تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

رد: تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله

اهلين اخت منار انصاف مو شى ونفسيه حيل بس اذا تبين مدرب عندى واحد هادى وتتدريب حيل حلو وموطماع مثل غيره

منـــار

مشكوره اختي الفراوله ما قصرتي............... واختي المزيونه بالنسبه للمدرسه تو الناس عليه وحنا ماشيين في اوراقه عشان نسجله في البستان والله يعين انشاءالله وكم عمره ولدج اللحين.......

منـــار

اهليييييييين اختي بناتي هم حياتي ولدي للحين حصيلة الكلام عنده بس يقول بابا وماما وباب الحمدالله اغلبية الحروف يسمعها وينطقها ويسمع حرف السين وينطقه وبالنسبه للمبرمج كنا عند الاردني احمد وصارله ثلاث شهور ما جاء ودقوا علي مركز سالم العلي الصبح وعطوني موعد برمجه الاحد الصبح عند البريطانيه وبالنسبه للسماعه اذا انكسرت نصلحها على حسابنا او على حساب المجلس..............

منـــار

عطيني رقم المدرب اللي عندج لو سمحتي.............

تصليح اسماعه عند سامر مركز سالم العلى ويعطونج بديل بس مرات مايكون فى بديل بس الحمدالله انا عندى اسبير عشان جذى لازم ادبرين اسبير ورقم المدرب احمد اخصائى نطق99824013

منـــار

مشكووووووووووووووره اختي ما قصرتي دقيت عليه وقال عليه ضغط وعطاني رقم وحده اسمها شيماء سمعتي عنها وتوقعين زينه...........

N0oNa

السلام عليكم ماشالله انا ناطره هالتجمع من زمان
انا عندي ولدي عمره سنتين و نص تقريبا سوا عمليته شهر 11 الي طاف و ركبو الجهاز شهر واحد و الحمدلله تاقلم معاها الحين و قلل من التحذف و حصيلته الحين تقريبا فوق 50 كلمه و قام يركب جمل الحين و يطبقها بحياته
طبعا هذا عقب المدرس الخاص و احنا و شوي حضانه البستان و بصراحه ما انصح بسالم العلي بالمرا ما يعرفون يتعاملون مع الياهل
و احسن برمجه معاكم امينه وايد زينه بس اكيد ما راح اتظل لانها اكبرت
بخلي ولدي بالبستان هالكورس بس و بعدين حضانه عاديه

منـــار

مشكووووووووره اختي الصابره على الرفع
واهلييييييييييييييييين اختي نووووووووونا ما شاءالله مستوى ولدج حيييييييييييل زين الله يحفظه بس بغيت اسأل عن طريقة تدريبج في البيت والحضانه شلون مستواهم لاني ولدي بيدخل فيها السنه هذي وشنو المدرب اللي تجيبونه له في البيت اذا ممكن والله يعيييييييييين ان شاءالله..............

N0oNa

انا معتمده على البطاقات المصوره تلقينها في مكتبه جرير صور الحيوانات و الافعال و كل اسبوع انركز على كلمات معينه يعني افعال يحاول يشرحها و ما يعرف نعطيه اسمها و انكرر الفعل و الاسم مع بعض
لا تعدمدين وايد على المدرسه يعطونه اشياء محدده و اليهال الي معاه ما يتكلمون وايد عشان يتعلم منهم مو نفس البيت و خليه يخالط اليهال الي قده و الحين حبيبي حاب يشوف الفيديو اذا تعرفينه القطو البرتقالي في وايد حيوانات يسال شنو هالحيوان و انا ارد عليه من هالفلم بس اتعلم 3 انواع من الحيوانات
مدرسه مصري اسمه احمد بس وايد مضغوط بواسطه رضى يدرس ولدي

منـــار

مشكوووووره اختي ما قصرتي بس المشكله البيئه اللي انا فيها ما تساعد يعني الاغلبيه يأشرله حتى اليهال لان عندنا في عايلتنا بس 7 اطفال صم بكم ولا واحد منهم يلبس السماعه العاديه ولا سووا العمليه لان اهاليهم موو مقتنعين و مو مهتمين يعني عادي عندهم عيالهم يظلون طول حياتهم صم وهذا اللي قاهرني لاني انا اسوي لولدي العمليه وعلى طول اكلمه ولا ااشرله بالمره وغيري يأشرله ولا همه والله كريم ان شاءالله يعني ما تنصحيني بالحضانه انزين ما تعرفين حضانه ثانيه زينه وفيها مدربين نطق انزين انتي اللحين ما تودين ولدج سالم العلي وشنو الشريط اللي تتكلمين عنه لو سمحتي بغيت اسمه اذا ممكن واسفه اختي على الازعاج ما صدقت احد رفع الموضوع...........

N0oNa

لا المدرسه مافي احسن منها هذي احسن وحده متوفره
وديته سالم العلي مده بس مافي تعامل مع اليهال بالمرا احس اذا وديت ولدي اهناك راح يتعقد و يكره التعلم
مشكله البيئه الي اهوا فيها بس لو انا بدالج ادورله مكان العصر اوديه مثل حضانه العصر او نادي يعني فيه يهال طبيعيين يتعلم منهم لان جذي حرام راح يتاخر و يمكن يبدي ياشر نفسهم و تروح عليه العمليه و تعبها
ليش ما تودينه عند دكتوره مدينه مالت تخاطب عياده خاصه؟
و اذا تبين رقم المدرس الي اييه حق ولدي احاول اطرشه حقج اليوم ولا باجر و انتي حاولي فيه؟

N0oNa

رسوم كرتونيه عادي اسم الفلم غارفيلد فيه قصه و اغاني و حيوانات حلو حق اليهال و قبل جم يوم نزل الجزا الثالث بالسينما
انتي اشتريله الجزء 2 احلى شي

منـــار

مشكوووووووووووووووووووووره اختي ما قصرتي خلاص دزيلي رقم الاخصائي اذا ما عندج مانع ومشكوووووووووووره اختي مره ثانيه ...............

N0oNa

العفو حبيبتي ادزه حقج على الخاص انشالله

snow

السلام عليكم

في موقع لولي أمر شاب أصم كويتي مسوي له عملية زراعة القوقعه من ١٥ سنه تقريبا ويركز علي التأهيل والتعليم لهذه الفئه. وفي مقابلة فيديو يتكلم فيها الأب والولد عن تجربتهم والدراسه في أمريكا.

http://www.hearandspeak.org

http://www.youtube.com/watch?v=eUiw5OSFi8w

وأتمنى لكم ولأطفالكم الاستفاده من هالتجربه.
وشكرا

منـــار

مشكوووووووره اختي سنووو ما قصرتي والله يجزاج خيييير..............

منـــار

السلام عليكم بناااااااااااااات بغيت اسأل عن افضل اخصائي نطق وتخاطب في مركز سالم العلي واللي تحسون ان عيالكم تجاوبوااااااا معاهم بسرعه لاني ابي اغير اخصائيته ............