كنه نبى نستفيد من بعض وانا اسفه على الأسئله

كل البنات احسج اطنشين بسألتى مشكوره يعطيج العافيه بس كنه نبى نستفيد من بعض وانا اسفه على الأسئله

انا كاتبتلج الخصائيين الي عندي فيروز ومحمود أظاهر قريتي بسرعة مانتبهتي وانا عمري مابخلت بمعلومة سواء حق قريب اوبعيد

منـــار

اهلييييين بنات اخباركم بالنسبه لقطع الغيار من ضمنها الواير اللي فيه المغناطيس اذا خرب يعطونا ولا نشتري من الشركه نفسها على حسابنا لان ولدي ما عنده الا واحد اللي مركبته والثاني خرب توقعون لو رحت لهم يعطوني ......

منـــار

اي صح وبالنسبه للجهاز fm احس انه حلو بس غالي وكل البنات انتي مسجله عيالج في البستان من العام بغيت اسأل عن الحضانه زينه ولا يعني لان ولدي راح يداوم فيها السنه هذي اول مره ومدري عنها في ناس يمدحونها وناس يذمونها وصج يأشرون لليهال..........

منـــار

مشكووووره اختي الصابره ما قصرتي

منـــار

رد: تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

تونيييييي اشوفها مشكووووووووووووووووووووووره يا مشرفتنا الغاليه فديتج والله لا يحرمنا منج...........

اهلييييين بنات اخباركم بالنسبه لقطع الغيار من ضمنها الواير اللي فيه المغناطيس اذا خرب يعطونا ولا نشتري من الشركه نفسها على حسابنا لان ولدي ما عنده الا واحد اللي مركبته والثاني خرب توقعون لو رحت لهم يعطوني ......

اختي منار هذا اسمة قويل لج اثنين بسنة تودين خربان ويعطونج يديد وبنسبة للحضانة سجلي وانت مغمضة الادارة روعة وابلات يهبولون ويهتمون بطفل كانة ولدهم خاصة ابلة هناء وابلة روينة تسمعين صوتهم بااخر الممر وهم يجتهدون مع اليهال حق طفل اول تاهيل وايد ممتازة بس حدها سنتين وبعدين ينقل مدرسة وعلي فكرة اهيا الحضانة وحيدة الي يخلونج تدشين باي وقت داخل الصف تشوفين طفللج الباقي مايخلون حدج مكتب الادارة ماتريين شنو يسوون عندهم اخصائية تخاطب تاخذة حصيتين باسبوع هذا غير ابلة وعندهم حصة رسم وحصة باسبوع يطالعون توم وجيري ورحلات الترفيهية وحصة طبخ ويزرعون نبتة وكل صف في خدامة عشاج حق الحمام عيالي اثنين فيهم والثالث اسجلة شهر واحد:68_asmilies-com:

منـــار

انزين اختي كل البنات اروح لمركز سالم العلي واهم يعطوني سيده ولا انطر وبعدين يدقون علي .............

انزين اختي كل البنات اروح لمركز سالم العلي واهم يعطوني سيده ولا انطر وبعدين يدقون علي .............

روحي حق دكتورة امينة وريها قويل الخربان ويعطونج قويل يديد وانت واقفة لا تنازيلن عن حقج لج اثنين بديل قويل بسنة وبعد يعطونج بلاستيك تتركب بجهاز وتمسك باذن احسن من حاطينة باعلبة

:68_asmilies-com:خواتي الي احضرت الندوة منو تعرف الي كانت لا بسة رمادي وحامل ؟

:68_asmilies-com:خواتي الي احضرت الندوة منو تعرف الي كانت لا بسة رمادي وحامل ؟
توها زراعه حق ولدها مالبس اسماعه