عــــنايتي بروحي من رمش عيني لاخمص ريولي .. دشي و مرح تندمين ؛)

السلام عليكم و رحمة الله و بركآته ..ْ~ّ

اليوم بحطلكم برنامجي الشتوي حق عنايتي من اول ما بلش الاشتا .. :) و طبعا النتايج تبارك الرحمن ماشاء الله بينت معاي من ثاني شهر ..

الوجه :
حق ويهي مستمرة على خلطتي بس خففت تقشيري تحصلونها بفايل تعريفي .. بياض و صفاء و ربي لا يغير علي ..

+ اني تفنتكت بشي ثاني ( ماي ورد + فيتامين سي فوار حبة وحدة ) حطيتهم ببخاخ و كل شوي ارشرش على ويهي منه خاصة عقب الترطيب و الخلطة الي احطها لوجهي ..

و سويت خلطة ملت وجهي و يديني ( احب الايدين المربربة لووول ) ..
( جلسويد نص علبة + جيس كولاجين و اعشاب WM اعتقد جذي اسمه خذته من الجمعية و فرغته فوق الجلسويد + 2 غطا زيت الحلبة + 2غطا زيت جنين القمح ) اخلطهم كلهم مع بعض و ادهن فيهم وجهي مع تدليك ناعم مو بقوة و ابتعد عن منطقة الخشم عشان لا ينتفخ :) .. الخلطة روعة بتبهرج من نتايجها من اول اول اسبوع .. و الايدين بيصيرون بطة حميسة لوووول و بيصر صبغ الاظافر روعة عليهم و نعومة واااي ودج بس تنامين على ايدج لوووول

ايضا عندكم خلطة أنل الفيتامين سي روعة نصيحة جربوها عسا ربي يوفقها و يفتحها بويهها وين ما كانت هالبنت روعة خلطتها حق الريول و الجسم كله ..

انا اشتري ماي ورد بالعكر الفارسي و طبعا اخلصه بظرف 4 ايام و كل شوي اشتريه بصراحة ما يسوا بقط عليه 30 دينار بالشهر .. فاخذت بوردة دم الغزال من الحواي = العكر .. و اخذت بطول ماي ورد لووول
و كل مرة اسويلي مرش احط نتفة حيل من دم الغزال بماي الورد و ارجه عدل و ارش على ويهي روعة و توريد مو طبيعي و همن وفرت على روحي :)

الريول :

ركبي استخدم لهم فكس و فازلين بزبدة الكاكاو و فوقهم مرطب قوي من المستشفى ما يصلح الا للريول فقط مثل ما قالي اياه الطبيب ووصاني بس للريول اكثر من مرة شكله شك فيني اني قاطة روحي بجدر خلطات و اجرب بهالجسم لوووول بس بصراحة معاه حق لانه حيل قوي و بصراحة ركبي فتحوا بنسبة 70 بالمية خلال شهر و اصلا للامانة ركبي اغمق من لوني بدرجة بس الحين اثار خفيفة ما يلاحظهم الا الي لابس نظارته و نظره 6\6 :D

و طبعا ريولي همن نفس الخلطة و البس دلاق و ادهن باقي سيقاني و البس ليقنز مخصص لهالبلاوي الي الطخ فيهم جسمي .. نو اضحك معاكم والله الخلطة روعة و المرطب هذا اصلا غريب و ماله اسم اخذذته من المستشفى و ما عليه اسم موجود بعلبة بيضا و شكلهم اييبونه من برا ..!!

الايدين :

خلطة أنل حقت الفيتامين سي و خلطتي المربربة لوول .. < خوش اسم

الرموش :
تبارك الرحمن تبارك الخلاق فيما شاء رموشي كثيفة و سودا و طويلة و تنبت بشكل ملحوظ بسبة 3 اشياء :

خلطة الرموش الجديدة الي سويتها و ما تغلا عليكم ( زيت زيتون اغليه داخله بصلة ) + كحل اصفهاني اصلي و تاكدو انه اصلي + محموس نواة تمر + اول شي اغلي الزيت بالي فيه و تالي اخلط معاه الكحل الاصفاني و محموس التمر المنقى و احطهم بابرة حقت أدوةو اغزهم بالمساكارا النظيفة المعقمة :) وشوفي رموشج اذا كلن سالج شلون عيونج تعذيب نفسي و شهالنظرات الخطيرة الجذابة اعطيج الي تبينه ..

ثاني شي انا حسنت تغذيتي : قطعت البيبسي :eh_s(2): كنت ادمان قطعته نهائيا ..و صرت اكثر سلطات و ابتعد عن الغازيات .. حتى كانت لي كرشة خفيفة مخربة الرشاقة راحت بح .. :)

ثالث شي : حبوب سيفن سيز توكلت على ربي و اخذتهم و ما بينت النتيجة الا من ثاني شهر الا وهو هالشهر هذا و بصراحة روعة للشعر و الاظافر شعري طال شوي عليها بس وجهي احسه صار بطة شوي ووجناتي انتفخوا لووول و همن الي ورا انتفخت :rerrerek: :$ , و طبعا هم يرجع الى اني آكل و تالي اخذهم على طول .. بس عيبها شعر وجهي صار وايد :rgewrg: و لاعت جبدي صرت جني مشعرة :(
و بكمل هالشهر الاخير و بشوف اذا باخذهم او لا ..( للعلم ما اكل سمج و فيني نقص فيتامين حسب التحاليل ) عشان جذي اخذتهم ..

شعر الراس :

طبعا اهني سويت حملة و مع الاسف حملتي طلعت مخالفة للقوانين لووول و بعدت عن هالاجواء ..
بس سويت جدول لروحي و حاليا طحت على شي يكثف و رائع للشعر مو طبيعي و بصراحة اكثر اختي اهيا الي لقته و مافي ريلي على ريلها جربت معاها ..

املا مطحونة و محلب مطحون فوقهم خلطة زيوت حطيتها بعلبة وحدة عبارة عن ( زيت جرجير + زيت سدر + زيت زيتون + زيت جدايل + دابر املا ) طبعا المحلب و الاملا باودر لمن تخلطينهم مع الزيوت بيصيرون نفس الحنة بس هذي مو حنة للعلم في ناس تحطهم مع الحنة بس انا و الحنة اعداء :) علشان جذي احط هذي على شعري 5 ساعات و اغسلها صارلي شهر و النتايج روعة الشعر ينبت حتى لو ما يطول وايد كل شي يبيله صبر بس يا بنات نتايج مبشرة بخير لان الشعر بلش يغزر و ينبت و يكثف :rerrerek:
و انا صابغة شعري احمر خمري غجري قبل لا اجرم فيه لووول ما تحملت ما اصبغ بس علشان تطيح الصبغة على مهلها .. ( اعذار لوول ) .. فمع الكثافة الي ببالي لو صارت بالدرجة الي ابيها من الخلطة بيصير واو

و سويت تونيكات للشعر و بصراحة روعة بس ارش على شعري منهم و طبيعيين و بالبيت

التونيك المميز و الي روعة بس ريحته شوي خياس : بصل + ثوم + قشور برتقال غليته بماي لين تشبع الماي بمكونات الخياس لووول وتالي صبيته بمرش و كله ارش على شعري و ادلك فروة راسي فيه شنو روعة للشعر روعة روعة حيل مو شوية و انا اصلا اسبح يوم و ترك فمو مهم الريحة معنها خياس و اتوهق اذا طلعت كلية و لا شي :eh_s(2): بس اشوة الحين قلت طلعاتي < قصة حياتي < :D

جسمي :

باختصار خلطة مزيونة و شقرا بلا منازع عسا ربي لا يحرمها اجر هالخلطة الموصاحية صج يا مزيونة انج مزيونة بخلطاتج لوووووول :eh_s(7):
و تالي ارطب جسمي بجلسويد علبة كبيرة احطها كلها + فازلين علبة كبيرة احطها كلها + زيت لوز مر + قطرة من مسك القرشي .. عشان الريحة بس
باختصار نعومة و تفتيح مع الايام و روعة تصيرين جاكليته فاخرة تذوبين من النعومة :rerrerek: < روح

للصحة العامة و نصحني فيها مصري هالسالفة يبيع عسل العويد بالجمعية :

اخذت عسل بالسدر و كل يوم الصبح ع الريق ووراه على طول حليب دافي بالزنجبيل و ما اقولكم بشرتي تبارك الرحمن ماشاء الله كان تبارك الرحمن فيما خلق خالية من الشوائب و الحبوب و صافية و نظرة ..
صج العسل نعمة من رب العالمين و انا قبل ما اصدق لاني ما كنت اصبر بس يا بنات حطو ببالكم اي شي نتايجه تبي بايام هذا ينخاف منه و بعدو عنه ..
اهمالكم لروحكم سنوات ما ينحل بشهر و لا يوم و لا اسبوع ..:eh_s(1): يبيله صبر و تعرفون لاجسامكم صح ..

و اسفة ع الطوالة و هذي باختصار عنايتي الشتوية و افكااري بس لكم حصري و صدقوني بنات تعبت و انا اكتب و اشرح و على فكرة ( والله ) تعبت على الموضوع لا تحرموني الردود + التقييم .. و ادعولي عسا ربي يريح قلبي و يحققلي امنياتي

و السموحة ع القصور احبكم كلكم آموآآآآآآآآآح :eh_s(7): :eh_s(7):

نور المغرب

بطه حميسه تاكل هريسه تحث الدواير تشرب زقاير لوووووووووووووووووووووووووول
ضحكتيني من قلب وذكرتيني يا لبى يوم كنا ضغنونات هههههه
تاني شي عنايتج حلووووه
ومجهود حلوووووو
ويارب تتهنين بالنتيجه
والله يعطيج العافيه ما قصرتي

كريزية

يسلموووووووووووو يا عسوووولة

مخي فآصل

الله يجزااااااااااااك الجنه علمينا كيف نسوي خلطة الرموش نفسي في رموش

ياليت تنزلين موضوع بصور الله يخليك ويسعد قلبك

والكحل هذا من وين نجيبه

جويسي

يعطيج العافيه علي المجهود وخوش تعبير بصراحه

يا حلاااااااااتج

بطه حميسه تاكل هريسه تحث الدواير تشرب زقاير لوووووووووووووووووووووووووول
ضحكتيني من قلب وذكرتيني يا لبى يوم كنا ضغنونات هههههه
تاني شي عنايتج حلووووه
ومجهود حلوووووو
ويارب تتهنين بالنتيجه
والله يعطيج العافيه ما قصرتي

لووووووووووول فديتج والله لباج :D
ضحكتيني .. تسلمين على احلى مرور .. :eh_s(7):

الله يجزااااااااااااك الجنه علمينا كيف نسوي خلطة الرموش نفسي في رموش

ياليت تنزلين موضوع بصور الله يخليك ويسعد قلبك

والكحل هذا من وين نجيبه

هلا حبي .. و يجزاج جنته و الجميع .. قلبي خلطة الرموش تاخذين زيت الزيتون و تحطين داخله بصلة اخذي شوية مو وايد يعني يا دوب قشرة البصلة احنا نبي بس عصير البصل يتمازج مع الزيت و اغليهم شوي ع النار و طفي .. و تالي حمسي نواة التمرة و طحنيها و نخليها بخامة او اي شي لين ما تصير بودرة و خلطيحها مع كحل اصفهاني اخذته من حواج موثوق و لونه يجي رمادي مو اسود و اهو غالي مو رخيص يعني كمية قليلة بس غالية نوعا ما " هذا الاصلي " .. اما اذا اسود اعرفي فيه صبغات وبلاوي سوده خلته اسود منيل لووول ..

تالي حطيهم بالابرة حقت تعبأة الادوة الي يعطونها للجهال عشان بوزها ضعيف و تقدرين تدخلين الخلطة بالماسكيرا بدون ما تلطخين روحج و بس تتهنين بالنتيجة و بينبت لج شعر من فوق خط الرموش و بتدعيلي يا حلوة :) و يا ويلج ان ما دعيتيلي لووول اضحك فديتج

وماقدر اسمحيلي انزل صور لاني ما ارتاح انزل صوري ابد < :$

بس سوي الي قتلج عليه و رموشج بتوصل لين حواجبج و بيصيرون كثاف و بيسمون عليهم بعد من طولهم .. بس ديري بالج تحوشين داخل العين يعني خلج حذرة وان شاء الله ما يحرقج انا الحمد الله ماشية ع الخلطة و روعة بالنسبة لي اضافة الى اني مهتمة بتغذيتي و اكل فيتامينات ساعدت وايد..

هاج :eh_s(7):

يعطيج العافيه علي المجهود وخوش تعبير بصراحه

يا حلاااااااااتج

لوووول حلت دنياج منورة قلبي عسا ربي يرزقج بالذرية الصالحة يارب و يحققلج امانيج يارب ما يمر الشهر الا و انتي متبشرة بخبر حلو يفرح قلبج < مجابلة يدتي 24 ساعة و ماغير القط هالدعاوي لوووول :eh_s(7):

التعديل الأخير:

حزني حيرني

ماشاء الله تباارك الله

الله يزيدك من فضله
عناايتك روووووووووووعه

حزني حيرني

نسسسيت اساالك ممكن بخلطة الرموش نستغني عن الكححل
وماافيه شي بديل له