كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
ركن الاستفسارات الجمالية
توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا





العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الجمالية > ركن الاستفسارات الجمالية
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا
  توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا
  كلمات مفتاحية : العيون, توزيع, وتكبيرها, طبيعيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2011, 11:23:52 PM   رقم المشاركة : [16]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية ياليتهم يشعرون
 
ياليتهم يشعرون غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


سبحان الله وانا اقرا كلامك جاني شعور انج جميله لان ذكرتيني بالفلبن رغم عيونهم صغيره الا انهم جميلات ماعليج ياقلبي راح تعدين فتره المراهقه ويصير عادي ومااقدر افيدج مافي شي يكبر العيون الا عمليات التجميل


توقيع » ياليتهم يشعرون
امووووت انا عشاااان اعيييش




عرض البوم صور ياليتهم يشعرون     رد مع اقتباس





قديم 16-10-2011, 11:25:12 PM   رقم المشاركة : [17]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية ساره أمها كويتيه
 
ساره أمها كويتيه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


اااااااااااب
ااااااااااااااااااااااب
اااااااااااااااااااااااااااااب


توقيع » ساره أمها كويتيه





{{أستغفر الله وأتوب إليه}}
{{ اللهم أني أسألك حسن الخاتمه}}
عرض البوم صور ساره أمها كويتيه     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 12:39:53 AM   رقم المشاركة : [18]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الامل والحب غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


ممكن سؤاااااال


عرض البوم صور الامل والحب     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 12:40:44 AM   رقم المشاركة : [19]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الامل والحب غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


مافيه احد يرد


عرض البوم صور الامل والحب     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 01:05:45 AM   رقم المشاركة : [20]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية اسطوووره
 
اسطوووره غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


ياااااااااااااااا كرهي لاسلوب التحليف بالرد هادي
ها رديت ايش استفدتي الحين


عرض البوم صور اسطوووره     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 01:17:25 AM   رقم المشاركة : [21]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
منآوي.. غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


اذا هم مسحوبات زي عيوني بس انا وساع شوي مو مره صغار بس اكحلهم من تحت من الطرف باسود واكحل من داخل باخضر او اي لون واحط ماسكارا واكثفها مرره مررره واهم شي الحواجب عدليها بطريقه ماتبين صغر عينك ..


عرض البوم صور منآوي..     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 01:26:25 AM   رقم المشاركة : [22]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
ياانااا غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


مين قال اصلا في عملية توسيع العيون؟؟

اول مره اقراءه


توقيع » ياانااا استغفرالله واتوب اليه

ڪَنتْ سآڪتْ .. معتبـَر هرجَڪ ميآنـَہ

لـأنّڪ أوّلْ من لفَى قلبيْ و .. زبن

لڪنْ إن وصلتْ حد آلإهآنـہ ..

وقتهَـآ يآصآحبّيْ ، / .. تآڪلْ تبن !
عرض البوم صور ياانااا     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 01:30:59 AM   رقم المشاركة : [23]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية لعبة ايام
 
لعبة ايام غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


حبوبة

الكحل السائل يحلي العين الصغيرونة


توقيع » لعبة ايام ((اللهم ياشافي ياكافي يامعافي اشفني من داء السمنه، اللهم أنت المعين أعني على نفسي وشهواتها)) امين
عرض البوم صور لعبة ايام     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 02:25:09 AM   رقم المشاركة : [24]
كــويــتــيــة فــضــيــة
الصورة الرمزية جنـــى
 
جنـــى غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


اب لعيوونج.....الله يعطيييييييييج الي تبينه


عرض البوم صور جنـــى     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 03:36:40 AM   رقم المشاركة : [25]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية شامخهـ
 
شامخهـ غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


مثل ماقالو البنات
والله خلق الي يناسبك
اب اب اب


توقيع » شامخهـ ســــــــأبقى معـــــــك للأبد كذبـــــة المحبــــــــــين الأزلــــــــيـــــه
عرض البوم صور شامخهـ     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 04:22:23 AM   رقم المشاركة : [26]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية روره
 
روره غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


اب
لعيووونج حبيبتي


عرض البوم صور روره     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 04:26:11 AM   رقم المشاركة : [27]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية دنيا الغموض
 
دنيا الغموض غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


حبيبتي الكحل من داخل يصغر العين حيييييييييييييييل
لكن من برا يكبرها
حطي من برا حكل وحاولي تسحبينه
ومن داخل ابيض
كذا تتوسع






كان ولا يزال المكياج يشكل الركن الأساسي في فكر وحياة المرأة التي يبدأ إهتمامها به منذ نعومة أظفارها ..... وعن فائدة المكياج يقول المثل : "لبّس البوصة تبقى عروسة" .... والبوصة هنا بمعنى الجزء الصغير من عود قصب الذرة الأصفر الجاف المُجوّف .
هذه الفتاة الصينية الدميمة حاولت إثبات مدى فاعلية المكياج في تغيير ملامح وجه المرأة رأسا على عقب .... وتخيل لو أنك قابلت هذه الفتاة أو أمثالها في الطريق العام أو كانت زميلتك في الدراسة والعمل ووقعت في حبها ثم تزوجتها على هذه الهيئة التي تبدو عليها بعد المكياج . فماذا سيكون رد فعلك عندما تستيقظ صباح اليوم التالي بعد ليلة الدخلة الحميمة فتجدها على هيئتها الحقيقية دون مكياج! هل ستسألها بإستغراب من أنت وماذا أتى بك هنا ؟ أم هل ترضى بالقسمة والنصيب بعد الإجابة ..... أم تتخذ قرار آخر؟ ..... بالتأكيد ستتعدد الإجابات ولكن يبقى الإحساس بالظلم والغبن وطعم المرارة والحنظل في حلق العريس المخدوع ... ولن تفيد تبريرات العروس بأنها لاتكذب ولكن تتجمل.



وجه الصباح قبل وضع المكياج


العيون الصينية النمطية والوجه المفلطح من قريب جدا


عدة النصب عادية جدا ويمكن أن تمتلكها كل فتاة موظفة رقيقة الحال


بعد وضع كريم الأساس وتلميع وترطيب الشفاه


تحديد الشفاة مما أدى إلى تحويلها من رقيقة عريضة إلى ضيقة ممتلئة مفعمة بالرغبة والحيوية والجاذبية


توسيع العيون الضيقة ووضع العدسة الملونة


تركيب الرموش الصناعية


قبيل النهاية وقد تم رسم الحواجب وطلاء الأسنان بمادة مبيضة لامعة


أخيرا ... لبست البوصة فأصبحت عروسـة


من يصدق أن التي على اليمين قبل المكياج هي نفسها التي على اليسار بعد المكياج وتصوير كاميرا الديجتال وإجراء الرتوش ؟




وهنا شوفي كيف شوت وفرق كبيييييييييييير



توقيع » دنيا الغموض
آستغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه
عرض البوم صور دنيا الغموض     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 04:35:40 AM   رقم المشاركة : [28]
كــويــتــيــة فــضــيــة
الصورة الرمزية فوز فواز
 
فوز فواز غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


ماعليج من كلام الناس يبون يتكلمون حتي الوحدة لو كانت ملكة جمال ----------------اهم شي العافيه والصحه


توقيع » فوز فواز لآإله إلآ الله محمد رسول الله ..
لآتنسى ذكر الله ..
عرض البوم صور فوز فواز     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 06:22:04 AM   رقم المشاركة : [29]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية مرا دلع
 
مرا دلع غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


اللي اعرفه انوو شكل العين ما يتغير ابد
والاثمد ممكن يكثف الرموش وكذا
عموما مثل ما قالولك البنات
كحلي عينك من الطرف من تحت طبعا
والبسي عدسات
واذا ما تحبي الكحل كثفي الماسكراا


عرض البوم صور مرا دلع     رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 06:37:11 AM   رقم المشاركة : [30]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية NOORALLAH
 
NOORALLAH غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: توسيع العيون وتكبيرها طبيعيا


اب لعيونج حبيبتي ماعليج من كلام الناس
اهم شئ الثقة بالنفس


عرض البوم صور NOORALLAH     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 03:07:20 PM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1