كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
القصص والروايات
رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛جديده





العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأدبية > القصص والروايات
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛جديده
  رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛جديده
  كلمات مفتاحية : لا يوجد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2009, 04:45:02 AM   رقم المشاركة : [16]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية جفت دموعي
 
جفت دموعي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااك

& عند الشباب &

سعود ضرب ظهر راكان :. شخبارك يا بو الشباب
بندر :. وانت للحين ماعقلت
سعود :. ولله الحمد لا
الكل :. ههههههههههههههههههه
راكان :. تمام انت شلونك
سعود :. بخير بشوفت ( وطالع فهد ) وجه العنز اقصد السعد
فهد قام له :. شوف انت جاي بشرك تراني حدي مقهور
نايف وفيصل :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد :. وشفيك يابعد خالد
فهد يطالعه ورافع حاجب :. انت خلود
خالد :. ايه ياروح خالد
فهد نزل راسه في الارض :. تسلم
الشباب :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :. اقول استح على وجهك انت وياه صج قليلين حيا

& عند البنات &
اماني :. وووووووووووووربي طفش متى بنطلع
ريناد :. ياخي انتي وشفيك ترى توه جاي عمي بومساعد يعني صبري شوي يرتاحون ونطلع
هيفا تطالع ريم :. وين الرباعي عنك
ريم :. مدري .. اوكي انا قايمه اخذ لي شاور ( دخلت ريم الغرفة وفتحت جوالها ولقت 9 مكالمات من فهد )
ياااااااربي هذا متى بيخلني فحالي صحيح انه قليل ادب ياخي انا صديقة اخته يعني مثل اخته ومايقدر هالشئ
وربي نوف صارت تحس ان فيني شئ ( ووصلها استلام رساله وفتحتها ( ريم ردي علي لاتخليني استخدم اسلوب ثاني معك ) اووووووووف وصلت لتهديدات ااه يالكلـ ... استغفر الله العظيم

& عند مساعد وغسق &

غسق خافت وبسرعه دزت مساعد عنها
مساعد لف وجهه وبعصبيه :. خيييييييييييييييييييير
احلام :. الخير بوجه عمتي وشعندك على هالحركات تراها مابعد صارت زوجتك
مساعد تكتف وقف لها :. لا والله حلفي ياشيخه يعني هي بنت الجيران احين
غرام حطت يدها على خصرها :. شين وقواة عين صج الي قال الي استحوا ماتوا
احلام لفت على غرام :. يختي انتي مين معلمك هالامثال
غرام :. وش عرفك انتي هاذي حق الثقافه
ريماس :. اقول طوسي انتي وياه ( وطالعت روان الي كانت سرحانه ) هيييييييييي يالاخت وين وصلتي
روان :. ياخي اول مره اشوف فلم مكسيكي ع الواقع
مساعد توجه نحياتهم وانتبهت له احلام :. يااااااااااااااااويلي ( وطلعت تركض وطلعوا البنات وراها )
مساعد :. هههههههههههههههه وربي مهابيل
غسق الي كانت طول الوقت ساكته ومنحرجه :..........
مساعد حط ايديه على وجهها :. شفيك قلبي
غسق :. ولا شئ
مساعد باس شفايفها :. اكيد
غسق احمرت اكثر :. اكيد ... اوكي انا رايحه للبنات باي ( ومشت لكن مساعد مسك ايدها وسحبها لحضنه )
مساعد :. البنات ملو منك كل ماكلمتك ولا شفتك قلتي لي البنات بس اليوم لي انا وبس
غسق نزلت راسها وبكل نعومه :. طيب

& عند الشباب &

ابو عبدالله دخل بهيبته المعتادة :. احنا لازم نرجع
الشباب كلهم طالعوا ببعض وبوجهم اكبر علامة استفهام
فهد :. ليه عمي
ابو عبدالله :. لان احنا جاتنا صفقه كبيره ولو ربحناها راح تكسب شركتنا اشياء كثيرة من صالحنا
نايف يهمس لراكان :. يالله دبرنا ( ولا حس الا بعصا كسرت رجوله ) اااااااااااااااااااااااااااااهـ
ابو نايف :. تفكرني ماعرفت بالحوسه الي مسويه بالشركه
راكان :. هههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب هنا شافوا نايف وهو حاط ايده على رجله وماتوا ضحك :. ههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله بحده :. خلاااااااااااص
ابو راكان :. لكن بما ان بو مساعد توه واصل فاحنا قررنا نروح الشاليهات كم يوم وبعدها نرجع
الشباب كلهم تنهدو :.
راكان باس راس ابوه :. الله يا خليك يالغالي اقول انا ماتسونها فديتكم
الشياب :. هههههههههههه ( وطلعوا )
نايف :. فداك الموت يالنذل
راكان لف عليه :. خير وش عنده الاخ حاقد
نايف :. والعشااااااااااااا ياليهودي تفكرني نسيت حسابكم
الشباب فهموا :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر :. طلع العشا عليك هههههههههههههههههههههههه كان قلت لي اسوي قطيه معاك ههههههههههههههههههه
طلال :. ابي مويه
عزام :. وانشالله تبيني اقوم اجيب لك
طلال :. خير وشفيها يعني
سعود :. ايه يادلبو انت فز وقم جيب لنفسك مويه مايشتغلون عندك هم
بندر :. ههههههههههههههههههههه مافيه مويه بشقتنا مافيه الا بيبس اطلع وثاني شقه جنبنا حقت الشياب ادخل
وبتحصل الخير هناك
الشباب :. ههههههههههههههههههه
طلال :. والله مافيكم خير ياعيال اللذين
نايف :. شتقوووووووووووووووووووول
طلال وهو طالع :. امنووووووووووووووووووووو ( ومشى ودخل الشقه وصار يحوس فيها يبغى يحصل المطبخ ومن بعد جهد لقاه ودخل )

& عند البنات &
اماني :. رنود قومي جيب لنا شيبسات موجودين بالمطبخ
ريناد :. وانتي ليه ماتخدمين نفسك
اماني :. تكفين عاد وربي مالي مزاج
ريناد :. قولي لسور ماتقول شئ
اماني طالعت ساره :. سوووووووووووووور قومي جيبي لي شيبسات
ساره استانست :. صج في شيبسات وين فيه
اماني :. ايه والله العظيم هههههههههههههههههههههه
ساره :. خلاص صدقت بس وين لا اهون
اماني :. لا والي يرحم والدينك بالمطبخ تحصلينهم
ساره قامت ودخلت المطبخ وشافت واحد لكنه كان لاف وجهه وكان جسمه مثل عزام بالضبط
ساره :. عزااااااااااااموووووووووه وينك يالدب ولهت عليك من زمان ماشفتك
.... بلع ريقه " لا اله الا الله وين دخلت انا " :...............
ساره :. من جينا الامارات ولا مره بحياتي شفتك ااااه يالخاين نسيت العشره بهالسهوله
.....:. " يارب ساعدني اني عبدك الضعيف " :.............
ساره انقهرت :. لييييييييييييييييييييييه ماترد يالدب انا صار لي ساعه اكلمك
.....:. " الله يستر :...........
ساره خذت علبة مويه ورمتها على راسه
....:. ااااااااااااااااااااااه
ساره خافت " ياربي مو صوت عزام " :. انت مين
طلال لف وجهه :. ان اانا طلا ل
ساره تفشلت منه ونزلت راسها
طلال كان يطالع فيها بنظرات اعجاب اول مره يشوف بنت عاديه ماهي من البنات الي يهتمون بنفسهم كانت
لابسه جلابيه اكمامه قصيره وشعرها رافعته بطريقه مبعثرة وجهها يدل على كل علامات الطفولة والبراءة رغم ان
في بنات اجمل منها لكن نعومتها مخليتها ملكة جمال بنسبة له
ساره نست انها مو لابسه عبايه :. انا اسفه اخوي
طلال مشى عشان يطلع من المطبخ وكان منزل راسه :. لا عادي اختي
ساره بالغلط حركت ايدها وطيحت جواله وشهقت :. والله مدري
طلال ابتسم :. لا عادي ( ونزل عشان ياخذ جواله وهي بنفس الوقت نزلت ورفعوا راسهم بنفس الوقت والتقت
عيون طلال بساره وكان شعوره غريب اول مره يسرح في بنت ويحس بهالشعور شعور ماينقال ولا ينوصف يحس
ان قلبه صار يدق لها احساس اول مره يحسه ... " اما ساره فكان وجهها متلون الوان رغم هذا مو قادره تنزل
عيونها منه تحس انه الامان عندها )
.................................................. .................................................. .................
احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال


انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال


ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال


أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال


أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال
الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال

.................................................. ..................................................

طلال كان وده هاللحظات ماتنتهي لكنه مو من حقه يسوي كذا فقام وطالع فيها بنظرة تحمل معاني كثير لكن انتبه لصوت كان ينادي :. ساااااااااااااااااااااااااااااااره نمتي بالمطبخ " طلع من الشقه
وفي باله يعرف مين ساره هاذي الي جننته من اول نظره وخلت قلبه يدق
& عند ساره &
" ياااااااااااربي منو هذا ليه حسيت هذا الاحساس معاه وشلون انا اصلن وقفت معاه وهو مو محرم علي بس وربي نظراتها مو مفهومه لي "
( الساعه 6 المغرب الكل توجه للشاليهات )

البنات والشباب كانوا مسوين جلسه ع البحر
فهد :. شبااااااااااااااب يالله خلونا نلعب
سعود :. وش نلعب
فهد :. جرأه وصراحه بسرعه يالله دائرة
الكل سوا دائرة بسرعه وجلسوا ماعدا نجد :. انا ما ابغى
فهد :. اوكي شباب خلااص
راكان :. وش الي خلااص
فهد كانت نظراته على نجد :. اذا نجد ماراح تلعب فأنا مارا ح العب
احلام طالعت نجد ورفعت حاجب
نجد استغربت من فهد وكانت تذكر نظراته لها بالمطعم وزادت حيرتها :. اوكي خلاص انا بالعب
فهد استانس :. وانا بعد
وبدا اللعب واخذ خالد العلبة وصار السؤال على نجد والاجابة على فهد
نجد رفعت له حاجب وابتسمت على جنب :. جرأة ولا صراحه
فهد عجبته حركتها وابتسامتها الي ذوبته :. الي تحبين
نجد :. اوكي .. انا بختصر وبسأل انت ليه تعاملني كذا
فهد ابتسم :. لانك انتي الوحيده الي عاجبتني بكل حالتك ( وجاتها ضربه على ظهره )
عبدالله :. ياخي انت وش معبرني
ريماس بنذاله :. انت اخر واحد تتكلم
عبدالله انبسط كثير ريماس رغم انها تضحك وتتمسخر الا انها عمره ماضحكت معه او تسببت فيه وابتسم
ابتسامه حلوه
سعود بحده مو لايقه :. عبدالله
عبدالله ولازال مبتسم :. نعم
سعود :. لقط وجهك كاااااااااااااااااااااااااك هع هوع هيع شوف خشمك يرقص هناك
الكل :. هههههههههههههههههههههههههههه
خالد لف العلبة مره ثانيه وطلعت ريم تسأل غرام
ريم :. امممممممم يوه ياربي ماعندي سؤال
فهد :. اقول خلصينا بس
ريم :. اوكي غرام انا ليه احبك
غرام ابتسمت :. لاني توأمك
ريم :. فديتك انا ( وارسلت لها بوسه )
خالد :. اقول بس انتو ورمانسياتكم الفاشله ( ولف العلبه وطلعت احلام تسأل بندر )
وهنا الكل خاف بإن مايقوم الهواش مابين الثنين
بندر :. اوووووووه وانا ماطلع لي الا انتي
احلام :. والله اذا ماني عاجبتك تراني ماني ميته أسألك
بندر :. اقول اخلصي
احلام " هين يابندر " :. انت ليه اسلوبك حقير معي
بندر :. لانك ماعندك اسلوب
احلام :. اهاا .. كلن يشوف الناس بعين طبعه
بندر رفع حاجب :. اقول ياخالد لف العلبة والي يخليك
سعود " وربي هالبنت خنطيرة ياحلاته بس "
خالد لف العلبة وطلع راكان يسأل فهد
راكان :. متى مزاجك يكون مرتاح
سعود :. اقول والله ان ماعندك ماعند جدتي منيرة
الكل :. هههههههههههههههههههههههههههه
ساره الي كانت بعالم ثاني " كل شوي يطالعني وش يكون معناته وانا ليه من اول ماشفته وانا افكر فيه
معقوله حبيته ههههههه احبه انا حتى اسمه ما اعرفه "
فهد :. اذا شربت لي بربيكان واخذت المعسل والمسجل شغال على يا اهل السامري
عزام :. مزاج سكاره هذا
الكل :. ههههههههههههههههههههههه
خالد لف العلبة وطلع هو يسأل وطلال يجاوب
خالد :. اووووووووووووف طلع توأمي الغالي تلول
طلال :. وه يافديتك انا هع
ساره " واخيراً عرفت اسمه طلال يازين اسمه بس "
( استمرت جلستهم وكل ناس صارو يتمشون مع بعض وهيفا كانت لحالها )
& عند احلى ثنين &
كانوا جالسين على البحر ويطالعون موجه الي يكون احلى مكان لاحلى عشاق بالكون
مساعد :. غسوقتي ابقولك شئ بس لاتعصبين
غسق :. قول ماراح اعصب
مساعد :. ابغى زواجنا يكون بعد مانرجع بأسبوعين
غسق شهقت :. بس مساعد الوقت مايكفي
مساعد :. بس احنا تفقنا نتزوج بالويك اند
غسق :. ايه بس
مساعد :. غسوقتي لابس ولاشئ انا اقدر من هنا احجز لك اكبر قصر افراح واحسن مشغل واجهز
الزواج كله وانا ما ابيك تكشخين لي انا راضي بك حتى لو بملابسك الي عندك
غسق :. بس والله مايمديني
مساعد :. اوكي احنا هنا بالامارات اخذي جهازك من هنا
غسق :. بس اخواني راح يرجعون بعد كم يوم
مساعد :. ولا يهمك انا اقنعهم يجلسون خمس ايام تجهزين نفسك فيهم وش تبين بعد
غسق :. بس مايكفون
مساعد مسك يدها وباسها :. خلاص غسوقتي بلا دلع
غسق نزلت راسها :. اوكي
مساعد :. احبك
غسق بهمس :. وانا بعد
مساعد :. شنووووو قلتي
غسق انحرجت ونزلت راسها :..............

& على البحر كانت ريم تمشي لحالها &
رغم ان احلام وغرام وريماس ونوف دنيتها كلها الا انها دايم تحس انها وحيده هي دايم تسأل عنهم
اذا تضايقوا لكن هي اذا تضايقت ماتبين لهم فعلشان كذا تحسهم بعيدين عنها وانها تكون بهالفترة
وحيده لكن دايم البحر يكون الصديق الوفي لها لكن البحر الي كانت تمشي فيه ماكان مثل بحر
الشرقية كانت امواجه هايجه تحس انه معصب بالعكس من بحر الشرقية الي كانت حالته دايما نفس حالتها تحس يحمل اسرارها وضيقتها

& وهيفا الي كانت لحالها حست بصوت وراها &
....:. شخبارك فوفو
هيفاء لفت على طول وابتسمت :. هلا راكان شخبارك
راكان :. بخير بشوفتك
هيفاء :. دوووووم يارب
.................................................. .................................................. .....
كـل الامــور بخيــر ... مادام انـت ابـخـيــر
يـالي مـعك بـدنيتـي ... ماشـفـت الا الخـيــر


مـعاك شـفت الهـنـا ... وانـسـيت ايـام العنـا
الله يـاحظـك بـحبـي ... وفـيك يـاحظـي أنــا


اختـارك القـلب وهواك ... ومايـعجبـه أحدن سواك
انت أغلي من روحي علي ... وانت أغلي من هذا وذاك


في قربـك الايـام عـيد ... والشـوق لك دايم يـزيد
وغـلاك لو هو يـنـتهي ... بـرجع أحبـك من جديد

.................................................. .................................................

راكان بتردد :. هيفا ابقولك شئ
هيفا :. قول
راكان :. هيفا انا احبك
هيفا تجمدت في مكانها وحست بإن الارض تدور فيها ماكانت متوقعته انه بهالجرأه لكنه ضغطت
على نفسها وبكل ثقل مشت عنه بدون ماترد

.................................................. ...............................


& اليوم الثاني بالشاليهات الساعة 11 & الكل كان مجتمع
ابو راكان :. يالله توكلنا
فهد :. بنمشي
ابو نايف :. لا بنروح نسبح
نايف :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
سعود :. وش عليه تضحك يالقوطي
نايف :. والله ما القوطي غيرك ( وهمس لسعود ) انت ماسمعت ابوي وش قال
سعود كاتم ضحكته :. يعني لازم تفضحنا اضحك بينك وبين نفسك
ابو مساعد :. اقول ياعيال وش فيكم تتساسرون
سعود خاف :. ها لا ولاشئ يبه سلامتك
ابو عبدالله قام ووقفوا الشباب :. خير قمتوا
عبدالله :. بنروح وياكم
ابو عبدالله :. اقول انثبروا مكانكم وجلسوا
فهد قاطعه :. بس نجلس نشوووووووووووي ليه يعني
ابوعبدالله ابتسم وقام هو وابو راكان وابو نايف وابو عزام
ابو نايف :. يااااريم جيبي لي منشفتي ( ومشوا لناحية البحر )
ريم :. حاضر يبه
ام عزام :. مسكي ياريم اقراض عمانك
ريم اخذت الاغراض الي كانت ثقيله :. اوووووووف ثقال
ام عبدالله :. هههههههههه عبدالله قوم شيل الاقراض عن ريم
عبدالله قام واخذ الاغراض وبدون نفس :. يالله امشي
ريم ابتسمت :. طيب لحظه ( وراحت بسرعه سحبت ريماس وقامت )
عبدالله ابتسم :. ياحيالله هالوجه
ريم :. مالت علي انا شوي ويعطيني كف وهو يكلمني وحبيبة القلب شاق لها الضحكه
عبدالله :. وش جاب القمر للنجوم
ريم دزته بقوه :. اقول امش وانت ساكت والي يعافيك
عبدالله وريماس :. ههههههه ( مشوا الين وصلوا للشياب الي مابعد يدخلون البحر )
ابو نايف :. ياعيال روحوا شوفوا لنا جلسات على البحر
ريماس :. ليه وش فيها الشاليهات
ابو راكان :. لا بس بنروح البحر شوي وبنرجع
ريم :. اوكي يالله .. عبدالله مشينا ( ريم كانت تمشي قدام وعبدالله وريماس وراها )
عبدالله مسك يد ريماس
ريماس " يالله اخاف ريوم تشوفنا وربي فشيله " :. اا ...
عبدالله التفت عليها :. قلبي فيك شئ
ريماس :. ام .. ا لالا مافيني شئ
عبدالله ابتسم ومشى :. اشتقت لك
ريماس نزلت راسها ومشت :. ........
عبدالله :. احبك
ريماس بخجل :. وانا بعد
عبدالله انبسط ورفع حاجب :. انتي ايش
ريماس توهقت :. م مثلك
عبدالله :. وشو مثلي
ريماس :. اا ح اح احبك
عبدالله صرخ :. واناااااااااا اموت فيك
ريم لفت بسرعه وريماس سحبت يدها :. ياااااااااااااهو اشوفكم قمتوا تبيعونها هذا دقيقتين تركتكم
عبدالله :. خير انتي وش عندك حبيبتي واعترف لها بحبي وش صار
ريماس بلا مبالاة :. ايه وش عندك
عبدالله التفت عليها :. كفوو عمري
ريم :. هي اشوفكم قلبتوا علي لاتخلوني اقول لعمي
عبدالله يقهرها :. اعلى مابخيلك ركبيه
ريم مشت وسحبت ايد ريماس
ريماس :. اااااااي يالدبه ليه
ريم :. هذا بوكشه لا تمشين معه ماينعطي وجه
ريماس :. هههههههههههههه
عبدالله رفع نظاراته الشمسية :. ياربي زحمة هنا من وين نحصل لهم جلسه
ريم شافت جلسة على البحر فاضيه وراحت تركض
عبدالله :. هيييييييي يالمجنونه
ريماس :. هههههههههه خلها فديتها توسع صدرها
ريم بعد ما وصلت صارت تتنفس بسرعه :. اووف تعبت ( وطالعت على الطاولة وحصلت ملابس وجوالات )
عبدالله وريماس قربوا من ريم
ريم لفت عليهم ومدت بوزها :. فييهاااااااااا ناس
عبدالله :. ههههههههههههههههه يالله احين وش فايدة ركضك
ريماس :. عادي خلونا نجلس واذا طلعوا وشافونا ماراح يقولون شئ
ريم ابتسمت :. يالله ( وجلسوا بالجلسة وكانت ريم جالسه بجهه وريماس وعبدالله مواجهين البحر على طول
وعبدالله حاط ايده ورا ظهر ريماس وجالسين يسولفون )
& عند الشباب &
سعود يصارخ :. ياااااااااااااثور بس شيل هاللحم وربي بيصير فحم مو لحم
فهد :. ياخي وش فيك للحين مابعد يستوي
نايف :. والله ان ماشلته يافهيدان لا اقوم واحطك بداله
فهد يضحك :. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي وش بلاكم معصبين
ام راكان :. ياعيال واحد منكم يروح للبنات في الحديقة
فيصل عصب :. وهم كيف يروحون لحالهم
ام راكان :. يافيصل ماله داعي هالتعصيب هم قالوا لجدك يالله واحد فيكم يروح لهم
خالد ناظر فيصل :. والي يخليك لا تقول انا
فيصل :. هههههههههه رأفت بحالك .. ( وناظر عزام ) عزااااااااااموه
عزام :...........
فيصل :. عزززززززززززززوز
عزام :. ............
فيصل صرخ :. عزززززززززززززززززززززززام يالزفت
عزام بكل برود نزل النظاره ورفع حاجب ورجع لبسها :. نعم اخوي اعرفك
الكل :. هههههههههههههههههههههه
فيصل :. طلووووووووووول مالي غيرك مالك الا انا حبايب
طلال :. لحووووووووول احين مافي غيري
مساعد :. ياخي انت فيك عرق سوداني ليه ماتقوم
طلال :. اوووووووووووووووووووووف يارب ساعدني ( وقام ومشى لناحية الحديقة وشاف روان اخته جالسه ع المرجيحة ) " هيييييييين يارون "

& في الغرفة &
كانت منسدحه على السرير وتفكر وكانت جملته تتردد عليها " هيفا انا احبك .. هيفا انا احبك .. هيفا انا احبك " يالله ساعدني ليه اناا خفت كذا يوم قالي انه يحبني وانا احبه ليه ضعفت قدامه .. ليه
ماقلت له اني احبه وربي اخاف يفهمني غلط ليه ماعندي الجرأة اني اصارحه واقوله يمكن لان الكل
في هالزمن صار يلعب بكلمة احبك صارت تسليه بس مو معقولة راكان يلعب علي او يستغلني لانه اكبر
من هالأشياء وهو طول عمره اخلاق ومتربي احسن تربية .. لكني اخاف اقولها واندم عليها بس انا
لازم أتاكد بنفس اذا كان راكان يحبني او لا ... ( وقامت دخلت الحمام " الله يكرمكم " واخذت لها
شاور سريع وطلعت ولبست برمودا جينز اسود وبلوزه احمر كات ورفعت شعرها وحطت لها كحل خفيف..ماسكرا وشوية جلوس على شافيفها الورديه الصغيره.. وحطت بلوشر احمر خفيف وخذت عبايتها وطلعت ( وشافت رساله بجوالها من نايف " احنا برا جالسين نشوي اذا صحيتي تعالي لنا اوكي "

& عند البنات &
كانت روان وغسق واحلام يتمشون
احلام شافت مرجيحة مافيها احد :. تعاااااالوا بنات نلعب ( وكان ولد صغير جااااااااي يركض وجلس على المرجيحة )
الولد :. حمووووووووووووووووود تعال قبل لا يجلسون ذا الغبيات
روان :. ما الغبي الا انت يالعنز
الولد :. انت شدخلك يالحماره
احلام :. ما الحمار الا انت
غسق سحبتهم :. خلاص انتو الثنتين امشوا نروح المرجيحة الثانيه
روان :. والله مارحت الا لما أدبهم ذا الورعان
احلام مسكت يد روان وراحو مرجيحة كانت مقابله المرجيحة الي عليها الولد وجلسوا ثلاثتهم
الولد الصغير :. اثلن انتي غبيه
احلام :. تبيني اعلمك الغبيه ش تسوي والله اني اقوم امعطك هنا
روان :. ههههههههههههههههههههههههه عجبتني امعطك
غسق ضحكت بخفه :. ههههه
الولد يطنز على روان :. روحي انتي وسنونك
احلام :. كل الناس عندها سنون ولا انت ماعندك يا الاثرم
الولد :. اطرم اطرم حمدلله والشكر بس ماتعرفين تتكلمين
احلام :. خلف الله عليك بس
غسق :. ههههههههه الله يهداكم بس
الولد :. انتي ليه فاكه وجهك من زينك يالسمرا
احلام :. انزين انت ليه املح يالوسخ
الولد عصب وانكسر خاطره
غسق :. ياقلبي حرام عليكم
روان :. ههههههههههههههههههههه خليه عشان مره ثانيه يتأدب
غسق :. طيب يالله قوموا مايصير نجلس اكثر واحنا مامعنا احد
روان قامت ولحقت غسق وطلعوا من الحديقة
الولد يكلم احلام :. اذا سبيتي ابوي اسب ابوكم
احلام :. ههههههههههه من جاب طاري ابوك انت وذا الوجه
....:. يعني انتي تموتين لو ماتتسببين بأحد
احلام لفت وشهقت :. والله هو الي متسبب فيني
بندر ضحك :. ههههههههههههههه والله انك بزر شوفي عمرك وشوفي عمره
احلام انبسطت " ياربي اول مره يصير طيوب " :. اجل ليه يقولي غبيه
بندر :. مااعاش من يقول لحلومه غبيه
احلام رفعت حاجب :. وش عندك اليوم
بندر :. وانتي شدخلك
احلام " ايه احين بندر ولد عمي " ومشت مع بندر لكن حست بحجره على ظهرها :. ااااااااه
بندر :. وش فيك ( والتفت وراها والتفت بندر ولقى الولد الصغير جالس يضحك )
بندر راح لهم وكان يطالعهم بعصبيهم ووصل لهم لكنهم جلسوا يصيحون وانحاشوا
احلام " وه عليه ولد عمي بنظره صيحهم مو انا مالت علي صار لي ساعه اقهرهم ولا نزلت دمعه )
بندر رجع لها :. احلام يألمك ظهرك
احلام :. لا لا عادي ( ومشت معه )

& في البحر &

ريم :. ههههههههههههههههههههههههههه
ريماس :. وش فيك
ريم :. شوفي هذول الي راح يطلعون من البحر هم الي احنا جالسين على جلستهم
عبدالله :. وانتي شدراك
ريم :. والله شوفهم متوجهين لهالجلسة
عبدالله غمز لريماس وهي فهمت
ريماس :. بس ماراح يقولون شئ ( ريم التفت وحصلت ابوها وعمانها كانوا جاين لكن المسافه كانت
بعيده كثير بينهم وقربوا الشباب الي لهم الجلسه )
ريم التفت :. يـا ( لكنها ماشافت لا عبدالله ولا ريماس ) " هيييييييين يالنذلين بس وربي ما اقوم "
الشباب قربوا جنب الجلسه وريم خافت لكن مابينت وهم وقفوا وهي لفت وجهها وصارت تلعب بجوالها
الشاب الاول يهمس لخويه :. كلمها
الشاب الثاني :. لا عيب وربي ما ادري وش اقول ( وصارو ثلاث دقايق واقفين يطالعون فيها وهي مطنشه )

& عند ريماس وعبدالله &
عبدالله يضحك :. هههههههههههههههههههه هذول طولو ليكون بيسطرونها
ريماس :. هههههههههه لا وربي ريوم قويه ماينخاف عليها " وتذكرت سالفة الكورنيش يوم ترجع البيت "
& عند ريم &

الشباب طالعوا بعض وابتسموا
الشاب الثالث :. لو سمحتي اختي
ريم لفت وشافت جمال الكون كله فيه كان حلو وكان ذوقه احلى منه وبكل نعومة :. هلا
الشاب " ماشالله عليها حلوه الله يحفظها " :. لو سمحتي بس ممكن ناخذ الاقراض
ريم :. تفضلوا
الشباب خذوا اقراضهم لكن طاح دخان واحد فيهم جنب ريم وهي اخذته وصارت تطالع فيهم لانهم
ما انتبهوا :. اخواني مين له هالدخان
واحد فيهم انتبه :. معاذوه خذ الدخان
ريم " واااااااي اسمه حلو عليه " ابتسمت له ومدت له الدخان
معاذ ابتسم :. مشكورة
ريم :. العفوا " ماشالله عليهم اخلاق وربي عكس الكلاب ابراهيم وفهد بجد الله خلق وفرق ومثل مافي
شباب يوطون الراس في شباب يرفعونهم ومثل مافي شباب وسخين ونيتهم شينه فيه شباب نظاف ونيتهم
زينه مثل هالحلو معاذ ههه " قطع تفكيرها صوت
...... :. كفوو بنتي تربيتي
ريم :. هههههههههههه افا عليك يبه
وجلسوا الشياب جنب ريم

& في الحديقة الثانيه &
طلال كان يمشي ويتوعد بروان الين وصل للمرجيحة ودفها بالقوه الين طااحت روان
طلال :. ههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يالدوبه
.... :. ااااااااااااااااااهـ
طلال طالع وجهها وانتبه انها مو روان لكن بروح مرحه وبعفويه :. ههههههههههههههه وربي ما اقصد
حسبتك روان بس بعد تستاهلين الله عاقبك مثل مارميتي علي علبة المويه تحسبيني عزام الله ردها لك
ساره بعفويه ضحكت :. هههههههههههههههه طيب مشكور بس وربي انك دفش
طلال راح لها ومد ايده وهي مسكتها وساعدها عشان تقوم :. ههههههههههههههههههه والله مدري بس انتي ناعمة بزياده ولا انا الصعيدية الي عندي ولا شئ هاذي عندها
ساره :. ههههههههههههههههههههه
طلال :. طيب ساره وين البنات عنك خالتي ام راكان تقول انكم بالحديقة
ساره " ياويلي بعد يعرف اسمي ياحلاته بس على لسانه " :. ما ادري احنا كنا مع بعض لكنهم
مدري وين رواحوا فجلست هنا لأن هاذي الحديقة قريبه منكم
طلال :. اهااا .. اوكي يالله امشئ علشان الغدا
ساره :. اوكي يالله

& عند الشباب &

خالد :. وربي لو انكم مسوين ذبيحه ما جلستوا كل هالمده
فهد :. هههههههههههههههههه اوكي بس جيبوا صحون
راكان راح يجيب صحون لكنه صدم بشخص
هيفا :. اسفه
راكان ابتسم لها :. هلا هيفا
هيفا بدون ما تبتسم :. اهلين صباح الخير
راكان تضايق لانها ما ابتسمت وتأكد انها فهمته غلط لكنه ما حاول يبين لها :. قولي ظهر الخير
هيفا بدون نفس :. اوكي ظهر الخير
راكان :. هيفا انتي فهمتي قصدي غلط البارح وربي اني ما اكذب
هيفا رفعت نظاراتها الشمسية :. يعني الكلام الي قلتي لي ماهو كذب
راكان رفع نظاراته :. اكيد انتي تشكين
هيفا :. لا يعني تحبني اكيد
راكان :. والله اكيدين
هيفا :. طيب دامك تبيني ليه قلت لي انا ليه ماقلت لاخواني او لبوي
راكان :. يعني انا لوجيت تقدمت لك راح توافقين
هيفا :. الي كاتبه ربك بيصير
راكان خاب امله :. بس انا ما حبيت احرج نفسي مع عمي وانتي راح ترفضيني فعلشان كذا جيت قلت
لك وكنت حاس انك راح ترفضين
هيفا :. لكني مارفضت
راكان ابتسم :. يعني موافقه
هيفا ابتسمت على جنب ومشت عنه بسرعه
راكان ابتسم وراح يركض حق ابوه

& عند الشباب &

سعود يصارخ :. ركوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووون
نايف :. ياخي انت ذبحتنا ماتعرف تتكلم بهدوء
سعود :. وانت شدخلك ياخي جوعان وهذا راح يجيب صحن ونام
الكل :. هههههههههههههههههههههههه
خالد راح يجيب الصحون ورجع لهم
سعود :. الحمدلله يارب واخيراً
الكل :. هههههههههههههههههههههههههه
عزام :. انت ماهمك الا بطنك
سعود :. يعني بهتم فيك انت ووجهك
فهد صار يحط بالصحون وام نايف تساعده

& عند الشياب &
ابو راكان كان يمشي وراهم مع راكان
راكان :. يالله يبه
ابو راكان :. ياخي ماتصبر استح ياولد

الكل جلس على الغدا
نايف كان يطالع في راكان الي كان جالس ويهز برجله :. هههه وش فيك
راكان بقهر وعض على شفته :. ولا شئ
ابو راكان :. يا اخوي يا بو نايف
ابو نايف التفت :. سم يالغالي
ابو راكان :. انا قدام اخواني كلهم حبيت افاتحك بموضوع واطلب الق
راكان قاطعه :. انا ابي اخطب هيفا
ابو راكان طالعه وعصب :. لعناة عل
قاطعوه الكل :. ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود :. ياخي انت ماتعرف تثقل
راكان تفشل :. بس انا ما احب اللف والدوران طول عمري صريح
نايف :. ههههههههههههههههه اذا انت بتاخذ اختي لا انا متبري منها
مساعد :. اووووه اجل بيكون زواجي مع زواجك
راكان لف على جهة القبلة :. ااااااااااامين يـآاااااااااارب العالمين
ابو راكان :. يا راكان خلاص مافي زواج
راكان خاف :. ليه يبه
ابو راكان :. دام ابو نايف شاف طفاقتك هون مايبغاك
الكل :. هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال " اقول لهم انا بعد ابغى اخطب ساره لالا وش اقول وانا متأكد انها بترفضني او يمكن تحب او محجوزه لواحد من اهلها بس ساره مو مبين عليها هالشئ بريئه فديتها بس ماراح استعجل يمكن اني اعجبت فيها بس "

& بعد الغداء ام نايف قالت لهيفا &
هيفا ابتسمت " الحين تأكدت ان راكان يحبني ولو فكرت بالموضوع راح اكون على صواب يارب ساعدني "

& عند ريم &

ريم كانت تمشي الين ماوصلت عند البحر ودعت ربها وضغطت على اتصال
...:. هلااااا قلبي
ريم :. هلا فهد
.................................................. ........................

& عند الشباب &
خالد :. احلى بتتزوج
راكان بتفهي :. ايه بتزوج
سعود :. وربي درينا انك بتتزوج مبروك
راكان هز راسه
سعود تحمد ربه :. شر البلية مايضحك
الكل :. هههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان انقهر :. اقول سعيعو ورا ماتفكنا شرك
سعود بصدمه وطلع عيونه :. سعيعو
الكل :.هههههههههههههههههههههههه
نايف ضرب كفه بكف راكان :. جبتها يالنسيب

& عند فهد الي كان رايح يجيب لهم اكل &
فهد :. يمه ( وصرخ ) ماااااااااااااااااااااااا يكفي
ام نايف حطت يديها على ذونها :. وجع يافهود ماتعرف تتكلم بشويش
فهد :. بس يمه اشوي
ام نايف :. طيب ورا هالبطون توكم متغدين
فهد :. ايه عااادي ( وانتبه لهيفا الي كانت بعيده شوي عن البنات ) يمه انتي زيدي اكل وماعليك
البطون الي عندي كل شئ تاكله ( ومشى متوجه لهيفا )
فهد :. وش عندها العروس لحالها
هيفا ناظرته وابتسمت :. ما مداني وصرت عروس حتى ماوافقت
فهد :. كيفي انا عندي صرتي احلى عروس
هيفا :. لايكثر كل شئ بوقته حلو .. يمكن ارفض
فهد جلس وبحنان :. هيفا انتي شفتي وشلون الكل فرحان لزواجك ولراكان يعني عشانهم وافقي وانا ما اجبرك على زواجك لا بالعكس انا لان عاجبني راكان قلت لك وافقي قلبه ابيض وطيوب واخلاق ويشتغل ويعرف ربه والاهم انه ولد عمك واولى فيكي من الغريب ولاتفكرين بكلامي اني اجبرك على الزواج ترى انتي لك الراي الاول والاخير ولو مو حابه لاتخافين محد راح يزوجك غصب اوكي وفكري زين ( وابتسم لها هيفا نزلت راسها وصار تسمع كل حرف يقوله فهد


& عند ريم &

ريم كانت تمشي الين ماوصلت عند البحر ودعت ربها وضغطت على اتصال
...:. هلااااا قلبي
ريم :. هلا فهد
فهد :. اهلين ومسهلتين كنت متوقع انك بتتصلين
ريم تنرفزت " حقيييييير " :. انت وش تبغى فيني تظن انك لو هددتني راح اكلمك لا يا بابا مو انا ريم الي انت تجيبني بطرقك الوسخه فاااهم يا " وقالتها بسخريه " فهد
فهد ابتسم باستهزاء :. للاسف ياريم بإن اهلك طول عمرهم ربوك على الغرور وان مافي احد قدك لكن اقولها لك ان جاء الي اقوى منك اوكي ياريم وكنت متوقع من اتصالك انك بتعقلين لكن غرورك ماسمح لك يا قلبي
ريم انقهرت :. ياخي انت ماتستحي مافيك نخوه صديقة اختك انا خاف علي مثل ماتخاف على اختك بالاقل واذا مانت مقدر صداقتنا قدر صداقه عمرها 40 سنة ابوي وابوك اكثر من اخوان يعني استح على وجهك بالي تسويه فيني انت ترضى واحد من اخواني يسوي بنوف مثلك
فهد ببرود :. ايه ارضى
ريم :. لانك مو رجال وما
فهد قاطعه بصرخه :. رييييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم من الخوف رمت الجوال على الارض وانكسر وصارت ترتجف بمكانها ودموعها تنزل " ليييييييه انا بس الي الله بلاني بفهد " وحطت يدها على راسها وطاحت

& عند الشباب &

عبدالله :. قووومو نروح الحديقة ونلعب " التفتت عبدالله لقاهم كلهم يمشون قدامه " ( تكلم بصوت عالي عشان يسمعونه ) انا قلت خلناااااااااااااااااااا نروح ماقلت رووووووحوووو
عزام لف وراح للبنات :. هيي انتو الي زهقـآنة تقوم قدامي لان الشباب بيروحون يلعبون كورة
غسق صارت تتلفت :. بس في كم وحده ناقصه
عزام :. مو مهم يلحقونا الحين انتو تعالو معي
البنات قامو وعزام يمشي قدام وهم وراه

& في الدمام _ بالإستراحه &

ابراهيم كان مسوي عزيمه للشباب والبنات الي يعرفهم وكان لابس جينز نازل عند الخصر وسير " طيحني "
وتيشيرت قماشه خفيف ويبين جسمه لونه ابيض وفاتحه كله ماعدا اخر التيشيرت مسكره وكان لابس سلاسل كثيرة باشكال واطوال مختلفة وشعره حاط فيه جل ومسويه " سبايكي " وكان شكله حلو كثير وكأنه واحد من نجوم هوليود ( وكان جالس مع كم واحد من الشباب على الطاولة وياكلون )
جات وحده وسحبت كرسي ولصقت في ابراهيم وبدلع ماسخ :. اليوم شكلك مره نايس
ابراهيم بقرف لف عليها :. جنوووو بعدي خليني اكل براحتي
جنا حطت يدها ورا ظهره :. والله احبك
ابراهيم مسك ذراعها بيده ورماها على الارض :. قوووووووووووووومي انقلعي عن وجهي بسرعه
جنا انحرجت وقامت ومشت لكنها لفت عليه وقالت بقهر :. حقييييييييييييييييييييييييير
ابراهيم ابتسم على جنب باستهزاء وهي طلعت من الاستراحه
زايد ( واحد من اخوياء ابراهيم ) :. كسرت خاطري قسم بالله
ابراهيم :. تستاهل احد قالها تجيني وقت الاكل
عبدالرحمن :. هههههههههههههههههههههه لاكلام وقت الطعام
ابراهيم :. هههههههههه صح عليك
زايد كان يناظر البنات الي دخلو :. الله يلعنهم حلوووووووووين
عبدالرحمن :. ههههههههههههه انا اول مره اشوف واحد يذم ويمدح بنفس الوقت
ابراهيم :. ههههههههههههه انت ورا شيطانك قايم اليوم
عبدالرحمن :. هو كل يوم قايم جات على اليوم
ابراهيم :. ههههههههه لا انت اليوم فالها
زايد :. ماورا هالي يشربه
عبدالرحمن وهو يحط الكاس على الطاولة بقهرر :. ذلحين تارك هالي بالمكان ذول كلهم ولاف علي انا ياخي انت شحارك
زايد :. مزاجي انكد عليك عيشتك ( وطالع ابراهيم ) الا وين فهد هالايام
ابراهيم ضحك بسخريه :. ما ادري عنه مسوي لي فيها قيس ابن الملوح وماهو راضي لي اضبط خويته
زايد × عبدالرحمن :. هههههههههههههههههه
ابراهيم :. والله اني جايبها جايبها
عبدالرحمن :. كفوو والله
زايد رافع حاجب :. ياخي كل هالجيش الي عندك مو مكفينك
ابراهيم صار يطالعهم وحده وحده وبخبث :. الا بس ابغى اجرب الي مو راضي عليها
عبدالرحمن ابتسم وكمل اكله

& عند ريم &

حست بدوخه بجسمها وجات بطيح بس حست بأيد التفت ورا خصرها ومسكتها :. اااااااهـ
معاذ بخوف :. فيك شي
ريم بتعب :. لا
معاذ كان مرتبك ومو عارف وش يسوي ( اخذ ريم وحطها على الكرسي وجاب مويه وصار يمسه على وجهها )
ريم بتعب وقفت
معاذ مسكها :. وين بتروحين
ريم بهدوء سحبت يدها :. ابغى ارجع الشاليه
معاذ :. يعني انتي بخير
ريم هزت راسها يعني ايه
معاذ ابتسم :. انتبهي على نفسك
مشت ريم لكن الدوخه رجعت لها ووقفت وحطت يدها على راسها
معاذ مشى لكن انتبه انها وقفت :. اسف يااا
ريم :. ر ريم
معاذ :. اسف ياريم بس ماراح اخليك ترجعين وانتي تعبانة معليش اوصلك لشاليه عشان اطمن واروح
ريم ابتسمت له :. مشكور يا اخ معاذ
معاذ ابتسم " بعد تعرف اسمي " :. العفو اختي هذا واجبي
ريم صارت تمشي ولكنها تحس بالتعب وكل شوي معاذ سألها اذا هي تعبانة او لا وبعد خطوات قليله حست بتعب كثير وتمسكت بأيد معاذ اكثر
معاذ التفت لها بسرعه :. ريم فيك شئ
ريم كانت ساكته :............
معاذ شالها وصار يمشي فيها وكان يحاول يتذكر شكل اهلها يوم يطلعون من البحر الين ماتذكر شكل واحد منهم الي هو عمها ابو راكان وكان يمشي فيها على امل انه يلقاه

& في الحديقة &

البنات جلسو جنب بعض عشان يشجعون والشباب انقسمو لفريقين عشان يلعبون
راكان وسعود ونايف وخالد وعزام & فهد وطلال وعبدالله وبندر ومساعد ( وفيصل كان الحكم )
وبدأ اللعب
خالد كان يركض ورا طلال لان الكوره عند لكن جسم طلال كان رياضي اكثر وكان يحاول يمرر
الين مارمى الكوره الى عبدالله وجاء بياخذ الكوره لكن سعود صار اسرع منه وخذها
فيصل الي كان معلق :. ويمرر طلال الى عبدالله ولكن سعوووووووووود ياخذ الكوره قويه ياسعود وهاهو سعود سوف يسجل قول ( سعووووووووود رمى الكوره باقوى ماعنده )

هيفا وروان وريناد واماني :. هيييييييييييييييييييي
فيصل :. قووووووووووو يااااااالله اتت خارج الملعب خارج الملعب
احلام :. يووووووووووووووه قهر وربي
نايف :. اقول ورا ماتسكت انت تراك جبت لنا التوتر
فيصل :. هذا جزاني اشجعه كابتن ماجد
سعود :. هههه ايه والله على طاري كابتن ماجد اربع حلقات عشان يسجل قول
الشباب :. هههههههههههههههههههههههه
وبدا اللعب مره ثانيه
وكانت الكورة عند مساااااعد وكان يركض فيها ورماها الى بندر وبندر كان جنب قول فريق راكان وركض شوي ورمى الكوره ودخلت في القول
فيصل وغرام :. قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ( فيصل ناظر غرام الي صرخت بنفس الوقت والتقت عيونهم ببعض وابتسموا
ساره وريماس وغسق واحلام :. هيييييييييييييييييياااااااا
مساعد صار يمشي وغسق تناظر فيه وابتسمت وتوجهت له على طول وبهمس :. مبرووك
مساعد رفع حاجب :. بس مبرووك
غسق قربت منه وباسته بسرعه
مساعد :. يااااااااويل حالي
خالد صرخ من بعيييييييد :. هييييييييييييييي مو وقت غرامياتكم
غسق انحرجت ونزلت راسها

& عند ريم &

معاذ كان شايلها وخايف مهو عارف وش يسوي لكنه سمع صوت " يممممه بنتي "
معاذ التفت عليها بسرعه :. هاذي بنتك
ام نايف وهي خايفه :. ايه وش فيها ريم ياولدي
معاذ :. مدري ياخاله بس تعبت شوي
الكل جاء على صوت ام نايف
ام راكان :. ياولدي حطها خلها ترتاح
معاذ كان مرتبك لان الكل كان موجود وكلهم كبار وجاء بيحطها
ابو عبدالله :. لا وش يحطها دخلها داخل ياولدي خلها ترتاح
معاذ لف وجا بيدخلها داخل الشاليه
ابو نايف بخوف :. ماتشوفون البنت مغمى عليها وش يدخلها ابو عزام ماعليك امر شغل السيارة وانت ياولدي ودها المستشفى وانا بجي معاك
ابو عزام مشى ووراه معاذ الي كان شايل ريم وهو خايف عليها

& عند الشباب &

الشباب جلسوا والبنات جلسوا جنب المرجيحه وريماس وغرام وريناد يلعبون
غسق :. هههههههههههههههههههههههههه وربي بطني خلااااااص مو قادره امسك نفسي
اماني :. رنووووووووووووووووووود بلا غباء شوي شوي والله لو احد يشوفك يصورك بلوتوث اول مره تركب مرجيحة
ريناد ماكانت تسمعهم وتسرع بالمرجيحة بشكل هبالي
البنات :. هههههههههههههههههههههههههههههه
نجد جات وتكتفت جنب مرجيحة ريناد
ريماس :. اقول نجدووووه بعدي لا تطيرك
نجد تحاول تمسك المرجيحة لكنها مو قادره :. مو مبعده ( وصرخت ) قوووووووووووووووووووووووومي المرجيحة هاذي انا جالسه عليها قبلك
ريناد تمد لسانها :. والله لو ترقين السما وتنزلين مو قايمه
البنات :. ههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد كانت تلعب ولما تنزل ترمي رمل برجولها على نجد
نجد بعدت :. ليييييييييييييييييييييييه حرام كذا يالدوبه

& عند الشباب &

سعود :. يالله
راكان :. وش فيك
سعود :. امي متصلة علي وجوالي خلصت بطاريته وطفا
نايف :. انا جوالي ما اخذته
الكل :. ولا انا
سعود :. اوكي انا بروح اشوفها وبرجع

مشى سعود وكان يشوف البنات وهم يلعبون وجا بيمر لكنه في احد دزه ووصله عند اخر الحديقة
سعود صرخ :. ااااااااااااااااااااااااااااااه
البنات شهقو
ريناد خافت ورمت نفسها بسرعه من المرجيحة وتوجهت لسعود :. صار لك شئ
سعود طالع فيها بعين وحده وهو يحاول يقوم :. لا بس انكسرت رجلي
ريناد ابتسمت
سعود وهو يتألم :. انتي الي دزيتيني
ريناد هزت راسها يعني ايه
سعود " لا وتعترف بعد " وبعفويه :. الله ياخذك
ريناد شهقت :. ياخذك قبلي
سعود :. هههههههههههههههه ول طلعتي منتي بهينة ام لسانين
ريناد :. مالت عليك وعلى الي جاي يطمن عليك
سعود قام ونظف نفسه من الرمل :. اهم شئ انك معي
ريناد خذت حصى وجات بترميه عليه لكنه انحاش

& عند البنات &

فهد تقدم لهم من غير لايحسون وهمس لـ :. معليش تجين معي ابغى اكلمك بموضوع
....:. اوكي
ومشو بكل هدوء وبعد فترة :. تكلم
فهد :. اممم نجد انتي ليه غامضه
نجد :. غامضه
فهد :. ايه وبالقوه بعد
نجد ابتسمت :. مو غموض لكن تقدر تقول هاديه او حيوية كثير لدرجة اني استحي اتكلم قدام أي شخص
فهد ابتسم :. الله خلق وفرق
نجد :. فهد طيب ممكن اعرف انت ليه مهتم فيني
فهد ارتبك :. لانك بنت عمي ومن حقي اهتم فيك
نجد :. بس عشان كذا ماهو شي ثاني
فهد استغرب :. شي ثاني مثل ايش
نجد :. مثلا تكون حنيت علي او رأفت بحالي لان مافي احد قريب مني
فهد :. ليه احن عليك انتي وش فيك
نجد :. انا دايم لحالي وحتى لما اجي اتقرب من احلام او اتكلم معها تكون دايماً مشغولة بصديقاتها الي هم ريماس وريم وغرام وماتعطيني نص الاهتمام الي تعطيهم اياه وانا احلام رغم انها اصغر مني الا اني استحي اتكلم معها او اقول لها وش فيني فكيف مثلاً اقول لامي.. فانا طول عمري كنت وحيدة على ان الناس الي حولي كثير الا اني ماعندي احد ألجأ له اكثر من مره اتضايق وتصير لي مشاكل واذا جيت ابغى احد يواسيني الكل يتخلى عني واكون لحالي للمره المليون قلي لو انت مكاني وش تسوي اذا تبغى احد ماتلقاه ولا احد يهتم فيك عشان كذا الغموض او الهم هم المصدر الوحيد الدافي بالنسبة لي ( ونزلت راسها ونزلت دموعها )
فهد انكسر خاطره :. انا اسفه ما كنت اقصد اني افتح جروح تحاولين انك تداوينها لحالك
نجد مسحت دموعها :. لاعادي
فهد سكت :...............
نجد سكتت :...............
وبعد فترة دامت بالسكوت
فهد :. تصدقين انا حياتي تشبه حياتك
نجد :. وشلون
فهد نزلت دموعه ولاول مره بحياته
نجد استغربت " فهد عمره مانزلت دموعه لهالدرجه في شئ بحياته صعب لدرجة انه ينزل دموعه " :. فهد فيك شئ
فهد مسح دموعه بسرعه :. لا ابد سلامتك
نجد :. اذا فيك شئ تراني مستعدة اسمعك وقلبي مفتوح لك باي وقت
فهد ابتسم لها :. تسلمين
نجد :. الله يسلمك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
& عند الحريم &

سعود :. يمه ناديتيني
ام راكان بسرعه :. لا ياولدي روح للشباب
سعود :. لا اذا تبو
ام مساعد قاطعته :. سعووووووود خلاص مانبغى شي
سعود خاف :. اوكي براحتكم

ومشى ورجع للحديقة وشاف ريناد واقفه مد لها لسانه ومشى

ريناد :. ههههههههههههههههه
اماني :. استخفيتي
ريناد :. ههههههههه ايه
ريماس وغرام واحلام وروان كانو يلعبون وريماس هي الي تصيدهم
ريماس تلحق احلام :. صايدتك والله صايدتك
احلام تركض بسرعه :. مااااااااااتقدرين
ريماس تعبت من احلام ولفت تلحق غرام
احلام تركض :. ههههههههههههه ماصدتيني ( وصدمت بشخص )
بندر بعصبيه :. ياخي مافي غيري تصدمين فيه
احلام ببرود :. انت الي تلاحقني
بندر :. لحقك جني قولي امين
احلام :. طس مناك
بندر عصب :. شنوووووووووووووو قلتي
احلام :. انت شتبي فيني قلت لك طس
بندر " يالله صبرني على هالبنت " :. والله انا شكلي بيجي اليوم وبتقتليني بحركاتك
احلام رفعت اياديها :. امييييييييييييين
بندر بقهر :. اقوووووووول انقلعي عن وجهي لاتنقلب الآيه واذبحك انا
احلام مشت بعد ماتأكدت انها قهرته :. ههههههههههههههههههههههههه

& في المستشفى &

كان بو نايف وبو عزام ومعاذ واقفين عند باب الغرفة الي فيها ريم
معاذ بخوف :. عمي مو كنهم طولو
بو عزام حط ايده على كتفه :. انشالله مافيها شي ادعي ربك انت بس
بونايف ومعاذ :. امين
طلع الدكتور وعلى طول راح له معاذ :. خير بشر يادكتور
الدكتور :. انت شو بتأرب لا ( انت شنو تقرب لها بالسعودي هع )
بوعزام بسرعه :. زوجها بس اخلص علينا وش فيها ريم
معاذ ابتسم رغم خوفه وكانت تتردد عليه كلمة " زوجها "
الدكتور :. اطمنو ريم مابها شي بس دوخه بسيطة وبتروح
بو نايف :. يعني ندخل لها
الدكتور :. هلئ بتأدروا تدخلوا الها وفيكن تطلعوها كمان
بو عزام :. مشكور دكتور ( ودخل بوعزام على طول لها )
بو نايف :. ولدي يا
معاذ ابتسم :. اسمي معاذ عمي
بونايف ابتسم :. والنعم ياولدي
معاذ :. الله ينعم بحالك
بو نايف :. ادخل تطمن عليها والله خوفك عليها يدل على تربيتك الزينة يامعاذ
معاذ :. تسلم عمي بس ياليت تعطيها خبر

& في الحديقة &

غرام كانت تركض وريماس وراها وترمي عليها حصى
غرام :. ااااااااااااه رمووووووووووووس والله حرام عليك
وتخبت ورا شخص بسرعه ريماااااس وقفت :. بسرعه بعد عنها
فيصل :. ماني مبعد وش بتسوين
ريماس :. بعد احسن لك
فيصل :. والي ماراح يبعد وش عندك
ريماس :. هههههههههههههههه ( وركضت ودزت فيصل بأقوى ماعنده وانحاشت وفيصل طاح على غرام وبعد عنه بسرعه والتقت عيونهم بنظرة شوق
فيصل بارتباك :. اا اسف والله
غرام نزلت راسها :. اوكي حصل خير ( وراحت عنه )

& عند الحريم &

ابو راكان :. يا ام راكان بو نايف يقول ان ريم بخير وهم شوي وراجعين
ام نايف :. الحمدلله يارب
ام راكان :. الله يخليك يابو راكان مثل ماريحتنا بهالخبر

& في المستشفى &

بو عزام :. الحمدلله على السلامه يادلوعه انتي
ريم بتعب وهي تحاول تتذكر شنو صار لها لكنها اخر شي تتذكره صرخة فهد قطع تفكيرها صوت ابوها :. خوفتيني عليك يادبه
ريم ابتسمت له :. متى بطلع يبه
بو نايف :. احين يابنتي بس خلينا نخلص اجراءت المستشفى . ايه صح ريم حطي شيلتك على راسك
ريم :. ليه يبه
بو نايف :. معاذ يبغى يدخل
ريم تذكرت انها كانت بحضنه وكيف كان خايف عليها :. معاذ وشلون جا هنا
بونايف :. الله يخليه انشالله هو الي جابك مسكين تعبناه معانا
ريم ابتسمت وعدلت شيلتها
بونايف طلع لمعاذ :. ادخل ياولدي
معاذ دخل وشاف ريم ونزل راسه :. الحمدلله على السلامه
ريم :. الله يسلمك ...
بونايف :. يامعاذ قالو لك متى بتطلع ريم
معاذ :. ايه ياعمي تقدرون تطلعونها احين
بو عزام :. يالله ريومه تبيني اساعدك
ريم :. لا عمي .. اقدر اقوم

& في الحديقة &

احلام تكلم غرام :. امي تقول ان ريم راحت مع عمي يجبون لنا اغراض من السوبر ماركت وللحين مارجعت
غرام كانت سرحانه :..............
احلام تكمل :. انزين واذا راحت تجيب اغراض ليه مغفله جوالها
غرام :.....................
احلام :. انا ناقزني قلبي ان ريومه فيها شي
غرام :.............................

وكان طول هالكلام في شخص كان واقف ويسمع :. الحمدلله والشكر مين تكلمين انتي
احلام التفت :. وانت شدخلك
بندر باستهزاء :. لا بس شفت غرام ماهي بعاطيتك وجه قلت اجي اسمع لك بدل لايجي احد ويقول عنك مجنونه
احلام :. ما المجنون الا انت وغرام كانت تسمعني
بندر رفع حاجب وابتسم :. ايه هين
احلام تبغى تقهره :. غرووومه .. غرووومه
غرام :....................
بندر :. ههههههههههههههههههههههااااااااااي
احلام :. اااا ( وانقهرت وضربت رجلها بالارض ومشت ) مالت
بندر " هين ياحلوم ان ماجننتك " :. ( وشاف غرام وضربها على راسها ومشى )
غرام :. ااااااااااااه

& بالمستشفى &

طلع بونايف وبوعزام وريم وركبو السيارة لكن بونايف انتبه لمعاذ :. معااذ
معاذ التفت :. هلا
بو نايف :. تعال اركب
معاذ :. لا عمي ما احب اتعبكم ابكلم خويي
بونايف :. لا والله ماكلمت احد وانا موجود اركب معاي
معاذ :. تسلم ( وركب السيارة _ وكان هو وريم جالسين ورا وبونايف وبوعزام قدام )
بو عزام :. الا يامعااذ انت سعودي صح
معاذ ابتسم :. صحين
بوعزام :. من ولده يامعاذ
معاذ :. انا ولد ناصر محمد ال .......
بونايف وبوعزام بنفس الوقت :. والنعم
معاذ :. تسلمون
بونايف :. اكيد تعرفنا يامعاذ حنا تجار مع جدك
معاذ :. والله للاسف ما اذكر
بوعزام :. حنا عيال عبدالعزيز ال ........
معاذ بفرح :. جد والله تصدقون جدي دايم يسولف لي عنكم
بونايف ابتسم :. انت جاي مع مين هنا
معاذ :. انا جاي مع اخويائي
ريم كانت طول الوقت سرحانه في معاذ




::

::


انتظر ردودكم وتوقعاتكم


عرض البوم صور جفت دموعي     رد مع اقتباس





قديم 15-05-2009, 06:41:38 AM   رقم المشاركة : [17]
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
ḒŁởǾŏĹ غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


كملي يلآ عآد
حرقتي اعصآبنآ
بليييييز ..\}!


توقيع » ḒŁởǾŏĹ آللهم آني آشتقت لـ آرۈآح لن ترجع آبداً ،، !
فـ آسألڪ آللهم آن تسڪنهآ جنتڪ
فهي آغلى مآ فقدت .. !
سبحاان اللـہ ۈ بحمده ،، سبحآن الله العظيم
استغفر اللـہ ۈ اتوب اليه ،،
عرض البوم صور ḒŁởǾŏĹ     رد مع اقتباس

قديم 15-05-2009, 07:04:30 AM   رقم المشاركة : [18]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية جفت دموعي
 
جفت دموعي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


انا اكثر منج
حارني فهد اخووو نوف مادري لوين بيوصل الحقير
وياقلبي انا قاعد انقله ليلحين مانزلت اجزاء جديده
اول ماينزل انزل اهنيه


عرض البوم صور جفت دموعي     رد مع اقتباس

قديم 15-05-2009, 04:30:25 PM   رقم المشاركة : [19]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
النفل غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


يالله كملي ننتظر بس ياليت يكون فيها دراما وحزن ودموع


عرض البوم صور النفل     رد مع اقتباس

قديم 15-05-2009, 04:41:32 PM   رقم المشاركة : [20]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية ~*~الملكة~*~
 
~*~الملكة~*~ غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


واااااااااو عجيب

بس فهد قاهرني شيبي برييم

بانتظاارج


توقيع » ~*~الملكة~*~ اللهم اني استودعك نفسي وزوجي وابنائي يامن لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا وارحمنا برحمتك وارزقنا من حيث لانحتسب اللهم كل من اراد بنا السوء فرد كيده في نحره وارزقه اضعاف اضعاف مايتمنى لنا اللهم اكفينهم بما شئت




عرض البوم صور ~*~الملكة~*~     رد مع اقتباس

قديم 15-05-2009, 08:27:06 PM   رقم المشاركة : [21]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
الصورة الرمزية الزيــن عذروبى
 
الزيــن عذروبى غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


جفت دموعى وينج حدى متشوقه للباقى تكفين لا تتأخرين اكثر ...


توقيع » الزيــن عذروبى على ضهور الصفر ولا ضهـور البكـار
نـارد حيـاض المنايـا مانـدور عويـن


مـن دم وايـل توزعنـا علـى كـل دار
شيوخ في نجد وشيوخٍ علـى الرافديـن


قـومٍ نحـب الفخـر والعـز والأنتصـار
يا ناخـذ الطايلـه ولا نمـوت أجمعـيـن
عرض البوم صور الزيــن عذروبى     رد مع اقتباس

قديم 16-05-2009, 05:22:18 AM   رقم المشاركة : [22]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية جفت دموعي
 
جفت دموعي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


ابشروووووووووا يابعد عيون جفت دمووعي
تفضلوووووووووووووووووووووووووووا


& عند فهد &
كان يمشي على البحر ومهموم ومتضايق" نجد فتحت لي اوجاعي وانا احاول انساها جروحي وجرحي الاكبر حبيبتي اااااااااااه ماتستاهل هالكلمة خانتني مع اعز اخويائي خلتني ابتعد عنه واتركه وهو ماله ذنب لكن انا عارف بإن كل الناس كلها غدارين وماعندهم أي ذرة وفا ولو كان الشخص معاهم عشرة عمر .. يالله رغم كل الي سويته مو قادر انسى أي شئ حولت حياتي الى ضحك وطنز عشان انسى لكن ماقدرت والله ماقدرت كيف انسى اول من دق لها قلبي اول من حسيت بالحب معها بالحنان اول من بكيت عشانها واشتقت لها مستحيل انسى مشاعر صادقة كانت تجاهها لكني عشان كرامتي
راح اسهل اني اعيش بدونها " ( وتنهد بألم ) وصار يمشي لكنه متضايق من كل شئ
وصار يمشي ويلعب باماي البحر برجوله ويغني :.
تصدق يا بحر انك تشابه بالعطى قلبي
وتصدق يا بحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي
هذاك اللي توقعته ينور بالوفى دربي

اجيه وشايل همي أدور عنده الراحه
تخيل لمى يلمحني تجيني تركض جراحه
وإذا صديت ناداني وإذا أقبلت خلاني
وإذا قلبي نوى الفرقى يعشم قلبي بأفراحه

ابعرف يا بحر ذنبي وش اللي بعمري سويته
أنا ما اذكر اني فيوم جرحت إنسان وبكيته
جروحي ليه علمني .. عشان اني على النيه
تعب قلبي وتعبني يا ليته يقسى يا ليته

ابسكت يا بحر وامشي وأخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وأدور من يواسيني
مصدق يا بحر اني توقعتك تشيل هموم
ولكن انصدمت انك غربت بدمع من عيني

& عند ريم &

نزلت من السيارة وطالعت معاذ وابتسمت
ام نايف اول ماشافتها قامت وحضنتها :. مافيك شئ يمه
ريم :. لا يمه مافيني شئ احين احسن بس ابي اروح ارتاح
ام نايف :. طيب يابنتي دخلي نامي وارتاحي
ريم هزت براسها وسلمت على خالاتها ودخلت ترتاح

& عند الشياب &

بو راكان :. يا بونايف
بونايف انتبه له وكان عارف الموضوع الي بيتكلم فيه :. سم ياخوي
بو راكان :. يابونايف حنا اخوان وعيالنا ربوا مع بعض يعني انت ياخوي مربي راكان وعارف اخلاقه وانا اقول خير البر عاجلة يعني كان هيفا موافقه ماله داعي تتأخرون واذا هي رافضته فا من البداية عطونا خبر والزواج قسمه ونصيب
بو نايف :. صحيح كلامك ياخوي بس البنت للحين ماعطتنا خبر وانا خايف اذا سألتها تفكرين بغصبها على شئ وبعدين ترى ماخذتو يومين على خطبتها
بو راكان :. انا عارف بس بو مساعد راح يخلي زواج مساعد بعد مانرجع باسبوعين وحنا باكر او الي بعده راح نرجع وراح يتمون البنات مع كم واحد من الشباب الموجودين ويجهزون لزواج غسق وبعدها يرجعون عشان كذا انا حاب مانخلي هيفا تتورط بعدين ونفرح فيها هي وعمتها
بو نايف :. عين العقل كلامك وانا باكر راح اكلمها

& عند ريم &

دخلت وفسخت عبايتها وانسدحت عشان تنام لكنها اشتاقت لصديقتها وخذت جوالها واتصلت
نوف :. هلا والله بعمري وقلبي وحياتي
ريم :. بسك عاد ترى استحي حمرت خدودي
نوف :. ههههه تستحين يالبى خدودك بس
ريم :. هييييييييييي انتي وش بلاك
نوف :. هههههههه لا بس انا بالمول وقدامي واحد حلو فعلى بالي اني اكلمه
ريم :. ههههههههه انا قايله مو معقوله هالكلام لي
نوف :. احسن مافيك انك تفهمينها وهي طايرة
ريم :. طسي مناك هذا وانا توني راجعه من المستشفى
نوف شهقت :. مستشفى ( وبلعت ريقها ) وبخوف :. ليه وش فيك ريوم ترى خوفتيني وش صاير لك د
ريم تذكرت الي صار لها وتضايقت :. لا ولا شئ بس تعبت شوي ورحت وهذا انا رجعت يعني تطمني مافيني شئ
نوف :. ياقلبي انتي والله واحشتني وانا الي مسويه فيها ذكاء قلت اجي الامارات عشان اشوفك وهذا انا بجهه وانتي بجهة
ريم :. ههههه يالله ترى احنا ماراح نطول بالشاليهات عشان نجهز لزواج عمتي من هنا
( وكذا استمرت سوالف ريم ونوف تقريباً ساعتين )
( وانتهى اليوم على الجميع )


في صباح اليوم الثاني الكل كان مجتمع بالشاليه
& عند البنات &

غسق كانت جالسه مع هيفا :. هيوووووووووف تراك طفشتيني لي ساعه وانا انتظر اجابه منك
هيفا :.........................
غسق :. هيفا اذا ماتبينه قولي
هيفا :.........................
غسق :. هيووووووووووووف انتي موافقه
هيفا :.........................
غسق صرخت :. يوووووووووووه
هيفا ارتاعت :. وشفيك
غسق :. شنو شفيني من الساعة ثلاث وانا معك والحين خمس ونص تقريباً وانتي ساكته وربي مو معقول
هيفا :. طيب انا ما احس نفسي فكرت
غسق قامت وتأففت :. اففففف .. اوكي براحتك
هيفا مسكت يدها :. خلااااااااااااص غسق انا ( ونزلت راسها )
غسق ابتسمت وجلست :. انتي شنوو
هيفا ابتسمت لها :. موافقه

& عند الشباب &
راكان يرقص :. ياااااااويلي
سعود :. عاااااااااشوا هلا هلا
فهد كان يكتفي بإبتسامة
عزام :. يمين ( وراكان يروح يمين ) يسار ( وراكان يروح يسار )
الشباب :. هههههههههههههههههههههه
مساعد :. ياخي فشلتنا الي يشوفك يقول خبل
الشباب :. ههههههههه
راكان :. ياخي شتبون فيني انا فرحاااااااان
سعود لف على مساعد :. ايه وش تبي فيه خله فرحان ( وطالع راكان ) عدل ركووون عاشوا ( وصار يغني له ) خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره
راكان جلس :. بس اشوف عطيناك وجه
سعود :. مالت عليك وعلى الي يدافع عنك صج مو كفووو

& عند الحريم &

غرام :. يااااااي وناصة صار عندنا عروستينا
ام مساعد :. لا ياغرومه مو عروستين عندنا ثلاث
ام عزام ابتسمت وام مساعد ردت لها الابتسامة
ساره رفعت حاجب :. مين يمه ترى اذا انا موافقه
ام عزام :. عن القلة الحيا يابنت
ام راكان :. الثالثه بنخليها مفاجأه
ريماس :. لا والله مايصير كذا بعدين وش راح تسوي اذا عرفت
ام راكان :. اقول بس عن الهذره الزايده هي تدري وموافقه
البنات :. يووووووووووه
غسق :. مايصير لازم نعرفها
ريم :. مين الي هي تعترف بسرعه
احلام :. والله لو اصيدها ماتفلت من ايدي
البنات :. ههههههههههههههههههههه
روان :. وش بتسوين بتذبحينها
احلام :. ايووووووه بنتقم منها والله احس ان ظهري حاكني ابي اعرفها

( في الليل الكل تعشا والبنات جلسوا مع بعض جلسة استكشاف )

ريم :. اتوووووقع اممممممممم سور انتي
ساره خافت :. هيييييييييي انتي مافي غيري هنا
ريم :. اجل مييييييييييييين
ريماس :. انتي صار لك ساعة تتووقعين رجيتينا ليه مايمكن انتي
ريم شهقت :. اناااااااااااا

& في شاليه بو مساعد &

بو مساعد :. ياخالد وش فيك ماخبري فيك انك كذا
خالد :. طيييييييييييييب انا ما ابيها ما ابيها غصب يعني
بو مساعد :. ياخالد احنا كلمنا ابوها ووافقوا شلون ماتبيها
خالد :. والله هاذي مشكلتكم مو مشكلتي
بو مساعد :. يا خالد انا ودي اشوفكم متزوجين واشوف عيالكم قبل لا اموت
خالد :. لك طول العمر يبه .. طيب هذا طلال ليه ماتزوجونه
بو مساعد :. بس انت الكبير
مساعد وطلال كانوا جالسين لكنهم ساكتين
طلال يهمس لمساعد :. امي مين خطبت له
مساعد :. بنت عمي بو عزام
طلال دق قلبه وبلع ريقه وبتردد :. اي اي ووو وح وحده
مساعد ما انتبه لتوتر طلال :. اماني
طلال تنهد بارتياح :. طيب ليه مايبيها
مساعد :. ما ادري عنه
طلال ضحك بخفه :. ليكون حاط عينه على اندريا
مساعد :. مين اندريا
طلال :. وحده امريكيه كانت صديقتنا يوم كنا ندرس بكندا
مساعد :. يخسي هذا الي ناقص يحط عينه على كفار
طلال :. اعصابك يالحبيب انا قلت يمكن
( طبعا خالد وطلال راحو كندا يدرسون 9 شهور لغة انجليزية ورجعوا )
( ام مساعد دخلت عليهم )
ام مساعد :. ياخالد البنت ماناقصها شئ كامله والكامل الله
خالد بعناد :. ما ابيهاااااااااااااا يعني ما ابيها
ام مساعد ابتسمت ومسكت ايد خالد ودخلته الغرفة
خالد :. يمه فهميني ما ابيها
ام مساعد طلعت له صوره لاماني كانت ناعة كثير فيها وكانت ماسكة ورد ورافعته شوي وكان يبين وجهها بس
ام مساعد :. تعال شوفها
خالد :. ماااااااااابي اشوفها
ام مساعد حطت الصوره قدامه
خالد لما شافها بلع ريقه ومسك الصوره بايده كان يشوف قدامه ملاك مو بشر كانت حلوه بكل معنى الكلمة عيونها جذبته وابتسامتها الناعمة سحرته قال بروقان :. الله تهبل
ام مساعد ارتاحت انه اقتنع :. قايلتلك انا
خالد كان يطالعها :. يمه عادي ابوسها
ام مساعد ضحكت ( خالد قرب الصورة وباسها )
ام مساعد :. استح ياولد توك من شوي ما ابيها
خالد :. احييييييين ابيها يمه يله خلينا نملك
ام مساعد :. ههههههههه الله يهداك اثقل شوي

( طلع خالد لابوه وقاله انه يبغى يكلمه هو وعمه ابو عزام ضروري )
( بو مساعد كلم ابو عزام وقاله انه بيجيه هو وخالد وراحو له شاليه وسلمو عليه وجلسو )

بو مساعد :. يالله يا خالد تكلم ليه تبغانا
خالد :. بصراحه ياعمي انا عندي سيمستر ثاني بكندا وانا بعد بكرا راجع وراح اجلس سنتين يعني انا ما اقدر اخلي زواجي مع مساعد وراكان ويمكن اسوي ملكة بس ومن بعدها نسافر فحبيت اعرف رايها واذا هي رافضه ماراح اروح كندا
بو عزام :. لاياولدي لاتضيع مستقبلك عشان حفلة زواج انا اقولك اياها روح وبنتي مابتعارضك
خالد ابتسم :. تسلم ياعمي بس انا حبيت اعرف رايها
بو عزام :. انشالله ياولدي انا احين رايح اسألها

& عند البنات &

بو عزام :. اماني
اماني :. سم يبه
بو عزام :. تعالي حبيت اكلمك بموضوع
ريناد :. شنهو يبه
عزام :. مايدخلك يالملقوفه انا ماسألت
اماني قامت
بو عزام :. دخلي الغرفة عشان اتكلم معك براحتي
ريناد :. عن شنو
عزام صرخ :. انتي تركي اللقاااااااااافه
ريناد وهي تأفف :. زين مدري وش قلت احين

& عند اماني &

بو عزام قال لها السالفة كلها
اماني :.....................
بو عزام :. ها يابنتي وش قلتي
اماني بطيبة :. يبه انا ابغى رجال ما ابغى حفله انا موافقه اني اروح معه
بو عزام ابتسم من قلب وباس جبينها :. كفو والله هاذي بنتي الي اعرفها
اماني ابتسمت له

& في المجلس &

( اول مادخل بو عزام صار خالد يهز برجله بتوتر )
بو عزام كان مبين على وجهه علامات حزن
خالد يأس :. ياعم اذا هي ر
بو عزام قاطعه بابتسامة :. هي موافقه ياولدي
خالد قام بسرعه وباس راس ابوه وعمه :. الله يخليكم لي يارب
بوعزام × بو مساعد .. ابتسمو
بو مساعد :. الله يوفقك يارب

& الساعة 2 بالليل &

( كانت اماني تكلم غسق )
اماني :. والي يعافيك سكتي انتي عندك فترة تجهزين نفسك هنا واذا رجعتي عندك اسبوعين وربي كفايه مو انا بعد بكرا بنملك وبنسافر على طول
غسق :. ههههههه يالله عندك بكرا نروح من الصباح السوق وخذي لك ملابس بالهبل مو لازم حلوين اهم شئ يكنون جدد
اماني :. لا يااشيخه .. ابي اروح واذا لقيت اشياء حلوه اوكي واذا مالقيت مالي الا اروح بالملابس الي عندي
غسق سكتت وبعدها تكلمت :. وربي الي يصير لنا مو معقول في سفره انخطبت هيفا والي مو معقول اكثر انها وافقت وانتي بيومين بتتزوجين وبتسافرين بعد هههههه وربي شئ عجيب
اماني :. تصدقين اني ما اعرف حتى معالم وجهه
غسق :. هههههههههه عجبتني معالم وجهه وبعدين حماي اخو زوجي شحلاته يجنن عن الهذره الزايده
اماني :. ههههه ياخي قولي كلمه وحده ياحماي يا اخو زوجي هههههه
غسق :. شدراني انا مو متعودة
اماني :. اقول لا اشوفك تعيدينها مع احد لاتفشلينا
غسق :. مالت عليك .. اوكي اخليك تنامين انا وبكرا راح اجي لك 10 الصباح ونروح نفرفر بالسوق وناخذ هيوف اوكي
اماني :. اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
& في شاليه ابو عبدالله &

احلام كانت جالسه على الاب ومسويه محادثة جماعية مع روان × غرام × ريم × ساره × ريناد
روان :. مايذلني شوق لمخلوق للطين عايد .. دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
احلام :. عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
ريناد :. جريكيا كيتكا
ساره :. قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
ريم :. لا تحاول تتحدى معي يافلان

مايذلني شوق لمخلوق للطين عايد .. دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
طفش صح
جريكيا كيتكا
ايه بالقوة
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
عندي لكم اقتراح
جريكا كتيكا
شنهو ..؟
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
نسوي دعوة مع الشباب ونتمسخر عليهم
لا تحاول تتحدى معي يافلان
اوووووكي
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
خلاااص كل وحده تسوي دعوة لأخوها

( البنات سوا دعوه لـِ فهد × بندر × سعود × طلال )
بندر :. لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
فهد :. مانيب اول شخص يخسر غرامه
سعود :. سعيعو
طلال :. يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه

سعيعو
مرحبا ياورعات
جيريكا كتيكا
ما الورع الا انت
يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
ههههههههههههههه هذا من اولها سبتك فشلتنا ياسعيعو
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
صباح النور
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
صباح الخير
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
مين انتي
لا تحاول تتحدى معي يافلان
احلالالالالالالام عدوتك الودودة
صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
عدوتي ايه بس الودودة ما اعتقد ( وحط رمز رافع حاجب )
مانيب اول شخص يخسر غرامه
بس بدينا هواش
سعيعو
هيييييييي انتي
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
من تقصد ( وفي هالوقت طلعت روان من المحادثة )
سعيعو
اقصد الي نكها جريكا كتيكا
جريكا كيكا
اولاً أنا انودي الناعمة .. ثانياً هلا امر
( سعود ضاف ايميلها وطلع من المحادثة .. وفتح لها محادثة ثانيه وهي طلعت )
مانيب اول شخص يخسر غرامه
انا بروح انام باي
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
طس
لا تحاول تتحدي معي يافلان
وانا طالعه باي بكرا عندي شغل
يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
بندووور وش رايك تطلع بعد انت
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
لا مو طالع قبل لاسوي الي في بالي
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
مين
( احلام طلعت على طول وفتحت محادثة مع سعود )
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
انت شتبي
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
انتي مين كلمك
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
لا والله تعرف ما افهم حركاتك انا
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
( حط واحد يبتسم )
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
معليش أسألك سؤال وياليت تجاوبين بجد ومن غير تنرفز
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
سألي ... مع اني ماودي
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
انت ليه تعاملني كذا .. ولا تقولي هذا اسلوبك انت جد مغرور لكن معي انا غير
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
مع الايام بتعرفين .. باي
احلام " ياااربي اموت واعرف ليه .. يارب قرب هالايام "

في محادثة سعيعو × جريكا كتيكا
سعيعو
صباحك شر
جريكا كتيكا
صباحك جرم ( وحطت ضحكه شيطانيه )
سعيعو
شخبارك
جريكا كتيكا
تمام .. شخبارك انت
سعيعو
دووم يارب .. بخيرات
جريكا كتيكا
تسلم .. وياك ( وحطت رمز مبتسم )
سعيعو
الا تعالي وش معنى اسمك
جريكا كتيكا
اسمي بالياباني
سعيعو
اهاا
جريكا كتيكا
( حطت رمز يبتسم )
سعيعو
طيب وبالبنقلادش وش يصير
جريكا كتيكا
للأسف مابعد اطور هههههه

& وفي محادثة يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه × قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت &

قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
مين انت
يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت
طلال ... انتي ساره
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
اهاا ... ايه انا ساره ماشالله عليك كيف عرفتني
يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت
سر المهنه ... ههههههههه
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
مين ( س . ه )
يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت
وحده شفتها من اول نظره وحبيتها
( ساره انقهرت منه )
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
اوكي انا طالعه ... بااااااي ( وسكرت الاب كله ونامت )

& عند جريكا كتيكا × سعيعو &
سعيعو
انتي كم عمرك
جريكا كتيكا
معجزه لاتخاف علي
سعيعو
أصير شايبك ولا يهمك ( وحط واحد يغمز )
جريكا كتيكا
انا انودي الناعمة انت تصير شايبي
سعيعو
انودي هاذي قبلنها لكن ناعمة من بعد الرفسة وربي غسلت ايدي منك
جريكا كتيكا
هههههههههههههههه
( وكذا استمرت محادثتهم الى اذان الفجر سوالف على ضحك على تعارف )

& في الصباح _ غسق واماني وريم وهيفا وغرام _ وكان معاهم مساعد &
مساعد كان ماسك ايد غسق ويمشون

& في جهة ثانية &

اماني :. ياااااااااااربي والله مو عارفه شنو اخذ
ريم :. شوفي انتي وهيوف روحو اخذو لكم ملابس وانا وغرووم ناخذ لكم ارواب نوم
هيفا :. طيب يالله

( ريم مشت مع غرام ودخلو افخم محلات ملابس النوم )

غرام اخذت روب نوم اسود طويل وفيه فتحات من الجنب ورفعته لريم :. وش رايك
ريم بخبث :. يااثوره لو ابيهم يشترون لنفسهم كذاا كان خليتهم هم يشترون ( وغمزت لها ) ابي اخلع شئ هنا نشتريه لهم
غرام ابتسمت :. والله منتي بهينه ياريموه
ريم :. افا عليك .. واكثر شئ خلينا نشتري لامون عشان نوسع صدرها
غرام :. هههههههه الا نضيقه وانتي الصادقه

( ريم وغرام اخذو اخلع الملابس الداخليه وطلعو )
( ومر اليوم كله في المجمعات والاسواق )

& في يوم ملكة راكان × هيفا .. خالد × اماني .. الساعة 4 العصر &
( طبعا بو راكان وبو مساعد حجزو استراحة كبيرة عشان يحتفلون بالملكة )

احلام :. يبه احنا ماراح نرجع الشاليهات
بو عبدالله وقف لها :. لا وحنا بكرا راح نرجع وانتوا راح تجلسون مع كم واحد من الشباب هنا عشان تجهزون لزواج هيفا وغسق
احلام :. اهااا
بوعبدالله :. احلام ماعليك امر روحي نادي هيفا واماني عشان يملك عليهم الشيخ
احلام :. انشالله يبه .. بس يبه بدري
بوعبدالله :. عشان خالد يسافر لان طيارته الساعة 6
احلام هزت راسها ومشت وراحت للغرفة
احلام :. هاهاهاهاها جاكم الموت ياتاركين الصلاة
هيفا خافت :. لا تت تتقولين ا احين بي بيم بيملكون
احلام :. ههههههههههههههههه ايه يالله
اماني نزلت دموعها :. والله خايفه
روان :. ترى اخوي ماياكل
غسق ضربتها :. وانتي مو فالحه الا بهالجمله
البنات :. هههههههههههههههه
احلام :. يلاااااااااااااااا قوموا
اماني ضمت ريناد وصارت تبكي
ريناد تبكي :. لاتروحين عني
اماني :. خلااااااص ماني رايحه
ام عزام جات وبعدت ريناد وحضنت بنتها :. خلاااص يايمه ذكري الله ويالله امشي معي
اماني صارت في حضن امها ومشت معها وعطت الشيخ موافقتها ووقعت ورجعت بسرعه عشان ترتب اغراضها

غسق :. يالله هيفا
هيفا وقفت بارتياح وصارت تمشي ولما وصلت الى الباب وقفت
نجد :. وش فيك قلبي
هيفا ضمتها :. ابي امييييييي
ام نايف جات وراها ودمعتها بعينها :. هذا انا هنا ياروح امك خلااااص عاد
هيفا صارت تمشي
& عند الرجال &
الشيخ :. هيفا حمد عبدالعزيز ال .....
هيفا بصوت مبحوح :. ايوه ياشيخ
الشيخ :. هل انتي موافقه
هيفا سكتت :..........
ومرت دقايق
الشيخ :. هل انتي موافقه
هيفا من بعد سكوت طويل ماردت
بو نايف بصوت عالي :. هيفاااااااااااا
&عند هيفا &
هيفا ارتاعت من صوت ابوها .. ام نايف :. لاتخافين يابنتي قولي نعم
& داخل المجلس &
الشيخ :. للمره الثالثة والاخيرة هل انتي موافقه
راكان بدا خوفه وحس انه شوي ويبكي " يالله هيفاا "
هيفا بصوت خفيف :. موافقه
الشيخ :. نعم يا ابنتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
& عند هيفا &
ام نايف :. علي صوتك
هيفا بصوت عالي :. موافقه
ام نايف حضنت هيفا وصارو يبكون وبدا صوتهم يرتفع شوي
طلع فهد :. خلااااص يمه ( وبعدها عن هيفا .. وهيفا ضمته وصارت تبكي )
فهد انكسر خاطره :. خلاااص ياقلبي بلا هالدموع ...
هيفا مسحت دموعها وابتسمت
فهد :. ايه كذا خلك مبروووك

& عند البنات &

اماني بخوف :. جهزتو كل شئ
احلام وقفت قدام الشنطه :. ايه
اماني :. طيب خليني اشوف
ريم بسرعه :. لالالالالالا ماله داعي وش دعوه لهالدرجه مو واثقة فينا
اماني :. لا والله خلاااص اوكي

& عند الرجال &

راكان يهمس لنايف :. هيييي انت
نايف :. هلا
راكان :. ابي اشوف هيفاا
نايف رفع حاجب :. دوور ربعك
راكان :. والي يخليك نيووووف
نايف :. طيب اصبر خلنا نودع بو الشباب

طلال حضن خالد ومن بعد فترة نزلت دموع طلال
خالد كان مبسوط كثير لكن دموع اخوه كسرت بخاطره على فراق توأمه وصار يبكي
بو مساعد :. افا ياطلال افا ياخالد ماهقيت الرجال يبكون
خالد وطلال بعدو عن بعض
طلال وهو يمسح دموعه وبصوت خفيف :. مبروو ك خلوود
خالد :. الله يبارك فيك
عزام سلم على خالد :. مبرووك يالنسيب
خالد :. الله يبارك فيك .. ماعليك امر كلم زوجتي وخلها تطلع عشان نمشي
سعود بخبث :. تبغى اوصلك
خالد :. لا مشكور
راكان :. هههههههههههه ياخي شاك فيك الرجال
سعود :. يحصل هو سعيعو بيوصله
الشباب :. هههههههههههههههههه

& عند اماني سلمت عليهم كلهم &
هيفا :. اماااااااااني
اماني التفتت وراها وشافت عيون هيفا المليانه دموع وراحت وضمتها
هيفا وهي تشاهق :. كنت ابغاكي جنبي بزواجي
اماني :. تكفين لاتقطعين قلبي
ام نايف بعدتهم :. بس ياهيفا خلي البنت تروح
هيفا سلمت على اماني :. انتبهي على نفسك

& عند البنات &

غرام :. عقبااااااااااااااااااااااااالي
ريماس:. بس تكلمت هالخبله
غرام :. جب بس جب انتي
ريم :. مالت عليك مدري وش تبين بالزواج مافيه غير عوار الراس
غسق:. حراااااام عليكم سألوني انا مجربته وربي ما احلى منه
احلام صفرت :. اكششششششششخ يامجرب
البنات :. ههههههههههههه
غسق :. اصلن انا شيجلسني معكم بجد مخابيل

& عند اماني &

طلعت من الاستراحة ولقت قدامه شاب كله رجوله هيبته وكأنه ملك اجذبها بسكسوكته السوده وغترته البيضا وريحة عطره الي كانت منتشره بالمكان كله
خالد تقدم لها ومسك ايدها وباسها :. مبروك
اماني ماتت من الحيا وماقدرت تطلع ولا حرف
خالد نادة الهندي عشان يشيل الشناط .. ومسك ايدها وصار يمشي

& في المجلس &

راكان :. يالله رمووووووس
ريماس :. طيب هذي هي جايه ( وطلعت من المجلس )
وبعد دقايق دخلت هيفا
راكان انصدم :.........


& في المطار &

خالد كان جالس جنب اماني ويسولف معها وهي تختصر الإجوبة
خالد :. تبين اجيب لك شئ
اماني هزت راسها يعني لا
خالد كان بيتكلم بس سمع ان جا موعد طيارتهم :. يالله اماني
اماني حست بخوف ان في هاللحظه بتفارق المكان الي فيه اهلها وراح تبتعد عنهم سنتين وراح تروح مع زوجها الي ماتعرف عنه شئ نزلت دموعها لكنها مسحتهم بسرعه :........
خالد لاحظ دموع اماني :. اماني فيك شئ
اماني بهدوء :. لا مافيني شئ يالله مشينا
خالد :. يالله ( ومسكها ومشى معها )

& عند الحريم &

ام راكان :. يا ام نايف شوفي مانسيتي شئ
ريم :. يوووه خالتي بتروحون
ام راكان :. ايه بكرا الصباح بنمشي
ريماس :. يوه يمه اجل برجع معك
ام راكان :. كيفك تبين ترجعين رجعي بس لاتقولين لي مالقيت لي شئ بالسوق
ريماس ابتسمت :. خلااااص مو رايحه
ريم :. ومن قالك اني بخليك تروحين
ريماس :. هههههه مدري
نجد جات ومعها اغراض
احلام نقزت :. بتررررررررووووحين يالدبه
نجد ببرود :. ايه بروح .. تبين شئ
غسق :. لا نجدووووه لا تروحين
نجد ابتسمت :. خلاص هيوف عاد رتبت اغراضي
غرام :. احنا نرجعهم لك
نجد :. لا مشكورين
ريم :. يوووووووه لا تروحين نجووووووووود

( صارو البنات طول الوقت يقنعون نجد لكنها كانت مصممة انها ترجع )

& عند راكان &

هيفا دخلت وكانت لابسة فستان كحلي قصير فوق الركبة بشوي وفتحت الصدر كبيرة ومن تحت الصدر فيه كرستال من قدام لان من ورا ظهرها يبين وفاتحه شعرها وكانت مخليته بشكل عشوائي لانها مطيحته ... وحاطه فاونديشن خفيف وكانت حاطه كحل داخل العين وغلوس احمر مايل للبرتقالي وكان شكلها ناعم كثير

راكان شافها وانصدم :. ليييييييش
هيفا خافت :. شنو الي ليش
راكان يأشر على حمودي :. هذا ليش معك
هيفا شالت حمودي وجلست بعيد عن راكان :. هههههه مايصير ادخلك لحالي
راكان :. انا تدخلين لي ابوك ولا تدخلين هذا
هيفا :. هههههه حرام عليك ( حمودي كان واقف جنب هيفا ويلعب بفستانها )
راكان تنهد . وبعدها طالع هيفا وابتسم :. شخبارك
هيفا " تو الناس " :. بخير
راكان " ليه مبعده اسأله ولا لا قديمه هالحركات " ( قام وجلس جنبها وباس خدها ) :. مبرووك
هيفا انحرجت ونزلت راسها :. الله يبارك فيك
راكان اخذ علبة كبيرة شوي لونها احمر مخملية وشريطة لونها ذهبي ملفوفة عليها وفتحها وكان مكتوب عليها r + h وفيها دبلتين روعه وحده كانت ذهب ومن الوسط كلها كرستال وناعمة ومكتوب في داخلها ( هيفاء + راكان = أحبك ) ودبلة فضية كان شكلها حلو وناعم كانت تنتهي من فوق بمثلثات زي التاج ونفس الشئ في داخلها مكتوب ( راكان + هيفاء = أحبك ) ( راكان اخذ ايد هيفا ولبسها الدبلة وباسها ... وهي اخذت الدبلة وهو مد ايده وكانت ماسكتها باطراف اصابيعها وبتدخلها عشان ماتمسك ايد راكان لكن الخاتم ماكان يدخل " راكان ابتسم بخبث " هيفا اضطرت انها تمسك ايده بالايد الثانيه ودخلت الخاتم وابتسمت ونزلت راسها )
راكان قرب من اذنها وهمس لها :. احبك

& في الطيارة &

اماني كانت جالسه جنب النافذة وخالد جنبها
خالد :. تعبتي
اماني :. ايه شوي
خالد يطالع ساعته :. يالله ما باقي الا ساعتين وشوي ونوصل
اماني بتعب :. وهالساعتين تحسبهم شوي
خالد :. ههههههه يالله راح الكثير ماباقي الا القليل
اماني ابتسمت وغمضت عيونها وصارت تفكر بحياتها

& عند الشياب &

بو راكان :. راكان بتمشي
راكان :. ها انا لالا
بو نايف :. وانتو ياعيال
نايف وفهد :. ايه يبه بنمشي
عزام :. وانا بعد بمشي
فيصل و عبدالله :. وانا
الجد :. يعني مين باقي
راكان :. انا ومساعد وسعود وطلال وبندر
بو عزام :. ياعزام خلي خواتك كلهم يجون
عزام :. يبه مايبون يجون
بوعزام بعصبيه :. مو بكيفهم
الجد :. لا يا بوعزام بناتك كلهم بيجلسون
بوعزام :. لا مايصير يا يبه اخوهم مو موجود
الجد :. وانا قلت لك مايروحون الا والبنات معاهم وهذا عيال عمهم معهم
بوعزام " يالله يايبه لازم تحرجني " :. بس هم يبون يروحون
الجد :. بو عزام قلت لك البنات ماراح يروحون يعني ماراح يروحون
بو مساعد :. خلاص يابو عزام خلهم
بوعزام :. امري لله

& في الطيارة &

خالد بهمس :. اماني .. قلبي
اماني فتحت عيونها :. وصلنا
خالد ابتسم :. ايه وصلنا
اماني تنهدت :. واخيراً
خالد :. هههههه يالله قومي ( قامت اماني ومسك خالد يدها ونزلوا من الطياره )
اماني :. تعبت احس ظهري انكسر
خالد :. سلامتك ياعمري خلينا نوصل البيت واسويلك مساج
اماني خافت :. لالا مشكور احين احسن
خالد :. هههههه

& في الامارات الساعة 11 ونص بالليل &

البنات كلهم نايمين
احلام جلست على السرير
ريم شافت ظل كشة احلام واخترعت :. يممممممممه
احلام نقزت :. وش فيك
ريم :. ههههههههههههههههههه ينعن هالشكل ياخي انتي شفتي شكلك بالمرايا
احلام ضحكت :. ههههههههه لا
ريم جلست وشغلت الابجوره :. وش فيك
احلام :. جوووعاااانة
ريم :. تصدقين حتى انا
احلام هزت غراام :. غروووووووم قومي
غرام :. هممممممم
احلام صرخت :. غرووووووووووم قومي صارت حريقه
غرام قامت بسرعه :. خير وش عندك
احلام :. ههههههههه ماعندنا شئ بس انا وريوم جوعانين
غرام :. الله يقطع شكلكم وربي انا نايمة وحلمانة بباستا
ريم واحلام :. هههههههههه
غرام :. طيب انا بروح اسوي لنا اكل
ريم :. حلووم بليز
احلام لفت عليها :. شتبين
ريم :. جيبي لنا بيبس
احلام :. اووكي
ريم باستغراب :. لا اله الا الله اليوم الوحي نازل عليكم صايرين طيوبات
غرام :. شوفي عاد لاتخليني اجلس
ريم :. ههههههههههه لالالا سحبت كلامي
احلام :. بس احنا ماعندنا بيبس
ريم :. الا فيه بالثلاجة ذيك الي مادري وين موقعها
احلام :. هههههههههههه اوكي طيب

غرام واحلام نزلو مع بعض .. غرام توجهت للمطبخ .. واحلام راحت للمجلس المشترك بين شقتهم وشقة الشباب عشان تاخذ بيبس

& عند راكان &

راكان كان طالع من الغرفة وجالس بالصالة يكلم هيفا

راكان :. هههههههه شوفي عاد لاتخليني اعصب
هيفا تعانده :. عصب وش بيصير يعني
راكان :. هههه لا انتي شكل شيطانك قايم اليوم
هيفا :. قايم قاعد مالك دخل فيه
راكان :. هيوف ههههه احمدي ربك بس اني مروق ولا كان شفتي شئ مايعجبك
هيفا :. هذا تونا اليوم متملكين وكذا اجل انا اذا تزوجتك وش بتسوي فيني وعلى فكره اعلى مابخيلك اركبه عاادي عندي
راكان :. هههههههههه اليوم انتي مدري وش فيك لاتخليني اتهور واجي عندك اتوطى ببطنك
هيفا :. اتحداك
راكان بابتسامة :. تتحديني
هيفا :. ها لالا انا قلت اتحداك حلمان انت
راكان قفل بوجهه هيفا
هيفا شهقت

& عند غرام &

" ياااااااااربي وش اسوي لهم & ( فتحت الثلاجة لقت بوب كورن وخذته )

غرام " فيصل راح يرجع والله راح اشتاق له .. ولا ليه اشتاق له هو بس ولد عمي لكنه بجد ينحب لو أي بنت بتشوف شخصيته بتموت عليه بعد مو بس تحبه "

& عند احلام &

( كانت تمشي بالممر الي فيه الثلاجة وطقت رجلها في طاولة كان موجود عليها ورد وصرخت :. ااااااااه وجعه ( كملت مشي واخذت بيبسي وجات بترجع لكن رجلها كانت تألمها .. ودخلت غرفة وجلست وحطت البيبسي ) بصوت خفيف :. ااه الله يلعنها من طاولة
( وخذت البيبسي وجات بتقوم ) .... :. ااااااااه ( ولما انتبه لها ) يمه اعوذ بالله وش ذا الكشه

& عند ريم &

ريم :. اوووف وينهم ماصارت اكل ( وانتبهت لشاشة جوالها الي كانت حاطته صامت خذته وردت من غير لا تنتبه للرقم ) الوو
فهد :. هلا ريم
ريم :. نعممم خير
فهد :. ريم وربي مشتاق لك
ريم :. جعل انشالله ماتشتاق لك العافية .. ياخي انت وش تبي استح على وجهك تلاحق بوحده ما تبيك
فهد عصب :. شوفي ياريم كلامي هذا ماراح اعيده انتي اليوم بكرا سنة سنتين مصيرك لي فاهمه ياريم
ريم :. روووح ياشيخ واثق من نفسك .. اسمع لاتحسب سكوتي هذا ضعف لشخصيتي انا اقدر اوديك بدواهي واسبب لك اكبر مشكله لكن مو عشانك عشان ابوك الي رباني وامك الي هي امي واختك توأم روحي
فهد :. هههههه صدقيني ولا واحد منهم يقدر يمنعني من شي انا حطيته ببالي
ريم قفلت بوجهه ورمت الجوال على السرير بقهر " الله ياخذني يوم ارد جد غبيه "

& في كندا &

( دخلت اماني الشقة الي كان ديكورها احلى وافخم ديكور وكانت كبيرة كثير لكن اماني كانت تعبانه وتجاهلت كل شئ موجود ودخلت الغرفة اخذت لها شاور وطلعت ولبست لها فستان احمر حرير طويل وفتحة الصدر صايره على شكل 7 وكان ملفوف على عنقها ومن ور ظهرها نصه يبين ومن تحت الخصر بالجنب فيه فتحات على شكل × وبعدها فتحة الى اخر الفستان وحطت لها فاندويشن خفيف لان بشرتها صافية وشدو احمر مسموك وغلوس احمر لامع وبلاشر احمر فاتح لونه وشعرها فتحته وسوت لها باف من قدام )
خالد شاف اماني تأخرت ودخل عليها وانصدم من جمالها وصار يقرب منها وبجرأة حط يدينه على خصرها :. قمر وربي قمر ( وباسها في شفايفها )
اماني كانت ميت من الخجل ونزلت راسها
خالد شالها وطلع من الغرفة ووداها الصالة ( كان مجهز فيها طاولة عليها فرشة حمرا وفيها شموع جناان وكان مطفي الانوار كلها وكان فيه علبة عليها قماش احمر وكان مطرز بالكرستال وفيه طقم الماس كان جنان والطاولة كانت مليانة بالاكل )
خالد مسك الطقم واخذ الخاتم ودخله باصبعها وباس ايدها واخذ السلاسل ولبسها وباس رقبتها ولبسها باقي الطقم )
خالد :. للمره المليون مبروك علي انتي
اماني ابتسمت :. الله يبارك فيك
خالد مسك ايدها وجلسها على الكرسي وجلس جنبها

& عند هيفا &

هيفا شهقت :. يمه وش لون جيت
راكان قرب منها وباسها :. فديتك انا .. عشان مره ثانيه ماتتحديني
هيفا :. ههههه خلاص اسفه بس روح احين
راكان جلس وسحب هيفا وطيحها بحضنه :. اشوفك وتبيني اروح هه حلمي
هيفا جات بتقوم لكن راكان كان محاوطها بايدينه بقوه :. راكان بعد عني
راكان باسها بقوه :. ماراح ابعد ثمني كلامك مره ثانيه
هيفا :. يالله ذليتني فيها ...
راكان :. ههههههههه انا ابيها من الله
هيفا قربت منه وابتسمت
راكان ابتسم وبهمس :. الله يستر منك
هيفا قرب وباسته وراكان ذاب ومسكت ايده وعضتها وبعدت عنه بسرعه :. هههههههههههه
راكان مسك ايده بالايد الثانيه :. الله يقطع ابليسك مانتي بسهله طلعتي
هيفا :. ههههههههه وش تفكر اجل
راكان جا بيقوم لها لكن هيفا انحاشت :. هين ياهيوف مصيرك لي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
& عند احلام &

احلام وقفت منصدمة من الصوت :. يمه
بندر :. انا الي يمه وش هالكشه يالخبله
احلام انقهرت منه لكن كشتها بجد غريبه :. هههههههههههه
بندر ماقدر يمسك نفسه :. هههههههههه
احلام :. جد كشتي مو حل ( وحطت يدها على فمها ) " شفيني انا مالقيت الا بندور اسأله "
بندر :. هههههههه شفيك وربي حسبتك ام السعف والليف جايتني
احلام :. ههههههههههههههههه
بندر " ياحلاة ضحكتها مولايقة عليها ،:. وش عندك جايتني
احلام :. امممم جايه اخذ بيبس لنا
بندر :. طيب حتى انا ابي
احلام عطته البيبس :. خذ
بندر خذه :. مشكوره .. انزين طسي احين
احلام :. اصلن انا بطس من غير لاتقول مو ناقصه تعكر لي مزاجي
بندر :. ههههه يكون افضل
احلام طلعت لكن سمعته يقول لها :. تصبحين على الخير " غريبه وش فيه اليوم ليكون لان
المكان مظلم ماشفته زين صحيح يمكن يطلع نايف " :. ههههه اما نايف


& عند البنات &

اول مادخلت غرام
ريم :. مااصارت كان طولتي اكثر
غرام :. هههههههههههه ياخي حمدي ربك قايمه اسوي لك اكل
احلام دخلت :. اااووووف
غرام :. وش فيك
احلام :. طقت رجلي بالطاولة اااااااااااه
ريم + غرام :. هههههههههههههه
غرام عطتها البوب كورن :. مسكي بس
احلام عطت ريم بيبس وعطت غرام
ريم :. غبيه انتي وين البيبس حقك
احلام :. هاا انا لا ماابي
غرام :. غريبه
احلام :. ما الغريب الا الشيطان
ريم :. هههههههه الله يساعدك بس


& في الصباح الساعة 10 &

ام راكان :. يالله يانجد امشي
ريم :. باااااي يمه
ام نايف سلمت على ريم :. باي حبيبتي انتبهي على نفسك
ريم :. اوكي مي تو
احلام :. بلا فلسفة زايدة
ريماس :. هذا الي اقوله

( وطلعو الكل وتوجهو للمطار مع اهلهم )

ريماس كانت تسلم على امها وسمعت صوت :. انتبهي على نفسك
ريماس ابتسمت :. وانت بعد
عبدالله :. من عيوني ياقلبي ( وعطاها رساله ومشى )
بو عبدالله :. انتبهو على نفسكم زين
سعود : . انشالله عمي
بو راكان :. يالله مشينا

& في الشرقية _ في بيت تركي &

لينا :. اليوم بيرجعون اهلي
تركي :. ايه ادري
لينا :. وربي اشتقت لهم كلهم فديتهم انا
تركي :. ايه اهلك بتموتين عليهم وانا لي الله
لينا ضربته بخفه :. بلا دلع ترووك
تركي :. روحي زين ياشيخه والله مافي احد مظلوم من زوجته كثري
لينا :. هههههههه حرام عليك
تركي سكت وبعدها تكلم :. لولي متى تولدين
لينا :. حرام عليك باقي لي 5 شهور بس ليه
تركي بخبث :. طفشت وانا انتظر
لينا قامت عنه :. اعوذ بالله منك والله صرت اخاف اجلس معك

& في الامارات _ في سيارة راكان " هيفا _ ريماس _ غسق &

ريماس كانت حاسه ان عبدالله مو على طبيعته وماقدرت تنتظر الين توصل
البيت عشان تشوف الرساله فافتحت الرساله وكان مكتوب فيها


العهــــــــــودإللي على قلبي عهود ..
عهــــــــد مني ما تهون محبتك
احتويت كل المحبه بالوجــــــود ..
ماتشوف عيوني إلاصورتــــــكًّ
تشهد أفراحي وضيقاتي شهود
كيف غيرت حياتيبطيبتــك
ًّكيف طوقت نهاري با لورود ..؟!
وكيف نورت سمايبنجمتك ...
من يكًّون ... فلان وفلان من يكًّون؟
ضاعت الأسماء بطاريسيرتكًّ ..
ماحسبت الحظ في مثلكًّ يجـــــــود ..
لين ضميت خفوقيبراحتـــــــــــــتك
الليالي في غيابك ســـــــــود سود
ضحكًّاتي تموووووت بغيبتك
وان حضرت فزت عروق ركــــود ..
ورشفت قاع الحنايا مزنتك
وان تنفست " تقول دهـــــنعود"
وسولفت كل العطور بريحتك..
وان رضيت مالت غصون الوعود !!
و طااارت أسراب الحمام لطلتك..
أدري اني في محبتكًّ "محسود"
ياكًّثر ناس تمنت فرقا بسمتي عن بسمتك
وادري إنكعن هوى غيري شرود
واني أغلى من تشوفه نظرتــــك
الغلا مابينــــنامااااااله حـــــدود
جعلني فدوة رضــــاك و ضحكتكًّ
ودامنا حيينخذــــتمني عــــهود
وعد مني ماتهـــــــــون محـبتك

ريماس تدرين انك مقصره بحقي ........؟

( ريماس لما قرت الكلام الاخير انصدمت بالقوه وحست بااكبر تأنيب ضمير وحاولت تخبي
عبرتها ودموعها قدام هيفا وغسق لكنها ماقدرت حست الكلام الاخير قوي كثير " لبست
نظاراتها الشمسية .. ونزلت دموعها "


& الساعة 8 بالليل بالآمارات &

غسق :. يالله بنات تجهزو عشان نروح
ريم :. وين نروح
هيفا :. يعني وين بنروح المول
( البنات كلهم قامو تجهزو وجاو بيطلعون )
احلام صرخت :. للللللللللللللللحظة
البنات كلهم لفو عليها :. وش فيك
احلام راحت بسرعه ودخلت الغرفه :. ليه ماراح تروحين
ريماس بحزن :. ما ابي اروح
احلام جلست :. فيك شئ
ريماس نزلت راسها :. لا مافيني شئ
احلام طلعت من الغرفه وراحت للبنات :. انا ماراح اروح
غسق :. ليه
احلام :. خلاص بكرا بروح
غسق :. اوكي براحتك

& بالشرقيه _ الدمام &

( في استراحة ابراهيم الي كان مسوي حفله كلها بنات ومافي غير اخويائه زايد وعبدالرحمن )
عبدالرحمن :. وش صار على فهد
ابراهيم :. الله ياخذه انشالله ماصار شئ
عبدالرحمن :. ههه طلعت مو كفوو وين الي بيجيبها
ابراهيم بتحدي :. اجيبها واجيب ابوها بعد
عبدالرحمن :. وانا ماراح تجيبها لي
ابراهيم :. افا عليك بس
عبدالرحمن :. تعرف من بنته
ابراهيم ضرب ايده على الطاولة :. هذا المشكلة اني ما اعرف الا اسمها
عبدالرحمن ضحك :. ههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم نقهر :. وش فيك
عبدالرحمن :. سلامتك عارف لي اسمها وبجيبها وبجيبها صج انك ثور
ابراهيم وقف :. ما الثور الا انت
( توجه ابراهيم للبنات الي كانو كلهم مع زايد ) :. اوووف زيوود والله وخذت الجو علي
بنت من الموجودات :. لا برهوومي انت الكل بالكل
ابراهيم ناظرها بقرف :. اقول كرميني بسكوتك ( واشر لوحده من الموجودين )
البنت بفرحه :. انااااااا
ابراهيم تحمد ربه :. ايه انتي وش فيك
البنت تقدمت له :. هلا قلبي
ابراهيم ابتسم لها :. هلا فيك ياقموره برهووم انت
قمر ذابت بكلامه ووجهاا احمر :........
ابراهيم باس شفايفها وحط ايده ورا خصره :. يالبى الي يستحون انا
قمر :. فديتك بس
ابراهيم مسكها وتوجه للغرفه ووووو ..........

& في الامارت بالمول &

( البنات انقسمو وتركوا غسق وهيفا لحالهم وريناد وغرام وساره وريم وروان لحالهم )

غسق :. اووووووف ماعندهم فساتين حلوه
هيفا :. انا قلتلك مو لازم الفستان من هنا اذا رجعنا نسوي لنا فساتين على مزاجنا
غسق :. تتوقعين راح يكفينا الوقت نجهز باسبوعين
هيفا :. ما اضمن لك بس انشالله
غسق تأففت :. طيب امشي ندخل هالمحل

& عند البنات &

ساره تهمس للبنات :. اقول خلوها لحالها لاتفشلنا
غرام مسكت ذراع ساره ومشت :. ايه والله
ريم وروان لحقوهم وهم يضحكون

( ريناد كانت تتهاوش مع المصري راعي للمحل )

ريناد :. انت ثووووووور ابي اعرف انا وش فيها زود عشان قيمتها
المصري :. ماهي دي ماركه اصليه
ريناد خذت البلوزه ومزعتها ورمتها بوجهه :. مالت عليك وعلى ماركتك
المصري شهق :. طب واللهي لا ابلغ عليك
ريناد قاطعته :. كان عندك دليل انا مستعده
المصري انقهر لانه ماعنده دليل وطلع
ريناد تبتسم بانتصار :. مابقى الا هالاشكال بعد ينصبونا
....:. وش سويتي بولد الناس صار يكلم نفسه
ريناد لفت وراها بعدها ضحكت :. هههههههههههه شرايك فيني ادبته
سعود :. ههههههههه لا والله بطله
ريناد :. افا عليك
سعود :. بس ماعلمتينا هالهواش ليه
ريناد :. تخيل بلوزه مثل وجهه يقولي 590
سعود :. هههههههههه طيب اذا مو عاجبك سعرها لا تشترينها
ريناد :. قهرني الكلب
سعود :. هههههههههه
ريناد :. طيب بتعزمني على شئ او امشي
سعود :. قطة وجه قسم بالله .. لا ماراح اعزمك
ريناد :. اجل مع السلامه
سعود مسك ايدها :. تعالي امزح .. امري انتي
ريناد ارتبكت بس مسك ايدها وحست ان حرارتها ارتفعت وبطنها يألمها .. سحبت يدها بسرعه :. شكرا
سعود حس بالتغير الي صار لها :.................

& عند ريماس &

احلام بحنان :. ريماس فيك شي
ريماس :............
احلام :. حبيبتي فيكي شي
ريماس نزلت دموعها وحضنت احلام
احلام بعد فترة بعدت ريماس عن حضنها :. ريماس ياقلبي انتي قولي لي وش فيك
ريماس كانت منزلة راسها :.........
احلام :. حبيبتي ريماس في احد ضايقك
ريماس هزت راسها يعني لا :.........
احلام :. ريماس تكفين تكلمي
ريماس قالت السالفة لاحلام

& في الشرقية _ الدمام &

( ابراهيم كان بالغرفه مع قمر خويته ... )

ابراهيم كان منسدح على السرير وقمر جنبه :. قمووره
قمر :. هممممم
ابراهيم لف عليها :. ابي اطلب منك طلب
قمر حطت يدها على خده :. انت تامر مو تطلب
ابراهيم :. ابغاك تجيبن لي وحده
قمر ابتسمت :. اوكي من عيوني بس عطني رقمها او اسمها او أي شئ اقدر اجيبها فيه
ابراهيم :. هي اسمها ريم لكن عيلتها ما ادري
قمر :. ههههه ياكثر الريمات بالشرقية وشلون اطلعها لك
ابراهيم :. بطريقتك
قمر :. والله ما اقدر
ابراهيم انسدح على ظهره :. اوكي طلعي براا
قمر :. حبيبي ا
ابراهيم قاطعه :. قمر طلعي برااااااااا
قمر قامت لبست ملابسها بسرعها وطلعت
ابراهيم " والله لو ادفع حياتي كلها لاجيب ريم اجيبها ونشوف يافهد "

& بالامارات بالمول &

سعود :. وش تبين ياست ريناد
ريناد حطت رجل على رجل :. احم احم على ذووقك
سعود رفع حاجب :. مشكله لاصارت الوحده واثقه
ريناد مدت بوز :..........
سعود :. افا وش فيك
ريناد :. لا بس احس اني انسبيت
سعود :. هههههههه لا افا عليكي ماعاش من يسبك
ريناد :. على بالي بعد
سعود :. هههههههههه

& عند ريماس &

ريماس خذت جوالها وارسلت لعبدالله
احلام :. سوي كل شئ اتفقنا عليه بالحرف الواحد
ريماس ابتسمت :. اووكي

& في الشرقية _ بيت بوعبدالله &

عبدالله وصلته رساله وخذ جواله وشاف المرسل " تاج راسي " فتح الرسالة بسرعه

تذكرتك
ولآ آدري ليه لـ مني~ ذكرتك
[ آبتسم و آشتآق]
و آحن لشوفتك} و آولهعلى{ صآدق سوآليفك
ترى وآللهلك وحشه
مثل مآ لكـٍـٍغــلآ فينيـٍـٍـٍآٍ
مثل مآ تكتب آلذكرىمن آلذكرى~ عنآويني

احبك عبودتي

عبدالله انبسط من المسج وارسل لها
وين آودي شوق قلبي و آلوله
لو غديت بعيد عني مآ آسمعك
تملك آحسآسي و فكري تشغله
ترحل طيوفك و فكري يجمعك
هآك قلبي هآك ليتك تقبله
خذ سنين آلعمر آو خذني معك
آنت تآلي آلحب عندي و آوله
من يقول آني نسيتك يخدعك

وانا اموت فيك

& في امريكا _ كندا &

( بعد ماخلصت اماني عشا خذت الصحون وغسلتهم وراحت لخالد الغرفة )

خالد اول ماشافها ابتسم :. هلا بعمري خلصتي
اماني ابتسمت :. ايه
خالد :. يعني احين دوري
اماني :. دورك في شنو
خالد قام لها ووقف قدامه وحط ايده ورا خصرها وباس رقبتها :. تبيني اعلمك
اماني بعدت عنه ومشت
خالد :. وين
اماني التفت :. بروح اغير ملابسي
خالد مسك ايدها وقربها منه :. بس كذا احلى
اماني نزلت راسها
خالد باسها :. فديت الي يستحون ياناس

& بالامارات _ عند ريماس &

ريماس :. ياااااااربي احبه والله احبه
احلام :. اقولك شئ بس ماتزعلين
ريماس :. قولي
احلام :. انتي جد مقصره بحق عبدالله
ريماس :. ايييييييييييييييش
احلام :. شوفي انا ما ابيك تزعلين مني لكن بجد انتي ماكنتي مثل قبل تكلمينه وتهتمين فيه وحتى جوالك طالعي متى اخر مره رسلتي له رساله .. شوفي رموس عبدالله يحتاج اهتمامك يبغى يحس ان الي يحبها جنبه على طول
ريماس :. وانا جنبه على طول بس مايصير انا اكلمه المفروض هو
احلام :. انا معك ان البنت من طبعها تستحي والمفروض الرجال يبدأ لكن انتي عبدالله يحبك من يوم جيتي على هالدنيا وانتي بنفسك تقولين انك تحسينه اكثر من زوجك
وماتستحين منه صح او لا يعني مو في كل شئ هو لازم يبدأ
ريماس :. صح كلامك .. وانا من اليوم راح اسوي الي قلتي لي عليه
احلام ابتسمت :. قدعه رمووس
ريماس :. افا عليك

& بالمول &

مساعد :. خلاص عاد عطيناكم وجه اشوف خلاص بكرا كملو
غسق :. جد والله انا تعبت
ريناد تهمس لساره :. اكيد بتتعب دام حبيب القلب الي تكلم
غسق ضربت ريناد :. سمعتك
ريناد :. ههههههههه صج مادريت

( طلعوا كلهم من المول غسق ركبت مع مساعد قدام وريم وروان ورا ) ( سعود ركب معه بندر وغرام وريناد ) ( وراكان ركبت معه هيفا ) ومشوا على طول
ساره صرخت :. واااانااااااا
....:. شوي شوي تراني هنا
ساره لفت :. ب بس
طلال مسك ايدها ومشى وفتح باب السيارة
ساره سكرت الباب :. اسفه ما اقدر اركب قدام
طلال " يالله " :. أنا اسف والله ماكان قصدي
ساره :. لاعادي ( وفتحت الباب وركبت ورا وكانت ريحه السيارة عطر طلال الي كان جنان )

& الساعه 4 العصر _ بالامارات &

ريماس :. يالله نبغى نروح المول
غسق :. روحو لحالكم احنا خلصنا كل شي
احلام :. نعمممممممممممم واحنا
هيفا :. تصرفو
ريم :. خلااص نوف اليوم بتروح المول علشان كذا نروح مع بعض
غرام :. اجل بروح معكم
ريناد :. انتو الرباعي ماتنضمون تصيرون لحالكم
ريم :. هههههههههههه لا معليش نوف عاقله
ريماس :. مشكله نوف انها مصادقه ريوم
ريم حطت يدها على خصرها :. وانا شفيني
احلام :. ابد سلامتك امشي بس


& عند البنات الساعة 5 المغرب &

احلام وهي تنزل من درج الفندق :. ماقلتو لي من بيوصلنا
ريماس + غرام + ريم ضحكو :. ههههههههههههه
احلام :. والله ماقلت نكته لكم انا قلت من بيوصلنا
البنات بصوت واحد :. بندر
احلام :. وعععععع مالقيتو الا هو
... مشى وسحبها معاه :. خاطري يوم واحد اشوفكم بالعه لسانك
احلام :. وجع بنيدر من وين طلعت
بندر :. وجع يوجعك ويكسر اعضامك
احلام :. وانت قبلي انشالله
بندر فتح باب السيارة :. الله يصبرني عليك هالكم ساعه
احلام سكرت الباب وفتحت الباب الي قدام وركبت وسكرته بالقوه " والله ان ماجننتك يابندور ما كون حلومه "
بندر :. كسسسر بهاليد
البنات :. هههههههههه
بندر لف عليهم :. في شي
البنات :. لا ابد سلامتك

& امريكا _ كندا &

خالد دخل الغرفة على اماني ولقاها نايمة دخل الحمام " اكرمكم الله " واخذ له شاور ولف
المنشفة عليه وطلع .. وراح جلس على السرير " ملاك نايمة ... والله اني محظوظ فيها "
قرب منها وطبع بوسه :. قلبي
اماني لفت وجهها :. همممممم
خالد قرب منها وكان شعره مليان ماي
اماني حست بماي على وجهها وفتحت عيونها وشافت خالد وابتسمت :. متى جيت
خالد باسها :. من شوي لكن النوم ماخذ مفعوله
اماني :. هههههههه
خالد :. طبعا مافي غدا
اماني هزت راسها :.............
خالد :. طيب يلا قومي لبسي وخلينا نطلع نتغدا ونتمشى

& في الشرقية _ إبراهيم &

ابراهيم ابتسم بخبث واخذ جواله :. هلا قمورتي
قمر :. اهلين قلبي
ابراهيم :. وش عندك احين
قمر :. ماعندي شي
ابراهيم :. خمس دقايق وانا جايك اوكي
قمر :. بس انا ما اقدر اطل
ابراهيم بعصبيه مصطنعه :. قمر بتطلعين او .....
قمر خافت :. اوكي اوكي انتظرك
ابراهيم قفل بوجهها وابتسم " بنات قسم بالله كلمة تجيبهم وكلمة توديهم .. الله ياخذ هالاشكال جد انهم مقرفين &

& الامارات _ بندر &

( وصلو المول ونزلو البنات الا احلام )

بندر رفع حاجب وفتح الباب الي ورا :. وانتي ليه مانزلتي
احلام بدلع مو لايق :. اممم مافتحت لي الباب
بندر انقهر وصرخ :. نعمممممممممم وش قلتي
احلام ماسكه ضحكتها :. سلامتك عمي ( وفتحت الباب ونزلت ولحقت البنات بسرعه )

& عند مساعد &

مساعد يكلم غسق بالجوال :. غسوقتي يالله تعالي لي انتظرك
غسق :. لا انت تعال مافي الا انا وروان وريناد
مساعد :. والباقي
غسق :. الرباعي رايحين المول وسور وهيفا نايمين
مساعد :. اها شوي وجايك

& في غرفة هيفا الي كانت نايمة &

صحاها صوت نغمة الرسائل لجوالها فتحت الرسالة من غير لاتشوف الاسم

والله انك مسكينه وينلعب عليك بسرعه
زوجك تراه يعرف الف بنت من قبلك ومن بعدك
انا ما ابي اخرب بيتك هذا اذا كان عندك بيت بس
حبيت اقولك فتحي عيونك زين وشوفي حركات زوجك

هيفا قامت من النوم وشهقت :. معقولة راكان يكلم بنات مسستتحيل راكان عمره
مايسويها .. اكيد الي راسله الرساله تبغى تخرب بينا بس ماراح تقدر تغيرني على
راكان ... وفي هالحظه شافت يتصل بك ركونتي ابتسمت وعطته مشغول وانسدحت
عشان تنام لكنها خذت جوالها وارسلت له رساله ونامت

& عند راكان &

" صج انها ماتستحي تعطيني مشغول .. وصله المسج وفتحه "

" أحبك "
وش أقول أكثر ؟
من إنّك : تاج ٍ براسي
" أحبك "
يعني : ما أقدر
أخونك : يابعد ناسي !
" أحبك "
يعني هذا الكون
أعوفه من أجل :- عطرك
" أحبك "
: يعني لك بـ آكون
على شورك | تحت أمرك ..!

تدري روتين دنيتي هنا حده ممل على العموم ركونتي انا الحين فيني النوم اذا صحيت بكلمك

" ابتسم راكان من قلب وارسل لها مسج "

& في المول &

احلام رمت الاكياس الي بيدها على الارض :. يااااااربي مافي شي حلو
بندر خزها :. شيلي الاكياس احسن لك
احلام مبوزه :. ما ابغى
بندر :. غرام خذي الاكياس عندك
غرام :. خدامه عندها انا
بندر بعصبية :.غرااااااام
غرام من غير لاتكلم راحت خذت الاكياس ومشت مع البنات .. بندر توجه لاحلام :. شفيك انتي
احلام :. مافي شي يعجبني
بندر :. اقول امشي معي بس خمس دقايق وراح ارجعكم عطيناكم وجه اشوف
احلام :. ماراح ترجعنا الا اذا شريت لي فستان
بندر سحبها ودخلها محل :. يالله اختاري
احلام طالعتهم بسرعه :. مو حلوين
بندر نقهر :. امداك الحين تشوفينهم
احلام كتمت ضحكتها :. ايه
بندر نادى راعي المحل :. لوسمحت حط لي هذا الفستان
المصري :. بس دا ايمتو عاليه فعشان منزعلش من بعد حرام اطلعو وبعدها ماتشريهوش
بندر :. اقول اخلص وعطني اياه
احلام :. ومين حبيبة القلب الي بتشتري لها الفستان
بندر :. مالت عليك ... انتي
احلام :. اناااا بس موحلو علي ( بندر اختار لها فستان كان يدل على معنى الفخامة لونه
اصفر وفتحة الصدر وسيعة كثير وبحدودها كان كرستال بالون الذهبي الى الخصر كان
مليان بالكرستال ومن ورا ظهرها كله يبين وطويل كثير ومع الفستان ريش حلوو
باللون الاصفر )
بندر :. طيب واذا قلتلك انه حلو عليك
احلام " ايه هين انت تقول في شي حلو علي " بعناد :. ما ابيه
بندر راح حاسب واخذ الفستان ومسك يد احلام وطلع

& امريكا _ كندا &

خالد بس طلعت اماني :. تدرين بسرعه خلصتي
اماني ابتسمت :. تطنز
خالد :. لا سلامتك .. يالله امشي تراني ميت جوع
اماني مسكت يده ومشت
خالد ابتسم " فديتها ياناس واخيراً سوت شي هي بنفسها "

( طلع خالد واماني .. ودخلو مطعم كان من ارقى مطاعم كندا )

اماني :. حلو المطعم
خالد :. الله يسامحك انا قدام فيسك مرتز 24 ساعه وكل يوم طالع لك بشكل ماقلتي حلو
اماني :. ههههههههه حرام عليك
تقدمت وحده لخالد :. هااااايو خالد كيفك
اماني ولعت غيره
خالد " يالله مو وقتك هالحين " :. اهلين باتريسيا اعرفك زوجتي وحبيبتي اماني
باتريسيا قربت من خالد بتبوس خده لكن خالد دفها على الارض :. روحي دوري لك على
واحد من اشكالك فاهمه
اماني كبر بعينها خالد وبحركته انه ماسمح لباتريسيا تقرب منه او حتى يكلمها
خالد مسك اماني وجلسوا بالدور الثاني الي بالمطعم :. حبيبتي اماني زعلتي
اماني :. لا
خالد :. اماني وربي اني انا محد دخل قلبي غيرك وماراح احب الا غيرك ولاتفكرين بيوم
قبل لا اتزوجك او بعده اني ابطالع أي بنت وسخه زي اشكال هالكلبة انا محد يملي عيني غيرك انتي
اماني ابتسمت :. الله يخليك لي
خالد ابتسم من قلب :. امين ياعمري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
& الامارات _ المول &

ريم :. يالله نوفوه الدبه ماجات
غرام :. احسن ما اشتهيها انا
ريم :. حرام عليك وش فيها نوف
غرام :. مدري احسها مغرورة وشايفه نفسها مدري على ايش
ريم :. حرام والله نوف مو مغرورة ولا فيها شي من الغرور
غرام ماحبت تفتح موضوع :. اوكي فكينا من سيرتها الحين
ريم عصبت :. طيب امشي
ريماس تهمس لغرام :. ليه قلتي كذا
غرام :. ماقلت الا الصج
ريماس :. امشي بس امشي

& من جهة ثانية &

بندر كان يسحب احلام
احلام :. اااااااااااه يالدب تعبتني
بندر :. هههههههههه عشان مره ثانيه ماتقولين مافي شي
بندر دخلها محل الماس واخذ لها طقم فخم على نعوم وكان روعه وطلع
بندر اتصل على ريم :. ريووم يالله طلعو انا انتظركم تحت اوكي
ريم :. اوكي
بندر قفل من ريم وناظر احلام :. وش فيك
احلام :. ابد سلامتك

& عند ريم &

ريم كانت تحاسب لبنطلون خذته :. ريماس بندر تحت
غرام :. اوكي ريووم انتي حاسبي واحنا بنطلع قبلك
ريم :. اوكي

( حاسبت ريم وطلعت وانتبهت لريماس وغرام الي بعدو عنها كثير وصدمت بشخص ولفت )

& الشرقية _ الدمام .. بيت بو نايف &

بدر يكلم خويه ورفيق دربه :. شوووف والله ان ماطلعت لي عند الباب لا اجي اطب في بطنك
فهد :. هههههههههههههههه ياخي غصب
بدر :. شوف عطيناك وجه اشوف خمس دقايق وانا عندك
فهد :. بديييير والله مو رايق لك
بدر :. بتجي معي غصبن عليك ( وقفل في وجهه )

& الامارات &

مساعد كان واقف :. هههههههه
روان :. هالحين انت ليه واقف
مساعد :. بس خلاص برجع بيتنا
غسق بدلع :. لا
مساعد ذاب :. وش الي لا
غسق :. لاتروح
مساعد :. ياناااااااس مقدر انا على هالبنت
ريناد كانت جالسه لكنها صاده عن مساعد :. غسووق عيب انتي تتغطين عن مساعد
غسق :. ايه صح ( وخذت شيلتها الخفيفة وحطتها على وجهها ووقفت قدام مساعد وحطت
يدينها ورا رقبته :. لاتروح سعودتي
مساعد :. هههههههه يعني الحين انتي متغطية
غسق :. ايه
ريناد :. والله زوجات اخر زمن تتغطى ولاصقه فيه
مساعد :. ياخي انتي وش حارك
ريناد :. ههههههههههههه بس تسبب
مساعد :. اعوذ بالله منك سعود اخوي الثاني

& عند هيفا &

صحت ولقت رسالتين فتحت الاولى


آذِآ (ضَآَقِتِ عُليًك) آلأرٍضَ تِدُلعُ - بُسِ - .. ~
{ وٍعُلمٍنٍيً .. !!
وٍرٍبُيً لأَقِلبُ آلدُنٍيًآ عُلىٍ ( شُآنٍك ) وٍ أعُدُلهُآ ...
وٍآنٍ مٍآجَآتِ عُلىٍ مٍزٍآجَك بُسِ .. ( كلمٍنٍيً ) ..
وٍشُوٍفٍ وٍشُلوٍنٍ أعُفٍسِهُآ ........... لك ...
{ وٍآبُدُلها ... !!
وٍآنٍ ( رٍضَيًتِ) عُليًهُآ رٍوٍقِ وٍبُعُدُيًنٍ .. فٍهُمٍنٍيً ..
وٍآللهُ لأشُيًلك أنٍتِ وٍدُنٍيًتِك (( بُعُيًنٍيً .. ~
{ وٍآسِدُلهُآ ... !!
وٍآنٍ ( حِبُيًتِهُآ ) لآزٍمٍ تِعُلمٍنٍيً ..
لآنٍيً وٍقِتِهُآ بُغٌآرٍ مٍنٍهُآ .. ~
{ وٍبُبُهُذلهُآ
.. !!

خيشة نوم انتي .. متى اخذك بس واعلمك شلون تنامين
الموهيم لاتطولين علي

ابتسمت " يازينك بس " ( وفتحت الرساله الثانية )

فكري بكلامي زين

" والله انك ماهميتيني لا انتي ولا غيرك .. راكان مستحيل اخون ثقتي فيه عشان رساله وصلتني "

& عند الشباب &

طلال :. شباب قولو حق البنات بكرا نرجع اوكي
سعود :. وليه بكرا
طلال :. أسأال ابوك
مساعد:. الحين ابوه يصير ولد جيرانكم
طلال بدون نفس :. والي يعافيك ياشيخ
مساعد :. هههههههههههههه وش هالاخلاق
طلال :. ياخي تدري انك ترفع الضغط
مساعد :. لا والله

& بالشرقية _ الدمام .. &

ابراهيم كان جالس مع قمر بالمطعم :. انتي فهمتي الي قلت لك عليه
قمر بخبث :. اكيد افا عليك
ابراهيم :. فديتك بس
قمر ابتسمت له :. وانا بعد

& الامارات _ بالمول &

ريم صدمت بشخص ولفت بسرعه :........
معاذ ابتسم على طول :. ريم
ريم ابتسمت له :. اهلين معاذ
معاذ :. شخبارك احين
ريم :. تمام احسن من قبل انت شخبارك
معاذ :. دووم انشالله يارب .. انا تمام
ريم :. دام لك الخير ..
معاذ " يازينك بس " :. اوكي انا مو حاب اشغلك انتبهي لنفسك
ريم :. وانت بعد
معاذ :. انشالله .. مع السلامه
ريم :. بااي " اخيراً شفته .. وربي يجنن "


& في الامارات الصباح _ عند الشباب &

( الشباب كانو كلهم بالصاله ومتسدحين على الارض )

سعود :. جهزتو اغراضكم اشيائكم وكول شي
الشباب :. .......................
سعود :. تدرون واحنا جاين الامارات حطو لي اكل كشخه قصم قصمات حسبت نفسي رايح
مطعم عشر نجوم احس ماجيت الا يومكم وانا ولا شئ دخل في بطني من بعد ما اكلت
اكلهم يشبع صراحه
طلال هز راسه وهو مغمض عيونه :. طيب
سعود :. فعلشان كذا انا ماراح اكل شي الين نوصل الطيارة عشان اذا حطو لي اكل
ما اكون شبعان واكله
بندر كان منسدح على رجل راكان :. اوكي
سعود :. ايه صح ما قلت لكم امس وانا جالس افرفر بالمحطات شفتهم هذا عايدين
مسلسل مهند مدري نور مدري وش اسمه وهاذي الكودنة اقصد اختي تطالعه عاد هي
كل تطالعه وطالع الاعادة مدري وشوله طالعه مره ثانيه صدق ماعندها سالفه
راكان بخفيف :. انزين
سعود :. وربي هالبنات عقولهم ملحوسه مدري وش شايفين بهالمهند قسم اني احلى
منه بلا مهند بلا خربيطيشن يازين سعود بس .. هو وهالشنب الاشقر والله يقهر حتى
مانفرق بين شنبه ووجهه وكلهم سيم سيم
مساعد :. خلااص سعيعو
سعود :. عاد هالبنات مدري وش خافقين عليه على رومنسيته مالت عليه وعلى
رومنسيته والله اني احسن منه بس عطوني فرصه وبتشوفون
بندر ابتسم على جنب :. ماتسكت انت ياخي
سعود طالعهم وكلهم مطنشين فيه :. ياخي الشرهة مو عليكم علي انا الي قاعد معكم
( قام ودخل الغرفة )
الشباب :. ههههههههههههههههه
مساعد :. وربي هذره ذا السعود
بندر :. يازين سوالفته بس لاصرت مرووق مو اذا مالي مزاج
الشباب :. ههههههههههههه
طلال :. تصدقون يجنن سعود بس فيه عيب واحد
راكان :. هذرته الزايده

& عند البنات &

( ريم وريماس وغرام واحلام كانو جالسين على السرير بالغرفة )

احلام :. تخيلي سحبني من ايدي وشرالي الفستان وغصبن علي بعد
البنات :. ههههههههههههههههههه
غرام :. ياخي حمدي ربك بس شرالك مين يحصل له بندر الي كل البنات يتمنون نظره
من يطالع فيك عاد من زينك ومن زين وجهك
ريماس :. ههههههههههه حلوم ماعليك منها كملي
احلام :. وانا طول الوقت اقوله مو حلو مو عاجبني وهو يطالع فيني ورافع حاجب
البنات :. هههههههههههههههههههههه
احلام :. بس تصدقون حلوو كثير وفخم لكنه مايناسب بشرتي
ريم رافعه حاجب :. دام بندوور قالك حلوو معناته حلوو
ريماس فتحت الاب :. بنات وش رايكم ندخل شات ونتمسخر
ريم :. لالا انا ما احب الشتات
احلام :. حتى انا بعد
غرام :. رموووووووس يادووبه والله لو تدخلين شات اقول لعبدالله
ريماس طنشت :. كيفكم انا بدخل ( ودخلت الشات باسم دلووعه حلوه )
ريم :. مالت عليك بس
ريماس :. ترى والله اول مره ادخل بس مشتهيه اشوف وش يسون
غرام :. رموس طفي ذا التبن وتعالي معنا نروح للبنات
ريماس :. هههههههه واي وناسه قسم بالله
ريم :. رمووس تعالي معنا
ريماس :. اووف ما ابغى روحو انتي
احلام :. اوكي براحتك

& عند مساعد &

راكان :. انت وش تسوي
طلال :. يتراسل مع حبيبة القلب
مساعد :. ياااااااخي القهر الي فيك وش عليك انت
طلال :. مالت عليك بس
مساعد وصله مسج من " حبيبة قلبي "
فتح المسج .........
أحبـك،
ياكـثر ماقلـت : أحبـك؛‎فـي حـروف هجـاي ..
’ أحبـك،
كـثر مامـل القلـم مـندفـتر أشعـاري ... !

تصدق مساعد احس اني خايفه من الزواج خلنا نأجله شوي

مساعد " ههههههههه يابعد قلبي ياغسوق "

رسل لها مسج ...

& عند غسق &

وصلها المسج وعلى طول فتحته

هههههههههههههه غسوق وش منه خايفه ترى انا حدي على نار وانتظر هاليوم تجين
انتي تقولين لي أجله وربي ما اقدر

غسق :. ياااااااربي
هيفا :. وش فيك
غسق :. مساعد مو راضي يأجل الزواج وربي كل ماقرب يوم احس اني اخاف اكثر
هيفا :. هههههههههههههه والله اني انا انتظر هاليوم اكثر من راكان
غسق :. اااه ياقليلة الحيا هذا ماخذتو اسبوعين من تملكتو
هيفا :. وش اسوي احبه لبى قلبه
ريناد :. بلاحب بلا خرابيط يالله قومو جهزو احين راح نمشي

( الكل على الساعة 10 الصباح توجه للمطار )

& في الطيارة &

احلام :. وربي ووووووحشتني الشرقية
ريم :. وانا اكثر احبها احبها احبها لبى الشرقية واهلها
غرام :. أي والله يازينها زيناه

& عند راكان &

( راكان كان جالس وجنبه هيفا )

راكان برومانسية :. حياتي
هيفا :. هلا
راكان :. تذكرين يوم كنا جاين الامارات
هيفا ابتسمت وهزت راسها :. ..........
راكان :. كنت قايلك بقولك شي صح
هيفا :. ايه
راكان مسك ايدها :. هيفا انا احبك ومستحيل احب غيرك
هيفا تذكرت الكلام الي وصلها بالمسج " استغفر الله راكان مايسويها" :. وانا احبك بعد
راكان باس يدها :. الله يخليك لي

( بعد ماوصلت الطيارة نزلوا كلهم )

بندر انتبه له وفتح اياديه :. يابعد كل من لي بس
فهد راح يركض لحضن اخوه :. ياهلا بشيخ الرجال تو مانورت الدمام
بندر طالع نايف :. منوره بنيوف يافديت خشمك
نايف حضن ريم :. هلا وغلا بريوومه اشتقنا لك
ريم :. حتى انا
احلام :. هههههههههه خوش استقبال لعايلتكم
عبدالله مسك ايدها وسحبها :. هلا بحلووووووومتنا
احلام حضنته :. ياااااااااااااااي اشتقت لك والله

( الكل توجه لبيته وكلهم ناموا من التعب )

& في بيت بو عبدالله &

احلام :. نجدووووووووووووووووووووووه تعالي ابيك في سالفه

& في بيت بو نايف &

ريم كانت نايمه وشافت جوالها يتصل رقم ماتعرفه " هذا مو رقم فهد يالله مين رقمه
بس مو مهم ماراح ارد " ( وجات بتنام لكن الجوال كان يرن قررت ترد ) :. الوو
... بدلع :. اهلين ريوومه
ريم :. نعم مين انتي
... :. انا قمر


& في بيت بو عبدالله &

احلام جلست جنب نجد :. يلا حلووم قولي لي وش صار بغيابي وش سويتو
احلام :. ماصار شي بس هههههههههههههه
نجد ابتسمت :. وش فيك
احلام :. ما ادري بس امس رحنا المول مع بندر واحس اني جننته شوي
نجد :. هههههههههههههههههه تقولين شوي والله شكله شويات
احلام :. خليه جعله يتأدب كذا
نجد :. هههههههههههههههههه
احلام :. تدرين اشترى لي فستان وطقم الماس وربي لوتشوفينه تجنين عليه
نجد :. واااااااو اكشخ يابندور والله وطلعت ذويق .. الا ماقلتي لي وش قلتي له
احلام :. هههههههههههههههه جلست طول الوقت اتحلطم عليه وانه يلوع الكبد
نجد :. هههههههه يلعن شكلك
احلام انسدحت على الارض :. تصدقين انا متأكده انه بيرد لي الي سويته فيه
نجد :. هههههههههههه تستاهلين
احلام :. مالت خليني انام بس والله راسي صدع

& في بيت بو مساعد الساعة 4 العصر &

بومساعد ومساعد كانو يشتغلون وسعود يلعب بالاوراق

مساعد :. سعوووووووووووووود تراك مسوي فوضه لنا
سعود جلس وحط رجل على رجل :. اصلن تحمد ربك اني معك غيرك يطلبوني لو اعطيهم
نظره بس وانا مطنش
مساعد رفع حاجب وابتسم على جنب
سعود :. احس ان فيه طنازة بس معليش تطنز على فيسك من زينك انت وفيسك
طلال دخل :. اهلن
سعود :. هههههههههههههههه يلعن شكلك العيون رايحه فيها
طلال يستهبل :. هلا هلا هلا هلا هلا هلا وعشرطعش مسهلا بسعود
سعود قام :. خشمك ياولد
طلال يصارخ :. ايييسي القهوة يابنت الناس وكثري ملح قصدي سكر
سعود جلس يرقص :. يابعدي ياخوي
مساعد :. الحمدلله والشكر ماصدقت احد يقولك كذا
سعود :. ايه والله مافي الا اخوي لبى قلبه حاس فيني
بومساعد رفه راسه وابتسم على ولده :. الله يهديك بس والله مالي خلق اضحك بس
تصرفاتك ولا بزر
سعود مد بوزه :. هذا بدال ماتشكروني اني مسوي لكم جو بالبيت
الكل :. ههههههههههه
سعود التفت على طلال :. ياخي انت هي مرت نص ساعه ولا شفنا القهوه
طلال :. دام القهوة طولت روح جيب قهوتك بنفسك
سعود :. مالت عليك بس


& في بيت ابو نايف الساعة 9 الصباح &

( صحت ريم من النوم واخذت لها شاور سريع ولبست بيجامة لونها اصفر وابيض كات
ومن تحت الخصر فيه حزام ابيض ومن بعدها تنوره لفوق الركبة بشوي ورفعت شعرها
ذيل حصان ولبست اساور في ايدها كلها بالون الاصفر والابيض وحطت لها فاندويشن
خفيف وكحل وغلوس واخذت جوالها وجات بتنزل وشافت رسالة من فهد )

صباح الخير/ بس اللي يجي منك
صباح النور لآمنـ جا بـ ضحكآآتكـ
صباح الوردهـ الليـ نامت بـ حضنك
صباح السكر الليـ فاق بــ شفاتك

ريم " يالله يافهد مدري متى بخلص منك بجد طفشت اووف " ( قفلت جوالها ورمته على
السرير ونزلت ولقت اخوانها في الصاله )

ريم :. هاي
فهد :. وعليكم الهاي ورحمة الله وبركاته
نايف :. شدعوه في مدرسة ماله داعي كل هالسلام
بندر :. ماعنده سالفه
فهد :. ههههههههههههه حشى ماقلت شي كلتوني بقشوري
ريم جلست جنب فهد :. فطرتو
نايف :. لا ننتظرك
ريم :. صحيح ماتقصرون بس تراني زطيت بالعافيه علي وانا نازله
بندر :. صحيح انك مو كفوو
فهد :. عاد لاتصدق المقلب بعد انت
الكل :. ههههههههههههههه
فهد وقف وجا بيطلع لكن شاف الشغالة جايبه شيبسات وشوكلاته وبيبس وفي
شريط فيديو عندها وصار يطالعها
بندر :. وين بتذلف
فهد جلس :. انا كنت بطلع مع بدر لكن يوم شفت هالفله بسحب عليه
الكل :. ههههههههههههههههههه

& في بيت بو راكان &

( ريماس من اول مارجعت من الامارات وهي دايم جالسه على الاب وداخله الشات )
( راكان حياته ماتغيرت كلها هيفا × هيفا بس حمودي مخرب عليهم شوي )

& في بيت بو عزام 1 الظهر &

البنات :. ههههههههههههههههههه
ام عزام :. ياربي هالبنات ولا يتركون عادت التطنز بسكم عاد
ساره :. يووووووووووه يمه خلينا نوسع صدرنا
ام عزام :. والله ماتم احد بخلق الله ماتكلمتو عنه
ريناد :. عادي يمه هاذي سنة الحياة
ام عزام :. هههههههههههه والي يعافيك بس
ساره :. يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام عزام :. وجع تراني جنبك
ساره :. ههههههههههههه يو صج نسيت
غرام :. هههههههههههههه الحمدلله والشكر
ساره :. يمه ابغى اروح مشغل اليوم عشان عزيمة عمي بومساعد
ام عزام :. وليش انشالله
ساره :. يمه بروح وبس
ريناد :. بتغير ستايلها ههههههههههههه
ام عزام :. خلاص العصر روحي

& عند ابراهيم &

كان يكلم قمر :. ها وش سويتي
قمر بخوف :. ص صدقني انا كلمتها لكن هي
ابراهيم عصب :. هي ايش
قمر :. هي من النوع الصعب لاني من خذت رقمها من نوف وانا ادق عليها لكنها ردت علي
مره وبعدها طنشتني
ابراهيم :. لانك غبيه يعني كيف ماترد عليك
قمر :. اووووووووووووووف ابراهيم تراك طفشتني ( وقفلت بوجهه )

& عند قمر &

" هين يا ابراهيم ان ماقلبت الآيه عليك وخليتك انت الي تندم ما اكون انا قمر
مو كل مره انت الي تبيه يصير هالمره عاد غير "

& في بيت بو مساعد الساعة 8 ونص &

& عند البنات &

احلام :. شفتوني كاشخه اناا اليوم
غسق:. ايه لو لابسه هذا في ملكتي احلى
البنات :. هههههههههههههه
احلام :. طيب يالسوده تطنزيين ( احلام كانت لابسه جينز ابيض وحزام عريض احمر و
بلوزه سواريه لونها احمر ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه لها فاندويشن )_ دخلت ريم على البنات )
ريناد تصفر :. خطييييييييره ريووووووم
غرام :. اه يالتبن وش مسويه بعمرك
ريم تاخذ لفه :. حلووه
احلام :. جنان بس مو احلى مني
( ريم كانت لابسه برمودا فوق الركبه لونه ابيض وبلوزه لونها تركوازي ولابسه
غتره لونها تركوازي ولافتها على عنقها ومسويه شعرها كرلي ومن قدام باف وحاطه
فاندويشن وكحل وغلاس وردي )
هيفا :. حليلكم تجننون كلكم
ريناد تشرب العصير :. اقول غسوق انتي والعروس الثانية وراكم ماكشختوا
غسق :. لا ياماما انا ماراح اكشخ الا بعد زواجي
ريناد :. عاد والله ومن زينك احين
غسق رمت عليها المخده :. ياخي قولي خير ولا سكتي
روان :. وهي الصادقه
غسق :. انتي يالدبه المفروض توقفين معي انا زوجة اخوك موهي
روان :. انا مع الحق
البنات :. هههههههههههههههههه
احلام :. اما الحق بصراحه عجبتني ههههههههههه
ريناد تكلم روان :. روان اسفه بس وحنا فوق قبل شوي تركت جوالي معليش تجيبينه
روان :. ترى بيتنا مافي الا انتو والحريم يعني طوسي انتي خذيه
ريناد :. لا انا استحي اقوم بالي لابسته هذا
روان :. قمر فديتك قومي بس قومي
ريناد :. ههههههههه قولي مالي خلق اقوم لاتمدحين كذب
( ريناد كانت لابسه بنطلون جينز اسود وكان فوق الركبة فيه خيط ومفتوح شوي و
بلوزه لونها اخضر فتحه الصدر 7 ومن تحت الصدر فيه فتحه شوي وظهرها نصه يبين و
كانت حاطه لها فاندويشن خفيف كثير وكحل وغلوس وردي لامع وبلاشر وردي خفيف )
& في كندا &

خالد دخل الشقه :. اماااااني
اماني جاته وابتسمت :. اهلين
خالد :. هلا فيك ... اوووف تعبان
اماني مسكت ايده ومشت معه للغرفة :. سلامتك (وباست خده ... وفتحت التيشرت حقه
وعطته بيجامه وطلعت )
خالد استغرب من حركته وصار واقف بمكانه غمض عيونه وفتحهم " معقوله هاذي
اماني يابعد قلبي بس فديتها هي وجرئتها "
( لبس خالد بلوزته وطلع لها وشافها تحط الاكل على الطاولة ) ابتسم لها :.......
اماني بابتسامة :. الغدا جاهز يلا
خالد قرب منها وباس شفايفها :. اليوم ما ابي غدا
اماني حطت ايديها ورا رقبته :. بس انت
خالد شالها ووداها الغرفة ووووو ................

& في بيت بوفهد &

فهد كان ماسك جواله ويتصل على ريم لكنها ماترد عليه " والله مو قادر اسويلك شئ
ياريم ولا كان انتي الحين الي تدقين "
رسل لها مسج وقفل جواله

& في غرفة نوف &

" يالله قمر وش تبغى من ريم هي طول عمرها ماتحبني لا انا ولا ريم معقولة هالحين
تغيرت يالله انا ليه اعطيها الرقم جد اني غبية .. .. هي عادي عندها تسوي أي شئ فيه
طول عمرها صايعه وحركاتها طايشه ياربي انشالله ماتبغى منه شي مع اني متأكده
بإنها ماطلبته الا ناويه على شي "
مسكت جوالها واتصلت على :.. اهلين
قمر :. هلا نوف
نوف :. هلا بك شخبارك
قمر :. تمام وانتي
نوف :. بخير لاصرتي بعيده عني
قمر :. الله نوف حرام عليك
نوف صرخت :. حررررررررمت عليك عيشتك يالواطيه انتي وش تبين بريم وشتبين
فيني انا ولا تقووولين صداقه جعلني ما اتوفق في اليوم الي بصادقك فيه شوفي يا
بنت الناس احين بتقولين لي كل الي تبينه من ريم ولا
قمر بسخريه :. هههههههههااي ولا ايش
نوف بعصبيه :. ولا قسم بالله البلوتوث الي عندي لانه يوصل لابوك
قمر خافت وكتمت عبرتها :. نوف والي يخليك بقولك كل شي ( ونزلت دموعها ) والله
كل شي بس لا يوصل شي لا بوي والي يخليك
نوف تنهدت :. اوكي يالله تكلمي

& في بيت بومساعد عند الرجال &

سعود :. اووف واخيراً رجعنا والله اشتقت لأخويائي
بو مساعد :. قول اشتقت للشوارع
سعود :. شنو يبه
بو مساعد لف راسه :.......
فهد :. عمي يقصد الهياته برى البيت
سعود :. الله واكبر انت الي معشش بالبيت
الكل :. هههههههههههه
فهد :. ينعنن وجهك كبريت ماشالله عليك
سعود :. اجل وش على بالك
نايف يأشر لطلال :. ياالاخو وين وصلت
طلال قفل الاب :. هلا معاكم
فهد خذ الشاي وكبه على سعود :. هههههههههههههههههااااي
سعود ارتاع وشهق :. يالدب وش سووووووووويت ( وجا بياخذ الماي بيكبه على فهد
بس فهد نحاش وسعود لحقه )
بو نايف تحمد ربه :. مدري متى بيكبرون هالاثنين
الكل :. هههههههههههه
& في السيارة عند ساره &

ساره :. بشير انت تعرف وين بيت عم بومساعد
بشير هز راسه :. ايه في يأرف
ساره :. طيب مطولين
بشير :. سوي
ساره فتحت جوالها ودخلت المسن ولقت محادثة فورية من :. " آلحب ( س . ه ) "
ضاميٍ عطشان .. جيتك
لا يعشمني سرابك ..!
تسمح بكلمه ؟! بغيتك
قبل لا تبدي غيابك ..!
تدْري وشْ معْنى غيابكْ ؟
يعْني :
أسْوَءْ شيْ شفْتَهْـ طولْ عمري !!
" من ايميله ذا لكنها عرفته من بداية الايميل الي كان Talal اهاا طلال ابتسمت
لكنها للحين مقهوره من كلامه الي كان معها بالامارات &
بشير :. ساره خلاس هذا بيت بومسائد
ساره فتحت الباب ونزلت

& عند ريناد &

( صعدت الدور الثاني وراحت للصاله الي كان موجود فيه جوالها )

..... :. ياااااااخطيرة
ريناد لفت على طول وشهقت :. ياولد ال " وسكتت " :...
سعود :. انا مو ولد
ريناد تتمسخر :. طيب يابنت
سعود رفع حاجب :. انا مو بنت
ريناد :. لاياشيخ اجل شنو
سعود :. الجنس الثالث خخخخ
ريناد :. هههههههههههههه بايخه
سعود طالعها من فوق لتحت :. والله قمر
ريناد بوناسة :. تسلم ماتقصر والحين طس مناك لا انحرك
سعود :. اعوذ بالله احياناً اشك انك بنت
ريناد :. ههههههههههه طيب انقلع
سعود وهو نازل :. طيب خلااااااااااص

& في كندا &

( خالد كان منسدح على السرير _ وطلعت اماني من الحمام " اكرمكم الله " وكانت
لافه جسمها بالمنشفة وشعرها كله ماي . . . )
خالد بس شاف اماني قام من السرير وقرب منها وباسها :. نعيما حياتي
اماني :. الله ينعم عليك
خالد :. اماني انا شريت بطاقة عشان تكلمين اهلك
اماني بفرحه :. جد واللـــــه
خالد :. ايه بس اذا فضيتي قولي لي عشان اتصل عليهم وتكلمينهم
اماني باسته :. مشكور ياعمري الله يخليك لي
خالد :. مي تو
اماني ضربت كتفه بخفه :. انا كم مره اقولك معي لاتكلم الا سعودي
خالد :. ههههههههه
اماني :. طيب ممكن تطلع برا الحين
خالد :. ليش طيب
اماني سكتت :...............
خالد طالعها وفهم ونزل راسه وطلع ...

( بعد مرور اسبوع ابطال روايتنا كانت حياتهم شوي مرتبكة عشان زواج غسق
وهيفا ... )


& في بيت بو نايف الساعة 7 المغرب &

فهد يكلم سعود بالجوال :. ها وشقلت بتطلع معي
سعود :. اكيد وربي وحشتني الشرقية
فهد :. الحين بتقنعني انك من اول ماجيت ماطلعت
سعود :. ايه والله ماطلعت
فهد :. ماصدقت بس نقول صدقنا
سعود :. اقول والله الشرهة على الي يعطيك وجه
فهد :. اقول طس بس طس وقول لطلول ربع ساعه وجاينكم
( قفل فهد من سعود وكلم عزام وقاله )
عزام :. بجيب معي واحد
فهد :. منو
عزام :. ياخي انت وشفيك خلااص الساعة 8 ونص انا بكون عندكم
فهد :. اوكي

& في بيت بو عبدالله &

احلام :. يمه ابي اروح بيت عمي بوعزام
ام عبدالله :. اقول بلا هذره زايده ورجعي مكانك
احلام :. يوووه يمه ريووم هناك خليني اروح
ام عبدالله :. وانا شدخلني بريم
احلام :. والي يعافيك يمه
ام عبدالله :. انزين طسي بتروحين روحي
احلام ابتسمت ( وراحت غرفة عبدالله ) :. عبووووو ( سكتت لما شافت عبدالله متضايق
وسرحان ) عبدالله فيك شي
عبدالله بهدوء :. لا سلامتك وش بغيتي
احلام :. لا بس كنت ابيك توصلني بيت عمي بوعزام اذا ماعليك امر
عبدالله بلهفه :. ريماس بتروح
احلام تذكرت ريماس الي تغيرت عليهم :. لا ما اتوقع تروح

& في بيت بو عزام &

ريناد كانت تلعب بشعر ساره :. هههههههه شعرك فله
ساره :. يوووووووووووووه تراكم جد طفشتوني
ريم :. ههههههههههه لا بجد سور شعرك حركات
ساره تطالع نفسها بالمرايه :. يالله والله انه كان حلو وجيتو وخربتوه لي
ريم طالعت احلام الي توها داخله
ريناد :. وين نجد
احلام :. في البيت يعني وين ( احلام تأشر على ساره يعني شفيها )
ريم :. ههههههههه شعرها مدري شفيه
احلام بخبث :. سور تبيني اعدله لك
ساره خافت :. لا بسم لله الرحمن الرحيم علي
ريم :. هههههههههه ترى حلووم بجد تعرف تدرين بالعيد هي الي عدلت شعري
احلام :. ترى والله جد ما اكذب
ساره :. لالا مشكوره ما ابغى شي
ريم سحبت ساره وجلستها وخذت مقصين عطت احلام واحد وهي واحد :. يالله حلوم توكلنا على الله
ساره صرخت :. لالالالالالالالالا حرام عليكم
احلام :. اقول سكتي ولا تتكلمين لا نخربه لك
الكل :. هههههههههههههههههههه
ريناد :. الله عليك سور من قدك الاء دشتي تقص شعرك ههههههههههههههاااي
ساره كانت تشوف خصلات شعرها قصيرة الي تطيح فرتاحت انهم ماراح يسون لها شي
ريناد صرخت :. حلووووووووووووووم وش قصيتي يالثوره
احلام شهقت :. يوووه والله مدري
ساره وقفت :. شسويتو
ريم كاتمه ضحكتها :.................
ساره :. وين المرآيه الي كانت هنا
غرام :. كلتهاا ههههههههههههههههههه
ساره طلعت بسرعه وراحت لحمامات الرجال عشان المرآيه " يالله وين قصو الحمير و
شافت شعرها مرتب وحلو والقصه ما اختربت .. انا اعلمكم تبون تخوفوني صدق انكم يهوديات "

& في بيت .... &

عزام :. ياشيخ قوم لاتقول انك تستحي
.... :. لابس انتو كلكم اهل وانا شكلي غلط بينكم
عزام :. بلا غلط بلا هم قوم بس قوم
... :. استسلم ووقف مع عزام

& في بيت بو راكان &

ريماس كانت داخله الشات ودخلت خاص مع " معذب البنات "
معذب البنات
دلووعه عندك ايميل
دلووعه حلووه
ايه عندي بس اسمح لي ما اقدر اعطيك الايميل
معذب البنات
ليه
دلووعه حلووه
بس ما اقدر اذا تبغى تكلمني كلمني بالشات وبس
معذب البنات
ترى والله عادي مافيها شي سوالف بس يعني زي الخاص بالضبط
ريماس فكرت بعبدالله " بس عادي مافيها شي لو كلمته بالمسن بس وهو معي عادي "
دلووعه حلووه
طيب عطني ايميلك

& في كندا الساعة 4 الفجر &

خالد دخل على اماني
اماني غمضت عيونها بسرعه وسوت نفسها نايمه
خالد ابتسم لها :. ترى والله شفتك ( ومشى للسرير ورفع الغطا وكان روب اماني مرتفع
خالد انسدح على السرير وباسها :. اموت على هالنعومة
اماني كانت عاطيه خالد ظهرها وكان لاصق فيها لدرجه انها تحس ان صار جسمها
بجسمه .. خالد لف اماني بكل نعومة وقرب لها برومانسية :. احبك
اماني توترت من قرب خالد ولفت وجهها :.........
خالد لف وجه اماني بايده وباسها بشفايفها وحاوطها بايده الثانيه
اماني بتردد :. خا خ خالد لا لاتقرب
خالد رفع حاجب :. ليه
اماني نزلت راسها :. خ خ خالد انا ( وغمضت عيونها وسكتت )
خالد :. اماني وش فيك
اماني :. خالد انا انا
خالد بقلة حيله :. انتي ايش
اماني :. انا محرمه عليك ( وغمضت عيونها )
خالد ابتسم على جنب وقام من السرير وهو طالع :. انا آسف

& في بيت بوفهد &

فهد كان يفكر بشي يسويه لريم " والله راح اندم واندم كثير ياريم لكنك انتي
الي جبرتيني اسوي هالشئ "



& في الشرقية بسيارة فهد &

( كان فهد هو يسوق وسعود جنبه ووراهم بندر وطلال وبالمرتبة الاخيرة نايف وراكان
وعبدالله )

سعود صرخ :. يالبى الشرقية ياااااناس
راكان :. اوهو ماكنك اشغلتنا انت عرفنا انك تحب الشرقية ماله داعي
فهد :. على فكرة فيصل وعزاموه بيجبون معهم واحد
نايف :. منو
فهد رفع كتوفه :. مدري

.................................................. ....................................


عن وطا الارض السحابه تعانقه هيبه علوي
والتواضع من صفات العظماء المستحبه
والحياه الفاخره روعه لكن ما هي بجوي
جوي الفرحه على وجه الفقارى الأحبه
ياسموة الشعر ياللي تشبهك هيبه سموي
الغلا مافيه قلب ما لعبه ,, ما لعبه
والحبيب لا زعل منه حبيبه وش يسوي ؟!!
هل يسبه يا طويل العمر والا ما يسبه !!
قالت عمري ما نويت اشب للهجران ضوي
والنصيحه خل عنك الهجر لا تحاول تشبه
والرضا عكس الزعل لكن بتفكيرك تروي
تعرف ان حجم الزعل دايم حسب حجم المحبه
قلت انا ناوي فراقه بس انا لاجيت انوي
قام يجذبني هواه اللي يذعذع من مهبه
الغزال اللي ربا فـ ( آلشرقيه ) له قلبي مهوي
طول فـ غربته والرابي ما يصبر عن مربه
ذكرياته فـ الخفوق وطيفه خلافي وتوي
فـ التراب ,, فـ كل شبر وفـ البحر وفـ كل قبه
الزعل فيني عمل حاجه ما يعملها عدوي
علمووه يخاف في بنت الشيوخ يا اهل الخير ربه


.................................................. .............................
( وصلو الشباب المطعم وجلسو على طاولة كانت موجوده بالزاويه )

فهد :. الله ياخذكم على هالمطعم الي جبتوني له
سعود :. هههههههههههه ليه
فهد :. شفتو الي قاعد بالطاولة الي هناك
نايف :. وش فيه
فهد بقرف :. هذا هو الي قلت لكم عنه ..
نايف :. هذا فهد ولد بوفهد
فهد :. ايه هذا هو عدوي
الكل :. ههههههههههههههه

& عند إبراهيم &

ابراهيم كان جالس مع زايد :. تدري قريب راح انتقم من فهوود
زايد :.هههههههه لاتنسى انه صديقك
ابراهيم :. لاينسى بعد هو وش سوى فيني
زايد " والله زين يسوي فيك بيجي اليوم وبتشوف انا بعد وش اسوي فيك " اوكي
بس لاتنسى العمر الي بينكم
ابراهيم :. انا الي يهيني ابيعه في دقيقه
زايد " قلي انت بس منو اشتراك " :. طيب انا الحين بروح امرك بكرا
ابراهيم ولع زقارته :. اوكي

& عند مساعد &

مساعد يكلم غسق :. هلا عمري
غسق :. هلا بك شخبارك قلبي
غسق :. تمام انت شخبارك
مساعد بفرحه :. ما باقي على زواجنا الا اربع ايام وش تبيني اخباري تكون
غسق :..............
مساعد :. غسوقتي مو فرحانه
غسق بنعومة :. الا اكيد بس
مساعد :. بس ايش
غسق :. بس خايفه
مساعد :. ههههههههههه رجعنا على هالخوف غسوق من ايش خايفه
غسق :. مدري والله مدري
مساعد تنهد وهمس لها :. احبك
غسق دق قلبها بسرعه هالكلمة تخوفها اكثر سكتت :..............
مساعد :............
غسق بحيا :. وانا اموت فيك
مساعد :. يابعد عمري والله فديتك انا

& في المطعم &

( دخل عزام وفيصل ومعهم ..... )

نايف :. حيا الله اااا
.... ابتسم :....
سعود قاطعه :. معاذ صح
معاذ ابتسم :. ايه معاذ
راكان :. حياك تفضل
معاذ :. الله يحيك ويبقيك
سعود :. انا اعرفك بس يمكن صار لي فترة مقاطعك
فهد :. شدعوه منتجات دنماركية
الشباب :. هههههههههههههههههه
فيصل :. معاذ انت تدرس ولا تشتغل يعني باختصار كم عمرك
سعود :. لا هو يدرس ويشتغل في نفس الوقت
طلال يطالع سعود وفهد :. الله خلق وفرق
الشباب :. ههههههههههههههههههههههه
نايف :. كم عمرك
سعود :. 23 سنة
فهد :. انت وراك ترى يسألونه هو
سعود ابتسم :. صحيح انا ليه ارد عنه
معاذ :. تقدر تسميها لقافه
الشباب :. ههههههههههههههههههههه
سعود :. يلعن ابو دارك تراني واقف معك من الصبح
فهد طالع فهد الي كان يطالعه باستحقار :. ........
نايف انتبه لخوه :. هههههههههههه والله تضحكون
فهد :. وش نضحك فيه
سعود :. فهد× فهد = كره
فهد :. والي يعافيكم ترى مو رايق لكم
سعود حس بتنرفز فهد :. طيب وش تحبون تاكلون
معاذ :. ماعندنا مانع ناكل أي شي

( في يوم الزواج ... الكل كان موجود في بيت الجد )

احلام راحت عند البنات بالغرفة :. صبحكم الله بالخير ياعمال العماليه
البنات :. ههههههههههههههههه
غرام :. اقول انتي ورا ماتنثبرين من الصباح
احلام :. يااااااااربي انتو شتبون فرحاإأنه بزواج عمتي وبنت عمي وولد عمي وولد عمي
الغالي الي ماجابت ابوه جدتي
البنات :. ههههههههههههههه
ريم دخلت عليهم :. صباح الخير
البنات :. صباح النور
ريم تطالع في غسق وهيفا :. ازيكم انشالله ميه ميه واحسن من فراخ الجمعيه
هيفا :. ايوه تمام ومستانسين بعد
غسق :. ياخي انتي ماتستحين
هيفا :. ههههههههههه لا


& الساعة 8 بالليل &

( الكل كان موجود بقصر الافراح الي كان يبين بإنهم من ارقى واغنى العوايل وكانت
الكوشه كلها بالاحمر والابيض وكانت الطاولات عليها ورد احمر وفي كل وردة شمعه
بالون الابيض والكراسي كان فيهم شرايط عريضه كثير باللون الاحمر والجسر كانت
تنزل منه اكسسوار للثريات الكبيرة والفخمة والمنصه كانت من افخم الكوشات
كلها بالاحمر وكان فيه قلب كبير وفيه درج عشان كرسي العروس والمعرس ........... )

& في الغرفة الي كان موجود فيها الرجال &

راكان كان يعدل الغترة لمساعد
وفهد كان يصور :. ايه كذا اكشخ
طلال كانت مدمعة عيونه .. سعود كان يطالع فيه ويتجاهله عشان ما تنزل دموعه
طلال ما قدر وحضن مساعد
مساعد حس بحضن اخوه الي يعتبره ولده مو بس اخوه ونزلت دموعه :. عقبالك
طلال كانت دموعه تنزل :.............
سعود طلع برا القاعة ووقف ودموعه تنزل
.... بحنان :. سعود

& عند البنات &

الجده :. يالله ياغسق يابنتي قومي
غسق خافت ونزلت دموعها
الجده جات ومسحت على راسها :. خلاص غسق سمي بالله وقومي

غسق سمت بالله وقامت ووقفت عند باب وانفتح الباب وكل العيون عليها
غسق " بسم الله الرحمن الرحيم يالله عيني " ( دخلت بفستانها الي كان الصدر 7
والاكسسوار في كل الفستان ومن عند الخصر فتحات ومن تحته كان نفشته كبيرة
كثير وكان مكياجها خليجي ناعم وتسريحتها كانت نفخته كبيره وكانت ناعمة
كثير والطرحة كانت لافته على يدينها ومسكتها وردها لون احمر وابيض )
دخلت بخطوات ثقيله وكانت خايفه كثير لكن شافت ابوها وارتاحت شوي دخل
وبوعبدالله مع غسق

& عند سعود &

سعود كانت دموعه تنزل على فراق اخوه هو جد بيسكن معهم لكن في فرق كبير
اذا هو متزوج راح تكون له مشاغل ثانية غيرهم يحس انه بيفقد اخوه كثير :.....
.... بحنان :. سعود
سعود لف لكنه شاف وحده لابسه عبايتها وشيلتها الشفافه ومتلثمة دق قلبه بسرعه :. ريناد
ريناد ابتسمت :. ايه ريناد سعود ليه الدموع اليوم فرح اخوك مو حزنه يعني لازم
تضايقه بدموعك ترى بيجي اليوم والي انت بتتزوج بعد
سعود كان سارح بعيونها الي جذبته وكلامها الي كنه يريحه من ضيقته وتفكيره :.
تسلمين ريناد وعشان خاطرك انا الحين داخل وهازها هز
ريناد :. ههههههههههههه ايه خلك كذا
سعود مشى وابتسم لريناد بإمتنان :...............

& عند الرجال &

مساعد " يالله احين غسق وين وهي قايله لي انها خايفه ياليتني معه " صار يهز رجله بتوتر
راكان دقه بكوعه :. ياخي انت وش فيك فشلتنا الناس جالسه وانت مكشر
مساعد :. غسق اكيد احين متوترة
راكان :. انزين وش صار طيب هذا انا تارك هيفا لحالها
مساعد :. بس انت غير
بندر جا وسحب مساعد وسعود سحب راكان ووقفوهم وخلوهم يرقصون على العرضه
فهد الي كان يصور انتبه لواحد داخل :. يالبى عمرررررررررك بس
معاذ ابتسم وسلم عليه :. مبرووك عقبالك
فهد :. امين معاذ والي يخليك فيني رقصه
معاذ :. تصدق حتى انا
فهد نادى فيصل :. فصوول انت من عاشر المستحيلات تهز صح
فيصل مسك الكاميرا من غير لايتكلم :. توكلو على الله
معاذ وفهد دخلو اياديهم ببعض وبدو يرقصون :........
& عند ساره الي كانت واقفه عند الباب عشان زفت عمتها وصلها مسج وفتحت جوالها &
" مبروووك وعقبالك انشالله

مجنون ( س . ه )

ساره " ياااي هذا طلال وشلون خذ رقمي ياليت اشوفه وهو كااشخ والله احس نفسي بذوب "

& عند غسق &

بدت تدخل وهي ماسكه ايد ابوها وايد اخوها بوعبدالله والقاعة الي كانت الانوار
كلها طافيه مافي الا الشموع تشتغل والثريات الي على الجسر واشتغلت زفتها راشد
الماجد + عبدالمجيد عبدالله

سمي باسم الله عليها يالله سمي يالعيون
هاذي من اغلى الللألئ يالي عنها تنشدون
هاذي الشيخه " غسق " مايشابهها شبيه
مثلها ماجاء على الخاطر ولا شافت عيون
نورها كل ماتبادى ليلها يمسي نهار
والقمر والشمس منها كل ماطلت تغار
هاذي الي مامثلها في فلكها والمداآأأر
أي شمس وأي قمره مثلها ممكن تكون ...؟
جات بخطوات الدلع والنور والحسن البديع
كنها البنت الوحيده وسط هالكون الوسيع
جات مثل غيمه مطرها يلوب فصل الربيع
من عذوبتها وصفاها تذهل احساس المزون
في خطاويها تباهي في محياها بهاء
خطوتن فيها دلال خطوتن فيها حياء
يجتمع فيها التواضع والسمو والكبرياء
سمو باسم الله عليها يالي فيها تنظرون
ان مشت تمشي معاها شمس ونجوم وبدور
ولو غفت تشعر بإن الارض ماعدت تدور
وان تفادتها شموخن يسلب النور الظهور
كل شي فيها ومنها دوم يسكن فيني كون
هاذي الشيخه " غسق " لبيها تسمو الخصال
طيبه وهيبه وعفه دين واخلاق وجمال
رقه ولطف وعذوبه حشمه وذوق ودلال
على الحسن كلا تزيد وعلى الغلا كلا تمون
( اشتغلت الانوار والحريم بدت تلولش ونغمة الاغنية تغيرت وغسق ابتسمت ووقفت
على المنصه بكل هيبه وابتست لصديقاتها الي كانو يصفرون ويصقفون .. والاغنية صارت سريعه شوي ... وجاو ريم واحلام ..
ريم مسكت يد غسق واحلام مسكت يد ابوها وبدو يرقصونهم وبوعبدالله مسك ايد ابوه ....)
سمو بسم الله على الي مالا روعتها حدود
ملهمة كل الزهور فاتنة كل الورود
عطرة نور الليالي واذهلت قلب الوجود
واتركت كل المرآيا تنظر بصمت وسكون
وافية سمت ومعالي عالية قدر ومقام
والوفاء والطيب كمل حسنها بنت الكرام
هاذي احلى بنت في الدنيا وفي كل الانام
للمكرام نبض قلب وللغلا غرة عيون
نادره شهمه كريمه صادقه ذربه وفيه
راقية ذوق ومعالي وللمكارم حاتميه
قلبها غيمه سخيه روحها عذبه نديه
تملك العقل الرزين تبسط القلب الحنون
من سميتها " غسق " ماخذه احلى السمات
ماخذه طيب المعاني والمزايا والصفات
طيب قلب وطيب روح وطيب نفس وطيب ذات
اسمع مسمى " غسق " غالي وراجح وزون
( احلام تصفر بأعلى صوتها والبنات الموجودين يصفقون معاها )
رابيه في دار شيخ الجود والفضل الجزيل
ليسقاها من وفاها وطيبه وطبعه النبيل
بنت ابو ناصر عساه عمره مثل شبره طويل ( ريم واحلام مسكو بوعبدالله ورقصوه .
والبنات تحت صارو يصفقون ويصفقون لعمهم ناصل " بوعبدالله ")
ليعرف لاتفتخر به وان عرفه يفخرون ( نجد صعدت جدتها المنصه ) " غسق من فرحتها
بدت تبكي واحلام وريم يرقصونها
امها ام المكارم ليبها يهز هالزمان
ام ناصر ليلها بقلوبنا اغلى مكان
من محبتها محبه ومن حلايها الحنان
ربت اجيال وعليهم اسهرت طرف وجفون
سمو بسم الله وصلو على النبي يالحاضرين
على العروس الي تكحل من ضياها كل عين
هاذي الي الوصف فيها من حلاوتها يزين
والشعر واروى حروفها في " غسق " وشجون
كانت دلع واميره زين رباة الخدور
شيخة اللطف المصفى مرهفة قلب وشعور
نالها شيخ وفلي بها وطن عبدالله فخور
والدمام واهلها من فرحهم فرحهم يفرحون
ذا مساعد ذا ولي العهد اليسقي القلوب
وكل قلبن يعرفه في راقي احساسه يذوب
طيبة الدنيا في صوب وطيبة مساعد في صوب
والخبر تشهد انه خير من حب ويصون
به سمو الطيب ماله في سما العليا مشابه
لجل شيخ في الحنايا راشخ وعالي جنابه
مامثل مدات جوده الا غيثٍ من سحابه
للوطن واهل الوطن هو خير ذخر وخير عون
دانت الدنيا وعروس الساحل الشرقي تغنت
وفي فرح اغلى الليالي استبشرت داري وتهلت
بعذب قلوب الاحبه نالت الي هي تمنت
ياعساهم بالهنا والسعد يهتدون
ياعسى سعد الليالي يغمر قلوب الاحبه
بالاماني والسعاده والموده والمحبه
ياعسى كل قلبً يلقى في محبه ليايحبه
واغلى شيخ واغلى شيخه بالمحبة يهتنون

& في كندا &

اماني كانت جالسه وتذكرت ان اليوم زواج صديقتها هيفا وعمتها ونزلت دموعها
خالد شافها وراح جلس جنبها وحط راسها على صدره :. حبيبتي خلاص بكرا راح اخليك تكلمينهم
اماني :. بجد والله
خالد :. ايه بس بشرط تمسحين دموعك
اماني مسحت دموعها :.............
خالد باسها :. ايه كذا واحين يلا قومي عازمك على مطعم عمرك ماراح تشوفين مثله
اماني ابتسمت له :. مالي خلق
خالد شالها وجا بيفتح باب الشقه
اماني تصارخ :. خلاااااااص خالد والله بقوم لحالي
خالد :. هههههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
اماني :. هههههههههههههههه طيب نزلني
خالد نزلها وباسها ....

& في قصر الافراح _ في غرفة من الغرف &

ريماس فتحت المسن بجوالها وحصلت معذب البنات موجود وجلست تدردش معه
غرام طالعتها :. ريماس انتي للحين مع الشات
ريماس تأففت :. وانتي شحاشرك
غرام :. لمصلحتك بس
ريماس :. تكفين عاد سكتي بس انا اعرف مصلحتي اكثر منك
غرام :. صج ليقالو الشات ادمان
ريماس :. غرام سكتي عني
غرام :. لا ماراح اسكت وش بتسوين
ريماس قامت عنها :. اوووووووووووووف
غرام طلعت كانت تبي تروح لأمها ومالقتها وراحت للمطبخ وشافت العاملات :. لوسمحتي ام عبدالله وين
وحدة من العاملات :. بالمطبخ الثاني
غرام :. طيب هذا وين
العاملة قالت لغرام وين وغرام راحت وشافت مطبخ كبير ومشت فيه وكانت بتطيح
لكنها مسكت في

& عند الرجال &

سعود :. اووووووووكشخ مانصلح ندخل معك
مساعد :. اقول انثبر بمكانك
بندر :. مساعد امش معي يلا
مساعد رفع حاجب :. وانت وش تبي بعد
بندر :. اقول لايكثر انا بدخل حق عبوود
مساعد :. اهااا ( ومشى هو وبندر لداخل القاعة وراحت لهم ام نايف ومسكت مساعد :.
بندر انت خلاص روح المطبخ
بندر :. انزين بس يمه في احد عند هيفا
ام نايف :. هيفا راحت الغرفة الثانيه الغرفة هاذي مافيها الا احلام ( مساعد مشى مع
خالته الين البوابة )

& عند بندر &

مشى وشاف الغرفة الي فيها احلام وقف شوي بعدها حط ايده على الكيلون و

& عند غرام &

مسكت بشخص وتمسكت فيه زين وبعدها فتحت عيونها وانصدمت :. عبدالله
عبدالله كان يطالع فيها باعجاب بشكلها وبجسمها وفستانها وعيونها وكل شي
( غرام كانت لابسه فستان لونه بني وفيه بالذهبي وكان كات وظهرها كله باين ومن تحت
الخصر فيه ورده ومن بعدها شيفونات حلوه كثير وكان مكياجها ناعم وتسريحتها شانيون )
عبدالله كان واقف ومابعد ايده عن ظهرها الين ماصارت انفاسه تخالط انفاسها
غرام نزلت راسها وبإرتباك :. عبدالله ممكن تبعد
عبدالله ارتبك وبعد عنها ... غرام مشت وهي ماسكه فستانها عشان تعرف تمشي
لكن سمعت عبدالله يناديها :. هلا
عبدالله بإبتسامة :. على فكرة طالعه قمر
غرام انحرجت وصارت تركض
عبدالله رفع حاجب :. شوي شوي لاتطحين على احد غيري ترى ما ارضى
غرام طلعت ووجهها احمر ومليون علامة استفهام على وجهها


& عند مساعد &

مساعد :. خالتي احين غسق داخل
ام نايف :. ايه ياولدي يالله سم بالله وادخل
مساعد طالع في خالته وابتسم :. شدعوه خالتي وش شايفتني بنت
ام نايف صربت كتفه بخفه :. هههههههههههه يعني حرام تذكر الله
مساعد هز راسه :. لا مو حرام

& عند غسق &

( اول مانفتحت البوابة كانت عيونها على مساعد الي كانت هيبته تجنن وشكله كله
حلو بالبشت الاسود والغترة البيضا وبشرته الي صايره صافيه ... نزلت عيونها بس
قرب مساعد .. )
مساعد رفع طرحتها وباسها :. مبروك حياتي
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك ( ومسكت يد مساعد ومشت )

& عند بندر &

( كان واقف عند باب غرفة العروس الي كانت موجوده فيها احلام )

بندر " ادخل لالا انا مالي خلقها عشان ادخل " ( مشى بس تراجع خطوات لورى ) " والله حاب
اشوف شكلها واشوف الفستان الي شرته هههه اتحدى اذا هو احلى من الفستان الي
شريته لها بس صعبه ادخل مو من حقي وانا مو محرم عليها وو " ( فتح الباب بكل هدوء وسكره )

أحلام ( الي كانت تحاول تسكر الكرستال الي كان ورا عنقها وماسك الفستان كله
لكنها مو عارفه ) :. يالله اووووووووووف ياربي مدري وين طسو ذول
بندر تقدم لها الى ماصار وراها بالضبط وحط ايدينه على يدينها وسكر لها الكبسول
احلام لفت بسرعه وصارت قريبة منه كثير :. ب بب بندر
بندر ابتسم :. عمري ماتوقعتك بهالجمال ( احلام الي كانت متغيرة كثير وطالعه
ملكة جمال وفخمة بمعنى الكلمة ومكياجها الخليجي الي حاطته كانت احلى بنت شافها )
احلام :. ا انت باي حق تدخل هنا
بندر ابتسم على جنب :. جاني فضول اشوفك
احلام " يالله ليه احس نفسي ضعيفه " :. طيب الحين اطلع برا
بندر حط يده ورا خصرها :. مو انتي الي تقولين لي متى اطلع
احلام خوفها بين على وجهها :. بندر وش تبغى
بندر قرب منها وطبع بوسه على خدها وطلع من عندها
احلام كانت في صدمه " معقول هذا بندر وليه يسوي كذا وشلون انا سمحت له وهو ايش
سوا اصلن يالله ماني مصدقه الي صار معقول وش ناوي عليه بنيدر "

& عند هيفا &

ام نايف :. يالله هيفا قومي
هيفا ابتسمت :. طلعت غسق
ام نايف هزت راسها
هيفا مسكت ايد امها وقامت لان فستانها ثقيل كثير

& عند راكان برا &

راكان كان واقف مع امه :. يمه احين بيدخلون هيفا
ام راكان :. ايه هذا خالتك راحت تقول لها
راكان :. يمه ابغى ادخل
ام راكان :. طيب اصبر انت وبتدخل وش عليه مستعجل
راكان غمز حق امه :. يمه تعرفين ابغى استثمر الوقت اليوم عندي سهره وو انتي ادرى بالباقي
ام راكان :. حسبي الله عليك من ولد جد ماتستحي
فهد جاهم :. الي استحوا ماتو
سعود طل براسه عليهم :. هي هي يرحم ايامك ياجدي
راكان :. انتو ورا ناشبين بحلقي من الصبح
ام راكان :. هههههههههههه

& عند ابراهيم &

ابراهيم كان يكلم قمر :. شوفي قسم بالله ان ماجيتيني الحين لا اجيبك بطريقتي
قمر بخوف :. اعلى مابخيلك اركبه قلت لك ماني جايه يعني ماني جايه
ابراهيم :. قمر شوفي لا تخليني افضحك
قمر :. هههههههههههااااااااي تفضحني ليه تحسب نفسك انك للحين مافضحتني
خلاااص يابابا زمن ابراهيم الي الكل يخاف منه راح مات انتهى
ابراهيم انقهر :. هين ياقمر خلني اشوفك وحسابك عندي
قمر :. هذا اذا شفتني

& عند ريماس &

ريماس :. فرقاگعااديـﮯترا ۉاقل منعاديـﮯ.!!
معذب البنات :. معذب البناآـت

فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
ماقلت لي معذب انت وش اسمك
معذب البناآـت
انا اسمي بدر وانتي
فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
انا اسمي ريماس
معذب البنآـت
عاشت الاسامي .. اوكي رموسه انا ما اقدر اطول معك لاني في زواج اخويائي
فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
اوكي حتى انا ما اقدر لان اليوم بعد زواج اخوي
معذب البنآـت
غريبة انتي اليوم زواج اخوك وجالسه تكلميني .. ليه
فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
تدري حتى انا ما ادري ليه .. على العموم بس اوصل البيت راح ادخل اوكي
معذب البناآـت
اوكي ... بأآأإأي

& عند هيفا &

كانت ماسكه ايد امها :. يمه لا تتركيني احين
ام نايف :. لا مايصير لازم انتي تدخلين لحالك
هيفا برجا :. بليز يمه ما ابغى ادخل لحالي اخاف
راكان :. بس انتي ماراح تدخلين لحالك
هيفا التفت عليه :. راكان
راكان ابتسم :. وش تشوفين انتي بشحمي ولحمي
هيفا دمعت عيونها وحضنت راكان :. اخاف راكان
راكان وهو حاضنها :. وش تخافين منه
هيفا :..............
راكان بعدها عنه ومسح دموعها :. يالله امشي خليني اوري الناس اني خذت شيخة البنات فوفو
هيفا ابتسمت له .... راكان مسك ايدها وشبكو اصابعهم ببعض ودخلو على موسيقى
كلاسيك والانوار كانت كلها طافيه ماعدا الثريات الي كان نورهم خفيف شوي ... بعد
ماوصلو للمنصه .. هيفا ابتسمت لهم كلهم
وكان الكل يطالع الحب الي كان باين بين هيفا وراكان
ام نايف صعدت المنصه وحضنت هيفا :. مبرووك يابنتي
هيفا باست راسها ويدها :. الله يبارك فيك يمه
( ومن بعدها المنصه امتلت بالكل الي كان يبارك لهم من قلب )
هيفا جات وحده متلثمة وسلمت عليها :. مبرووك عليك راكان
هيفا استغربت :. الله يبارك فيك
..... :. للأسف بإنك طلعتي غبية وصدقتي لعبة راكان عليك على العموم انتي ادرى
بمصلحتك لكن بيجي اليوم الي بتندمين فيه وبتشوفين يا ( وقالتها بسخريه ) حرم راكان
هيفا ردت بغرور :. ركونتي لو انه يعرف بنات الشرقية كلهم بتم معاه ولا راح اتركه
وحتى لو اشوفه قدام عيني لاتحاولين تخسريني حب عمر وحده ماراح تلقى مثله ولا انتي
ولا غيرك بتشككوني بركونتي اوكي قلبي والحين برااااا من غير مطرود
...... انقهرت :. غبية
راكان كان حاس ان فيه شي لكن صوت الطقاقه ماخلته يسمع شي قرب من هيفا :.
حبيبتي مين هاذي
هيفا تصنعت الابتسامة :. وحده من صديقاتي
راكان " الله يستر بس " :. اها

( طلع راكان وهيفا وراحو للغرفة عشان التصوير )

& عند الرجال &

فهد :. يالله شباب قومو
طلال :. وين
فهد :. يالله دورنا نروح نهز داخل
سعود :. ايه صح نسيت
الشباب كلهم وقفو .. سعود :. انت ليه جالس
معاذ :. خير وش تبي فيني
سعود مسك ايده :. يالله قدامنا يارجال
معاذ :. هييييييييي
سعود سحبه ودخلو كلهم ومشو بكل هيبه فهد وفيصل ونايف وعبدالله وعزام وبندر
ومعاذ وسعود
ريناد " سعود هذا هو الي اعرفه .. يالله ورهم الرقص ياشيخهم "
ساره " طلال واخيراً شفتك وربي قمر "
احلام " ياجعلك بطيحه يابندور ماتقوم منها "

غنت الطقاقه اغنية ياهل السامري وبدو الشباب بالرقص الجنوني وكان احلى ثنين
يرقصون بجنون " فهد × سعود " وكانت حركاتهم نفس بعض
من جهة ثانية الي كان رقصهم يجذب ويجنن بس بهدوء " معاذ × نايف "

فهد راح للطقاقه :. لو سمحتي
الطقاقه :. هلا عمري
فهد بهمس :. وش فيها بايعتها هاذي
الطقاقه :. نعم
فهد :. لا ولا شي اقول ماعليك آمر نبغى اغنية سريعه شوي
الطقاقه :. من عيوني ثواني بس
فهد مشى عنها وبعدين التفت عليها " وش فيها هاذي "
سعود كان يشوف بنات يصفقون وحس انهم اهله توجه لهم :. احم احم
ريم تورطت ماعرفت وش تقول :. احم هلا سعود وش بغيت
سعود :. اشوه طلعتي تعرفيني ابي مويه
ريم ابتسمت وخذت الكاس وعطته مويه :. تفضل
سعود :. وجيبي حق اخوك المصون بعد
ريم خذت كاس ثاني وصبت لسعود :. تفضل
سعود رجع في وسط المنصه وعطى فهد الكاس :. اشرب جعله انشالله بالعافيه
فهد :. ياخي احسك تندم على الكلمة الزينة
سعود :. وانت الصادق
نايف :. الحين انتو يالي ماتستحون جايبين ماي بس لنفسكم
فهد يأشر على ريم الي كانت متلثمة بغطوتها وكان نص وجهها يبين :. هاذي اختك
روح لها وخلها تعطيك القرشة كلها
الشباب كلهم جلسو على درج المنصه عشان الماي
ريم :. ههههههههه شكلكم يضحك ( وبدت تعطي واحد واحدالماي .. رفعت عينها ) تفض " وسكتت "
معاذ ابتسم لها " قمر والله قمر " :. زاد فضلك
ريم ابتسمت :........

( غنت الطقاقه اغنية * مويه بارد * ورقصوا الشباب رقصه سريعه وكانت تجنن )

ام نايف صعدت المسرح وراحت لنايف :. نايف تعال وصل خالتك ام معاذ
نايف :. ليه معاذ راح يجلس خليها تجلس معه
ام نايف :. لان راسها عورها وقالت بتمشي
نايف :. طيب خليها تطلع لي
( فهد راح بسرعه وسحب سعود ) :. يالله مشينا
سعود خاف :. وش فيك انت
فهد سحبه وركض فيه بالقاعه :. يالله يالله بسررعة
سعود صار يركض معه :. طيب وش السالفه

( مساعد وغسق وراكان وهيفا توجهو للفندق )



::

& عند مساعد وعسق &

مساعد مسك ايد غسق وفتح باب الشقه بإيده الثانيه
غسق دخلت بكل هدوء :.............
مساعد باسها :. مبرووك للمره المليون
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك
مساعد مسك عسق وراحو الغرفة وسمع صوت الباب
غسق لفت عليه بسرعه :. مين
مساعد :. ما ادري " منهو الي دخل الشقه وانا قفلت الباب " فتح باب الغرفة
سعود ماسك ضحكته :. وش تسوون
مساعد رفع اكمام ثوبه وفسخ عقاله :. انت شكل ماينفع معك
سعود سكر الباب ومن ورا الباب :. خلاااااااص بطلع بطلع
مساعد التفت على غسق الي كانت ميته ضحك
مساعد :. ياذا النشبه قسم بالله
غسق :. هههههههههه ( وراحت اخذت لها شاور سريع ولبست روب نوم ابيض طويل
وفتحت الصدر كبيرة كثير واكمامه كت وفتحت شعرها بعد ماجففته وحطت لها
مكياج خفيف وطلعت لمساعد الي كان ينتظرها ) :. آسفه تأخرت عليك
مساعد وقف لها ومشى وبكل رومانسية :. احبك
غسق " يالله ساعدني " :. وانا احبك
مساعد قرب منها وسمع صوت " مسااااااااااااااااااااااعد لاتسوووووووووي شي فيها من اول يوم يعني اعصابك "
غسق :. هههههههههههههههههه
مساعد فتح باب الغرفة بس مالحق لان سعود انحاش

& عند راكان × هيفا &

( هيفا اخذت شاور ولبست روب نوم ابيض قصير وحطت شريطه لونها ابيض في شعرها
وخلته على جنب وحطت مكياج خفيف ولبست عدساتها وطلعت بس ماشافت راكان
بالغرفة وطلعت الصاله ولقته منسدح ومغمض عين ومفتح عين :. هههههههه وش فيك
جالس كذا
راكان فتح عيونه وشافها نعومته الي جذبته لها قام وتقدم لها وحط ايده ورا خصرها و
حس بمويه على وجهه التفت شاف فهد ماسك المسدس الي يرش مويه ويرش عليه
فهد بعصبيه مصطنعه :. وش كنت بتسوي بأختي
راكان :. هههههههههههههه يقلع شكلك ياشيخ انا اعلمك وش كنت بسوي فيك
فهد شاف راكان متوجه له :. ههههههههههههههه لا يالنسيب ماتوصل كذا
( وطلع من الشقه وصدم في )

& في القاعة &

( ماكان باقي الا الشباب وام نايف وريم )

ريم :. يمه احنا مين بيوصلنا
عزام :. احم احم
ريم عدلت غطوتها :. تفضل عزام
عزام :. يالله طلعي انتي وخالتي برا ننتظركم
ريم :. طيب ( وراحت نادت امها وطلعوا برا وماحصلو الا سيارة وحده " هوندا اكورد " لونها اسود )
ريم :. يمه هاذي من سيارته
ام نايف مشت وركبت قدام .. ريم لحقتها وركبت معها وكانت مو عارفه مين
سيارته لانها مضلله وبالليل مايبين وكان العطر الي بالسيارة مو غريب عليها :. السلام عليكم
معاذ :. وعليكم السلام ( وحرك السيارة )
ريم " معاذ معقول هو الي قدامي فديته انا يجنن انا اقول هالعطر مو غريب علي "

& اليوم الثاني &

الكل كان متجمع في بيت الجد عشان صباحية غسق وهيفا

& عند البنات &

احلام :. غروووم شوفي شووفي
غرام :. وش اشوف
احلام أشرت بايدها :. البنت الي دخلت توها الحلوه
غرام :. هههههه من بنته هاذي
احلام :. يعني لو بدري سألتك
البنت جاتهم :. السلام عليكم
احلام :. وعليكم السلام
البنت :. مين فيكم اخت عزام
غرام :. انا خير وش فيه اخوي
البنت :. هههههه لا تخافين مو مسوي شي ... انا أرجوان اخت معاذ صديق عزام
غرام :. ههههههه اهلين ( وسلمت عليها )
ريم دخلت عليهم :. حلووووم وين حط ( وسكتت لما شافت ارجوان .. أشرت لاحلام مين هاذي )
ارجوان :. انتي ريم صح
ريم ابتسمت :. ايه انا ريم مين انتي
ارجوان :. انا ارجوان اخت معاذ
ريم ابتسمت من قلب :. اهلين

& في بيت قمر &

( كانت جالسه تطالع تلفزيون ورن الجرس :. يااااااااااااياااااااا فتحي الباب
الخدامه ماردت على قمر :. اووووووووووف الله يلعنها من خدامه
وطلعت من ورا الباب الي كان مفتوح شوي :. مين
( دخلو ثنين ومسكوها من ايدها وشالوها ) قمر تصارخ :. خييييييييييييييييييير مين انتو تركوووووووني

& في بيت الجد بو ناصر &

ريماس كانت توها واصله وجات بتدخل وشافت عبدالله الي ابتسم لها لكنها كملت طريقها من غير لا تبتسم

& في المطبخ &

ام عبدالله :. يانجد رووحي خذي كرتون الماي من اخوك
نجد :. ان شالله يمه ( وطلعت وشافت فيصل واقف ينتظرها )
فيصل عطاها الماي ومشى عنها وهي خذته وجات بتدخل وشافت .... وراحت بسرعه حطت
الماي بالمطبخ وطلعت :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :.

& عند قمر &

فتحت عيونها بصعوبه وكانت مرميه على الارض
ابراهيم :. انا ماقلت لك اني بشوفك
قمر خافت :. انت وش تبي فيني
ابراهيم :. انا قلت لك ابغى ريم
قمر :. بس انا ما اعرف وحده اسمها ريم طيب
ابراهيم صرخ :. قمرررررررررررر
قمر حطت ايدها على اذونها :..........
ابراهيم :. بتسوين الي قلت لك عليه ولا لا
قمر :. لا يعني لا يعني لا
ابراهيم صار يضريها بجنون
قمر بعد ماحست انها ممكن تموت على ايده قررت تنفذ الي طلبه منها


::


أنتظر ردودكم وتوقعاتكم ..



اتمنى جد تفاعلكم واستمتاااعكم بالروااايه


عرض البوم صور جفت دموعي     رد مع اقتباس

قديم 16-05-2009, 09:16:29 PM   رقم المشاركة : [23]
كــويــتــيــة
الصورة الرمزية الوفاء طبعي
 
الوفاء طبعي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


جونان يالغلا هههههههههههههههههههههههههههههههههه مندمجه حدي


عرض البوم صور الوفاء طبعي     رد مع اقتباس

قديم 16-05-2009, 10:30:52 PM   رقم المشاركة : [24]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
دلوعه نفسي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


يالله ناطرين

لا يوقف لا يوقف


عرض البوم صور دلوعه نفسي     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 02:25:56 AM   رقم المشاركة : [25]
كــويــتــيــة
الصورة الرمزية دلع بنت راك
 
دلع بنت راك غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


يسلموووو يالغالية ... يلا شوقتينا نزلي الاجزاء اليديده


عرض البوم صور دلع بنت راك     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 05:17:54 AM   رقم المشاركة : [26]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية جفت دموعي
 
جفت دموعي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


حبااايب قلبي والله اول ماتنزل الاجزاء قاعده انزلهااااااااا وحاااااالياا هذااااااااا اخر شي

تفضلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووا



& في بيت الجد _ عند نجد &

نجد :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :. عيـ .. اا هلا
نجد ابتسمت :. اول شي الحمدلله على سلامتك وثاني شي مبروك وثالث شي اخبارك
فهد:. اول شي الله يسلمك ويخليك لي ااا ( وابتسم ) " والله اني بجيب العيد " لعين
ترجيك وثاني شي الله يبارك فيك وعقبالك يارب ثالث شي تمام بشوفت بشوفت
اختي عروس " والله اني فاشل بالترقيع " رابع شي انتي اخبارك
نجد :. ههههههههه تمام
فهد :. دووم انشالله

& عند ابراهيم &

ابراهيم دخل قمر غرفه ودخل معاها وقفل الباب ورفع لها حاجب :.........
قمر " الله ياخذك انشالله " :. انت ليه جايبني هنا
ابراهيم :. شنوو ليكون غيرتي رايك ومانتي مسويه الي اتفقنا عليه
قمر :. راح اسويه بس
ابراهيم قاطعها :. طيب يالله وش تنتظرين
قمر :. جوالي بالبيت
ابراهيم رمى عليها جواله :. ماعندك شي مقنع
قمر :. بس انا مو حافظه رقمها
ابراهيم ابتسم على جنب :. شوفي ياقمر انا بخليك ترجعين بس قسم بالله لو انك
تلعبين بذيلك هنا ولا هنا ماراح تلومين الا نفسك
قمر :..................


( بعد مرور اسبوع من احداث ابطالنا .... )

راكان × هيفا :.
حياتهم من احلى مايكون وماتغيرت ومن ثاني يوم زواجهم سافرو ايطاليا
مساعد × غسق :.
مافي احلى منهم وغسق ارتاحت مع حياة مساعد وسافرو هولندا
ريماس × بدر :.
تطورت علاقتها مع بدر وصارت تكلمه بالجوال للتسليه فقط ...
ريماس × عبدالله :.
عبدالله بدا يحس بإن ريماس تغيرت كثير وصار يكلمها
بالموضوع او يحاول يتقرب منها لكنها دايم تصرفه بإنها مشغولة وتكلم بدر
قمر × ابراهيم :.
قمر وعدت ابراهيم بإن الي يبغاه بيصير وفي اليوم الي راح يحدده


& في بيت بوعبدالله .. الساعة 10 بالليل &

احلام خذت الاب حقها وفتحت المسن وجاتها محادثة فورية من :.
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
مساء الشوق
احلام " هذا وشدراه اني موجوده وانا حاطته الظهور دون اتصال .. اعوذ بالله منه بس انا اشهد انه جني "
مو مقدور علي ...~
· مساء الورد
· اهنن وسهنن
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
اهنن فيك اخبارك
مو مقدور علي ...~
· تمام بشوفتك متصل
· انت شلونك ( فيس بوضرس مكسور )
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
دوم يارب ... بخير بشوفتك الظهور في حالة دون اتصال
مو مقدور علي ...~
هههههههههههه صحيح انت وشدراك اني موجوده
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
قلبي يقولي ( فيس ابو عين تغمز )
مو مقدور علي ...~
اصلن حتى لو قلبك مايقولك في احد يحصل له يكلم احلام ويرفض
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
احلام بقولك شي ولا تزعلين ولا تعتقدين لاني انا ما احبك او حاقدك عليك او أي شي
مو مقدور علي ...~
اوكي قول
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
* شوفي احلام مشكلة لاصار الواحد واثق من نفسه بزياده يعني مثلك ولو انتي في شي
فيك تشوفين حالك عليه قلنا يمكن
· يعني انتي جمالك مايتعدى جمال أي بنت من العايله
· ولا انتي بالعقل الي يوزن بلد
· واسف على الكلام بس حبيت اعطيك خبر
احلام انجرحت من كلامه حتى لو هي مطنشه لكن كلامه يجرح حست نفسها مخنوقة
وماعرفت ترد عليه وش تقول سكرت الاب ورمت نفسها على السرير وحضنت مخدتها
وصارت تبكي بقهر

& في بيت بونايف _ غرفة بندر &

" وش فيها طلعت لا يكون كلامي ضايقها الا اكيد ضايقها بس انا ماقلت لها شي
يزعل وهذا الكلام لو ماسمعته مني بتسمعه من غيري "

( خذ جواله وكلم صديقه بدر ) :. هلا بدور
بدر :. هلا بك
فهد :. وش تسوي الحين
بدر :. ولا شي مغازل في المنتدى
فهد :. وانت ماطفشت من هالمنتديات ع العموم الحين انا بمرك
بدر :. اوكي انتظرك
فهد :. عشر دقايق وانا عندك
بدر :. يلا طس فهودي
فهد :. ههههههههههههه فهودي راسك يالدرج
بدر :. وربي انت وفهد ولد عم خال امي بنت عمتها خالتها اسمكم فهد يعني
وشلون تبيني افرق مابينكم
فهد :. يقطع جد صلة الرحم بس هههههههههههههه
بدر :. اقول تلايط بس
فهد :. تلايط انت مع هالخشه ننعن شكلك ( وقفل بوجهه )

& في كندا &

( اماني كانت منسدحه على السرير وماسكه بطنها .. دخل خالد ) :. في غدا
اماني :...............
خالد :. طبعا لا ( وتنهد ) اوكي نطلب من المطعم وش فيها يعني ( ولف على اماني
وشافها ماسكه بطنها ) ابتسم على جنب :. وانتي كل مره ت تجيلك الدورة حالتك تصير كذا الله يعيني اجل
اماني بتعب :. بس انا ما مافيني ال
خالد لف عليها وبخوف :. قومي بسرعه اوديك المستشفى
اماني :. ماله داعي انا
خالد :. شنو الي ماله داعي بسرعه قومي

& عند إبراهيم &

ابراهيم يكلم قمر بالجوال :. قمر بعد بكرا ابغى تسوين الي قلت لك عليه
قمر :. اوكي خلااص فهمت
ابراهيم :. والله الي مثل اشكالك ما اتوقع يفهمون
قمر :. احترم نفسك ياك ( وسكتت )
ابراهيم :. ههههههههه تدرين لو مكمله الجمله وش كان صار لك
قمر :. لا ما ادري ولا ابي ادري اوكي ( وقفلت بوجهه )

& عند فهد وبدر &

( كانو واقفين بنص الشارع عشان يمرون بين السيارات ويدخلون المطعم )

بدر :. يارجال حقودين هالناس مايشوفون واحد متواضع مسكين بيمر لازم يقهروني
فهد :. هههههههه الحمدلله والشكر بس ( ويقلد عليه ) لازم يقهروني ( وتكلم
بسخريه ) تكفى عاد ما ادري من تكون الحين
بدر :. الشيخ بدر
فهد :. ما ادري اعاندهم وامشي واخليهم يوقفون غصبن عليهم
بدر كان بيتكلم لكن فهد طلع على الشارع وجات سيارة سرعتها تخوف صرخ :. فههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههد
فهد التفت وشاف السيارة ووو .................

& في ايطاليا &

( راكان كان مع هيفا الي كان كل يوم يوديها مكان ... كانو طالعين وجالسين بمطعم على البحر )

راكان يطالع في هيفا :. ها وين تروحين بعد يابعد حيي
هيفا :. تصدق انا اموت بشي اسمه طلعات لكن من سافرت معك وانا احس نفسي
طفشت من كثر ما اطلع
راكان :. ياخي حمدي ربك تدرين انتي يقولك مساعد من جاو ماطلعو الا ثلاث مرات
هيفا :. هههههههه مسكينة عمتي مدري اخليها تجي معنا
راكان :. ايه لاصار بكيفك خليها تجي
هيفا ابتسمت له :. ...........

& في كندا _ بالمستشفى &

( طلعت النيرس وكلمة خالد .. واماني كانت جالسه وماتدري وش قالت النيرس
لخالد ... بس شافته جاي مبسوط وو )

خالد حضن اماني على طول :. مبروك يا ام مشعل
اماني فهمت له وابتسمت ونزلت دمعه :..............
خالد مسح دمعتها ورفع حاجب :. الحين الوحده اذا جات بتصير ام تزعل ولا مو عاجبك ابوه
اماني ابتسمت :. لا بس فرحانه
خالد باسها :. مبروك ياقلبي




& عند فهد وبدر &

فهد غمض عيونه وحس انه نهايته في هالدنيا وماقدر يبعد لان السيارة اسرع من لكن ....
حس بطيحه عورت ظهره فتح عيونه بخفه وشاف نفسه مرمي على الرصيف وجنبه واحد
... :. مره ثانيه انتبه على نفسك
فهد مو مستوعب :. انت كيف بعدتني عن السيارة ( ولما طالع وجهه ) انت معقوووله
فهد ابتسم :. ايه انا
فهد للحين مو مصدق :. وشلون سويت كذا المفروض انك ترميني على السيارة مو تبعدني عنها
فهد :. هههههههههه انا جد حاقد عليك بس ماتوصل اني اتمنى لك الموت
فهد :. مشكور يافهد
بدر كان يمشي لهم ومو مصدق الي يشوفه :. م معقول فهد آند فهد الي يصير ولد عم
خال امي بنت عمتها خالتها تكلمون بعض
فهد × فهد :. هههههههههههههه

& اليوم الثاني _ بيت الجد &

( الكل كان متجمع ببيت جدهم )
غرام :. حلووم وش فيك زعلانه
احلام بدون نفس :. مافيني شي
ريم :. خلاص غرووم تركيها

& في بيت بو فهد &

نوف كانت تكلم قمر :. كيف وشلووووون تروحين له
قمر :. هو الي خذني مو اناا الي رحت له وو
نوف :. وو ايش تكلمي
قمر :. وراح اخلي ريم تروح له
نوف صرخت :. شوووووووووووفي قمر والله لو ريم تقرب من ابراهيم باي شي لا انا الي
ادمرك وانهيك من هالوجود سااااااامعه
قمر صرخت :. طيب وش تبييييييييني اسوي
نوف نزلت دموعها وتنهدت :. انا اقولك وش تسوين

& في هولندا &

( مساعد وغسق كانو يتمشون في حديقة من حدائق هولندا )

مساعد كان يمشي وقطع ورده ومدها لغسق :. احلى وردة لاحلى غسوق
غسق ابتسمت وخذت الوردة وحطتها ورا اذنها وخلت شعرها على جنب :. تسلم
( وقطعت ورده وعطتها مساعد ) مساعد خذ الورده ورماها :......
غسق بزعل :. لييييش
مساعد :. لاني ما ابي وردة
غسق :. حرام في احد مايبي الورد
مساعد قربها منه :. لانك وردة حياتي ودنيتي وعمري
غسق نزلت راسها :............

& في بيت الجد &

ريناد :. رووووان تعالي ابغاك
روان جات وجلست من غير نفس :. خيررر
ريناد مسكت المجله :. اخلاق لا بالمجله على راااسك
روان :. طيب خير وش تبين
ريناد :. ابي اقولك سعود اخوك ما جا معك
روان غمزت لها :. احلى وش عندك مع اخوي ياااااالدبه
ريناد :. وانتي ليه رازه عنقك قولي جا ولا لا
روان بحزن :. لا للاسف انه ماجا
ريناد بوزت :. طيب طسي عني
روان :. اووووووووف احين يوم خذتي الي تبينه مني قلتي طسي ع العموم تراه بالمجلس
ريناد صرخت :. صصصصصصصصصصصصصصصصصصج
الجده ضربتها بالعصا :. عن الصريخ يابنت
ريناد خافت :. انشالله يمه

( ساره كانت طالعه تنادي احلام الي طلعت من الصاله وصارت تتمشى بحديقة جدها
الكبيرة )
.... :. سااااره
ساره التفت ومشت بسرعه
.... كان اسرع منها ومسكها ولصقها بالجدار ووقف قدامها وحط ايديه على الجدار :.
شوفي عاد مو كل مره اجي اكلمك تتهربين مني
ساره :. طيب انت بعد عني وقول وش تبغى
طلال قرب منها :. ماراح ابعد

& في بيت بو فهد الساعة 9 بالليل _ نوف &

( لبست فستان قصير فوق الركبة اسود وكان يلمع كات وفتحت شعرها وحطت لها
فاندويشن خفيف وغلوس وردي وبلاشر وردي وتعطرت وصارت ريحتها بكل مكان
بالغرفة ولبست اساورتين في ايدها لونهم اسود وخذت عبايتها وطلعت )

& بيت الجد _ عند أحلام &

( كانت جالسه بزاوية من الحديقة وتتذكر كلام بندر لها وتنزل دموعها )

.... :. آنا آسف احلام اني زعلتك بس
احلام صرخت :. انت ولك عين تجيني بعد
بندر بهدوء :. احلام انا ما ابغاك تزعلين وتعصبين
احلام قاطعته :. انت لو تروح عني اكون انا بألف خير
بندر :. راح اروح عنك بعد ما تسامحيني
احلام لفت وجهها :.............
بندر :. اذا تبغيني اروح وريني ابتسامتك الحلوه
احلام :............
بندر جلس :. شكل المسأله مطوله اوكي اجل انا مسنتر هنا قدام فيسك ( وصرخ )
سيليناااااااااا جيبير الشيبس والبيبس وحلاوووووو بو بقره
احلام حاولت تكتم ضحكتها :. بقره مره وحده
بندر لف عليها وحس انها بتبسم :. يالله عاد حلووم كمليها ووريني سنونك

& عند ساره × طلال &

ساره كانت ذايبه بين ايادي طلال :. ط ط طلال قول الي عندك بسرعه
طلال قرب منها الين مالصق جسمه بجسمها :. احبك ساره
ساره صارت تتنفس بسرعه ومو قادره تتكلم :............
طلال بهيمان :. اموت فيك
ساره نزلت دمعتها وحضنته
طلال حضن ساره باقوى ماعنده ...

& عند نوف &

( طلعت من البيت ولقت سيارة قمر تنتظرها مشت وركبت )

قمر اول ماركبت نوف نزلت دموعها :. سامحيني نوف
نوف غمضت عيونها :. مسامحتك ( وحاولت تبتسم ) خلااص ترى ماراح يصير فيني شي
قمر :. ياليتك رايحه عند واحد ثاني وتقولين هالكلام كان يمكن اقتنعت ان ماراح
يصير فيك شي
نوف تنهدت :. خلاص ياقمر كل شي صار
قمر صارت تبكي وتشاهق :. نوف خلااص نزلي انا انفضح ويصير فيني أي شي عادي ولا
ثنتينا نكون تحت رحمتها ( وصرخت ) الحقيييييير
نوف حطت يدها على كتف قمر :. خلاااص قمر تكفين لاتعورين قلبي
قمر :. .............

& عند بندر × احلام &

سيلينا جابت بيبس وشيبس وعطتهم بندر وراحت
بندر فتح الشيبس وعطاه احلام :. مسكي زطي جعله بالعافيه
احلام :. ما ابي
بندر :. عشان خاطر بندور الحلو
احلام :. ما ابي ( وتقلده ) عشان خاطر بندور الحلو قول عشان خاطر سيلينا ولا خاطرك
بندر :. افا الحين صار مقامي من مقام الخدم اوكي مشكوره ( ووقف )
احلام مسكت ايده :. خلااااص اسفه اجلس والله اكل الشيبس كله " يالله انا شلوون قلت كذا "
بندر ابتسم وجلس :. الا ماقلتي لي وش قدمتي عليه
احلام رفعت له حاجب :. وش اقدم عليه
بندر :. وش فيك انصدمتي
احلام :. لابس انصدمت وش اقدم عليه
بندر بضحكه :. لاتنصدمين اجل اذا قلت لك جاامعه
احلام :. ايه صح وييييييييييييع نسيت اوووف ياربي
بندر :. هههههههه انتي صبري احين باقي اسبوعين وبعدها يبدأ التسجيل
احلام :. ايه والله اشوه مالي خلق قومه من الصبح
بندر :. ههههههههه صج سودانية ايه تمتعي احين بحذاريف الاجازه
احلام :. ههههههههههههههههههه حذاريف الاجازه والله الكلمة عليها شغل
بندر :. ايه وش على بالك انتي ( وبعدها طالع في الشيبس ) انا قلت لك اكلي بس موتاخذينها علي
احلام ابتسمت وخذت وحده ومدتها له :.....
بندر مسك ايدها وكل الشيبس من ايدها وابتسم لها ابتسامة تذوب :...........
احلام " ياااويل حالي وربي يجنن بس نذل "

& عند ابراهيم &

( رن الجرس ونادى وحده من الخدم تفتح الباب ودخلو نوف وقمر )

قمر بصوتها المبحوح :. م مساء الخير
ابراهيم لف عليها وابتسم لها ولنوف بخبث :. مساء النور
قمر :................
ابراهيم " غريبه ريم ماخافت او سوت شي يعني مو معقولة وحده تدخل صديقتها عند
واحد وتكون كذا ردة فعلها والله وطلعت رايحه فيها " :. اوكي قمر تقدرين تنقلعين احين
قمر طالعت بنوف ونزلت دمعتها وطلعت :...................
ابراهيم قرب من نوف :...................



& في بيت الجد _ عند البنات &

( دخلت أحلآم وجلست مع البنات بهدوء )

ريم كلمت غرام بهمس :. وش فيها حلوووم
غرام :. مدري معصبه اليوم
ريم :. ايه ادري اقصد الحين وجهها مولع وسآكته مو من عوايدها
غرام :. سأليها
ريم قامت وجلست جنب أحلام :. احم احم
احلام :................... ......
ريم تأشر لأحلام بيدها :. هييييييييييييييي حلوووووووم وين وصلتي
احلام :. .................... ...
غرام صرخت :. احلالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالام
احلام نقزت :. هاااااااااااااا
ريم + غرام :. هههههههههههههههههههه هه
ريم :. وش فيه وجهك من حآرقه
احلام " الله يسامحك يابندر " ابتسمت بحيا وتكلمت بهدوء :. ليه مبين علي شي
غرام غمزت لها :. مين مغازلك
احلام :. مالت عليك بس

& عند الشباب &

فهودي وسعود كآنو جآلسين جنب بعض :......
سعود كان مقرب من وجه فهودي :. فهوود وش فيه رآسك
فهودي :. أقولك قبل لآ أجيكم كنت بنتحر
سعود :. هههههههه صدز وش كنت بتسوي
فهودي :. رميت نفسي على السيارات
سعود :. والله لو انك ميت ولا صاير لك شي اخر همي انقذك
فهودي عصب :. مآلت عليك عندي من أنقذني
سعود :. ومن هو هذا لآيكون سوبر مآن السعوديه
فهودي :. فهد
سعود بصدمه :. فهههههههههد
فهودي هز راسه وأبتسم :. ايه والله حتى أنآ أنصدمت يوم طآلعت وجهه
نايف صرخ بصوت عآلي :. ياااااااااااااااهلآ
معاذ ابتسم له :. هلآ فيك قلبي
فهودي يغني له :. والله واحشني موت خاف بعدك اموت
سعود يكمل :. قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
معاذ طالعهم :. اقول انثبر انت ويآه
فهودي يكلم سعود :. مو كنه قلب علينا الحبيب
سعود :. ايه والله
فهودي :. صدق أنك مو كفوووو

& عند إبرآهيم &

( لما طلعت قمر من عندهم ... إبراهيم يقرب من نوف وهي تبعد الين مالصقت بآلجدآر )

إبرآهيم " نشوف وش راح تسوي يآفهد بوعرفت ان ريم عندي " :. ليه خآيفه
نوف كانت دموعها تنزل من الخوف :. الله يخليك لاتسوي لي شي
إبرآهيم :. ههههههههههههههاااااا اااااااي لو مآراح اسوي لك شي كان ماجبتك هنا ( وقرب منها وجا بيبوسها )
نوف صرخت ودزته :. ببببعد
إبرآهيم وقف وناظرها بإحتقآر :. انتي شكلك بتطولين السالفة ( وسحبها من يدها ورماها على السرير ومزع فستآنهآ ووو .................... ........ )

& عند البنات &

ساره دخلت عليهم :. آسفه ... رينآد معليش تقومين معاي شوي
ريناد قامت :. اوكي

( طلعو ساره وريناد وراحو الغرفة الي برا جنب الحديقة )

رينآد :. يالله تكلمي اطربيني قولي وش عندك
ساره رمت نفسها على الاريكه وتنهدت :. آآآهـ
رينآد عدلت جلستها :. سلامتك من آلآه يا قلبي ..
ساره :. وش تبيني اقولك .. ما اتوقع انك بتفهميني
رينآد :. شوفي ممكن انا ما افهم أي وحده قد مآ افهمك انتي .. تكلمي
ساره :. ................
رينآد :. هررررررررجي
ساره :. ...................
رينآد :. تحدثي
ساره :. ههههههههه حلوه هآذي تحدثي
رينآد بقلة حيله :. يالله تراك بطيتي كبدي
ساره غمضت عيونها وبنبرة حزن :. ريناد أنا احب
رينآد بفرحه :. ياااي ماني مصدقه ... بجد تحبين ماتوقعتك كذا سوور
ساره :. بس ريناد انتي تعرفين ابوي لو يدري راح يذبحني ... ولو ماعرف انا بعد ماراح اعرف شلون احب لأني ماراح أقدر أتوآصل معاه بإي طريقه
رينآد :. رينآد الحب مو عيب ولآ حرام والشخص إذا حب المفروض انه ينبسط مو يتضايق من هالشي والمفروض انك تحآفظين على هآلحب وتبعدين كل شي يحزنك ويزعلك واذا ابوي طول عمره علمنا ان كل شي غلط وان كل شي ممنوع ويمنعنا نسويه مستحيل يمنعنا قلبنا انه يختار شخص نحبه ... ( وابتسمت لها ) ولا تخافين انا بحاول قد ما اقدر ادبر لك طريقه تتواصلين مع حبيبك
ساره ابتسمت :. ريناد ما اكذب عليك انا اكلمه بالمسن وبالجوال بعد

& في بيت بو راكان _ ريماس &

( كانت منسدحه على السرير ومغطيه وجهها بالبطانية وتكلم )

بدر :. هههههههههه يالبى قلبك
ريماس :...............
بدر :. رمووووس حيآتي
ريماس " يآويل حآلي يذوب " :. .................... ...
بدر :. ريمآس تستحين
ريماس بدلع :. وش رآيك انت
بدر :. يآقلبي انا اموت على الي يستحون
ريماس احمر وجهها :. خلاااااص عآد

& في ايطآليا &

راكان كان ماسك ايد هيفا ويتمشى معاها
هيفا :. اوووف هنا مولاتهم مافيها شي حلوو
راكان :. بكل ماكان مافي شي حلو ( وحط ايدينه على كتوفها ولفها ) غير حيآتي هيوف
هيفا مشت عنه :.
راكان صرخ :. احــــــــــــــــــ ــــــــــــــــبك
هيفا كملت مشيها " مجنون والله مجنون "
راكان صارو يطالعون فيه الناس :. احم (ونزل راسه ولحق هيفا )

& الشرقية _ في بيت الجد .. عند الشباب &

نآيف :. يآجمآعة الربع سكووووت شوي بتكلم
الكل سكت .....
فيصل :. يالله يا ولي العهد الكل سكت لك تكلم
نآيف :. طبعا كلكم تدرون ان بكرا الخميس
سعود قاطعه باستغراب :. قول قسم
فهودي بسخريه :. معقوووووووووووووووول ه مو مصدق صراحه
الشباب :. ههههههههههههههههههه
نآيف :. اقول سدو حليقكم انت ويآه
طلآل :. اوكي كمل يا اخ نآيف
نآيف :. أنآ عآزمكم على العشا
معاذ :. لآ إلـه إلآ آلله وش هالكرم الي نزل عليك
نآيف :. عشان تعرفون قدري بس
معاذ قام وجلس جنب بندر :. وين وصلت يآلاخو
بندر انتبه :. ه هلا معاك
معاذ :. يجيب الله المطر وبالقوه اذا كنت معي
بندر :. هههههههههههههههههه


& عند إبرآهيم &

إبرآهيم مسك نوف وفتح بآب الغرفة ورماهآ على الارض
نوف حست بآلضعف وبآلآهآنة وبآلاحتقآر وكل شي من إبرآهيم وماكان بيدها شي تسويه غير ان دموعها تنزل على حالها .. إبراهيم خذ أغلى شي تملكه خذ عذريتها
خذ شرفها وشرف ابوها واخوها .. [ طآحت على الارض ودموعها تنزل بدون لآتحس )
حآولت تقوم حآلها وتعدل فستآنها الي كان مقطع من كل مكان ولبست عبايتها واتصلت على قمر .. )




عند رينآد & سآره &

رينآد :. ااااااه يالدوبا بس ماقلتي لي مين حبيب الغفله ( وغمزت لها )
ساره :. طلآل
رينآد شهقت :. طلاااااااااااااااااا ل ماغيره طلال الي
ساره هزت راسها :. هههههههههههه ايه هذا هو
رينآد :. اكشخ وش هالحركات ... عاد هو باين عليه انه رومانسي
ساره :. اجل سمعي وش صار ... ( وقالت لها كل الي صار )
رينآد ضربتها بالمخده :. يااااااااااااااثوره خلك ثقيله لآترمين نفسك عليه
ساره :. بس ماعرفت وش اسوي ومالقيت نفسي إلا بحضنه بدون شعور
رينآد :. طيب قومي ( وطلعو من الغرفة وشافت سعود وصارت تطالع فيه .. سعود انتبه لها وهي ابتسمت وهو ابتسم لها )
ساره دزت رينآد :. وين الثقل والمخفه ما أقول إلآ مالت عليك بس
ريناد :. هههههههههههههه

& في كندا &

خآلد دخل الشقه ورآح الغرفة :. أمااني ( سمع صوت اماني من برا طلع وراح وشافها بالمطبخ ... عصب عليها وصرخ ) انتي شلوون تقومين من السرير وتشتغلين مجنوووونه انتي
اماني خآفت :. بس انا مو تعبآنة وعادي
خآلد قاطعها :. عاااااادي مين قال ولا انتي بتقولين لنفسك الدكتورة ماقالت لك الشهر الاول خطر عليك كثير ولا انتي حابه تعآندين
اماني بخوف من صراخ خآلد :. لا بس ماحبيتك ترجع ومافي غدا
خآلد :. يآسلآم الحين صار الغدا اهم من صحتك وصحة الي بطنك

( اماني ماقدرت تتحمل ونزلت دموعها وطلعت من المطبخ ودخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها )

خآلد شاف دموعها " يالله وش سووووويت انا "

& في الشرقية _ عند البنات &

أرجوآن دخلت :. آلسلآم عليكم ...
البنات :................... ......
أرجوآن جلست :. الحمدلله بخير
البنات :. هههههههههههههههههههه هه
أحلآم :. محد سألك شخبآرك
أرجوأن :. وش أسوي فيكم لي سآعه جآلسه ومحد معبرني قلت خيركم من يبدأ بآلكلآم
ريم :. هههههههههههههههه احسن شي تسوينه

& عند قمر &

( نوف ركبت السيارة وكانت تبكي )

قمر :. نووووووف وش فيك
نوف :...................
قمر :. نوف وش سووووووووووا لك هالحقيرر
نوف تبكي :...................
قمر فهمت نوف وصارت تبكي معاها :. ليه خليتيه يسوي فيك شي هالحين تدرين وش ممكن يصير ممكن يسوي فيك مثل ماسوا معاي ( وصارت تشاهق اكثر )

& عند البنآت &

( البنات كلهم قآمو وتركو ريم لحآلهآ بآلصآله .... وكآنت جآلسه جنب نآفذة كبيرة شوي وتقرأ مجلة ... )

.... :. احم أخبآرك يآقمر
ريم لفت وجهها :. معآذ
معآذ كان وآقف عند آلنآفذه :. لآخيآله .. أخبارك
ريم :. شلون جيت هنا
معآذ يأشر لهآ على المجلس :. طلعت من هنآك وجيت هنآ ... يآبنت اخبآرك ولآ هونت خلآص ماعدت أبغى أخبآرك
ريم ابتسمت :. تمام انت أخبآرك
معآذ :. دوم يآرب ... بخير
ريم سمعت صوت عمآنهآ :. ويآك .. طيب رووووووح احين لآ أحد يشوفنآ ويفهم غلط
معآذ بهمس :. خليهم يشوفونآ وش بيصير يعني
ريم صرخت :. أيـــــــــــــــش
معآذ خأف :. بسم لله الرحمن الرحيم ... أعصآبك ياقلبي ترى والله بروح ( ومشى عنها )
ريم :. هههههههههههههههه " يجنن ثم يجنن ثم يجنن "


& في هولندا &

( مسآعد وغسق كآنو مأجرين لهم يخت يوم وآحد )
مسآعد كان وآقف جنب غسق :. حيآتي
غسق :. هلآ
مسآعد :. وش فيك
غسق :. مآفيني شي بس
مسآعد :. بس شنو
غسق نزلت رآسهآ :. بصرآحه متضآيقه

& في الشرقية _ بيت الجد &

أرجوآن قآمت :. يلآآ بآي بنات
البنآت :. بآي ( وطلعت من عند البنآت وهي تمشي طآح جوآلهآ من شنطتهآ وسمعت صوت :. لوسمحتي ... _ لكنها طنشت وكملت مشي )
..... صرخ :. يااااااااااااااااااا بنت
أرجوآن لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لآحقني وش عندك
نآيف عصب :. اقول تكلمي زين لآ كف على وجهك ( ومد لهآ جوآله )
أرجوآن انحرجت :. آسفه ماكنت أدري بـ ( نايف لف عنها ومشى )

& في سيآرة بندر كآن موصل أحلآم ونجد بيتهم &

بندر يكلم أحلآم :. تدرين لو انك متأخره بعد شوي كآن مشيت عنك
أحلآم :. اصلن ماتقدر تمشي عني
بندر :. انا ماقلت لك الثقه الزآيده تركيها
أحلآم :. بس في هآذي انا مآ أكذب
بندر وقف السيارة على جنب :. نزززززززززلي


& في سيارة بندر &

بندر :. أحلام نزلي
أحلآم :. نعمم ... مارآح أنزل وبتوصلني غصبن عليك
بندرعصب :. ماني سواق ابوك انا اوصلك غصبن علي ( وصرخ ) يلااااااا نزلي
أحلآم جات بتفتح البآب بس مسكتهآ نجد :. خلآآص حلوم كفي آلشر ... آسفه بندر ماكآن قصدهآ حقك علي
بندر تنهد :. والله لو مآ أنتي يآنجد ولآ كآن منزلهآ من زمآن
أحلآم جات بتكلم بس قآطعتها نجد :. مشكور مآتقصر وسآمحنآ مره ثآنيه
أحلآم سكتت وهي معصبه حدهآ " غبييييييه مآتدري أن هذآ ألآخلآق معآه مآتنفع "

& في سيآرة &

نوف بترجي :. قمر بلييز مآ أبغى أمي تشوفني وأنآ كذا
قمر حطت يدهآ على يد نوف :. أكيد مآرآح أخليهآ تشوفك وآنتي آليوم بتجين معآي البيت
نوف لف رآسه على آلنآفذة ونزلت دموعهآ ....
قمر " حقيييييير وربي حقققييير يآ إبرآهيم بس بيجي آليوم آلي أنتقم فيه منك "

& في بيت بو رآكآن &

ريمآس كآنت فآتحه آلآب وشآفت عبدالله سجل دخوله بآلمسن .. خذت جوآله وأتصلت عليه ...
عبدآلله :. هلآ
ريمآس :. هلآ فيك قلبي
عبدآلله :..........
ريمآس " يآربي وش أقول " :. احم .. شخبآرك
عبدآلله :. تمآم وآلله
ريمآس :. دوم يآرب
عبدآلله :. ويآك انشالله
ريمآس :................... ...
عبدآلله :. شخبآرك أنتي يـآ ( وسكت )
ريمآس :. بخير دآمك بخير
عبدآلله :. يدوم آلخير
ريمآس " يالله وش فيه متغير " :. عبدآلله أنت زعلآن
عبدآلله ضحك بخفه :. ههههه ويهمك لهدرجه إذآ زعلت
ريمآس :. أكيد يهمني
عبدآلله :. ريمآس أنتي وش تبين فيني
ريمآس خنقتها آلعبرة :. عبدآلله أنآ حبيبتك
عبدآلله :. ههههههههه حبيبتي ومآتدري عني حي ولآ ميت ومتى مآجآ في بآلك ان في
وآحد ميت عليك وينتظرك أتصلتي وسألتي عن أخبآري وقفلتي يعني شوف يآعبدالله
أني أسأل عنك ومو نآسيتك وأنت الي دآيم تقول أني مقصره بحقك صح
ريمآس نزلت دموعهآ :. لآترمي كل شي علي
عبدآلله :. أيـــــــــــش لآ أرمي كل شي عليك بالله عليك ريمآس شوفي جوآلك وفتحي
آلرسآيل إذا مآفتحتيهم وشوفي كم رسآله أرسلك تقريباً بآليوم آلوآحد وشوفي آلمكآلمآت كم مره أكلمك
ريمآس :. بس أنآ مآ أشوف مكآلمآتك
عبدآلله :. هههههههههههه صح وشلون بتشوفينهم وآخر آلليل جوآلك إنتظآر
ريمآس بلعت ريقهآ :. آنآ أك اك اكلم ص صديقتي
عبدآلله شك من خوفهآ :. بس أنآ مآ أحآسبك مين تكلمين أنتي حره يآريمآس بس سؤال وش هآلصديقه آلي مآتكلمك إلا في آخر الليل
ريمآس :. ااا
عبدآلله قآطعهآ :. برآحتك يآريمآس وآلله يوفقك بس إذآ رجعتي ريمآس نفسهآ حبيبتي كلميني ترآني أنتظرك ( وقفل بوجهها )

ريمآس نزلت دموعهآ " معقوله أنآ ممكن في يوم أخسر عبدآلله كذآ ( ورمت نفسهآ على السرير وصآرت تبكي "

& في كندآ &

خآلد رجع من آلجآمعة ورآح آلغرفة يشوف أمآني لكن لقى آلبآب مقفل " يالله للحين زعلآنه " طق آلبآب عليهآ :. امآآني حبي
أمآني :................
خآلد :. أمآأآني قلبي فتحي آلبآب والله آسف
أمآني :. مآآآآآآراح أفتح
خآلد :. هههههه امون لآتصيرين بزر وفتحي آلبآب
أمآني " بعد يضحك والله أني مآ أفتح لك " :............
خآلد صآر يرآضيهآ لكنهآ مآترد :. آوووكي يآ أمآني أنآ تآرك لك آلمكآن وطآلع ( ومشى ) أرتآأإحي
أمآني " برآحتك ... عمرك مآرجعت "

& في آلسيآرة &

قمر تكلم أم فهد :. خآألتي عشآن خآطري بس آليوم
أم فهد :. طيب يآبنتي بس أبوهآ وأخوهآ مآيرضون أنهآ تنآم برآ آلبيت
قمر :. خآلتي تكفين وربي أنآ بيتنآ مآفي إلآ أنآ وأمي وأبوي مسآفر يعني تطمني عليهآ
أم فهد :. وآلله أني وآثقه فيك يآبنتي بس مآ أقدر أخليهآ تنآم برآ البيت
قمر :. خآلتي بس هآلمره
أم فهد تنهدت :. طيب يآبنتي عشآنك بس
قمر :. تسلمين خآلتي

( وصلو قمر ونوف البيت وصعدتها قمر على طول الغرفة عشان ماتشوفهم ام قمر وتحس بشي )

قمر طلعت بجامة وعطتها نوف :. امسكي وروحي اخذي لك شاور ولبسيها
نوف بتعب مسكت البجامة ودخلت الحمام " الله يعزكم " وطآلعت نفسها بآلمرآيا وشلون إبراهيم سوا فيها كذا وطالعت فستانها الي تقطع من كل مكان بكت بحرقه على نفسها وعلى الي صآر لها
قمر سمعت نوف وهي تبكي وصارت تنزل دموعها على حالها وحال نوف الي صارو لعبة بإيد إبراهيم " الله ينتقم منك ياااااااااااااحقيييي ييييير "

& آليوم آلثآني _ السآعة 10 آلصبآح _ في بيت بو عزآم &

( رينآد كآنت فآتحه آلمسن ... وطلع لهآ تحديث * تم تسجيل دخول سعيعو * ) " هههههه أمآ سعيعو هآذي فله "
سعيعو
صبآح البيض يآقشطه
جريكا كتيكا
صباح الحليب يازيتون
سعيعو
شخبارك
جريكا كتيكا
· تمآأإم
· انت شخبآآرك ... ؟
سعيعو
بخير .. ربي يسلمك
جريكا كتيكا
( فيس يبتسم )
سعيعو
( فيس رآفع حآأإجب ) وشوله قآأإيمه من آلصبآح
جريكا كتيكا
ريآضه صباحيه ( فيس مبتسم )
سعيعو
· اها
· انودي أسأل سؤال يمكن بعد مو من حقي
جريكا كتيكا
تفضل
" اووهوو الحين اسألها ولا لا .. أسالها وامري لله " سعيعو
· انتي تحبين .. ؟
· واذا انحرجتي من السؤال لا تردين
رينآد " وانت مدري وش مهنتك بحياتي .. بس مآرآح أبين لك آني أحبك لاني رآح أسوي أكبر غلط ويمكن اندم " جريكا كتيكا
· اسمح لي سعود انت غآلي لكن مو كل شي اقدر اقولك عليه
· اسفه اذا زعلتك بس لاني حسيت بان مالك حق انك تسألين هآلسؤال
سعود انحرج :. سعيعو
· لاعادي .. براحتك يالغلا
· اوكي أنآ طالع تامريني بشي
جريكا كتيكا
· مشكور
· لا ابد سلآمتك .. في امان الله
سعيعو
مع السلآمه

& عند قمر & نوف &

قمر صحت بدري وسوت كابتشينو لها ولنوف :. نوف نوف
نوف فتحت عيونها بتعب :........
قمر ابتسمت لها :. صبآح آلخير
نوف وهي تقوم :. صبآح النور ( وقامت ودخلت الحمآم وغسلت وجهها وطلعت )
قمر مدت لها الكآبتشينو :. لآ مآ ابي
قمر :. نوف مو على كيفك خآلتي حطتك أمآنه عندي يعني غصبن عليك بتشربين
نوف :. بس مآأإلـي نفس
قمر :. مو بكيفك بتشربين غصب

& في بيت بو نايف _ السآعة 6 المغرب &

نآيف كان جآلس مع ريم :. اقوول ريومه
ريم طالعت التلفزيون وبدون اهتمام :. قول
نآيف :. امس في احد جآكم بيت جدي غير بنآت عمي
ريم :. امممم لآ مآفي إلآ احنا ( وسكتت شوي ) ايه كآن فيه اخت معآذ
نآيف " احين آلي شفتها ذيك ام لسآنين تصير أخت معآذ اعوذ بالله جد آلله خلق وفرق " :. اممم معآذ عنده خوآت
ريم :. لآ بس وحده أرجوآن
نآيف :. آهأأ
ريم طالعت فيه وطلعت عيونهآ :. تعااااااال احين انت ليش تسأل
نآيف أرتبك :. بس لا لاني ش شفت امس وحده عربيجيه واستغربت انها كانت في بيت جدي
ريم :. ههههههههه حرآم عليك عربيجيه ترآهآ قمه في النعومة والدلع
نآيف تذكر الموقف
*.. أرجوآن لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لآحقني وش عندك ..* " لا بصراحه قمة الدلع :. اووكي انا طآلع احين تبين شي
ريم :. وين بتروح
نآيف :. عآزم الشبآب اليوم
ريم :. وليه مآعزمتنا احنا بعد
نآيف :. اقول طسي بس ( وطلع من البيت )
ريم وصلها مسج فتحته من " رفيقة دربي .. نونو " فتحت المسج
ريم انا محتآجة لك بليز أبغى أشوفك .. ( ريم خآفت على نوف " يالله نوف وش صاير فيك " ( وراحت حق امها ) :. يمه معليش اليوم ابغى اروح حق نوف ضروري يمه
ام نآيف :. أنآ استغربت صآر لك فترة مآقلتي بتروحين لهآ على العموم روحي بس لآتتآخرين
ريم :. اوكي يمه مشكوره

& في ايطآليآ &

( راكان كان جالس مع هيفا في الشقه ويطالعون تلفزيون )

هيفا :. رآكآن خلآص خلنآ نرجع
رآكآن :. امداك تطفشين مني
هيفا :. لا مو اطفش منك بس انا مآ احب أطول بالسفر
رآكآن لف وجهه :. اوكي تآمرين آمر متى بكرآ أحجز لنآ ونرجع
هيفآ :. ركوون ليكون زعلت مني
رآكآن :. لا ليه ازعل
هيفا مسكت ايده :. يآلبى قلبك
رآكآن قرب منها وبآس رقبتها :. لبى روحك انا ( وهمس لها ) احبك ووووو .....

& عند إبراهيم &

( دخلو زآيد وعبدآلرحمن وشافو إبرآهيم جآلس لحآله والبيت هدوء ومآفي حفله ولآ فيه بنآت )
زآيد :. وش صآير بآلدنيا بو آلشبآب جآلس لحآله
إبرآهيم ابتسم :. وش تبوني اسوي يعني
عبدآلرحمن طآلع بآلمكآن :. يعني بنآت حفله شرب أي شي مو عوآيدك تجلس كذآ
إبرآهيم :. ايه لآ بس لآني امس كل الي يبسطني سويته
زآيد رفع له حآجب :. وش سويت
إبرآهيم بخبث :. ريم
زآيد ابتسم على جنب :. لآتقولي انهآ جآتك
إبرآهيم :. هههه ايه جآت وشكلهآ رآيحه فيهآ اول مآجآت ماشفت لهآ أي ردة فعل خوف ارتبأك كآن كل شي عندهآ عآدي
عبدآلرحمن ابتسم له :. حتى وقت آلجد
إبرآهيم تنهد :. اووووووف يآ انها تعبتني على مآ أخذت منهآ آلي ابيه بس وربي عسل كل شي فيهآ حلو
زآيد :. أفا يالحبيب هذآ وأنآ خويك مآلي نصيب فيهآ
إبرآهيم :. ههههههههه ولآ تزعل يآلغآلي آليوم تكون عندك

& في بيت بوفهد &

( ريم نزلت ورنت الجرس وفتح البآب بسرعه )

فهد :. رييم
ريم : . نوف وين
فهد نزل راسه :. اوكي دخلي ( وبعد عن البآب )
ريم دخلت " غريبة فهد متغير مو من عوآيده يالله عسآه دووم " ( ودخلت وشافت ام فهد سلمت عليهآ ورآحت لغرة نوف )
نوف اول مآشافت ريم ركضت لها ورمت نفسها بحضنها وصآرت تبكي
ريم حضنتها :. حيااااتي نونو وش فيك
نوف :................... .......
ريم مآقدرت تتحمل دموع نوف وصارت تبكي معآهآ :...............

& في المطعم عند الشبآب &

فهودي :. اقول سعود ورا غترتك رآيحه على ورا
سعود :. أقول لآتعيب على خلقة ربك
الشبآب :. هههههههههههههههه
عبدالله :. اما هاذي خلقة ربك عجبتني ههههههههههه
نآيف :. سعود شآرب شي قبل لآتجي
فهودي :. شآرب ولآ لحية هاهاهاهاي
الشباب صأرو يطآلعون بعض
فهودي :. احم احم ( وكلم نفسه ) كني تفشلت
سعود مسك البيبس :. مره ثآنيه لآترز فيسك لا بهآلقوطي على رآسك
الشبآب :. هههههههههههه
فيصل :. اقول انت ويآه كل وآحد يرز لي عمره
فهودي :. احم 23
سعود :. مثله
فهودي طالعه بإحتقآر :. ليه تقلد
سعود :. أحلف عآد اقول انثبر بس
فيصل :. وين عزااامو
سعود :. بيجي مع طلآل

& في بيت بو عزآم &
طلآل وقف السيآرة وكلم عزآم :. يالله انا تحت
عزآم :. اسف طلوووووول بس عندي كم شغله انزل وادخل مافي احد البيت
طلآل :. صآآأإحي انت وين أدخل
عزآم :. ادخل وتعآل لي غرفتي
طلآل بيتكلم بس قفل بوجهه عزآم :............






--------------------------------------------------------------------------------

& في الصآله عند رينآد & سآره &

رينآد وسآره كآنو لآبسين ثيآب وشماغ ومتلثمين ومشغلين سوآهآ قلبي ويرقصون
رينآد :. هههههههه موكذا يرقص سعود ( وصارت تقلد عليه )
ساره :. ههههههههههه ( وراحت جنبها ) وكذا يرقص فهوود ( وصآرو يستهبلون )
رينآد أشرت لساره ورآهآ ودخلت الغرفة بسرعه
ساره فتحت لثامها :. هههههههه مجنووونة
.... :. والله مآ المجنون غيري
سآره التفت بسرعه :. طــــــــلآل
طلآل :. عيوووونه
ساره تلثمت بآلشمآغ :. انت بأي حق تدخل علي وتشوفني
طلآل " يالبى هألعيون " :. اممممم حبيبك زوجك أي شي
سآره لفت عنه ودخلت الغرفة :. ليــــــــــــــــــ ـه ماقلتي لي انه موجود
رينآد :. هههههههه اشرت لك يألغبيه
سآره :. تكفين عآد انا كملت رقص شوي وبعدهآ فكيت اللثام
رينآد :. هههههههههههههه عآدي مين شآفك غير حبيبك زوجك أي شي
سآره رمت المخده عليهآ :. دبــــــــــــــــــ ـــــه

& في بيت بوفهد &

ريم بعدت عن نوف ومسحت دموعهآ :. نوف جات الساعة 9 ونص وامي قايلتلي لا اتأخر عذريني يآعمري ولآ لو ان بأيدي كآن مآفآرقتك
نوف مسحت دموعهأ :. اوكي عآدي ياقلبي
ريم :. نوف بليز صآر لي ساعتين ابكي معك ولآ أدري وش فيك ريحيني قبل لآ أمشي
نوف :. هههههه يآحيآتي بس لآنك وحشتيني
ريم :. وانتي بعد وحشتيني .. بس وربي مآ أقتنعت قولي لي وش فيك
نوف " تبيني أقولك وش سوا فيني الحقير إبرأهيم عشان اصغر بعينك :. قلت لك مآفيني شي
ريم حضنتها وباست خدها :. رغم اني مو متآكده بس بيجي اليوم وبعرف يلا قلبي تامريني بشي احين
نوف :. سلآمتك قلبي
طلعت ريم وانقطع خيط جزمتها الكعب " اكرمكم الله " " يالله مو وقتك وصلت للبيت وانقطعت " ( ومشت شوي شوي عشآن الكعب ونزلت من الدرج وطآحت على .. )

& في هولندا &

غسق كآنت جآلسه جنب نآفذة الغرفة الي تطل على اجمل منآظر هولندا " كلام مسآعد
صح انا دآيم احسسه اني مو مرتآحة معه او خآيفه ودآيم أكون متضآيقه اذا كنت جنبه
لكن مو قصدي شي وربي احيآناً تجيني ضيقه ومآ أقـدر أشكي لأحد غيره بس انا يمكن
زودتهآ شوي يالله " ( قامت وطلعت من الغرفة ورآحت الصآله ولقت مسآعد جآلس يطالع تلفزيون جلست جنبه ) :. مسآعد
مساعد :..............
غسق :. مسآعد خلآص انا اسفه والله مآكآن قصدي
مسآعد لف عينه عليها ورفع حاجب ورجع يطآلع تلفزيون :..........
غسق مسكت ايده وضغطت عليها :. بلييييييز مسآعد سآمحني وربي مآ أقصد
مسآعد :...........
غسق :. خلاص وربي آخر مره اشكي لك ضيقتي
مسآعد " والله مآ أقدر أقسى عليك بس هآلمره بحآول عشآن تتأدبين " :..............
غسق بغصه :. مساعد اسفه
مسآعد :.............
غسق دمعت عيونهآ وجآت بتقوم بس مسآعد سحبها من ايدهآ وحضنها :. اسفه
مسآعد :. اششش مآ أبغاك تعتذرين لي
غسق نزلت دموعهآ :. حرآم عليك ليه سويت فين
مسآعد حط ايده على فمهآ :. احبك
غسق سكتت وصآرت تبكي ألين مآنآمت بحضنه :...........

& عند إبرآهيم &

مسك جوآله واتصل على قمر وخذ رقم نوف واتصل عليهآ :. هلآ ريومتي
نوف سمعت صوته وحست بأكبر قهر :. خيييييييييير وش تبي بعد اكثر من الي خذته
إبرآهيم :. ههههه لسه مآ بدينآ وابيك تجين عندي
نوف بتحدي :. وآلي تقولك مآهي جآيه
إبرآهيم رفع حآجب :. ههههههه يعني مسويه فيهآ قويه بكل بسآطه صورك ومقآطع
الفيديو كلهآ تنتشر بالنت وبالبلوتوث وكل مكآن وانتي عآد سوي الي بتسوينه
نوف :. هههههههاااااااي للأسف بأنك كل مره تعتقد انك بتلعب على كل بنت كذا
وبتآخذ منها الي تبيه بسهوله لكن هآلمره غير ومثل مآ انت عندك مقآطع فيديو
وصور انا بعد خذت اكثر من شريط من بيتك رغم اني مآ أدري وش مسجل فيهم لكن
الحمدلله الي ابغآه بيصير واذا انت بتفضحني عآدي مآهمني وش رآح يصير يعني ابوي
واخوي رآح يطقوني رآح يكرهوني سنة سنتين وترجع الميآه لمجآريها بس انت لما
اودي الاشرطة للشرطة او هيئة الأمر وش رآح يصير فيك اقل شي رآح يعدمونك انت والي
معك ورآح تصير سآلفتك على لسآن كل صغير وكبير ( وبغرور ) ولآ شرآيك يا اخ ابراهيم
أبرآهيم انقهر وخأف من كل كلمة قألتهأ نوف .. صرخ :. حققققققيرة ( وقفل بوجهها )

& في سيآرة معآذ &

كآن رآجع من المطعم وشغل المسجل بآلسيآره وجلس يسمع اغنية طلآل سلآمه انت لي

انت لي ...مو لاي احد ثاني ومن يقرب منك ياويله
اللي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي اللي اهدم حيله
مين يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانته خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولاعاشق ايده طويله
وكان في باله صورة ريم " وربي كل يوم وكل دقيقه وكل ثآنيه اشتآق لك اكثر "

& في بيت بوفهد &

ريم جات بتطيح وطآحت على شخص قدآمهآ ... فهد حس بشي دزه لكنه تمآسك ولف بسرعه ومسك ريم
ريم فتحت عيونها وشآفت فهد وآرتبكت :....
فهد :. مآتشوفين شر انتبهي مره ثانيه
ريم :. اممم ط ط طيب معل معليش تبعد
فهد نزل رآسه :. يالله ياريم لهدرجه خآيفه مني ( وبعد ايدينه عنها ) على فكرة انتي الوحيده الي مستحيل اسوي لك شي
ريم مشت عنه وهي تحآول تتجآهل كلآمه :........






& عند إبرآهيم _ الساعة 1 بالظهر &

" حقيرة يااريم والله حقيرة بس نشوف مين الي بيفضح آلثآني " خذ جوآله ومفآتيح سيآرته وطلع من آلبيت وتوجه لبيت قمر "
الخدآمه :. مين
إبرآهيم :. نآدي قمر بسرعه
الخدآمه :. مين في قول يبي
إبرآهيم بقلة حيلة :. انقللللللللللللعي قولي لها إبرآهيم
الخدآمه دخلت دآخل البيت واسمعت صوت ام قمر :. فرررررررريده
الخدآمة :. نآم ماما
ام قمر :. مين على الباب
الخدآمة ارتبكت :. بيبي يلأب برا
ام قمر هزت رآسها ودخلت المطبخ والخدآمة رآحت لقمر الي كآنت بآلصآله :. قمر في واهد برا يبي انتي
قمر :. أيــــــــــــــــــ ـــــش واحد
الخدآمه :. ايه في رجال برا يقول يبي قمر
قمر رآحت وفتحت الستآره وشأفت سيآرة إبرآهيم :. طيب طيب خلاص روحي
( وخذت عبايتها وشنطتها وراحت حق امها بالمطبخ :. يمه انا بروح لنوف صديقتي الي جات ونامت عندي هي تعبانة ومحتاجتني تكفين يمه خليني اروح عندها
ام قمر :. طيب طيب مايحتاج كل هالاستعجال شوي شوي
قمر راحت تركض وطلعت من البيت وصارت تتنفس بسرعه .. ( ومثل ماتوقعت اول ما طلعت مسك ابراهيم ذراعها وركبها السيآرة ومشى ) " نذل وشلون توصل فيك الجرأة أنك تجي بيتنآ وتآخذني " :. ممكن اعرف وش عندك
إبرآهيم :. اذا وصلنآ قلت لك

& في بيت بو نآيف &

بندر كآن يكلم طلآل بآلجوآل :. يآخي قهرتني
طلآل :. وتقهرك توقف آلسيآرة وتنزلهآ يآخي استح على وجهك بنت عمك تراهآ
بندر :. هههههههههههههه انشالله
طلآل تنهد :. يأشين برودك بس بجد أنآ انقهرت
بندر :. وأنت تحسبهآ تآركتني ترآهآ مطلعت لي الشيب
طلآل :. ههههههههههه تستآهل ( وسكت وبعدهآ قال ) تدري بوبنيدر مابعد عدآوه إلآ محبه وعلى فكره ترآني شآك بالمثل
بندر :. هههههههههههه يآشيخ روح انت وأمثآلك الي مثل وجهك
طلآل :. تلآيط يآشيخ
بندر تكلم بجديه :. تدري طلول لو يصير الي يصير مستحيل احب أحلآم مو لأن فيهآ عيب بالعكس ( وابتسم ) ترآهآ تجنن بس بعيوني مو كثير لكن بعيون أي شخص ثآني عسل وبسرعه تنحب وتدخل القلب من اول مآتجلس معآهآ بس بآلنسبة لي أحلآم مستحيل تكون آلبنت آلي تنآسبني وتنآسب تفكيري
طلآل :. شوف بصرآحه بصرآحه ومن غير لآتزعل علي أنت وأحـلأم سنة سنتين انشالله بعد عمر بآين عليكم رآح تكونون لبعض
بندر :. ههههههههه روح يآشيخ
طلآل :. اسمعني يمكن احين هي دآيم هوآش معآك او قريبة منك بمعنى آخر بس صدقني لو أحد ثآني يآخذهآ وربي لأنك تندم وقول طلول مآ قأل
بندر رفع حآجب :. يمكن بس للأسف بأني آنآ مآ أبغآهآ
طلآل :. ليكون تحب وحده ثآنيه
بندر :. هههههههههه يمكن اقول انت وش عندك احين
طلآل :. مآعندي شي
بندر :. اوكي انت عآزمني على الغدا دقآيق واكون عندك ( وقفل بوجهه )
طلآل :. ياخي وش هألعآيله كل وآحد يجي ويقفل بوجهي صج مآعندهم أخلاق
سعود يتحمد ربه :. الحمدلله والشكر يارب
طلآل التف عليه :. شعندك بعد انت
سعود :. كم حرآرتك طلول
طلآل :. وش تبي اخلص
سعود :. هآ لا سلآمتك يالاخو ( ومشى ) أخاف قطعت عليكم الآجتمآع اسف كمل كلآمك
طلآل :. اقــــــــــــــول يآزينك وانت سآكت

& في بيت بوعبدآلله &

( الكل كآن جآلس على طآولة الاكل )

أحلآم " ياربي اتكلم ولا لا اقول حق امي احسن والله ابوي يخوف ولا عمره ابتسم دايماً جدي يخوفني حتى ما اعرف اذا هو رايق ولا معصب اوووف " تنهدت :. احم يبه انا آليوم بروح بيت عمي بو نآيف وبنآم عندهم
بو عبدالله :. ليه
أحلآم " بدا آلتحقيق " :. يبه بروح أنآم هنآك عشآن بآكر بنروح نقدم على آلجآمعة
بوعبدالله :. خلآص بآكر آلصبآح روحي مع عبدالله ونجد مآله دآعي تنآمين عندهم وعندك بيت
فيصل :. يبه خلهآ تروح هنآك ريم وريمآس تروح معآهم احسن
بو عبدالله :. ليه احسن
فيصل :. يبه يعني هي تبغى تستآنس وتنبسط ولآتنسى بآكرالتقديم يطفش اكيد يعني تضيع وقت ويتسلون مع بعض
أحلآم :. ايه وغرآم معآنآ
عبدالله وفيصل ابتسمو ... فيصل :. وغرآم ولا تزعلين
بوعبدالله :. مع ان مآله دآعي بس عشآنك بخليهآ تروح
فيصل :. تسلم يبه
أحلآم :. تسلم فصوول تسلم يبه ثنكس ( وصفقت ) الله ونآآآآآســــــــــة
بوعبدالله :. لا إلـه إلآ آللـة
أحلام " يعني وش فيها اذا تكلمنا واحنا ناكل " :. احم ( ونزلت رآسها ) محمد رسول الله
بوعبدالله ابتسم على جنب :.........

& في بيت إبرآهيم &

إبرآهيم كآن جآلس وقمر كآنت جآلسه بعيد عنه :. طيب هذآ احنا جينآ وش تبغى مني
إبرآهيم :. ابغى عنوآن بيت ريم
قمر شهقت :. مستـــــــــــــــــ ــحيل
إبرآهيم :. قلتلك أبغى عنوآنهآ وإلا قسماً بالله لآ موتك على إيدي
قمر غمضت عيونها ومسكت طرف عبايتهآ وشدة عليها :. اوكي
إبرآهيم ابتسم :. وشو آلي أوكي
قمر :. خلآص موتني
إبرآهيم نآدى على ثنين من آلحرس وقآلهم يدخلون قمر في غرفة ويضربونهآ الين تموت
قمر ( كآنت تتعذب وتصآرخ لكن في القصر المهجور آلي مآكآن فيه أحد غير شخص قلبه من حجر في بآله ان هو ملك على الدنيآ كلهآ وان أي شي يبغآه يصير .. حست بصوت احد فتح آلبآب ) :. خلآص تركوهآ وطلعو برآ
قمر كآن جسمهآ كله دم وكآنت صرخآت آلدنيآ مآراح تعبر عن ألمهآ :......
إبرآهيم جلس على الكرسي الي كآن موجود وفتح الآب حقه وأخذ سيدز في إيده ودخلهم :. صديقتك ريم تقول إن مآهمهآ لو أنآ فضحتهآ لأنهآ هي بتفضحني بعد ( ابتسم بسخريه ) وانتي رآضيه إنك تموتين فعآدي يعني لو خليت آلكل يطآلع الفيديو آلي مسجل لكم وينبسط صح
قمر صرخت :. حقيييييييييييييييييي يييييير
إبرآهيم :. هههههههههههههههااااا ااااااااي من زمآن ( وفتح آلنت وكآن بيحط آلمقآطع )
قمر :. تكــــــــــــــــــ ـــــــــــفى لا أنآ سو فيني الي تبغآه بس صديقتي لآ وآلي يخليك لآ
إبرآهيم سكر آلآب وحط رجوله على الطآولة :. اوكي عطيني عنوآن ريم
قمر :. عنوآنهآ لا بس اذا تبغى اقولهآ تجي رآح اخليهآ تجي
إبرآهيم :. اوكي خليهآ تجي وآليوم
قمر نزلت دموعهآ " سآمحيني يآنوف بس إبرآهيم يهون ولآ مليون وآحد يشوفونك "

& في كندآ &

( خآلد رجع آلشقه وشآف أمآني بآلمطبخ ابتسم لها )
أمآني لفت وجههآ عنه :..........
خآلد " برآحتك " ومشى ودخل آلغرفة وسكر آلبآب بس أمآني فتحته ودخلت :. يعني عادي عندك اذا كنت زعلآنه
خآلد :. لآ حول ولآ قوة إلآ بالله من متى وأنآ أرآضيك وانتي تطنشين يآخي مآحبيت أضغط عليك يعني برآحتك متى مآرضيتي وحبيتي تكلميني قولي
أمآني :. طيب ياخلود وشوف آلي تكلمك ( وطلعت وسكرت آلبآب بأقوى مآعندهآ )
خآلد :. ههههههههههههه مجنونه ( وتكلم بصوت عآلي ) شــــوي شـــــوي على آلبآب لو سمحتي

& في الشرقية _ بيت بونآيف _ آلسآعة 10 بآلليل &

( جلسو ريم & ريمآس & غرآم & أحلآم وسولفو وتطنزو ورقصو الين تعبو وتعشوآ وتسدحوآ بآلصآله وكآن في حضن كل وحده دفتر تلعب فيه )

ريمآس " مسكت الورقة وكتبت عليهآ بخط كبير * عبدآلله * وكتبت تحته
أكذب على نفسي ليا قلت بنساكوالله مانسى منهبكيته ..!
لاقمت أذكر مابصفحات ذكرآأاهرتبتها من يوووووم فيهالتقيتك ..!
الصفحة (الأولى) بها يوم " لقياك "أول تلاااااقي معحبيب(ن)هويته ..!
و(الثانية) فيها اعترفت إني أهواك وسلمت !! قلبي لك!! وقلبكخذيته و(الثالثة )فتحتها بس قلت اااااااهـفيها 1= سطر=1 ياليتنيماقريته..!
فيها( !.النهااااية ) يوم فرقاي ويـــــاااااااكيوم التعاسة يوم حبي "بكيتك "
وضمـــــيت صفحاتي لصدري وقلت اااااااهـ
| ياليتنيفي دنيتيمـــــاا لقيتك
وكتبت حرف A + R

مكانك [ القلب ]
لو غبت عـن عيووونـي ..,
ولو غاب ( صوتك
.......أحسّهيجري بدمّي ...!!

أحلآم كآنت ترسم وتبتسم وبعدهـآ كتبت " عدوي وحـ ..... بندور ورسمت فيس منكسر له ضرس وبعدهآ كتبت

● بدونك آنإ مثل توم بدون جيري ...◦~
●بدونك آنآ مثل صحون بدون فيري..◦~

●بدونك آنآ مثل شارع بدونإشاره..◦~
●بدونك آنإ مثل غرفه بدون إنآره..◦~

● بدونك انا مثل جوآلبدون أرقآم..◦~
●بدونك آنآ مثل أسبوع بدون أيآم ..◦~

●بدونك آنآ مثلدنيآ بدون شمس☼ ..
●بدونك آنآ مثل بكرآ بدون أمس ..~

وكتبت تحتهآ * حلومة الجميلة * :. ريوووووووووم بليز ابعطيك هآذي الورقة بس تكفين لآتفتحينها وعطيها بندر
البنات :. هههههههههههههههه
غرام :. حلوم وش كآتبه
أحلآم :. بقولكم بس بعد مآيقرآهآ بندر
ريم :. أوكي جيبيها ( وخذت الورقة ورجعت لي دفترهآ الي كآنت كآتبه فيه )
F فهد = عسآهآ الدنيـآ تضحك لك ~
كثر مآبـ قلبكالطيب..
نوآيآ " خير " ..
وكثر مآلك غـلآ عندي..
وذكرى " خير "
عسآك بخير..

گثر مآمآلت الأغصآن
............ وغردفي سمآنآ طير ..
عساك بخير
ريم " بجد تغيرت يافهد " وحطت خط وكتبت تحته M معاذ =

أخاف الاشواق لاطولت تذبحـــــنيوأموت من سبتك في ذمةأشــواقيماهمني الناس تخسرني وتربحــــنيبس المهم أنت لاتبعد وتنساني

" انا ليه كتبت كذا _ معقولة بديت اميل لمعاذ "

غرام كانت مآسكه القلم ومو عآرفه وش تسوي ارسمت قلوب وكتبت فيها

G + A + R2 = Friends

I love you

& عند إبرآهيم &

( قمر كلمت نوف عشآن تجيهآ وجآت نوف بسرعه ) :. كنت متوقع أنك راح تجين
نوف :. قمر وينهآ
إبرآهيم فتح بآب آلغرفة :. دآخل ( نوف دخلت ابراهيم ابتسم وسكر آلباب وقفله )
نوف صرخت :. حقيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــر
إبرآهيم اخذ جوآله وكلم زآيد :. وينك
زآيد :. عند آلكورنيش ترقيم بغيت شي
إبرآهيم :. ريم تنتظرك
زآيد ابتسم :. يآحبني لك بس ( وقفل من إبرآهيم ) دحووم يآلله مشينآ
عبدآلرحمن :. ويـن
زآيد :. ريم تنتظرني
عبدآلرحمن سكت ومشى مع زآيد بكل هدوء ....
( زآيد رفس بآب آلفيلآ ودخل ) :. وينهـآ
إبرآهيم خآف :. هههههههههههههههه اخلآق يآخي ترآهآ مو طآيرة
زآيد اخذ آلبيرة من إبرآهيم وشربهآ :. اقول بلآ هذره وينهآ
إبرآهيم أشر له على آلغرفة :. هنآك تحصلهآ ( والتفت على عبدآلرحمن ) لآتخآف حتى انت مآنسيتك ( وأشر له على الغرفة آلي جنبهآ ) ادخل دآخل ورآح تلآقي آلي تنآسبك
عبدآلرحمن ارتبك :. أي ايش
زآيد يشرب قرشة ثآنيه :. عآد هذآ بزر تبغآه يدخل
إبرآهيم :. هههههههههههههههههههه ههه
عبدآلرحمن :. عنآد فيك بدخل ( ومشى للغرفة )

& في بيت بونآيف &

آلبنآت كآنو جآلسين بآلصآله
نآيف :. احم احم ترآني بمر
عبدآلله :. وآنآ معآه
البنآت :. ههههههههههه
غرآم :. أوكي مرو
ريمآس كلمت غرآم :. غرام انتي زعلآنه مني
غرآم :. آنآ معقوله ازعل منك مستحيل
ريمآس حضنتهآ :. أنآ اسفه غروم اذا زعلتك بشي
غرآم :. يـآقلبي أنتي
أحلآم تصفر :. اوووووووه وش هآلحب
ريمآس بعدت عن غرآم :. ههههههههههه دوبه وحضنتهآ .. احلآم وربي انك عسل
أحلآم :. هههههههههههه ادري
ريمآس همست في أذنهآ :. احلام بليز عبدالله ابيك تحطينه بعيونك
أحلآم :. يآقلبي مآفي غيرك بيحطه بعيونه
ريم :. شوف شوف آلخآينة وأنا
ريمآس حضنتهآ :. عآد حبي ريووم مآ أقدر عليك انتي
ريم :. يابعد عمري
ريمآس :. اوكي دقيقه ورآجعه لكم ( وطلعت ورآحت آلحديقة واتصلت على بدر )

& في أيطآليا &

رآكآن :. هيووووف وينك
هيفآ :. انا هنآ بآلمطبخ
رآكآن رآح لهآ ورفع حآجب :. لآتقولين لي انتي بتطبخين
هيفآ كتفت ايدينهآ :. وش رآيك يعني
رآكآن :. هههههههه رآي بعد مآ أكل اقولك أيآه اوكي هيووف أنآ بروح احجز لنآ عشآن نرجع وبجي اوكي
هيفآ :. اوكي

( طلع رآكآن واخذ لهم تذكرتين على اقرب طيآره وصآر يتمشى بشوآرع ايطاليا ووصله مسج على جوآله فتح آلمسج )

هههههه تدري يآرآكآن انك مثل الغبي زوجتك
المحترمة تبغى ترجع عشان خويهآ او حبيهآ وانت
على طول رآيح تحجز لكم صحيح انها لعبت بعقلك
بس على العموم حبيت اقولك بأن زوجتك متعرفه
على واحد ثآني ............. فآعلة خير

" هههههه قال ايش فاعله خير قولي شر " رسل لها مسج

ههههههههههه بترجع عشآن خويهآ تصدقين
ماقآلت لي

وبعد دقآيق وصله مسج من نفس آلرقم
رآكآن " انا لو اجلس اقرا مسجآت حق وحده زي كذا مليون فكره وفكره بتجي ببآلي " ( قفل جوآله ورمآه بالبحر وكمل طريقه )

& في الشرقية _ عند عبدآلرحمن &

دخل الغرفة ولقى قمر بشكل يقطع القلب انكسر خآطره عليها " جد انك حقير يآ إبراهيم "
قمر انتبهت له " مو كآفي انت يآ برهوم رآسلي وآحد ثآني " :.......
عبدآلرحمن نزل لمستوآهآ :. يألمك شي
قمر :. قول وش آلي مآ يألمني
عبدآلرحمن :. تبغيني أوديك آلمستشفى
قمر ابتسمت :. هههه وتعتقد ان ابرآهيم بيرضى ( وحطت يدهآ على بطنهأ وصآرت تأن بخفيف )
عبدآلرحمن انقهر :. مو بكيفه مآيرضى ( ومسك ايدهآ عشآن يقومهآ )
قمر حآولت تقوم لكنهآ مآقدرت :. آآآآآآآآآآآآآآهـ
عبدآلرحمن شآل قمر وطلع فيهآ من آلغرفة :.........
إبرآهيم :. ويـن رآح تروح
عبدآلرحمن نآظره بإستحقآر ومشى من دون لآيتكلم :............

& عند نوف &

دخل زآيد وانصدم من جمآل نوف :. مآ لوم برهووم ليآ سوا آلمستحيل عشآنك
نوف خآفت " وربي حقير انت وخويك بس مو نوف الي انتو تلعبون فيهآ "
زآيد قرب من نوف وهي قربت منه :....
زآيد جآ بيحط ايده ورا خصرهآ بس نوف كآنت اسرع منه وخذت آلقرشة الي بأيده وضربته على رآسه
زآيد صرخ وحط ايده على رآسه الي نزفت دم :. آآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نوف طلعت من آلغرفة وركضت على آلبآب بس مسكهآ إبرآهيم :. بدري
نوف حآولت تبعده عنهآ بس إبرآهيم كآن اقوى منهآ وسحبهآ من ايدهآ ودخل آلغرفة ودخل معآهآ وووو ................

& في هولندآ &

مسآعد كآن جآلس بمطعم مع غسق :. قلبو مآقلتي لي وشو آلي مضآيقك
غسق :. اممم مسآعد انا اكثر من مره احلم نفس الحلم واحيآناً احسه كآبوس وصار هآلشئ يضايقني كثير ودآيم افكر فيه
مسآعد :. وشو آلحلم
غسق سكتت وبعدهآ :. دآيم احلم بأني انا عندي ولد وانا انآديك ولكن انت تمشي عنآ وتخلينآ
مسآعد :. هههههههه جعلني اخلي روحي ولآ اخليك
غسق :. لآ حبيبي لآ تقول كذا
مسآعد مسك ايدهآ :. يآقلبي انتي قلتيهآ حلم يعني مو حقيقه وتأكدي بإني مستحيل اتركك اوكي عمري
غسق نزلت رآسهآ بعدم اقتنآع :....

& في الشرقية _ بيت بو نآيف &

ريمآس :. اهلين بدر وشلونك
بدر :. بخير دآمني سمعت صوتك انتي وشخبآرك
ريمآس :. تمآم ماشي آلحال
بدر :. دوم يآقلبي
ريمآس :. ااا ا بدر ابغى أطلب منك طلب
بدر :. أنتي تآمرين
ريمآس :. بدر تكفى انسآني
بدر بدون اهتمآم :. اوكي
ريمآس استغربت من بروده :. مشكور بجد مشكور
بدر :. ريمآس أنآ عآرف ا نك بنت عآيله ومستحيل تسوين هآلاشيآء عشان كذا انا كنت متوقع انك بأي لحظة ممكن تقولين لي انساني بس الله يوفقك جد ياريمآس
ريمآس :. ويوفقك مع آلسلآمة
بدر :. مع السلآمة

& في آلمستشفى &

الدكتور طلع من عند قمر :. انت بتآرب لهآ ايه
عبدآلرحمن :. خويهـآ اا اقصد اخوهآ
آلدكتور :. طيب هي حآلتها مش خطره اوي لكن محتآقه تتنوم بالمستشفى يومين او تلاتة بآلكتير
عبدآلرحمن :. اوكي مآفي مشكله الموهم سلآمتهآ
آلدكتور :. طيب تفضل معآيآ عشآن اورآء عآزيك توأع عليها
عبدآلرحمن :. انشالله ( وراح مع آلدكتور وخلص آلأورآق ودخل لقمر )
قمر كآنت مغمضه عيونهآ وتهمس بأسم :. نوف
عبدآلرحمن :. نوف مين
قمر نزلت دموعهآ :..................
عبدآلرحمن جلس جنبهآ وهو سآكت الين مآنآمت

& في بيت بو نآيف &

ريمآس دخلت دآخل ورآحت للبنآت وشآفتهم نآيمين ( دخلت الحمآم " اكرمكم الله " وتوضت وطلعت وصلت لهآ ركعتين وبعدهآ نآمت )

& السآعة 8 آلصبآح في بيت بو نآيف &

أحلآم تصآرخ :. يالله قووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووومو
ريم حطت آلمخدآت على أذونهآ :. بسك صراخ ياحمآره
أحلآم :. والله ان تأخرتو مآفي فطور
غرآم قآمت ووقفت جنب أحلآم :. يالله قووووووووووووووووووو وووووووومو
أحلآم :. ههههههههههههه عآشت بنت عمي
غرآم :. شكراً هههههههههههههه

( بعد مآطفشو ريم وريمآس من غرآم وأحلآم قآمو ونزلو كلهم مآعدا ريمآس )
( ريمآس لبست وعدلت شعرهآ وجآت بتنزل وشآفت عبدالله ) :. اممم صبآح الخير
عبدآلله التفت عليهآ :. صبآح آلنور
ريمآس ابتسمت له :. شخبآرك
عبدآلله :. تمآم انتي شخبآرك
ريمآس :. دوم يآرب .. بخير
عبدآلله :. تسلمين والله ويدوم لك آلخير ( وجآ بيمشي بس حس ان ريمآس بتتكلم ووقف ) بغيتي شي
ريمآس :. بغيت اقولك شي
عبدآلله :. تفضلي
ريمآس :. أحبك ( ومشت عنه )
عبدآلله " أموت فيك " ابتسم لهآ ومشى :................... ..

( ونزلت للبنآت وفطرت معآهم وطلعو عشآن يروحون آلجآمعة )

أحلآم :. ريووووم امشي عدل
ريم :. فيني آلنوم وشلون تبيني امشي ( وطلعوا وركبوا السيآرة إلآ )
عبدآلله :. ريمآس
ريمآس وقفت والتفت :. آمر

& في آلسيآرة &

ريم :. آلدوبة شكلهآ مطوله
غرآم :. هذآ الي أقول .. نبرآس
نبرآس :. نأم ماما
غرآم :. ودنآ مطعم
أحلآم :. استخفيتي انتي وش مطعهم من آلصبآح
غرآم :. نآخذ لنآ موكآ ونرجع شكل الاخت مطولة مع حبيب القلب

& عند ريمآس &

ريمآس :. شفت مشوآ عني
عبدآلله :. عآدي انا اوصلك
ريمآس :. لآ يآشيخ
عبدآلله :. أيه والله
ريمآس :. مشكور ابغى اروح معآهم
عبدآلله نزل رآسه :. ريمآس لا تروحين
ريمآس :. بروح وبرجع لك ( وارسلت له بوسه ومشى وهو لحقهآ )
ريمآس طلعت آلشآرع والتفت على عبدآلله وجآت شآحنتين يسرعون وصدمو ريمآس وبعدت عن آلآرض حوآلي 120 متر وانقلبت الشآحنتين وكآنت ريمآس تحتهم وكل هآلحآدث كآن قدآم عيون عبدآلله
عبدآلله كآن واقف وغمض عيونه وفتحهآ ولقى آلنآس كلهآ متجمعة وصوت سيآرآت شرطة وأسعآف









& في بيت إبرآهيم &

نوف فتحت عيونهآ ولقت إبرآهيم نآيم جنبهآ قآمت وسحبت اللحآف كله ولفته على جسمهآ وخذت ملآبسهآ ودخلت الحمآم
إبرآهيم :. مره ثاانيه خذي الشي بأدب مو كذا
نوف طلعت من الحمآم وإبرآهيم وقف في وجههآ :. خير وش تبي مني الحين
إبرآهيم قرب منهآ وبآسهآ :........
نوف لفت وجههآ بقرف :.....
إبرآهيم :. الحين مآ أبغى منك شي تقدرين تمشين بس إذآ شفتي إتصآل مني على طول تجين اوكي قلبي
نوف :. مآرآح اجي
إبرآهيم :. ريم مو كل مره تعآندين صدقيني هآلمره ثلاث دقآأيق بس ومن بعدهآ اذا تبيني انآ اوصلك بوصلك
نوف بإستحقآر :. ليه في واحد جديد بعد تبغآه
إبرآهيم قآطعهآ :. هههههههه هآلمره عآد حبيب القلب او روميو المستقبل
نوف طنشته ومشت عنه :................

& في المستشفى &

عبدآلله كآن مسند جسمه على آلجدآر وحآط عقآله على رآسه وشمآغه على كتفه
نآيف كآن مآسك ايد بو رآكآن ويهدي فيه
بندر كآن جآلس جنب فيصل وكآن يقرآ قرآن وفيصل كآن يدعي لهآ
بندر سكر القرآن آلي بيده وبآسه :. ف ف فيصل وين آلبنآت
فيصل :. أنآ قلت لهم اني انا بودي ريمآس وخليتهم يروحون آلجآمعة
بندر نزل رآسه :............
طلع الدكتور وفيصل وبندر رآحو له بسرعه
آلدكتور :. الله يصبركم وعظم الله اجركم
بندر مآ قدر يتكلم :......
فيصل :. أنت شتقووول شنو عظم الله اجرنآ
نآيف تقدم للدكتور
آلدكتور :. آلبنت وصلت للمستشفى متوفيه
بورآكآن كآن جبل وانهز ودموعه صآرت تنزل على اغلى مآيملك على بنته الي ربآه طول هالسنين وتعب عليها وتمنى يشوفهآ لآخر يوم بعمره :. ليش مامت انا وبقت ريمآس ليش
بندر :. يآعمي هآذي حكمة ربك
عبدآلله كآن واقف يطآلع فيهم وسآكت :................... .....

& في بيت ام رآكآن &

دخل فيصل وبندر :. خــــــــآلتي خآلتي
ام رآكآن جآت وسلموا عليهآ وبآسو رآسهآ :......
فيصل :. شخبآرك
ام رآكآن :. الحمدلله بشوفتكم
بندر وفيصل طآلعو بعض بتوتر :...........
بندر :. احم احم خآلتي انتي تدرين أن أمآني حآمل
ام رآكآن فرحت :. والله توني ادري على البركة
فيصل ابتسم بأرتبآك :. يعني في مولود جديد بيجي على هآلدنيآ
ام رآكآن ابتسمت له :. عقبآلك
فيصل :. والحيآة اصلن هي كذآ نآس تموت ونآس تحيآ
ام رآكآن سكتت :..............
بندر قآم لهآ ومسك ايدهآ :. خآلتي انتي مؤمنة بقضاء ربك وحكمته
ام رآكآن هزت رآسهآ :.................
بندر:. خآلتي ريم ( غمض عيونه ) ريمآس عطتك عمرهآ
ام رآكآن طآحت وأغمى عليهآ وفيصل رآح يركض يجيب لهآ مآي :......
بندر آلي كآنت ام رآكآن في حضنه كآن يضرب على خدهآ :. خالتي قومي خالتي انتي قويه قومي
فيصل جآ بسرعه وصآر يمسح على وجههآ بآلمآي :................... ..
ام رآكآن :. ريمآس ريمآس بنتي
فيصل حضنهآ :. خلآص خآلتي قضاء ربك وحكمته مآعليهآ أعتراض
بندر نآدى الخدآمة :. روحي جيبي عياية خآلتي ( جآبت الخدآمة العبآية ولبسوهآ وودوهآ بيت آلجد )

& في بيت آلجد _ بآلمجلس &

( كآنوا آلرجآل كلهم جآلسين وجنبهم نآيف وفهودي وعبدآلله )

بو عبدآلله حس بولده آلي كآنت آلعبرة خآنقته :. عبدآلله
عبدآلله :..............
فهودي كآن منزل رآسه وسآكت مثل أي شخص بآلمجلس
نآيف كآن جآلس جنب عمه بو رآكآن ويهدي فيه :...................

& في بيت بو نآيف &

( بندر وفيصل تنهدو ودخلو وشآفو آلبنآت وام نآيف جآلسين )

بندر :. على طول قول لهم
فيصل :. نآوي تموتهم انت
بندر :. ياخي هم بآلحآلتين بيتعبون خلنآ نختصر آلموضوع
فيصل :. والله مآ ادري بس انت شوف آلبنآت معآهآ يعني يمكن يصير فيهم شي
بندر :. انشالله مآيصير إلآ الي كآتبه ربك
ام نآيف :. وش فيكم صآر لكم سآعه واقفين جلسو
بندر :. يمه قومي اوديك بيت ابوك
ام نآيف نقزهآ قلبهآ :. ليه
فيصل :. خ خآلتي ريمآس
آلبنآت كلهم التفتو على فيصل
فيصل :. ريمآس عطتك عمرهآ
ام نآيف جلست تبكي وبندر رآح لهآ يهديهآ
غرآم اول مآسمعت طآحت عليهم وفيصل رآح لهآ وصآر يصرب خدهآ :. غرام غرام ( وشآف كآس مآي وخذه وصآر يمسح على وجهها بس مآفي رد ... حط غطوتهآ على وجههآ وشآلهآ )
ريم طآحت على الارض ونزلت دموعهآ :. ريمآس مآمآتت توهآ كآنت معآنآ
أحلآم الي كآنت دموعهآ تنزل بهدوء :..................

& في آلمستشفى _ عند قمر &

صحت من آلنوم ولقت عبدآلرحمن جآلس ويقرآ جريده :.............
عبدآلرحمن نزل الجريده :. صحيتي
قمر :. ليش انا هنآ
عبدآلرحمن كشر بوجهه " من الكلب استغفر الله " :. الغدا صارله سآعه هنآ
قمر :. مآ أبغى
عبدآلرحمن :. مو على كيفك دآفع فلوس انا للمستشفى تقولين لي ما ابغى
قمر :. هههههه
عبدآلرحمن ابتسم :. ايه خلك كذآ ( وسحب طآولة آلأكل وجلس على طرف آلسرير )
قمر :. عبدآلرحمن اسألك سؤآل
عبدآلرحمن يفتح آلصحون :. لا ( ومد لهآ الملعقة )
قمر لفت وجههآ وبوزت :. مآ أبي
عبدآلرحمن :. أفا ليه
قمرر :. اجل اقولك ابي اسألك سؤال تقولي لا واحين تبغآني اكل
عبدآلرحمن :. هههههههههه اسف يالله تفضلي
قمر :. انت ليه غير عن إبرآهيم وزآيد
عبدآلرحمن نزل رآسه :. لأني غير عنهم
قمر :. طيب ليه
عبدآلرحمن :. لأني مآعندي شي وآحد من آلي عند إبراهيم وزآيد ومن يوم كنت صغير بالمدرسة كنت احس بالوحده ومن يوم تعرفت عليهم صار كل شي عندهم يعطوني اياه ولما صار عمري 17 سنة توفو امي وابوي وصار ابراهيم يعطيني فلوس وزايد مو مقصر معي بالشي وجاب لي سيارة وكانو أي شي يقولون لي اياه اسويه على طول عشان
ما اخسر العز الي انا عايش فيه والى يومك وانا امشي على كلامهم
قمر :. حمييييير ... طيب انت ليه مآتحاول تشتغل وتتركهم
عبدآلرحمن :. طول هالسنين معاهم الحين اشتغل واتركهم ( وعطآه الملعقة وابتسم ) الحين بتآكلين غصبن عليك
قمر ابتسمت :. اوكي

& في ايطآليا &

هيفا كآنت ترتب اغراضهم بالشنطة :.........
راكان :. والله اشتقت لرموس الدبه مشكلتي كل ما اتصل تكون بغرفتها او طالعه
هيفا :. يالله هانت بكرا راح تشوفها
راكان ابتسم :. ايه صح بكرا راح اشوفهم كلهم والله اشتقت لهم واشتقت لحمود بعد
هيفا :. هههههه حمودي مين مايشتاق له
راكان كشر بوجهه :. انا




يتبع قريبا



اكثر شي يأثر موت ريماس الله يكون بعون عبدالله حبيته وعون ركان على اخته
اكبر مجرم براهيمو مسكينه نوف >>راح تصير تطورات مع نوف في البارتات الجايه
وتطورات مع بندر واحلام هل يعترفون بكلمة احبك و و و و و و الى اخ ()

توقعاتكم

بس بالله تقيمكم للروايه

خالص تحـــياتي العبقه مع وردة حمراء للمتابعين




ردووووووووووووووووودكم تهمنااااااا


عرض البوم صور جفت دموعي     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:10:18 AM   رقم المشاركة : [27]
كــويــتــيــة
الصورة الرمزية الوفاء طبعي
 
الوفاء طبعي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


روووووووعه عفيه جوجو كملي


عرض البوم صور الوفاء طبعي     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 03:29:23 PM   رقم المشاركة : [28]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
النفل غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


شوقتينااااااا أكثر يالله كملي @ننتظرك على أحر من الجمر@وتسلميييييييييييييييين@


عرض البوم صور النفل     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 09:11:56 PM   رقم المشاركة : [29]
كــويــتــيــة
الصورة الرمزية دلع بنت راك
 
دلع بنت راك غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


يلا تابعي شوقتينا ... نبا التكملة ...


عرض البوم صور دلع بنت راك     رد مع اقتباس

قديم 18-05-2009, 12:38:45 AM   رقم المشاركة : [30]
كــويــتــيــة جــديــدة
 
دلوعه نفسي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية ((وش جاااه محبوووبي مشى وخلااني مابين نيراني وبين أحزااني)) رومنسيه جريئه؛ج


وااايد اثرت فيني موت ريماس

عفيه كملي


عرض البوم صور دلوعه نفسي     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 07:31:03 PM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1