تجمع السعوديات العايشن في الكويت

وانا سعوديه وعايشه بالظهر متزوجه كويتي واهلي براس تنوره ياشين الغرربه موتتني الغربه نفسي ارجع لتراب ابو متعب اشتقت لها حيل صار لي متزوجه 3 سنوات وعندي ولد وادور وظيفه بس قالو انتظر الجنسيه وقعدت البيت تجيب الهم والغم تشرفت بعرفتكم بالغاليات

مجنونة نت

وانا سعوديه وعايشه بالظهر متزوجه كويتي واهلي براس تنوره ياشين الغرربه موتتني الغربه نفسي ارجع لتراب ابو متعب اشتقت لها حيل صار لي متزوجه 3 سنوات وعندي ولد وادور وظيفه بس قالو انتظر الجنسيه وقعدت البيت تجيب الهم والغم تشرفت بعرفتكم بالغاليات

يالغآلية هآلتجمع عشآن نحط الطفش ونذبحه ذبحآ مبرحآ

ودنآ نجتمع ونتعرف ونطلعـ سوآ ونجتمع برآ .. وآن شآء آلله بننسى آلطفش وسنينه

توتاتوتا

والله يام الكيرلي يا لغاليه حياش تونسيني .. انا طول الوقت اهدد حمياتي ان لازم يهتمون فيني و يشغلون وقتي علشان ما انحرف من الفراغ>> بعد ما شاب ودوه الكتاب اول مره اقعد في الكويت بدون ابو عبدالله قبل اذا سافر اطير لربوع بلادي

اما عن الطفش فانا اطفش من قومة الصبح و الدوام و عيالي الله يهديهم ما يخلوني افكر اتوظف

ضحكتيني يام عزوز على سالفة طالبان و اذا مطولين بالكويت ليه ما تغيريون السكن ولا حاولي تدخلين بمراكز صيفيه و تعرفين على الناس اوتعرفي على عوائل زملا ابو عبدالعزيز

احلو بحلاش يا الحلا

الديار

حياكم الله
اسمحوا لي انضم لكم >>> كويتية
بس احبكم

nono_u2

انا عشت تقريبا كل حياتي بل كويت وخلصت جامعه وتخرجت ورديت الخفجي صج قريبه بس حيل يضيق خلقي ابي ارد الكويت حي مقمته كنت عايشه بمنطقه الفيحاء وجماعتنا وعمامي كويتين بس ابوي الله يهداه مخلنا نقعد بل كويت

توتاتوتا

هلاااااا يا وصايف ماشاء الله شكلنا بنكتسح المنتدى زين الي فكرنا نجتمع

يازين راس تنوره و اهلها لي صديفات فيها كانوا معي بالكليه و بالنسبه للوظيفه موب لازم تجنسين من لاعب عليك :) بس شتبن توظفين فيه

مجنونة نت

حياكم الله
اسمحوا لي انضم لكم >>> كويتية
بس احبكم

حبتكـ آلعآفية يآ قلبي وآحنآ نحبكم وآلله آلشآهد

توتا توتا يآ قلبي مصيركـ تعرفين ظرووفي ان شآء آلله

رغوة لوكس

الله بعونكم الغربة شينة انا من الاحساء ومااتخيل نفسي اتزوج من الدمام ولا الرياض احسها غربة ابي اعيش قريب من اهلي كل مازهقت طقيت العباة فوق راسي ورحت بيت اهلي ومااتخيل نفسي بالمرة اتزوج برة السعودية لا لا مستحيل ههههه

مجنونة نت

انا عشت تقريبا كل حياتي بل كويت وخلصت جامعه وتخرجت ورديت الخفجي صج قريبه بس حيل يضيق خلقي ابي ارد الكويت حي مقمته كنت عايشه بمنطقه الفيحاء وجماعتنا وعمامي كويتين بس ابوي الله يهداه مخلنا نقعد بل كويت

طبيعي تحنين للمكآن آللي عشتي فيه.. وحيآكـ آلله بيننآ

توتاتوتا

نونو حياش بينا بس انتي كويتيه ولا سعوديه

توتاتوتا

الله بعونكم الغربة شينة انا من الاحساء ومااتخيل نفسي اتزوج من الدمام ولا الرياض احسها غربة ابي اعيش قريب من اهلي كل مازهقت طقيت العباة فوق راسي ورحت بيت اهلي ومااتخيل نفسي بالمرة اتزوج برة السعودية لا لا مستحيل ههههه

:dddds: ذكرتيني بوحده"<<" قالت لن و لن و لالا اقبل الا ابن الجبيل و الحين في ربوع الصباحيه

بنـــــــــــــــــــات هل يوجد مكان في العاشره او الكويت

يشبه ToyTown عندنا يعني العاب و براد؟؟؟ نجتمع فيه

مجنونة نت

توتاتوتا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مثل حالتي بالضبط

توتاتوتا

ام عزوز مالكم جماعه او قرايب هنا انا لي خالتين متزوجات خوال زوجي