كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
القصص والروايات
= رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "





العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأدبية > القصص والروايات
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "
  = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "
  كلمات مفتاحية : لا يوجد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2010, 03:05:17 AM   رقم المشاركة : [211]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية شمعة أبوها
 
شمعة أبوها غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


طبعا شكر خاص جدا جدا جدا ...
حق صديقتي الغاليه ..
9oOo7awee>_< en

حبيبتي والله ...
..............

ان شاء الله قريب ...


توقيع » شمعة أبوها
روايتي كويتيه سعوديه

بنات ادعولي ان الله يقومني بالسلامه
.....
اهلي
احبابي
اصدقائي
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
عرض البوم صور شمعة أبوها     رد مع اقتباس





قديم 13-10-2010, 03:26:37 AM   رقم المشاركة : [212]
كــويــتــيــة
الصورة الرمزية البنفسـج
 
البنفسـج غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


ننتظر البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عرض البوم صور البنفسـج     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 05:10:18 AM   رقم المشاركة : [213]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية مشآعر خجوله
 
مشآعر خجوله غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


ويـــن البــإآرت ؟؟


عرض البوم صور مشآعر خجوله     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 07:50:56 AM   رقم المشاركة : [214]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية الـحـ الاول ـب
 
الـحـ الاول ـب غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


ووووووووووووووويــــــــــــــــــن الـــــــــــبارت

شدعوووووه طولتي بس مالي شغل ابي تعويض بارتين هالمره؟؟؟؟


توقيع » الـحـ الاول ـب الـلهم لاتذرني فـردا وانت خيـر الوارثــين


اللهم اني أسألك الجنه لأبـــي بغير حساب
اللهم ازرق ابـي شفاعة نبيك محمد وارزقه من يديه الشريفه شربه هنيئاً لايظمأ بعدها
اللهم نور عليه قبره
ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم إرحمه وإغفرله وأسكنه الفردوس الاعلى
عرض البوم صور الـحـ الاول ـب     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 09:43:13 AM   رقم المشاركة : [215]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية P!NKia
 
P!NKia غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


متى ينزل البارت ؟؟؟


توقيع » P!NKia



الـتـووبــكـ مـشـتركـ
..}
عرض البوم صور P!NKia     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 10:09:39 AM   رقم المشاركة : [216]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية مشآعر خجوله
 
مشآعر خجوله غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عرض البوم صور مشآعر خجوله     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 10:42:44 AM   رقم المشاركة : [217]
كــويــتــيــة مــاســيــة
الصورة الرمزية A7BEE5 TOOFE
 
A7BEE5 TOOFE غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو روعهـ

كمليـ فديتجـ أنا كمليـ لوماعليجـ أمر...

ويعطيجـ العافيهـ ياحلووووووووووهـ لوووووول >كلـ هذا عشان اتنزلينـ بارتـ لووووووووووووووووووول




عرض البوم صور A7BEE5 TOOFE     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 10:47:43 AM   رقم المشاركة : [218]
كــويــتــيــة مــاســيــة
الصورة الرمزية A7BEE5 TOOFE
 
A7BEE5 TOOFE غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


آب آب آب

آب آب آب آب

آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب آب

آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب

....


عرض البوم صور A7BEE5 TOOFE     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 11:11:27 AM   رقم المشاركة : [219]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية P!NKia
 
P!NKia غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


اب اب اب اب
وناطرييين الباررت


عرض البوم صور P!NKia     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 12:39:45 PM   رقم المشاركة : [220]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية حروره الكويت
 
حروره الكويت غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


شموعه فديتج

لا طولين علينا ...........


عرض البوم صور حروره الكويت     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 02:38:08 PM   رقم المشاركة : [221]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية حروره الكويت
 
حروره الكويت غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


؟؟؟؟

شمووووووووووووعه متى تنزلين البارت

تكفين ردي علينا ,,,,,,


عرض البوم صور حروره الكويت     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 02:45:59 PM   رقم المشاركة : [222]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية شمعة أبوها
 
شمعة أبوها غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


جااااري التحميل الان


التعديل الأخير تم بواسطة شمعة أبوها ; 14-10-2010 الساعة 02:48:58 AM.
عرض البوم صور شمعة أبوها     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 02:52:33 PM   رقم المشاركة : [223]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية شمعة أبوها
 
شمعة أبوها غير متواجدة حالياً
A19 كويتيات الفصل الخامس عشر


الفصل الخامس عشر
مر شهرين في حياه فــــــي وفيصل ... فيها مشاكل .. فيها عناد ... حب... فيها حاله ترحال بين القصيم والرياض ... شوق وصبر .... الم وقهر ... حنان واحترام ....
في بيت ام فيصل
فـــي تعلم الطبخ من خلود في المطبخ .. دخلت عليهم ام فيصل الي تبتسم له :
ها بشروا بنات ...
خلود وهي تعبانه من فــــي :
والله بموت يما .. بالامانه .. هذي مرت ولدك ..كلش ميح الشيء الي ضبطته ..
قهوه .. الشاي ... البيض
فـــي طقها بالملاس :
وجع ان شاء الله ... انااعرف اطبخ
بس مشكلتي بالعـــيش والحم والدجاج
ام فيصل تضحك عليها :
فيو حبيبتي تعالي بكلمك ..
فـــي هدت وما صدقت خبر وحذفت الاغراض لخلود :
هلا خاله
راحت قعدت عندها في الصاله وريحتها الي كلها طبخ :

اوف يا رحيتي ... والله زفره ... خاله خليني ابدل واتسبح واجي
ام فيصل تمسك ايدها :
لا لحظه ... بقولك كلمتين بعدين روحي .. على راحتك
فـــي خافت من اسلوبها الهادي :
هلا خاله في شيء
ام فيصل ابتسمت عشان ما توتر في :
ما في شيء .. بس جدة فيصل دقت علي تعزمكم على عشا عندهم ..
فــــي خافت :
لا خاله والله اخاف بروحي ... تعالي معاي ... امانه خاله
ام فيصل تبتسم لها وتهديها :
لا تخافين .. خلود وشوق بيروحون معك .. انا مقدر اسمحيلي
من طلقني صالح ... وانا ما جيتهم ولا ابي اجيهم
فــــي خافت ونزلت راسها :
....
ام فيصل :
لا تخافين فـــــي .. خلود ماهي مخليتج ...
ولا شوق .. ميخالف في حبيبتي ..
فكينا من شرها ..
اهو عشى وانت وخلود وشوق تعالوا متاخر شوي ..
...
وبعدين على الاربعاء لما يرجع فيصل
تروحون لهم الخميس ..
وتردون الجمعه ورا الصلاه الجمعه
وانت ابتعدي عنهم طول هاذي الفتره ..
والله يعينكم عليهم ...
فــــي ما حبت تزعج خالتها :
خلاص خاله ... يلا بروح اكمل طبخ ..
ام فيصل وهي تضحك عليها :
هههههههههههه
الحمدالله
ان فيصل بالرياض
والا كان بياكل ولو انه مو حلو نفس الكيكه ..
ذبحته في معدته
خخخخ
في منصدمه :
خاله ... أي كيكه ..
ام فيصل بتروح تصلي الظهر :
ههههههههههه
الي لما جيناكم ونحشتي مني
...
خخخ
اكلها كلها
.....
فــــي انحرجت وانصدمت من فيصل
"
معقوله ...
اكلها كلها ..
كل يوم اكتشف شيء في فيصل
.... استغرب منه.....
بديت
....
احبه
"
اليوم الاربعاء
.............
رد فيصل من الرياض تعبان ويدور النووووووم
وبسرعه تحمم ونام
...
فــــي قعدت مع خلود الي توصف بنات عمانها
وعمانها وعماتها
وجدتهم ..
وتكلمت عن عفاف الي كان بياخذها فيصل بسبب ابوه
......
بعد ما صارت الساعه وحده ..
راحت خلود تنام وصعدت في تنام
جهزت جنطتها اهي وفيصل ...
وراحت نتام ..
يوم الخميس
.........
الصبح
قاموا البنات وراحوا يجهزون نفسهم لان وراهم طريق طويل ..
وصلوا ام فيصل عند اخوها ابو معاذ .. وطلعوا ..
في السياره
........
فيصل وهو يضحك فجاه .!!
خلود :
بسم الله وش بلاك فيصل ؟!!
في وهي مستغربه :
بسم الله شفيك ..
شنو الي يضحكك
شوق وهي تثاوب :
لا حول الله
علامكم
يمكن تذكر شيء يضحك

فيصل وهو ياشر لفي يبي قهو ويضحك :
تذكرين فــــــي
قهوتج لي
أول مره
خلود بطتها ضحك .. عكس شوق الي مو مستوعبه الي صاير:
ههههههههههههههه
قصدك القهوه المخلوطه
فيصل وهو يمد بوزه :
بسم الله
وانت وش دراكي
ولف على فــــي بعصبيه :
انت دايم فاضحتنا ..
ما في اسرار بينا
فـــــي استحت منه :

شسوي ذبحتني
تسال وش صار
وش صار
قلت لها عشان ما تزعجني
خلود تفشلت من اخوها :
فويصل
يلا لاتزعل
والله لو احن عليك كان قلت لي
فيصل الي يبين انه زعلان :
صدقيني
لا
لانه شيء خاص فينا
بس الظاهر
ما يهمها
الاخت فـــي
فــــي توترت وهي ما صدقت الامور تصير زينه معه ولان مو من كثر ما تشوفه
( بالشهر 7 مرات من عقب اجازته )
فـــــي وهي تدلع :
فصولي .. لا تزعل
هذا المفروض تقول الله يعينك على اختي
فيصل تنح وهو مستمتع وخصوصا انه ما قعد مع في واجد .. فكان يشتاق لها ويشتاق لصوتها :
......
خلود حست باحراج وحز بخاطرها لقافتها :
مسكينه في
عبالج اخوي رقيق المشاعر
انطري امر السماح بحضره جنابه
لين يصدر المرسوم الملكي
بغفرانك ومسامحتك
شوق تمت ساكته منصته :
.....
فيصل حب يحر اخته ويرد على فــــي الي مشتاق لها :
لا عادي حبيبتي فيو
انت غير عن كل الناس
وترا انا اغير
لا تدلعين قدام ها الوجيه
بس بيني وبينك
فــــي انحرجت من كلام فيصل :
...
فيصل
فيصل وهو يتكلم بصوت ....... :
روحه
وعيونه
فــــي تطق بدلع على ايده :
فيصل
عيب
خلود تصفر :
ابداااااااع
هذا العشق ولا بلا
شوق وهي تطقها :
خلود ... وجع
خليهم على راحتهم
خلود ترد على طقت شوق :
ليش
انت تفرجين على نور ومهند
انت وجهك
شوق وهي ترد الطق خلود :
لا
اخاف
لميس ويحي
انت شفت
اشكالهم
فيصل وهو يصرخ :
وجع انت ويا ها
انتم تفرجون على هذي المصخره !!
فـــــي وهي تدخل خافت من صرخته :
( المسكينه عبالها مثل يوسف ما درت انا هذي سوالفهم )
عادي شفيك فيصل
منو ما شاف هذا المسلسل !!
الكل
يشوفه
عادي
خلود تدخلت من جديد :
امرتك عاشقه مهند ويحي
فــــي خافت حيل :
لا
جذابه
انا ما احب ها السوالف
اكرها
المسلسلات التركيه
شوق وهي تضحك عليها :
ههههههههههه
أي
انت تبع
الكوريات واليابانيات
مالج في سوالف التركيه
خخخخخخخ
فــــي خافت اكثر :
( امبي هذيل شفيهم .... ما يخافون منه !! وربي ليذبحهم )
لالالالالا
جذابه
امبي انتم شفيكم
خلود والي بطتها اكثر :
اقول
براد بيت
ميل جيبسون
جورج كلوني
ما تعرفينهم بعد
لفت فـــي وطقت خلود الي ماتت من الضحك ولفت تشوف فيصل وخافت من ردت فعله :
فيصل
لا تصدقهم
ترا هم
قاطع سالفتها ضحك فيصل الي ظل ربع ساعه يضحك على شكلها
فـــي اكتفت بدموعها وصوتها الي كاتمته :
"
ليش خفتي ...
عادي
اخو يضحك مع خواته
نسيت ها الشعور
من يوسف
وتذكرت
ضحكي مع سعد
نفس سعد
نفس ها الشعور ..
يوسف حرمني
وحرم خواتي
من ها اللحظات
السعيده
"
فيصل انتبه لها :
يا روح روحي
وش بلاك ساكته
فيكي شيء
فوفي
في اسكتت بس اشرت بـــ لا ـــــ
خلود حز بخاطرها سكوتها درت ان فيها شيء :
فيفي
لا تزعلين ...
احنا كذا
دفاشه
ضحكنا
دفاشا
شوق وهي تقرب منها :
يلا
فيو
لا تزعلين ترا الطريج
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــويل
ابتسمت فــــي عشان ما تنكد عليهم :
هههههههه
ماشاء الله
مدلعيني
كلكم
ضحك فيصل :
هههه
وش احلا دلع
اعجبك
فــــي وهي تفكر :
امممممممم
اكيد
خلود نقزت :
اكيد انا
شوق وتنط قدام .... يتخانقون :
لا انا
في تضحك :
هههههههههههه
لا انت ولا انت
انت
خخخخخخخخخخخ
فيصل وخلود وشوق :
!!!!!!
منو ؟؟
في وهي تعذبهم :
امممممممممممممم
ولا احد
خخخخخخخ
"
ههههههههه
محد يعرف يدلع مثله
...
حلم عمري
...
"
هههههه ما تعرفون تدلعون
يا جماعه
خلوا الدلع لصحابه
خلود تصفر :
فووووووووووووووووووووو
شوق وهي تضحك :
ايواااااااااااا
العب
يا بو دلع
فيصل وهو يبتسم :
ورينا يا اخت فـــي شلون الدلع
فـــي وهي تنح نح :
احم احم
اول خلود
دلعها
شمس نهاري
او
قمر ليلي
خخخخ
واما انت يا شوق
دنيتي شوشا
وانت يا فيصل
الواحد يدلع جذي
....
سكتت وبعدين :
لا خلاص
ههههههههه
فيصل حلفها تقول الكلمه وبعد ما حن عليها
فــــــي وهي تكلم بصوت واطي :
ضما روحي
ضحك فيصل وهويصفر :
اتعب ..
والله ما هقيتك خطيره فيو
لا خلاص بسميكي
بسمه شفاتي
او ضما روحي
لا عندي احلا من كذا
روح فيصل
فـــــي استحت منه حيل وتمت ساكته :
......
خلود وشوق الي تصفر والي تصفق :
ايواااااااا
غزل على الهواء مباشر
شوق تطقها :
عيب
الله يعينكم علينا
فيصل وفي يضحكون عليهم ..
طول الطريق
كانت تعليمات وتنبيهات
عن اهل ابوه
وشلون طريقتهم الي بيسونها يتفادون
السوالف معاهم
وصولوا بيت جدتهم
كبير حيل
قصر يهبل والسيارات الي برا كانت اشكال والوان منها
من غير الشباب الي كانوا برا يسولفون
شكلهم عيااااااااال نعمه
عيال موني ... موني
من لبستهم
تلفوناتهم سيارتهم
طبعا فيصل كان لابس دشداشه ..
بين شكله غير قدامهم
....
دخلت مع خلود وشوق وقلبي يرقع يرقع يرقع
نزلت خلود وهي تمسك ايد فــــــي :
لا تخافين بتعرفينهم لاني وصفتهم اكثر من عدل
دخلت فـــــي مع شوق وخلود
كانت صالتهم كبيره وحلوه حيل
"
عجبني حيل شلون تنسيقهم للورود
كان اكثر من روعه
ذهلني وجود التصاميم الغريبه من لوحات من فازات
...........
ههههههههه
فرق بين السما والارض
بينهم وبين بيتنا
ههههه
ليت
ريم هني
كان ماتت من القهر
تنكد في حياه امي عشان نصير
ربعهم
بس الحمدالله
ما فادتهم الفلوس والنعمه
اذا نفوسهم
جذي
"
خلود الي تطقها :
وش بلاك
مو وقته سرحانك
بعدين لا تقطين نقابك
البسيه في عيال عمتي
فـــي جت بتلبسه ولا يصفر واحد لفت عليه لا ارادي
ولد عمره من عمر شوق وكان شعره رافعه فوق ولابس لبس رياضي وابتسامته شاق حلجه :
فوووووووووووووو
اوف خطيره
مرت فيصل
بس حساااافه
مو مثل حلات عفوف
فـــــي لبست نقابها وبترد عليه الا دخلت عفاف الي كانت طبعا لابسه بس لفتها .. ( قاطته ... قط ) ومبين صبغت شعرها
تمشي بدلع وتقرب من خلود :
هلا وغلا بريحه الغالي
لفت على شوق والي تحضنها :
شوشا حبي
وينك يا دبااااااا
تلف على فــــي وتكشر بوجها بطريقه دلع :
مرحبا
انا عفوف بنت .......
شلونك ..؟
فـــــي تطالعها بحقد وقهر وتدلع :
( نست اخوها الي يتفرج علينا ... كانه شايف فيلم قتال قدامه )
هلا ..حبي
انا تمام .... انت كيفك
انا فـــــيو بنت ......
ولا احلى
ناديني
بـــ
روح فيصل
عشان ما يزعل
فوفي
( قالتها بعناد مع ان مالها حاجه الكلمه هاذي )
خلود مسكت ضحكتها :
عفوف وين مفتاح شقتنا ...!!
تلقف محمد وهو يضحك على حركت عفاف ودلع فــــي الي عجبه :
أي ممكن
عشان الكات فايت
الي تو صار
ههههههههه
عادي
هاكم
غرفتكم
المفتاح الجديد غير عن مفتاحكم القديم
جدتي غريتة عشانكم
حذف المفتاح عليها
وخلود تمت ساكته
وشوق جت بترد ردتها خلود
وراحوا للغرفه
.............
وكانت كبيره وحلوه فيها ثلاث غرف كبار وصاله ومطبخ تحضيري وكل غرفه فيها حمامها الخاص ..
هاذي غرفه فيصل وخواته اذا راحوا لبوهم
.....
عدلت في وخلود وشوق شكلهم ونزلوا تحت
فـــي
.......
كانت لابسه بدله نظام النفنوف من زارا
وكانت حلو ومرتب وخذت معاها شال عشان تغطي النفنوف من قدام لانه ضيق شوي ولابسه نقابها السير ولفتها ..
ونزلت مع خلود وتركوا شوق تصلي
( في وخلود معذورات )
خلود مسكت ايد فــــي وهي تساسرها :
شوفي ذيك جدتي
هههه
المومياء الانيقه
لا تقوليها جده
قوليها
يا ام فهد
تحب ها السوالف
دخلت المجلس الحريم وسلمت على الحريم وبيد عمان فيصل
وقربت من جدته :
مرحبا
شلونك يا ام فهد
وش اخبارك
ام فهد وهي تطالعها بنفس خايسه :
الحمدالله من فضل ربي مهو من عباده
انت وش اخبارك ..
بشري عسى حملتي
فـــي تخرعت منها
( كانها مومياء ملبسينها ذهب ولفه ومكشخينها )
( بسم الله .. متى اشوف فيصل .. عشان يصير حمل وبعدين هاذي دور علي أي شيء ... لا حول الله ..خخخخ احسها تصلح لريم )
الحمدالله بخير
لا والله
للحين
ما حصل نصيب
ام فهد وهي تاف اف :
عجلي ترا الرجال
اذا ما حملت امرته
ياخذ عليها وحده
ويمكن فيكم نفس
او
فيكم شيء
...

دخل فيصل على كلمه جدته " فيكم نفس "
ام فهد وهي تغير ملامحها .. اربع وعشرين درجه :
يا هلا .... يا هلا ...
بحبيبي الغالي
فيصل وهو يضحك لها :
يا هلا فيكي يا احلى جده في العالم
كيف حالك عساك بخير
ها بشري وش رايك بروح فيصل الي عندك ؟
عفاف انقهرت من ها الكلمه
محمد يبتسم عليها
سلم فيصل على الكل ولما جا دور البنات من بعيد رفع ايده
بس عفاف بتقهر فــــــي .. قامت وتبي تقعد عند جدتها وراحت لفيصل الي بيقعد يم فــــي وقربت منه وقالت بدلع ماصخ :
هلا فيصل
كيف حالك ؟
فيصل وهو يعبس بوجهه :
الحمدالله تمام
وقعد عند فــــي وسفاها .. انقهرت عفاف وجدتها من حركته
ام فهد وهي تنادي عفاف تقعد عندها وهي تلف على فيصل :
فيصل يا حبيبي .. علام ما حملت امرتك
فيصل يضحك ويمسك ايد فـــــي ويلعب فيها :
والله يا أم فهد
للحين
تونا معاريس
خليني اتهنا فيها عدل
فـــــي أضغطت على ايد فيصل من احراج :
......
فيصل يضحك ويكمل :
بعدين
انشغلت بها الكليه
ولكن
الحمدالله
اخر كورس باقي شهر واخلص ..
عاد اجيب اوراقي للقصيم
يقاطعه ابو ريان :
فيصل
ليش ما تشتغل
عند مشتسفى خاص ..
اقرب شيء عندك سلمان حبيب
فيصل :
لا
يا عم
ما ودي بخاص
مع ان الفرق كبير بينه وبين الحكومي
بس ابي اهل منطقتي
يستفيدون مني
مو
استفيد منهم بفلوسهم
فــــي اعجبت بطريقه تفكير فيصل ..
ابو ريان :
والله ريان مرتاح بعيادته الي بالراشد
مرتاح وما عليه من احد
فيصل :
كلن على راحته يا عم
ام فهد تردد السؤال في اذنه :
أي بس اقول خلها تراجع تشوف نفسها
فيصل رد عليها بابتسامه :
ان شاء الله
بعد خمس دقايق حطوا العشى
..............
وكلن اكل وبعدها اسئأذنت في
وطلعت فوق لحقتها شوق وهي حيل معصبه
ودخلت شقتهم
فــــي وهي تمسكها وهي بدات تبجي :
شوق حبيبتي شفيج ؟!!
شوق وهي تصيح بحضن في :
أه أه أه أه أه
الزفت .. مساعد
توه مكلمني
يقول بيفاتح فيصل انه بيخطبني
أه أه أه أه
في منصدمه منها وهي تهديها :
طيب .. زين وش فيها ؟!!
اهو شخص على حد علمي زين
شوق وهي تبجي بزياده :
أي بس انا ابي معاذ .. ابيه
في منصدمه منها :
الحين ... مو كنت بتذلينه وتكرهينه ...
وتقهرينه
هذا كره ... مو حب
شوق الي بدات تشاهق :
أي ... كنت ابي اقهر ... ولازلت ابي اقهره
واذله بس
اني اكون مع واحد ثاي غير
ما اقدر اتحمل والله
مقدر اتخيل نفسي مع غيره
في تنهد من كل قلبها :
ادري والله
بس اذا الله كاتبه لج
شتسوين
وش تسوين اذا حبيتي واحد ما هو نصيبج
ومالج ولا له يد في الموضوع
وان قلبج ما يقدر يدخل احد
وان عقلج يعرف ان هذا محال يكون نصيبج
بس قلتها
نصيب ...


شوق تمت ساكته وبعدين :
تكفين في كلمي فيصل
والله مقدر اتحمل
والله
كلميه
قوليله اني ما ابيه
وانا اعرف فيصل ماراح يغصبني
خصوصا ان ابوي مسافر وهو بها الوضع
( علاج بالخارج )
في تضحك لها :
اكيد بقوله ..
ما راح اخليج تعيشين
"
وضعي
"
جذي
شوق ابتسمت لها وراحت لغرفتها وخلت في الي سرحانه
بعد ساعه
.........
فيصل يدخل لغرفته وهو يضحك :
ههههههههههه
روح فيصل
ترا فضحتك خلود مثل
في الي كانت تلعب بتلفونها :
ههه
عجبتك
هلا
يا فيصل
فيصل كشر بوجها بطريقه دلع :
فيصل
حاف
وين
ضما روحي
وين
بسمته شفاتي
يبا خلاص
بي نبي
فصولي
فويصل
حسسيني انك تحبيني
في نزلت راسها ... قرب منها وحب خدها :
فديت الي يستحون
ههههه
راح بدل ملابسه ولبس بجامته
في قربت منه :
فيصل
ممكن افاتحك بموضوع ؟
ولا تعبان !!
فيصل ابتسم لها وجرها للسرير وقعد :
عيونه وروحه
واذا كنت تعبان اصحا لك
هلا حبيبتي وش بغيتي
في بتردد :
في احد كلمك عن شوق !!
لا تزعل لتدخلي
بس
قاطعها فيصل وهو يبتسم :
ومنو قال لك تدخل منتي زوجتي
خلاص
وبعدين أي
اكيد قال لها
في قاطعته :
تكفى ... فيصل
وغلاتي عندك
لا تخليه يتزوجها ..
اهي ما تبي تتزوج
لا تخليها
مــ
فيصل والي انتبه لها وحز بنفسه :
مثلك !!
ادري
قبل لا تتكلمين
وما ابي احد من خواتي يعانون مثلي ومثلك
وبعدين انا قلت له ان في واحد خاطبها قبله
في مصدومه :
منو !!
قرب منها حيل :
يا ملقوفه
وش دخلك
في وهي تقرب منه أكثر وبدلع :
حبيبي
فيصل طقها مع راسها :
يعني تهديد انت وجهك ..
اخ منكم يا الحريم
لا بغيتوا تعرفون السالفه
دلع وتميع وناسه
بس تخلص حاجتكم
رديتوا على الطبيعه
ههههه
ما راح اقولك
الا بشرط
وادري
لا تزعجيني
ادري
انك معذوره
ذبحتيني فيها
في استحت منه :
.....
فيصل ويقرب منها :
بغيتك تدلعيني
لين انام
مثل
البزر
في تضحك عليه :
هههههههههههه
صدق انت بزر
ليش
التمثيل
فيصل قلاب منها وطقها :
وجع
خلاص
ما في
وموتي قهر
في تقرب منه وهي تسوي نفسها جاهل :
لا
لا
خلاث بابا فيثل
والله ترا ابكي
ضحك فيصل عليها واستحت منه :
ههههههههه
قلت لك بزر بس مهو اثرم عاد
وبعدين انا الي بصير بزر مهو بنت
اخ .. لايق عليكي
في نزلت وجهها من الحيا ..
فيصل ضحك :
خلاص تفقنا
اذا في دلع وناسه بقولك
ها
وش رايك
في وهي منزله وجهها :
خلاص
اوك
بس
قوليلي
منو
فيصل وهو يضحك عليها :
امممممممممممم
الاخ الفاضل
ولد عمك
معاذ
في رفعت راسها وتمت تبحلق فيه :
معاذ مغيره
طقها فيصل وهو يطالعها :
وجع
في غيره
وبعدين قلت دلع مو رعب
في ضحكت عليه
واستانست من كل قلبها
ودها تقول لشوق بس خافت فيصل
يكشفهم وبعدين
عندها مسئله تدليع فيصل
تمت ليله الدلع والولع بين فيصل وفــــــي
بســـــلام وناســـــه وفـــــــرح
.......


عرض البوم صور شمعة أبوها     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 03:26:20 PM   رقم المشاركة : [224]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية حروره الكويت
 
حروره الكويت غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد : = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو خطير البارت

مشكورة حياتي في بارت ثاني ......


عرض البوم صور حروره الكويت     رد مع اقتباس

قديم 13-10-2010, 10:41:57 PM   رقم المشاركة : [225]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية مشآعر خجوله
 
مشآعر خجوله غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: = رواية سعوديه وكويتيه = إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


وآإو حلوو الباارت بس احسسه قصيرر نزلي اكثر من بااارت بليييز ..!!

مشكوووره


عرض البوم صور مشآعر خجوله     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 02:04:02 AM.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)