كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
ركن الاستفسارات الجمالية
يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر



العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الجمالية > ركن الاستفسارات الجمالية
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر
  يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر
  كلمات مفتاحية : مجربه, الجسم, احمد, احسن, تبيض, تضر, تكفون, خلطة, يا, شنو, ولا, ومضمونه, كويتيات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2011, 12:25:58 AM   رقم المشاركة : [1]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية طبعي حلو
 
طبعي حلو غير متواجدة حالياً
New 2 كويتيات يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


السلام عليكم


يا احلى كويتيات واقسم بالله انكم متعاونين واحس انكم ع قلب واحد ماشاء الله تبارك الرحمن

تعبت تعبت وانا افتر وادور ع خلطه تبيض الجسم من غير اضرار اذا لقيت خلطه وعزمت استخدمها قالو مو زينه تعبت

يا ليت اللي جربت خلطه وبيضتها تفيدني اكون شاكره لكم


جــــــــــــاري الانتظـــــار


عرض البوم صور طبعي حلو     رد مع اقتباس


قديم 12-09-2011, 12:56:38 AM   رقم المشاركة : [2]
كــويــتــيــة فــضــيــة
الصورة الرمزية ألماس من داماس
 
ألماس من داماس غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


ياقلبي احسن خلطه يعني ايقاله نفعتني بصراحه مو بياض بس نضاره ونعوومه اللي هي خلطة انل جلييسوليد وليمون وزيت اللوز المر وفيتامين سي اذا ماتعرفينه راسلين ع الخاص واعطيك المقادير بالتوفيق ياعمري انا زيك مالقيت شي يبيضني بس اخبص ع بشرتي ومانفعني شي ادعي لي تكفين واذا لقيتي شي بيضيك خبرين بالخاص وراح اكون شاكره لكـ لأني ارد ع المواضيع وماادخل مره ثانيه


توقيع » ألماس من داماس



اللهم صلٍ على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم أرضى عن صحابتك اجمعين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي

عرض البوم صور ألماس من داماس     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:06:02 AM   رقم المشاركة : [3]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية بنت^مطير
 
بنت^مطير غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


شوفي حبيبتي .. الخلطات ما تبيض ! الخلطات اتفتح درجه او درجتين لكن كبيااض لا ...اهيا بس اتخلييج نظييفه توخر البقع و من هالكلام اما الشي اللي يبيض اهوا حمام المغربي وهالشي معروف حتي مع استمرار المغربي يوخر الكوع والركب ! يعني انتي اشتركي اب حمام مغربي و الخلطات سويها فتطلع نتبيجه حييل حلوه اما اذا اعتمادج علي الخلطه ف ماكو شي بس نضااره و نظاافه اتحسين انه فييج لمعه وحييل حلوه الخلظات حق هالشي اما البياض ف ماتصير


عرض البوم صور بنت^مطير     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:06:39 AM   رقم المشاركة : [4]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية بنت^مطير
 
بنت^مطير غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


و عندج خلطات مزيونه وش قره و انل كل من يمحدهم

دشي البروقايلهم وشوفي


عرض البوم صور بنت^مطير     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:10:40 AM   رقم المشاركة : [5]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية طبعي حلو
 
طبعي حلو غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


هلا اختي الحال من بعضه انا شريت للبشره مجموعه كريمات افالون قالي الصيدلي انها تبيض الوجه لمده اسبوعين وبعدين تقطعينها تدريجي اوكي

باقي الجسم ادور له خلطه تبيضه اي سمعت بخلطه انل بس خفت لان وحده تقول الفتامين سي مو زين للجسم يصير بالدم ويجيب الامراض
ما ادري شنو استخدم والله في وحده قالت لي اشربي ماااء كثير يصفي الجسم من الشوائب ويفتحه تفتيح بسيط ما ادري والله بسوي اللي علي وبحاول اجتهد عسى ربي يوفقنا للبياض الناصع


عرض البوم صور طبعي حلو     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:12:35 AM   رقم المشاركة : [6]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية طبعي حلو
 
طبعي حلو غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


بنت المطير ربي يعطيج العافيه والله كلامج صحيح

لازم تنظيف للجسم بالحمام المغربي عشان يتفتح بس يقولون لازم حمام مغربي اصلي وين القى هاللاصلي ؟؟


عرض البوم صور طبعي حلو     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:30:42 AM   رقم المشاركة : [7]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية بنت^مطير
 
بنت^مطير غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


تلقينه بالحوااج ! انا اشتري من الحواج و اذا عن البخار ف افتح الماي الحار بالحماام واخلي ربع ساعه وشوفي يصير كله بخاااار و تفركي

وتلقين اب قوقل مواضيع البنات عن حمام المغربي بالبيت ما يقصروون يشرحولج كل شي

وانتي اذا عجزتي روحي الصالون او ناديلج وحده تجيلج للبيت و هالشي هابين فيه و يمدحووونه البنات

وحاطيلج ارقامهم اللي يجيون للبيت

ونسبه لمغربي الصالون فآفضل مغربي اهوا صالون الشرقيه انا احبه بس عيبه ينشف الجسم يعني انتي جيبي معاج كريم بس اتخلصين حطي علي طووول

وصوب الكوع والركب لاتفركج حييل بس دواائر لانه التفريك حيل بالكوع والركب يصير احمر واذا صار احمر راح يصير اسوووود يعني ماك فايده ! بس خليها اتفركه شوي شوي و دوائر عشان توخر اللحلم الميت
و بس وبعدها اب يوم حطي خلطات البنات والله جسمج راح يبرق و تصيرين بيضه ولون واحد


عرض البوم صور بنت^مطير     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 01:58:35 AM   رقم المشاركة : [8]
 
ام عبد العزيز م غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


لي تبي حمام مغربي انا عندي لي تروح البيت مع خلطات مغربيه


توقيع » ام عبد العزيز م خلطات مغربيه ومنتوجات مغربيه من الاركان
للطلب والاستفسار اتصال او واتساب التوصيل جميع مناطق الكويت 65747622
الاستغرام amAbdlazazmqrbae
عرض البوم صور ام عبد العزيز م     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 02:53:54 AM   رقم المشاركة : [9]
من كبار شخصيات كويتيات
 
حلاتي غير غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


هلا حبيبتي دقي علي وانا باذن الله بفيدج عندي كريمات طبيعيه وكريمات في نسبه قليله كرتزون وكلها تبييض


عرض البوم صور حلاتي غير     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 03:15:17 AM   رقم المشاركة : [10]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية طبعي حلو
 
طبعي حلو غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


بنت مطير مشكووووره يقلبي الله يوفقج يا رب والله افديتني ان شاء الله بسوي حمام مغربي وبلتزم فيه

ام عبدالعزيز مشكوره يقلبي ع الرد

حلاتي غير الله يجزاج خير انا بالسعوديه وما عندي احد يروح لكويت كل الشكر لج يا قلبي


الله يعطيكم الف الف عافيه

بالانتظار تجارب البنات لافضل خلطه تبيض طبعا بعد التنظف
لاني سمعت ماكو فايده للخطه التبيض من غير تنظيف وشرب الماء بكتره


شكرا لك
جاري الانتظار


عرض البوم صور طبعي حلو     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 03:49:49 AM   رقم المشاركة : [11]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية a7вĸ мσσστ
 
a7вĸ мσσστ غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


آـآب




توقيع » a7вĸ мσσστ

اللهم سخر لي قلب زوجي يارب انه يحبني ولا يرى من النساء غيري وابعدنا عن الحاسدين
......
اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادةأو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين
عرض البوم صور a7вĸ мσσστ     رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 03:51:03 AM   رقم المشاركة : [12]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
 
دلوعة المنتدى غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


اب

اب

اب


عرض البوم صور دلوعة المنتدى     رد مع اقتباس

قديم 01-10-2012, 01:22:07 PM   رقم المشاركة : [13]
كــويــتــيــة
 
ام عزوز2009 غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


السلام عليكم خواااتي الغاليااات انا انا ستخدمت كريم تبيض موطبيعي كلمة روعه قليل عليية بس يبين بعد ثلاث اسابيع اذا استخدمتية يوميا بالليل واذا استخدمتية مرتين بليوم يبيض خلال ٨ اياام او ١٠ ايام بصراحة انا خذتة من حرمة لانس شفت رفيجتي كانت سمرا بس يوم بعد يوم احسها تتغير تسير احلي مادري ليش بعدي لاحظنا بياض مو طبيعي البنت كانت اسمروحدة بدوام تصدقون سرنااذا مرت ماغيرنبحلق فيها عاد اختكم تحب الشغلات هاذي ههههههملقوفة. ههه قلت تكفين شنو سويتي لونها مو طبيعي قالت لاحظتو شي يعني ماااااتدري يمة من الحرييييم وعيااارتهم ماطول عليكم بس للامانة علمتني ماغبت علي. وستخدمت الكريم بصراحة يجنن اول اسبوع سار احباط لاني الاحظ مابين بس بلاسبوع الثاني لاحظو بنات عمي لوووني والحين لوني واااااو يجننن والي يبي رقم الحرمة عل خاص اعطيها انا ماسوي دعاااية بس المثل يقول الزين يفرض نفسة ��


توقيع » ام عزوز2009 اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عني
عرض البوم صور ام عزوز2009     رد مع اقتباس

قديم 01-10-2012, 01:51:53 PM   رقم المشاركة : [14]
كــويــتــيــة مــاســيــة
الصورة الرمزية WAAAW
 
WAAAW غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


استخدمي كللللللللللللل يوم خلطه صابونيه وكريم تفتيح يوميا .. راح يفرق لونج وااااااااااااااااايد


عرض البوم صور WAAAW     رد مع اقتباس

قديم 01-10-2012, 02:02:00 PM   رقم المشاركة : [15]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية نعوووووومه
 
نعوووووومه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: يا احلى كويتيات تكفون شنو احسن خلطة تبيض الجسم مجربه ومضمونه وما تضر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزوز2009 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم خواااتي الغاليااات انا انا ستخدمت كريم تبيض موطبيعي كلمة روعه قليل عليية بس يبين بعد ثلاث اسابيع اذا استخدمتية يوميا بالليل واذا استخدمتية مرتين بليوم يبيض خلال 8 اياام او 10 ايام بصراحة انا خذتة من حرمة لانس شفت رفيجتي كانت سمرا بس يوم بعد يوم احسها تتغير تسير احلي مادري ليش بعدي لاحظنا بياض مو طبيعي البنت كانت اسمروحدة بدوام تصدقون سرنااذا مرت ماغيرنبحلق فيها عاد اختكم تحب الشغلات هاذي ههههههملقوفة. ههه قلت تكفين شنو سويتي لونها مو طبيعي قالت لاحظتو شي يعني ماااااتدري يمة من الحرييييم وعيااارتهم ماطول عليكم بس للامانة علمتني ماغبت علي. وستخدمت الكريم بصراحة يجنن اول اسبوع سار احباط لاني الاحظ مابين بس بلاسبوع الثاني لاحظو بنات عمي لوووني والحين لوني واااااو يجننن والي يبي رقم الحرمة عل خاص اعطيها انا ماسوي دعاااية بس المثل يقول الزين يفرض نفسة 😁
اختي من صجج يعني ماتعرفين المره اللي تبيع الكريم
انزين قولي بلعام شنو الكريم ومن شنو مسويته المرا
وبعدين ترا يمكن يضر اذا جذي يبيض واضح يضر


انا ماااااثق بأي كريم تبيعه مره لا وماتقول من شنو مسويته او من وين تشتريه


عرض البوم صور نعوووووومه     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 08:12:35 PM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1