كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
القصص والروايات
بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة



العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأدبية > القصص والروايات
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة
  بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة
  كلمات مفتاحية : لا يوجد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-2009, 10:46:37 AM   رقم المشاركة : [61]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية $الـــحـــلاوه$
 
$الـــحـــلاوه$ غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


يعطيييييج الف عااااااااااااااااااافيه


عرض البوم صور $الـــحـــلاوه$     رد مع اقتباس


قديم 15-05-2009, 05:45:06 AM   رقم المشاركة : [62]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 66
لينا راحت لرامي وكلمتو بدلع >> رامو مهاوي كبت عليا العصير وابغى اغسل البلوزة
رامي >> ياعيون رامي اخص عليها مهاوي الدبه تعالي فوق في الغرفة فصخي البلوزة وغسليها

طلال مع لولو في وضع مرة مو تمام في الغرفة>>> انتو افهم هههههههههههه
ولينا ورامي طالعين
رامي مسك باب الغرفة يبغى يفتح الباب >> تعالي هنا غيري ملابسك
فتحو رامي ولينا الباب على طلال ولولو
طلال لما انفتح الباب على طول جات عينو على الباب لينا لما شافت طلال حطت يدها على فمها
لينا >>طلال
طلال لما شاف لينا انصدم انو لينا حقت حفلات >>لينا
نزلت لينا جري وهيا تبكي حتى الأنسان الوحيد الي قلبها بدأ يرتاحو لو يحب البنات كفاية ابوها
مهاوي شافت لينا تبكي وتدور على عبايتها >> لينا ايش فيكي
لينا لبست العباية وهيا تبكي >> مهاوي انا بروح
مهاوي >>> اصبري انا جاي معاكي
خرجو لينا ومهاوي من الكبينة وركبو السيارة
مهاوي قالت لسواق لينا >> يلا روح بيت
مهاوي تحب لينا وماتحب تشوفها زعلانه >> لينا اشبك
لينا رمت نفسها في حضن مهاوي >> طلال يامهاوي
مهاوي >> ايش في طلال
لينا >> لقتو نايم مع وحده
مهاوي >> لينا حبيبي لاتزعلي نفسك انا قلتلك من بدري طلال حق سرير
لينا وهيا تبكي >> بس يامهاوي هوا قال انو يحبني انا اتوقعت انو ممكن يترك الشي دا عشاني
مهاوي >> لينا انا قلتلك من بدري طلال تخرجي معا تدفعي حساب اغراض اشتريتيها تتونسي عليه لاكن تحبي او تتزوجي لا
لينا >> ايش اسوي يامهاوي انا قالت امكن الاقي صدر حنون ليا كفاية بابا الي مو داري كم عمري حتى وماما الي ماتتشرف فيا خلاص يامهاوي انا تعبت تعب
هذا غلط الأهل يخلفو ويتركو عيالهم يربو نفسهم بنفسهم زي لينا لو لها ابو يلمها ولا ام تحن عليها ليش تروح تدور الحنان في حضن الرجال انا ماادفع عن لينا هيا غلطانه بس الأهل لهم التأثير الأكبر في تربية اولادهم والي اساسو صح دايما صح
مهاوي >> لينا حبيبي لاتبكي انا معاكي لاتبكي

قام طلال ولبس ملابسو ونزل جري عند رامي زي المجنون
طلال مسك رامي من حلقو >> رامي ايش عرفك بلينا
رامي >> نزل يدك ياطلال عيب
طلال شد على بلوزة رامي وسار يصرخ وعيونو محمرة >> رامي ايش عرفك بلينا
الشباب سمعو صراخ طلال واتلمو كلهم عليه
محمد فك يد طلال من حلق رامي >> طلال اترك رامي
رامي >> طلال انا ماراح ارفع يدي عليك عشانك ضيفي وفي بيتي
طلال >> لا يلا ارفعها لو كنت رجال
محمد >>> طلال لينا هذي الي انت خايف عليها كل يوم في حفلة
طلال مصدوم لينا مرة تقيله مو معقولة تكون حقت حفلات >> كداب لينا اشرف من امك
محمد انقهر يموت في لينا وهيا تحب واحد سافل زي طلال ليش >> طلال هنا ووقف امي اشرف من الي خلفوك روح اكشف على حقتك لينا هذي وشوفها لو كانت بنت ولا لا
رفع طلال يدو وصقع محمد في خشمو سار محمد ينزف دم
خرج طلال جري من الكابين وركب سيارتو
طلال سار يخبط راسو في الطارة >> ليش ليش شافتني وانا كدا ليش وهيا ايش جابها هنا معقولة لينا تكون زيهم كلهم لا لينا مو كدا
شغل طلال السيارة وسار يسوق بسرعه جنونية اخذ جوالو واتصل على لينا

لينا وهيا في حضن مهاوي سمعت نغمة طلال
لينا انفجرت من البكي >> مهاوي اكسري الجوال
طلال >> اف ماترد
اتصل طلال على مهاوي
مهاوي >> هذا طلال خليني اشوف ايش يبغى
ردة مهاوي على طلال >> نعم
طلال مرة معصب >> نعامة لما ترفس اهلك
مهاوي >>طلال احترم نفسك
طلال يصرخ على مهاوي >> مهاوي فين لينا
مهاوي >> ماتبغى تكلمك
طلال >> يعني انتي معاها
مهاوي >> ايوا معاها ياواطي
طلال >> الواطي ابوكي ياوسخه اعطيني لينا
مهاوي >> ماتبغى تكلمك واسمعني لااشوف رقمك في جوالها فاهم
طلال >> ليش ماقلتي لي انو لينا حقت ديت ليش
مهاوي >> طلال اقبل وجهك
طلال >> يعني لينا زيك يعني كلام محمد صح
مهاوي >> ينقطع لسان محمد الي يهرج في لينا شي
طلال > صح كلامو قال روح اكشف عليها هيا بنت ولا لا
مهاوي انقهرت من كلام طلال صح هما يروحو حفلات ويفلوها ويطلعو مع شباب بس عمرو ماحد أتجرء وسو فيهم شي زي كدا
مهاوي > طلال اقلب وجهك ياحقير
قفلت مهاوي في وجه طلال الخط
طلال >> تقفلي الخط في وجهي يابنت الكلـــ؟؟؟ وربي وربي مااكون طلال لو ماخليتك تبكي بدل الدموع دم انا تضحكي عليا انتي ولينا حقتك تف عليكم زباله

الناس في رجه على الي سار وخالد مع الخشيش مو داري عن شي
خالد>> بدر في طلال
بدر >> خالد انت منتى صاحي
خالد >> ههههههههههههههههههه لا نايم
بدر>> رامي وطلال اضاربو ومحمد جا يفك قام طلال فقع لو خشمو
خالد >> هههههههههههههههههه فقع خشمو ليش بلونه
بدر >> لا انت حالتك صعبة
خالد خلاص الخشيش اثر على مخو >> صعبة ولا سهلة ههههههههههههههههههههه
قام بدر وراح يشوف محمد ينزف دم وخالد جالس يضحك ومتونس مو داري عن شي
كل الشباب متلمين على محمد
رامي >> محمد قوم نروح المستشفى انت جالس تنزف
محمد وهوا حاطط ثلج على خشمو >> لالا مالو داعي
بدر >> محمد قوم ممكن يكون خشمك انفقع
محمد >> قلتلكم مافيا شي خلاص قومو نفلها
لبست لولو ونزلت جري ومسكت في رامي
لولو >> رامي ايش سار
رامي > لولو لو عندكم شي تاني مرة قفلو الباب
لولو انحرجت من رامي >> رامي ماادري انا احسب طلال قفل الباب
رامي >> لولو انا بقول لك شي انا عارف انو هذي اول مرة تطلعي حفلة بس لاتتدخلي على ثقيل اونتي فاهمة
لولو مسكت يد رامي >> رامي انا
رامي >> لولو تعالي اتونسي ارقصي بس كدا حتمرضي وبالمناسبة طلال مافي بنت مانام معاها
وقف طلال في القراش حق بيتهم ونزل من السيارة وهوا مصدوم دخل البيت وهوا ساكت وجالس يكلم نفسو >> معقوله كل البنات زي كدا حتى لينا اول بنت ارتاح لها واحسها غير عن الزباله الي اعرفهم تطلع زيهم واخس منهم
وصل طلال غرفتو وهوا يكلم نفسو

نزلو لينا ومهاوي ودخلو البيت لينا منهارة كرهت شي اسمو رجال بعد طلال خلاص كفاية ابوها حق حريم حتى طلال الوحيد الي حستو يحبها لشخصها طلع زي ابوها يدور على جسم بس
مهاوي >> لينا حبيبي ماعليكي منو
لينا >> ليش يامهاوي
مهاوي >> لينا حبيبي احنا الي زينا ترى ماينفع يحب
لينا وهيا تبكي وتصرخ وعروض حلقها طالعه >> ليش يامهاوي
مهاوي >> احنا بنات لما نبغى نحب نبغى الي يحبنا نخلص لو ويخلص لنا وأحنا يالينا كل يوم في حفلة
لينا >> مهاوي انت عارفة انا ليش اسوي كدا
مهاوي >> لين حضن عمر الله يرحمو ماراح تلاقي عند احد من هذولا الكلاب لينا هذولا يكشخو فينا يرقصو معانا ومن يوم مانخرج يتفلو علينا واحنا نتونس عليهم نلبس ونكشخ على حسابهم وناخذ الي نبغى معهم ومن يوم مايروحو نتفل في وجههم
لينا >> مهاوي خلاص انا بحط على كل شي في حياتي اكس مهاوي انا بتغير خلاص انا اتجرحت لين قلت بس والله تعبت
جلست لينا تبكي في حضن مهاوي لين حست انو كل الدموع الي في عيونها نشفت
طبعا انتو تبغو تعرفو من هذا عمرطيب
عمر هذا كان سواق لينا ايوا لاتستغربوسواقها عمر كان زنجي بشرتو سوده بس على قد سواد بشرتو على قد بياض قلبو كان مرة حنون وطيب ويخاف على لينا من الهوا الطيار اشتغل عند ابو لينا من يوم لينا ماكان عمرها 8 سنة لين سارت 18 عشرة سنين وكان الصدر الحنون والظهر والأمان والدلع للينا عمر اكبر من لينا ب 12 سنة يعني لما كان عمر لينا 18 سنة كان عمر عمرو 30 سنة كان الأبو والحبيب والصديق والأم وكل شي حلو في حياتي لينا بعد ماحبتو واتعلقت في ابو لينا شك في علاقتهم ووصى واحد من اصحابو يعدم لو فرامل السيارة ولما طلع يجيب اغراض سار علية حادث ومات لينا لبست اسود علية من قوة االحزن لانو كان كل شي في حياتها افتقدتو كثير وبعد مامت سارت تتدور على حضنو بين الرجال ولما حست بشي بسيط من الأمان من جهة طلال طعنها في قلبها
خلصو الشباب من الحفلة وكل واحد راح بيتو ماعادا محمد ورامي وخالد
محمد ورامي جالسين يشربو شيشة وخالد مرمي من الحشيش وجالس يهلوس
خالد >> مروج لاتبكي خلاص طيب
محمد >> رامي ايش في خالد
رامي >> الله اعلم
محمد >> خالد ايش فيك
خالد >> انا ماكنت ابغى اسوي فيها شي بس هيا فصخت
محمد >> مين دي
خالد > مروج ماتعرفها
محمد >> شكلو مسوي شي
رامي >> خلي لاتسألو لايكون في شي ونطورط معا
محمد >> خلوود بتنام معانا هنا
خالد >> طلال قال ماراح تقول لأهلها
محمد عصب من اسم طلال >> طلال طلال هذا احقر انسان عرفتو
رامي > حمود ماعليك منو لايكون زعلت عشان لينا
محمد>> طلال انت عارف انو لين تعجبني ومرة احسها ضعيفة يجي واحد زي طلال يضحك عليها ويكسرها
رامي >> محمد البنات الي زي لينا حقون فلة وبس لاكن حب لاتفكر
محمد >> رامي انا كنت اعرف لينا من قبل مايسير فيها الي سار
رامي >> من متى
محمد >> رامي انا امي كانت تشتغل في بيت ابو لينا
رامي >> من جد
محمد > ايوا ابويا لما مات تركنا من غير ولا ريال وانا واخوي صالح مالقينا حق الأكل قام ابو لينا شغل امي داده للينا في بيتو ولما سار عمر لينا 12 سنة امي ماتت وانا كنت مرة احبها كانت زي الفراشة ابوها مرة قاسي عليها كل اخر شهر يرمي لها فلوس عشان تصرف على نفسها محد كان مهتم فيها غير السوق حقها بس مات بحادث سيارة
رامي >> يالله من جد
محمد >> تخيل مرة جاب حرمة في البيت ونام معاها ولينا لما فتحت الباب شافتهم بوضع ماتقدر أي طفلها بعمرها تشوفو
رامي >> وا مسكينة لينا
محمد >> رامي انا احب لينا ودايما احاول ابعدها عن هذول الناس وكل حفلة انا اسوي لها شي عشان ماتجي
رامي >> طيب وايش حببك في وحده زي كدا يامحمد
محمد >>>رامي امي ماتت وابويا ومافي احد في الدنيا دي يهمني رأيو لينا ممكن تسير احسن بنت في العالم لو لقت الصدر الحنون الي تدور علية
رامي >> طيب انت عمرك ماكلتها
محمد >> لا
رامي >> طيب قولها
محمد >> رامي انا بكستاني مو سعودي لو اموت ابوها ماراح يوافق عليا
رامي >> انت قول لها واعرض عليها الموضوع وليش تعرض عليها روح لها دحين هيا اكيد محتاجه صدر حنون
محمد >> رامي ايش تقول
رامي سحب محمد من يدو >> قوم يلا مو انت تعرف بيتها اكيد ابوها مسافر يلا قوم
محمد >> لو كان هناك
رامي >> ماراح يكون هناك ولا كيف جات
قام محمد وجلس رامي مع خالد في الكباين

ركب محمد السيارة وجري على بيت لينا جري
جلس طلال يتقلب فوق السرير ويتخيل المنظر هوا ولولو فوق السرير ولينا واقفه على الباب سار يبخط راسو بيدينو >>> غبي غبي ليش اهتميت في وحده زي كدا كلهم حيوانات كلهم زباله

حط طلال المخده على راسو عشان ينام

دخلت مروج غرفتها تبغى تنام عشان تقوم بكرة بدري لانو بكرة كلهم مجمعين في بيت عمها ابو خالد وهيا لازم تروح عشان امها لاتشك فيها
حطت مروج راسها على المخده ومسكة الجوال >> اتصل علي اخاف يكون نايم
ايمن فوق سريرو خلاص يبغى ينام الوقت اتأخر عشان يقوم بدري لصلاة الجمعه
ايمن >> غريبة اليوم ماسمعت صوتها لايكون فيها شي
فجأة جوال ايمن سار ينور لانو حاطة سايلنت
ايمن رفع الجوال ورد >> والله عمرك طويل
مروج >> من جد ليش
ايمن >> لسة توي جالس اكلم نفسي عنك
مروج >> ايش كنت تقول لها
ايمن >> استغربت اليوم ماسمعت صوتك
مروج>> والله كنت بتصل بس خفت ازعجك
ايمن >> احلى ازعاج من احلة مزعجه ههههههههههههه
مروج >>> وحشتني
ايمن اتنهد >> اااااااااااااه لو تدري الشوق الي فيني
مروج >> ايمن تتذكر لما جيت هذاك اليوم
ايمن >> ايوا
مروج >> وانت خارج قلتلي شعر
ايمن >> هههههههههههههه ماشاء الله متذكرة
مروج>> اول مرة ادري انك شاعر
ايمن > مو شاعر شاعر يعني احب اكتب خواطر
مروج >> والي قلتلي هوا انت كنت كاتبو
ايمن >> مورج الشعر زي الألهام يجي فجأة ومنظرك ذاك اليوم الهمني وقلت الي قلتو
مروج >> طيب دحين ماعندك إلهام
ايمن >> هههههههههههههههههههههههههه لا
مروج >> طيب اتصل علية
ايمن >>> لحظة وجودك عندي الكل مفقود
يصير هالكون كله مرايا
يصير كل الكون بعيوني ورود
وتضحك لك الدنيا دامك معايا
كف الغلا باسما معانيه ممدود
لمصافح كفوف ايدينك ضمايا
جيتك امل والبقى فيك يعود
متامل برضاكتجبر عزايا
جيتك من عمر الزمن موعود
لجلك تركت الكون كله ورايا
جيتك براءة طفل له يوم مولود
ما دنست ذكراه كثر الخطايا
جيتك وبعيوني شوق وامال ووعود
اسال عيوني وانت تعرف الخفايا
لولا الرجا ماجيت والباب مردود
جيتك بكف ورود وبكف هدايا
احضن طموحي دام هالعمر محدود
ولملم بقايايا كان فيني بقايا
انفاسك وعطرك وعنبرك والعود
ماحبيت اناغيرك ياقلبي وهوايا
وسلامة عمرك
مروج >> الله الله من جد حلو
ايمن >> يوه يامروج لو تشوفي دفترة الخواطر تتعبي
مروج >> ومين ألهامك في الخواطر الي كتبتها
ايمن >> انتي
مروج سكتت شويا
ايمن >> الو
مروج >> ايوا معاك
ايمن >> ليش سكتي
مروج >> تدري ياايمن احيانا الواحد يكون قدامو الي يدوري علية بس يسير اعمى
ايمن فاهم على مروج بس يبغاها تتكلم >> كيف يعني
مروج >> انا كنت ادور الي لقتيو في حضنك وانت كنت قدامي بس ماكنت شايفتك
ايمن >> حبك لخالد عماكي عن كل شي يامروج
مروج >> الله يسامحو عمي هوا الي علقني من يوم ماكنت صغيرة وهوا يقول مروج لخالد وخالد لمروج
للأسف هذا اكبر غلط يوقعو في بعض الناس من يوم مايكونو البنت والولد صغار يخطبوهم لبعض مايهمهم لما يكبرو ايش يبغو ولا ايش نفسيت التاني تجاة الأخر لا اهم شي انو بنت العم لولد العم وهذي مروج عنية من عينات المعانه الي يعنوها البنات للأسف بسبب انانية اهلهم
ايمن >> من جد الله يسامحو خالي
مروج >> ايمن انت بكرة رايح بيت عمي
ايمن >> ايوا طبعا
مروج >> انا ماابغى اروح
ايمن >> ليش يعني
مروج >> ماابغى اشوف خالد
ايمن >> لا يامروج لازم تكوني اقوى من كدا لازم تاخذي بتارك من خالد
مروج >>> كيف ياايمن
ايمن >> خالد نفسو ضعيفه وشخصيتو معدومه ابغاكي لما تروحي هناك تحاولي تشوفي
مروج >>ايمن انت ايش تقول
ايمن >> هوا راح يحالو يشوفك بأي طريقة لانو خايف من الي سار
مروج > طيب
ايمن >> وكل ماتشفي طالع بنظرة تهديد وكره
مروج >> ااااااااااه لو يطيح في يدي
ايمن >> وانا راح اطالع في بنظارة حقاره وكأني عارف كل شي سار بيناتكم
مروج >> وبعدين لو جا سألك
ايمن >> اتمنى لانو لو جا سألني بقول روح شوف ايش سويت
مروج >>ايمن راح تقولو
ايمن >> مروج انتي ليش خايف
مروج >> مو خايفة بس
ايمن >> انا مستعد اذبحو واشرب من دمو لو تبغي
مروج >> لا ياايمن مانبغى مشاكل
ايمن > انتي ماعليك شوي الي قلتلك علية وبس
مروج >> الله لايحرمني منك
ايمن >> ولا منك ياأحلى ماخلق ربي يلا حبيبي روحي نامي ولاتحطي في راسك ولاشي
مروج >> حاضر ياعمري
ايمن >> احبك
مروج حست بالكلمة دخلت وسط قلبها >>اااااااااااه ياايمن
ايمن >>سلامتك من الاه
مروج >> وربي وربي حسيتها دخلت جوة قلبي
ايمن >> عارفة ليش
مروج >> ليش
ايمن >> لانها طالعه من وسط قلبي
مروج >> وانا اموت فيك
ايمن >> يلا حبيبي انتبهي لنفسك
مروج >> وانت كمان
ايمن >> تصبحي على خير
مروج >> تلاقي الخير ياعمري
ايمن >> باي
مروج >>باي
قفلت مروج من ايمن وهيا حاسة انو الدينا كلها ماهي سيعتها من الفرحه
وقف محمد قدام بيت لينا ودق الجرس ردة الشغالة على الأنترفون
>>>مين
محمد >>لينا موجوده
>>انت مين يبقى
محمد >> انا دكتور ماما لين اتصل على انا
>> يلا انا افته باب اتفضل
فتحت الشغاله الباب ودخل محمد البيت حافظ البيت هذا غرفة غرفة
طلعت الشغاله وتبغى تتدق الباب إلا فتحت مهاوي الباب
مهاوي>> ايش تبغي
الشغاله >> دكتور يجي
مهاوي استغربت >>دكتور دكتور مين
الشغاله >> هوا كلام مس لينا سوي تلفون دكتور
نزلت مهاوي ورى الشغاله وشافت محمد مهاوي تعرف انو محمد يموت على لينا بس مااتوقعت انويجي
مهاوي >> خلاص انتي روحي
راحت االشغاله وبقي محمد ومهاوي
مهاوي >> محمد
محمد >> مهاوي انا اسف على الي قلت بس انقهرت من لينا وطلال واسف اني جيت في وقت متاخر بس ماقدرت اشوف لينا وهيا خارجة تبكي من غير مااجي واطمن عليها
مهاوي >> يووووووووووووه يامحمد مسكينة جلست تبكي تبكي لين خفيت
محمد >> مهاوي انتي تعرفي انا اموت في لينا وماابغى اشوفها غير مرتاحه ومبسوطه
مهاوي >> بس لينا نامت
محمد >ابوها راح يجي
مهاوي >> لا قال ماراح يجي الأسبوع دا رسلها مسج
محمد >> طيب مهاوي عادي لو اطلع للينا
مهاوي اتذكرت كلام لينا وانها تدور على الحضن الصادق ومحمد مرة يحب لينا واكثر واحد صادق في حبو >> تعال وروايا

طلعت مهاوي هيا ومحمد لين دخلو الغرفة لينا نايمة على السرير ومتغطية باللحاف
مهاوي بصوت واطي >> محمد لينا امانه عندك
محمد >> لاتوصي حريص
مهاوي > انا بروح باي
خرجت مهاوي وراحت على بييتها
وقف محمد قدام السرير حق لينا ونزل على ركبتو ومسك يد لينا وسار يطالع فيها ويكلمو نفسو >> اااااااااااااه يالينا لو تعرف قد ايش احبك واموت فيكي ولو تعرف ايش مستعد اسوي عشانك والله لو تقولي موت نفسك لااموت نفسي
فتحت لينا عيونها بشويش حست بشي دافي مسك يدها ولما شافت محمد أتفاجأة
لينا >>> محمد
محمد حط يدو على راسها وهوا يطالع في عيونها >> ياعمرو وحياتو
لينا >> انت كيف جيت
محمد حط يدو على شفايف لينا >> اسسسسسس
قام محمد ورفع الغطا وجلس على السرير وتكى ظهرو على السرير واخذ لينا على صدرو وحط يدو على راسها >> لينا لاتخافي من أي شي ولاتزعل انا هنا جمك
لينا حست بأمان وراحه في حضن محمد ربطت لسانها عن الكلام هذا الأمان الي تدور علية ماتغى ايش شي غير الدفا هذا
محمد >>لينا انا مستعد اسوي أي شي عشانك مستعد اقتل طلال لو تبغي
مسكة لينا بلوزة محمد بقوة وسارت تبكي بصوت واطي >>>ماابغى ولا شي بس ابغى الامان والحب والأهتمام
محمد >> انا حضنك وانا امانك وانا حنانك وحبك اهم شي لاتزعلي يالينا
لينا >> محمد لاتعلقني فيك وتروح
محمد >>انا اعيش طول عمري تحت رجولك المهم تكوني مبسوط لينا انا اعشقك مو من اليوم ولا من امس من يوم ماجيتي على الدنيا وربي كتب حبك في قلبي
لينا >> يعني ماراح تخليني يامحمد
محمد >>ماراح يفرقني عنك غير الموت
لينا جلست ومسكت يد محمد وحطتها على خدها >> محمد اوعدك اني راح اتغير عشانك ولاراح اطلع مع احد ولاروح حفلات ولا أي مكان وارقامي راح اغريها وراح ابدأ معاك صفحه جديده
محمد >> وانا هذا الي ابغى ولكي مني مااروح لا حفلات ولا أي مكان في تخبيص وراح اعيش طول عمري عشان اشوفك مبسوط وكل يوم راح اكون معاكي
رمت لينا نفسها على صدر محمد مسكت يدو بقوة >> محمد والله لو تركتني راح اموت
حط محمد يدو التانية على خد لينا >> لاتخافي ماراح اتركك
غمضت لينا عيونها ونامت وهيا حاسة بأمان اول مرة في حياتها تحس في امان وحب واستقرار كل دا في حضن محمد

مرة يوم الخميس وهوا حافل بتطورات ومفاجأت كثير لأبطالنا
وظهرو ناس في حياة ناس واختفو ناس من حياة ناس
واهم الناس الي ظهرو محمد
واختف القمر من قلب السما وظهرة الشمس من جديد تبدأ يوم حافل ويوم ملينا تتطورات واحداث
الساعه 8 ونص بتوقيت فينيسيا
كالعادة صحيت ريما من بدري مرة متحمسة ماتبغى الوقت يمرو وهما نايمين صح مانامو امس بدري بس لازم يستغلو كل دقيقة خصوصا انو رحلتهم مرة قصير
دخلت ريما الحمام وهيا مبتسم غسلت وجهها واتوضت وصلت
هتون صحيت من بدري ودخلت الحمام واتروشت
خلصت ريما من الصلاة وراحت جري عند السرير وسحبت الغطا
ريما >> يلا يلا قوم ويلا الساعه 8 ونص
خلود وهيا حاطة يدها على عيونها >> ريما رجعي الغطا خلينا ننام امس مانمنى بدري
ريما وهيا ماسكة الغطا >>نو يلا قومو نبغى تخرج نتمشى يلا يلا
صحيت شهد وجلست على السرير وهيا مغمضة عيونها ومكشرة واول مافتحت عيونها جات على ريما من غير ماتحس ابتسمت مين يشوف وجه ريما ومايبتسم >>صباح الخير
ريما ميلت راسها بدلع >> ثباح النور هههههههههههههه
شهد >> اموت واعرف مين يصحيكي
راحت ريما للشباك وفتحت الستار >> الشمس كل يوم تصحيني بدري عشنا اخرج اتمشى
قامت خلود وجلست على السرير واتثاوبت >> ااااااااااااااااه ياامك قال الشمس تصحيك ريما جيبي الغطا بنام
ريما >> يلا قومو بلا سخافة بكرة مسافرين اليوم اخر يوم نتمشى في يلا
قامت شهد ودخلت الحمام عشان تغسل وجها وتتوضى وقامت خلود وفتحت الثلاجه وطلع منها عصير وفتحتو وشربتو
ريما >>الله يقرفك طيب غسلي وجهك اول بعدين اطفحي
خلود >> هههههههههههههههههه والله مدري قمت مشتهية عصير تفاح
ريما >> ههههههههههه بالعافية
خرجت شهد من الحمام ولبست عبايتها عشان تصلي ودخلت خلود الحمام
خرجت هتون من الحمام وهيا لافة المنشفة تبغى تلبس وتصلي وقفت هتون قدام المراية واتذكرت ازعاج رنيم لما تكون نايمة
هتون >> هههههه وربي لارويكي يارنوم وارد تاري ههههههههههههه
فتحت هتون الثلاجة وطلعت تلج وراحت بشويش عند رنيم ومن عند رقبتها دخلت لها الثلج
رنيم اول ماحست بالثلج قامت >> اه اه بارد بارد
هتون ماتت ضحك على شكل رنيم >>ههههههههههههههههههههههه احسن
رينم وهيا تحاول تخرج التلجه >> الله ياخدك ياتكو تستخفي بدمك
هتون >> حلال هذا تاري عشان لما يكون فيا نوم ماتستخفي دمك
خرجت رنيم التلجه من ظهرها وراحت جري عند هتون وسارت تحك الثلجه في جسمها وهتون ميته ضحك
رنيم >> انا تحطي فيا تلج طيب
هتون >> ههههههههههههههههههه خلاص والله خلاص ههههههههههههههههههه توبه خخخخخخخخخخخخخخخخخ بارد
طاحت هتون في الأرض ورنيم بشعرها المنكشو واقفة على راسها >> محد يحط راسو براس رنوم
راحت رنيم على الحمام وهيا داخلة > هتون امشي نصحي نوارا
هتون فهمت على رنيم يعني الله يعينك يانوارا >> ههههههههههه يلا
راحو هتون ورنيم على الثلاجة وجابو كل التلج وراحو عند نوارا مسكينة نايمة في امان الله
هتون بصوت واطي >> انتي دخلي لها الثلج في سروالها ههههههههههههههه وانا ادخلو في ضهرها
نوارا نايمة على بطنها فجأة قامت جري >> الله يلعنكم بارد بارد
رنيم وهتون خلاااااااااااااص ماتو ضحك على شكل نوارا >>>هههههههههههههههههههههههههههههه
مسكينة نوارا اتعبت ملابسها ثلج قامت فصخت البلوزة >> ياحيونات وربي لاافصخ السروال وانتو احرار
رنيم >>هههههههههههههههه الله يلا
نوارا >> وجع منحرفة
هتون >> مشي حالك اكلتها رنيم قبلك
نوارا حقدت عليهم >> اصلا سخافة
رنيم ماتت ضحك على نوارا مسكينة من جدها حاقدة >> بس ياهبلة
نوارا >> هبلة في وجهك خير تصحوني كدا
هتون >> هههههههههه روحي غسلي وجهك
نوارا مرة مقهور منهم راحت على الثلاجه وطلعت عصير وفكتو وسارت تكبو على هتون ورنيم >> عشان محد يئازيني وانا نامية يامعفنين
رنيم >>ههههههههههههههههههههه اصلا انا بتروش
هتون تجري توها متروشة ماتبغى شعرها ينشف
سدحت نوارا رنيم على الارض وسارت تكب العصير على شعرها >> احسسسسسن
رنيم >> ههههههههههههههههههههههههه الله حماس تسريحها ههههههههههههههه
خلصت نوارا وعلى طول دخلت جري على الحمام
نوارا من ورى الباب >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
كملت هتون لبس وجلست رنيم قدام المراية تسوي حركات في شعرها العصير يخلي شعرها سبايكي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلصو ريما وخلود وشهد لبس طبعا كالعاده كاشخين ومزبطين نفسهم
شهد >> ريمو مانستي شي
ريما وهيا تحط عطر اللمسه الأخير>> لا طبعا
خلود فهمت على شهد >> خليها غبية
ريما >> مانسيت شي اشبكم
شهد >> الحماس قاتلك وخلاكي تنسي الدوا
ريما خبطت راسها بيدها >> يووووووووووووه نسيت
خلود > ايوا انتي انسي واحنا نطورط
ريما >> هههههههههههه ام سوري يابيبي
خلود >> بيبي في عيونك
شهد >> محد يدلعك
خلود >> ماابغى دلعكم الماسخ
اخذت ريما الدوا وسحبت الأنسولين بالأبرة والمرة دي غرة الأبرة في فخذها
خلود >> معافيا ان شاء الله بنت عمي
ريما >> الله يعافيكي تؤبريني
شهد >> يلا حبيباتي فوتو نروح لعند الديناصورات
خلود >> اسمها تعو مو فوتو
شهد >> حلي الي يشوفها يقول بتعطيني كورس في السوري المهم خلونا نروح نصحي الديناصورات هههههههههه
ريما >> هههههههههههههههه يلا
خرجو ريما وشهد وخلود من الغرفة عشان يصحوهم لقهم لابسين ومخلصين
شهد >> الله اكبر
هتون >> خير
ريما >> اول مرة تقومو لوحدكم بدري وتلبسو كمان لااااااااااااااا
خلود >> عادي اليوم مات يهودي خخخخخخخخخخخخخخخخ
نوارا >> ه ه ه ياسخفكم
رنيم >> من جد اف
خلود >> يلا بسرعه خلونا نشوف عمي شكلو راحت علية نوما
رنيم >> افا ياذو العلم بابا ينام للحين
ريما >> قومو نروح نشوفو
خرجو البنات من غرفتهم وهما رايحين على غرفة ابوهم لقو تو خارج من الغرفة
ابوريما >>ماشاء الله صحيتو كلكم
ريما > من زمان
رنيم >> لينا ساعه صاحين
خلود>> بس بس يالكدب ترى مرررررررررة واسعه
رنيم >> لولو مايدمدحو القط ها
ابوريما >> ههههههه اصبحنا واصبح الملك لله ريمو اخذتي الدوا يابابا
ريما >> يس
ابوريما >> يلا طيب عشان ننزل نفطر
ركبو البنات المصعد ونزلو البوفية عشان يفطرو
رنيم>>ياسلام هذي البوفيهات ولا بلاش انفلتو
خلود >> ههههههههههههههه بس يامفجوعه
ريما >>> من جد البوفية يحمس انك تاكلي
راحو البنات واخذو صحون وسارو يغرفو من كل شي وطبعا رنيم لازم تسلم على الشيف حق البيض وتاخذ مليس
خلصو البنات غرف واتجمعو مع ابوهم قدام العصير
ريما >>بابا فين بنلجس
نوارا >>> تعالو برى في جلسة خوقاااااااااااااااق
هتون >>فين
نوارا اشرت على المحل >>>اهو هناك
شهد >> ام مر حلو
ابو ريما >> يلا تعالو
راحو البنات كلهم وجلسو على الطاولة تطلع على منظرمرررررررررررة رهييييييب
جلسو البنات على الطاولة وجلسو ريما وشهد جمب بعض
وسارو يفطرو وهما يتفرجو على الشارع والناس رايحه جاية

حس خالد بألم في ظهرو من نومت الأرض فتح عيون وسار يطالع حولين وجلس فجأة
خالد >> ياويلي انا هنا بايت يالله
طالع خالد في الساعه >>> اف الساعه 10 ياويلي
خرج خالد جري ووقف سيارة لا نو جا مع طلال وراح على البيت

فتحت لينا عيونها لقت محمد نايم وهوا جالس وهيا في حضنو ابتسمت وقامت وصلحت نومت محمد ورجعت كملت نوم وهيا حاضنتو
وصل خالد البيت وراح جري من باب المبطخ ودق الباب لين فتحت لو الخدامه
خالد >> ستي بابا قوم
ستي >> لا كلو نوم
خالد >> ستي انتي مافي كلام بابا انا يجي الصباح
ستي >> تيب
طلع خالد على اطراف اصابيعو لين وصل غرفتو قفل الباب واخذ نفس وعلى طول دخل اتروش لانو ريحتو كلها دخان ولبس بجامتو ونام
خلصو البنات فطرو وخرجو من الفندق واخذو قارب وركبو في
ريما >> بابا فين حنروح دحين
ابوريما >>> نبروح نمشي في الساحات ونتفرج
ريما >> بابا نبغى نروح نأكل الحمام
خلود >> ماشاء الله ريما عندك خلفية عن كل شي هنا
رنيم >> طبعا طول النهار مبقلله عيونها في النت تتفرج على فينيسيا
ابوريما >> سيبوها مالكم شغل فيها
مسكت ريما الكامير حقتها وسارت تصور كل شي بدقه مرة تحب البلد هذي ومرة مبسوطة انو اتحقق حلمها وزارتها
جلست ريما تصور وتصور لين خرجو من الممرات المائية
ابو ريما >> خلاص قربنا دحين الساحه الي حنروحها مليانه حمام
رنيم >> حماس كلهم حدعسهم وانتف ريشهم
هتون >> حشى مجرمة
رنيم >> نياهاهاهاه الأجرام يمشي في دمي هاهاهاهاهاه
نوارا >> الحمد لله والشكر الله يشفيكي

مر الوقت وسارت الساعه 12 الظهر
صحيو انس وامو من النوم وفطرو واتروش انس ونزل الحرم يسمع لخطبة الجمعه
صحيو ريم وغدير بدري وجلسو في الصالة يهرجو مع امهم ابوهم راح صلاة الجمعه
غدير >> ماما ليش ماقلتي لمرت خالي تجي وتفطر معانا
ام ميمي>> والله قلت لها بس مارضيت تقول انس قالها يصلو ويمسكو الطريق
ريم >> خسارة كان نفسي اجلس معاها شكلها مرة حبوبه
غدير >> من جد انا ماشفتها غير لما خرجت وسلمت عليها
ام ميمي >> الأسبوع الجاي ابوكي قال نطلع جده لما نطلع نروح لهم ان شاء الله
غدير طالعت في ريم وغمزة لها
ريم >> والله حلو
ام ميمي >> ايوا ابوكي طفشان من الدوام قال نطلع نغير جو كم يوم في جده

خلصت صلاة الجمعه في جده وخرج ابو خالد من المسجد ومر على السوق واشترى فواكة اليوم اخوانو كلهم جاين يتغدو عندو
خرج ايمن وابو من المسجد وراحو على البيت وجلسو في الصالة بثابهم يستنى ام ايمن وايمان يخلصو لبس
ايمن >> سبب تأخرنا في الحياة الحريم
ابو ايمن >> ههههههههههههه من جد
جات ايمان ومسك ايمن من اذنو >> ماسمعت عيد الي قلتو
ايمن >> اقول اكثر حاجة حلوة في الحياة الحريم
ايمان >> ايوا احسب
ايمن >> لاتحسبي ياختي
ابو ايمن >> ياام ايمن ماخلصتي
ام ايمن جات وهيا لابسة العباية >> إلا خلاص يلا
ابوايمن >>>يلا مشينا
خرج ايمن واهلو من البيت على بيت عمهم ابو خالد
مروج وهيا تصلح شعرها اخوانها كلهم خلصو وامها مابقي غيرها
ابو مروج >> يابني خلصينا حنتأخر على الناس
مروج وهيا تحط القلوس >> خلاص خلصت
قفت مروج القلوس واخذت عبايتها وخرجت
ابو مروج لما شاف بنتو ابتسم لها >> ماشاء الله ايش الحلاوة دي
مروج >> يابابا استحي
ام مروج >> من متى ماشاء الله
مروج وهيا ترفع غرتها بغرور >> من يوم ماخطبني ايمن
ابومروج >> هههههههههههههههههه يلاح نتأخر على عمك
لبست مروج عبيتها وخرجو كلهم على بيت عمها
وصولو البنات الساحه وكانت مليانه حمام قدام الكنيسة
ريما >> يالله الحمام يجنن
نوارا وهتون واقفين بعيد عن الحمام
رنيم وهيا تأكل الحمام >> قربو حماس
شهد >> تعالو ياهوبل والله وناسه
نوارا >>> يع بعدين تجي حمامه وتسويها فوقنا
ريما >> طيب حماس
خلود >> بس الله يقرفك
ريما >> مرة ماما قالت الي تسوي الحمام فوقها ماتمرعليها الجمعه إلا وهي مزوجه
هتون >>> الله على كدا بجي
راحو نوارا وهتون مع البنات وسارو ياكلو الحمام معاهم
جهزة ام خالد كل شي وحطو السلطة في الصحون مايقي غير يغرفو الرز بس يستنو الضيوف يجو
ابو خالد >> ياام خالد كل شي جاهز
ام خالد >> ايوا
ابو خالد >> فين ولدك العلة
ام خالد >> صحيتو بيلبس
خلص خالد لبس طبعا ماصلى الجمعه ووقف قدام المراية
خالد >> لازم اشوفها اليوم ياويلي لو احد عرف وربي يطيرو رقبتي من مكانها الله يستر بس
نزل خالد من غرفتو وسلم على ابو
ابو خالد >> انا امس ماقلت لك لما ترجع من برى تجي غرفتي
خالد >>ها انا امس جيت بس لقيتك نايم
ابو خالد وهوا يطالع في خالد يحده >> خير ان شاء الله
صحيت لينا من النوم واول مافتحت عيونها مالقت محمد جمبها قامت لينا وجلست على السرير


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 15-05-2009, 05:49:20 AM   رقم المشاركة : [63]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 67
نزل خالد من غرفتو وسلم على ابو
ابو خالد >> انا امس ماقلت لك لما ترجع من برى تجي غرفتي
خالد >>ها انا امس جيت بس لقيتك نايم
ابو خالد وهوا يطالع في خالد يحقد >> خير ان شاء الله
صحيت لينا من النوم واول مافتحت عيونها مالقت محمد جمبها قامت لينا وجلست على السرير
لينا >> فين راح محمد
خرجت لينا من غرفتها ولقت شغالتها
لينا >> جومي فين هذا رجال كان هنا امس
جومي >> مستر مهمد
لينا >> ايوا
جومي >> هوا يقوم بدري كلام هوا روح صلاة جمعه
راحت لينا جري على غرفتها وعلى طول اخذت الجوال اوتصلت
محمد خلص صلاة وراح سوق السمك
محمد >> لالا بس سمكتين ابغى
لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
بعد اللقى ارجوك لا لا تغبي
المتصل روحي
ابتسم محمد لما شاف رقم لينا
محمد وعندو صوت رجه >> هلا حبيبي
لينا بدلع على حزن >> محمد انت فين
محمد >> انا رحت اصلي الجمعه ياعيون محمد ومريت اجيب غدا
لينا > محمد تعال
محمد >> لينا انا دحين اجيب سمك ونطلع انا وإنتي على ابحر نتغدى ايش رايك
لينا مرة انبسط نادر ماتروح البحر >> الله طيب استناك
محمد >> يلا انا دقايق واكون عندك
قفلت لينا من محمد ودخلت الحمام تتروش
صحي طلال من النوم وهوا معصب وقالفله معا وجلس على السرير
طلال >> انا اوريكي يالينا
اخذ طلال جوالو واتصل على لينا . لينا توها خرجت من الحمام ولبست ولسة مامشطت شعرها
انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبك هتعمل اية
هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك هخاف ولا اية
اول ماسمعت لينا النغمة قلبها سار يدق بسرعه خافت من طلال طلال مجنون وممكن يسوي أي شي
مسكت لينا جوالها >> ادر ولا ماادر
طلال رايح جاي في الغرفة >> ردي ياسافلة
لينا >>ماهمني في برد
ردة لينا >> نعم
طلال >> نعم........................... ليناااااااا اتكلمي عدل
لينا تمثل القوة >> خير ياطلال ايش تبغى
طلال >> ليش ماقلتي لي انك حقت كباين
لينا >> وانت ليش ماقلت لي انك حق سرير
طلال اتلخبط >> مو شغلك
لينا بثقة >> خلاص حتى انا اقولك مو شغلك
طلال بتهديد>> شوفي ياانسة لينا دامك طلعت من اهل الجو ياقمر اليوم بمر عليك نطلع سوا نقضي ليلة حلوة وكل واحد منا يروح بطريقو هذا لو تبغيني اسيبك في حالك
لينا لما طلال قال لها الكلام هذا حطيت يدها على فمها ماتوقعتو بالخبث هذا
لينا انفجرت على طلال >> ياسافل ياواطي ياحقير اذا انت تحسب كل الناس زيك تكون غلطان
طلال صرخ في لينا >> لاترفعي صوتك على اسيادك ياكلبة
لينا >> هههههههه اسيادي انت كبيرك ليلة على السرير مع وحده واطي انت رقم 11 تنام معاها
طلال >> ههههههههههههههههههههههههه وانتي ان شاء الله بتكوني هذي الوحده
لينا >> بعيد عن عينك يابابا مو كل الطير الي يتاكل لحمو انا لحمي مرة ياطلال
طلال> وانا لحمي امر منو بس خليك مذكرة حيجي يوم وتكوني جمبي على السرير يابطة ومو بكيفك لالالا غصبن عن ابوكي
قفل طلال الخط ورمى الجوال ودخل يتروش
رمت لينا الجوال وسارت تبكي طلال مايلعب وماعندو وقت واي شي يبغى لازم يجيبو
وصل ايمن واهلو ووصلت مروج واهلها في نفس الوقت
وعند بابا الفيلا
وقف ايمن وسلم على راس على عمو ابو مروج وطبعا عيونو طايرة على مروج . ومروج عينها طايرة على ايمن
ابو مروج >> تحب الكعبة إن شاء الله
ايمن وهوا يطالع في مروج >>> الله يسلمك ياخال
ام مروج تكلم مروج بصوت واطي>>شايفة يافالحه هذا الرجال
مروج مرة مهي مع امها جالسة تطالع في ايمن
ام مروج >>بنت يلا ادخلي
دخلت مروج وامها وعمتها وايمان عند الحريم ودخل ايمن وابو ايمن وابو مروج والبزورة عند الرجال

وصل محمد بيت لينا ودق الجرس وفتحت لو الشغاله
محمد >>فين مس لينا
جومي >>في قرفة
طلع محمد للينا لقاها نايمة فوق السرير وتبكي جري محمد عند لينا وجلس على السرير وحط يدو على راسها
محمد >>> حبيبي ايش فيك
لينا رفعت راسها وشعرها مبلول نازل على وجهها وعيونها كلها دموع خلى شكلها يجنن محمد لما شافها حس بضعفها >> طلال اتصل
محمد يكره طلال >> رديتي علية
لينا هزة راسها انو ايو
محمد >>ايش يبغى
حطت لينا راسها على فخذ محمد وسارت تبكي >>>يقول والله لأجيبك تنامي معايا غصبن عنك
محمد لما سمع كلام طلال خلاص وصلت معا>>لينا ارفعي راسك واصحك تخافي من شي انا معاكي لا طلال ولاغيرو يقدر يسوي لك شي دام انا جمبك
حضن محمد لينا وسار يمسد على شعرها وهوا يكلم نفسو >>والله ياطلال لااقتلك والله لو لمست شعره من لينا
محمد>>خلاص عيوني لاتبكي قومي يلا انا جبتلك من السمك الي تحبي
لينا >> محمد قول والله ماراح تخلي يسوي لي شي
محمد ابتسم للينا >>>والله يالينا مايمس شعره منك لاتخافي
قامت لينا مع محمد ولبست عبايتها ونزلو
ركبت لينا مع محمد السيارة وهيا كاشفة وجهها
محمد بغيرة رجولة >>لينا غطي وجهك
لينا خلااااااااص ماتت عند محمد عمرو محد خاف عليها وقلها غطي لينا مرة حلوة ووجهها ملفت >> حاضر
غطت لينا وجهها وحط محمد يدو على راس لينا وقرب راسها من فمو وسلم عليها >> الله يرضى عليكي

لينا >>الله لايحرمني منك
شغل محمد السيارة وطلعو على البحر
خرج طلال من الحمام ولبس ونزل يتغدى مع امو
وهما جالسين على الغدا
ام طلال >>> صالح انا اليوم بعد المغرب خارجه
صالح وهوا ياكل >> فين رايحه
ام طلال>> ندوة ماراح اتأخر بعد المغرب رايحة وارجع على 8 كدا
صالح >>طيب البنات رايحين معاكي
نهى شرقت >>كح كح كح
صالح خبط نهى على ضهرها >>بسم الله اشربي موية
ام طلال>>ايش شرقك
نوف >>ههههه اكيد على كلام بابا لما قال البنات رايحين معاكي
صالح >> وليش تضحك
نوف >>>بابا احنا اشكال ندوة
صالح >>ليش يابنتي الله الهادي
كل هذا وطلال جالس يفكر كيف يجيب راس لينا
ام طلال >>ايوا وفين وصلت يااخ طلال
طلال >>................
ام طلال >> هاي انت طلال
طلال >>هلا احد ناداني
نهى >>لا منتى هنا مرة كنت حأموت وانت مسرح
طلال >> ياريتك متي
ام طلال>>وه بسم الله عليها
طلال >>يعني خايفة عليها مرة
صالح>>طلال ايش فيك
طلال >>افف مافيا شي
قام طلال من الطاولة وطلع غرفتو
خرج انس وامو من المدينة وراحو يتغدو في محل اسمو الحمرا على طريق المدينة
انس >>امي خلاص اجيب سمكتين ها
ام انس>>ايوا لاتكثر
انس >>طيب انا اروح اجيب الأكل
راح انس يطلب الأكل عشان يتغدى هوا وامو

خلصو الرجال غدا وعيون ايمن مانزلت من خالد نظراتو كلها كره وحقد على خالد من جد انو حقير كيف قدر يسوي كدا في بنت عمو
حطو الفاكة وجلسو الرجال يهرجو عن الأسهم والخسارة وشويا قلبو على النصب والأحتيال
وكيف الناس سارت تنصب على بعضها كلو عشان مصالحهم
ابو مروج >> والله يارحيمي النصب سار عيني عينك دحين حتى الأصحاب سارو ينصبو على بعض
ايمن وهوا يطالع في خالد >> بس ياخالي صعب لو جاتك من اقرب قريب
ابو ايمن استغر كلام ايمن >> كيف يعني
ايمن وهوا عينو مانزلت من خالد >> اعرف واحد ياخالي تاجر مرة معروف وكان عندو ارض مرة غالية علية وماريضي يعطي الأرض دي لأي احد قام امن عليها ولد اخو لانو ماعندو عيال ووكل بكل امور المزرعه فام قام ولد اخو نصب علية وطعنو في ظهرو بعدها التاجر انشل وسار يقول لاتأمن احد على حلالك حتى اقرب قريب ولا انا غلطان ياخالد
خالد خلاااااااص لما شاف نظرة ايمن وسمع كلامو حس انو جسمو انشل ولسانو اتربط ايمن مايهاب شي ولايخاف من حاجة والله لو عرف بالي سار بمروج يذبحو
ايمن >> خللللووود وينك
خالد >>ها ايوا صح
ابو خالد >> ايشبك مسرح
ايمن >>اكيد تعبان بعد الي سار يوم الربوع
خالد أتأكد انو ايمن عرف
ابو خالد >> ايش سار يوم الربوع خالد سار شي
خالد صاحت علية النكبة واتلخبط بلع ريقو >>هالا بس
قاطعو ايمن >> طلع البحر ولعب دبابات بحرية وكم مرة طاح
خاالد >>>ايوا ايوا صح صح عشان كدا يمكن
ابو ايمن >>الله يهديكم انتو والدبابات البحرية ياولدي انتبهو
خالد >>لا ان شاء الله مافينا إلا الخير
ابو خالد >>خالد روح لأامك قلها تجيب الشاهي
وصلو محمد ولينا البحر ووقف محمد السيارة
محمد>>>يلا حبيبي انزلي
نزل محمد ونزل المفرشة الخيمة الصغيرة وحطها جمب اللمبة حقت الشارع ونزل الأكل وفرش كل شي ولينا جالسة في السيارة وفاتحه الباب تتفرجع ع محمد

محمد جا عند لينا في السيارة >> يلا حبيبي انزلي
نزلت لينا مع محمد ودخلو جوت الخمية الصغيرة عشان الشمس وحطو الأكل
شمر محمد يدو وسار يقطع للينا سمك >> انا عارف يادبة انك تخافي من الشوك عشان كدا انا بقطع لك
وهوا يقطع السمك غزتو شوكه في يدو >>> ااااااااااه
لينا انفجعت >> بسم الله عليك ايش فيك
محمد تنح وفتح فمو >> لينا تخافي عليا
لينا مسكت اصباع محمد ومسحت الدم بالمنديل الدم مرة قليل شكة دبوس بس لينا خافت على الأمان والحنان يضيع من يدها

لينا حطة لافة كفها على اصباع محمد وتطالع في وتكلم نفسها >>يالله يامحمد قد ايش وانت قدامي ماعرفت قيمت إلا دحين من جد اني عمية
محمد >> لا منتي عمية بس انا ماقلت لك إلامتأخر
لينا انفجعت كيف سمعها >>لينا انت كيف سمعتني انا بكلم نفسي

محمد >>لاني احبك اعرف ايش تبغي تقولي من عيونك
لينا>>محمد
محمد >>ياعيوني
لينا >>قول والله ماراح تتركني
محمد>>والله ماراح اترك يلا كلي يادب
ضحكت لينا وسارت تاكل مع محمد اول مرة نفسها تنفتح للأكل زي كدا تحس انها زماااااااااااااااااااااان مااكلت زي كدا ومحمد مبسوط انو لينا جمبو خلاص بيغيرو كل شي مع بعض
جلس طلال في غرفتو وجلس يفكر كيف ينكب لينا
طلال >>مافي غير مهاوي هيا الي حتساعدني
اتصل طلال على مهاوي بس مادرة كانت نايمة
طنن طنن
لم يتم الرد
طلال >>طيب ياسافلة ماتبغي تردي انا اعرف كيف اجيب راسك
خلصو انس وامو غدا
انس >>يلا امي
ام انس>> ايوا يلا خلاص الحمد لله
انس >> انا اروح اغسل يدي ونمشي
راح انس وغسل يدو ومسحت امو يدها بمناديل معطره وركبو السيارة
انس >> يلا توكلنا على الله
مسك انس طريقو على جده وهوا يسوق بركازة وهدوء

الساعه 3 بتوقيت فينيسيا
خلصو البنات من الحمام واتفرجو على الساحات وجاعو
نوارا>> عمي جيعانين
رنيم >>والله انا بموت جوع
ابوريما >>يلا فين تبغو تتغدو
رنيم >> ماكدونالدز خلاص كفاية امس خبصتو بكيييييييفكم
هتون >>ههههههههههههههههههههه خبصنا وربي امس الأكل زي الحلاوة
رنيم >>حلاوة مربة قشطة انا ابغى اكل ماكدونالدز
ريما >> ايوا والله حتى انا مشتهية ماكدونالدز
ابوريما >> يلا ماكدونالدز
راحو البنات على ماكدونالدز عشان يتغدو

راح خالد المبطخ وسار يطالع من بابا المبطخ على الصالة عشان يشوف مروج جمب المبطخ الله يكرمك الحمام لما وقف خالد في المطبخ مروج وهيا تهرج انتبهت لو

مروج >> عن اذنك ايمان بروح الحمام
راحت مروج على الحمام ووقفت عن بابا المبطبخ
خالد وهوا مرعوب ويطالع يمين ويسار >> مروج انتي قلتي لأحد على الي سار
مروج واقفة بثقة خلاص ايمن جمبها ماتخاف من شي >> ههه وايش فيك خايف
خالد >> مروج مو وقتك قلتي لأحد
مروج سارت تطالع في خالد بستحقار >> مايخصك
خالد>>مروج انا اسف
مروج >>اسف لالا تعبت نفسك
خالد >>مورج والله لو احد دري والله لايذبحوني ويذبحوكي
مروج >> خالد يذبحوك انت ممكن بس انا كيف وانت متهجم عليا في البيت
خالد >>انتي الي قلتي لي
مروج >> بس انا عمري ماكلمت ولاتنسى انو الكل عارف انك رافع خشمك وماتخاف من احد بس انا مسكينة خوافة
خالد>>مروج خلاص انا اسف
مروج >> والله لأخليك تدفع تمن الي سويتو فيا وكشفت صدري ماراح تعدي على خير تف عليك ياواطي
تفلت مروج على خالد ودخلت الحمام وهيا حاسة انها بردة قلبها
ابو خاالد >> فين خالد ماجا ياخااااااااااااااااااالد
خالد سمع صوت ابو >> دقيقة.... امي امي
ام خالد >> عن اذنكم
ام خالد >> نعم
خالد >>ابويا يقو لك سوي شاهي
ام خالد >> شوفو ستي سوتو
اخذ خالد الشاهي وهوا يتنفض >>مروج قوية ماهي خايفة من شي وهذا شي مايطمن وفق دا كلو مارستني على بر ايمن يدري ولا لا وايمن نظارتو مرة تخوف ياربي لو كان يعرف شي والله ولا شي يروح يقول لعمي وينكبني ياحبيبي الله يستر
دخل خالد الصالون وعيونو على ايمن
حط خالد التبسي ونظرات ايمن كلها حقد وكره
خالد جاب الشاهي حق ايمن وحطو على الطاولة الي جمبو >>ايمن اقلب لك السكر بالملقعه ولا اخلي كدا
ايمن بحده وكره وصوتو واطي >>لو تقلبو بالسكين احسن
خالد انفجع من كلام ايمن بس مااعطى اهتمام لانو لو سأل حيتنكب
راح خالد وسار يوزع الشاهي للباقين
ايمن وهوا يشرب الشاهي يكلم نفسو >>اصلك جبان ماقدرة تواجهني بس والله والله والله وانا ايمن مااخليك تنام الليل ياخويلد انا وانت والزمن طويل
خرجت مروج من الحمام وراحت جلست مع اهلها وهيا تتميلح مع عمتها وايمان بنت عمتها ومعطية اشكل لمرة عمها ام خالد وام مروج الأبتسامه شاقه حلقها تكرة سلفتها ام خالد والحمد لله انها مارح تناسبها ههههههههههه
للأسف هذي علاقة بعض الناس بأهلهم وجماعتهم في مجتمعنا نصهم منافقين يكرهو بعض ولا يفوتكم يتزاور ويروح ويجو مع بعض وكانو كل وحده تموت على التانية
بس ايش نقول غير الله يهديهم ياناس نظفو قلوبكم الدينا رايحه ومايبقى غير العمل الصالح والنية الطيبة
خلصو محمد ولينا غدا وجاب لها ايس كريم وجلسو ياكلو ايس كريم محمد جالس في الخيمة ومتكي ظهرو على اللمبة حق الشارع ومنزل رجل والتانية تانيها ولينا جالسة في حضنو وراكزه ضهرها على رجل محمد
محمد وهو ماسك الأيس كريم ويطالع في لينا وتاكل ايس كريم كأنها بيبي >> لينا
لينا وهيا تاكل ايس كريم >> هم
محمد >>تتزوجني
لينا فتحت عيونها على الأخير>> انا
محمد >> لالا امي الله يرحمها ..... ايوا يالينا انتي
لينا نزلت عينها >> محمد انا حقت حفلات و
حط محمد يدو على فم لينا >>اشششششششششششششش نبغى ننسى كل شي ونبدأ من جديد ونسافر ونترك جده بكبرها
لينا >> محمد انت تتشرف بيا تتشرف اني كون ام عيالك
محمد اخذ من الأيس كريم حقو بأصباعو وحطو على خشم لينا >> وأحطك تاج على راسي
انت القلب يالينا
لينا >>ههههههههههههههههه يااعمري يامحمد
محمد >>يعني موافقة
لينا >> وانا ألاقي زيك
محمد >>طيب ابوكي يالينا
لينا نقهرت ليش كل شي ابوها يدخل في طيب هوا مايدري هيا ميتة ولا حية اصلا >>ابويا مالو دخل فيا اصلا هوا مو سائل عني
محمد >>لينا انتي عارفة اني باكستاني واشتغل وظيفة على قدي وراتبي محدود
لينا >> محمد انا مستعده اعيش معاك على 2000 ريال
محمد >>لا مو مرة لاتستهني بحبيك انا محاسب قد الدنيا ياماما هههههههه
لينا >>> والله يامحمد انا مايهمني غير اني اكون في حضنك
محمد >>لينا انا دحين جايتني فرصة مرة حلوة في الشرقية براتب ممتاز وبدل سكن
ومواصلات وعلاج وكل شي راح يكون افضل
لينا >>طيب حلو
محمد >>تروحي معايا
لينا >>اروح معاك اخر الدنيا يامحمد
محمد >>والله يالينا اوعدك لااخليكي اسعد انسانه في العالم كلو
لينا >>الله لايحرمني منك
خلاص اخيرا يالينا حترتاحي بعد الهم الي شفتي في حياتك من ابوكي وامك والناس وعمر الي مات وخلاكي وطلال الي ماعرف يقدرك بس ياترى حيخلوكي تعيشي مبسوطة ومحد راح يعكر عليك ايامك الحلوة ؟ الله اعلم

شهد وهيا تاكل همبرجر >>امممممممم احس الوجبات هنا طعمها غير
ريما >>هم من جد
رنيم >> طبعا هنا الوجبة بالضعف في السعودية ب 17 ريال هنا الضعف لازم تكون طعه
ابوريما >> ههههههههههههههههههههه الله يقلع شياطينك
هتون >>يوه ياعمي انت ماشفت شي
رنيم >>بس بس محسسيني اني بخيلة
خلود >> هههههههههههههه بخيل لا حرام عليكي لاتظلمي البخل انتي قريحطية
ابوريما >> ياساتر هههههههههههههههههه
نوارا >>بس بس حدكم هنا إلا رنومتي
رنيم تسوي نفسها تبكي >> اهئ اهئ دايما مظلومه
ريما >> مظلومة ياعمري عليكي
نوارا بجديه >>ريمو لو سمحتي (قامت تغني) حدك هنا لاتزعلي رنومتي انا الله خلقها بخيلة مهما اتعبى رصيدها ومهما تلاقي فلوس تبقى رنيم تحوس مابين خمسة وباقي المصورف حدك هنا حدك هناههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما >> هههههههههههههههههههه حلللللللللللللللللللللللللللللوة
هتون >> ه ه ه هه ه ه هههههههههههههه صح عليكي
رنيم >> ه ه ه متقل دمكم هبل
خلود >> ههههههههههههههههه والله صح عليكي نوارا اول مرة تقولي شي صح في الصميم
رنيم مسكة البطاطس وسارت تغمسو في الكاتشب وتاكل ولا هاممها من احد كانو الكلام والشماته مو عليها


طلال جالس في غرفتو يتفرج على التلفزيون مافي احد يطلع معا خصوصا انو خويلد جاين اهلو عندو مسك طلال الجوال وتصل على مهاوي
طووووووووووط طوووووووووووووووط
مهاوي وتوها صاحية من النوم وجالسة تفطر
مهاوي >> يووووووووووه طلال الهم
مهاوي >> نعم
طلال >> نعامه وبعدين كل مااكلم وحده تقول نعم الظاهر نسيتو انتو مين
مهاوي>> طلال اطلع من راسي ترى مرة مني رايقة لك
طلال يكلم نفسو >> اتحملها ياطلال إذا لك عند الكلب حاجة قولو ياسيدي
طلال غير اسلوب >>> مهاوي خلاص مانبغى نضارب
مهاوي تعرف أسلوب طلال >> طلال خلص ايش عندك
طلال >> لينا
مهاوي >> ولا تفكر تقرب منها
طلال >> 20 الف حلوة
مهاوي تحب الفلوس بس تحب لينا اكثر وهذا الشي طلال مايعرفو >> هههههههههههههههه 20 الف
طلال >> 40 الف
مهاوي >> والمطلوب
طلال >> ابغاكي تجيبي لينا في أي مكان استراحه كباين شقة بيت أي مكان
مهاوي تسايس طلال >> ليش
طلال >> ههههههههههههههههههه ليش يعني اخذ الي ابغى وبعدين اشوتها زي الكلبة
مهاوي >> انت عارف انو لينا صحبتي
طلال >> مهاوي 50 الف وماراح ازيد ريال ايش قلتي
مهاوي تبغى تقول للينا لانو طلال مو سهل ممكن يوصلها عن طريق أي احد لاكن عن طريقها تقدر تسوي شي يفيد لينا >> افكر وارد لك
طلال>> بكرة اخر يوم
مهاوي> بكرة
طلال>> ايوا بكرة مايبغالها تفكري 50 الف وكاش
مهاوي تمثل على طلال >> 50 الف طيب انا بكرة ارد لك
طلال> استناكي يابطة
مهاوي>> شور دام فيها فلوس
طلال> يلا باي
مهاوي >> باي
قفل طلال من مهاوي ورمى الجوال جمبو على السرير >> هههههههههههههههه والله حجيب راسك يالينا
قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا
محمد >>> خلاص اركبي انتي انا ادخل كل شي
دخل محمد كل شي وركب السيارة جمب لينا
لينا >> محمد كان خليتني شلت معاك
محمد>> انتي اميرة هنا تجلسي و ترتاحي وانا اخدمك
لينا باست محمد على خدو >> الله لايحرمني منك
محمد لفو خدو التاني >>وهذا حيزعل
لينا >>ههههههههههههههههههههههههههه
باست لينا خد محمد التاني
محمد >>ياشيخه حرام عليكي ايش سويتي فيها اموت عليكي
اتحبني ولا تحب الدراهم
اختارك وحده عشان ماضيع
المتصل ريال سعودي اصلي
لينا >> اووووو مهاوي ايش عندها
ردة لينا >> هلا مهاوي
مهاوي> هلا قلبي
لينا >> ايش عندك داقة بدري
مهاوي>> كنت بطمن عليكي بس شكلك برى
لينا وهيا تطالع في محمد >> ايوا حمود راح جاب سمك وطلعنا نتغدى على البحر
مهاوي >> اموووووووووت انا هههههههههههههههههههههههههههه
لينا >> قولي ماشاء الله
مهاوي>> ماشاء الله ... المهم انا دحين بجيكي وخلي محمد لايروح
لينا >> ليش ايش في
مهاوي>> طلال اتصل عليا
لينا خافت >> طلال
محمد سمع لينا >> لينا ايش في
لينا >> دقيقة يامحمد .. ايوا ايش يبغى
مهاوي >> ايش يبغى غير الشر
لينا سار جسمها يتنفض >> ايش قال
محمد شاف لينا تتنفض >> لينا ايش فيكي
لينا >>طلال ناوي على شر
محمد >> انا ماقلتلك لاتخافي وانا جمبك
مهاوي >> قولي لجكي شان الي جمبك لايروح انا دحين بجي بيتك
لينا >> ههههههههههه طيب استناكي
مهاوي>> يلا حبوبه باي
لينا >> باي

قفلت مهاوي من لينا وراحت تلبس عشان تروح بيت لينا
صح نسيت اقولكم مهاوي ايش قصتها مهاوي بنت مادية درجه اولى الفلوس عندها كل شي ابوها في السجن عليه ديون 70 مليون كان ياخذ من الناس فلوس ويدخل في مشاريع خسرانه ولا يدخل في البورصة واخر شي الأسهم اكلت الي فوقو والي تحتو ومايرد لأحد حقوا اما امها داجه في الشوراع ماتشوفها غير مرة او مرتين في الأسبوع عندها اخو واحد معاق عمرو 25 عندو ضمور في العقل وطبعا مهاوي لازم تجيب فلوس عشان تصرف على نفسها بأي طريقة مع العلم انو مهاوي دافووووووووورة في الدراسة
محمد >> لينا مهاوي ايش تبغى
لينا >> تقول طلال اتصل عليها وناوي الشر
محمد>> يستريح طلال مايقدر يسوي لك شي
لينا >> مدري دحين بتجي مهاوي ونشوف
راح محمد على بيت لينا عشان دحين مهاوي جاية

خلصو البنات غدا وخرجو من المطعم
هتون >> اااااااه بطني احسها اتنفخت
رنيم >> طبعا مليتي التانكي ضروري تعورك بطنك
هتون >> لاحوووووووووول انتي بتنقي حتى على أكلي
رنيم حطت اصباعها على راسها>>> كيييييييييييييييييفي كيفي
هتون >> الحمد لله حمارة
ريما >> ههههههههههههههههههه حلوة
ابوريما >> يلا يابنات
خلود >> عمي فين بنروح
ابوريما >> نروح لساحة سان ماركو
ريما >> يس حماااااااس
طلعو البنات مع ابوريما القارب ورداحو على ساحة سان ماركو

الساعه 5 ونص بتوقيت جده
ابو مروج >> ياخالد نادي عمتك
خالد طالع في ايمن وايمن يطالع في من فوق لتحت
خالد قام >>طيب
راح خالد ونادى عمتو ام أيمن طبعا ام ايمن تدخل براحتها لانو ابو مروج وابو خالد اخوانها
خالد >ياعمة ياعمة
ام ايمن >> نعم ابويا
خالد>> تعال عمي يبغاكي
ام ايمن >> طيب
قامت ام ايمن وراحت هيا وخالد في الصالون حق الرجال
كان في ابو خالد وخالد وابو مروج وعماد اخو مروج
وايمن وابو ايمن
ابو مروج >> تعالي يااختي اجلسي
دخلت ام ايمن وجلست
ابو مروج >> شوف يااخويا اختي خطبت مروج لأيمن
خالد لما سمع الكلام هذا قلبو سار يدق بسرعه
ابو مروج >> وايمن ولدي وخالد ولدي والله يعلم بمحبتهم في قلبي بس يااخويا انت ماعجلت وخالد مو قاصر علي شي انت خطبت مروج من صغرها وانا اعطيتك بس خالد ماشاء الله كون نفسو وماجا وايمن طلب مروج وانا مااعز مروج عنو شوف ياخالد
لما ابو مروج قال ياخالد خالد سار قلبو يدق بسرعه
خالد>> نعم ياعمي
ابو مروج >> انا عمري ماغصبت على بنتي شي ولا نبغى نغصب عليك شي بس انت ماطلبت ياولدي وايمن طلب وانا اعطيتو
ابو خالد اتفشل من الكلام الي قالو اخو لانو من جد خالد جا وكون نفسو ومو قاصرهم شي بس خالد مايبغاها >> بس انا ياابو عماد
ابو مروج >> الله يرضى عليك يااخويا لاتقول شي بس قول الله يتمم لهم على خير
وانت ياايمن تبغى مروج
ايمن >>> وابغى احطها تاج على راسي ياخالي
ابو مروج >> الله يرصى عليك ومروج لك ابو ايمن مروج لولدك
ابو ايمن >> الله يوفقهم يارب
ايمن >> خالي قبل كل شي مروج موافقة
ابو مروج >> ومن غير ماتفكر قالت مواقفة انا عمري ماغصبت مروج على شي
ياايمن
ايمن فرح لما سمع الكلام هذا من خالو يعني خلاص مروج بدأت تحبو
ابو مروج >>> وانت ياخالد الله يسخرلك ياولدي بالي احسن منها
خالد صح مايبغاها واذها بس يحس اناه من ممتلكاتو كيف تروح فجأة منو
ايمن وهوا يطالع في خالد >> بالي احسن منها ركز ها
خالد سار يطالع في ايمن من فوق لتحت خلاص جرح في بما فية الكفاية
ايمن يكلم خالد بشويش >> لاتطالع فيا كدا انا انت حتى لاتفكر ترفع عينك فيا فاهم
خالد >>انتبه لها
ايمن >> لا ياشيخ انت الي جاي توصيني عليها
خالد >> وليش مااوصيك
ايمن >> انتي الي ماعرفت قيمتها جاي تتفلسف اسكت بس الله يخليك
خالد ماحب ياخذ ويدي مع ايمن لانوا يمن عارف كل شي وممكن ينكبو
ابو مروج >> خلاص يااختي على خيرة الله
ام ايمن قامت تزغرت >>لولولولولولولي لولولولولوي

ايمان >> الله في فرح ههههههههههههههههههههههه
ام مروج قربت من مروج بشويش >> ابوكي رد على عمتك
ام خالد>> ماشاء الله الله يزيد افراحنا
ام ايمن >> خلاص يااخويا يوم الربوع يجي ايمن ويشوفها
ابو مروج >> سار يااختي
ابو خالد >> الف الف مبروك ياايمن ياولدي
ايمن >> الله يبارك فيك ياخالي
ابو خالد >> الف مبروك يااختي الف مبروك يارحيمي
ابو ايمن>> الله يسلمك
ام ايمن >> الله يبارك فيك

خرجت ام ايمن وراحت الصالة وهيا تزغرت >> لولولولولولي لولولولولي
ايمان >> ايش في فرح
ام ايمن وهيا تطالع في مروج >> خطبنا لأيمن
مروج وجهها حمر من جد موقف محرج صح انها عمتها بس اول مرة تحس بخجل منها
ام ايمن>> مبروك ياام مروج مبروك يامروج
ام مروج طايرة من الفرحه من زمان وهيا تبغى ايمن مو خالد العلة قامت وحضنت ام ايمن >> الله يبارك في عمرك
مروج >> الله يبارك فيكي ياعمة
ايمان >> خلاص دحين انا اخت زوجك يعني حماتك تسمعي كلامي ههههههههههههههه
ام خالد فرحانه انها افتكت من مروج تبغى تزوج خالد لبنت اختها >> الف الف مبروك حبايب الله يتمم لهم على خير يارب
ام مروج >> الله يسلمك
وجلسو يغنو ويرقصو ومروج قلبها يرقص من الفرحه اخيرا جا الي عرف قيمة قلبها
وايمن جالي هناك وسط الرجال وقلبو عند مروج وطبعا خالد ميت قهر مع انو مايحبها ولا يبغى بس يحس انها شي من ممتلكاتو وايمن اتعدى عليها

وصلت لينا ومحمد ووصلت مهاوي للبيت
مهاوي >> سنة من اول استناكم
لينا >> امشي ادخلي
دخلت مهاوي ولينا ومحمد وجلسو في الطاولة الي في الحوش حق الفيلا
محمد> >> مهاوي طلال ايش يبغى منك
مهاوي>> شوفو طلال يبغى لينا ويبغاني اساعدو على دا الشي
محمد>> كيف يعني
مهاوي>> قالي بعطيكي 50 الف لو جبتي لي لينا
لينا >> وكيف بتجبيني
مهاوي>> قالي دبريها قولي لها تتقابلو في بيت في شقة في استراحه المهم انو انا وانتي في مكان مقفل لينا تثق فيكي
محمد>>طيب
مهاوي>> وبعدين اتصل علية وهوا يجي وياخذ الي يبغى من لينا
محمد خبط الطاولة بيدو >> السافلة
لينا >> محمد ايش راح نسوي
محمد >> انا اعرف ايش اسوي في
مهاوي>> طيب قلنا لانو يستنى رد مني بكرة
محمد >> مهاوي بكرة تدقي عليه وتقولي لو انك راح تتبدري كل شي
لينا انفجعت >> محمد انت ايش تقول
محمد >> لينا انتي واثقة فيا ولا لا
لينا >> ايوا طبعا بس طلال
محمد قاطعها >> خلاص انا اعرف ايش اسوي المهم انتي يا مهاوي قولي لو انك يوم الأحد راح تقولي للينا تجي في شقة على اساس انو بنات خالك جو من الشرقية ونزلو في شقة وخلي يجي وانا اعرف ايش راح اسوي
مهاوي >> اوكي بس مين بيستأجر الشقة
محمد >> انا ادبرها اعرف واحد من الشباب يشتغل في فندق حق شقق اخلي يدبر لنا شقة من بعد العشا
لينا جالسة ساكتة خايفة من الي راح يسير يوم الأحد
لف محمد على لينا وحط يدو على خدها >> لينا حبيبي لاتخاف والله ماراح يلمس شعرها منك انا راح اخلي يكرة اليوم الي فكر فية يأذيكي
لينا سحبت يد محمدلين وصلتها على فمها وباستها >> الله لايحرمني منك
مهاوي>> هاي هاي خلو الحب بعدين جيبو شي نشربو بلا قرحطه
لينا > هههههههههههههههههه طول عمرك جيعانه ههههههههههههههههههههه
محمد >> انابروح
لينا>> لية يامحمد
محمد >بروح البيت اشوف ايش في وايش مافي
لينا >> محمد صالح معاك ولا سافر
محمد >>لااااااااااا صالح لو اربع سنين مسافر من يوم امي ما ماتت
مهاوي>> فين راح
محمد >> طلع على بريطانيا هناك يدرس و يشتغل
لينا > وانت جالس لوحدك
محمد >> ايوا لوحدي لا ابو ولا ام ولا اخو ولا قريب غيرك انتي
لينا > محمد ابغى اجي عندك
محمد >> لما تسيري بالحلال ليا يالينا اجيبك عندي
مهاوي >> اموت انا على المطوعين
لينا >> ايوا خلاص انا ومحمد نبغى نبدأ من جديد وننسى كل الي فات
مهاوي>> يعني نويتو التوبة
محمد >> عليكي نور
لينا >> الحمد لله
مهاوي >> هههههههههههه يلا عقبالي ألاقي واحد يخلني اتوب هههههههههههههههههه
محمد > ان شاء الله يلا انا رايح لينا تبغي شي
لينا >> لا سلامتك
محمد >> لاتردي على طلال وانا بكرة لما اخرج من العمل اروح اجيب لك رقم جديد وهذا الرقم اقفلي
لينا >> حاضر
محمد >> يلا انتبهي لنفسك يلا باي مهاوي
مهاوي>> الله معاك
خرج محمد وراح على بيتو ينام شويا ويشوف ايش يبغى يسوي في طلال

مهاوي>> لينا ترى محمد يمووووووووووووووووووووت فيكي
لينا >> والله يامهاوي اني حوله ماعرفت الشي دا الى متأخر
مهاوي>> لينا لاتضيعي من يدك
لينا >> اكيد يامهاوي هوا الصدر الحنون الي لقيتو ماراح افرط في لو ايش سار
مهاوي >> وابوكي
لينا >> ابويا اقولك الله يخليكي قال ابويا قال
مهاوي>> ايوا ماراح يواقف علية لو تسيري 10 لاتنسي انو باكستاني وولد الشغالة
لينا >> يستريح على الأقل هذا هوا الي صانني
مهاوي >>والله قصة حبكم زي الأفلام المصرية هههههههههههههههههههه
لينا >> مهاوي ايش تتوقي محمد يسوي
مهاوي>> والله يالينا ماادري بس ترى محمد مهو سهل
لينا >> الله يسهلها وافتك من طلال العلة
مهاوي>> ان شاء الله يارب

وصلو البنات لساحة سان ماركو
ابو ريما >> شوفو هذي ساحه سان ماركو
ريما >> خنفشارية رهييييييييييييييييييبة
رنيم >> كل شي ياريما عندك حنفشاري هع هع
خلود >> يلا يلا انزلو
نزلو البنات على الساحه وسارو يتفرجو على كل شي فيها بلد حلوة بمعني الكلمة
ابو ريما >> يلا تعالو ندخل نتفرج على المتحف
هتون >> عمي ايش اسم المتحف
ابوريما>> متحف دوكالي
نوارا >> رنوم انتبهي تشلحي شي ههههههههه
رنيم >هههههههههههه اشلح ليش قال لو لك خلود
خلود بسرعه تنقهر ورنيم تحب تحرق دمها >> ليش ليش قالولك نشاله خير رنيم
رنيم >> ايوا والله يدك خفيفة ماانسى يوم ماشلحتي تنورتي
خلود >> بس بعد ماشلحتيني ياحلوة
رنيم >> اها يعني وحده بوحده
خلود >> رنيم اطلعي من راسي
رنيم >> كيف اطلع بسلم ولا درج هع هع
ريما >> هههههههههههههههه خلاص رنوم حرام حقدت
خلود>> محد طلب دفاعك
ريما >> وجع من جد ماتنعطي وجه هههههههههههههههههههههههه
كملو البنات مشي لين دخلو متحف دوكالي ورنيم تقهر في خلود هههههههه
ريما >> وااااااااااااااااااااااااو مرة يجنن
دخلو البنات مع ابوريما وسارو يتفرجو على المتحف وسارو يتفرجو على الفنون الشرقية كان كل شي حولينهم ابدااااااااااااااااااع
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إله إلا الله
اذن المغرب
خلصت ام ريما لبس واتصلت على سلفتها ام هتون
ام هتون جالسة تلبس عشام رايحين الندوة
تتن تتن تن تاتا
المتصل
ام ريما
ام هتون >>> الو
ام ريما >> السلام عليكم
ام هتون >> هلا وعليكم السلام
ام ريما>> كيفك
ام هتون >> الله يسلمك كيفك انتي
ام ريما > الحمد لله ها خلاص لبستي
ام هتون >> ايوا خلاص
ام ريما >> يلا انا امرك مع سوبرمان
ام هتون >> تجي على البيت
ام ريما >> ايو اجيكي
ام هتون >> لالا تضربي مشوار روحي على بيت ام بندر وانا استناكي هناك
ام ريما>> خلاص طيب انا دحين طالعه

صلو الرجال في المسجد ورجعو البيت
ابو مروج >> يلا ياام عماد
ابو خالد>> ليش ياشيخ بدري
ابو مروج>> بدري من عمرك والله بكرة دوام ولازم نروح ننام ههههههههههههههه
ابو خالد>>هههه الله يكون في العون

ام ايمن >> يلا ياايمان قولي لأيمن وابوكي يلا
ام مروج >> يلا مروج روحي شوفي ابوكي ينادي
قامت مروج ووقفت عند الباب
مروج >> بابا انت ناديتنا
ابو مروج واقف مع اخو وخالد وايمن وابو ايمن عند الباب ايمن لما سمع صوت مروج حس انو قلبو دق بسرعه من الفرحه
ابو مروج>> يلا ياامي قولي لأمك يلا
مروج عارفة انو ايمن واقفة سارت تتميلح هههههههههه>> حاضر ياقلبي
ايمن يكلم نفسو >> والله انتي الي قلبي
ابو خالد >> الله ايش عندها مروج هههههههههههههههههههه
ابو مروج يطالع في ايمن >> الكلام لك ياجارة ههههههههههههههههههههههههههههه
لبسو الحريم العبي وراحو عند الباب
ركب ايمن واهلو السيارة
ايمان >> ايمن يلا
ايمن يطالع في الباب>> اصبرري
ايمان >> ههههههههههههه اها تستنى حبيبتة القلب
ام ايمن >> بس يابنت
ايمن >> لا احمي السيارة
نزلت مروج مع اهلها وركبو السيارة وعلى طول ايمن حرك السيارة
مروج تكلم نفسها >> ياعمري وربي يجنن اه بس

وصل انس البيت هوا وامو وطلع الشنطة
انس >> الحمد لله على السلامة
ام انس >> الله يسلمك
انس >> انا بروح انام تعبااااااااااان
ام انس > طيب ماتبغى اكل
انس>>لالا بناااااااااااااااام
دخل انس غرفتو واول ماراح حضن المخده >>ااااااااااااااااااه وحشتيني يادبه والله مااحبك إلا عشان ريحت حبيبتي فيكي
هههههههههههههههههه لاتضحكو انس مشتري عطر ريما المفضل الين وباخو على المخده حقو لانومن يوم مايشم الريحه يذكر حضن ريما
حضن انس المخده بشوق ووله وراح في سابع نومه
وصلو ام ريما وام هتون على بيت فاطمة ودخلو
ام بندر اشرت لهم محل ماهي جالسة
راحت ام هتون وام ريما عند ام بندر وسلمو عليها وجلسو
وبدأت المحضارة تتكلم


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 15-05-2009, 05:52:09 AM   رقم المشاركة : [64]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


بنات سوري ما اقدر اكملها الحين وبحاول انزل بارت هذا الاسبوع


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 10:59:05 AM   رقم المشاركة : [65]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت ال68

حضن انس المخده بشوق ووله وراح في سابع نومه
وصلو ام ريما وام هتون على بيت فاطمة ودخلو
ام بندر اشرت لهم محل ماهي جالسة
راحت ام هتون وام ريما عند ام بندر وسلمو عليها وجلسو
وبدأت المحضارة تتكلم
السلام عليكم ورحمة الله اليوم يااخوات راح نتكلم في موضوع مهم جدا وللأسف انتشر بين اوساط النساء المسلمات الموحدات في مجتمعنا السحر والعياذ بالله
ام هتون لما سمعت الموضوع بلعت ريقها
بدأت المحاضرة تتكلم بصوت وقوة أثرت في قلوب الجالسين
الحمد لله الذي أبان لنا حقيقة السحر ومنشأه ، ونور بصائرنا بالحذر من مكائد الشيطان وفنون سحره ومن أعوانه السحرة الكفرة ، فقال تعالى فيهم :" وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ "...
والذي يفهم من هذه الآية أن السحر كفر ، وهو انحراف عن النهج السوي ، ويشيع معه عبادة الأصنام والكواكب ، ويعظم فيه الشيطان ، يبيع الساحر نفسه وما يملك للشيطان حتى يحصل على بعض من فنون وعلوم السحر بما فيه من الإضرار بالناس .
والسحر جاء مع إضلال الشيطان لأقوام عبدوا الأصنام والكواكب ، فهو نوع من أنواع الضلال الذي يكفر به صاحبه ، كما ورد في القرءان عن هاروت وماروت قولهم لمن يتعلم السحر : " إنما نحن فتنة فلا تكفر "
من الأمم القديمة التي مارست السحر وضلّت به أهل بابل كما ورد في القرءان :" ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت " البقرة102
والآية تشير الى أن منبع علوم السحر هو من الشياطين ، كما جاء في أسباب نزول هذه الآية : يقول سعيد بن جبير كان سليمان يتتبع ما في أيدي الشياطين من السحر فيأخذه منهم فيدفنه تحت كرسيه في بيت خزانته فلم تقدر الشياطين أن يصلوا إليه ، إلى أن مات سليمان u فدنت إلى الإنس فقالوا لهم أتدرون ما العلم الذي كان سليمان يسخر به الشياطين والرياح وغير ذلك ؟ قالوا نعم قالوا فإنه في بيت خزانته وتحت كرسيه ، فاستثار به الإنس واستخرجوه وعملوا به ، فقالوا كان سليمان يعمل بهذا وهذا *** ، بينما في الحقيقة منشأ هذا السحر هو من الشياطين ومن ثمَّ انتشر بين الناس ، ليحقق الشيطان فيهم أمنيته فيكفِّرهم ويجعلهم عبيدا له قبل أن يقدم لهم شيئاً من أذى السحر من تفريق وربط ومس غير ذلك من صنوف الأذى للعباد ، كما فعل اليهود عندما نبذوا التوراة وراء ظهورهم واشتغلوا بالسحر الذي جعلهم عبيدا للشيطان فقال الله فيهم " ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " وهذا ما يؤكد أن الساحر يبيع نفسه وما يملك للشيطان .
إذا كلّ أنواع السحر منبع علومها الشياطين الذين يعملون على إضلال الناس وتكفيرهم من خلال تعظيم الشياطين كي ينالوا مرادهم من ممارسة السحر كما ورد في القرءان :" واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر .
ونقدم شرحا مفصلا عن شخصية الساحر الذي يدفع ثمن مزوالته أعمال السحر دينه ونارا مخلدا فيها يوم القيامة وبهذا يكون الشيطان قد نال مراده من هؤلاء الذين لم يدركوا عداوة ابليس لهم ولأبيهم آدم من قبل
الشروط التي يجب توفرها في الساحر كي يعينه الشيطان ؟
من المعلوم أن الساحر لا يحصل على خدام له من الجن لمزاولة أعماله إلا إذا أصبح من عبدة الشيطان وخدّامه وأعوانه ، وقد استقرأ الذين درسوا تاريخ السحر والسحرة الشروط التي يجب توافرها فيمن يصبح ساحراً حقيقياً له أعوان من شياطين الجن بالشروط التالية :
أن يبيع الساحر نفسه وكل ما يملكه للشيطان ، ويدل على صحة هذا المعنى قوله تعالى : " ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " ، ومعنى شروا به أنفسهم أي باعوها به ، ومتى باع المرء نفسه للشيطان فلا بدّ أن يتخلّى عن كل الأخلاق الفاضلة والاعمال الحميدة ، فيصبح عديم الحياء والضمير والاحساس
أن يكون معادياً للدين والشرائع السماوية مستهزئا بها ، متبرءا من الكتب السموية ، جاهداً في حرقها وتمزيقها واستعمالها في أغراضه الدنيئة ، مقابل ذلك عليه أن يكون مشركاً بالله ، عابداً لما يمليه شيطانه الذي يمده بالخدم .
1. أن يكون مثالاً للقذارة والدناءة ، ويحرج عليه استعمال الماء والصابون والروائح الطيبة ، أو تغيير ملابسه مهما بلغت من القذارة في بداية الأمر .
2. وبعد كل ذلك يقوم بتطبيق الطقوس الشيطانية ، ويحضر نفسه لمقابلة الشيطان حيث سيقدم له فروض الطاعة ، ويبرم معه عقداً
3. وإحدى هذه الطقوس الذي يمارسها الساحر قبل إعلانه ساحرا رسميا : أن يختار الساحر ليلة قمرية لمقابلة أحد شياطين المنطقة وجهاً لوجه ، ويسلمه العقد الذي يصبح بموجبه ساحراً ، فعند منتصف الليل ، يقصد الساحر منطقة مهجورة بعيدة عن العمران ،
ومعه الأدوات والمعدات اللازمة المذكورة في كتب السحر ، ثم يخلع ملابسه ويصبح عارياً ، ثم يرسم دائرة كبيرة على الأرض بلون أحمر وأزرق ، وينقش داخل وخارج الدائرة الأشكال والرموز والطلاسم ، ثم يوقد شمعتين لونهما أسود ، ثم يقوم بعمل طقوس بغاية التعقيد ، ويردد الأناشيد الشيطانية ويستعطف الشيطان ويلوح بالعقد ويقفز مثل القرد داخل الدائرة ، ثم يظهر له الشيطان ويأخذ منه العقد ويحدد له موعدا مع عمدة السحرة في المنطقة التابع لها ويخبره باسمه وعنوانه .
4. يتم تعميد الساحر بعد اليوم التالي لاستلام الشيطان العقد وبعد مقابلة عمدة السحرة التابع له الساحر ، لأن لكل منطقة عمدة هو رئيس السحرة لتلك المنطقة يأتون بأمره وينفذون تعليماته ، وبعد حضور السحرة المنوي تعميدهم ، يأتي كل واحد حسب ديانته بما عنده من الأشياء التي يقدسها ، فيبصق عليها أمامه ويدوس عليها بأقدامه ، وهذا دليل على كفر الساحر وجحوده بكل الشرائع السماوية ، فيركع بعدها لمندوب الشيطان ، وبعد مشاهد عديدة من الإذلال للساحر وانتهاء هذه المراسيم القذرة يسجل في سجل السحرة ، ويسمى من قبل رئيس السحرة باسم قذر يعرف به . مواجهة الجن 72( لمنصور عبد الحكيم )
عقود السحرة :
وقد ظهرت تلك العقود الشيطانية لأول مرة أثناء محاكمة السحرة في العصور الوسطى ، ويوجد بعضها في المكتبات والمتاحف في فرنسا ، ومنها أخبث عقد تحرر بين الساحر والشيطان ، وهو العقد الذي أبرمه الساحر :" أوربان جراندبيه " مع إبليس نفسه وقد حكم بإعدامه في 18 آب سنة ألف وستمائة وأربع وثلاثين ، والعقد محفوظ بالمكتبة العمومية بباريس .
عقوبة الساحر في الإسلام ومذهب العلماء في ذلك ؟
الساحر إذا تلقى سحره عن الشياطين فهو كافر ، كما مر معنا لما يمارسه من طقوس شركية واستخفاف بالدين ، وورد تحذير الملكين للناس من تعلم السحر بأنه كفر في قوله تعالى :" وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر
- قال أبو بكر الرازي مبيناً مذهب أبي حنيفة في عقوبة الساحر :" روى ابن شجاع عن الحسن بن زياد عن أبي حنيفة رحمه الله أنه قال في الساحر يقتل إذا علم أنه ساحر ولا يستتاب ، ولا يقبل قوله إني أترك السحر وأتوب منه ، فإذا أقرّ أنه ساحر فقد حلّ دمه ... إلا إن كان قد ترك السحر منذ زمن وشهد على ذلك الشهود . أحكام القرءان :1/50
- وذهب صاحب فتح القدير من الحنفية إلى أنه لا يكفر الساحر إلا إذا اعتقد مكفراً ، ولكنهم اتفقوا على أنه يقتل مطلقاً إن عرف تعاطيه له ". حاشية ابن عابدين :4/240
- والإمام مالك � رحمه الله تعالى � يرى أن المسلم إذا *** بكلام يكون كفراً يقتل ،ولا يستتاب ، ولا تقبل توبته ... وقال مالك أيضاً في الذمي إذا *** :" لا يقتل إلا ان يقتل بسحره ويضمن ما جَنِي ، ويقتل إن جاء منه ما لم يعاهد عليه ، ولا يرث الساحر ورثته ، لأنه كافر إلا ان يكون سحره لا يسمى كفرا ، والساحر عند المالكية كالزنديق ، والزنديق لا يستتاب .
- وقد أجاد تقي الدين السبكي في فتاويه تلخيص مذهب الشافعي رحمه الله في هذه المسألة حيث يقول :" حاصل مذهب الشافعي رحمه الله ان الساحر له ثلاثة أحوال : حال يقتل كافرا ، وحال يقتل قصاصا ، وحال لا يقتل أصلا ، بل يعزّر .
- أما الحالة التي يقتل فيها كفرا فقال الشافعي � رحمه الله- أن يعمل بسحره ما يبلغ الكفر ، مثال : أن يتكلم بكلام وهو كفر ، أو يعتقد بالتقرب من الكواكب السبعة وأنها تفعل بنفسها ، فيجب عليه أيضا القتل . وأما الحالة التي يقتل بها قصاصا ، فإذا اعترف أنه قتل بسحره إنسانا ، وإن سحره يقتل غالباً فهاهنا يقتل قصاصا بعد الإقرار .
- وأما الحالة التي لا يقتل فيها الساحر ، ولكن يعزر فهي ما عدا ذلك . فإن كان الساحر قد أحدث في المسحور جناية توجب القصاص اقتص منه إن عمد ذلك " . تفسير القرطبي:2/48
- أما من يذهب الى السحرة ويعتقد بهم ، أو يشارك في أذية وسحر مسلم فإنه شريك معه في الإثم ، لما يترتب على السحر من ضرر حتى ولو كان بنية تقريب اثنين من بعضهما
- أو عمل *** محبة ، لأن خادم الساحر من الجن عندما يتسلّط على الإنسي ويبدأ عمله ، يسبب له الكثير من الآلام في الرأس وأوجاع في الأطراف ، وقلق دائم الى غير ذلك من اضطرابات في وظيفة المخ عدا عن أنه قد لا يغادر الجني ضحيته مع طول الزمن .
- وفي الحديث عن عمران بن حصين رضي الله عنه قال : قال رسول الله -- :" ليس منا من تطيَّر أو تطيّر له ، أو تكهَّن أو تكهِّن له ، أو *** أو سُحِر له ، ومن أتى كاهناً فصدّقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ". رواه البزار بإسناد جيد
- ويقول الرسول :" ثلاثة لا يدخلون الجنة : مدمن الخمر ومصدِّق بالسحر وقاطع الرحم .
ونرى هنا في الأحاديث الشريفة نهي عن السحر واللجوء إلى العرّافين ومدَّعي السحر ، فلا يجوز تصديقهم وعملهم يجب اعتباره منكرا ، ومصدِّق السحر هنا هو الذي يعمل به ، أو يذهب للسحرة ، أو يتعامل معهم .
ام هتون لما سمعت الكلام هذا سارت تبكي وتكلم نفسها >> يالله انا ايش سويت ياربي استغفر الله من الي سويتي
المحاضرة >> يااخوات سارعو في التوبة والله الأنسان لايعلم متى أجلة بين يوم وليلة بين ساعه واخرة والله لانعلم هل سنخرج من هذا المجلس ونحنو احيا جددو التوبة في قلوبكم واتقو الله الذي خلقكم والية ترجعون سبحان الله وبحمده اشهد ان لا إله إلا الله استغفرك واتوب اليك
فاطمة >> اتفضلو ياجماعه على العشاء
ام ريما >> الله يجزاها خير والله موضوع حلو
ام بندر >> ايوا ماشاء الله عليه اسلوبها حلو الله يعطيها العافية
ام ريما >> ها ام هتون ماتبغي تجي تتعشي

ام هتون تحس قلبها يعورها من كل شي سوتو هيا تدري انو حرام بس ماتدري انو بدي الطريقة
ام هتون >> دحين الحقكم بس ابغى اكلم المحاضرة واجي
ام ريما > طيب
راحو ام ريما وام بندر يتعشو
وراحت ام هتون وجلست جمب المحاضرة
ام هتون >> الله يعطيكي العافية
المحاضرة بوجهها المنور والمبتسم >> الله يعافيكي ياعمري
ام هتون >> انا ام هتون
المحاضرة >> هلا ياعمري وانا ام محمد
ام هتون >> ام محمد انا ابغى اسئلك عن شي
ام محمد > اتفضلي
ام هتون >>> انا عندي 4 بنات ماخلفت غيرهم وماعندي ولا ولد ومرة خايفة زوجي يزوج عشان يجيب ولد ولما قلت لصحباتي قالو لي في ناس يربطو الرجال عشان مايزوج
ام محمد >> طيب
ام هتون >> وانا رحت عند وحده من فترة وطلبت مني طلبات غريبة وبصراحه لما شفت طلبتها حسيتها مخرفة يااختي
ام محمد >>هههههههههههه ايش طلبت منك رجل ماعز اعرج ولا ريش ديك احمر
ام هتون >> ايوا ياختي شي زي كدا
ام محمد>> طيب
ام هتون >> وانا والله بعد الكلام الي سمعتو منك قلبي سار يعورني وابغى اتوب من الي سويتو
ام محمد >> شوفي يام اهتون الخلفة هذي من الله عزوجل وانا عندي 5 عيال ماعندي ولا بنت هههههههههه الله يخليلك بناتك ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال ( كذب المنجمون ولو صدقو) يعني كذابين مابيدهم شي لا يجيبو لك الولد ولا يخلو زوجك عندك كل شي بأمر الله سبحانه وتعالى المسلم لازم يرضى بقدرو ويحمد ربنا علية من غير اعتراض او سخط
ام هتون >> ايوا الله ونعم بالله
ام محمد >> الحمد لله انو ربي هدى قلبك اول شي تسوي تتوب لله توبه نصحوه وتنسي حكاية البنات والعيال الي يجي من الله حياه الله ياام هتون بس ربي يطرح فيهم الخير والبركة وابغاكي تقولي لصحابتك الي وزوكي على السحر الكلام الي سمعتي اليوم ممكن تكون هدايتهم على يدك ويكون لك الأجر أن شاء الله
ام هتون > ايوا ان شاء الله الله يجزاكي الخير
ام محمد >> يلا قومي نتعشا
قامت امو هتون وام محمد يتعشو وهما يتكلمو في كل شي في الدين وام هتون مبسوطة انها فتحت عيونها على اشياء كانت تجهل حرمانيتها وكبر ذنبها

وصلت مروج البيت وعلى طول دخلت غرفتها واتصلت على ايمن
ايمن تو داخل الغرفة بيفضغ ثوبو
والله وتحقق منايا شوفوو حبيبي معايا
يااهل السحد والوشيا سعادة القلب وياه
المتصل حلم عمري
رد ايمن >> ياهلا
مروج ميلت راسها بدلع >> اهلين
ايمن جلس على السرير >> كيفو القمر
مروج >> مشتاق لعيونك
ايمن > من جد
مروج >> من جد ومن عم كمان
ايمن >> وحشتيني يادبه
مروج >> وحتى انت وحشتني
ايمن >> مبروك
مروج >> على
ايمن >> ابوكي اليوم رد لنا المواقفة
مروج رمت نفسها على السرير>> الله يبارك فيك
ايمن >> تدري انو اليوم اسعد يوم في حياتي
مروج >> والله حتى انا
ايمن>> يالله متى يجي يوم الربوع
مروج>>جا ياايمن
ايمن فهم مروج قصدها انو شافها يوم ماجاها خالد >> لا يامروج الربوع الجاي بشوف مروج حبيبتي وزوجتي وام عيالي ان شاء الله مو مروج الخايف المنهاره
مروج >> ياربي مايحرمني منك يااحلى زوج في العالم كلو
مروج تتكلم مع ايمن وامها واقفة عند الباب تسمع
ام مورج >> ياحبيبي تكلم ايمن الحمد لله مو خالد يلا خليها يوم الربوع شوفتها وبعدين ايمن يحبها (ام فله هههههههههه)
مروج >> ابغى البس تنورة سوده وبلوزة حمرا
فتحت ام مروج الباب
ام مروج >> مروج تكلمي مين
ايمن>> قفلي باي
مروج>> طيب رغد حبيبتي اكلمك انا بعدين يلا باي
قفلت مروج من ايمن ولفت على امها
مروج >> ياساتر ياماما طيب قولي احم دستور
ام مروج جلست جمب مروج وشدت اذنها >> رغد ها
مروج >> اه ياماما ايوا رغد
ام مروج خبطت مروج على راسها >> لما اكون هبلة قولي لي رغد هذا ايمن
مروج >> ههههههههههههههه وربي انك جنية
ام مروج >> لاتفكري تسوي شي من ورايا وماادري عنو اصلا انا من اول كنت شاكة انك تكلمي بس كنت احسب انو خالد
مروج >> وع خالد وع وع وع
ام مروج >> والله اموت واعرف ايش غير رأيك في خويلد الهم
مروج >>> اكرهو مااحبو
ام مورج >> المهم اتقلي ياحمارة على ايمن
مروج >>مسكينة ياماما ايمن ميت عندي
ام مروج >> ههههههههههههه وربي ماتستحي انا امك احترميني شويا
مروج >> طيب حضرتك هحترمك
ام مروج >> تتريق
مورج >> ايش اسويلك اقولك يموت عليا تقولي لي احترميني
ام مروج >> المهم يوم الأثنين ننزل السوق نشوف لك شي عشان لما يجي ايمن
مروج >> ريحي نفسك هاتي فلوس ولاتشيلي هم انا بنزل مع ريما السوق
ام مروج >> ايوا عشان تجيب لي شي مفصخ
مروج >> هههههههههههههههههه لالا تخافي بجيب شي مستر حق شوفة
ام مروج>> خلاص انا اجيب لك من ابوكي 200 ريال
مروج > نعم 200 ريال ايش اسوي فيها اشتري فيها بلوزة
ام مروج>> 300 ومافي غيرها
مروج >> ايوا 300 حلوة
ام مروج >> يلا خلصي لبس وتعالي برى اجلس معانا
مروج >> اوكي
خرجت ام مروج وعلى طول مروج رسلت مسج لأيمن
عمري لاتشيل هم انا بخير اكيد انك قلقان عشان ماما دخلت
انتبة على نفسك وقبل لاتنام كلمني
اعشقك
ايمن جالس في الغرفة غير وجلس فوق السرير قلقان
ايمن>> ياربي هذي فين راحت اف لو احد عرف وربي ورطه لاحول ولا قوة إلا بالله
تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن
عمري لاتشيل هم انا بخير اكيد انك قلقان عشان ماما دخلت
انتبة على نفسك وقبل لاتنام كلمني
اعشقك
ايمن >>ههههههههههههههههههههههه وانا اموت فيكي ياخبلة
حط ايمن الجوال نزل عندو اهلو في الصالة
خلصو ام ريما وام هتون عشا وسلمو على فاطمة وراحو على البيت
دخلت ام هتون البيت واول مادخلت غرفتها غيرت واتوضت وصلت وسارت تصلي وتبكي وتدعي الي سوتو مو قليل هذا *** من السبع الموبيقات
ام هتون تبكي وهيا على السجاده ولابسة شرشف الصلاة >>> يارب يارب انت الي عالم بنيتي انا كنت جاهل ياربي توبت توبه نصوحه ياربي سامحني ياربي اغفري لي
وجلست ام هتون تبكي وتدعي ندمانه على الي سوتو الله يتقبل توبتها يارب
خلصت ام خالد من ترتيب البيت وجلست مع ابو خالد وخالد في الصالة
ابو خالد جالس زعلان حس انو وجهو طاح قدام اخوانو
ام خالد>> ابو خالد ايش فيك
ابو خالد وهوا عاقد حواجبو وبعصبية >> مافيا شي
ام خالد >> كيف مافيك شي شوف كيف وجهك معبس
ابو خالد >> الي عندو ولد زي هذا ماتبغي يزعل
خالد جالس يفكر في مروج والكلام الي قالتو وايمن والكلام الي قالو وقطع افكارو صوت ابو
ابو خالد>> طيح وجهي قدام اخواني الواطي هذا
خالد >> ايش في
ابوو خالد>> ايش في
خالد>> ايش سويت كمان
ابو خالد >> انا أعلم وأكبر وأربي عشان لما تكبر ترفع راسي مو ترفع راسك عليا
خالد>> ايش في ايش سويت انا هذا كلو عشان ايمن خطب مروج
ابو خالد>> انت عارف انو انا من زمان خطبتلك هيا ومن يوم ماجيت من برى وانت تتمصخر لي مع طلال وقلت يلا شاب خلي يجلس لو سنة
لك ستنين في السعودية ماقلت ياابويا روح لعمي واخطب لي البنت
خالد>> انا اصلا ماابغها
ابو خالد >> اصلا هيا الي ماتبغاك لو كانت تبغاك كانت استنت على كلامنا بس هيا ماصدقت تفتك والله ماالومها والله انو ايمن ارجل منك
خالد>> ابويا لو سمحت .. ايمن هذا مايسوا المداس الي البسو
ابوخالد >>ايوا هذا الي قاتلك الغرور ورفعت الخشم
خالد>> اصلا من زينها مروج عشان ازوجها اصوم اصوم وافطر على بصلة
ابو خالد انقهر من خالد رفع يدو وصقعو كف على وجهو >> هذي الي انت جالس تتكلم عليها بنت عمك ياواطي بس ماالومك انا دلعتك لين سرت من غير احساس ومسئولية
ام خالد وقفت قدام ابوخالد وسار خالد ورى ظهرها>> خلاص ياابو خالد الولد ماسوا شي مايبغى ماهو مجبور والبنت اتسهلت الله يوفق لها
خرج خالد من البيت وركب سيارتو وسار يبكي
خالد وهوا يخبط الطارة حقت السيارة >> خلاص مروج مروج مروج في كل مكان في كل وقت حتى وانا نايم تجي
وسار يخبط على راسو >> اطلعي من راسي اطلعي اطلعي
سارت الساعه 11 بتوقيت فنيسيا
ابو ريما >> هيا يابنات نمشي
رنيم >> ايوا والله خلاص
ريما وهيا تتثاوب >> ااااااااااااه لا لسة بدري
هتون >> هههههههههههههههه تتثاوبي وتقولي بدري اقول قومي وخلينا نمشي
خلود >> والله من جد خلاص جانا النوم
مشيو البنات لين وصول للقوارب
رنيم >> يلا اركبو
خلود >> هيا رنيم انزلي لاتوقفي قدامي
رنيم > انا بركب اخر شي
هتون >> ليش ان شاء الله
نوارا >> انا اعرف ليش
رنيم >>ليش
نوارا >> عشان تبغي تجلسي جمب الباب
رنيم >> عليكي نور هههههههههههههههههههه
ريما >> هههههههههههههههههههههههههه وربي هبل
ركبو البنات القارب ومشيو في الطرقات المائية على الفندق
وصل خالد عند البحر واتصل على طلال
طلال جالس يلف لف في شوارع جده طفشان ومقهور من الي سار معا بس خلاص عرف كيف يجيب راس لينا بفلوسو
نغمة روك عالية
المتصل خالد
طلال>> هلا خلوود
خالد >> طلال فينك
طلال >> الف لف انت فين
خالد>> انا على البحر قدام الشلال جالس
طلال >> طيب دحين امرك انا قريب من البحر
خالد > طيب يلا باي
قفل خالد من طلال وجلس على الصخور قدام البحر
وقام ضميرو يكلمو >> انا ليش مقهور طيب هيا كانت عندي وبين يدي وتحبني وتموت فيا بس انا الي ضيعتها اففففففففففففففففففف
خالد المغرور >> نعم تحل الي خلقها خلق غيرها مين دي مروج اصلا الي خالد يفكر فيها
ضميرو>> بس انا الي سويتو فيها كسر قلبها
خالد المغرور >> وايش يعني خلي قلبها ينكسر اصلا هيا ماتهمني
ضميرو >> لا تهمني هذي بنت عمي وبعدين انا ليش سويت فيها كدا هيا ايش سوت عشنها حبتني هذا ذنبه
خاالد المغرور>> ايوا طبعا خير خير نسيت نفسها انا خالد مال وعز وتعليم لاكن هيا فاشله معاها ثانوية وبنسبة خايسة وابوها على قدو لالالا انا فين وهيا فين
ضمرو >> بس هيا حبت بصدق
خالد سار يخبط على راسو >> يوووووووووه خلاص اطلعي من راسي اطلعي يامروج
وصلو البنات على الفندق
ابوريما حاسب حق القارب ونزلو
ريما >> بابا متى رحلتنا بكرة
ابوريما >> الساعه 3 العصر
ريما >> يوووووووووووووووووووووووه يابابا مو بدري
ابوريما >> خلاص ياامي عشان انا الأحد عندي اجتماع مع وفد صيني ولازم انام بدري
ريما مسكت يد ابوها وحضنتو >>احبك
دخلو البنات وركبو المصعد وكل مين راح على غرفتو
رنيم >> النووووووووووووووم النوم
رمت نفسسها فوق السرير بملبسها ونامت
غيرو نوارا وهتون وحطو راسهم ونامو
دخلت ريما وغيرت ملابسها ودخلت خلود الحمام وشهد من يوم ماانفتح الباب نامت على السرير بملابسها
جلست ريما على الكرسي وغمضت عيونها طلعت خلود من الحمام وانتبهت لريما وراحت جلست جمبها
خلود >> ريما ايش فيكي
ريما >> ها مافيا شي
خلود حطت يدها على كتف ريما >> ريمو ايش فيكي ....ليش مانمتي تعبانه
ريما >> لا والله بس انس مرة وحشني
خلو صقعت ريما على راسها >> دحين عشان كدا مزعلة نفسك وانا احسب فيكي شي
ريما >> هههههههههههههه طيب وهذا مو شي
خلود>> هذا مو شي هذا على قول رنيم (خلود تقلدها بفن) أي شي هههههههههههه
ريما > ههههههههههههههههه
خلود مسكت ريما من يدها >> يلا قومي ننام
قامت ريما وراحت جمب خلود وشهد وسارت تتقلب تتقلب الي نامت
وصل طلال عند خالد ونزل جلس جمبو
طلال >> سلام
خالد مسرح مو داري عن احد
طلال ضرب خالد على كتفو >> قلنا سلام
خالد> اهلين
طلال >> ايش فيك
خالد>> ابويا ضربني
طلال >> افا ليش
خالد >> عشان مروج بنت عمي
طلال >> لايكون بس عرف الي سار بينكم
خالد >> لالا مايدري
طلال>> طيب ليش سوا كدا
خالد >> عشان ايمن خطب مروج
طلال >> لاحووووووووووووول احنا ماخلصنا من هرجت مروج بنت عمك دي
خالد>> \طلال ايمن ولد عمتي عرف
طلال >> من جد وكيف عرف
خالد>> والله اليوم طول محنا جالسين وهوا يرزع كلام
طلال >>كيف عرف اكيد كان يكلمها
خالد سكت صح كيف أيمن عرف اكيد مروج تكلمو
طلال >> خلي يحل ماعليك منو ايش يبغى يسوي لك
خالد> انت ماتعرف ايمن مرة ماعندو لعب
طلال >> مع نفسو
خالد>> اليوم عمي ابو مروج وافق على ايمن قدامنا على خطبتو من مروج
طلال>> والله طيب حلو حلو اهو جاتك من ربي افتكيت منها المفروض تكون مبسوط مو مقفل
خالد>> والله ياطلال ماادري ليش احس بضيقة
طلال رفع حاجب وغمز لخالد >> خللود لاتكون بس تحبها
خالد سكت شويا بعدين >> احبها
طلال >> ايوا لاتكون حبيتها ياعبيط
خالد دحين اكتشف انو هوا يحب مروج ايوا صح هوا يحب ومايبغى احد ياخذها منو بس متى بعد فوات الأوان>>شكلو كدا
طلال >> بس ياخلود الله لايردها فكة من وجها
خالد مايبغى يبين لطلال >> ايوا الله من جد فكة
طلال >> يلا بالمناسبة السعيدة هذي قوم عشينا تراني جيعااااااااااااااان
خالد>> يلا قوم
راحو خالد وطلال بسيارة طلال على المطعم الهندي يتعشو
مهاوي >> يلا لينا انا بروح
لينا > مهاوي اجلسي باتي عندي
مهاوي >> لا ياعمري مااقدر اليوم
لينا >> مهاوي لاتتعززي عليا
مهاوي >> لا ياقلبو والله مو كدا بس بروح عشان انام واقوم بدري عشان اشوف ايش ابغى اقول للعلة طلال ولاتنسي فهد في البيت لوحدو مافي الشغالة اليوم اجازتها اروح اشوف ايش يبغى
لينا >> الله يستر والله شايلا هم
مهاوي >> بس ياعبيطه معاكي محمد وربي مايقدر يلمس شعره منك طلال
لينا >> الله يستر بس
مهاوي باست لينا على خدودها >> يلا قلبو باي
لينا >> باي
خرجت مهاوي وراحت على بيتها طبعا بسواق لينا
دخلت لينا غرفتها وحضنت المخده الي نام عليها محمد وسارت تشمها مسكت جوالها واتصلت على محمد
محمد في البيت لوحدو شقة صغيرة مرة غرفتين وصالة وحمام ومطبخ مرة صغير
جالس يخلص اوراق حقت العمل ماخلصها بدري لانو كان يوم الربوع برى ويوم الخميس في الدرة والجمعه كان مع لينا محمد في حوسة السجارة في يد والكوب حق القهوة في اليد التانية وقدام ملفات ولاب توب ودفتر وقلم والدنيا حوسة عندو
وفجأة
يدق جوالو
لقيتي روحي بعد ما انا لقيتك
بعدا اللقى ارجوك لالا تغيبي
المتصل روحي
محمد لما شاف رقم لينا حس براحه وحط كل شي ورد عليها بحب وشوق >> هلا بروحي
لينا وهيا حاضنة المخده >> ريحتك في المخده لما جيت انام شميتها واشتقت لصوت
محمد >>ياحياتي انا وانا مشتاقلك موووووووووووت
لينا >> ايش جالس تسوي
محمد >> جالس اخلص اوراق حقت الشغل عشان اديها المدير يوم السبت
لينا >>يعني حتسهر
محمد >>كم الساعه دحين
لينا رفعت يدها وطالعت في الساعه >> الساعه 12 وربع
محمد >>يعني على 1 ان شاء الله اكون خلصت وعلى طول انام
لينا >>> حمود
محمد>> ياروح حمود
لينا >> لاتسهر يابيبي
محمد >>حاضر يانور عيني
لينا >>يلا انا اخليك تخلص شغلك بروح انام تعبااااااااانه
محمد >>نوم العوافي ياعمري
لينا >> متى اصحيك بكرة
محمد >>صحيني الساعه 8 نص
لينا >>حاضر ياقلبي انتبه لنفسك
محمد >>اونتي كمان
لينا >يلا باي
محمد >>باي ياروحي
قفلت لينا من محمد واخذت نفس وحضنت المخده وباستها ونامت
قفل محمد من لينا ورجع لحوستو مع اوراقو

وصلو طلال وخالد المطعم وطلبو وجالسيت يتعشو
خالد>>ايوا طيب وايش قالت لك مهاوي
طلال>>ياحبيبي مهاوي عبدة القرش وبعدين هذي 50 الف مو لعب
خالد>>ياطلال خليها تحل مالك ومالها
طلال>> والله مسكين مو انا طلال الفارس الي يسير فيا كدا والله لااندمها
خالد>>طيب تبغاني اجي معاك بكرة
طلال وهوا يشرب ببسي >>لالا انا ابغى افرتكها ومالك داعي معانا ههههههههههههههههههه
خالد>>هههههههههههههههه طيب ياخطير
طلال>> والله لاأخليها تكرة اليوم الي اتولدت في
خالد>>امرك عجيب مو كنت تحبها
طلال> خلوود طلال مايحب طلال يعجب فقط
خالد>>ومين الي راح تحبها
طلال>> بنت
خالد>>لا ولد ايوا بنت
طلال>البنات زي الجزمه قد ماتدعسها تعطيك ههههههههههههه
خالد>>يامعفن الحرمه هذي امك واختك ومرتك
طلال>> المهم حريم
خالد>> إلا طبعا
طلال>> خلاص جزم ههههههههههههههههههههه
خالد >>يلعن ام التفكير الي زي كدا
الحرمة زي الجزمة ياطلال؟؟؟ الجزمة الي تقول عنها امك الي شالتك 9 شهور في بطنها الحرمة دي هيا الي سهرت على راحتك هيا اعطتك الحنان الحرمة دي هيا الي حتخليك اب وزوج الحرمة دي ربنا من فوق سبع سموات كرمها واعطها حقها في كل شي الحرمة دي ربنا خصها بسورة في القران بإسمها ( النساء) هذولا هما الجزم ياطلال ؟؟؟

ايمن >> يلا تصبحو على خير انا رايح انام
ام ايمن >> وانت من اهلو
دخل ايمن غرفتو واتمدد على السرير واتصل على مروج
مروج في غرفتها مع امها كلهم نامو ابوها والبزور مابقي غير هيا وامها متبطحين فوق السرير يهرجو
مروج >>ماما شفتي كيف خالة سميرة لما عرفت انو ايمن خطبني
ام مروج >>ايوا وجع في وجهها فرحت عشان ماتبغاكي لخالد
مروج >>عاد من زينو هوا وامو الــ
كده من ربي حبيتة صدفة يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرا صار محبوبي
المتصل عديل الروح
ام مروج >>مين
مروج >> ايمن
ام مروج >>والله ماتستحي على وجهك قدامي
مروج >>>دققيقة ياماما
ردة مروج قدام امها من جد وجهها مغسول بمرق ههههههههههههه>>هلا ياقلبي
ام مروج فاتحه عيونها على الأخر من الصدمة
ايمن >> مانمتي
مروج >>انام وانا ماسمعت صوت حياتي
ايمن >>تصدق انك وحشتيني
مروج تأشر لأمها انو اطلعي برى
مروج>> وانت اكثر
ام مروج قامت صقت مروج على راسها وسارت تضحك وخرجت
ايمن >> متى حتنامي
مروج >>انام معاك انت متى حتنام
ايمن >>دحين خلاص بكرة عند عمل
مروج >>اصحيك
ايمن >>اذا مايضايقك
امروج >>افا ياايمون
ايمن >>اموت انا على الدلع هههههههههههههههه
مروج >>متى اصحيك
ايمن>> 8 وربع
مروج >>حاااااااااااااضر يابيبي
ايمن بصوت واطي> احبببببببببك
مروج وطت صوتها>>وانا اموت فيك
ايمن >>يلا حبيبي تصبحي على خير
مروج >>> وانت من اهلو ياعمري
ايمن >>باي
مروج >باي
قفلت مروج من ايمن وعلى طول حضنت المخده ونامت (والله محد اخذ حنان واحضان في السعودية زي المخدات ههههههههه)
ايمن قفل من مروج ونام

خلص محمد اوراقو وراتمدد على الكنبة ومن غير مايحس راح في سابع نومه

وصل خالد عند سيارتو قدام البحر ونزل
خالد >>يلا طلال تصبح على خير
طلال >> وانت من اهلو
خالد >>باي
شخط طلال بالسيارة وراح على البيت على طول متحمس للينا يحس انو بالو حيرتاح لو كسر خشمها

ركب خالد سيارتو وشغل المسجل على الراديو وجات اغنية سعد الفهد
لاخذلك الوقت ياقلبي ابستم
الزمن طبعا كدا فرحه وهم
لم لم حروجك وخل مافيك فيك
يوم لكي اقلبي وعشرة عليك
خالد يسمع الأغنية ويحس انو قلبو جالس يتقطع من القهر أيش السبب مو عارف

دخلو ريم وغدير الغرفة يبغو ينامو
غدير فوق سريرها مسدوحه وريم جالسه على سريرها
غدير>>ريم لو تحبي اتصلي علية وقولي لو
ريم>>غدير انتي خبلة
غدير>>عادي ولد خالنا ماراح يسوي شي
ريم>> غدير مو حب بس احس انو ارتياح مو اكثر من كدا
غدير>اول الحب راحه ياقلبي
ريم >>خلاص ياغدير لاتكبري الهرجه في مخي
غدير>> خلاص مو احنا اخر الأسبوع رايحين جده انا اعرف ايش اسوي
ريم >>ايش راح تسوي
غدير>> مالك شغل
ريم >>غدير بلا هبل
غدير> خلاص يجي يوم الربوع وتشوفي دحين قفلي النور ابغى انا
قامت ريم وقفلت النور وراحت نامت على سريرها
ريم تكلم نفسها >>ياخوفي قلبي يعشك ياانس اااااااااااااااه بس

مر اليوم بحلو ومرة على ابطالنا واهم شي ام هتون الي اتنورت من الجهل الي كانت في وعرفت ايش طريق السحر ونهايتو
تاني يوم الساعه 7 ونص بتوقيت فينيسيا
قام ابوريما من بدري لانو ماعندهم وقت الساعه 1 لازم يسلمو مفاتيح الغرفة و2 يكون في المطار
دخل ابوريما الحمام عشان يتروش ويروح يصحي البنات

جهاز دقات القلب
طط طط طط طط طططططططططططططططططططططططططططططططط
حوسة في مستشفى
الدكتور >>سيستر جيب الصدامات الكهربائية
الدكتور يخبط على صدر عبد الرحمن وعبد الرحمن يتنفض بقوة
السيستر >> دقات قلبو مرة ضعيفة
الدكتور >>شغلي تاني الكهربا
هتون وهيا تبكي >>عبد الرحمن لا لا تموت
قامت هتون من النوم وهيا تبكي >>>عبد الرحمن لالا تموت
رنيم قامت مفجوعه >>>بسم الله هتون ايش فيكي
هتون وهي تبكي حضنت رنيم>> عبد الرحمن يارنيم
رنيم >>هتون قولي بسم الله شوفتي منام
قامت نوارا على صوت بكي هتون
نوارا>>ايش في
رنيم وهيا تمسح على راس هتون >>بسم الله عليكي
نوارا>>ايش في
رنيم >>شافت منام
نوارا >>ايش هوا
رنيم>> والله ماادري بس في عبد الرحمن
نوارا مسحت على ظهر هتون >>هتون ايش شفتي
هتون وهيا تبكي>> عبد الرحمن في المستشفى والدكاتره حولينو والسسترات
رنيم >>خلاص لاتبكي
هتون>> وانو مات
نوارا>> بسم الله
رنيم >>لاتبكي هتون ماما تقول الي يموت في النوم معناتو عمرو طويل

صحت شهد ودخلت الحمام تتروش لفت ريما وجهها وفتحت عيونها مالقت شهد قامت وجلست على السرير لقت خلود نايمة قامت ريما ودقت بااب الحمام
طق ططق طق طق
شهد وهيا تغشل شعرها >>ريما
ريما >> ههههههههههه كيف عرفتي
شهد > من دقت الباب
ريما >>امممممممممممم لازم اغيرها
شهد >>ايش مااسمعك
ريما قربت فمها من الباب >> بسرعه ابغى الحمام
شهد >>طيب خلاص بس اليف جسمي
ريما >>اجي اليف لك هههههههههههههههههههه
خلود >>بس ياسافلة
ريما >> هههههههههه بسم الله
خلود >> وربي ياريما انك فايرة
ريما راحت ونامت على السرير جمب خلود >>طيب اليف لك
خلود رفست ريما برجولها >>بس ياوسخه
ريما >>ههههههههههههههههه عادي
خلود>>بس ياريما يع
ريما>>> هههه ايش يع فلة
خلود قامت من فوق السرير ورمت المخده في وجه ريما >>سافلة
ريما شالت المخده وسارت تتضحك >>هههههههههههههههههههههههههههه
خلص ابوريما ولبس راح للبنات يصحيهم عشان يفطرو ويطلع يرتبو شنطهم
فتح ابوريما باب غرفت رنيم وهتون ونوار لقى رنيم في الحمام ونوارا تلبس وهتون نايمة فوق السرير
ابوريما >>صباح الخير
راحت نوارا جري وحضنت عمها وباستو في خدو >>صباح النور
ابوريما>>فين رنيم وهتون
نوارا>>رنيم في الحمام وهتون اهي فوق السرير
راحو ابو ريما لهتون فوق السرير>>هتون هتون
هتون>>صاحية ياعمي
ابوريما>>فيكي شي ياامي
هتون>>لا ياعمي بس بطني تعورني شويا
ابوريما>> اوديكي المستشفى
هتون قامت وجلست وحطت شعرها ورى اذنها >>لااياعمي عادي الم بسيط
خرجت رنيم من الحمام وهيا لافة المنشة
رنيم >>مافيها شي
ابوريما >>تقول بطنها تعورها
رنيم >>طيب عادي عليها الدورة
نوارا >>بس ياوسخه
هتون>>وربي ماتستحي
رنيم >>عادي زي الشباب
ابوريما>>هههههههههههههههه يلا انا اروح اصحي الناس الي هناك
خرج ابوريما عشان يروح لشهد وريما وخلود
هتون >>وربي سخييييييييييييفة ياحس حس
رنيم >>ههههههههههه تبغيني اقولو حلمت بعبد الرحمن
نوارا >>ارخي صوتك ياهبلة لايسمعك عمي
رنيم>> اقول اديني بلوزتك العودي وانتي ساكتة
هتون>>عندك في الدولاب

دخل ابوريما عند البنات وهما خلاص لابسين ومخلصين امورهم
ابوريما>>صباح الخير
ريما >>صباح النور
خلود >>صباح الرود
ابوريما >>ها خلصتو
ريما >>ايوا خلاص بس شهد بتصلي
ابوريما >اخذتي الدوا
ريما هزت راسها انو ايوا
ابوريما >>يلا خلصو وتعالو هناك
خلود >>طيب
خرج ابو ريما وراح يجب من غرفتو الأغراض حقتو والجوال والبوك

الساعه 8 الصباح
انس صاحي من بدري صلى الفجر وجلس على النت طالع في الساعه لقاها 8 قام ودخل الحمام عشان يتروش ويروح العمل
صحي عبد الرحمن وفتح جوالو وحط صورت هتون وباسها >>صباح الخير يانور العين
قفل عبد الرحمن الجوال ودخل الحمام

صحي راكان من النوم ودخل الحمام غسل وجهو واتوضا وقام يصلي

صحيت مروج على صوت المنبة تتن تتن تتن
اخذت مروج الجوال واتصلت على ايمن
ايمن في سابع نومه

والله وتحقق منيا شوفو حبيبي معايا
ياهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه
المتصل قلبي
ايمن بصوت كلو نوم وهوا عاقد حواجبو>> اه الوه
مروج صوتها مو احسن من ايمن هههههههه برضو نوم >>صباح الخير يابيبي
ايمن لما سمع صوت قك العقدة وابتسم >>صباح النور حبيبي
مروج>>يلا قلبي الساعه 8 وربع
ايمن >>يلا اهو قمت
مروج>>انتبة لنفسك
ايمن >>احبك
مروج>وانا كمان
ايمن >>يلا حبيبي روحي نامي
مروج>>>طيب

قفلت مروج من ايمن وراحت في سابع نومه
قام ايمن ودخل الحمام

خلص انس ولبس وراح على الشركة
لبس عبد الرحمن واتعطر وخلص وعلى الشركة
برضو راكان خلص وعلى الشركة على طول

قامت لينا ودقت على محمد عشان تصحي للدوام
محمد صحي واتروش ولبس وخلاص نازل على العمل
يدق جوالو
لقيتي روحي بعد ما انا لقيتك
بعدا اللقى ارجوك لالا تغيبي
المتصل روحي
محمد>>ياصباح الورد والكادي على احلى بنوته في العالم
لينا وصوتها في بحت نوم>>هههههههههه احبك
محمد>> ياناس على الصوت وربي يقتل
لينا>>هههههههههههه محمد استحي
محمد >>وانا اموت في الي يستحو
لينا>>> متى صحيت
محمد>>والله قمت بدري عشان اخلص الباقي قبل لايجي المدير
لينا>>اممممممم طيب لما توصل كلمني
محمد>>لا ياعمري انتي روحي نامي وانا لما ارجع اكلمك
لينا>>طيب
محمد>>يلا حبيبي باي
لينا>>باي
قفلت لينا وعلى طول نامت


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:00:41 AM   رقم المشاركة : [66]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 69
لينا>>اممممممم طيب لما توصل كلمني
محمد>>لا ياعمري انتي روحي نامي وانا لما ارجع اكلمك
لينا>>طيب
محمد>>يلا حبيبي باي
لينا>>باي
قفلت لينا وعلى طول نامت

خلصو البنات لبس ونزلو بفطر في البوفية
ريما وهيا تحط عصير>> عادي ياهتون الموت في النوم عمر طويل
هتون>> والله ياريما مرة خايفة
ريما >>خلاص اليوم احنا راجعين انا برسل لأنس مسج اقولو يجو المطار ويجبو عبد الرحمن
هتون>>احس الشوق بيقتلني ياريما
رنيم نطت في الهرج وسارت نغني >> مشتاقلة ميت علية وينه بعد عمري ابية
ريما >>الله الله
هتون >>رااااااااااايقة
رنيم تغني وتهز راسها >> عادي ياعادي تشغلني تشغلني بحبك
ريما >>هههههههههه من جد رايقة
هتون>>ماشفتي الوسخه ايش قالت لعمي اليوم الصباح
ريما >>ههههههههههه ايش قالت لو
هتون>>جا عمي لقاني منكده قالي فيكي شي قلتلو بطني راحت نطت الملقوفة وقالت لو (هتون تقلد رنيم ) عادي عليها الدورة
ريما >>وووووووووووووووووووووووووا
رنيم >>عادي ايش فيها
هتون>>فشلة ياعبيطة خير تقولي لو عليها الدورة

نوارا>> شهد جيب لي معاكي حليب
شهد >>طيب
خلود >> نوارا جيب لي من جمبك توست
اعطت نوارا لخلود التوست وراحت تجلس عند عمها
جو ريما ورنيم هتون وجلسو على الطاولة ولحقتهم خلود وبعدها شهد وجلسو يفطرو

ابوريما >>يابنات دحين خلصو فطرو واطلعو لمو عفشكم
ريما >>لا يابابا اول شي نروح نتمشى
ابوريما >>طيب يابابا دحين الساعه 8 ونص واحنا لازم نكون 2 في المطار لمو عشكم وبعدين نطلع حتى لو اتاخرنا يكون كل شي جاهز
رنيم >>صح
كملو البنات فطروهم وهما متحمسين لرجعتهم لجده خلاص اشتاقو للحبايب قلبهم وللفلة والوناسة ولمروج

انس >دحمي يلا الفطرو
عبد الرحمن >>انس اليوم البنات جاين صح
انس >>يس ماتشوفني مبسوط وعازمك ع الفطور
عبد الرحمن >>متى رحلتهم
انس>>والله مدري انا لما رسلت لريما قالت لي اردلك يوم السفر
عبد الرحمن >>بتطلع المطار
انس >>شور باخذ اذن من راكان واطلع
عبد الرحمن>>اكيد راكان بيطلع
انس >> والله مدري انت طالع
عبد الرحمن >> اكيد يابابا الشوق ذابحني
انس >>طيب انت ياحبيب ههههههههههههههههههههه

خلصو البنات فطور وطلع على الغرف حقتهم
ريما >> يوه ياشهد مني مصدقة اني اليوم بشوف انس
شهد >>قولتي لو متى راجعين
ريما >> لا دحين برسلو مسج بس اخلص الي في يدي
خلود ماسكة بلوزة بينك لريما >>ريمو هذي نظيفة ولا وسخه
ريما >>لالا وسخه
شهد >>سلامات ريما مالبستيها غير مرة
شمت خلود البلوزة >> ريحتها عطر
ريما >> طيب وسخه لبستها
خلود رمت لريما البوزة >> امسكي البسيها بلا فقعنا

رنيم >> هتون ارمي لي الجاكيت الي جمبك
نوارا >> رنيم فين حتحطي هدية راكان
هتون >>هاتو هنا عندي شنطتي كبيرة
رنيم >> ايوا انتبهي لاتتكسر العطور
هتون > بس ياقروية العطور في كراتين كيف تتكسر
نوارا >> ههههههههههههههه من جد بدوينز
رنيم>> كح كح زمان على بدوينز هههههههههههههههه
رنيم >> الاقنعه ياهتون لاتتكسر
هتون >> لا تخافي لفيتها بالملابس ماتتكسر ان شاء الله
نوارا >> ان شاء الله
هتون >> رنيم لاتنسي الفرشة حقت اسنانك كفاية في كل فندق تسيبي لهم فرشة
رنيم >>ههههههههههههههههه ذكرى
مر الوقت والبنات يرتبو شنطهم وعفشهم
ريما >>اااااااااااااه خلصت
شهد >> اف وانا كمان
خلود وهيا تتمغط >> خلاااااااااااااص خلصت
ريما قامت تدور في الدولايب >> مافي شي لولو شوفي الكومدينات والتسريحه
قامت خلود وتأكددت انو مافي شي
رنيم >> يلا هتون سنة ماخلصتي
هتون وهيا فوق الشنطة عشان تقفلها >> خلاص وجع
نوارا >> انا خلصت
رنيم >> كم الساعه
هتون >> ااف الساعه 10
رنيم >>> امانه
هتون>> والله
نوارا >> وااا مر الوقت بسرعه عمي يقول لازم 2 نكون في المطار
رنيم >> يعني عندنا 4 ساعات ونكون في المطار
هتون >> يلا قومو نورح هناك عند ريما وشهد
قامورنيم وهتون ونوارا وراحو على الجناح التاني

رنيم >> هلو ياصيع
ريما >> هلوات
شهد >>خلصوتو
نوارا>> وي
خلود >>غريبة العاده اخر ناس
رنيم>> الشوق خلااانا نلم عفشنا بسرعه
ريما >> ايوا الله الشوق ذابحني... بودي دحين اطير على جده... شوشو اديني الجوال
شهد >> شوفي فوق التسريحه
راحت ريما واخذت الجوال وكتبت لأنس مسج
صباح االحب والشوق على أحلى انس في العالم كلو حبيبي احنا رحلتنا اليوم الساعه 2 يعني على 6 نكون في المطار احبك واتمنى اول شي اشوفو في جده عيونك

خلود >> يلا امشو نورح لعمي
رنيم >> يلا قوقمو
خرجو البنات كلهم وراحو عند عمهم عشان يشوفوا ذا يبغى شي
انس وهوا يتمغط >> ااااااااااااااااه ياظهري
عبد الرحمن >>> بدري بدري على الأاااااااااااااااااااااااااااااااه توها 11

انس >>غريبة ريما مااادتني خبر متى بيجو
عبد الرحمن وهوا يقلب في ملف قدامو >> تلاقيهم انشغلو ولا شي
انس >> مدري الله اعـــ
تتن تتن تاتا تتن تتن تاتا
انس >> اف رساله لو ريما عمرها طويل

صباح االحب والشوق على أحلى انس في العالم كلو حبيبي احنا رحلتنا اليوم الساعه 2 يعني على 6 نكون في المطار احبك واتمنى اول شي اشوفو في جده عيونك
انس >> ياعمري انا
عبد الرحمن >> ريما
انس >> ايوا تقول اليوم جاين على المغرب لانو رحلتهم من هناك الساعه 2 الظهر عبال مايوصلو على 6
عبد الرحمن>> كويس نكون خرجنا من العمل
انس >> خليني ادق على رااكان
رفع انس السماعه واتصل على سكرتير راكان
انس >> حولني على المدير لو سمحت
السكرتير >> اتفضل
طووووووط
راكان بصوت جدي >> الو مرحبا
انس >> مراحب
راكان >> هلا انوس
انس >> يمة تخوف قبل شويا
راكان >> هههه شخصية
انس >> عندي لك خبر
راكان >> هات
انس >> والمقابل
راكان قلب صوتو بنت >> بوسه
انس >>ههههههههههههههههههههههه لالا شكرا
راكان >> ها قول يلا
انس >> اليوم رنيم جاية الساعه 6 المغرب
راكان >> بالله
انس >>> والله توها ريما رسلت لي رساله
راكان>> ياشيخ اموت فيك
انس >>ابغى الحلاوة خلصني
راكان >> غداكم عندي اليوم
انس>> عبد الرحمن راكان يقول غداكم عندي
عبد الرحمن>> قولو صيني
انس >> سمعت
راكان >> صيني صيني
انس >>هههههههههههه اوكي تنقابل في بريك الغدا
راكان>> واكي ياقمر
قفل انس من راكان وكمل شغلو ورجع انس لشغلو

طلال وهوا ماسك التلفون >> ياسر اطلب لي مدير الحسابات
ياسر>> حاضر طال عمرك
قفل طلال من ياسر وفجأة دق الباب
طق طق طق
طلال >> اتفضل
فهد >> هلا طالع عمرك طلبتني
طلال >> استريح
جلس فهد على الكرسي
طلال >> فهد حسابات الشركة فينها
فهد >> في القسم عندي
طلال >> تجيبها كلها عندي
فهد>>> بس ياطلال العم صالح طاــــ
قطعو طلال >>فهد الملفات كلها تجي هنا
فهد>> بس يااستاذ طلال الميزياني حقت الشركة نازلها في صرفيات من غير فواتير
طلال>> انا عارف جيب الملفات كلها هنا
فهد >> اسف استاذ طلال النقص اتعدى 60 الف في شهر ومن غير فواتير كدا راح يسير عندنا عجر
خبط طلال يدو على المكتب >> 5 دقايق والملفات تكون هنا اتفضل
فهد قام >> حاضر
خرج فهد من الباب وكان صالح واقف برى
صالح>> طلب الملفات
فهد> ايوا
صالح >> اعطيلو هيا ابغى اشوف ايش راح يسوي
فهد>> طالع عمرك 60 الف في شهر كدا راح يسير عندنا عجر
صالح >> انا اليوم احولها من حسابي الشخصي
فهد>> حاضر طالع عمرك
ايش يبغى يسوي صالح ؟ عرف انو طلال جالس يسحب فلوس بطريقة غربيه بس ياترى فين بيوديها

ابوريما >> يلا قومو نخرج
نوارا>> نبغى سوووووووووووووووووق
ابوريما >> هههههههههههههههههههه برضو سوق
رنيم >> ايوا يابابا نبغى االسوق
ابوريما >> حاضر بس ها 1 نكون في الفندق مشوار المطار يبغالو ساعه
هتون >> يلا
خرجو البنات مع ابوريما وراحو على القوارب وركبو لهم قارب عشان يروحو السوق


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:04:14 AM   رقم المشاركة : [67]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


ركبو البنات على القارب وراحو على السوق

ومر الوقت
الساعه 1 ونص بتوقيت جده
انس >> يلا يلا دحمي قوم
عبد الرحمن >> يلا والله انا مرة جيعان
خرجو انس وعبد الرحمن ونزلو لقو راكان واقف بسيارتو الهمر السوده قدام الباب
راكان >>نوصل الحلوين
انس >> هههههههههههههه ياريت
راكان >> يلا اطلعو
طلع عبد الرحمن جمب راكان وركب انس ورى
راكان >> على الصيني
عبد الرحمن>> والله ياريت
راكان >> عيوني
شغل رااكان المسجل على اعلى صوت اغنية عبد الله الرويشد
خاسر منهو فينا يعني خاسر
جرب تسافر واسافر نكتشف شوق المشاعر
والي يرجع فينا الأول ياحبيبي يعني خاسر
انس بصوت عالي>> راكان ارخي الصوت
راكان >> فلها ياابويا
عبد الرحمن قامت يغني مع عبد الله الرويشد

خرج خالد من العمل وراح البيت
ام خالد >> يلا خالد تعال اتغدى
خالد>> ماليا نفس
ام خالد>> ياولدي تعال الله يرضى عليك
راح خالد وجلس على الطاولة وحط اكل ويحس انو مالو نفس ياكل ولا شي وخصوصا انو ابو جالس قدامو مايبغى يطالع في عيونو بعد امس
خالد يكلم نفسو وهوا يحرك الأكل بالملعقة >> يالله هذا الزعل كلو عشان مروج راحت لايمن ونزلت كلمتو هذا لو عرف الي سوتو فيها والله ينزل المحكمة ويتبرى مني الله يستر بس

وصلو البنات السوق وسار يتمشو في اسواق فينيسيا
ريما >> يالله اكثر شي في فينسيا الأقنعه
ابوريما >> طيب هذا الي يميزها عن غيرها
هتون > اهو شوفي هناك برضو محل اقنعه
رنيم >> من جد والله في كل مكان اقنعه لاحووووووووووووووول
خلود >> الله شوفي واجهة البيت تجنن
نوارا >> الله من جد رهيبه ريما صوريها
ابوريما >> يالله من جد ناس فنانه
رنيم >> اف زحمة وحر
شهد >> هنا الوناسة ياعبيطة
ابوريما >> طيب هذا السوق المشهور عندهم عشان كدا في زحمة يابابا
هتون >> امشو نشتري من هناك
دخلو البنات محل بلايز وجلسو يشترو صح المحل بسيط وهما بنات عز بس اخذوها للذكري
ريما >> الله تجنن هذي البلوزة البيضة
خلود >> خلاااااااااااااااااص ابيض خدي الخضرا تجنن ياريمو
ريما >> خلاص اخذ البيضة ليا والخضرا لمروج
هتون >> تصدقي دم مروج فيها.....يالله احسها لمروج
رنيم>> خلااااااااااص من اول وانتي تشتري لمروج
ريما >> كيفي احبها
شهد >> قولو ماشاء الله هههههههههههههههههههه
ابوريما >> يلا يابنتي خلصوني تراني جيعان
رنيم >>>يلا خلاص بس نحاسب
حاسبو البنات وطلعو على الشارع وسارو يتمشو
نوارا >> عمي شوف هناك في محل بيتزا نروح نتغدى في
ابوريما>> فين
هتون >> ااهو عمي شوفو قدام شويا
ابوريما >> يلا تعالو ندخل نتغدى في
دخلو البنات المحل
ريما >> الله بيتزا
نوارا >> شوفي الي في النص شكلها مرة يشهي
رنيم وهيا منبهرة بالشاورما >>شوفو واااااااااااااا عندهم شاورما
شهد تتريق عليها >> سبحان الله
هتون >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم >> تتريق ياعجوز
خلود >>هههههههههههههههههه من جد كأنو عمرك ماشفتي شاورما
ريما >>ههههه لالا حرام بس مستغربة انو شاورما في ايطاليا
ابوريما >> ماانصحكم تاكلوها
هتون>> ليش
ابوريما >> شكلها مو تمام
نوارا >> خلاص عمي جيب لنا بيتزا
ريما >> انا ابيغى خضار
شهد>> حتى انا
رنيم >> سبحان الله قلودية
هتون >>هههههههههههههههه انا ابغى بالجبنة بس
خلود>> وانا خضار
ابوريما >> وانتي يانوارا
نوارا وهيا تتفرج على البيتزا >> اممممممممممم ابغى من اخر وحده الي في الطرف
رنيم >> انا كمان
ابوريما >> كلكم بيبسي مو
ريما>> ها صبايا كلنا
هتون >> يس
خلود >> عمي نبغى فرايز
رنيم >>> ليش الفقعنه قولي بطاطس مقلي
خلود>> كيييييييييفي عندي ثقافات
رنيم >> ايه هين
ابوريما >> حاااااااااضر تبغو شي تاني
رنيم>> لا شكرا
راحو ابو ريما يجب لهم الأكل وجلسو البنات على طاولة برى يتفرجو على الناس الي رايحين والي جاين
راكان وهوا ياكل >> ياهو المطعم دا فنان
عبد الرحمن >> من جد ان شاء الله نجي يوم كلنا نتعشى في
انس >> بس بشرط
راكان >> اشرط يامعلم يحقلك الأخبار الحلوة منك
انس >> احم احم راح يكون بمناسبة خطبتي على ريما
راكان >> لالالالالالالالالالالا انا راح اسبقك واخطب رنيم
عبد الرحمن >> لحظة لحظه لاتقتلو بعض هههههههههه راكان انت اكبر مو
راكان >> طبعا
عبد الرحمن>> خلاص انا اقولكم حل راكان انت روح اخبط رنيم يوم الربوع وانس يخبط ريما يوم الخميس ههههههههههههههههههههههه
انس >> وانت ياخطير
عبد الرحمن اتنهد >> ااااااااااااااااه بس اقوم بالسلامة ان شاء الله واخطب هتون
راكان>> بس يامئساوي مافيك شي زي الخيل ماشاء الله عليك
عبد الرحمن >> اتمنى
راكان وانس عارفين انو عبد الرحمن تعبان ومايقدر يقدم على خطوة زي كدا إلا أذا كانت صحتو 100 100>>100 100 اشبي قلبت بنقالية هههههههههههههههه

ابوريما جاب الأكل للبنات
ابوريما >> يلاكلو بسرعه عشان الساعه 1 إلاربع خلصو عشان نطلع على الفندق ونروح المطار
ريما >> شوشو اديني الكاتشب من جمبك
اكلو البنات البيتزا وهيا حاااااااااارة وطعمها يشهي ورقيقة زي رنيم ماتحبها

خالد >> امي انا رايح العمل
ام خالد>> طيب الله معاك....ولاتزعل من ابوك بس يحقلو ياخالد
خالد >> خير ان شاء الله تبغي شي
ام خالد>> سلامتك
خرج خالد على الدوام جيعان مااكل شي ابو مرة معصب وسد نفسو وهوا في الطريق وقف عند صب واي واخذ لو ساندوتش ترياكي وراح على الدوام

خلصو انس وراكان وعبد الرحمن اكل وحاسبو وطلعو على السيارة
راكان >> تبغو شي تاني
انس >> اليوم بنطلع المطار اوكي
عبد الرحمن >> اكيد ها كيف راكان معانا
راكان >> شور يابابا
انس >> يلا على العمل يامان
طلعو الشباب على العمل يكملو دوامهم

ابوريما >> يلا يابنتي تبغو شي تاني
ريما >> الحمد لله
رنيم >> يلا مشاينا
قامو البنات وهما في طريقهم على القارب عشان يروحو الفندق

نوارا >> عمي الله يسعدك تعال هناك قدام الفواكة هذي
ابو ريما >> ايت
هتون >> واااااااااااااااو شكلك يشهي
رنيم >> بابا الله يسعدك نبغى نشتري
ابوريما >> يلا تعالو بس بسرعه
راحو البنات على الكشك حق الفواكة
ريما >> الله بابا خلي يسوي لنا سلطة
ابوريما >> حاااضر مين يبغى
هتون >> كلنا ياعمي

ابو ريما >> ريما طبعا التوت والفرولة واي شي حلا زايد نوي وي يابابا
ريما مدت بوزها >> بابا بس شويا
ابوريما >> الله يرضى عليكي ياماما عشان السكر
ريما >> طيب
راح ابوريما وجاب للبنات اكواب السلطة من جد شكلها يشهي
ابوريما >> يلا
اخذو البنات وطلعو على القارب
ريما تكلم شهد بشويش>> شوشو اديني توت
شهد >> ريمو السكر حبيبي
ريما >> والله بس قطمه
شهد >> اخاف يسير لك شي
ريما >> هههههههههههه خير شوشو شايفتني عجوز
شهد >> ايش قصدك
ريما باست شهد في خدها>>ههههههههههههه ياقلبي والله مو عليكي
شهد >> اممممممممممم طيب بس وحده ياريما
ريما >> طيب وحده بس
حطت شهد لريما حبة وحده توت مرررررررررررة حاليه زي السكر
ياعمري عليكي ياريما عندكم المال والجاه بس الصحه فاقدينها اللهم ادم علينا نعمة العفو والعافية
يارب

وصلو البنات الفندق ونزلو وجلسو في اللوبي وطلع ابوريما وهتون وخلود يجيبو الشنطة والبنات جالسين ينتظروهم
ريما >> رنيم الأنسولين معاكي
شهد انفجعت >> ريما شفتي دختي قلت لك لاتاخذي توت
ريما >> هههههههههههههههه بس ياهبلة انا اسئل مافيا شي
شهد >> ريما الله يسعدك لو فيكي شي قولي لنا من بدري
ريما >> شوشو مافيا شي
رنيم >> عادي ياشوشو داك اليوم والله ياضربت كت كات لين امنت وماسار فيها بلى هههههههههههههههههههه
ريما >> ايوا انا بس ادوخ لو مااخذت الأنسولين من يوم مااخذو هوا يسلك كل اموري
نوارا تكلم رنيم بصوت واطي>> رنيم انس يدري
رنيم >> لا طبعا
نوارا>> المفروض تقولو يارنيم
رنيم>>نوارا ريما مرة متحسسة من هذي الناحية وانس راح يعرف في الوقت المناسبة
نوارا >> طيب تخييل لو زعل
رنيم >> لو يحبها ماراح يزعل من مرض هيا مالها دخل في

جات هتون >> الله ياخد اشكالكم
رنيم >> ليش ياتكو
هتون >>> ناسين الفرش حقت الأسنان
نوارا>> مافي غيرها رنيم
رنيم >>هههههههههههههههههه نسيتها عادي
جات خلود>> ريما في لك ورى بابا الحمام منشفة
شهد >> ايش لونها
خلود >> ملونه
شهد >>لالا هذي حقتي
خلود>> وليش ماشلتيها ياعجوز
شهد >> نسيت
خلود>> يحقلك عجوز
ريما >> لولو ترى اخذتي وجه كلو ولا عجيز هههههههههههه
شهد >> ه ه ه يادمكم انتو الأنتين
جا ابوريما
ابوريما >> يلا يابنات
البنات >> يلا
طلعو البنات واخذو قارب يوديهم للمحطة عشان يروحو على المطار
جلس طلال في المكتب يدور على تصاريف للفلوس الي سحبها
طلال >> اف دحين كيف ادبر 60 الف؟؟ من فين اجيب فواتير؟؟ احسن شي اخلي الملفات لين تجينا صفقة ولا مناقصة وادخلها مع االفواتير حقتها
قفل طلال الملف ولبس شماغو وراح على البيت
وصلو البنات المطار
ابوريما >> يلا يابنات عشان نطلع الطيارة اتأخرنا
ريما >> يلا
راحو البنات للبوابة حقت المطار وركبو الباص لين وصلو لطيارة الخطوط العربية السعودية
وهما طالعين الطيارة
رنيم >> يالله وحشوني شباب السعودية
شهد >> رنيم خير وربي لا اقول لراكان
رينم >> ياشهد اتونس امزح يالله ناس ماتعرف المزح
هتون >> ايوا ايوا رقعي لنفسك
ريما >> نوارا ياسر في السعودية
نوارا>> والله ياريمو ماادري
ريما >> تخيلي لو لقينا هنا
خلود >> مااتوقع
نوارا>> خير لولو رامية اذنك عندنا
خلود>> كيفي ارمي ادني محل ماابغى انا حرة
ريما >> ههههههههههههههههه خلاص لاتضاربو
دخلو البنات واستقبلوهم المضيفات وطبعا هما درجة اولى جلسو في مقاعدهم وحطو شنطهم وأول ماحط ابوريما راسو على الكرسي جالو النوم

رنيم>> يابنت ملاحظين شي
خلود >> ايش
رنيم>> بابا من يوم مايركب الطيارة يتكي راسو وينام
ريما>> ههههههههههه معا دوار البحر
هتون > هع هع هع يادمك
شهد >>>> اخصريها ياحبي حلللللللللللللوة ههههههههههههههههههههه
رنيم>>ياربي فين الشبااب من يوم ماركبنا وانا اشوف مضيفات
خلود>> خلاص بطلو يشتغلو عشانك اتقاعدو
رنيم>> مسكينة هما بس لو عرفو اني بطلع الطيارة يسوي لي موكب على الكرسي حقي ههههههههههههه
ريما >>هههههههههههههههههههههههه حلوة
هتون >> يلا يلا اربطوا لأحزم واطفوا السجاير
شهد>> هذا على اساس انو احنا جالسين نحشش في الطيارة هههههههههههههههه
رنيم >> يابنات لازم نسويها
خلود انفجعت >> نعم نحشش
رنيم >> طول عمرك نيتك سيئة
نوارا>> ايش قصدك ياقميل
رنيم >> انا اقصد لازم نتهور يوم ونشرب دخان
شهد >> رنيم ايش رايك ناخذ إبر بالمرة
رنيم>> برضو افتراح حلو
هتون >> وربي انك فاااااااااااااااصلة

انس >> عبد الرحمن انا خلصت بطلع وان شاء الله الساعه 5 ونص واحنا في المطار اوكي
عبد الرحمن > طيب
اخذ انس شماغو وطلع من الشركة وراح على البيت يبغى ينام لأنو في الليل راح تكون السهر صبااااااااااااااااااااااحي اسبوع ماسمع صوت حبيبتو

اقلعت الطيارة وابوريما نايم ونوارا وهتون نايمين وريما وخلود يهرجو ورنيم وشهد يقزقزو على االشباب السعودين
رنيم >> انا بروح الحمام
خلود >> ليش
رنيم >> ولاشي بروح اشم هوا .. خير لولو بروح الحمام
ريما>> بتروحي الحمام ولا تلف لفي في الطيارة
رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلاشوشو قومي
شهد >> يلا
ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي
شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز
ريما >> طيب الله معاكم

راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:07:39 AM   رقم المشاركة : [68]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 70

رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلا شوشو قومي

شهد >> يلا

ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي

شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز

ريما >> طيب الله معاكم



راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب

ريما >> خلود تتوقعي انس يكون في المطار

خلود >> طبعا الفجعه لازم يجي

ريما صقعت خلود على كتفها بدلع >> وجع حيوانه

خلود تقلد ريما >> وجع حيوانه هههههههههههههههههه

راحت رنيم للدرجة السياحية ولقت ولد صااااااااااروخ على قولها وقفت رنيم قدامو وسوت انها انفكت الساعه و طاحت من يدها

دنقت رنيم ودنق الولد معاها

رنيم تبتسم >> شكرا

ابستم لها الولد >> عفوا

قامت رنيم ولبست الساعه وابتسمت للولد وراحت للحمام عند شهد

رنيم >>شوشو خلاص ايش تسوي مشروع

شهد >>هههههههههههههه حيوانه خلاص خلصت

خرجت شهد من الحمام وصقعت رنيم على راسها

رنيم >> أي وجع

شهد >> لما اكون في الحمام لاتزعجيني

رنيم >> وااااااااااااااااو ياشهد لايفوقتك في واحد في السياحية زي الحلاوة

شهد >> رنوم خلاص عدنا إلى ارض الوطن اياك والأنحراف فان راكان هناك

رنيم >>حسنا هيا بنا نروح نجلس مع الصويع يابنت ابي لهب

راحو شهد رنيم وجلسو مع البنات

رنيم >> يالله لسة ماجابو الأكل

ريما >> بس يامفجوعه تونا اكلين

رنيم >> من جد بس الطفش يخليكي تجوعي هههههههه

جلسو شهد ورنيم يهرجو مع خلود وريما وهتون ونوارا وابو ريما نايمين

ام ريما >> ياريكا يانن

الخدمات >> نئم مادام

ام ريما >> يلا بسرعه خلصو بابا دحين يجي وجهزو غدا

الخدامات >> اوكي مدام

راحو الخدمات مع ام ريما على المطبخ عشان يسو الأكل

مر الوقت وسارت الساعه 5

خرج راكان من العمل هوا وعبد الرحمن

اول ماوصل راكان البيت على طول دخل اتروش وغير ملابسو

عبد الرحمن دخل وريح شويا عبال ماتيسر 5 ونص اما انس من بدري لابس يستنى احد يتصل علية عشان يطلعو المطار

وصل طلال البيت ودخل غرفتو ورمى نفسو على السرير واتصل على مهاوي

مهاوي في البيت تتفرج على التلفزيون

دق جوال مهاوي

من قال انا ميت عليك

اصلا انا الي ماابيك

المتصل طلال الزق

مهاوي >> يالله ايش يبغى دا

ردة مهاوي على طلال >> هلا طلال

طلال >> هلا مهاوي كيفك

مهاوي وهيا نفسها تقتلو >> تمام ياقمر كيفك انت

طلال >> قود...... المهم ايش سار معاكي

مهاوي>> كلو تمام

طلال >> يعني ايش سار

مهاوي تسوي نفسها نذلة >> انا بكرة باخذ شقة من واحد اعرفو من بعد العشا وبقول للينا انو بنات عمي جاين من الشرقية واخليها تجي ولما توصل انت اتصل عليا وانا اسوي نفسي طالع اجيب شي وانت ادخلها المهم تجيب لي الفلوس

طلال انشق حلقو من الفرحه >> حلو حلو والله تعرفي تخططي يامهاوي

مهاوي >> اهم شي الفلوس

طلال> احلى شي انك تحبي الفلوس

مهاوي >> طلال خلص انا الفلوس مرة محتاجتها

طلال >> قبل ماادخل اعطيكي الفلوس

مهاوي>> ايوا بس ابغاها كاااااااااااش

طلال>> كاش كاش ابشري من عيوني

مهاوي >> يلا اوكي انا لازم اقفل

طلال>> طيب الشقة وين

مهاوي >> انا اقولك بكرة يلا باي

طلال >> باي ياقمر

قفل طلال من مهاوي وحس انو الدنيا ماهي سايعتو من الفرحه واتمدد فوق السرير وهوا يخطط كيف يبغى ياخذ الي في بالو من لينا

طلال >> والله يالينا لااخليكي تكرهي اليوم الي رفعتي في خشمك عليا والله لااكسرلك خشمك صبرك بس

قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا

لينا جالس في الغرفة قدام الاب توب تلعب بلياردو

اتحبني ولا تحب الدراهم

اختبارلك وحده عشان ماابيع

المتصل ريال سعودي اصلي

لينا >> هلا مهاوي

مهاوي >> لينا طلال الرمه اتصل

لينا >> طيب ايش قلتي لو

مهاوي >> ولاشي الكلام الي قال لي هوا محمد

لنيا> اااااااااه يامهاوي والله شايله هم

مهاوي>> ماعليك منو وراكي رجال لاتخافي

لينا >> ان شاء الله

مهاوي >> يلا اسري خليني اكمل الفلم

لينا >> ههههههههههه طيب

قفلت لينا من مهاوي وعلى طول اتصلت على محمد

محمد جا من الودام وفي سابع نومه

لقيت روحي بعد ماانا لقيتك

بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي

المتصل روحي

تنن تنن

لم يتم الرد

لينا >> ياقلبي ياحمود اكيد نايم

حطيت لينا الجوال وكملت لعب لينا خايف من طلال بس محمد ماراح يسيبها وهذا الي معطيها الأمان..... فينك ياابو لينا بنتك يتلعب فيها من فلان وعلان وانت طاير من بلد لبلد مع الحريم حسبي الله ونعم الوكيل بس



في سيارة طلال الفراري الحمرا الي رنيم تحبها

عبد الرحمن >> انس كلمت مروج

انس>> لا والله اصلا ماعندي رقمها

راكان >> اتصل عليها انت عندك رقمها

عبد الرحمن >> ايوا عندي

طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج

مروج جالسة في البيت تلعب بلياردو مع لينا >>>سبحان الله صدف

بحبك اوي بحبك لدرجه

خلت مشاعري وقلبك قوي

المتصل عبد الرحمن

مروج استغربت اتصال عبد الرحمن وردت

مروج >> الو

عبد الرحمن >> مروج

مروج>> ايوا هلا عبد الرحمن

عبد الرحمن>> كيفك

مروج >> تمام الحمد لله كيفك انت

عبد الرحمن >> الله يسلمك بخير مروج انتي دارية انو البنات اليوم جاين

مروج >> امانه لا الحيوانات ماقالو لي

عبد الرحمن>> والله غريبة..... لانو اليوم ريما رسلت لأنس مسج وقالت لو انهم اليوم بيوصل وترى باقي على رحلتهم نص ساعه

مروج >> امانه ...قهر مايمديني اجي

عبد الرحمن>> يعني مافي احد يجيبك

مروج >> لا موكدا بس ماقلت لبابا

عبد الرحمن >> اها طيب اوكي

مروج >>عبد الرحمن لما يوصول اتصل عليا اوكي

عبد الرحمن >> ماشي ياقمر

مروج >> تسلم لي ان شاء الله

عبد الرحمن >> توصي شي

مروج >> سلاماتك

عبد الرحمن>> مع السلامة

مروج >> باي

قفل عبد الرحمن من مروج

انس >> ايش ماعندها خبر

عبد الرحمن>> لا

راكان >> هههههههههههه غريبة

انس >> ليش عادي يمكن مسوينها مفاجئة

عبد الرحمن>> كل شي جايز



انطفت لمبة ربط حزام الأمان

ريما >> الحمد لله على السلامه

البنات >>> الله يسلمك

رنيم طالعت من الشباك حق الطيارة

رنيم >> يالله وحشني الشماغ الثوب

شهد غمزة لرنيم >> هذا الي وحشك دحين

رنيم >> مو الثوب والشماغ يعني الثوب الشماغ لا

نوارا >> اجل ايش الي وحشك

رنيم >> الحشوه ياماما الشباب السعودي

خلود وهيا قرفانه من رنيم >> من جد مايعبي عينك شي

رنيم حطت يدها على وجه خلود وسارت تلخبط لها هوا >> اس اس

ابوريما >> يلا يابنات

قامو البنات واخذو شنطهم وعفشهم ونزلو وهما في الباص

ريما >> هتون تتوقع انس جا

هتون >> اكيد طبعا ياريما

ريما ميلت فمها >>مدري

وصلو البنات على الصاله ومن يوم مالفت رنيم شافت راكان

راكان لما شاف رنيم غمز لها وابتسم وقالها بصوت عالي احببببببببببببببببببببببببك

الناس كلها التفتت لراكان

انس >> الله يفشلك فشلتنا

عبد الرحمن وهوا يتلفت>> ياويلي شوف الناس كيف تطالع فينا

راكان ماعلية من احد جالس يطالع في رنيم ورنيم تأشرلو بيدها كل ماابوها لف وجهو عنها

انس >> والله حنتورط

عبد الرحمن جات عينو في عيون هتون

هتون >> ااااااااااااااه اشتقت لعيونو

شهد>> يلا افضحينا زي رنيم واشري لو انتي كمان

رنيم >>> اس بس

خلود مقهور>> وربي انكم ماتستحو فرجتو علينا المطار كلو

ريما ونوارا واقفين جمب ابو ريما ومانتبهو لأنس وراكان وعبد الرحمن

رنيم تشد نوارا من عبايتها >> نوري شوفي راكان ياحبي له غمز لي

نوارا لفت وجهها لقت راكان >> ههههههههههههه من جد والله شكلو يضحك

رنيم>> هتون شوفي عبد الرحمن ريما ريما

ريما لفت على رنيم >> هلا ياقلبي

رنيم >> الله قلبي اخلاقك عالية اليوم

ريما >> حلي طيب

رنيم >>ه هههههههههههههه شوفي مين ورانا

لفت ريما وجهها لقت انس على طول ابتسمت لو ومن يوم انس ماشافها رسلها بوسه

عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههه بس يا منحرف انت التاني

رااكان >> من جد بوسات خليها بعدين

انس >> شفت انت ايش سويت يافلة

عبد الرحمن>> انتو الأثنين بتفرجو علينا الناس خليني ادق على البنت احسن

طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج

لسة مادق الجوال وعلى طول مروج ردة

مروج >> هلا عبد الرحمن

عبد الرحمن>> هههههههههههه شكلك ماسكة الجوال

مروج >> ههههههههههههه كنت بتصل عليك

عبد الرحمن >> طيب البنات وصلو الحمد لله

مروج >> يلا الحمد لله على سلامتهم

عبد الرحمن>> الله يسلمك

مروج >> مشكور عبد الرحمن ماقصرت

عبد الرحمن>> ولو احنا في الخدمه ياقمر

مروج >> الله يسلمك

عبد الرحمن>> يلا مع السلامة

مروج >> باي

قفل عبد الرحمن من مروج ورجع لأنس ورااكان



ابوريما >> يابنات روحو اجلسو عبال مااخلص واخذ الشنط

نوارا >> عمي شوف هذا سوبرمان جا

ابوريما اشر لسوبرمان عشان يجي يساعدو في شيل الشنط

خلود >> امشي نروح هناك نجلس

رنيم >> يلا

راحو البنات يجلسو وكل وحده عينها على حبيب قلبها

ريما اشرت لأنس بعيونها انو تعال هناك

ريما >> بنات انا بروح الحمام

هتون طالعت في ريما بخبث >> ريمو الحمام ولا انس

ريما >> هههههههههههههه بروح لأنس

هتون >> طيب ليش اللف والدوران

ريما >> هتون خلاص استحي

هتون >> طيب يلا بس لاتتأخري عشان عمي لايستفقدك

ريما باست خد هتون >> مرسي بكو

راحت ريما لأنس من ورى عشان محد يشوفهم لقت انس متكي على الجدار يستنها اول ماشافها ضحكت لو وعيونو مليانه شوق

راحت ريما جري ووقفت قدامو ومسكت يدو وكانت يدها ترتجف بس ضغط انس بيدو على يدها حست بدف وامان اشتقتلو

انس وهوا ماسك يد ريما ويطالع في عيونها >> وحشتيني يادبه

ريما وميلت راسها بدلع >>>مو اكثر مني

انس سحب ريما من يدها وحضنها واخذ نفس عميييييييييييق ... ريما كتكوته في حضنو وهوا حاضنها اختفت فيي حضنو واول ماحست بدفى انس ودقات قلبو جلست تبكي

انس انفجع >> ريمو ليش تبكي حبيبي

ريما >>> وحشتني

مسح انس دموع ريما بطرف اصباعو >> حبيبي لاتبكي خلاص انا اهو معاكي

حضن انس ريما بقوة حست ريما انس اندفنت جو صدور

خلود >> يلا نادو المراهقة ريما وربي لو عمي مالقها لايسوي لنا سالفه

رنيم >> انا بروح اناديها

نوارا >> لحظة بجي معاكي

شهد >> ياحبكم في تخريب الجو انتو الاثنين

راحو رنيم ونوارا ولقو ريما في حضن انس

رنيم >> ياسلام ياسلام انتي تبغي تورطينا مع بابا

ريما وهيا في حضن انس ولاهي خايفة من احد>> اقول اسري

نوارا >> ريمو يلا عمي خلص

انس باس راس ريما >> يلا حبيبي روحي وانا بمشي وراكم ولما اتوصلي اديني مس كل وانا بتصل عليك

ريما وهيا تطالع في عيون انس رفعت يدو وحطتها على خدها وسحبتها لين وصلت عند فمها وباستها من جوا >> احبك

رنيم شدت ريما >> يلا يلا بعدين الرومنصيات

ريما غمززة لانس > باي ياقلبي

انس غمز لريما > باي ياعمري

راح انس لراكان وعبد الرحمن

راكان >> ايوا ياعم انت اول واحد فينا حضن هههههههههههههههه

انس >> ااااااااااه وربي احس قلبي رجع لمحلو

عبد الرحمن >> الله لايحرمكم من بعض

انس >> أأأأأأمين يارب

ابوريما >> يابناتي فين رحتو

نوارا >> ريما ياعمي كانت تبغى الحمام

ابوريما >> يلا طيب

خرجو البنات من المطار ووراهم انس وعبد الرحمن وراكان واول ماركبو السيارة

سوبرمان >> الهمد لله على السلامة يابنت

البنات >> الله يسلمك

ابوريما >> سوبرمان كل شي تمام

سوبرمان >> ابويا مايكاف كلو كويس الحمد لله

ابوريما >> الحمد لله

طلع ابوريما الجوال من جيبو واتصل على اخو

ابو هتون جالس في الصالة حقت بيت ابوريما

نغمة نوكيا

المتصل اخويا

ابو هتون >> الحمد لله على السلامة

ابوريما >> هههههههههههه الله يسلمك

ابو هتون >> ها فينكم

ابوريما >> خلاص جاين البيت

ابو هتون >> يلا لاتتأخرو عشان اخذ العهده منك ههههههههههههههه

ابوريما >> انت في البيت عندي

ابو هتون >> ايوا

ابوريما >> يلا انا دقايق واكون عندكم

ابو هتون >> يلا في حفظ الرحمن

ابوريما >> ياهلا

خلود >> هذا بابا

ابوريما >> ايوا ابوكي

نوارا >> والله مرة وحشني

شهد >> من جد مرة وحشني ابويا

ريما دنقت من شهد وغمزة لها >> بس عمي

شهد >> ريمو بلا سخافة

ريما >> ههههههههههههههههههه هبلة

شهد تشم ريما >> الله ياخدك ياعبيطة

ريما >>> ايش في

شهد >> رحيتك عطر رجالي ياريما

ريما شمت عبايتها >> الله ريحت انس

شهد >> الحمد لله والشكر

وصلو البيت ووقف سوبرمان السيارة قدام الباب

سوبرمان >> الهمد لله على سلامة

ابوريما > الله يسلمك

نزلو البنات مع ابوريما واول مادق الجرس نزلو ياسر ومحمد جري يفتو الباب

ابوريما >> ياهلا بحبايب بابا

محمد>> بابا انا زعلان منك عشان انت مااخذتنا معاك

ابوريما >> خلاص وعد اخر الأسبوع نروح الشاليهات

محمد انبسط يحب الشاليهات عشان الدبابات البحرية >> يس يعيش بابا

سلمو البنات على محمد وياسر وطلعو الصاله لقو ام ريما وام هتون جالسين وابو هتون جالس في الصاله التانية

راحو على طول ريما ورنيم في حضن امهم مرة وحشتهم

ام ريما >> ياهلا ياهلا ببناتي المعفنين

ريما >> ههههههههههههه لي ياماما

ام ريما >> لي ياماما كدا ماتكلموني خلاص نستو انو عندكم ام

رنيم >> لا والله ياماما كل مايكلم بابا يكون بعيد عنا مدري ايش عندو

ام ريما خبطت رنيم على راسها >>يندمك من بنت وه عيب

رنيم >> هههههههههههههههههههههه

راحو هتون والبنات وسلمو على امهم وجلسو حولينها

ام هتون >> وحشتوني

خلود > كيف بالله البيت من غيرنا

ام هتون > مالو داعي

هتون >> امي متى جيتي

ام هتون >> من اول من 4 انا هنا

شهد >> حركات

هتون >> كيفكم وكيف بابا مرة وحشني

ام هتون >> الحمد لله اوبكم هناك يستناكم روحو سلمو علية

ام هتون >> ايوا ذكرتوني ام ريما

ام ريما >> هلا ياقلبي

ام هتون >> بكرة افتتاح المحل حق احمد ولد اختي وام احمد عازمتك انتي والبنات

ام ريما >>ماشاء الله لا ان شاء الله نروح

ريما طالعت في شهد وغمزة لها

رنيم تكلم ريما بصوت واطي وهما في حضن امهم >> ريمو بكرة في اكشن وناسة ههههههههههه

ريما >> من جد لازم نفكر من دحين تدري شهد ماتفكر في دي المواضيع

هتون وهيا تطالع في شهد >> نوارا بكرة افتتاح محل حبيب القلب

نوارا وهيا تطالع في شهد وتلقدها >> بس ياهتون اتسحي خلاص

شهد نفسها تقتل هتون ونوارا >> ه ه ه هبل

ريما ورنيم ماتو ضحك على شكل شهد مسكين من جدها مقهور

ام ريما >> يلا خلوني اروح احط الأكل

ريما >> ماما احنا بنروح نسلم على عمي

رنيم >> يلا يابنات

راحو البنات كلهم عند ابو هتون

ابو هتون لما شافت بنات حس انو روحو رد لو على طول قام وحضنهم

ابو هتون >> ياهلا ياهلا بنور عيوني

راحو البنات جري في حضن ابوهم

هتون وهيا حاضنه ابوها>> يالله اشتفت لريحتكم

نوارا >> اااااااااه يابابا احبك

ابو هتون >> وانا اموت فيكم يانور عيني انتو

ريما ورنيم واقفين وحاطين يدهم على وسطهم

رنيم >> واحنا لنا الله ياعمي

ريما >> ايوا احنا مو هتون ولاشهد ولانوارا ولا خلود

ابو هتون اشر لبنات اخو بيدو يعني تعالو وراحو ريما ورنيم جري في حضن عمهم وسلمو علية

ابوهتون مسك ريما من خشمها >> وحشتوني

ريما >> وانت اكثر والله

رنيم >> الحمد لله على سلامتنا

ابوهتون >> هههههههههههههه الله يسلمك ياعفريته

ابوريما >> يلا بناتي روحو غيرو ملابسكم وتعالو عشان نتغدا سوا

ريما >> حاااااااااااااااااااااااضر

رنيم >> يلا يابنات

ابو هتون >> يلا ياقلبي روحو غيرو وتعالو

البنات >> طيب

راحو البنات جري على الغرفة عشان يغيرو ملابسهم ويفصخو عبيهم للحين جالسين بعبيهم

اخر وحده دخل شهد وقفلت وراها الباب وراحت وطلعت من دولاب ريما علاقة

ملابس >> اصلكم اندااااااااااااااااااااااااااال



رنيم >> الله يستر عجيز حقد

نوارا>> حنتسطر هههههههههههههه

راحت شهد وسارت تخبط اخواتها وبنات عمها بالعلاقه مقهوره منهم احرجوها

رنيم وهيا تنضرب من شهد >>ههههههههههه بس ياعجيز عورتني الله ياخدك

شهد وهيا مقهرو >>> انا تسوو فيا كدا

هتون>>> اه الله ياخدك اضربي ريما طيب

شهد من اول تضربهم إلا ريما ماضربتها

شهد لفت على ريما ورفعت العلاقة في وجهها >> اضربك ياسوسه

ريما سوت نفسها مسكينه وهز راسها بدلع انو لا

شهد تموت في ريما >> خلاص اخر مرة

خلود >> ياسلام ضربتينا كلنا وجيتي عند ريما وسمحتيها

هتون >> اح والله غير تنضرب زي الطيبين

قامو البنات على ريما وشهد وسارو يضاربو بالمخدات

مروج لبست ومشطت شعرها واتصلت على جوال ام ريما

نغمة نوكيا

المتصل مروج

ام ريما وهيا في المطبخ >> هلا مروج

مروج>> كيفك ياخاله

ام ريما >> الحمد لله ياقلبي كيفك انتي

مروج>> والله بخير الحمد لله

ام ريما >> يلا انبسطي حبايب قلبي جو

مروج >> من جد مايستحو ولا قالو لي

ام ريما >> مسوينها مفاجعه ههههههههههههههه

مروج >> هههههههههه من جد انا بتصل على الجوالات حقتهم مقفله

ام ريما > ايوا توي رسلتها مع ياسر

مروج >> طيب انا دحين اتصل عليهم يلا الحمد لله على سلامتهم

ام ريما >> الله يسلمك ياقلبي اقولك مروج تعالي اتغدي معانا

مروج >> والله ياخاله ياريت بس بابا مو في وماقلت لو

ام ريما >> خسارتك والله

مروج >> ماتخسري غالي ياعيني

ام ريما>> يلا سلمي لي على ماماتك

مروج >> الله يسلمك

قلفت مروج من ام ريما وعلى طول اتصلت على جوال ريما

ياسر وهوا في حضن ريما >> ابلة ليما

ريما>> ياعنونها

ياسر>> انا مااحبت عشان انتي لحتي ومااختينا معاكي

ريما باست خد ياسر>> حبيبي اهو احنا جينا

محمد >> ابلة ريما والله ياسر خبل غرام

ريما >> لا ياسر ايش سويت فيها

ياسر>> هدا كداب انا بس لعبت معاها

ريما >> شاطر حبيبي فينها غرام

محمد >> في الغرفة التانية جالسة تاكل دحين اروح اجيبلك هيا

خرجو محمد وياسر من الغرفة

اخذت ريما جوالها من ياسر وعلى طول فتحتو

جوالي ريما اتصل

روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك

وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك

المتصل روحي قلبي

ريما >> مروج

رنيم >> يالله تونا وصلنا خلاص على طول اتصلت لاحووووووووووول

هتون >> من جد انك بوجيهين

ريما >> هلا حبيبي

مروج >> ريمو وحشتيني مووووووووووووووت

ريما >> ياقلبي حتى انتي

مروج >>> من جد ريمو يالله مني مصدقه احس الأسبوع مرة كأنو سنه

ريما >> ياحياتي ميمو تعالي اتغدي معانا

رنيم قاطه اذنها عند ريما >> هاي هاي هاي فين تجي

مروج >> قوليلها تسري هذي رنوم

ريما >> تقولك اسري

ريما >> مروج تعالي الله يخليكي

مروج >> لا ياحبي خليها بكرة اجيكم من بدري

ريما >> ليش تعالي اتغدي معانا

مروج >> لالا بجيكم وانتو مريحين لانو عندي هروج لبكرة

ريما >> ايوا ياحيونه والله مرة فجعتيني

مروج>>لالا تنفجعي افرحي عندي اخبار تجنن

ريما >> دوم يارب

مروج >> يلا حياتي روحي اتغدري وريحي ولما تقومي كلميني اوكي

ريما >> اوكي ياعيني

مروج >> الحمد لله على السلامة

ريما >> الله يسلمك ياعيني

مروج >>> يلا حبي باي

ريما >> باي ياقلبي

قفلت ريما من مروج

نوارا >> مصرع توك فاتحه الجوال

ريما >> قولو ماشاء الله

قامت ريما وراحت عند الشباك حق الغرفة

انس جالس في غرفتو راكان وصلهم كل واحد على بيتو ورجع تاني عند بيت رنيم

اتصلت ريما على جوال انس



لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

انس >> هلا بعمري وحياتي ونور عيوني

ريما >> هلا فيك ياقلبو

انس >> ريمو وحشتيني

ريما > والله مو اكثر مني

انس >> نورة جده ياغالية

ريما >>منوره فيك يانور العين

انس >> جلستي مع ماماتك

ريما >> لا والله بس طلعنا الغرفة عشان نغير وبعدين بننزل نتغدى

انس> طيب حبيبي خلصي كل شي وبعدين اتصلي عليا لانك مرررررررة مرررررررررة مررررررررررة وحشتيني

ريما > >اوكي حبيبي

انس >> حتوحشيني

ريما >> وانت كمان

انس >> اعشقك

ريما >> وانا اموت فيك

قفلت ريما من انس ولفت وجهها ولقتهم كلهم وراها انفجهت >> بسم الله

رنيم >هههههههههههههههههههه

هتون >> مسوية حبيبة

ريما >> اقلبو وجهكم وحشني

هتون >> يوه انا ماكلمت عبد الرحمن جوالي في البيت

ريما >> خدي كلمي

اخذت هتون من ريما الجوال ووفقت عند الشباك >>محل العشاق هههههههههه

عبد الرحمن جالس في غرفتو يستنى اتصال هتون

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم

الزمان طبعا كدا فرحه وهم

المتصل ريما

رد عبد الرحمن>>> هلا ريمو

هتون>> انا هتون

عبد الرحمن حس انو الحياة رجعت لو لما سمع صوت هتون >> هلا ياقلبي

هتون>> وحشتني

عبد الرحمن >> وانتي وحشتيني موت موت موت

هتون >> حبيبي انا في بيت عمي بس نتغدى ونخلص وعلى طول نطلع البيت واكلمك لانو جوالي في البيت مقفل

عبد الرحمن>> طيب دلوعتي استناكي

هتون >> اوكي حياتي

عبد الرحمن>> احبببببببببببببببببببببببك

هتون > امووووووووووووووواه وانا اموت فيك

عبد الرحمن >> مع السلامة

هتون>>> باي

قفلت هتون من عبد الرحمن ولقت سيارة راكان

البنات جالسين يلبسو ويلمو شعروهم

هتون>> بنات الحقو سيارة راكان الفرار واقفة تحت الشباك

كلهم راحو جري على الشباك الي فوق السرير والي حشكه نفسها والي رافعه رجولها ورنيم اخر وحده

رنبم>> مو كانو راكان حبيبي

ريما >> هههههههههههه من جد وانتي اخر وحده

رنيم رفعت حاجب>> هيا بعدو

هتون>> يلا يلا حلي

رنيم>> يعني ماتبغة تبعدو

خلود >> لا ايش عندك

رنيم >> طييييييييييييييب

دخلت رينم الحمام وجابت معطر الجو طلعت وسارت تبخ عليهم

هتون >> بس ياهبلة

ريما >> رنيم حننكتم

رنيم وهيا تبخهم>> احمدو ربكم ماهو بف باف ياصرصير

بعدو البنات كلهم من الشباك وفتحو المكيف الغرفة انكتمت من المعطر

رنيم >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا

فتحت رنيم الشباك واشرت لراكان واول ماشافها شغل لها المسجل حق السيارة



http://6rb2d.com/song-24619.rm


رنيم>> ياحياتي

راكان نزل من السيارة وجلس على الشنطه حقت السيارة

ريما >> رنوم خلي يرخي الصوت

هتون >> من جد كفاية ديك المرة كنتو بتتورطو

رنيم ولاترد على احد هما يتكلمو وهيا في عالم تاني من جد تحبو

راكان اشر لرنيم اني بكلمك بالجوال

راحت رنيم جري واخذت جوال ريما واتصلت علية

راكان >> جوال مي ندا

رنيم >> جوالي ريما

ريما >> الحمد لله لا احم ولادستور

نوارا >> حلااااااااااااالها

شهد>> ايوا انتي المدافع عن رنوم

رنيم بصوت واطي > احبك احبك احبك

راكان وهوا يطالع في رنيم من الشباك >>> وانا اموت فيك

فتح ياسر الباب على البنات

ياسر>> ابلة ليما ماما تقول يلا انزلوا تعدو بسلعه

ريما اشرت لرنيم

خلصت الأغنية

رنيم>> راكان حبيبي انا اكلمك اخر الليل ماما جالس تنادي عشان نتغدى

راكان >> طيب حبي انتبهي لنفسك

رنيم >> اوكي ياقمر

راكان بصوت عالي البنات سمعو>> احبببببببببببببببببببببببك

هتون>> حبو قرد خلي يرخي صوتو الشباك مفتحو

رنيم >> هههه وانا اموت فيك

رااكان >> يلا حبيبي باي

رنيم>> باي

قفل راكان من رنيم وركب السيارة وجري على البيت

رنيم >>> اااااااااااااااااااه احبو ياناس

خلود>> يلا يلا ننزل

نزلو البنات يتغدو مرة جيعانن

مروج جالسة مع امها في الغرفة حقتها

مروج >> والله ياماما مرة مرة وحشتني

ام مروج >> ياعمري عليها ريما تجنن الله يسعدها

مروج>> من جد الله يسعدها

ابو مروج ينادي >> ياام مروج

ام مروج>> وي هذا ابوكي ... طيب طيب

مورج > روحي لبعلك

خرجت ام مروج من الغرفة

وعلى طول جوال مروج اتصل

بحك اوي بحبك لدرجة

خلت مشاعري وقلبك قوي

المتصل

سكينه طعنت قلبي

مروج لما شفت رقم خالد خافت>> اف ايش يبغى دا

ردت مروج >> نعم

اول اسمع خالد صوتها شغلها اغنية بالجوال
http://6rb2d.com/song-18605.rm
رد : بنات عز وقلبهم ماعزهم >رواية رومنسية جريئة خياليه(سعوديه) لنملة طربانه او فرفوشة


--------------------------------------------------------------------------------

صادوة ههههههههههههههههههههههههههه انا كتب البارت وبنزلكم هوا دحييييييييييييييييين

تدور اني جالسة اكتب البارت في المطبخ >> مافي مكان بيتهم مليان ههههههههههههه

يلا هذا البارت وان شاء الله يعجبكم

البارت 70

رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلا شوشو قومي

شهد >> يلا

ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي

شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز

ريما >> طيب الله معاكم



راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب

ريما >> خلود تتوقعي انس يكون في المطار

خلود >> طبعا الفجعه لازم يجي

ريما صقعت خلود على كتفها بدلع >> وجع حيوانه

خلود تقلد ريما >> وجع حيوانه هههههههههههههههههه

راحت رنيم للدرجة السياحية ولقت ولد صااااااااااروخ على قولها وقفت رنيم قدامو وسوت انها انفكت الساعه و طاحت من يدها

دنقت رنيم ودنق الولد معاها

رنيم تبتسم >> شكرا

ابستم لها الولد >> عفوا

قامت رنيم ولبست الساعه وابتسمت للولد وراحت للحمام عند شهد

رنيم >>شوشو خلاص ايش تسوي مشروع

شهد >>هههههههههههههه حيوانه خلاص خلصت

خرجت شهد من الحمام وصقعت رنيم على راسها

رنيم >> أي وجع

شهد >> لما اكون في الحمام لاتزعجيني

رنيم >> وااااااااااااااااو ياشهد لايفوقتك في واحد في السياحية زي الحلاوة

شهد >> رنوم خلاص عدنا إلى ارض الوطن اياك والأنحراف فان راكان هناك

رنيم >>حسنا هيا بنا نروح نجلس مع الصويع يابنت ابي لهب

راحو شهد رنيم وجلسو مع البنات

رنيم >> يالله لسة ماجابو الأكل

ريما >> بس يامفجوعه تونا اكلين

رنيم >> من جد بس الطفش يخليكي تجوعي هههههههه

جلسو شهد ورنيم يهرجو مع خلود وريما وهتون ونوارا وابو ريما نايمين

ام ريما >> ياريكا يانن

الخدمات >> نئم مادام

ام ريما >> يلا بسرعه خلصو بابا دحين يجي وجهزو غدا

الخدامات >> اوكي مدام

راحو الخدمات مع ام ريما على المطبخ عشان يسو الأكل

مر الوقت وسارت الساعه 5

خرج راكان من العمل هوا وعبد الرحمن

اول ماوصل راكان البيت على طول دخل اتروش وغير ملابسو

عبد الرحمن دخل وريح شويا عبال ماتيسر 5 ونص اما انس من بدري لابس يستنى احد يتصل علية عشان يطلعو المطار

وصل طلال البيت ودخل غرفتو ورمى نفسو على السرير واتصل على مهاوي

مهاوي في البيت تتفرج على التلفزيون

دق جوال مهاوي

من قال انا ميت عليك

اصلا انا الي ماابيك

المتصل طلال الزق

مهاوي >> يالله ايش يبغى دا

ردة مهاوي على طلال >> هلا طلال

طلال >> هلا مهاوي كيفك

مهاوي وهيا نفسها تقتلو >> تمام ياقمر كيفك انت

طلال >> قود...... المهم ايش سار معاكي

مهاوي>> كلو تمام

طلال >> يعني ايش سار

مهاوي تسوي نفسها نذلة >> انا بكرة باخذ شقة من واحد اعرفو من بعد العشا وبقول للينا انو بنات عمي جاين من الشرقية واخليها تجي ولما توصل انت اتصل عليا وانا اسوي نفسي طالع اجيب شي وانت ادخلها المهم تجيب لي الفلوس

طلال انشق حلقو من الفرحه >> حلو حلو والله تعرفي تخططي يامهاوي

مهاوي >> اهم شي الفلوس

طلال> احلى شي انك تحبي الفلوس

مهاوي >> طلال خلص انا الفلوس مرة محتاجتها

طلال >> قبل ماادخل اعطيكي الفلوس

مهاوي>> ايوا بس ابغاها كاااااااااااش

طلال>> كاش كاش ابشري من عيوني

مهاوي >> يلا اوكي انا لازم اقفل

طلال>> طيب الشقة وين

مهاوي >> انا اقولك بكرة يلا باي

طلال >> باي ياقمر

قفل طلال من مهاوي وحس انو الدنيا ماهي سايعتو من الفرحه واتمدد فوق السرير وهوا يخطط كيف يبغى ياخذ الي في بالو من لينا

طلال >> والله يالينا لااخليكي تكرهي اليوم الي رفعتي في خشمك عليا والله لااكسرلك خشمك صبرك بس

قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا

لينا جالس في الغرفة قدام الاب توب تلعب بلياردو

اتحبني ولا تحب الدراهم

اختبارلك وحده عشان ماابيع

المتصل ريال سعودي اصلي

لينا >> هلا مهاوي

مهاوي >> لينا طلال الرمه اتصل

لينا >> طيب ايش قلتي لو

مهاوي >> ولاشي الكلام الي قال لي هوا محمد

لنيا> اااااااااه يامهاوي والله شايله هم

مهاوي>> ماعليك منو وراكي رجال لاتخافي

لينا >> ان شاء الله

مهاوي >> يلا اسري خليني اكمل الفلم

لينا >> ههههههههههه طيب

قفلت لينا من مهاوي وعلى طول اتصلت على محمد

محمد جا من الودام وفي سابع نومه

لقيت روحي بعد ماانا لقيتك

بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي

المتصل روحي

تنن تنن

لم يتم الرد

لينا >> ياقلبي ياحمود اكيد نايم

حطيت لينا الجوال وكملت لعب لينا خايف من طلال بس محمد ماراح يسيبها وهذا الي معطيها الأمان..... فينك ياابو لينا بنتك يتلعب فيها من فلان وعلان وانت طاير من بلد لبلد مع الحريم حسبي الله ونعم الوكيل بس



في سيارة طلال الفراري الحمرا الي رنيم تحبها

عبد الرحمن >> انس كلمت مروج

انس>> لا والله اصلا ماعندي رقمها

راكان >> اتصل عليها انت عندك رقمها

عبد الرحمن >> ايوا عندي

طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج

مروج جالسة في البيت تلعب بلياردو مع لينا >>>سبحان الله صدف

بحبك اوي بحبك لدرجه

خلت مشاعري وقلبك قوي

المتصل عبد الرحمن

مروج استغربت اتصال عبد الرحمن وردت

مروج >> الو

عبد الرحمن >> مروج

مروج>> ايوا هلا عبد الرحمن

عبد الرحمن>> كيفك

مروج >> تمام الحمد لله كيفك انت

عبد الرحمن >> الله يسلمك بخير مروج انتي دارية انو البنات اليوم جاين

مروج >> امانه لا الحيوانات ماقالو لي

عبد الرحمن>> والله غريبة..... لانو اليوم ريما رسلت لأنس مسج وقالت لو انهم اليوم بيوصل وترى باقي على رحلتهم نص ساعه

مروج >> امانه ...قهر مايمديني اجي

عبد الرحمن>> يعني مافي احد يجيبك

مروج >> لا موكدا بس ماقلت لبابا

عبد الرحمن >> اها طيب اوكي

مروج >>عبد الرحمن لما يوصول اتصل عليا اوكي

عبد الرحمن >> ماشي ياقمر

مروج >> تسلم لي ان شاء الله

عبد الرحمن >> توصي شي

مروج >> سلاماتك

عبد الرحمن>> مع السلامة

مروج >> باي

قفل عبد الرحمن من مروج

انس >> ايش ماعندها خبر

عبد الرحمن>> لا

راكان >> هههههههههههه غريبة

انس >> ليش عادي يمكن مسوينها مفاجئة

عبد الرحمن>> كل شي جايز



انطفت لمبة ربط حزام الأمان

ريما >> الحمد لله على السلامه

البنات >>> الله يسلمك

رنيم طالعت من الشباك حق الطيارة

رنيم >> يالله وحشني الشماغ الثوب

شهد غمزة لرنيم >> هذا الي وحشك دحين

رنيم >> مو الثوب والشماغ يعني الثوب الشماغ لا

نوارا >> اجل ايش الي وحشك

رنيم >> الحشوه ياماما الشباب السعودي

خلود وهيا قرفانه من رنيم >> من جد مايعبي عينك شي

رنيم حطت يدها على وجه خلود وسارت تلخبط لها هوا >> اس اس

ابوريما >> يلا يابنات

قامو البنات واخذو شنطهم وعفشهم ونزلو وهما في الباص

ريما >> هتون تتوقع انس جا

هتون >> اكيد طبعا ياريما

ريما ميلت فمها >>مدري

وصلو البنات على الصاله ومن يوم مالفت رنيم شافت راكان

راكان لما شاف رنيم غمز لها وابتسم وقالها بصوت عالي احببببببببببببببببببببببببك

الناس كلها التفتت لراكان

انس >> الله يفشلك فشلتنا

عبد الرحمن وهوا يتلفت>> ياويلي شوف الناس كيف تطالع فينا

راكان ماعلية من احد جالس يطالع في رنيم ورنيم تأشرلو بيدها كل ماابوها لف وجهو عنها

انس >> والله حنتورط

عبد الرحمن جات عينو في عيون هتون

هتون >> ااااااااااااااه اشتقت لعيونو

شهد>> يلا افضحينا زي رنيم واشري لو انتي كمان

رنيم >>> اس بس

خلود مقهور>> وربي انكم ماتستحو فرجتو علينا المطار كلو

ريما ونوارا واقفين جمب ابو ريما ومانتبهو لأنس وراكان وعبد الرحمن

رنيم تشد نوارا من عبايتها >> نوري شوفي راكان ياحبي له غمز لي

نوارا لفت وجهها لقت راكان >> ههههههههههههه من جد والله شكلو يضحك

رنيم>> هتون شوفي عبد الرحمن ريما ريما

ريما لفت على رنيم >> هلا ياقلبي

رنيم >> الله قلبي اخلاقك عالية اليوم

ريما >> حلي طيب

رنيم >>ه هههههههههههههه شوفي مين ورانا

لفت ريما وجهها لقت انس على طول ابتسمت لو ومن يوم انس ماشافها رسلها بوسه

عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههه بس يا منحرف انت التاني

رااكان >> من جد بوسات خليها بعدين

انس >> شفت انت ايش سويت يافلة

عبد الرحمن>> انتو الأثنين بتفرجو علينا الناس خليني ادق على البنت احسن

طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج

لسة مادق الجوال وعلى طول مروج ردة

مروج >> هلا عبد الرحمن

عبد الرحمن>> هههههههههههه شكلك ماسكة الجوال

مروج >> ههههههههههههه كنت بتصل عليك

عبد الرحمن >> طيب البنات وصلو الحمد لله

مروج >> يلا الحمد لله على سلامتهم

عبد الرحمن>> الله يسلمك

مروج >> مشكور عبد الرحمن ماقصرت

عبد الرحمن>> ولو احنا في الخدمه ياقمر

مروج >> الله يسلمك

عبد الرحمن>> يلا مع السلامة

مروج >> باي

قفل عبد الرحمن من مروج ورجع لأنس ورااكان



ابوريما >> يابنات روحو اجلسو عبال مااخلص واخذ الشنط

نوارا >> عمي شوف هذا سوبرمان جا

ابوريما اشر لسوبرمان عشان يجي يساعدو في شيل الشنط

خلود >> امشي نروح هناك نجلس

رنيم >> يلا

راحو البنات يجلسو وكل وحده عينها على حبيب قلبها

ريما اشرت لأنس بعيونها انو تعال هناك

ريما >> بنات انا بروح الحمام

هتون طالعت في ريما بخبث >> ريمو الحمام ولا انس

ريما >> هههههههههههههه بروح لأنس

هتون >> طيب ليش اللف والدوران

ريما >> هتون خلاص استحي

هتون >> طيب يلا بس لاتتأخري عشان عمي لايستفقدك

ريما باست خد هتون >> مرسي بكو

راحت ريما لأنس من ورى عشان محد يشوفهم لقت انس متكي على الجدار يستنها اول ماشافها ضحكت لو وعيونو مليانه شوق

راحت ريما جري ووقفت قدامو ومسكت يدو وكانت يدها ترتجف بس ضغط انس بيدو على يدها حست بدف وامان اشتقتلو

انس وهوا ماسك يد ريما ويطالع في عيونها >> وحشتيني يادبه

ريما وميلت راسها بدلع >>>مو اكثر مني

انس سحب ريما من يدها وحضنها واخذ نفس عميييييييييييق ... ريما كتكوته في حضنو وهوا حاضنها اختفت فيي حضنو واول ماحست بدفى انس ودقات قلبو جلست تبكي

انس انفجع >> ريمو ليش تبكي حبيبي

ريما >>> وحشتني

مسح انس دموع ريما بطرف اصباعو >> حبيبي لاتبكي خلاص انا اهو معاكي

حضن انس ريما بقوة حست ريما انس اندفنت جو صدور

خلود >> يلا نادو المراهقة ريما وربي لو عمي مالقها لايسوي لنا سالفه

رنيم >> انا بروح اناديها

نوارا >> لحظة بجي معاكي

شهد >> ياحبكم في تخريب الجو انتو الاثنين

راحو رنيم ونوارا ولقو ريما في حضن انس

رنيم >> ياسلام ياسلام انتي تبغي تورطينا مع بابا

ريما وهيا في حضن انس ولاهي خايفة من احد>> اقول اسري

نوارا >> ريمو يلا عمي خلص

انس باس راس ريما >> يلا حبيبي روحي وانا بمشي وراكم ولما اتوصلي اديني مس كل وانا بتصل عليك

ريما وهيا تطالع في عيون انس رفعت يدو وحطتها على خدها وسحبتها لين وصلت عند فمها وباستها من جوا >> احبك

رنيم شدت ريما >> يلا يلا بعدين الرومنصيات

ريما غمززة لانس > باي ياقلبي

انس غمز لريما > باي ياعمري

راح انس لراكان وعبد الرحمن

راكان >> ايوا ياعم انت اول واحد فينا حضن هههههههههههههههه

انس >> ااااااااااه وربي احس قلبي رجع لمحلو

عبد الرحمن >> الله لايحرمكم من بعض

انس >> أأأأأأمين يارب

ابوريما >> يابناتي فين رحتو

نوارا >> ريما ياعمي كانت تبغى الحمام

ابوريما >> يلا طيب

خرجو البنات من المطار ووراهم انس وعبد الرحمن وراكان واول ماركبو السيارة

سوبرمان >> الهمد لله على السلامة يابنت

البنات >> الله يسلمك

ابوريما >> سوبرمان كل شي تمام

سوبرمان >> ابويا مايكاف كلو كويس الحمد لله

ابوريما >> الحمد لله

طلع ابوريما الجوال من جيبو واتصل على اخو

ابو هتون جالس في الصالة حقت بيت ابوريما

نغمة نوكيا

المتصل اخويا

ابو هتون >> الحمد لله على السلامة

ابوريما >> هههههههههههه الله يسلمك

ابو هتون >> ها فينكم

ابوريما >> خلاص جاين البيت

ابو هتون >> يلا لاتتأخرو عشان اخذ العهده منك ههههههههههههههه

ابوريما >> انت في البيت عندي

ابو هتون >> ايوا

ابوريما >> يلا انا دقايق واكون عندكم

ابو هتون >> يلا في حفظ الرحمن

ابوريما >> ياهلا

خلود >> هذا بابا

ابوريما >> ايوا ابوكي

نوارا >> والله مرة وحشني

شهد >> من جد مرة وحشني ابويا

ريما دنقت من شهد وغمزة لها >> بس عمي

شهد >> ريمو بلا سخافة

ريما >> ههههههههههههههههههه هبلة

شهد تشم ريما >> الله ياخدك ياعبيطة

ريما >>> ايش في

شهد >> رحيتك عطر رجالي ياريما

ريما شمت عبايتها >> الله ريحت انس

شهد >> الحمد لله والشكر

وصلو البيت ووقف سوبرمان السيارة قدام الباب

سوبرمان >> الهمد لله على سلامة

ابوريما > الله يسلمك

نزلو البنات مع ابوريما واول مادق الجرس نزلو ياسر ومحمد جري يفتو الباب

ابوريما >> ياهلا بحبايب بابا

محمد>> بابا انا زعلان منك عشان انت مااخذتنا معاك

ابوريما >> خلاص وعد اخر الأسبوع نروح الشاليهات

محمد انبسط يحب الشاليهات عشان الدبابات البحرية >> يس يعيش بابا

سلمو البنات على محمد وياسر وطلعو الصاله لقو ام ريما وام هتون جالسين وابو هتون جالس في الصاله التانية

راحو على طول ريما ورنيم في حضن امهم مرة وحشتهم

ام ريما >> ياهلا ياهلا ببناتي المعفنين

ريما >> ههههههههههههه لي ياماما

ام ريما >> لي ياماما كدا ماتكلموني خلاص نستو انو عندكم ام

رنيم >> لا والله ياماما كل مايكلم بابا يكون بعيد عنا مدري ايش عندو

ام ريما خبطت رنيم على راسها >>يندمك من بنت وه عيب

رنيم >> هههههههههههههههههههههه

راحو هتون والبنات وسلمو على امهم وجلسو حولينها

ام هتون >> وحشتوني

خلود > كيف بالله البيت من غيرنا

ام هتون > مالو داعي

هتون >> امي متى جيتي

ام هتون >> من اول من 4 انا هنا

شهد >> حركات

هتون >> كيفكم وكيف بابا مرة وحشني

ام هتون >> الحمد لله اوبكم هناك يستناكم روحو سلمو علية

ام هتون >> ايوا ذكرتوني ام ريما

ام ريما >> هلا ياقلبي

ام هتون >> بكرة افتتاح المحل حق احمد ولد اختي وام احمد عازمتك انتي والبنات

ام ريما >>ماشاء الله لا ان شاء الله نروح

ريما طالعت في شهد وغمزة لها

رنيم تكلم ريما بصوت واطي وهما في حضن امهم >> ريمو بكرة في اكشن وناسة ههههههههههه

ريما >> من جد لازم نفكر من دحين تدري شهد ماتفكر في دي المواضيع

هتون وهيا تطالع في شهد >> نوارا بكرة افتتاح محل حبيب القلب

نوارا وهيا تطالع في شهد وتلقدها >> بس ياهتون اتسحي خلاص

شهد نفسها تقتل هتون ونوارا >> ه ه ه هبل

ريما ورنيم ماتو ضحك على شكل شهد مسكين من جدها مقهور

ام ريما >> يلا خلوني اروح احط الأكل

ريما >> ماما احنا بنروح نسلم على عمي

رنيم >> يلا يابنات

راحو البنات كلهم عند ابو هتون

ابو هتون لما شافت بنات حس انو روحو رد لو على طول قام وحضنهم

ابو هتون >> ياهلا ياهلا بنور عيوني

راحو البنات جري في حضن ابوهم

هتون وهيا حاضنه ابوها>> يالله اشتفت لريحتكم

نوارا >> اااااااااه يابابا احبك

ابو هتون >> وانا اموت فيكم يانور عيني انتو

ريما ورنيم واقفين وحاطين يدهم على وسطهم

رنيم >> واحنا لنا الله ياعمي

ريما >> ايوا احنا مو هتون ولاشهد ولانوارا ولا خلود

ابو هتون اشر لبنات اخو بيدو يعني تعالو وراحو ريما ورنيم جري في حضن عمهم وسلمو علية

ابوهتون مسك ريما من خشمها >> وحشتوني

ريما >> وانت اكثر والله

رنيم >> الحمد لله على سلامتنا

ابوهتون >> هههههههههههههه الله يسلمك ياعفريته

ابوريما >> يلا بناتي روحو غيرو ملابسكم وتعالو عشان نتغدا سوا

ريما >> حاااااااااااااااااااااااضر

رنيم >> يلا يابنات

ابو هتون >> يلا ياقلبي روحو غيرو وتعالو

البنات >> طيب

راحو البنات جري على الغرفة عشان يغيرو ملابسهم ويفصخو عبيهم للحين جالسين بعبيهم

اخر وحده دخل شهد وقفلت وراها الباب وراحت وطلعت من دولاب ريما علاقة

ملابس >> اصلكم اندااااااااااااااااااااااااااال



رنيم >> الله يستر عجيز حقد

نوارا>> حنتسطر هههههههههههههه

راحت شهد وسارت تخبط اخواتها وبنات عمها بالعلاقه مقهوره منهم احرجوها

رنيم وهيا تنضرب من شهد >>ههههههههههه بس ياعجيز عورتني الله ياخدك

شهد وهيا مقهرو >>> انا تسوو فيا كدا

هتون>>> اه الله ياخدك اضربي ريما طيب

شهد من اول تضربهم إلا ريما ماضربتها

شهد لفت على ريما ورفعت العلاقة في وجهها >> اضربك ياسوسه

ريما سوت نفسها مسكينه وهز راسها بدلع انو لا

شهد تموت في ريما >> خلاص اخر مرة

خلود >> ياسلام ضربتينا كلنا وجيتي عند ريما وسمحتيها

هتون >> اح والله غير تنضرب زي الطيبين

قامو البنات على ريما وشهد وسارو يضاربو بالمخدات

مروج لبست ومشطت شعرها واتصلت على جوال ام ريما

نغمة نوكيا

المتصل مروج

ام ريما وهيا في المطبخ >> هلا مروج

مروج>> كيفك ياخاله

ام ريما >> الحمد لله ياقلبي كيفك انتي

مروج>> والله بخير الحمد لله

ام ريما >> يلا انبسطي حبايب قلبي جو

مروج >> من جد مايستحو ولا قالو لي

ام ريما >> مسوينها مفاجعه ههههههههههههههه

مروج >> هههههههههه من جد انا بتصل على الجوالات حقتهم مقفله

ام ريما > ايوا توي رسلتها مع ياسر

مروج >> طيب انا دحين اتصل عليهم يلا الحمد لله على سلامتهم

ام ريما >> الله يسلمك ياقلبي اقولك مروج تعالي اتغدي معانا

مروج >> والله ياخاله ياريت بس بابا مو في وماقلت لو

ام ريما >> خسارتك والله

مروج >> ماتخسري غالي ياعيني

ام ريما>> يلا سلمي لي على ماماتك

مروج >> الله يسلمك

قلفت مروج من ام ريما وعلى طول اتصلت على جوال ريما

ياسر وهوا في حضن ريما >> ابلة ليما

ريما>> ياعنونها

ياسر>> انا مااحبت عشان انتي لحتي ومااختينا معاكي

ريما باست خد ياسر>> حبيبي اهو احنا جينا

محمد >> ابلة ريما والله ياسر خبل غرام

ريما >> لا ياسر ايش سويت فيها

ياسر>> هدا كداب انا بس لعبت معاها

ريما >> شاطر حبيبي فينها غرام

محمد >> في الغرفة التانية جالسة تاكل دحين اروح اجيبلك هيا

خرجو محمد وياسر من الغرفة

اخذت ريما جوالها من ياسر وعلى طول فتحتو

جوالي ريما اتصل

روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك

وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك

المتصل روحي قلبي

ريما >> مروج

رنيم >> يالله تونا وصلنا خلاص على طول اتصلت لاحووووووووووول

هتون >> من جد انك بوجيهين

ريما >> هلا حبيبي

مروج >> ريمو وحشتيني مووووووووووووووت

ريما >> ياقلبي حتى انتي

مروج >>> من جد ريمو يالله مني مصدقه احس الأسبوع مرة كأنو سنه

ريما >> ياحياتي ميمو تعالي اتغدي معانا

رنيم قاطه اذنها عند ريما >> هاي هاي هاي فين تجي

مروج >> قوليلها تسري هذي رنوم

ريما >> تقولك اسري

ريما >> مروج تعالي الله يخليكي

مروج >> لا ياحبي خليها بكرة اجيكم من بدري

ريما >> ليش تعالي اتغدي معانا

مروج >> لالا بجيكم وانتو مريحين لانو عندي هروج لبكرة

ريما >> ايوا ياحيونه والله مرة فجعتيني

مروج>>لالا تنفجعي افرحي عندي اخبار تجنن

ريما >> دوم يارب

مروج >> يلا حياتي روحي اتغدري وريحي ولما تقومي كلميني اوكي

ريما >> اوكي ياعيني

مروج >> الحمد لله على السلامة

ريما >> الله يسلمك ياعيني

مروج >>> يلا حبي باي

ريما >> باي ياقلبي

قفلت ريما من مروج

نوارا >> مصرع توك فاتحه الجوال

ريما >> قولو ماشاء الله

قامت ريما وراحت عند الشباك حق الغرفة

انس جالس في غرفتو راكان وصلهم كل واحد على بيتو ورجع تاني عند بيت رنيم

اتصلت ريما على جوال انس



لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

انس >> هلا بعمري وحياتي ونور عيوني

ريما >> هلا فيك ياقلبو

انس >> ريمو وحشتيني

ريما > والله مو اكثر مني

انس >> نورة جده ياغالية

ريما >>منوره فيك يانور العين

انس >> جلستي مع ماماتك

ريما >> لا والله بس طلعنا الغرفة عشان نغير وبعدين بننزل نتغدى

انس> طيب حبيبي خلصي كل شي وبعدين اتصلي عليا لانك مرررررررة مرررررررررة مررررررررررة وحشتيني

ريما > >اوكي حبيبي

انس >> حتوحشيني

ريما >> وانت كمان

انس >> اعشقك

ريما >> وانا اموت فيك

قفلت ريما من انس ولفت وجهها ولقتهم كلهم وراها انفجهت >> بسم الله

رنيم >هههههههههههههههههههه

هتون >> مسوية حبيبة

ريما >> اقلبو وجهكم وحشني

هتون >> يوه انا ماكلمت عبد الرحمن جوالي في البيت

ريما >> خدي كلمي

اخذت هتون من ريما الجوال ووفقت عند الشباك >>محل العشاق هههههههههه

عبد الرحمن جالس في غرفتو يستنى اتصال هتون

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم

الزمان طبعا كدا فرحه وهم

المتصل ريما

رد عبد الرحمن>>> هلا ريمو

هتون>> انا هتون

عبد الرحمن حس انو الحياة رجعت لو لما سمع صوت هتون >> هلا ياقلبي

هتون>> وحشتني

عبد الرحمن >> وانتي وحشتيني موت موت موت

هتون >> حبيبي انا في بيت عمي بس نتغدى ونخلص وعلى طول نطلع البيت واكلمك لانو جوالي في البيت مقفل

عبد الرحمن>> طيب دلوعتي استناكي

هتون >> اوكي حياتي

عبد الرحمن>> احبببببببببببببببببببببببك

هتون > امووووووووووووووواه وانا اموت فيك

عبد الرحمن >> مع السلامة

هتون>>> باي

قفلت هتون من عبد الرحمن ولقت سيارة راكان

البنات جالسين يلبسو ويلمو شعروهم

هتون>> بنات الحقو سيارة راكان الفرار واقفة تحت الشباك

كلهم راحو جري على الشباك الي فوق السرير والي حشكه نفسها والي رافعه رجولها ورنيم اخر وحده

رنبم>> مو كانو راكان حبيبي

ريما >> هههههههههههه من جد وانتي اخر وحده

رنيم رفعت حاجب>> هيا بعدو

هتون>> يلا يلا حلي

رنيم>> يعني ماتبغة تبعدو

خلود >> لا ايش عندك

رنيم >> طييييييييييييييب

دخلت رينم الحمام وجابت معطر الجو طلعت وسارت تبخ عليهم

هتون >> بس ياهبلة

ريما >> رنيم حننكتم

رنيم وهيا تبخهم>> احمدو ربكم ماهو بف باف ياصرصير

بعدو البنات كلهم من الشباك وفتحو المكيف الغرفة انكتمت من المعطر

رنيم >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا

فتحت رنيم الشباك واشرت لراكان واول ماشافها شغل لها المسجل حق السيارة



http://6rb2d.com/song-24619.rm









رنيم>> ياحياتي

راكان نزل من السيارة وجلس على الشنطه حقت السيارة

ريما >> رنوم خلي يرخي الصوت

هتون >> من جد كفاية ديك المرة كنتو بتتورطو

رنيم ولاترد على احد هما يتكلمو وهيا في عالم تاني من جد تحبو

راكان اشر لرنيم اني بكلمك بالجوال

راحت رنيم جري واخذت جوال ريما واتصلت علية

راكان >> جوال مي ندا

رنيم >> جوالي ريما

ريما >> الحمد لله لا احم ولادستور

نوارا >> حلااااااااااااالها

شهد>> ايوا انتي المدافع عن رنوم

رنيم بصوت واطي > احبك احبك احبك

راكان وهوا يطالع في رنيم من الشباك >>> وانا اموت فيك

فتح ياسر الباب على البنات

ياسر>> ابلة ليما ماما تقول يلا انزلوا تعدو بسلعه

ريما اشرت لرنيم

خلصت الأغنية

رنيم>> راكان حبيبي انا اكلمك اخر الليل ماما جالس تنادي عشان نتغدى

راكان >> طيب حبي انتبهي لنفسك

رنيم >> اوكي ياقمر

راكان بصوت عالي البنات سمعو>> احبببببببببببببببببببببببك

هتون>> حبو قرد خلي يرخي صوتو الشباك مفتحو

رنيم >> هههه وانا اموت فيك

رااكان >> يلا حبيبي باي

رنيم>> باي

قفل راكان من رنيم وركب السيارة وجري على البيت

رنيم >>> اااااااااااااااااااه احبو ياناس

خلود>> يلا يلا ننزل

نزلو البنات يتغدو مرة جيعانن

مروج جالسة مع امها في الغرفة حقتها

مروج >> والله ياماما مرة مرة وحشتني

ام مروج >> ياعمري عليها ريما تجنن الله يسعدها

مروج>> من جد الله يسعدها

ابو مروج ينادي >> ياام مروج

ام مروج>> وي هذا ابوكي ... طيب طيب

مورج > روحي لبعلك

خرجت ام مروج من الغرفة

وعلى طول جوال مروج اتصل

بحك اوي بحبك لدرجة

خلت مشاعري وقلبك قوي

المتصل

سكينه طعنت قلبي

مروج لما شفت رقم خالد خافت>> اف ايش يبغى دا

ردت مروج >> نعم

اول اسمع خالد صوتها شغلها اغنية بالجوال



http://6rb2d.com/song-18605.rm












مروج جالسة تسمع الأغنية وهيا ساكته

وخاالد جالس عند الشباك حق غرفتو يكبي من غير صوت



صحي محمد من النوم لقى 7 مكالمات من روحي

على طول اتصل على لينا

لينا جالسة تتفرج فيلم في غرفتها

الله لايحرمين منك

ومن حلاك ومن دلالك

المتصل توأم روحي

لينا >> هلا عمري

محمد>>> معليش حبيبي والله تعباااااااااان كنت نايم

لينا >> عادي يابيبي

محمد>> كيفو حبيبي

لينا >> بخير دامني سمعت صوتك

محمد>> دوم ياعمري

لينا >> اتغديت

محمد >> لا والله توي صحيت تعالي كم الساعه

لينا >> الساعه 9 ونص

محمد>> اف اف والله سحبتها نومه

لينا >>> تعال اتغدى عندي انا لسة مااتغديت

محمد>> تعالي مهاوي مادقت عليكي

لينا انخنق صوتها >> إلا دقت

محمد>> اشبك لينا

لينا >> ولا شي

محمد >> لينا حبيبي لاتخافي انا معاكي

لينا >> طيب

محمد>>يلا قولي لشغالتكم تحمي الغدا انا جيعاااااااااااااان هههههههههههه

لينا فرحت >> والله محمد جاي تتغدى معايا

محمد >> اذا مايضايقك

لينا>> لا طبعا

محمد>> يلا انا اقوم اتروش واجيكي

لينا >> طيب حبيبي استناك

قفلت لينا من محمد ونزلت جري عند الشغالات والطباخه وقالت لهم يسو لها غدا

وراحت على الحديقة ورتبت الطاولة ونزلت الشموع الي في غرفتها وحطتها على الطاولة وطلعت جري تلبس



خلصت الأغنية وقفل خالد الخط

مروج وهيا ماسكة الجوال >> بدري توك تحس الله الغني عنك ياخالد

رمت مروج الجوال وطلعت الصاله عند امها

قفل خالد وركز راسو على الشباك وسار يبكي

خالد>> والله احبك والله يامروج سامحيني

يالله من جد الواحد مايحس بقيمة الشي إلا لما يفقدو بس خلاص لافات الفوت ماينفع الصوت ياخالد


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:08:49 AM   رقم المشاركة : [69]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البار ت ال 71
خلصت الأغنية وقفل خالد الخط
مروج وهيا ماسكة الجوال >> بدري توك تحس الله الغني عنك ياحقير
رمت مروج الجوال وطلعت الصاله عند امها
قفل خالد وتك راسو على الشباك وسار يبكي
خالد>> والله احبك والله يامروج سامحيني
خلصو اكل وجو الشغلات شالو الأكل من فوق الطاولة
ام هتون>> دايم وعامر ان شاء الله
ام ريما >> بوجودك ياغالية
رنيم>> يالله احس ليا سنة ماكلت اكل محترم
خلود >> ليش بتاكل اكل قليل ادب مثلا
رنيم >> ه ه ه يادمك يالولو
هتون>> هههههههههههه بس لاتتضاربو
شهد تكلم ريما بصوت واطي وهما يغسلو يدهم
شهد >> ريما ايش اسوي بكرة
ريما >> انتي مااشتريتي لو هدية من ايطاليا
شهد>> إلا اشتريت لو عطر دولتشي واشتريت لو هذا البلوفر الي عجب نوارا
ريما >> ايت الي اخذنا من بير كردان
شهد>> ايوا
ريما >> خلاص مو بكرة الأفتتاح يعد العشا
شهد>> ايوا
ريما >> الساعه 5 العصر اول مايفتحو السوق نروح وناخذ الهدية ونغلفها وناخذ بوكي ورد ونرسلو على المحل اكيد حيروح من بدري وكدا يسير ضربنا عصفورين بحجر منها اديتي الهدية ومحد شافك ومنها ماتخبصي كل شي بخجلك
شهد باست ريما في خدها >> اموت فيكي
رنيم>> ليش
ريما > بسم الله انتي كيف تطلعي فجأة
رنيم >> مخاوية عندك شي
ريما >>لا ماعندي عند ريالين تبغي
رنيم > هع هع دمك خفيييييييييف
ابو هتون>> جاد الله عليك ياخويا بس والله انا زعلان المفروض تجي تتعشى عندي
ابوريما >> بيتي وبيتك واحد بلا لكاعه حقتك
ابو هتون >> الله يسلمك .... اقولك بكرة ان شاء الله افتتاح المحل حق احمد
ابوريما >>احمد مين احمد
ابو هتون >> ياشخ احمد ولد اخت مرتي
ابوريما >> اها احمد مو كان في امريكا
ابو هتون>> لا ماشاء الله جا وإفتتاح محلو بكرة.... والله عازمك اتصل وقالي امانه تقول لاخوك
ابوريما >> ان شاء بإذن الله
ابو هتون >> يلا خلينا نمشي احنا
ابوريما >> بدري ياشيخ اجلس
ابو هتون>> لالالا انت نام وريح بكرة مو جاينك الوفد الصيني
ابوريما>> ايوا ان شاء الله
ابو هتون >> الله يكون في العون ....... يلا يابنات

ام هتون>> يابناتي يلا ابوكي جالس ينادي
ام ريما >> ياشخين بدري
ام هتون>> بدري من عمرك ان شاء الله .. ياشهد ياهتون يلا ابوكم ينادي
رنيم >> يالله مني متخيلة اني بنام اليوم من غير شخير هتون وترفيس نوارا
هتون مسكت رنيم من اذنها >> انا اشخر ها روحي نظفي اذتك
رنيم >> ااااااااااااه الله ياخدك
نزلو البنات مع امو هتون وام ريما عند الباب ولبس بنات عمهم العبي وسلمو عليهم وخرجو
ام ريما >> ياالله الساعه 11
رنيم وهيا تتثاوب>>يالله فيا نوم
ام ريما >> يلا روحو نامو لاتسهور
ريما سلمت على امها وطلعت الغرفة
رنيم >>يلا احنا بنروح واتي زبطي نفسك مع ابو الشباب بس ترى نبغى بنت
ام ريما صقعت رنيم على راسها >> وه يندمك من بنت والله ماتستحي
سلمت رنيم على امها وطلعت عند ريما
ريما وهيا تلبس بنطلون البيجامه
رنيم >> يالله مني مصدقة اني في جده
ريما وهيا تلبس البلوزة>> لا صدقي ياختي
رنيم دنقت وشالة غرام >> يالله وحشتيني يادبه .. تصدقي ياريما تخنت
ريما وهيا تتغطى فوق سريرها>> بس الي يشوفك يقول كنا شهر في ايطاليا ترى كلها اسبوع.. جيبي غرام
حطت رنيم غرام على سرير ريما وارحت غرام في حضن ريما
رمت رنيم نفسها على السرير ومسكت جوالها

انس جالس في غرفتو قدام الشباك
لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرت مااملك إلا ارتجف
المتصل هيبة ملك
اخذ انس جوالو وراح فوق السرير >> ياهلا بالحب
ريما وهيا تمسح على غرام>> هلا فيك
انس >> وحشتيني يادبه
ريما>> والله حتى انتى وحشتني
انس >> اتعشيتي
ريما >>الحمد لله
انس >> يالله ياريما احس من جد روحي رجعت لي
ريما >> ياعمري الله لايحرمني منك
انس >> ولامنك
ريما>> يلا قولي كيف قضيت الأسبوع هذا من غيري
انس >> الاسبوع هذا مرة عليا كانو سنه احسو ابيض واسود مافي شي حلو احلى شي كان في مسجاتك الي كنتي ترسلي لي هيا
ريما >>>ياعمري والله احبك
انس>> وانتو كيف كانت رحلتكم
جلست ريما تحكي انس كل شي سار بالتفصيل وهيا متحمسة وانس جالس يسمع لها بحب وعشق وغرام واهتمام
راكان >> واكيد الأيطالين خبلوكي بعيونهم
رنيم >> افا وانا بنت ابوي مافي احد لفتني انتي الي في القلب ياقميل >>نصابه ههههههههه
راكان >> ياعمري والله اموت فيكي
رنيم >> وانا اعششششششششششششششقك
راكان>> حلو مرة كرنفال الأقنعه صح
رنيم >> واااااااااا مو حلو يجنن يالله مرة مرة اتونسنا
راكان >> مارحتو بيت روميو وجوليت
رنيم >> لاااااااااااا مرة ماكان في وقت اصلا بابا قال طلعتنا كلها عشان فينيسيا لانو ريما مرة نفسها تشوف كرنقال الأقنعه ونفسها تتمشى في القوراب
راكان>> لا ان شاء الله لما نتزوج اطلعك بيت روميو وجوليت
رنيم >> الله وانت توقف تحت وتقولي احبك ونااااااااااااسه هههههههههههه

عبد الرحمن>> حلو طيب وايش اتمنيتي
هتون>> اتمنيت انو ربي مايحرمني منك ويدك العافية ويرفع عن ريما ومايورينا فيها شر وانو كل الناس الي احبهم يكون مبسوطين
عبد الرحمن>> دلوعتي
هتون>> ياعيونها
عبد الرحمن>> تدري ايش اكثر شي اتمنى في عمري كلو
هتون> ايش
عبد الرحمن >> انتي ياهتون والله انتي احبك يابنت الناس
هتون>>وانا اموت اموت اموت اموت فيك
عبد الرحمن بصوت واطي>> طيب اديني kiss
هتون>> امووووووووووووووووووواه

وصل محمد بيت لينا ودق الجوال عليها
لينا وهيا تولع الشموع جولها دق
الله لايحرمين منك
ومن حلاك ومن دلالك
المتصل توأم روحي
لينا>> هلا حبيبي
محمد> انا برى ياعمري
لينا >> دحين اجي افتح لك الباب
رات لينا جري على الباب وفتحتو ودخل محمد

اول ماشافها صفر >> فيييييييييييييييييييوف
لينا دنقت راسها ورفعت شعرها ورى اذنها>> محمد والله استحي
محمد>> ايش الحلاوة هذي مااقدر انا
لينا مسكت محمد من يدو >> يلا لايبرد الأكل
لينا شكلها مررررررررررة يجنن لابسة فستان رصاصي تحت الركبة من مانجو ولابسة علية حزام احمر ومسوية شعرها باف وماسكتو ذيل حصان وماهي حاطة مكايج كثير بس مسكرة وكحل وروح اححححححححححححححححححمر لونو يقتل
سحبت لينا لمحمد الكرسي وجلستو وجلست قدامو على الكرسي
الجو كان مرة ورمنصي على قول رنوم
طاولة دائرية حديد فيها كرسين وسط قفص في الحديقة علية ورود وشجرة وحولين الطاولة الشموع واللية كانت 14 يعني اللية قمرة.. وعلى الطاولة شموع وكاستين عصير ومكرونه وبيتزا وبطاطس مقلي وفوحه بعطر من بدي شوب ريحتو تجنن
محمد مسك يد لينا وباسها>> ياشيخه اموت فيكي
لينا >> وانا اعشقك
محمد>> الله يقدرني يالينا واسعدك
لينا >> الله لايحرمني منك
محمد اخذ بطاطس وقربها من فم لينا اكلت لينا نصها واكل نصها

مرة الوقت وسارت الساعه 3 الفجر
ريما >> يالله انوس تعرف كم الساعه
انس طالع في الساعه >> اف 3 تصدقي ماحسيت بالوقت
ريما > من جد
انس> >> من جد ومن عم ومن خال كمان
ريما بصوت واطي >>احببببببببببببببببببببببببببببببببك
انس >> وانا اموت فيك
ريما>> يلا حبيبي روح نام وانا كمان اروح انام واصحيك الساعه 8
انس>>>لالالالالا انتي نامي وريحي انا اقوم
ريما >> لا ياشيخ قول استنى راكان يتصل ههههه
انس>> ايوا الله هوا كان حبيبتناا في الأيام الي راحت هههههههههههههه
ريما>> يلا عمري تصبح على خير
انس>> وانتي من اهل الخير ياروحي
ريما>> باي
انس>> باي

رنيم تتثاوب>> اااااااااه يلا راكان روح ابغى انام ههههههههههههههههههه
راكان >>> يلعن ام الرومنسية الي انت عايشه فيها اقولك اموت فيكي تقولي روح ابغى انام هههههههههههههههه
رنيم>> الوجه للوجه ابيض
راكان >> هههههههههههههههههه طيب انتي يابيضة
رنيم>> ههههههههههه بيبي لاتزعل والله فيا نوم
راكان>> لازعلت
رنيم>> راكان
راكان >> راضيني
رنيم>> طيب ايش تبغى
راكان >> بوسه
رنيم>> اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه
راكان >>ااااااااااااااااااااااااه اموت انا دحين
رنيم>>> لا ياعمري سلامتك
راكان >> يلا حبيبي روحي نامي وبس تقومي كلميني
رنيم >> حاااااااااااااضر ياعمري
راكان >> احبك
رنيم> >> وانا اموت فيك
راكان>> يلا باي
رنيم> باي
قفلت رنيم من راكان وعلى طول نامت صاحية من بدري
هتون>> طيب المهم انتبه لنفسك
عبد الرحمن >> حاااااااااضر يادلوعتي
هتون >>احبببببببببببببببببببببببببببك
عبد الرحمن >> وانا اموت فيكي..... يلا حبيبي تصبحي على خير
هتون > وانت من اهل الخير ياعمري
عبد الرحمن>> باي
هتون>> باي

قفلو البنات ونامو بعد ماقضو ليلة حلوة مع الي يحبوهم 3 ساعات وهما على الجوال

محمد وهوا حاضن وماسك يدها وجالسين فوق الكرسي الحديد الي قدام المسبح>> نمتي حبيبي
لينا تحس بالأمان في حضن محمد وبس تحط راسها على صدور عيونها تتغمض لوحدها>>> لا مانمت جالس اسمع دقات قلبك
محمد>> وايش جالسة تقولك
لينا>> انها تحبني
محمد ببجديه>>اخصريها كدابة
لينا انفجعت >> ليش
محمد>> لانها تعشك وتتجنن عليكي
لينا صقعت محمد على صدرو بدلع>> فجعتني
محمد >>هههههههههههههههه
باس محمد راس ويد لينا>> يلا حبيبي انا بروح عشان انام
لينا> محمد بات عندي
قام محمد وسارت لينا واقفه قدامو قامت مسك خشمها بدلع>> بالحلال يادبه.. يلا انا بروح تبغي شي
لينا>> ايوا
محمد>>> ايش تبغي حبيبي
لينا باست محمد في فمـــ (انتو فاهمين اكيد في بزوره)>>> احبك
محمد>> وانا اموت فيكي يلا باي
وصلت لينا محمد لين الباب وطلعت غرفتها فصخت ونامت
مرة اليوم وكان يوم حلو على ابطالنا

تاني يوم الساعه 1 الظهر
مروج جالسة قدام التلفزيون تتفرج على مسلسل
ام مروج>> مروج اليوم ننزل السوق
مروج>> ماما انا بنزل مع ريما انتي بس اعطيني فلوس
ام مورج>> وليش ماتبغيني انزل معاكي
مروج>> ماما حبيبتي انتي تدخلي محل ولا محلين وتقولي رجولي تعورني ويلا اشتري أي شي وانا ماابغى أشتري أي شي
ام مروج>>لي ياحيوانه شايفتني عجوز
مروج تحب تقهر امها>> صباح الخير خلاص اتوقع انك دخلتي سن اليئس
ماما انقطعت عنك الدورة
ام مروج انقهرت منها >> ياغبية انا توي داخله 37
مروج>> ماما حرام الكذب
صح ام مروج صغير ازوجت وعمرها 17 وعلى طول حملت بمروج يعني دحين عمرها 37
ام مروج >> انا اكذب ياحيوانه
مروج تلعب بأعصاب امها>> شوفي انتي ايش قلتي وبعدين خلاص بابا لازم ادورلو عروسة صغيرة تدلعو وتهني
ام مروج قفلت معاها من مروج وكان جمبها سيارة لعبه حقت واحد من عيالها شالتها ام مروج ورمتها على مروج وصقعت في جبهتها فوق حاجبها اليسار
مروج>> ااااااااااااااه عروتني
ام مروج وهيا رايحه المطبخ>> احسن عشان تاني مرة ماتستخفي بدمك
قامت مروج جري و طلعت في المراية لقت طالعت لها كعبورة لونها اخضر فاتح

مروج>> مااااااماااااااااااااااااااااااااا
ام مروج خرجت راسها من المطبخ >> اوحمدي ربك انو مو بشي تاني
مروج وهيا تدعكها عشان تخف وماتنتفخ>> ماما ايش يقول ايمن لمن يشوفها عشايه مع مصارعين انا
ام مروج>> عشاان ماتحرقي دمي
مروج>>>ههههههههههههه طيب انا اوريكي والله لااقولو يجوز عليك
صبرك بس
ام مروج>> يلا عشان المره الجاية تشوفي سكينه طايرة في بطنك
مروج>> والله مااستغرب تسويها
وجلست مروج قدام المراية تدعك الخبطه ههههههههههههههههه شكلها يضحك
صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام اتروشت واتوضت وصلة الفجر والظهر ولبست ونزلت الصالة عند امها
ريما >> صباح الخير
ام ريما وهيا تتفرج على التلفزيون>> هلا صباح النور
جلست ريما على الكنبة
ام ريما>> ريما اخذتي الدوا
ريما خبطت راسها بيدها >> يووووووووووووه نسيت
ام ريما >> ريما خلاص منتي صغيرة لازم تنتبهي لصحتك ياامي
ريما > حاضر
ام ريما > ياريكا ياريكا
جات ريكا >> يس مدام
ام ريما>> روحي جيبي دوا حق ريما من تلاجه سوا سوا ابرة
ريكا>> اوكي مدام
ام ريما>> تروح اليوم الأفتتاح حق محل احمد
ريما >> ايوا ان شاء الله ايش عندنا
ام ريما>> ريما اديتي ابوكي الملف حقك
ريما >> حق ايش
ام ريما >> ماتبغي تدخلي الجامعه
ريما >> إلا طبعا
ام ريما >> طيب اعطي ابوكي الملف حقك وحق خلود وحق مروج
ريما>>> ايوا صح ملف مروج باقي ملف خلود فوق من يوم مااعطونا هوا رمتو عندي في الدرج
جابت ريكا الدوا حق ريما
اخذت ريما الدوا منها >> ثانكس
فتحت ريما الأبرة وسحبت انسولين ورفت البلوزة ودقت الأبرة في بطنها وام ريما تطالع فيا بكل قوة ومن جوتها تتقطع بس ماتبين لريما لازم يكونو هما جامدين عشان ريما تقوا

ام هتون >> يلا يابنات قومو ابوكم جا يلا ياهتون شهد يلا قومي
شهد >> امي ابغى انااااااااااااااااااااام قفلي النور
ام هتون>> يابناتي قوم الله يرضى عليكم
هتون>> امي ايش عندك جاية تصحينا مو عادتك العادة على التلفون
ام هتون >> قومي لااجي دحين اروشكم وانتو فوق السرر ابغى اروح اصحي اخواتكم والاقيكم صحيتو
شهد>> طيب بس قفلي النور
خرجت ام هتون وراحت عند نوارا وخلود
شهد >> ايش عندها امي
هتوون >> الله اعلم قومي يلا الساعه 2
قامو شهد وهتون من النوم

خلود>> امي ابغى انام
نوارا>> من جد ياامي انك رجه
ام هتون وهيا تسحب البطانية من نوارا>> انا رجه
نوارا >> ايوا ياامي رجه وازعاج كمان
خلود>> نوارا بس
نوارا>> امي لو سمحتي اديني البطانية ابغى انام
ام هتون بااااااااااردة >> مافي نوم يلا قومي
نوارا وهيا عاقده حواجبها وشعرها منكوش>> استغفر الله بس
ام هتون>> ايوا استغفري احسلك
جات هتون على صوت نوارا
هتون>> ايش في حرب
نوارا>> امي ماهي راضية تخليني انام
هتون>> طيب يلا قومي خلاص
نوارا فيها شر حق نوم زي البزورة>>> ماابغى وادوني البطانية امي لو سمحتي
نوارا تخاف من هتون وتسوي لها الف حساب
هتون بنبرة حاده >> نوارا قومي من غير ماتنفخي
نوارا>> هتون فيا نوم
هتون>> نوارا قدامك 10 دقايق وانتي تحت
نوارا >> افففففففففف استغفر الله
ام هتون>> مايجب راسك غير هتون
نوارا> امي خلاص
هتون>> نوارا من غير ماتمدي لسانك .. يلا امي ننزل
هتون مرة تحب مرة ابوها عمرها ماميزت بينها وبين بناتها بالعكس تحب هتون وتستشيرها في كل شي

ريما ورنيم جالسين يفطرو لانوا لغدا على 5 لما ابوهم يجي من العمل
ريما >> رنيم قرب لي العسل
رنيم>> منتي صاحية عسل ياريما
ريما>>> رنيم مشتهيتو
رنيم>> خلاص لاتبكي اديكي اصباعي الحسي عن نفسك
ريما >>هههههههههههه لاياشخه مو كانك مصدقة نفسك شويا
رنيم >> يالله ريما معليش ماراح اديكي فمي اخاف تموتي من السكر ههههههههههههه
ريما ماتت ضحك على رنيم >هههههههههههههههههههههههههههه وربي مهووووية
مشتاقلة ميت علية
وينه بعد عمري ابية
المتصل ميمو
ريما > هلا حبي
مروج>> كيفك ريمو
ريما >> بخيرات الحمد لله
مروج>> متى صحيتي
ريما >> والله من ساعه
مروج>> حركات شكلكم تفطرو
ريما >> ايوا والله توها رنوم صحيت وفطرنا
رنيم>> قولي لها مهي معزمة على الفطور لاتقط وجهها
مروج>>هههههههههههههه خليها تسري بس
ريما >> ايوا صح مروج ملفك بابا يبغى عشان الجامعه
مروج>> ريما نستبي زي الزفت
ريما >> الله يانسبتي انا الي في ال 90
مروج>> على الأقل انتي 86 انا 60
ريما >>ههههههههههههههههههه طيب الواسطة انحطت عشان الفاشلين امثالنا هههههههههههه
مروج>> انتو اليوم في البيت
ريما >> لا اليوم افتتاح محل احمد ولد خالت شهد
مروج>>حركااااااااااااااااااااات ياحظك ياشهد
ريما >>هههههههههههههههه عشان كدا من بدري رايحين
مروج>> خلاص اجيكم بكرة
ريما > بكرة تستناكي من بدري مروج وولاتنسي الملف
مروج> خلاص اجيكم غدا
رنيم>> اهم شي بطنك
ريما > بسم الله كيف سمعتي
رنيم>> صوت الجوال عالي ياهبلة
مروج>> هههههههههههههه يلا حبيبي انتبهي لنفسك
ريما >> اوكي ياقمر يلا باي
مروج>> باي
رنيم>متى جاية
ريما >>بكرة على الغدا
رنيم>> اصلا هيا ماتجي غير على غدا او على فطر واو على عشا
ريما >>هههههههههههههههههه رنيم حرام عليكي
نزلو البنات وجلسو على الطاولة يتغدو مع ابوهم
ابو هتون>> يابني انا بقولكم شي
هتون>> خير ان شاء الله
ابو هتون >> لالا خير ان شاء الله
خلود>> قلنا يلا
ابو هتون >> انا بقولكم اليوم خبرين حلوين اول واحد يخص وحده فينا وتاني خبر يخصنا كلنا
نوارا>>> يلا بابا حمستنا
ابو هتون >> اول خبر امكم حامل
البنات كلهم فكو فمهم
شهد> ايييييييييييييييييييييييييش
خلود>> الله وناااااااااسه
هتون>> من جد متى
نوارا انقهرت هيا الدلوعه في احد بياخذ مكانها >> طبعا اسبوع كامل تجيبو في توأم كمان
ابو هتون >>ههههههههههههههههههههههه عيب يابنت
قامو البنات وسلمو على امهم >> مبروك ياامي
ابو هتون>> لا ياقلبي امك حامل دحين ب 3 اشهر
هتون >> ليش ماقلتو لنا
ابو هتون>> لانو حمل امك عزيز والبيبي مايجلس وانا مارضيت اقولكم غير لما اتثبت الحمل
شهد>> مبروك ياامي
ام هتون>> الله يبارك فيكم
خلود>> والخبر التاني
ابو هتون >> الخبر التاني انو حسام طلع ولد ناس وطيب ومحترم وحيجي يشوف حبيبت قلبي يوم الثلاثاء ان شاء الله
قامت هتون تزغرط>> لولولولولولولولوي
شهد>> مبروك والله شي اليوم الأخبار الحلوة
قامت خلود جري على غرفتها مرة خجلانه
ام هتون>> يااناس على الي يستحو
راحو البنات جري ورى خلود في الغرفة
شهد>> مسوية تستحي ها
خلود ووجهها محمر كانو طماطم>> شهد خلاص
هتون>> وه فديتهم الي يستحو
نوارا>> بقول لبنات عمي
خلود>>لالا خليها اليوم في الليل
هتون>> اموت اانا على المفاجئات
مرة الوقت وسارت الساعه 5 العصر
انس >>> يوه الحمد لله خلصنا يلا باي انا بطلع
عبد الرحمن >> ههههههههههه الله معاك
خرج انس وهوا نازل اتصل على ريما
ريما >> ايوا حطلنا هيا في الكرتون الكبيرة هذا وخلي ارض الكرتون ورد طبيعي مو مجفف
السوري >> تركم عينك
شهد>> لو سمحت متى تخلصها
السوري>> هلئ بخلصها بس بدي شي نص ساعه وبيكونو جاهزين
ريما >> يسلمو
السوري>> لولو صبايا نحن في خدمة الحلوين
شهد>> يلا ريما شكلو بيطقها غزل
ريما >>هههههههههههه يلا
خرجو ريما وشهد وجلسو في السيارة
وياك انت اتاكدت
اني قبلك ماعيشت
المتصل حياتي
ريما >> هلا عمري
انس >> فينك مااتصلت عليا
ريما >> سوري يابيبي والله من يوم ماقمت اكلت وعلى طول خرجت
انس>> ماشاء الله ايش عندك
ريما >> هههههههههههه ولا شي بس اليوم افتتاح محل احمد ولد خالة شوشو وتدري عاد احمد حبيبة القلب رحنا انا وشوشو نوصي هدية
انس >>> حركااااااااااااااااااااااااااااات وايش المحل حقو
ريما >> والله مدري بس اظن محل اجهزة لاب توبس ولا جولات
انس>> لا يكون حق احمد الصابر
ريما>> ايوا عليك نور .. تعال ايش عرفك فية
انس>> جاتنا اليوم دعوة من المحل حقو لانو الشركة شايلة النظام حق المحل
ريما >> حتجي
انس>> مدري والله راكان وعبد الرحمن يقول ان شاء الله رايحين
ريما >> انس تعال انا رايحه
انس>> والله
ريما >> ايوا وبابا وماما كلهم جاين
انس>> خلاص اوكي بس انا اورح البيت اريح شويا واجي
ريما >> استناك
انس>> شوري يابيبي
ريما >> يلا عمري اننتبه لنفسك
انس>> وانتي كمان
ريما >> يلا باي
انس>> باي حبيبي
شهد >> ريما انس يعرفو
ريما >> لا بس يقول انو الشركة حقت راكان هيا ماسكة السستم حق المحل
شهد>> اها حلو يعني بيجو
ريما >> ايوا هوا وعبد الرحمن وراكان
شهد>> الله وناسة بس باقي حسام ههههههههههههههههههه
ريما>>ههههههههههه شوشو تعرفي المحل حقو فين ترى انا مااعرف
شهد>> ايوا ايوا اعرف فين
ريما >> خلاص ناخذ الهدية وعلى طول نطلع على المحل
شهد>> مين بيعطي الهدية
ريما >> طبعا انتي
شهد>> نعم لالا استحي
ريما >> ياربي شوشو كيف بتخلفي منو
شهد>> بس ياوسخه عيب
ريما>> من جد تستحي تكلمي كيف بتخلفي على كدا
شهد حطت يدها على اذنها >> ريما بس وربي انك فايرة
ريما >> هههههههههههههه خلاص خلاص

رجع محمد من الدوام بعد مااعطو لو ورقة النقل للشرقية بعد شهر طبعا نقلو على الشرقية بضعف راتبو وفي منصب افضل من هنا
وصل محمد البيت وهوا مبسووووووووووووووووط خلاص احلامو بدأت تتحقق
استقر في عملو ولقى حبيبة قلبو لينا مابقي غير يفتك من طلال ويزوجو ويعشو سوا
على طول اتصل على لينا
لينا جالسة في الغرفة تتفرج على فلم
دق جاولها
الله لايحرمين منك
ومن حلاك ومن دلالك
المتصل توأم روحي
لينا >> هلا عمري
محمد>> احبك احبك احبك ياوجه الخير
لينا >> شكلك مبسوط
محمد>> انا ابغى اطير من الفرحه
لينا>> ياعسى دوم يارب
محمد>> لينا جاني النقل على الشرقية حشتغل هناك
لينا اختفت ضحكتها وانقلبت لزعل
محمد>> حبيبي منتي فرحانه
لينا >> محمد تبغى تروح وتسيبني وتقولي فرحان
محمد>> ومين قال انتي بسيبك انا باخدك معايا
لينا >> كيف يامحمد
محمد> ابوكي متى يجي
لينا >> اليوم احد صح
محمد >> ايوا
لينا >> يوم الربوع
محمد>> يوم الربوع وانا خاطبك من ابوكي
لينا >> والله يامحمد
محمد>> والله يانور عين محمد بس الخوف ابوكي يقول لا
لينا >> مو بكيفو هوا داري عني اصلا
محمد>> حبيبي حبيبي لاتزعلي نفسك خلي كل شي في وقتو
لينا>>مبروك ياعمري الف مبروك
محمد>> الله يبارك فيكي
لينا>> محمد حتنام
محمد>> ايوا والساعه 7 صحيني عشان نخلص مع النذل الي اسمو طلال
لينا>> محمد خايفه
محمد>> لاتخافي ماراح يسير شي خليكي واثقة فيا
لينا>> طيب حبيبي ورح نام وانا اصحيك 7
محمد>> يلا قلبو تي كير
لينا> اوكي حبيبي باي
محمد>> باي
وصول شهد وريما محل احمد لقو احمد ومعا رجال بيزينو المحل والباب مقفل

ريما >>شهد دقي علية
شهد>> لالا خلاص خلينا نرجع
ريما >> منتي صاحية ياشهد
شهد>> ريما والله استي خلاص
ريما سكتت شويا
ريما >> شهد امسكي دقيقة
شهد>> ايش في
ريما >> امسكي الهدية دقيقة يدي
اخذت شهد من ريما الهدية ودقت ريما الباب وعلى طول لف احمد وجهو على الباب سحبت ريما لثمة شهد وراحت جري المحل التاني
احمد اول ماشاف شهد على طول راح للباب جري وفتح لشهد
شهد تكلم نفسها >>طيب ياريما والله لا اوريكي ياغبية
ريما جالسة تتفرج من المحل التاني
احمد>> هلا ياقلبي
شهد تبغى تموت من الحيا اعطت احمد الهدية>> اهلين خد
ريما وهيا تتفرج >>خد يلعن ام الأسلوب
احمد يعرف انو شهد تستحي>> ههههههههههههه اديني شكرا
اخذ احمد من شهد الهدية ودخلها المحل وحطها فوق المكتب حقو الهدية مرة تجنن
علبة كرتون لونها بيج كبيرة وسطها البلوفر والعطر ومربوطة بشريطة سمواي فاااااااااتح وعند الفينكة مربوط بلونيتن على شكل قلب منفوخه هليوم
احمد>> شوشو تشربي كافي
شهد اتلخبطت>>> ها لا ريما هنا لازم اروح
ريما >> ياغبية يالله
خرجت ريما وسوت انها بتعدي من قدام المحل
ريما >>> كيفك احمد
احمد>> هلا ريما
ريما>>> مبروك المحل بس لاتخاف هديتك في الليل ههههههههههه
احمد>> الله يسلمك جيتكم هدية
ريما >> يلا عن اذنكم انا بروح الحمام خذو راحتكم
احمد فهم على ريما>> طيب اوكي
راحت ريما الحمام وشهد شويا تبكي من الفشلة
احمد>> يلا تعالي نشرب شي عبال ريما ماتجي
شهد>> طيب اوكي
شهد في نفسها>> طيب ياريما والله لااوريكي
راحو شهد واحمد الكافي وطلبو لهم كافي وكيك وجلسو يهرجو
احمد>> وحشتيني
شهد وهيا تصلح الطرح للمرة ال1000>> احم وانت كمان
احمد>> شهد الطرحه مصلحه .. حبيبي لاتستحي مني
شهد>> مواستحي بس
احمد>> تحبيني
شهد خلاص تتنمى الأرض تنشق وتبلعها
حط احمد يدو عند دقن شهد ورفع راسها>>شهد تحبيني
شهد حطت عينها في عين احمد لأول مرة >> احبك
احمد>>تتزوجيني
شهد>>احمد خلاص والله استحي
احمد بجديه>> تتزوجيني
شهد قامت من الكرسي >> ايوا
وعلى طول راحت جري على الحمام عند ريما
احمد>> ههههههههههههه تجنني
شهد دخلت الحمام مالقت ريما اخذت جوالها ودقت على ريما

ريما الحمام
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك
المتصل روح قلبي
شهد سمعت صوت جوال ريما في الحمام>> ريمو انتي هنا
طلعت ريما من الحمام >> هههههههههههههه ايوا كان عندي مشروع
شهد مسكت ريما من شعرها>> اصلك وسسسسسسسسسسسسسسسسخه
ريما >>ههههههههههههههههه كيف بس
شهد>> ريما من جد احرجتيني
ريما>> مافي غير كدا ولا كنت حتمرضيني
شهد مسكت يد ريما>> ريما تخيلي ايش قالي
ريما >> ايش قالك
شهد غمضت عيونها بقوة >> قالي تتزوجيني
ريما حطت يدها على فمها >> امااااااااااااااااانه
شهد> والله ياريما ااااااااه ياقلبي
ريما >> طبعا بغبائك المعتاد مارديتي علية
شهد>> لا طبعا قلتلو ايوا وشردت
ريما حضنت شهد>> يس
شهد>> يلا ريمو عشان لانتأخر
ريما >>>> يلا
طلعو ريما وشهد من السوق وطبعا مرو من قدام محل احمد وركبو السيارة
ريما >> الله ياشوشتي انتي تتزوجي احمد وخلود حسام وهتون ان شاء الله عبد الرحمن وانا ازوج انس ورنيم راكان فللللللللللللللللللة
شهد>> يارب ياريما يارب

مر الوقت وسارت الساعه 7 ونص
عبد الرحمن وراكان مايدرو انو البنات بيروحو افتتاح محل احمد
خرج راكان من الحمام وهوا لابس المنشفة وشعررو مبلول مسك جوالو واتصل على عبد الرحمن

عبد الرحمن جالس في الصالة يتفرج على التلفزيون مع اهلو
ودق جوالو
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسمم
الزمن طبعا كذا فرحه وهم
المتصل ركان
عبد الرحمن>> هلا والله
راكان >> كيفك
عبد الرحمن>> نحمدو
رااكان>> ها دحمي رايح
عبد الرحمن>> والله مالي خلق
راكان >> ياشيخ قوم خلينا نغير جو
عبد الرحمن>> مافيا اقوم البس واتشخص
راكان >> اقولك قوم ولاترى بكرة الغدا عليك هههههههه
عبد الرحمن>>هههههههههه لالالا خلاص
راكان >> يلا انا 8 وربع اكون عندك
عبد الرحمن>>> انس يبغى يروح
راكان >> لا من اول قال انا مني رايح
عبد الرحمن>> يعني انا وانت بس الي رايحين
راكان >> ايوا وترى راح نلاقي ناس كثيرين هناك ممكن يساعدوك في البزنس حقك الجديد
عبد الرحمن>> على قولك خليني اقوم
رااكان>> يلا باي
قفل عبد الرحمن من راكان وطلع غرفتو يتروش ويلبس وكمل راكان لبسو
صحي انس من النوم واتروش واتخبط وجاب الثوب وبخرو بالعوده ويستنى الساعه تسير 8 ويلبس ويروحو ماقال لعبد الرحمن وراكان عشان لايعرفو انو البنات هناك

ام ريما >> ياريما يارينم يلا يابناتي لاتأخرونا
ريما وهيا نازله من الدرج والعباية في يدها>> يلا نازلين
ام ريما >> ريما الله يرضى عليكم لاتتضحكو وترفعو اصواتكم هناك ام حسام وام بندر وام طلال
ريما >> يوووووووووه يعني حسام راح يكون هناك
ام ريما>> والله مدري يابنتي
رنيم نزلت جري من الدرج>>ماما فين العوده
ام ريما >> لسة مااتبخرنا تعالي
نزلو ريما ورنيم مع امهم وبخرو عبيهم وركبو السيارة الأودي الجيب مع ابوهم
ابوريما >> يلا هلا ببناتي الحلوين
ام ريما >> يلا
ام هتون>> يلا ياابو هتون
ابو هتون >> يلا بناتي خلصو
ام هتون>> كلنا تحت
هتون تكلم شهد بصوت واطي >> احلى شي انك رحتي من بدري واديتي الهدية
شهد>> نصايح ريمو الله لايحرمني منها
خرجو البنات وركبو الجميس واليوكن حقهم مع ابوهم وطبعا كلهم كاشفين ماعدا خلود متلثمة

ام طلال>>> طلال يلا
طلال>> انا مدري ايش يدوني معاكي
ام طلال>> روح خلي الناس تشوف انك معايا ومجملني
طلال>> خدي التوأم معاكي
ام طلال>> اليوم عندهم بارتي حق وحده من صحباتهم
طلال>> طيب يلا بس ساعه واطلع
ام طلال>> المهم يشوفو وجهك

ام حسام>> يلا ياحسام
حسام وهوا يصلح الشماغ >> ها كيف شكلي
ام حسام >> امير ماشاء الله
حسام >> يلا

في محل احمد الناس داخله وجالسين يتفرجو واحمد لابس ثوب نباتي ولابس عمه أمراتية شكلو يطير العقل وواقف عند الباب يرحب بضيوفو ويطالع في الساعه يستنى شهد
وصلو راكان وعبد الرحمن

سلم راكان على احمد>> الف مبروك
احمد>> الله يبارك فيك
سلم عبد الرحمن على أحمد >> الف مبروك ياعزيزي
احمد>> يبارك في عمرك .. اتفضلو
دخلو راكان وعبد الرحمن وسار راكان يسلم على الناس الي يعرفهم ويعرفهم على عبد الرحمن
وقفت سيارة ام طلال قدام الباب ونزلو طلال وامو المحل
ام طلال>> يلا طلال
دخل طلال وسلم على احمد>> الف مبروك حمود
احمد>> لاتكلمني ياخاين
طلال>> افا ليش
احمد> كدا من يوم مارجعت السعودية محد شافك ياخي سوي لحق عشرتنا في امريكا
طلال>> والله مشاغل يااحمد
احمد>> يلا بسامحك اتفضلو الله يحيكم
دخلو وسلمت ام طلال على ام احمد
ام احمد>> هلا والله
ام طلال>> الف الف مبورك عقبال زواجو يارب
ام احمد>> في حياتك حبيبتي ... اتفضلو
وقفت سيارة انس قدام الباب ونزل
دخل انس المحل بكل ثقة ولقى احمد
سلم انس على احمد>> الف مبروك معاك انس محمد من شركة الفوارس
احمد>>هلا حبيبي الله يحيك اتفضل
دخل انس ولقى عبد الرحمن وراكان
عبد الرحمن>> راكان هذا موانس
راكان>> إلا بس مو قال مو جاي
جا انس>> مرحبا
عبد الرحمن>> ايش المفجائات الحلوة دي
انس>> لسة الجاي احلى
عبد الرحمن طالع في راكان >> فهمت شي
راكان >> لا
دخلو البنات مع ابو ريما وام ريما وابو هتون وام هتون وسلمو على احمد
ابوريما >> الف مبروك حبيبي
احمد سلم على راس ابو ريما مرة يحبو >> يلا ياعمي نورت
ابوريما >> تحب الكعبة ياوليد
ابو هتون>> الف مبروك ياولد الغالي
سلم احمد على راس ابوهتون وعلى كتفو >> الله يسلمك
سلم احمد على خالتو ام هتون وجات عينو في عين شهد
هتون>> شوفي ياعم الحيبي عينو هنا
نوارا تلعب بحواجبها لشهد>> اديلو بوسه
شهد>> سخااااااااافه
رنيم>> ريما شوفي راكان
ريما وهيا تلف بعينا >> فين
رنيم تأشر عليهم>> اهم هناك
ريما جات عينها بعين انس قامت غمزة لو
انس >>> راكان عبد الرحمن طالعو وراكم
لفو عبد الرحمن وراكان وجات عينوهم على البنات على طول رنيم فتحت فمها ودقت هتون
رنيم>> هتون عبد الرحمن
هتون لفت لقت عبد الرحمن حست انها تبغى تطير وتحضنو
راكان >> انس انت كنت عارف صح
انس> بس ريمو قالت لي
عبد الرحمن >> يالله من جد مفاجئة تجنن
ام طلال>> هذي مو ام ريما
طلال>> وايش دراني انا
ام طلال>> شويت اسلوب ياطلال
طلال >>طيب طيب
لف طلال وجهو محل امو ماراحت وشاف ريما وسار يطالع فيها من وفق لتحت وريما تهرج مع ابوها وعمها وعيونها على انس
طلال>> اف اف والله بنت جااااااااااامده .. امي
ام طلال>> تعال ياطلال
راح طلال وقام يلعب دور الولد البار>> السلام عليكم
ام ريما >> هلا طلال كيفك ابويا
طلال وهوا يطالع في ريما >> الحمد لله كيفكم انتو
ام ريما >> الحمد لله الله يسلمك ... ابو محمد
ابوريما وهوا يشد خد ريما بدلع>> عشنك عفريته
ريما >> لا يابابا
ابو ريما >> هلا
ام ريما>> شوف هذا طلال
ابوريما سلم على طلال >> هلا والله اتشرفنا
طلال وهوا يطالع في ريما>> احنا الي لنا الشرف
ابوريما >> تعال هذا اخويا هشام ال؟؟ تعرفوا كيد
طلال>> اكيد وهل يخفى القمر
ابو هتون>> الله يكرمك حبيبي
ريما واقفة وسط ابوها وعمها وقدامها طلال سارت ماتشوف انس
ريما طالعت في طلال وهيا مقهوره منو وقف وسارت ماتشوف انس
ريما مسكت يد ابوها >> بابا انا بروح مع البنات وترى موضوعنا ماانتهى ابغى افتح محل هههههههههههههههه
ابوريما >> حااااااااضر يانور عين بابا
ريما مشت وطلال قدامها طالعت ريما في طلال وابتسمت لو وطلعت الغمازة الي في خدها وميلت راسها بدلع >> ممكن طريق لو سمحت
طلال فتح فمو على دلعها >> ها
ريما بنفس الأبتسامه الجذابو >> اقولك طريق لو سمحت
طلال انتبه لنفسو >>> ايوا طبعا اتفضلي

اذن العشا واتصلت مهاوي على طلال
طلال في المحل طبعا المحل مقفل من برى ومنزلين الستاير بس الناس جوا المحل
نغمة روك عالية
المتصل مهاوي
طلال>> هلا مهاوي
مهاوي >> طلال انت فين
طلال وهوا يطالع في ريما>> انا في اجتماع
مهاوي >> اجتماع ولينا ياطلال
طلال اتذكر لينا >>> خلاص خلصت
مهاوي>> يلا لاتتأخر
طلال>> انتي فين طيب
لينا >> انا في شقق اسمها ........ في شارع ........
طلال>> ايوا ايوا عرفتها
طلال >> ايوا ايوا خلاص انا دحين مشورا الطريق واكون عندك
مهاوي>> لاتتأخر عشان لاننفضح
قفلت مهاوي من طلال ولفت على لينا ومحمد وهما في السيارة
لينا>> ايش قال
مهاوي>> يقول في اجتماع بس دحين جاي بس حق الطريق
لينا >> الله يستر
محمد حط يدو على كتف لينا >> لاتخافي خلاص انا معاكي
قفل طلال من مهاوي وراح كلم امو وقالها انو عندو شغلة ضرورية
ام طلال>> يعني رايح
طلال>> ايوا خلاص ضروي مام
ام طلال>> اوكي
طلال>> يلا سي يو باي
طلع طلال وراح جري على الشقه عند لينا


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:10:08 AM   رقم المشاركة : [70]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 72





ام طلال>> يعني رايح



طلال>> ايوا خلاص ضروري مام



ام طلال>> اوكي



طلال>> يلا سي يو باي



طلع طلال وراح جري على الشقه عند لينا





راحت ريما عند البنات كانو واقفين شهد وهتون ورنيم ووراهم راكان وانس وعبد الرحمن



نوارا وخلود جالسين يتفرجو على المحل



ريما وقفت ورى انس سار ظهر لاصق في ظهر انس



ريما >> وحشتني



انس>> وانتي كمان وحشتيني موووووووووووت



راكان >> الله يسلمك حتى انتي وحشتني



انس>> مو انت ياعلة خليك في نفسك



ريما >> ههههههههه قولو ما يمدحو القطه



انس>> سمعت



راكان >> لا والله



انس >> تقولك مايمدحو القطه



اشرت هتون لعبد الرحمن وراحو اخر المحل مافي زحمة



هتون وهيا واقفه كانها تشوف الاب توب>> احبك



عبد الرحمن مسوي نفسو يتفرج>>من جد مفاجئة تجنن



هتون>> والله انا ماادري انو ريما وانس متفقين



عبد الرحمن>> مو متفقين احنا ماسكين السستم حق المحل



هتون>> عبد الرحمن انت ماتعرف احمد



عبد الرحمن>> لا اسمع عنوو بس ماشفتو من يوم ماعرفتك وهوا يدرس في امريكا



هتون>> اها



عبد الرحمن>> المهم انا اموت فيكي



هتون>> وانا أعشق



رنيم واقفة قدام راكان وعليها من احد كانها تكلم وحده من صحباتها



رنيم>> وحشتني



راكان مرتبك>> رنيم لااحد يشوفنا



رنيم>> عادي ايش يعني



ابو هتون>> ابو محمد



ابو ريما>> هلا



ابو هتون>> شايف الولد الي واقف قدام رنيم



ابو ريما انتبه لرنيم>> وي مين هذا الي رنيم جالسة تهرج معا



ابو هتون>> هذا ولد الوزير اسمو راكان عبد العزيز التـــ؟؟؟



ابوريما>> لا من جد



ابو هتون>> والله العظيم



ابو ريما > طيب... عن اذنك



راح ابو ريما لرنيم وهيا جالسة تهرج مع راكان من يوم ماشافت ابوها غيرت الهرجه>> طيب ابغى اعرف كم سعرو



راكان اتورط >> بس انا مااشتغل هنا انا جالس اقولك مميزاتو بس



ابوريما >> مرحبا



راكان يقول في نفسو >> اتورطنا يارنوم



رنيم ميته ضحك على شكل راكان



ابوريما >> ليش تضحكي



رنيم>>> من اول اسئلو عن هذا لاب توب وطلع مايشتغل هنا



ابوريما>> انت مو راكان عبد العزيز الـ؟؟ ولد الوزير



راكان >> ايوا



مد ابوريما يدو>> هلا والله



راكان سلم علية >> هلا فيك



ابوريما>> جاي دعوه انت



راكان >> ايوا الشركة حقتي ماسكه السستم حق المحل



ابو ريما >> ام ماشاء الله انتو تخصصكم كمبيوتر



راكان يكلم ابوريما بكل ادب> ايوا



ابوريما مرة حبوب واجتماعي>> لا محنا اصحاب



رااكان حس براحه وهوا يتكلم مع ابوريما >> افا ليش



ابوريما>> احنا سيارت وانتو كمبيوترات



رنيم>> لااااااااااا قلبتوها بزنس زي الأفلام المصرية



ابوريما >>هههههههههه ماعليك منها بنتي خبلة شويا



رنيم>> انا خلبة وتقولي الكلام دا قدام ولد الوزير ههههههههههه



راكان >> لا عادي مو مشكلة



رنيم تطالع في راكان يعني صبرك هههههههههههههههههههه



رنيم>> عن اذنكم



راحت رنيم لخلود ونوارا



راكان >> الله يخليلك هيا



ابوريما >> الله يسلمك



وجلسو ابوريما وراكان يتكلمو



انس>> ريمو انا بروح اتعرف على ابوكي شكلو حبوب



ريما>> يلا بسرعه دام انو راكان واقف معا



راح انس عند راكان وابو ريما



انس>> السلام عليكم



ابوريما وراكان >> وعليكم السلام



راكان اشر على انس>> انس محمد الـــ احسن الموظفين عندي في الشركة



ابوريما >> لا من الجماعه



انس>> يسير لنا الشرف طال عمرك



راكان>> طبعا غني عن التعريف هشام الـــ ؟؟ صاحب اكبر معارض السيارة في جده



انس>> اكيد في احد مايعرفو



ابوريما>> الله يسلمك يارب



وجلسو انس وابوريما وراكان يتكلمو في كل شي العمل والبزنس والسوق والأسهم وهما متحمسين



مسك احمد المايك



احمد>> احم احم



كلهم سكتو



احمد>> اول شي احب اقولكم نورت المحل وماقصرتو تاني شي اسمحولي اشكر اغلى واعز مخلوق على قلبي امي



كلهم صفقو(فيلم مصري هههههههههه)



احمد كمل كلام>> من جد ماقصرت وقفت معايا لين وصلت هنا كانت كل شي بالنسبة ليا الأب والأم والصديق والأخ الله لايحرمني منها



جات ام احمد وسلم احمد على راسها



احمد>> معليش اسمحولي راح اطول عليكم بس ليا طلب عند واحد من الضيوف



ريما>> والله حبيبي القلب ينفع في مجلس الشوراى



رنيم>> وانتي صادق مدير في مدرسة ولا بياع في حراج هههههه هع هع ه



شهد >> ه ه ه بااااايخه





احمد طالع في ابو هتون>> طلبي منك ياعمي



ابو هتون>> عيوني لك ياابوحميد



احمد>> انا طالب شهد بنتك على سنة الله ورسولة قدام الناس هذي كلها



ابو هتون مرة انبسط مرو يحب احمد



البنات كلهم سارو يطالع في شهد ويصفو ويزعرطو وشهد خلااااااااااااااص تبغى تموت من الحيا تحس انو جسمها سار حار زي النار



احمد>> وطبعا هذا الطلب اطلبو كمان من خالتي



ام هتون>> انا مواقفه



ابو هتون>> وانا موافق



طالع احمد في شهد >> وانتي ياشهد



البنات كلهم بعدو عن شهد سارت واقفه لوحده وعيون احمد عليها



شهد راخية راسها في الأرض وفجأة نزلت من عينها دمعه



راحت ريما جري وحضنتها >> شوشو حبيبي لاتبكي..... انا اتكلم بالنيابه عنها موااااااااااااااافقه



هتون>> لولولولولوي



وسارو الناس يزغتو ويهنو ام احمد وام هتون



وصل طلال قدام الشقق ودق على مهاوي



مهاوي ولينا في الشقة ومحمد واقف تحت



لينا >> ياربي يامهاوي احس اني بموت في الرعب



مهاوي >>> ماعليكي محمد تحت



من قال انا ميت عليك

اصلا انا الي ماابيك



المتصل طلال الزق



مهاوي >> اس اس هذا الزق ... الو



طلال>>> ها مهاوي انا تحت



مهاوي>> يلا اطلع الدور الأول شقة 102



طلال>> يلا انا طالع



قفل طلال باب السيارة ودخل الشقق



لقيت روحي بعد ماانا لقيتك

بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي



المتصل



روحي



لينا>> هلا حبييبي



محمد>> لينا طلال طلع انا طالع ورى اوكي



لينا>> محمد الله يخليك لاتتأخر



محمد>> لاتخافي لينا انا معاكي



قفل محمد من لينا وعلى طول طلع ورى طلال بس بالدرج



مهاوي >> لينا ادخلي الحمام



لينا >> طيب



دخلت لينا الحمام ودق الجرس



تتن تتن



لينا خلاااااااص قلبها سار يدق بسرعه فظيعه وتحس انو نفسها حاااااااااار ويدها ترتجف



فتحت مهاوي الباب لطلال ومحمد واقف في اول السيب



مهاوي فتحت الباب وسارت تطالع يمين ويسار >>> يلا بسرعه ادخل



دخل طلال وجلس هوا ومهاوي على الكنبة



طلال >> فينها



مهاوي بصوت واطي تمثل على طلال >> في الحمام..... المهم جبت الفلوس





طلال طلع من جيبو ظرف ملينا 500 >>> افا انا طلال لما اقول شي اسوي



اخذت مهاوي من طلال الفلوس >> يلا انا بروح



طلال رفع يدو >> باي



خرجت مهاوي من الشقة وقفلت الباب وراحت عند محمد



محمد>> جبتي المفتاح



مهاوي >> طبعا خد



اخذ محمد من مهاوي المفتاح



عدت لينا لين 3 وفتحت الباب



لينا >> مهاوي مهاوي



وصلت لينا عند الصاله ولقت طلال جالس على الكنب



طلال وهوا حاطط رجل على رجل >> مهاوي راحت انا ماانفع



لينا سوت انها انتفاجئت وحطت يدها على فمها >> طلال



قام طلال ورسار يمشي يشويش لين وصل عند لينا وسار واقف قدامها >> طلال ياعيون طلال



لينا رجعت على ورى لين لصقت بالجدار>> طلال سيبني في حالي



طلال قرب فمو من رقبت لينا وسك شعرها بيدو >> مو قبل مااخذ الي ابغى



صرخت لينا بصوت عالي>> لاااااااااا بعد عني



محمد>>> مهاوي خلاص انتي روحي



مهاوي>> انا بستناك في السيارة



راح محمد جري وفتح باب الشقى بهدوووووء ودخل



طلال وهوا ملصق لينا في الجدار ويصرخ في وجهها>> انا طلال لما ابغى الشي اجيبو يابنت الكلـــ؟؟؟ مووحده زيك تستغفلني وتلعب دور البنت التقيلة وانتي اصلا حقت شقق



لينا شافت محمد يأشرلها بأصباعو انو اس



لينا وهيا تبكي >> سيبني في حالي ياطلال



طلال>> مو قبل مااخاذ الي ابغى



جا محمد من ورى طلال وحط يدو على رقبتو والكينه قرببها من صدرو



محمد>>> على جثتي ياابن الكلـــ؟؟؟ لو تلمس ششعرها منها



طلال اتفاجئ>>> محمد



محمد>>> ايوا محمد ياسافل ياحقير محمد الي كنت في كل جلسة تجرحو وترمي علي كلام زي السم



طلال خلاص مات من الرعب أي حركة السكين راح تدخل في قلبو >>> محمد اتركني انت منتى عارف ايش جالس تسوي



لينا >> محمد لاتقتلوو وتروط نفسك



محمد>> هذا حقير المفروض مايعيش دقيقة وحده بعد اليوم



طلال>> محمد هدي محمد حتقتلني



محمد مرة معضل وجسمو رياضي كان مرة سعل انو يسيطر على طلال



محمد وهوا يصرخ >> لينا روحي اجلس على الكنبة



لينا خافت من صوت محمد كان مرة عالي >> طيب



جلست لينا على الكنبة ولف محمد طلال وخلى وجهو على لينا



محمد وهوا حاقد >> تبغى تغتصبها ياواطي اتقي الله في نفسك هذي بنت ماعندك اخوات تخاف عليهم



طلال>>هذي وحده سافلة حقت شقق



محمد انقهر من طلال وضغط على السكينة



طلال صرخ >> محمد حتقتلني



محمد مسك طلال من يدو وفك لو الشماغ الي كان على راسو ولف يدنهو



طلال>> محمد ايش تسوي انا صاحبك



محمد>> عمرك ماكنت غير عدو اتمنى لو الموت



ربط محمد طلال من يدو ونزلو يركع على ركبو



محمد>> سلم على رجلها



طلال انقهر >> ايش انا طلال تعرف ايش يعني طلال



نزل محمد راس طلال لين وصلها عند رجل لينا >> سلم على رجل ستك ياواطي



طلال>> محمد اتركني



محمد وهاو يصرخ >> لينا حطي رجلك على رقبتو



لينا مسكينة في موقفه ماتنحسد علية من جد موقف مررررررة مرعب سارت تبكي بصوت>> محمد خلص



محمد وهوا يصرخ >> اقولك حطي رجل على رقبتو



مسك محمد رجل لينا وحطها على رقبت طلال >> هاذي ستك وتاج راسك



طلال من القهر سار يبكي >> والله لاادفعك التمن انت ولينا ياعيال الكلـــ والله يامحمد



محمد >> اسمع لاتتحدا واحد ماعندو شي يخسرو فاهم



طلال>> خير انا اوريكي انت والحقيرة هذي



لينا عيونها ملينا دموع وطلال ومحمد عيونهم زي النار طلال كرامتو انهانت ومحمد من الحقد الي في قلبو على طلال



محمد وعيونو تدمع >> قوم



طلال>> ايش تبغى



محمد صرخ >> قوم



قام طلال



محمد>> تبغى تغتصبها مو



طلال بصوت عالي >> مال امك دخل



محمد رفع صوتو >> امي اشرف من امك ياوطي لاتجيبها على لسانك



طبعا هذا كلو ولينا الدموع والرعب كان سيد الموقف



قام محمد وسار يفصخ طلال



طلال>> ايش جالس تسوي



محمد>> تسكت ولااغز السكينه في قلبك



قطع محمد لطلال الثوب بالسكين وقطع لو الفنيلة



طلال وهوا يصرخ ويبغى يضرب محمد>> ايش تسوي ياابن الكلــــ؟؟



محمد>> انا الي راح اغتصبك



لينا هيا تبكي >> محمد خلاص



محمد>> والله لااخلي يدنم في اليوم الي فكر فية يلمسك



مهاوي >> اف ياربي ايش جالس يسير دحين يالله





فصخ محمد لطلال كل ملابسو مابقي غير البوكسر



طلال خلاص مات من الرعب ايش راح يسير في محمد اكثر اوحد عرفو بايعها مايخاف من شي



طلال وهوا يبكي >> محمد خلاص ايش بتسوي



محمد >> لينا قومي فصخي البوكسر



لينا فرصعت عيونها من الفجعه >> محمد لا اخاف



محمد طلع الجوال من يدو >> امسكي صوري الواطي الحقير



طلال صاحب شركة مهمة في جده وامو من سيادات المجتمع ولو احد شاف صور زي كدا ا وفديو حتسير سمعتهم في الحضيض



طلال>> محمد خلاص والله خلاص لاتفضحني



محمد>> دحين خفت ماتبغى تنفضح بس لينا ماتهمك يابنت الكلـــ



وضرب محمد طلال كف على وجهو



طلال وهاو يصرخ >> خلاص ماابغى الله يلعنك انت وهيا



محمد>> لينا انزلي انتي خلاص



لينا وهيا تبكي >> محمد وانت



محمد>> لاتخافي عليا انتزلي



لينا >> طيب



راحت لينا واخذت عبايتها ولبستها ونزلت



طلال>> خلاص يامحمد خلاص سيبني في حالي



محمد>> مو قبل مااصورك



نزلت لينا وركب السيارة وراحت جري في حضن مهاوي وسارت تبكي



مهاوي انفجعت >> لينا حبيبي ايش سار



لينا وهيا تبكي >> ماادري ماادري



مهاوي حضنت لينا وسارت تمسح على راسها >> لاتبكي ياعيني





صور محمد طلال من غير ولا قطعه فوقو يعني ياربي كما خلقتني



محمد>> شايف الفديو هذا وري لاانشرو في النت وفي البلوتوث وبسوي س يدي وارسلو لأخواتك التوأم وامك والله ياطلال لانكبك



طلال وهوا يبكي >> محمد والله اسوي لك الي تبغى بس امي لايوصلها شي زي كدا والله تموت



محمد مسك طلال من شعرو >> انا كنت ابغى لينا هيا الي تصورك بس حرام البنت صغيرة على منظر زي كدا



دف محمد طلال من راسو على الأرض وحط رجلو على رقبت طلال>> شوفو والله العظيم لو بس شميت خبر انك لمحت لينا مو كلمتها بس لمحتها والله لااقتلك والله ياطلال



طلال>> اتركني خلاص والله مالي دخل فيها اله يستر عليا وعليها



محمد>> ايوا دا احبك يلا ياابن السافله البس



رمي محمد لطلال بنطلون وبلوزة وبكسر



اخذ طلال الكيس ولبس



محمد>> انزل انت اول وانا وراك وربي ياطلال لو سمعت انك قربت لينا ماراح اتردد لحظة وحده اني اذبحك فاهم



طلال>> طيب طيب



خرج طلال من الشقه جري ووراى محمد



مهاوي >> لينا شوفي طلال



لفت لينا راسها لقت طلال ركب السيارة وجري فيها



نزل محمد وركب السيارة وفك ازارير الثوب وتكى راسو على الكرسي حق السيارة



مهاوي >> محمد فيك شي



محمد>> لالالا لينا كيفك حبيبي



لينا >> الحم لله



محمد>> تعالي اجلسي جمبي قدام



قامت لينا وفتحت الباب حق السيارة وهيا واقفه حست الدنيا لفت فيها وطاحت





وقف طلال السيارة في محل بعييييييد مافي احد ونزل من السيارة وهوا يبكي >> انا طلال واحد باكستاني يسوي فيا شي زي كدا انا



شايف ياطلال ربك يمهل ولايهمل ماخليت بنت في حالها لعبت على دي وضحكت على دي ونمت مع دي وهددت دي ورشيت دي ياطلال شرف الناس مو لعبه عندك والي يتسلط على الناس ربي مايسيبو



طلال وهوا جالس على ركبتو ويصرخ واعصاب حلقو طالعه >> والله لو ماكنت ماسك عليا هذا الفديو ولا كان وريتك ياكلب ياحقير ااااااااااااااااه





ناس داخله وناس طالع وممرضات في كل مكان ودكاترة



محمد>> ها دكتور كيفها



الدكتور >> شو تئربلك المريضة



محمد مو عارف ايش يقول >> ااااااا



مهاوي دخلت في الهرجه >> هذااخويا وانا صحبتها



الدكتور >> وين اهلى



مهاوي >> مسافرين



الدكتور >> اوكي بس لازم تخبرو حدا من اهللا لانو المريضة مصابة بنوبة عصبية



محمد انفجع >>نوبة عصبية



الدكترو >>> أي نوبة عصبية اكيد تعرضت لشي تعب اعصابها ووترى



مهاوي >> كيف يعني يادكتور حالتها خطيرة سوري مافهمنا



الدكتور >> لا ان شاء الله مو خطيرة بس لازم ترتاح عنا هون شي يومين لانو اعصابها كتير تعبانه يعني ضروري تكون تحت الملاحظة



محمد>> طيب اوكي



الدكتور >> بس بليز حد يخبر اهلى لانو لازم يوقع على شويت ارواق ماشن المشفى



محمد > انا اوقع لك على الي تبغى





الدكتور >> اوكي اتفضل على الرسبشن وخلص الأوراق





محمد >> لينا انا شويا وارجع انتبهي لها



مهاوي >>> طيب طيب روح



راح محمد وجلست مهاوي جمب لينا ومسكت يدها ولينا نايمة زي الأموات ولا حركة





مرة الوقت وسارت الساعه 11 الليل



ام ريما >> يلا ياابو محمد يلا يابنات



ابوريما >> خلاص شوف هذا كرتي أي شي تحتاجو انا في الخدمة



راكان >> ماتقصر ياابو محمد



ابوريما>>> انس أي شي تحتاجو انا في الخدمة



انس>> ماتقصر طال عمرك



ابوريما >> الله يسلمك .. عدا عبد الرحمن انت ولدنا من زمان



عبد الرحمن>> الله يسلمك يارب



ابوريما >> يلا ياجماعه فرصة سعيده



الشباب >>احنا الأسعد والله





راح ابوريما وسلم على احمد



ابوريما>> يلا الله يجعلك المحل قدوم الرزق



احمد >> الله يسلمك يارب



ابوريما >> والف مبروك الله يتمملكم على خير



احمد>> الله يبارك فيك عقبال محمد واخواتي



ابوريما >> في حيااتك حبيبي... يلا في امان الله



احمد>> الله معاكم



ريما>> اللع يسعدك يارب



ام طلال>> يلا عقبالك ياريما



ريما >> في حياتك ان شاء الله



سلمت ريما على ام طلال وام هتون وعلى البنات وراحت مع ابوها



رنيم>> يلا بنات باي



البنات >> باي



رنيم >> باي ياعروسة



شهد>> ههههه باي



طلعت رنيم مع امها وركبو السيارة





ريما >> ماما ام حسام ماجات ليش



ام ريما >> مدري خليني ادق عليها



اخذت ام ريما الجوال ودقت على ام حسام



ام حسام في المستشفى هيا وحسام وبطة بتولد



نغمة نوكيا



المتصل ام محمد



ردة ام حسام >> الو



ام ريما>> ياحرمة فينك



ام حسام >> والله ياختي كنا جاين بس بطة جاها الطلق



ام ريما >> ماشاء الله ولدت



ام حسام >> لا والله لسة



ام ريما>> يلا الله ينتعها بالسلامة



ام حسام >> الله يسلمك



ام ريما >> طميني عتشي أذا ولدت



ام حسام >> ان شاء الله حبيبتي



ام ريما>> هيا في امانم الله



ام حسام >> مع السلامة



ريما >> ماما بطة بتولد



ام ريما>> ايوا ماشاء الله



رنيم >> مالقت تولد غير اليوم



ام ريما >> وه ياندامه



رنيم>> ايوا اليوم كنا متحمسين نشوف ايش راح يسير لما حسام يشوف خلود



ام ريما >> والله يارنيم انك ماتستحي



ابوريما >> هههههههههه من جد لسانك مفلوت



رنيم >> يلا اهم شي الأخلاق وحب الوطن



ريما >> هههههههههه حللللللللللوة



رنيم قربت من ريما >> ريما كلمي خلود وقلي لها لي حسام وامو ماجو



ريما >> بس هيا ماسألت



رنيم >> ياربي حمارة انتي ياريما



ريما >> ليش يامعفنه



رنيم >> من غير ماتقول باين في عيونها



ريما >> ايوا صح حسيت كدا



رنيم>> خلي الأحساس دحين يشرب عصير وارسلس لها مسج



ريما >> طيب



طلعت ريما من شنطتها الجوال ورسلت لخلود مسج



لولو حبيبي انا عرافة انك مستغربة ليش حسام ماجا بس ماما كلمت امو وقالت لها انهم كانو جاين بس بطة اختو بتولد *!*



ابو هتون >> يلا نمشي



هتون>> ايوا يلا



ام هتون سلمت على اختها >> الف مبروك



ام احمد>> خلاص انا بكرة اكلمك عشان نشوف متى نسوي الملكة



ام هتون>> ان شاء الله يااختي ...يلا في امان الله



ام احمد>> مع السلامة



ام هتون>> في امان الله يااحمد



احمد جا وسلم على راس خالتو وهوا يطالع في شهد >> مع السلامة



نوارا > ههههههههه قام احمد يتميلح مع امي هههههه مسوي زوج بنتها



هتون>> ههههههه من جد



نوارا>> هتون في عبد الرحمن



هتون>> خرجو كلهم من بدري بعد ماخرحو بنات عمي خرجو بعدهم



شهد وهيا تطالع في احمد>> ياعمري والله يجنن



خلود مقهور ليش حسام ماجا بس ماتبغى تبين لأخوتها



تتن تاتا تتن تتن تاتات تتتن



رن جوال خلود بمسج



لولو حبيبي انا عرافة انك مستغربة ليش حسام ماجا بس ماما كلمت امو وقالت لها انهم كانو جاين بس بطة اختو بتولد *!*



خلود>> ياحاتي ياريمو انتي الي فاهمتني



ردت خلود على ريما



يالله ياريمو محد حاسس فيا غيرك اموووووووواه على الخبر الحلوة



حست خلود براحه على الأقل عرفت ليش حسام ماجا



ابو هتون >> يلا مشينا



ام هتون >> يلا



خرجو البنات وركبو السيارة رايحين على البيت



وصلو ريما ورنيم عند بااب البيت لسة مانزلو من السيارة



رسالتن رساله رس رس رساله رسالتن رساله رسالتن رساله



رنيم >> لحظة انا اقولك من مين



ريما > من مين



رنيم حطت ريدها على راسها وغمضت عيونها >> ام طيب طيب



ريما >> رنوم منتي صاحية ايش جالسة تسوي



رنيم >> طيب خلاص شكرا



ريما >> ههههههههههههه هبلة



رنيم >> ياريما مالك دخل انا ليا اتصال مع ناس تانية



ريما >> رنيم قولي بسم الله



رنيم>> هههههههههه بسم الله



ريما >> يلا مين



رنيم >> خلود



ريما >> مدري



فتحت ريما المسج



يالله ياريمو محد حاسس فيا غيرك اموووووووواه على الخبر الحلوة





ريما >> بسم الله ايش دراكي



رنيم >> احم احم قلت لك ليا اتصال مع ناس تانية مالك شغل انتي بس



ابوريما >> يلا يابنتي انزلو



ريما >> طيب



نزلو ريما ورينم من السيارة وادت ريما لرنيم الجوال





رنيم وهيا ماسكة الجوال تقرا المسج>> يلعن شكلك قال حاسه فيا انا الي حسيت فيكي مو ريما



ريما >>هههههههههههههه رنيم ترى لولو ماتسمعك



رنيم >> ايوا صح قهر هههههههههه



طلعو ريما ورنيم على غرفتو عشان يغيرو ملابسهم



وصلو البنت بيتهم



ابو هتون>> يلا يابنات انزلو



نوارا>> يالله فيا نووووووووووم



شهد>> خلاص اطلعي ونامي



نوارا رفعت حواجبها لشهد>> طبعا انتي ماراح تنامي حتجلسي تحلمي بأحمد



شهد وجهها حمر نوارا جالسة تهرج وكلهم في السيارة >> نوارا خلاص



خلود >> يازينهم الي يستحو



شهد انقهرت من خلود >> زيك لما تجي سيرة حسام



خلود انحرجت >> بس ياهبلة



ابو هتون >>> هههههههههههههه يلا يلا انزلو



نزلو البنات طلعو على غرفهم





حسام>> امي تعالي اجلسي خلاص مازن هنا لو سار شي يدق علينا



ام حسام >>لالالا مااترك بنتي لوحدها



مازن >> خالتي روحي ارتاحي لو جد جديد انا ادق عليك



ام حسام >>لالا خلوني الله يرضى عليكم



حسام >> خلاص مازن خليها على راحتها .. انا رايح اجيب شي اشربتو تبغو شي



مازن >> لالا شكرا



ام حسام >> جيب لي موية



حسام >> حاضر



راح حسام عند الكافي الي في المستشفى



حسام >> لو سمحت اعطيني واحد تركش كافي وواحد موية



محمد >> لو سمحت اديني واحد كابتشينو



وقفوحسام ومحمد يستنو الطلبات



حسام مرة حبوب وعندو اسلوب >> سلامات عيونك محمرة



محمد ابتسم لحسام>> الله يسلمك بس تعبان شويا



حسام >> سلامات ماتشوف شر



محمد>> الله يسلمك



جا الرجال واعطى حسام الموية والكافي



الرجال>>7 ريال



دخل حسام يدو في جيبو بيغى يطلع للرجال فلوس بس مالقى صرف ماعندو غير 100 و500 و200



اعطى حسام الرجال 100 >> خد



الرجال >> مابي سرف



طلع محمد من جيبو 10 ريال>> خد خلاص



حسام >> لا والله ماتدفع



محمد> يارجال خلاص كلها 10 ريال



حسام >> لا والله انا اروح اصرف وارجع



محمد>> افا بس ياولد العم كدا تكسفني



حسام مرة انحرج من محمد>> الله يكرم اصلك



جاب الرجال لمحمد الكابتسينو



اخذ محمد الكابتشبنو وادى الرجال الفلوس



حسام >> ماقصرت حبيبي معاك حسام البلاط



محمد>> هلا والله محمد ارجي



حسام استغرب اللقب >> ارجي



محمد ابتسم >>ايوا انا باكستاني



حسام >> ونعم والله بااصلك حبيبي



محمد>> الله يسلمك



حسام طلع كرت من جيبو >> هذا كرتي أي شي تحتاجو أي شي انا في الخدمه



اخذ محمد الكرت من حسام >> ماتقصر حبيبي تسلم



حسام >> يلا عن اذنك



محمد>> الله معاك



راح حسام لامو وطلع محمد للينا ومهاوي في الغرفة



فتح محمد الباب لقى لينا زي ماتركها ومهاوي جمبها على الكرسي نايمة



محمد>> مهاوي مهاوي



فحت مهاوي عيونها >> هلا محمد



محمد>> روحي انتي نامي عشان تجي تجلسي معاها الصباح



مهاوي >> كم الساعه



محمد>> 12



مهاوي >> طيب انت متى دوامك



محمد>> انا دوامي 8 ونص بس حخرج من هنا 7 عبال مااروح البيت والبس



مهاوي>> طيب انا بروح والساعه 7 اتصل عليا عشان اجي



محمد>>> اوكي



مهاوي حطت يدها على كتف محمد>> يابختها لينا حبها واحد زيك



محمد>> هذي لينا يامهاوي



مهاوي>> يلا ايش شي تحتاجو اتصل عليا انا بخلي جوالي على الصوت



محمد>> اوكي



مهاوي > باي



خرجت مهاوي وراحت على بيتها



وجلس محمد على الكرسي الي جمب سرير لينا ومسك يدها وحط يدو التانية على راسها مو عارف ايش يسوي واذكر امو لما كانو يمرضو كانت تحط يدها على راسهم وتقر سار محمد حاطط يدو على راس لينا ويقرا عليا







وصل طلال البيت وهوا مقهور وحااااااااااقد بس مابيدو شي محمد ماسك علية شي ولو حالو يقرب من لينا او من محمد حينفض دخل طلال الحمام ورمى الملابس الي لابسها في الزباله وشغل الموية الحارة وحط راسو تحتها



انس >> والله ياامي مرة مرة ابوها حبوب



ام انس>> خلاص نخطبلك هيا



انس>> ايوا ياامي الله يخليكي



ام انس>> طيب جيب لي رقم امها



انس>> خلاص بكرة اكلمها واخليها تدين رقم امها



ام انس>> الله يوفقك ويسعدك يااااااااااااارب



انس>> امين .. يلا امي انا داخل انام الساعه 12 ونص



ام انس>> طيب ابويا تصبح على خير



سلم انس على راس امو >> وانتي من اهل الخير





راكان >> امي خلااااااااااص ابغى البنت



ام راكان >> والله ياريت ياراكان انا من زمان اقولك اتوزج



ابوراكان >> ومين ابوها



راكان >> هشام محمد بـ؟؟؟؟؟ صاحب معارض السيارات



ابوراكان >> مو اخو هاني الي يشتغل في البورصة والمواشي ومني عارف ايش كمان



راكان >> عليك نووووووووور هوا دا



ابوراكان >> ونعم والله



ام راكان >> خلاص انا اكلم امها بكرة بس جيب لي رقمها



ابوراكان >> ويش اسمها البنت وكم عمرها



ام رااكان متحمسة >> متى وفين شفتها؟؟ حلوة؟؟ كيف امها؟؟؟



راكان >> وحده وحده اسمها رنيم عمرها 18 سنة



ام راكان >> وي ياولدي صغيرة



ابوراكان >> بينك وبينها 9 سنين



راكان >> طيب عادي



ام راكان>> حلو



راكان >> اااااااااه تجنن



ابو راكان >> فين شفتها



راكان >> اليوم في الأفتتاح حق محل احمد ال... الي ماسكين لو السستم حق المحل



وجلسو ام راكان وابو راكان تحقق وأسئلة عن رنيم



ورنيم مهي دارية عنهم في سااااااااااابع نومه ههههههههههههههههههههه


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:13:28 AM   رقم المشاركة : [71]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 73



ابوراكان >> بينك وبينها 9 سنين



راكان >> طيب عادي



ام راكان>> حلوه



راكان >> اااااااااه تجنن



ابو راكان >> فين شفتها



راكان >> اليوم في الأفتتاح حق محل احمد ال... الي ماسكين لو السستم حق المحل



وجلسو ام راكان وابو راكان تحقق وأسئلة عن رنيم



ورنيم مهي دارية عنهم في سااااااااااابع نومه ههههههههههههههههههههه





ريما >> هههههههههههه لا رنوم نايمة



انس >> انا اقول ليش مافي ازعاج هههههههههههههه



ريما >> انوس شفت كيف شهد بكيت لما احمد قال تتزوجيني



انس>> يالله ريما اليوم حسيت اني في فيلم مصري من جد احمد سوا حركة رهييييييييبة



ريما >> من جد الله يوفقهم



انس>> تعالي



ريما >> جيت هههههههههه



انس>> ريما ابوكي يجنن ماشاء الله مرة حبوب



ريما >> ايوا بابا الله يسعدو



انس>> وانا اقول ريما طالعه لمين



ريما >> احببببببك



انس>> وانا اموت فيكي



ريما >> امممم



انس>> ريما ابغى رقم امك



ريما استغربت >> ليش



انس >> انا كلمت امي وتبغى تتصل على امك وتخطبك



ريما انبسطت >> من جد انوس



انس>> من جد يانور عين انوس



ريما >> طيب اوكي انا ارسلك هوامسج



انس>> طيب... يلا ريمو حبيبي الساعه 1 ونص ماتخلي انوسي ينام



ريما >> إلا ياقلبي سوري سهرتك



انس>> انا ماانام الليل لو تبغي كم ريمو عندي



ريما >> ياقلبي الله لايحرمني منك



انس>> يلا حياتي تصبحي على خير



ريما >> وانت من اهل الخير



انس>> باي ياعمري



ريما >> باي



قفلت انس من ريما وحط الجوال تحت راسو ونام قفلت ريما وكتبت رقم امها في مسج



0555........



احبك



ورسلتها وحطت راسها ونامت





في غرفت الولادة صوت بيبي واي واي



مازن >> شكلها ولدت



قامت ام حسام وطالعت من باب الغرفة إلا طلع الدكتور



الدكتور ووجهو مبتسم >> مبروك جابت ولد



مازن يبغى يطير من الفرحه>> الله يبارك فيك



حسام >> وكيف الام



الدكتور >> الحمد لله كويسة بس طبعا لازم تكون تحت المراقبة 24 ساعه

ام حسام >> ابغى اشوفها



الدكتور >> ان شاء الله بس ادينا شويت وقت وتشوفيها



ام حسام >> طيب



الدكتور >> عن اذنكم



حسام حضن مازن >> الف مبروك يتربى في عزك



مازن>> الله يبارك فيك



ام حسام >> الف مبروك ابويا



مازن سلم على راس ام حسام >> الله يبارك فيكي



حسام >> ها ايش حستمي



مازن >> مايبغالها مهند



ام حسام >> وه مهند



مازن >> ايوا عشان يطلع اشقر وعيونو ملونه والبنات يتجننو عليه ههههههههههههه



حسام >> هههههههههههه طيب ياابو مهند



مر اليوم وهوا حافل بمناسبات كثيرة ومئاسي اكثر



الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لا إله إلا الله



اذن الفجر



صحي محمد على صوت الفجر ولقى نفسو نايم على الكرسي وحاطط راسو على السرير ولينا زي ماهي نايمة



قام محمد ودخل الحمام واتوضى وسار يطالع في المريا ويكلم نفسو >> يالله كم ليا ماصليت سنة سنتين 3 سنين يالله كيف كنت بعيد عن ربي الوقت هذا كلو



خرج محمد من الحمام وسار يدور للقبلة وفرد السجادة ورفع يدو كبر>> الله اكبر



محمد يصلي وجسمو كلوي يتنفض خجلان من ربنا كم سنة مادرا وجهو على القبله سار محمد يصلي ويبكي وعيونو مو قادر يرفعها من السجادة



صلو حسام ومازن في الغرفة عند بطة وامها



حسام >> يلا بطتي انا بروح تبغي شي



بطة وهيا تعبانه >> لا اخوايا تسلم



حسام >> انا اجيكم الظهر



ام حسام>> المهم كلم ابوك الظهر



مازن>> صح خالتي فين عمي



ام حسام>> طلع الشرقية عندو شغل



مازن >> الله يكون في عونو



حسام>> يلا سلام عليكم



ام حسام >> وعليكم السلام



طلع حسام من عند بطه وراح البيت ينام شويا لانو دوامو الساعه 9 الصباح



خلص محمد من الصلاة وجلس على السجادة وهوا يبكي >> يارب يارحمن يارحيم سامحني قصرت في حقك كثير يااااااااااااااارب سمحني يااااااااااارب واشفي لينا ياربي لاتحرمني منها هيا احلى شي في حياتي يارب



وجلس محمد يكبي ويدعي ربو



الله يهديك يامحمد ويهدي كل شباب المسلمين



تتتن تتتن تتتن تتتن



صحيت ريما على صوت المنبة



الساعه 30:8



دقت ريما على جوال انس



انس نايم فوق السرير ورجل في الشرق ورجل في الغرب ههههههههههه



لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حضرتك مااملك إلا رتجف



المتصل هيبة ملك



رد انس وهوا نايم >> ام



ريما في صوتها بحة نوم >> يلا حبيبي الساعه 8 ونص



انس>> ام طيب



ريما >> يلا حياتي باي



انس>> باي



قفل انس من ريما وفتح عيونو وقام وجلس على السرير





صحي عبد الرحمن من النوم على صوت المنبه هتون مااتصلت علية اليوم امس مانامو بدري وهتون لما تسهر ماتقوم بدري



دخل عبد الرحمن الحمام واتروش







صحيت مروج على صوت المنبه واتصلت على ايمن



ايمن صحي بدري واتروش ولبس ونزل من البيت تو ركب السيارة وجوالو دق



والله وتحقق منايا شوفوو حبيبي معايا

يااهل السحد والوشيا سعادة القلب وياه



المتصل حلم عمري



رد ايمن وعلى طول مروج اتكلمت >>> صباح الورد والعبنر وريح العود الريحان



ابتسم ايمن لما سمع صوت مروج >> تدري وش اكثر شي يرد الروح ياحياة الروح



مروج >> ايش؟؟



ايمن >> اول مااقول الو واسمع صوتك العذب يقول هلا حبيبي مشتااااااااااقة لصوتك



مروج بصوت واطي في بحه رهيييييييييب >> هلا حبيبي مشتااااااااااااااقة لصوت





ايمن >> احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك



مروج>> وانا اموت فيكي



ايمن >> احبك يانبض القلب ونظر العين



مروج>> ايمن ترى مااقدر اخاف اجيك وانا طايرة



ايمن قام يغني لمروج>> طاير من الفرحه طاير قلبي على نار هايم



مروج > اموت اموت اموت فيك



ايمن >> هههههههههههههههههههه كيف صوتي



مروج>> يجنن



ايمن >> توك صحيتي



مروج>> ايوا انت شكلك صاحي من بدري



ايمن>> انا في الطريق



مروج>> حراكات قمت بدري



ايمن >> انتي دبة الساعه 9 متى بتصحيني



مروج>> سوري يابيبي والله راحت عليا نومه



ايمن>> يلا مو مشكلة بس شكلك زوجه دببببببببببببة



مروج>> هههههههههههههههههه لالا والله بس نتزوج وتشوف



ايمن>> الله يستر بس



مروج>> نعم نعم



ايمن>>>> ههههههههههههههههههه لالا امزح



مروج>> احسب ههههههههههههههههههههههههههه



ايمن >> هههه يلا حبيبي انا وصلت العمل لما اخلص اكلمك واذا صحيتي بدري كلميني



مروج>> اوكي ياعمري انتبه لنفسك



ايمن>> ماشي ياعسولة يلا باي



مروج>> باي



قفلت مروج من ايمن وحضنت المخده و نامت





محمد جالس في المكتب يخلص الملفات قبل مايسلمها للموظف الجديد



محمد >> يالله انكسر ظهري



يوسف>> يلا هانت ياابو الشباب كلها كم اسبوع وتودع التعب وتروح الشرقية



محمد>> ايوا الله الله يسهلها بس



فتحت لينا عيونها بتعب وكسل لقت مهاوي جالسة على الكنبه الي جمبها وحاطة الاب توب على رجولها وتشرب عصير



لينا بصوت مبحوح وتعبان>> مهاوي



مهاوي ماهي سامعه لينا صوتها مرة واطي



رفعت لينا صوت >> مهااوي



لفت مهاوي وجهها على لينا >> لينا



قفلت مهاوي الاب توب وراحت عند لينا جري



مهاوي >> ها حبيبي



لينا>> مهاوي ايش سار انا فين



مهاوي>> امس لما خرجنا من الشقة اغمى عليكي وجبناكي انا ومحمد المستشفى



لينا>> ايش فيا



مهاوي>> ولاشي بس يقول الدكتور اعصابك شويا تعبانه



لينا غمضت عيونها >> يالله يامهاوي احس اني كنت في كابوس فظيع



مهاوي >> ماعليكي والله محمد زببببببببطو



لينا >> ايش سوا



مهاوي >> اول شي افطري بعيدن احكيكي



لينا >> لا اول شي دقي على محمد



مهاوي>> حاضر



اخذت مهاوي جوالها ودقت على محمد



محمد>> يوسف وانت رايح خذ الملف هذا معاك



يوسف >> اوكي هاتو





خذاني الشوق لعيونك وجيتك

طرالي شي ماعمره طرالي



المتصل

مهاوي



اسغرب محمد من اتصال مهاوي اكيد لينا سار لها شي



رد محمد بلهفة>> هلا مهاوي لينا فيها شي



لينا بصوتها التعبان>> محمد انت فين



محمد>> هلا حبيي الحمد لله على السلامة



لينا >> انت فين



محمد> انا في العمل ياروحي



لينا>> متى تجي



محمد>> اخلص الي في يدي واجيكي مهاوي عندك



لينا وعيونها تدمع >> ايوا عندي



محمد>> خلاص حبيبي انا اخلص شغل واجيك اجبلك شي معايا وانا جاي



لينا > لا



محمد>> يلا حبيبي انتبهي لنفسك



لينا>> طيب



محمد>> فين بوسة حبيبي



لينا>> امواح



محمد>> يلا قلبي باي



لينا>> باي



قفلت لينا من محمد واعطت مهاوي الجوال



مهاوي>> لينا فاتك محمد ايش سوا في طلال



لينا >> ايش سار



جلست مهاوي تأكل لينا وتحكيها الي سار بين محمد وطلال ومهاوي متحمسة







مر الوقت وسارت الساعه 12 ونص



طلال في المكتب قافلة معا اخذ جوالو واتصل على خالد



ياصاحبي وش فيك جالس لحالك

لشت انت متغير ومشغول بالك



المتصل



6lal



رد خالد >> هلا والله عشا من سمع صوت



طلال وهوا قرفان>> كيفك



خالد> افا ايش فيك



طلال>> قرفااااااااااااااااااان



خالد>> اف من ايش



طلال>> هرجه طويييييييييييييييلة



خالد>> ياساتر.... ايوا صح ايش سويت مو امس شفت لينا



طلال>>> وياريتي ماشفتها ياشيخ



خالد>>>لاااااااااا شكلها هرجتك طويلة



طلال>> والله ياخالد قااااااااااافلة معايا



خالد>> يلا انا اخلص الي في يدي وامرك



طلال>> طيب اوكي



خالد>> يلا باي



طلال>> باي





لينا>>> وااااااااااااا من جد



مهاوي >> والله محمد اداني المقطع اوريكي هوا



لينا>> لالا يامهاوي ماابغى اشوفو ولااسمع سيرتو



مهاوي>> بس والله محمد برد قلبي في



لينا > الله لايوفقك ولايلحقو خير



مهاوي>> خلاص ماعلينا افتكينا من طلال العلة



لينا>> مهاوي اعطاكي طلال الفلوس



مهاوي فتحت الشنطة وطلعت منو ظرف>> 50 الف ريال



لينا>> من جد انو اهبل



مهاوي مدت للينا الظرف>> هذا حقك يالينا



لينا>> مهاوي انا ماني في حاجته المبلغ هذا



مهاوي>> لا ياحبيتي هذا حقك طلال اذاكي وهذا اقل تعويض



لينا >> الحمد لله ماسار شي والعوض من ربنا مو من طلال الرمه



مهاوي>> لينا المبلغ هذا راح يساعد محمد كثير اعطيلو هوا



لينا>> محمد ماراح ياخذو



مهاوي>> لا خلي ياخذو حقو طلال ماسوا فيكم شويا هذا اقل تعويض للي سوا طلال



دخل محمد الغرفة وفي يدو بوكي ورد ودبدوب وغدا



محمد> مرحبا



لينا لما شافت محمد حست انو الروح رجعت لجسمها>> هلا ياقلبي



مهاوي>> مراحب



جا محمد وحط البوكية والدب جمب لينا وباس راسها>> كيفها حبيبتي



لينا >> الحمد لله



محمد>> يلا مهاوي جيبي الطاولة انا ميت من الجوع



مهاوي >> ايش جبت



محمد>> بيتزا يلا يلا جيعان



جابت مهاوي الطاولة وجاالسة تحط الأكل



مسكت لينا بيده الصغيرة المشبوك فيها المغذي يد محمد وباستها >> الله لايحرمني منك



رفع محمد يد لينا وبسها>> ولا منك ياعمري



مهاوي>> يلا مو وقت الرومنسيات ترى انا جيعانه



جلس محمد جمب لينا على السرير ومهاوي قدامو وجالسين ياكلو وقبل مايكل محمد أي لقمة يأكل لينا قبلو







وصل خالد قدام العمل حق طلال واتصل عليه عشان ينزل



نزل طلال وركب السيارة >> سلام



خالد>> وعليكم السلام قفل الباب



قفل طلال الباب



خالد>> ايش فيك



طلال>> مقهووووووووووووور ياخالد



خالد>> سلامتك من القهر ليش ايش سار



طلال >> اول شي خلينا نروح ناكل بموت من الجوع



خالد>> طيب فين تبغى تتغدى



طلال>> أي مكان



خالد>> كودو



طلال>> يلا قدام





محمد خلص اكل >> الحمد لله



مهاوي>> جاد الله عليك



محمد>> الله يسلمك



لينا>> محمد حترجع العمل تاني



محمد>> ايوا حبيبي الساعه 5 وانا عندك



قام محمد ودخل الحمام عشان يغسل يدو



مهاوي>> لينا اعطي محمد االفلوس



لينا>> لالا انتي اديلو هيا



مهاوي>> طيب



خرج محمد من الحمام >> يلا ياحلوين انا رايح



مهاوي>> لحظة يامحمد



محمد>> في شي



اخذت مهاوي الظرف ومدتو لمحمد



محمد استغرب>> ايش هذا



مهاوي>> 50 الف



محمد>> الي اعطاكي هيا الواطي



مهاوي> ايوا



محمد>> ارميها في اقرب زباله



مهاوي>> محمد خليك صاحي طلال بطران والفلوس ماتفرق عندو وبعدين الي سوا في لينا مو قليل على الأقل ادفع فيها مصاريف المستشفى



محمد>> الله لايجيب اليوم الي احتاج فيها فلوس الواطي شيلي الفلوس هذي يامهاوي من وجهي



مهاوي>> ترى حأخذها



محمد>> حلالك خديها... يلا يااميرتي تبغي شي



لينا هزت راسها انو ايوا



جا محمد >> ايش تبغي



حضنت لينا محمد وباستو في خدو >> لاتتأخر



محمد>> طيب حبيبي يلا مهاوي انتبهي للينا واي شي تبغي دقي عليا



مهاوي>> اوكي





خرج محمد من الغرفة



لينا>> شفتي قلتلك ماراح ياخذ الفلوس



مهاوي>> خلاص حلالي



لينا>> خديها حلالك



مهاوي>> الله بروح اشتري لي لاب توي جديد واشتري لي ساعه الماس عشان الجامعه .. ايوا صح لينا ماتبغى تقدمي للجامعه



لينا>> لا بقدم في الشرقية عشان محمد



مهاوي >> دحين خلاص محمد بيطلع الشرقية



لينا>> ايوا ادولو ورقة النقل



مهاوي>> حلو الله يوفقو يارب



لينا >> اااااااااااااه امين يارب





خالد>> هذا كلو يطلع من محمد



طلال>> شايف كيف



خالد>> طلال مرة لاتقرب من محمد ترى محمد ماندو شي يخسرو



طلال>> يعني اسيب حقي



خالد>> طلال احنا ورانا اهل وسمعه لاكن محمد لااهل ولاسمعه ولاعمل يخاف علية



طلال>> يعني ايش اسوي



خالد>> سيبهم ياطلال في حالهم خلاااااااااص الي جاك كفاية



طلال>> ااااااااااااااه بس



خالد>> ايوا وكيف الأفتتاح حق احمد امس رامي يقول راحو كلهم



طلال>> يوه ياخالد امس شفت ريما الي قلتلك امي تبغى تخبطلي هيا



خالد>> كيف



طلال>> يالله ياطلال فيها جمال ولايفوتك الغمازة الي في خدها تذبح



خالد>> طيب قول لأمك تخطبلك هيا



طلال>> الله يسامحك ياخالد



خالد>> اف ليش



طلال>> انا حق زواج



خالد>> لا منتى صاحي ياطلال تبغى تلعب عليها



طلال>>ياريت بس مااقدر ابوها واصل في البلد



خالد>> اتزوج وفك نفسك



طلال>> اتزوج واربط نفسي بحرمة وبزوره وهم ناقصني انا



خالد>> طيب ايش بتسوي



طلال>> هذي البنت مايجي منها لعب



خالد>> اجل



طلال>> اخطبها



خالد>> توك تقول ماتبغى تتزوج



طلال>> اقولك اخطبها افلها معاها وبعدين افركش الخطبة



خالد>> لو حبيتها



طلال>> خالد انا بعد لينا حلفت مافي حرمة يعلى قدرها عندي عند الجزمة



خالد>> لاإله إلا الله



طلال>> كل بس كل



خالد>> الله يستر من الي انت ناوي علية ياطلال



ياحبيبي ايش راح يستنى ريما من طلال؟؟! الله يتسر بس على ريما







صحيو ريما رنيم من بدري وجهزتلهم الشغاله الغدا لانو مروج جاية تتغدى معاهم



رنيم >>> ريما متى جاية مروج العلة



ريما>> مدري كلتمها قالت خلاص خارجه



رنيم>> ايوا قالت خارجه يعني توها صحيت



ريما>> هههههههههههههه حرام عليكي



رنيم>> والله مروج هذي حفيدة مسيلمة



ريما >> رنوم إلا مروج



رنيم >> طيب ياختي



تتن تتن تتن تتن



ريما>> اهو شكلها مروج



راحت ريما جري وفتحت الباب



على طول مروج حضنت ريما >> ياحيوانه وحشتيني



ريما وهيا حاضنة مروج>> ياقلبي وانتي اكثر



رنيم واقفه جمبهم وتطالع في الساعه>> خلاص ربع ساعه وانتو تحضنو بعض خلاص



ريما >>حرام عليكي اسبوع ماشفتها



رنيم>> اسبوع مو سنة



باست مروج ريما على خدها وسلمت على رنيم



مروج>> وحشتيني



رنيم>> ياحبي وانتي بعد



ريما>> يلا مروج جيعانين



اخذت ريما من مروج العابية وراحو على الحوش قدام المسبح يتغدو



رنيم>> شوفي سوينالك اكل معتبر



مروج>> ياقلبي الله لايحرمني منكم



رنيم>> ايوا والله انا قلت لهم سولها اكل تلقوها جايه جيعاااااااااانه



مروج>> وجع في وجهك ليش جايه من مجاعه



رنيم>> تقريبا



ريما>> هههههههههههههههههه اخصريها مروج



مروج >> ريما فاتكم ايش سار فيا في الأسبوع الي راح



رنيم>> ايوا يلا حكينا تراني متحمممممممممممسة



ريما وهيا تحط لمروج في الصحن حقها رز >> ايو ايش سار



جلست مروج تحكي ريما ورينم ايش سار معاها من يوم ما سافرو وجاها





خلصو طلال وخالد اكل



طلال>> يلا خللود



خالد>> يلا



طلع خالد وطلال من المطعم وركبو السيارة واجعو على دواماتهم



طق طق طق



ام حسام >> اتفضل



فتحت ام ريما الباب>> السلام عليكم



قامت ام حسام وسلمت على ام ريما>> يا هلا ويامرحبا



ام ريما>> لولولوولي مبروك ماجاكم



ام حسام >> الله يابرك فيكي عقبال البنات يارب



سلمت ام ريما على بطة>> الف الف مبروك حبيبتي يتربى في عزكم



بطة >> الله يبارك فييكي ياخاله



ام حسام>> وه فين البنات



ام ريما>> والله كانو جاين بس صحبتهم جات تتغدى عندنا وماقدرو يجو



ام حسام >> ماشاء الله تبارك الله



ام ريما>> ها يابطة كيف وجع الولادة



بطة>> والله مرة تعبت



ام ريما>> شايفة كيف ماجبناكم بالهين



ام حسام>> اقولها دحين تحسو بقيمتنا



بطة >> حرام عليكي ياماما والله حاسة بقيمتك



ام ريما>> هههههههههه لا ماشاء الله عليها بطة الله يرطح فيها البركة





رنيم>> وربي وربي انو سافل



مروج>> يالله يارنيم ماتتخيلي كيف جمسي سار يتنفص



ريما>> وانتي خبلة تفتحي لو البلوزة



مروج>> ماادري كيف سويت كدا



رنيم>> لا والله صح عليكي كدا بينتيلو انو حقير وكل همو جسمك مع انك دب بس يلا



مروج>> هههههههههههههه اقلبي وجهك



ريما> طيب وايمن



مروج>> اااااااااااه على ايمن المهم ياحبيبتي اول ماخرج لقيت نفسي دقيت عليى كيف ليش ماادري



وجلست مروج تكمل لريما ورنيم الي سار معاها وريما ورنيم متحمسين في الهرجه



ام ريما >> يعني حتأجلو موعد الشوف



ام حسام>> لالالا حسام يفضحنا



ام ريما >> ههههههههههههه الله يسعدو



ام حسام>>ايوا نبغى نروح بكرة بعد المغرب الولد يشوف البنت ويلبسها



ام ريما>> طيب وبطة



ام حسام>> محنا مطولين كلها ساعه ساعتين بالكثير



ام ريما> الله يقدم الي في الخير والصلاح



ام حسام >> امين يارب



هتون وشهد وخلود ونوارا جالسين في الصاله مع امهم



هتون>> طيب ايش راح تلبس خلود



ام هتون> الي تبغى



خلود>> بلبس تنورة وبلوزة



نوارا>> بس يامطوع كول ايش يقول الولد عنك



خلود>>> هوا حر انا مااطلع لرجال اول مرة اشوف ببنطلون



شهد>> من جد عقد



خلود>> كييييييييفي



هتون>> بس ياام الشر انتي حرة



ام هتون>> شهد خالتك كلمتني



شهد استحت



هتون>> ايش قالت لك



ام هتون>> تقول حدد يوم عشان نملك



نوارا>> بدي السرعه



ام هتون>> ايوا خلاص الولد وعارفين وشافها وشافتو ايش نستنى



خلود >> من جد



هتون>> طيب ايش قلتي لها



ام هتون>> قلتلها اشوف ابوكي وبعيد اردلها



نوارا>> خليها هيا خلود في ليلة وحده



ام هتون>> انا كدا جالسة افكر



خلود>> يع انا وانتي في ليلة وحده



هتون>> لا ياامي يقول الأخوات لما يملكو في ليلة وحده ..وحده منهم تسعد والتانية تتعس



ام هتون>> قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا وبعيدن مافي شي من القران والسنة يقول كدا



البنات فتحو فمهم امهم من يوم ماجو من برى وهيا متغيرة العادة تقول نسوي لهم حجاب ولانلبسهم خرزة زرق



هتون>> سبحان الله



خلود>> من جد سبحان الله





ريما حطت يدها على فمها ونقزت>> الله ياحيونه يعني شوفت يوم الربوع



مروج وهيا تصلح البلوزة >>احم احم يس



رنيم>> افا انتي تتزوجي وانا ريما نعنس اهب



مروج>> وجع قولي ماشاء الله



رنيم>> ماني قايله اهب اهب اهب



ريما>>ههههههههههههه طيب ايش بتلبسي



رنيم>> اكيد تتسلتح وتاخذ ملابسنا



مروج>> لا ياعمري بابا اداني فلوس وبننزل انا وانت اليوم السوق نشتري



رنيم>> طيب حلو متى ننزل



مروج>> يعني بعد المغرب



ريما>> انتي دارية انو شوفت خلود يوم بكرة



مروج>> امانه



ريما>> والله امس قالت لنا واتخيل انو امس احمد خطب شهد



مروج>>> يلعن ام الفلة يعني امس شوفت شهد و بكرة شوفت خلود والربوع شوفتي



رنيم>>> ومايدريكي متى شوفتي انا وريمو امكن اليوم ههههههههههههههههه



ريما>> بس ياامك



رنيم>> ماتدري سبحان الله



ريما>> اقول يلا بس من هنا .. مروج قومي نطلع فوق اديكي هديتك واوريكي الصور



رنيم>> قصدك هداياااااااااااااااااااااااااتك مو هديتك



مروج حضنت ريما >> حبيبتي وجابت لي هدية ليش حاقده



رنيم>> مو حاقده بس ابويا بيفلس بسببك



ريما>> ههههههههههههههه يلا يلا نطلع



مروج>> ريمو صورتي مشعل الي تقولي علية



ريما>>لا طبعا خير اصورو



مروج>> قهر نفسي اشوف



رنيم>> صورنا ممدوح نوريكي هوا هههههههههههههههههههههههههههههه



مروج>> يلا امشو



طلعو البنات على الغرفة حقتهم وطلعو الكاميرا وجلست مروج تتفرج على الصور



رنيم>> شايفة كيف اشكالنا يوم الكرنفال



مروج وهيا تتفرج على الصور>> مين دي البنت



ريما>> وحده من الإيطالين بالله مروج ماتجنن



مروج>> تجنن ماشاء الله



ريما وهيا تأشر على الكام >> شوفي هذا بابا



مروج>> ياربي يسعد قلبو يجنن



رنيم مسكة مروج من شعرها >> هاي لاتحطي عينك على ابويا



مروج>> اح الله ياخدك شوفتي يوم الأربعاء ايش ابغى في ابوكي



رنيم >> هههههههههههه الأربعاء



ريما>> خير رنيم



رنيم>> اسمو الربوع مو الأربعاء



مروج>> ه ه ه يادمك يارنيم



رنيم>> المهم دحين شوفي الأشياء الي ريما جابتلك هيا والبسي شي منها للشوفة



ريما >> ايوا صح خليني اقوم اجيب لك الهدية حقتك



قامت ريما وفتحت الدولاب وطلعت منو كيس كبير



مروج>> ياحياتي ياريما



فتحت ريما الكيس وطلعت منو عطر فرزاتشي جديد وعطر اسكادا الجديد



ريما >> هذي العطور



مروج باست ريما في خدها >> ياحياتي ياريمو



رنيم >> اصبري لاتبوسي في اشياء كثيرة وفري البوسات



مروج>> ياقلبي ياريمو



ريما طلعت من الكيس بلوزة من LV لونها ابيض وعليها حروف ملونه

وشنطة من قوتشي تجنن



ريما >> وهذي البلوزة والشنطة



مروج>> ياريمو والله كلفتي على نفسك



رنيم>> مرة مرة كلفتي على اختي



ريما>> رنوم



رنيم وهيا تاكل لبان >> ها



ريما>> كلي هوا



مروج>> ياقلبو ياريما



ريما>> مروج البس البلوزة دي لما يجي ايمن والبسي عليها تنورة سوده والله شكلك يجنن



مروج>> والله جالسة افكر بكدا



رنيم>> ايوا والبسي الفلات حقي الي من LV نفس البلوزة يطلع شكلك كششششششششخة وسوي شعرك استشوار وارفعي باف من قدام وحطي روح احمر



ريما>> ايوا صح والله يطلع شكلك يجنن



مروج>> طيب يلا نروح نشتري نتورة سودا



رنيم>> وليش الخساير يادب



مروج>> رنوم معايا فلوس



رنيم>> انا عندي نتورة من عند ارماني تجنن خدي البسيها بعدين وديها المغسلة ورجعها ومعاها 30 ريال اجار



ريما>> الله يخسك يابخيلة



رنيم>> ايوا لازم اتاجر اجل اخليها تكشخ على قفانا قدام عريس الغفلة



مروج تطالع في ريما>> مروج انا ليش ساكتة لها




مروج >> مدري

قامو مروج وريما وسار يضربو رنيم بالمخده







العصر الساعه 5



خلص محمد من شغلو وطلع ع المستشفى عند لينا على طول واول مادخل المستشفى لقى حسام و رفع يدو يسلم



محمد>> السلام عليكم



حسام>> هلا والله وعليكم السلام



محمد>> كيفك



حسام >> الحمد لله كيفك انت



محمد>> بخير لله يسلم



حسام>> شكلك مضايق خير



محمد>> لا والله بس شويا مرهق



حسام>> ليش لك احد مريض هنا



محمد ارتبك >> ها ايوا خطيبتي



حسام>> لالا الف لاباس عليها



محمد>> الله يسلمك وانت



وصل المصعد ننت دخلو محمد وحسام المصعد



حسام>> انا ياسيدي سرت خال



محمد>> ماشاء الله تبارك الله يتربى في عزكم يارب



حسام>> الله يسلمك حبيبي



محمد>> عقبال ماتسير ابو يارب



حسام>> ان شاء الله يارب هههههههههههههه



محمد>> هههههههه يارب



تتن وصل المصعد



حسام>> يلا حمود اشوف على خير وخلينا نتقابل



محمد>> ان شاء الله حبيبي



حسام>> سلام عليكم



محمد>> هلا هلا



طلع محمد الدور التاني تتن



طق طق



مهاوي>> ادخل



محمد>> السلام عليكم



مهاوي وهيا لابسة العباية>>> وعليكم ادخل بسرعه امي 100 مرة اتصلت عليا



محمد>> طيب طيب الله معاكي



مهاوي وهيا لابسة العابية باست لينا على خدها >> يلا حبيبي اشوفك بكرة



لينا>> باي ياقلبي



خرجت مهاوي وراح محمد وفصخ الشماغ وحطو على الكرسي وفك ازارير الثوب من عند حلقو وجلس على السرير جمب لينا وحضنها



محمد>> ها حبيبي كيفك دحين





لينا وهيا في حضن محمد>> لا الحمد لله احسن



طق طق طق



محمد>> اتفضل



السستر>> دكتور يجي سوي كشف على مريض



محمد>> اوكي



قام محمد وجاب للينا الطرحه ولفتها لينا على راسها



طق طق طق



محمد>> اتفضل



الدكتور>> مساء الخير



محمد>> هلا يادكتور



الدكتور وهوا يطالع في ملف لينا>> ها ازيك يالينا



لينا>> الحمد لله يادكتور احسن



الدكتور حط الساعه على اذنو وحط السماعه على صدر لينا



الدكتور >> خدي نفس



اخذت لينا نفس



الدكتور >> نفس تاني



اخذت لينا نفس



الدكتور جاب عدة الضغط وقاس للينا الضغط



محمد>> ها دكتور كيفها دحين



الدكتور >>لالالا دي زي الحصان ماشاء الله



محمد انبسط >> يعني نقدر نطلعها اليوم



الدكتور >>> لا اليوم ماينفعش بكرة الظهر ان شاء الله هنخرقها



محمد>> الف شكر يادكتور



الدكتور >> ممكن لو تكرمت انا عيزك شويا



لينا انفجعت>>> دكتور في شي



الدكتور >>لا ياماما ماتخفيش بس عيزينو يوقع على شوية ارواق



محمد باس لينا على راسها >> دحين حبيبي ارجع



طلع محمد مع الدكتور ووقفو عند الباب



الدكتور >> يااخ محمد احنا لام نتكلم مع احد من اهل المريضة



محمد>> ليش يادكتور في شي



الدكتور >> لا بس لينا بتعاني من حالة اكتئاب فظيع ولو تطورت الحال هدي هنطر نحولة على دكتور نفسي لانو الأغماء الي حستي بس امبارح كان هروب من واقع مش مرض جسدي



محمد انفجع >> بس يادكتور هيا مابتسوي شي يخوف



الدكتور >> ايوا منا عارف بس ممكن في أي لحظة ضعف تنتحر او تعلم حاجه وحشه في نفسها



محمد>> بس يادكتور لينا مالها احد



الدكتور >> ازاي يعني



محمد>> امها اوبوها منفصلين وهيا عايشة عند ابوها وابوها طيار ماتشوف غير مرة اومرتين في الأسبوع



الدكتور >> وانت أي علقتك فيها



محمد سكت >> انا



الدكتور >> بس يامحمد لو كنت بتحبها لازم تعيشها في جو أسري مترابط دا اكتر شي هيريح نفسيتها



محمد>> ان شاء الله



الدكتور حط يدو على كتف محمد>> عن اذنك



دخل محمد الغرفة وجلس جمب لينا على السرير



لينا>> محمد ايش قالك الدكترو



محمد>> ولا شي يقول انو اعصابك تعبانه ولازم ماترهقي نفسك ولاتزعلي نفسك



لينا>> بس



محمد>> بس يانور عيني



لينا حضنت محمد بقووووووووووة >> ااااااااااه احبك



محمد>> وانا اموت فيكي







هتون وهيا فوق السرير>> خلود ايش بتلبسي بكرة لما يجي حسام



خلود وهيا قدام الدولاب >> مدري ياهتون بس بلبس تنورة



نوارا>> البسي التنورة دي



شهد>> ايوا مرة حلوة



هتون>> ايت وحده



خلود>> الكروهات الي اخذتها من رنيم



هتون>> ايوا مرة تجنن



خلود>> بس قصيرة ياهتون



شهد>> خير لولو ميد لنص ساقك توصل عادي



نوارا>> مرة تجنن مع البلوفر حقها مرة خرافي



خلود>> مدري



نوارا>> وانتي ياشهد



شهد>> انا ماني مسوية شوفه خلاص شافني



هتون>> مرة متحمسة انتي وخلود في ليلة وحده الفلة



شهد> من جد انا ولول في ليلة وحده حمااااااااااااااس



يااسود ياسواد الليل يااسود

يالون المسك والعنبر



المتصل حس حس



شهد>> اف حس حس ايش عندها



هتون >>مدري



ردة هتون>> ها حس حس



رنيم>> هتون افتحي المايك



هتون>> ليش خير



رنيم>> افتحي بسرعه



فتحت هتون المايك >> فتحتو



مروج>> كلكم سامعينني



شهد>> يادبه



نوارا >>مروج كيفك



مروج>> بخير كيفكم انتو



هتون>> تمامو



مروج>> اسمعوني



خلود>> سامعينك قولي



مروج>> بعد بكرة شوفتي على ايمن



هتون فتحت فمها >> ياحيوانه



شهد>> امانه



نوارا>> لولولولولوي



مروج>> ههههههههههههههههههههههه والله بعدك يالولو بيوم



خلود>> الف مبروك ياهبلة



مروج>> الله يبارك فيكي



هتون>> حيوانه ليش ماقلتي لنا من اول



رنيم قاطه مع مروج>> أصلا احنا مادرينا غير اليوم



شهد>> واو حماس يلا مبروك ياقمر



مروج>> الله يبارك فيكم



رنيم>> يلا اسرو خسرتوني



هتون> هههههههههههههه باي ياحس حس



هتون>> يالله مروج انخطبت باقي انا وريما ورنيم



نوارأ>> وانا



شهد>> حلي توك بزرة



نوارا>> بزرة في عينك انا امرأة كاملة الأنوثة



خلود>> طيب يا أونوثة



خلص انس وعبد الرحمن ورااكان من العمل وطلعو على بيوتهم



طلال خلص شغل وشغل سيارتو وراح على االبيت





انس دخل البيت وسلم على امو وغير ملابسو وجلس مع امو في الصاله يهرج



دخل راكان البيت ولقى امو و ابو جالسين في الصالة



راكان>> السلام عليكم



ام راكان>> وعليكم السلام



راكان >> يلا يلا جبت الرقم



ابو راكان>> رقم مين



ام رااكان>> ام رنيم



ابو راكان>> اشوفك جدي في الحكاية



راكان>> ايوا خلاص ابغاها



ام راكان >> اديني الرقم



طلع راكان الجوال من جيبو ونقل ام راكان الرقم



ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت



دق جوال ام ريما نغمة نواكيا

المتصل رقم غريبة



رد ام ريما >> الو


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:15:29 AM   رقم المشاركة : [72]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت ال 74

طلع راكان الجوال من جيبو ونقل امو الرقم

ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت

دق جوال ام ريما نغمة نوكيا
المتصل رقم غريبة

رد ام ريما >> الو

ام راكان بثقة وهيبة>> السلام عليكم

ام ريما بثقة مهب اقل من ثقة ام راكان>> هلا وعليكم السلام

ام راكان>> كيفك ياام محمد

ام ريما>>> الله يسلمك ياعيني معليش مين معايا

ام راكان>> معاكي حرم الوزير عبد العزيز التــ؟؟؟

ام ريما >> هلا حبيتبي كيفكم

ام راكان>> ياهلا فيكي والله بخير الحمد لله .. ام محمد انا عندي ولد واحد ماعندي غيرو راكان

ام ريما>> الله يخليك هو

ام راكان>> الله يحفظك والله وراكان شاف بنتك في حفلة افتتاح المحل حق احمد الــ؟؟ امس

ام ريما>> ايوا امس كنا موجودين انا والبنات

ام راكان>> والبنت عجبتو واحنا يشرفنا نجي ونخطب بنتكم رنيم لراكان ولدي

ام ريما الفرحه ماهي سايعتها>> والله ونعم فيكم وفي راكان ولدكم

ام راكان>> الله يسلمك وطبعا زوجي غني عن التعريف

ام ريما>> اكيد ياقلبي

ام رااكان>> خلاص شوفو الأبو والبنت وردولنا

ام ريما>> ان شاء الله اشوفهم واردلك

ام راكان>> ان شاء الله بأذن الله والله يشرفنا نسبكم ياام محمد

ام ريما>> والله احنا الي لنا الشرف ياعمري

ام راكان>> الله يسعدك.. يلا ياعيني سلمي لي على الجميع

ام ريما>> الله يسلمك حبيبي ياهلا

قفلت ام ريما من ام راكان والفرحه ماهي سايعتا

راكان>> ها ايش قالت لك وافقة

ام راكان>> وه طبعا انت راكان ولد الوزير احد يردك

راكان>> يوه يامي المهم دحين ايش قالت لك

ام راكان>>> قالت تشوف البنت وابوها وترد لنا

ابو راكان>> الله يتمم لك على خير

راكان>> امين يارب

وصلت ام ريما البيت ودخلت غرفتها تغير ملابسها

مروج>> خلاص يعني مانروح السوق

ريما>> لا خلاص خدي الأشياء دي معاكي ولما تخلصي منها رجعيها

مروج باست ريما في خدها >> ياحياتي ثانكس الله لايحرمني منك

رنيم>> استغفر الله العلي العظيم

مروج>> من وجهك

ريما>> ايوا صح ميمو ايش تبغي قسم

مروج مستغربة>> قسم .. قسم ايش

ريما>> لاميمو فتحي مخك لاتخلي ايمن يمسحو

مروج>>هههههههههههههههههههه لا والله توي استوعب انتي ايش تبغي

ريما>> انا طبعا إعلام

مروج>> طيب حتى انا

رنيم> بس ياسلتوحه ماعندك رأي كل شي زي ريما

مروج>> ا س اس سدي حلقك .. خلاص ريمو انا كمان اعلام

ريما>> اوكي حبيبي لانو بابا بيسأل ايش تبغو

مروج>> تعالي ايش تبغى خلود

رنيم>> هههههههههههههههههه

مروج>>> خير تضحك هذي المعتوها

ريما>> هههههههههههههه انتي ماتدري خلود ايش تبغى

مروج>> لا

ريما>> ههههههههههههههه تبغى تربية اسرية

مروج>> طيب عادي

رنيم>> ياهبلة احد يدخل جامعه عزوز ويتخصص تربية اسرية حمارة انتي

مروج>> من جد غبية خلود

ريما>> هههههههههههههههه صباح الخير

مروج>> عادي لولو طول عمرها تكره الدراسة

رنيم>> عشان كدا بتدخل تربية اسرية عشان ماتبغى تذاكر

خلصت ام ريما وطلعت في الصالة تستنى ابوريما يرجع من العمل

خلود>> يالله ياهتون مرة خايفه

هتون>> عادي يالولو

نوارا>> لا مو عادي عند خلود مصيبة

خلود اعصابها مرة متوترة >> نوارا تعرفي تسكتي

شهد>> لولو ليش متأزمة عادي

خلود>> مو متأزمة بس مدري احس اني خايفة

شهد>> عادي يالولو لازم تحسي كدا رجال اول مرة تكشفي علية

نوارا>> خصوصا انك مطوع كول

خلود>> هتون سكتيها لااقوم احوفها هنا

هتون>> خلاص نوارا اتركيها

نوارا >> كيفكم

شهد>> امشو ننزل تحت في الحوش وناسة هنا ملل

خلود>> يلا


محمد وهوا ماسك ورق الكوتشينة>> يلا ورينا

لينا جالسة على السرير وشعرها مفرود على راحتو وفي يدها اليمين المغدى مشبكو وماسكة الورق>> مسكين ترى انا فنانه

محمد>> يلا ورينا

رمى محمد 6
ورمت لينا 8

محمد>> يلا شوفي الفن

كانت اخر ورقه مع محمد الولد وشال الورق فيها

لينا >> لااااااااااااا انحرق الولد حقي

محمد>>ههههههههههههههه لازم تستغلي كل شي من بدري مو بعد ماينحرق كرتو هيا شوفي الولد حقك انحرق

لينا خربطت الروق >> خلاص ماابغى العب

محمد يرقص حواجبو للينا >> خسرتي ياخسرانه

لينا مدت لسانه >> ام اهبل

محمد مات ضحك على شكل لينا من جدها انقهرت >> هههههههههههههههههههههههههههه

لينا مدت بوزة بدلع >> مافي شي يضحك

مسك محمد يد لينا وباسه >>> اموووووووووووواه احبك

لينا حطت يدها على خد محمد>> وانا اموت فيك

محمد>> لينا كلمتي ابوكي

لينا>> دقت علي مهاوي كم مرة جهازو مغلق

محمد>> ام

لينا>> ليش

محمد>> لا بس أسئل

لينا>> هوا جاي اخر الأسبوع اكيد

محمد>> طيب كويس

لينا >> محمد طفشت ابغى اطلع

محمد>> خلاص حبيبي بكرة ان شاء الله الظهر تطلعي

لينا>> يارب

دخل ابو ريما البيت ولقى ام ريما جالسة في الصالة

ابوريما>> السلام عليكم

قامت ام ريما جري ومسك ابوريما من يدو >> وعليكم السلام تعال بسرعه


ابوريما>> ياساتر خير ان شاء الله

دخلت ام ريما وابوريما غرفة الضيوف وقفلو الباب

ابوريما >> ها خير ايش في

ام ريما >> اجلس اول

جلس ابوريما وام ريما على الكنب

ابوريما>> اهو جلسنا

ام ريما>> اتخيل اليوم مين اتصل عليا

ابوريما>> مين

ام ريما>> ام راكان عبد العزيز الـ؟؟؟

ابوريما>> هذي مو زوجة الوزير

ام ريما>> ايوا

ابوريما>> وايش تبغى

ام ريما>> خطبت بنتك

ابوريما فتح فمو >> خطبتي بنتي

ام ريما>> ايوا لاتتفاجئة بناتك زي القمر والف واحد يتمناهم

ابوريما>> دقيقة مين من بناتي

ام ريما>> رنيم

ابوريما اتفاجئ>> رنيم الرجه

ام ريما>> ايوا رنيم

ابوريما>> رنيم صغيرة

ام ريما>> لا ماهي صغيرة ماشاء الله عليها لو جوزتها تخلف

ابوريما مو متخيل انو يرجع البنات من غير مايلاقي رنيم وريما >>>لالالالا البنت صغير

ام ريما>> لا صغيرة ولاشي ياابو محمد دحين الشي الطيب مايجي دايما والولد مال وجاه ومركز وتعليم واخلاق

ابوريما>> بس

ام ريما>> لا بس ولا شي روح اسئل عن الولد وخلينا نستر البنات

ابوريما>> انت من جدك كيف ازوج رنيم قبل ريما

ام ريما>> لا ياحبيبي عادي الفرق مو كبير بين ريما ورينم كلها سنة

ابوريما>> بس برضو ريما الكبيرة المفروض ريما الي تتزوج اول

ام ريما>> ابو محمد خلينا نتكلم بصراحه ريما مريضة ومــ

قاطع ابوريما زوجتو بعصبية >> ريما مافيها شي

ام ريما مسكت يد ابوريما>> ياابو محمد ريما بنتي زي ماهيا بنتك بس ماراح نخلي نصيب رنيم يوقف عشان ريما هذا نصيبها وربي سخرلها وريما ربي حيسخرلها بس في وقتها

ابوريما اقتنع بكلام زوجتو>>خير ان شاء الله بس لاتقولي للبنات شي الين مااسئل عن الولد

ام ريما>> انت مو شفتو امس

ابوريما>> ايوا شفتو بس مااعرف كيف اخلاقو صح الولد راكز وهيبة وباين انو مهتم بعملو ورزقو بس هذا مو كفاية هذا حياخد وحده من عيوني ياام محمد تعرفي يعني أي عيوني

ام ريما>> خلاص انت اسئل وقولي عشان ارد للحرمه

ابوريما >> ان شاء الله .. تعالي بكرة مو شوفت خلود بنت اخويا

ام ريما>> ايو ان شاء الله

ابو ريما>> كيف الولد يبغى يشوف البنت واختو توها والدا

ام ريما> والله مدري ام حسام قالت كلها ساعه يشوفو البنت ويلبسوها لانو حسام رجها قالها ماتأجلي

ابوريما>> وانتو ان شاء الله رايحين

ام ريما>> ايوا اتصلت عليا مرة اخوك وقالت تعالو انتو والبنات اتغدو عندنا

ابوريما>> خير الله يتمم لهم يارب

ام ريما>> يلا انت ماتبغى تتغدى

ابوريما>> ايوا والله ميت جوع

ام ريما>> يلا

خرجو ام ريما وابو ريما على الصاله وكلمت ام ريما الشغالات يجيبو الأكل لأبوريما


خلصت صلاة العشا ورجع صالح من المسجد وجلس في الصاله

صالح >> السلام عليكم

ام طلال>> وعليكم السلام ورحمة الله

صالح >> فين البنات

ام طلال> في الغرقة قدام اللاب توب هذا طول الليل والنهار

صالح>> روحي ناديهم وصحي طلال خلينا نروح نتعشى في مطعم

ام طلال قامت >> يلا دحين اروح

نوف جالسة قدام الاب توب وفاتحه موقع الفيس بوك >>> نهى نهى تعالي شوفي هذا الولد يقتل

نهى جالسة ترقص وحاطة الاي بوت في اذنها

نوف بصوت عالي>>> نهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

نهى نزلت الاي بوت من اذنها >> نعم خير

نوف >> تعالي شوفي الولد هذا يجنن

راحت نهى وجلست جمب نوف على السرير

نهى >> ياحيوانه يجنن من فين طحتي علية

نوف>> حلو صح

نهى >> ايش حلوة اقولك يجنن

نوف>> رسلي لي مسج صداقة

نهى>> هاتي رقمو بسرعه

نوف>> لا نهى من جدك

نهى>> ايوا حماس يجنن

نوف>> طيب تعرفي هذا من فين

نهى >> من فين

نوف >>من حائل

نهى>> لاااااااااااااا من جد

نوف>> والله

نهى>> والله عندهم شباب حلوين

طق طق

نهى >> قفلي قفلي

نوف>> مين

ام طلال>>> يابنت افتحو الباب

نوف>>> روحي افتحي الباب

راحت نهى فتحت الباب

ام طلال>> يلا يابنت انزلو ابوكم عازمنا على العشاء برى

نوف>> يس قود

ام طلال>> يلا عبال مااروح اصحي اخوكي

نهى >> لاتعبي نفسك ماراح يرد عليكي

ام طلال>> انا نفسي اعرف انتي ليش ماتحبي

نهى >> كدا اكرهو اطيق العمى ولا اطيقو

انفتح بابا غرفة طلال قادم غرفة اخواتي

طلال>> وانا لو صقعتك كف على وجهك اعميكي

نهى بثقة>> هه يلا جرب عشان تنطرد زي الكلب برى البيت

طلال مالو خلق نهى مرة عنادية وماراح يخلص منها >> مام انا طالع

ام طلال>> لالا كلنا دحين خارجين نتعشى برى

طلال>> ومين عازمنا

نهى >> بابا ابويا

طلال>> ابوكي

نهى >> ايوا ابويا في شي

طلال>> مام انا نازل تحت

نزل طلال عند صالح في الصاله

ام طلال مسكت نهى من اذنها>> نهى طلال اخوكي الكبير

نهى>> اه يااماما عورتيني

ام طلال >> واكسر راسك كمان عيب الأسلوب الي بتكلمي في اخوكي غلط

نهى>> بس ياماما الي يشوفك يقول من زين طلال

ام طلال>> ايش في والله شيخ الرجال

نهى>> شيخ الرجال مرة وحده اقسم بالله انو عرة الرجال

ام طلال>> بس بس ددو ددو ددو ماتعرفي تسكتي

نوف>> هههههههههههههههه راديو

نهى>> مو راديو بس اكرهو

ام طلال>> يلا يلا البسو وانزلو بسرعه بلا كلام فاضي

نهى وطلال اخوان من ام وحده بس كل واحد يشيل للثاني حقد كأنو عدو مو اخو والسبب في ذا كلو جشع طلال واسلوبه مع صالح

مروج طالعت في الساعه>> اف اف

ريما>> ايش في

مروج>> الساعه 10 ياويلي

رنيم>> عادي ليش ياويلك

مروج>>> قلت لماما ماراح اتأخر

ريما>> قولي لها عبال مااشترينا الأغراض من السوق

رنيم>> تبغيها تكذب على امها

ريما>> ايوا صح نسيت انك ماتكذبي

مروج>> الله ياخدكم جيبو عبايتي قبل مايجي بابا ويسوي لي فلم هندي بسرعه

رنيم>> خلاص وجع اصبري

ريما>> هههههههههههههههههههه اخلاق رنيم سيئة اليومين دي

اعطت ريما لمروج العابية ونزلو معاها لين وصول عند باب البيت

مروج سلمت على ريما>> يلا حبيبي باي وطمنوني ايش راح يسير بكرة

ريما>> اوكي ياقلبيو

رنيم>> مروج

مروج>> نعم

رنيم>> انتبهي لأغراضي

مروج>> ياحبك للمنة

رنيم>> هههههههههههههه امزح خلاص روحي ياشحاته

مروج>> ريما دخليها ولا أفقشها

ريما>> ههههههههههههههههه رنيم اسري

خرجت مروج وركب السيارة مع سوبرمان عشان يدويها بيتها

فقلت ريما الباب وراحت في الصالة عند ابوها وامها ورنيم

راحت ريما وجلت جمب أبوها

رنيم >> ماما دريتي

ام ريما >> ايش

ريما >>لا لا رنوم انا اقول

رنيم>> تحلمي انا اقول

ام ريما>> ايش في

رنيم>> ماما اتخيلي مروج انخطبت

ام ريما ابتسمت >> مااشاء الله تبارك الله مين

رنيم>> مين يعني ولد عمتها طبعا

ابوريما>> وليش طبعا دي

رنيم|>> لانهم بدو وبنت العم لولد العم

ابوريما>> لا مو شرط شوفي مرة عمك ام هتون الله يرحمها بنت عمنا بس اخويا الي طلبها

ام ريما>> الله يرحمها

ريما>> يالله ياماما مرة وناسة بكرة شوفة خلود وبعدها شوفت مروج ونااااااااسه

ام ريما وهيا تطالع في رنيم>> ويمكن بعدها تسير شوفت وحده فيكم

رنيم>> الله الله حمااااااااااااس متى بس

ابوريما>> وه يابنت عيب

رنيم>> لا مو عيب عادي مافي بنت ماتبغى تتزوج

ام ريما>> والله من جد ماتستحي

ابوريما حط يدو على راس ريما >> ها ريمو تبغى تتزوجي

ريما مرة خجوله ميلة ريما راسها ورفعت اكتافها

رنيم> الله اكبر مسوية تستحي والله يابابا كدابة تبغى تتزوج

حضن ابوريما ريما بقوة >> هذي حبيبة ابوها مو أي احد ياخدها صح ياريمو

ريما وهيا في حضن ابوها >> طبعا انا ريما هههههههههههههههههههه

ام ريما>> الله يسخرلكم ويسخر لبنات المسليمن يارب

رنيم>> ماما كيف البيبي حق بطة

ام ريما >> ياختي الصلاة على النبي يجنن

ريما>> ايش جابت

ام ريما>> ولد

رنيم>> حلو ايش سمو

ام ريما>> تقول مهند

ريما>> ههههههههههه متأثرين بالمسلسلات التركية

رنيم>> من جد على بالهم بيطلع زي مهند ههههههههههههههه

ام ريما>> لا يابت ابو مازن اسمو مهند

رنيم|>> اها عشان كدا


وقف صالح قدام المطعم الهندي

صالح >> يلا طلال انزل عبال مااوقف السيارة

نزل طلال و اخواتو وامو ودخلو المطعم

طلال >> لو سمحت نبغى طاولة ل 5 اشخاص

الهندي >> اتفضل من هنا سير

مشو وراى الهندي وجلسو على الطاولة ولحقهم صالح

جلس صالح على الطاولة

صالح>> يلا اليوم الي بيطلب لنا طلول

نهى >> خير ياطير ليش طلال يعني

صالح>> ولدنا الكبير ليش مايطلب لنا

نهى>> مو ولدك

طلال>> نهى انا خايف يوم اديكي كف على وجهك ألوحك

ام طلال>> نهى طلال وبعدين

طلال>> شوفي بنتك اول

ام طلال>> نهى خلاص ياماما عيب

نوف >> انا اموت واعرف ليش ماتطايقو

طلال مسك الشوكه وحطها على رقبتو >> هنا توقفلي

نهى مسكة السكينة وحطنها عند دقنها >> وهوا هنا يوقف لي

صالح>> طيب وبعدين معاكم انتو الأثنين ولا كاني موجود

نهى >> انا اسفة

صالح>> ااااااه يارب يلا طلال اطلب لنا

طلب طلال الأكل على مزاجو وكل ماطلب شي نهى قالت مااحبو مايعجبني حار ملينا زيت


وصلت مروج بيتها ودخلت معاها اكياس

ام مروج>> هلا والله ايش دا

مروج وهيا تقفل الباب برجولها يدينها مليانه اكياس>> اخذ نفسي اول

راحت مروج وجلست على الكنبة >>> اه يالله ماما كلم بابا يصلح المصعد انقطع نفسي

ام مروج>> يووووووه خرب تاني

مروج>> ايوا طلعت بالدرج

ام مروج>> هذا كلو اشتريتي

مروج>>لا ولارحت السوق

ام مروج>> ومتى ان شاء الله تبغي تروحي ترى مافي وقت

مروج>> مني رايحة السوق اصلا

ام مروج>> أجل ايش هذا كلو

مروج>> هذي كلها اشياء ريما اشترتلي هيا من ايطاليا

ام مروج>> ياربي يسعدها ريما

فتحت مروج الكيس وطلعت منو العطور

مروج>> شوفي دي العطور

اخذت ام مروج العطور وفتحتها وجلست تشمها >> الله ريحتها قوية

طلعت مروج من الكيس البلوزة >> شوفي ماما بلبس دي البلوزة

ام مروج>> مروج البلوزة دي من lv

مروج>>يس

ام مروج>> عارف كم سعرها

مروج>> ايوا

ام مروج>> هذي تجي ب الفين او3 الاف

مروج >> طيب وين المشلكة

ام مروج>> لا تخلي ريما تهديكي شي زي كدا ماتقدري ترجعي لها هديه بقيمتها

مروج>> ماما انتي اكثر وحده تعرف ريما ماما ريما مايتهمها الفلوس بعدين ماشاء الله تبارك الله ربي منعم على ابوها

ام مروج>> مدري عنكم بس حلوة البسيها لما يجي ايمن

مروج>> ايوا ريما برضو كدا قالت لي

طلعت مروج الفلات والتنورة >> شوفي وعليها هذي التنورة والفلات

ام مروج>> برضو جابولك هوا هدية

مروج>> لالا هذي حقت رنيم قال البسيها بعدين ويدها الغسلة وجيبي 30 ريال

ام مروج>>ههههههههههههههه ليش

مروج>> حق التأجير هههههههههههههههههه

ام مروج>> ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شياطينها البنت زي السكره

مروج>> رنيم ايوا تجنن

ام مروج>> يلا قومي شيلي قشك ودخلي الغرفة

قامت مروج وشالت اغراضها ودخلت الغرفة ترتبها


الساعه 11 ونص

ريما >> يلا تصبحو على خير

ابوريما>> فين

ريما>> خلاص والله يابابا تعبانه فيا نوووووم

ام ريما>> ريما بستك وديها البيطيري

ريما انفجعت >> ليش فيها شي

ام ريما>> لا بس خديها لايسير لها شي حرام والله مرة حلوة

ريما>> ان شاء الله بس افوق من مروج وخلود واوديها

رنيم>> هذا الي باقي تجري على بسس

ريما مدت لسانها>> مالك دخل

رنيم>> اقول اسري بس اسري

ام ريما>> رنيم متى تبغى تكبري

رنيم>> ليش يعنين انا قصيرة اهو كبرت وطولت

ابوريما >>هههههههههههههه ماقلتلك بزرة

ام ريما>> يابنتي انتي بكرة بعدو تنخبطي تبغى تجلس على رجتك

رنيم>>> عاااااااااااادي الي يبغاني كدا مرحبا الساع والي مايبغاني بيتنا يااااااااااكبرو

ريما>> الله يشفيكي

راحت ريما على غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير واتصلت على انس


انس جالس مع عبد الرحمن وراكان في الكافي

راكان >> والله وقالت لها نشوف البنت والأوبو ونرد لكم

عبد الرحمن >> قلت لرنيم

راكان>> لا طبعا

انس >> وليش ماقلت لها

راكان>> مفاجأة

انس >> مدري انت كيف تفكــــ

لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

انس >> هلا هلا بعمري

ريما>> هلا بعمري طيب صدقتك

انس>> افا ليش

ريما>> اليوم كلو ماسمعت صوتك

انس>> حبيبي مو انتي قلت لي انو مروج جاية عندك

ريما>> ايوا بس مو معناتو ماتكلمني

انس>> حبيبي والله انا قلت اكيد عندكم هرجو خليتك على راحتك

ريما>>انت فين

انس>> انا برى في كافي مع الشباب

ريما>> دحمي وراكان

انس>> ايوا

ريما>>ام سلم عليهم

انس>> شباب ريما تسلم

راكان>> الله يسمنها

عبد الرحمن>> الله يسلمها

ريما>> متى راجع

انس>> يعني كم الساعه دحين

ريما>> الساعه 12 الا ربع

انس>> خلاص نتعشى واروح البيت

ريما>> طيب استناك

انس>> طيب حبيبي

ريما>> احبك

انس>> وانا اموت فيكي

ريما>> يلا قلبو انتبه لنفسك

انس>> اوكي ياعنوني يلا باي

ريما>> باي

عبد الرحمن>> ياحليلها ريما

انس>> ليش يعني

عبد الرحمن>> احسها كأنها فراشة

انس رفع حاجب لعبد الرحن >> هذا اسمي غزل

راكان>> اوووووووووووووو قامت الغيرة

عبد الرحمن>> خلي يحل انا اعرف ريما من يوم ماكانت صغيرة

راكان>> هيا كم عمرها

انس>> 19

راكان>> لااااااااااااااا من جد

انس >> ايوا ليش

راكان>> ياويلي بزره

عبد الرحمن >> هاي ترى رنيم اصغر منها ها

انس>> من جد قايم يتفلسف ههههههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن>> انا جيعاااااااااااااااان

انس>> يلا نطلب عشى

راكان >> ايش تبغو نتعشى هنا ولانروح مطعم

عبد الرحمن>> تعرفو نفسي في ايش

راكان >> في ايش

انس>> الله يستر

عبد الرحمن >> ههههههههههه نفسي في كشري

انس>> هههههههههههههه كشري مرة وحده

راكان >> ايش الفلة المصرية الي انت عايش فيها

عبد الرحمن>> ايوا الله نفسي في كشري

انس>> يلا قدام كشري كشري

حاسو الشباب وطلعو من الكافي واحو يتعشو كشري يامزاجك ياعبد الرحمن كشري هههههههههههههههههههههههههه


مسح طلال يدو بالمناديل >> الحمد لله

صالح>>> يستاهل الحمد .. طلال الله يرضى عليك ياولدي جيب الفاتورة

راح طلال يجيب الفاتورة

صالح>> نهى اخر مرة اشوفك تكلمي طلال بالأسلوب هذا فاهم

نهى>> باابا انتى ماتشوف هوا كيف يكلمك

صالح>> مالك دخل انا ويا نتفاهم

نهى>> طيب ان شاء الله

جاب طلال الفتورة حاسب صالح وطلعو من المطعم على البيت

محمد>> ها لينا حبيبي ماتبغي تنامي

لينا وهيا تتثاوب>> اااااااه إلا جاني النوم

محمد >> يلا طيب ننام

لينا >> اول شي ابغى اروح الحمام بطني

قام محمد ورفع الغطا من رجول لينا ومسك يدها ومسك لها المغذى ووصلها لين الحمام

دخلت لينا الحمام بطنها تعورة الم العادة الشهري(الدورة بالعربي هههههه)

لينا>> يالله حتجيني الدورة

خلصت لينا وغسلت يدها وخرجت من الحمام لقت محمد يستناها عند الباب

محمد>> نعيمن يابطة

لنيا نزلت راسها بخجل >> محمد

محمد>> ياعيونو

حطت لنيا يدينها الأثنين على وجهها >> ابغى اشياء من الصيدلية

محمد مات من الضحك على لينا >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لينا وهيا مغطية وجهها >> ليش تضحك

محمد>> ههههههههه وليش حاطة يدك على وجهك وانتي تطلب اشياء من الصيدلية

لينا وهيا حاطة يدها على وجهها >> اغرض تفشل

محمد فاهم على لينا بس عاجو خجلها >> طيب ايش هيا

لينا خبطت محمد على صدرو بيدها الصغيرة >> محمد خلاص استحي

محمد>> طيب ايش اسمها

لينا غمضت عيونها >> أولوز لونها اصفر

محمد >> هههههههههههههههههههههههههههه حاضر

شال محمد لينا زي البيبي وحطها السرير وغطها >> انا نازل اجيبلك الأغراض

لينا >> طيب لاتتأخر

محمد>> تبغي شي تاني

لنيا >> سلامتك

خرج محمد من الغرفة وراح على الصيدلية في نفس الدور لقى حسام جالس يشتري اغراض

حسام>> لااااااااااااااااااا من جد حمود الصدف كثرت

محمد>> شايف كيف

حسام>> اقولك اشتري الأغراض الي تبغاها وانا اشتري الأغراض وعازمك على كافي

محمد>> ياشيخ لاتكلف على نفسك

حسام>> والله لاكلفه ولاشي ودي اغراضك وانا استناك هنا

محمد>> طيب اوكي

اشترا محمد الأغراض للينا واشترى حسام الأغراض نفسها لأختو هههههههههههههههههه

محمد >> لينا لينا

راح محمد للسرير لقى لينا نامت مسكنة تعبانه

غطها كويس وباس راسها وقفل النور وخرج وراح على الصيدلية لقى حسام

حسام>> يلا ننزل

نزلو محمد وحسام في الكافي وجلسو على الطولة وطلبو لهم قهوة وكابتشينو

حسام>> ايوا محمد ايش تشتغل

محمد>> محاسب في شركة الـــمدى قروب بس ان شاء الله بعد شهر حينقولني في الفرع التاني في الشرقية

حسام>> شركة المــدى صاحيها ناصر المنـــ؟؟؟

محمد>> ايوا عليك نور

حسام>> معليش على السؤال هذا محمد بس كم تاخد

محمد>> والله مو كثير حاليا 3 وشي بس لما ينقلوني توصل ل5

حسام>> طيب ايش رايك انك راح تروح الشرقية وتسير مدير المحاسبات وراتبك 7 ونص

محمد فتح عيون>> من جد

حسام>> انت عارف هذي الشركة حقت مين

محمد>> مين

حسام>> حقت الوالد وهوا حاليا في الشرقية بيسوي اعادة هيكلة للموظفين

محمد>> يالله شوف الصدف

حسام>> بس غريبة انا عمري ماشفتك في الشركة

محمد>> انا في المكتب العام مو الخاص

حسام>> اها.. المهم اديني رقمك عشان الخميس الوالد راجع من الشرقية يسير اكلمو وارد لك وعلى العموم انا برضو بس ازوج ان شاء الله راح امسك الأدراة العامه هناك

محمد>> من جد الله يوفقك يارب

حسام >> خلاص يامحمد ابشر مايسير خاطرك إلا طيب اشرب قهوتك يارجال


يالله من ريالين محمد اتغير مستقبلو من جد الواحد يسوي خير ويرمي في البحر ومن يوم مامحمد قرب من ربنا ربنا فتحها في وجه

عبد الرحمن وهوا ياكل كشري بحماس

انس >> بس لاتموت

راكان >> من جد متحمس ههههههههههههههههههههه

عبد الرحمن وفمو ملينا اكل >>> والله يجنن طعمو

انس>> ماما ماعلمتك لما تاكل ماتتكلم ههههههههههههههههههه

راكان >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد

اتعشى خالد مع اهلو وطلع غرفتو وحط راسو ونااااااااااااااااااااااااااام

وصلو طلال واهلو البيت ودخل صالح وام طلال غرفتهم ينامو وراح طلال على غرفتو ينام ودخلو نهى ونوف على غرفتهم نهى قدام المراية ونوف قدام الاب توب


في بيت ابو هتون

البنات مرة تعباين من السفر ماكانو ينامو كويس ويقومو بدري حل التعب حليهم ونامو من بدري ماعاد خلود جالسه تتقلب فوق السرير قلقانه وشايله هم مع انها عارف شكل حسام ومتاكده من جمالها بس برضو سبحان الله القلق هذا لازم منو

في بيت ابوريما

رنيم مبكرة المخده من يوم ماحطت راسها على المخده نامت تعباااااااااااانه
اما ريما جالسة على السرير تستنى انس يرجع

مسكت ريما جوالها ودقت على خلود

من يوم مادقت جوالها على طول خلود ردة لسة ماكملت الرنة

ردت خلود على ريما بصوت واطي>> هلا ريمو

ريما برضو بصوت واطي >> نايمة

خلود>> لا مو راضي يجني النوم

ريما>> قلقانه

خلود>> مرة ياريما

ريما>> عادي يالولو ترى موقف لو هيبة

خلود>> من جد والله ياريما مرة شايلة هم

ريما>> ليش يعني خايفة ماتعجبي

خلود>> ما ادري ياريمو

ريما> لولو حبيبي انتي مو ناقصك شي ماشاء الله عليكي تجنني بس لاتكلمي بأسلوب اهبل لما يكلمك

خلود>> كيف يعني

ريما>> يعني لاتدفي

خلود>> هههههههه فهمتك

ريما>> والله من جد لولو

خلود>> لا ياحبيبتي لاتخافي هذا زوجي

ريما بصوت عالي>> اموت انا

رنيم>>>ريما يازق ارخي صوتك

خلود>> قولي لها تسكت لاامدسها

ريما>> اخصريكي منها

خلود>> غبية هههههههه

ريما>> يلا لولو روحي نامي ولاتشيلي هم

خلود>> انتو بكرة جاين

ريما>> طبعا حبيبي حنكون معاكي

خلود>> خير ماابغاكم لاتجو

ريما>> ههههههههههه يالله ماتتغيري

خلود>> ههههههههههههههه امزح يلا حبي تصبحي على خير

ريما>> وانتي من اهل الخير ياعمري

خلود>> يلا باي

ريما>> باي

دخل انس غرفتو وعلى طول اتصل على ريما

ماكملت الرنة وردت ريما

انس>> ياقلبي جالسة تستنيني

ريما>> تخيل

انس>> اتخيلت ههههههههههههههههههههه

ريما>> ايوا والله جالسة استناك بعدين كلمت لولو مسكينة مانامت

انس>> افا ليش

ريما>> بكرة شوفتها

انس>> من جد

ريما>> ايوا انا ماقلت لك

انس>> لا

ريما>> إلا قلت لك

انس>> والله ياريمو مني متذكر على العموم مبروك تلاقيها متحمسة

ريما>> مسكنة مرة شايلة هم

انس>> ليش

ريما>> يوه انوس انت ماتعرف لولو ماعندها وقت

انس>> ايوا احسها جدية

ريما>> مرة ومهي متخيلة نفيسها تتميلح مع ولد

انس>> هههههههههههههههههه ياساتر يالله الله يوفقك المهم احنا

ريما>> احنا اشبنا


انس>> احنا احنا نحبكم ونموت فيكم ونعشقكم

ريما>> واحنا نتجنن عليكم ومانقدر نعيش من غيركم

انس>> والله يابنت الناس احبك

ريما>> هههههههههههههههههههههه وانا كمان اموت فيك

انس>> فاتك اليوم ايش اتعشينا

ريما>> ايش اتعشيتو


محمد>> يلا حسام تصبح على خير

حسام>> خلاص حيكون بيننا اتصال ان شاء الله

محمد>> ان شاء الله

حسام>> أي خدمات محمد

محمد>> الله يكرم اصلك ماقصرت حبيبي

حسام>> يلا سلام عليكم

محمد>> الله معاك حبيبي

راح حسام على البيت وهوا مبسوط بكرة رايح يشوف لولو مايدري يحس ان هذي هيا البنت الي من زمان يدور عليها

دخل محمد الغرفة عند لينا وعلى طول اتمدد على الكنبة وهوا مبسطو ربي فتحها في وجهو اتغطة بالبطانية وحط راسو ونام



ريما اتثاوبت >> اااااااااااااه

انس>> ياعمري على الفم الصغير الي جالس يتاوب

ريما>> هههههههههههههههه انس استحي

انس>> وانا موت في الي يستحو

ريما>> يلا انوس ننام

انس>> يلا حبيبي

ريما>> طيب تعالي احضني

انس>> اهو جيت شوفي حضنتك بقوووووووووووووووووووووووووة

ريما بصوت واااااااااااااطي >> احبك

انس>> وانا اموت فيكي يلا خليكي زي ماانتي ونامي

ريما>> طيب يلا باي

انس>> باي حبيبي

قفلت ريما من انس وزي ماكانت مع انس نامت


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:18:36 AM   رقم المشاركة : [73]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 75



ريما>> يلا انوس ننام



انس>> يلا حبيبي



ريما>> طيب تعال احضني



انس>> اهو جيت شوفي حضنتك بقوووووووووووووووووووووووووة



ريما بصوت واااااااااااااطي >> احبك



انس>> وانا اموت فيكي يلا خليكي زي ماانتي ونامي



ريما>> طيب يلا باي



انس>> باي حبيبي



قفلت ريما من انس وزي ماكانت مع انس نامت





في بيت خالد



خالد جالس يتقلب فوق السرير مو راضي يجيلو النوم



خالد يكلم نفسو >> يالله بعد بكرة ايمن بياخد مروج مني بس انا مااحبها ليش شاغل بالي فيها اااااااااااااه لاتضحك على نفسك ياخالد والله تحبها وماتبغى احد ياخذها منك بس انا الي فرط فيها ياالللللللللللللللللللللللللللللللللللللله مروج مروج مروج اطلعي من راسي ابغى ارتاح



حط خالد المخده على راسو ونام



تاني يوم الثلاثاء اليوم الموعود ههههههههههههههههههههههههه



طبعا حسام صحي من بدري واتروش واتكشخ وراح الداوم



ريما ورنيم ساحبين على الشباب لهم كم يوم مايصحو احد التعب حق السفر طاح عليهم وبس ينامو



انس وهوا يطقطق على الكمبيوتر >> دحمي



عبد الرحمن وهوا يقرا ملفات >> ام



انس>> ماتلاحظ البنات طال عمرهم ساحبين علينا



عبد الرحمن >> ههههههههههههههه من جد حتى انت



انس >> والله رريما من يوم ماجات من السفر ماسارت تصحيني



عبد الرحمن>> حرام والله مشغولين مع اخواتهم



انس>> ايوا بس مدري



عبد الرحمن>> انوس لاتسير غيار



انس>> والله ياعبد الرحمن سرت اغار ابغى وقتها كلو يسير ملكي



عبد الرحمن>> ان شاء الله ربي يسهلك وتخطبها وتتزوجو وطول الوقت تكون معاك



انس>> ان شاء الله .. صح تعال ايش سار على الشركة



عبد الرحمن>> امس الرجال كلم ابويا وقال خلاص يستننا يوم الخميس



انس>> ليش مو كان ربوع



عبد الرحمن>> ايوا بس يقول انشغل واجل الموعد للخميس



انس>> طيب كويس وانا رايح معاك



عبد الرحمن>> طبعا رايح معايا



انس>> الله يسهلها يارب



الساعه 11 ونص



صحيت لينا من النوم ومالقت احد عندها على طول مسكة جوالها وتصلت على محمد



محمد جالس في المكتب مرة مشغول لازم يخلص كل شي قبل مايجي الموظف التاني يستلم مكانو

لقيت روحي بعد مانا لقيتك

بعد اللقا اروجوك لالا تغيبي



المتصل



روحي



محمد اول ماشاف رقم لينا اتنهد ورد >> هلا بعمري



لينا بدلع >> حمودي انت فين



محمد>> ياشيخ انا مو متعبني شي غير دلعك هذا



لينا>> ههههههههههههه احبك



محمد>> وانا اموت فيكي



لينا>> حمود متى حطلع



محمد>> ايوا صح كم الساعه



لينا >> 11 ونص



محمد>> خلاص الساعه 1 وانا عندك اوكي



لينا>> اوكي يابيبي استناكي



محمد>> فطرتي حبيبتي



لينا>> لا مااحب اكل المستشفى



محمد>> لا حبيبي عشاني كلي وبعدين انا أغديكي في احلى مطعم



لينا>>> برومس



محمد>> برومس ياعنوني



لينا>> يلا حبيبي روح كمل شغلك



محمد>> اوكي انا اخلص وبعدين اجيكي



لينا>> طيب



محمد>> اموووووواح احبك



لينا > وانا اموت فيكي



محمد> يلا باي



لينا >> باي



قفلت لينا من محمد وحطت قدامها الفطور وشغلت التلفزيون وجلست تفطر



صحيت خلود من النوم وجلست فوق السرير تكلم نفسها >> يالله اليوم جا بسرعه ياربي سهلها



نوارا من تحت البطانية >> خلود ترى كلها شوفة مو دخله هههههههههههه



خلود >> نوارا ترى مررررررررررة مالي خلقك



نوارا>> هههههههههههه قومي اتروشي احسن لك



خلود >> قايمة



راحت خلود على الحمام ودخلت معاها العده حقت الحمام المغربي لزوم النعومه هع هع هع



خرجت هتون من الحمام ولقت شهد نايمة وقفت هتون قدام المراية تنشف شعرها



هتون>> شهد شهد



شهد وهيا مغمضة عيونها >> امممممممم



هتون وهيا تحط كريم لوجهها >> شهد يلا قومي الساعه 12



شهد>> وليش اقوم



هتون>> عجيز اليوم شوفت لولو ولانسيتي



شهد>> اهو قلتيها شوفت لولو مو شوفت شهد



هتون> شهد حأعد لين 2 لو ماقمتي وربي لااجي اعضك



شهد قامت وجلست على السرير وهيا مكشرة >> خلاص قمت



هتون>> احب الي يخافو مني نيهاهاهاهاهاه



شهد قامت وهيا رايحه على الحمام خبطت هتون على راسها >> مو خايفة منك بس ماعندي أستعداد لعاهات



هتون>> طيب يلا ادخلي عشان لااجي اعضك



ام هتون>> يااون اون



اون>> يس مدام



ام هتون>> خلاص سويتي غدا



اون >> كلاس مدام بس باقي شويا



ام هتون>> ايش سويتي



اون >> انا سوي اكل اندونيسي



ام هتون>> مين قالك



اون>> هتون هيا كلام سوي اكل اندونيسي



ام هتون>> طيب قالت لك انو اخويا بابا يجي سوا سوا مدام وبنات



اون>> ايوا كلاس انا سوي اكل كاتير



ام هتون>> طيب كويس



راحت ام هتون في الغرفة عند شهد وهتون



شهد في الحمام تتروش وهتون خلصت لبس مشطت شعرها ولمتو



طق طق طق



هتون >>> مين



ام هتون >> انا



هتون>> امي ... ادخلي



دخلت ام هتون



ام هتون>> ماشاء الله خلصتي



هتون>> ايوا بس استنى شعري ينشف واستشورو



ام هتون>> انتي قلتي لأون تسوي اكل اندونيسي



هتون>>> ايوا كلمت خاله الصباح وقالت لي خلي اون تسوي اكل اندونيسي



ام هتون>> ومتى جاين؟؟



هتون>> تقول بس يصحو ريما ورنيم وتلبس ياسر وحمود وتجي



ام هتون>> صحيت لولو



هتون>> والله مدري دحين بروح اشوفها



خرجت شهد من الحمام وهيا متلفه بالدي شمبر



شهد>> اوه ماشاء الله امي عندنا يامرحبا



ام هتون>> يامرحبا فيك ياختي



شهد>> يلا امي اتفضلي انتي وهتون من غير مطرود



ام هتون>> والله وليش ان شاء الله ؟



شهد>> لأنو وبكل بساطة ابغى البس



هتون>> قومي ياامي خلينا نروح نشوف ايش ناقص قبل لايجو الناس وخلي عجيز تاخذ راحتها عبال ماتدهن الفكس وتاخذ حبوب الرومتزم وتنظف طقم اسنانها حق الضيوف ههههههههههههههههههههههه



شهد>> هه هه هه ياسخفك ياتكو لما تنكتي



ام هتون>> هههههههههههههههههه يلا قومي يااهتون



خرجو هتون وام هتون يشوفو ايش الي ناقص عشان يجيبو قبل مايجو الناس



ام ريما >>> نين نين



نين >> يس مدام



ام ريما>> بناتي نايمين



نين>> يس انا يروح قرفة كلو نوم



ام ريما>> يالله متى بدهم يقومو



راحت ام ريما على غرفة ريما ورنيم لقتهم في سابع نومه



ام ريما وهيا تصفق بيدها >> ياريما يارنيم يلا قومو الساعه 12 يلا يابناتي قوومو نروح بيت عمكم يستننا على الغدا



رنيم حط المخده على راسها > ماما ماما ماما ابغى انام لاتصفقي



ام ريما قربت من رنيم وسارت تصفق>> يلا قومي



رنيم>> ماما والله ماعليا خبيييتي لاتخافي ماراح يقوم الجني حقي ويرقص



ريما >> هههههههههههههههههههه مدري من فين تجبي الكلام هذا



ام ريما>> مو منها من الهيامه الي هيا فيها



رنيم>> الله ياماما والله سرتي داشرة وتقولي هيام وماهيام مو ناقص غير تقولي يجي منو هع هع



ام ريما>> بس يابنت بلا سخافة قومي



ريما>> هع هع لقطي ملامحك



قامت رنيم بشعرها المنكوش ودخلت الحمام وقبل ماتقفل الباب>> ناس ماتقدر خفت الدم



ام ريما>> اتروشي انتي وشعرك هذا الي كانو كعشوشة حليمة ( حليمة هذي عروسة ريما لما كانت صغيرة ودايما شعرها منكوش وللحين والعروسة عند ريما قال تبغى تورثها لبنتها هع هع ولاتسألو ليش اسمها حليمه )



رنيم >> ههههههههههههه حليمة يالله قصد الورثة الأثرية



دخلت رنيم الحمام ووقفت قدام المرايا >> دحين الشعر الحرير هذا شعر حليمة والله ناس ماتفهم للجمال



ام ريما>> ريما يلا ياماما قومي وخدي الدوا عشان تفطري



ريما >> حاضر



مرت غرام من عند رجول ام ريما وام ريما نطت من الفجعه >> وه بسم الله الرحمن الرحيم



ريما ماتت على شكل امها وهيا مفجوعه >> هههههههههههههههههههه ايشبك



ام ريما>> الله يقطعها هذي بستك فجعتني



ريما شالت غرام >> ياحياتي عليها والله تجنن



ام ريما>> يلا قومي ياويلك لو ترجعي تنامي ياريما



ريما>> لالا خلاص قمت والله





مازن >> يلا خالتي خلاص خلصت اوراق الخروج



ام حسام >> يلا يابطة ياامي



بطة >> ماما فين حسام؟؟



ام حسام>> مدري قال اليوم بيطلع من العمل بدري عشان رايحين نشوف البنت



مازن >> ليش مااجلتو الشوفة ياخالتي؟



ام حسام>> والله ياولدي انا بودي أأجلها بس حسام يفضحنا هوا ماصدق على الله يجي يوم التلوت



مازن >> ههههههههههههههه يلا الله يسعدو يارب



ام حسام>> امين



بطة >> ماما متى رايحين؟



ام حسام >> بعد المغرب ان شاء الله



بطة>> حطولي؟



ام حسام>>لا ياامي كلها ساعه يشوف البنت ويلبسها ومايقول العشا الله اكبر إلا احنا في البيت



بطة >> يالله كان نفسي اجي معاكم واسوي لو اخت عريس ههههه



ام حسام>> يلا ان شاء الله ربي يبلغنا وفي الشبكة سوي الي تبغي



في شركة ابو حسام وفي طاولة الأجتماعات حسام جالس بهيبة وشخصيتو

حسام >> تركي ابغى اسئلك اوراق محمد ايش سار فيها



تركي >> محمد عبد الكريم الي جالو نقل على الشرقية



حسام >> ايوا



تركي >> خلاص اخر الشهر يداوم في الشرقية



حسام>> كم راتبو



تركي>> حاليا 3 ونص وبعد النقل بيسير تقريبا 5 وشي



حسام>> طيب روح وعدل اوراقو وخلي راتبو 7 و300 ريال ومسكو منصب كويس



تركي>> تعرفو انت



حسام>> ايوا يسير لنا من بعيد



تركي>> حسام محمد باكستاني



حسام>> طيب كيف شغلو



تركي>> والله الحق مررررررررة متفاني في العمل



حسام>> خلاص طيب الي قلتلك علية سوي



تركي>> حاضر



حسام>> خلاص تقدرو تتفضلو الأجتماع انتهى





طق طق طق



لينا>> ادخل



محمد>> كيفو حبيبي انا



لينا>> وحشتها موووووووووووووووووت



محمد حضن لينا>> ياروحي انتي وربي احبك



لينا>> محمد متى اطلع



محمد>> خلاص دحين انا انزل اسوي اوراقك حقت الخروج



لينا>> محمد لا تتأخر



محمد> لا ياعمري بس دقايق وانا عندك





خلص طلال من الي في يدو وراح على قسم المحاسبة وقف عند الباب حق المكتب



طلال >> حسن ياحسن



حسن وهوا جاي من المكتب حقو>> هلا طلال



طلال>> اديني 20 الف



حسن >> 20 الف مرة وحده



طلال>> لايكون بس من مال ابوك



حسن >> لا طال عمرك مو كدا بس احنا عندنا عجز 60 الف والحين 20 يعني 80 الف ومافي فواتير للمصاريف هذي كلها



طلال>> اديني المبلغ ومالك دخل



حسن >> طيب بس اديني دقايق



دخل حسن المكتب واتصل على سكرتير صالح



حسن>> لو سمحت حولني على العم صالح



طووووووووووووووووووط



صالح>> ايوا نعم



حسن>> السلام عليكم



صالح>> وعليكم السلام



حسن>> طال عمرك طلال جا وطلب 20 الف



صالح>> 20 الف ليش؟؟



حسن>> والله ماادري طال عمرك



صالح>> طيب اديتو



حسن>> لا لسة



صالح>> طيب قولو انو مافي شي في الخزنة كل شي حولتو على البنك



حسن>> حاضر طال عمرك



قفل حسن من صالح وراح لطلال



صالح رجع ظهرو على الكرسي>> يالله ايش يبغى هذا الولد من جد تعب قلبي الله يهدي بس



حسن>> طال عمرك الميزانيه كلها اتحولت على البنك



طلال عصب>> حسن انا مني اهبل الفلوس تتحول يوم الربوع واليوم التلوت كيف يعني



حسن ذكي عرف يصرف نفسو>> ياطلال انت ساحب 60 الف وبالقووة قدرنا نطلع فواتير وللأسف باقي من المبلغ 20 الف يعني 40 الف الي قدرنا ندبر لها الفواتير والعم صالح طالب الفواتير بكرة واليوم انا جالس ادورلك فواتير للعشرين الباقيه كيف تبغاني ادبر لل 20 الي بتسحبها الأن انا اسف حأطر اقول للعم صالح



طلال مايبغى صالح تنهز ثقتو فيه>> خلاص مو ضروري بس يوم السبت حجي اخذ 20 الف اونت دبر نفسك



حسن > ان شاء الله



راح طلال وطلع من الشركة عشان يتغدى



حسن>> الله يحرقك غبي



حسن حقد هههههههههههههههههههههههههههههههههه



خلصت لولو من الحمام ومالقت نوارا فوق السرير وقفت قدام المرايا وشالت المنشفة من شعرها >> يالله كيف بطلع لرجال اول مرة اشووفو اف ياربي



نشفت خلود شعرها وبدأت بلمسات التنعيم ههههههههههههه الكريمات والزيوت والفلة حقت البنات





شهد وهتون ونوارا مع الشغالات في الصالون حق الأستقبال



شهد>> خلاص هتون بس باقي تتبخر



هتون>> لا مو دحين بعد مانتغدى يعني على اذان المغرب



نوارا>> شهد مانفسك تسوي شوفة



هتون>> من جد عجيز ماتبغي شوفه



شهد>> مالو داعي شافني مليون مرة





ام هتون>> يابنات يلا تعالو



شهد>> امشو يلا





ريما>> يلا ماما خلاص خلصت



ام ريما>> فين رنيم



ريما>> خلاص نازله بس تلبس عبايتها



ام ريما>> ايش لبستي



ريما>> عادي بنطلون وبلوزة



ام ريما>> ايوا مالو داعي لانو ام حسام ماهي مطوله... يارنيم يلااااااااا



رنيم وهيا نازله جري من الدرج وشايله عبايتها >> يالله من جد تصرفدو الواحد انتو دقيقة



ام ريما>> يلا البسي وانتي ساكته والحقينا على السيارة



خرجو ام ريما وريما وركبو السيارة ومحمد وياسر راكبين وراى يلعبو بالبي ا س بي



ام ريما>> ريما



ريما>> هلا



ام ريما>> ريما رنيم اختك جاها عريس



ريما >>> من جد مين



ام ريما>> بس لاتقولي لأحد لين ابوكي يسأل عنو



ريما>> الله طيب مين



ام ريما>> راكان عبد العزيز الــ؟؟؟ ولد الوزير



ريما اتفاجئت رنيم ماقلت لها انو راكان بيخطبها >> امانه ياماما



ام ريما>> ايوا يابنتي ليش مستهنين بنفسكم



ريما>> لا مو كدا بس مااتوقعت



ام ريما>> ريما ابوكي مو راضي يسوي شي



ريما>> ليش



ام ريما>> يقول كيف ازوج رنيم قبل ريما



ريما>> ياحياتي يابابا عادي ياماما ان شاء الله نصيبي راح يجي



ام ريما>> اس اس الرجه جات



فتحت رنيم الباب>> ريما روحي على هناك



ريما >> ماابغى



رنيم>> روحي لااديكي بكس افقع خشمك انا ابغى اجلس جمب الباب



ام ريما>> يلا يابنت اطلعي



رنيم> والله مني طالعه خليه اتروح على جوا



ريما>> وربي بزززززززززززرة



دخلت ريما على جوا ودخلت رنيم







طق طق طق



فتح محمد الباب ودخل



محمد>> ها لينا خلصتي



لينا>> خلاص بس البس العباية



محمد>> فين عبايتك



لينا>> في الدولاب



راح محمد وجاب للينا العباية ولبسها هيا وطق طق لها الأزارير



محمد >> يلا



لينا ضحكت لمحمد وباست خد >> الله لايحرمني منك



محمد >> ولامنك يلا حبيبي



خرج محمد وهوا ماسك يد لينا من المستشفى





ام انس>> انس



انس وهوا يحط شطة على الرز>> ام



ام انس>> بكرة عمتك جاية هيا وزوجها وبناتها



انس من غير مايبان علية أي اهتمام>> طيب الله يحيهم



ام انس>> ريم جايه معاهم



انس وهوا ياكل >> والله طيب



ام انس>> هما جاين الربوع ويوم الخميس انا عازمتهم على الغدا



انس>> طيب بتسوي اكل هنا ولا اجيب من برى



ام انس>> لا روح سوي لنا اكل من برى



انس>> طيب لما اطلع من العمل اروح اوصي لك عند مطبخ يسوي رز بخاري محترم



ام انس>> ايوا وفي الليل نطلع نتمشى معاهم



انس>> لالالا اعفيني



ام انس>> ليش



انس>> لانو يوم الخميس رايحين للرجال الي يبغى يبيع الشركة ومرة مااقدر ااجل الموعد



ام انس>> طيب لما تخلص تعال



انس>> ان شاء الله





ابو عبد الرحمن>> ها دحمي كلمت صاحبك انس



عبد الرحمن>> ايوا خلاص قلت لو انو يوم الخميس الموعد



ابو عبد الرحمن>> الله يفتحها في وجهك يارب



عبد الرحمن>> امين



فجأة عبد الرحمن نغزو قلبو وحط يدو على صدرو >> ااااااااااااااااه



ابو عبد الرحمن انفجع >> عبد الرحمن فيك شي



عبد الرحمن وهوا شاد على صدرو>> اااااااااااااه



ام عبد الرحمن جات على صوت عبد الرحمن>> عبد الرحمن ايش فيك



ابو عبد الرحمن> روحي بسرعه جيبي الحبوب حقتو



عبد الرحمن>> اااااااااااااااااه



راحت ام عبد الرحمن بسرعه وجابت الدوا لعبد الرحمن



في غرفة خلود الكوافيرة جالسة تسوي شعر خلود والبنات جالسين حولينها يدقو ويرقصو



رنيم >> البنية حلوة البنية



هتون والباقين >> البنية كلها حنية



رنيم >> الأيد الأيد شكلته والفم الفم بلاعه ههههههههههههههههههههه



البنات ماتو ضحك >> هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خلود >> ه ه ه ياسخفك



الكوافيرا>> يالله يارنيم ياحليلو زوجك بيتونس عليك



رنيم>> احم احم انا شربات يابنتي



خلود >> وربي غير مخدرات ههههههههههههههههههههههه



رنيم>> ليش شايفتني حبه



خلود>> لا ابرة



رنيم>> يالله يالولو إلا إلا انا دمي خفيف



فجأة هتون قلبها دق بسرعه وحست بضيقة انتبهت لها ريما



ريما اشرت لهتون انو ايش في



هتون هزت راسها مافي شي



ريما ضحكت لهتون وغمزت لها



وكملو البنات غنى ورقص وهتون قلبها يدق بسرعه





ابو عبد الرحمن>> ها عبد الرحمن كيفك دحين



عبد الرحمن وهوا متمدد على الكنبة وبصوت تعبان >> لا الحمد لله احسن دحين



ام عبد الرحمن>> ياولدي ايش سار على الدكتوره الي يبغى يسوي لك العملية



عبد الرحمن بصوت تعبان >> لسة ماردو لي





قامت هتون بشويش من غير ماينتبه لها احد وراحت الحمام ودقت على عبد الرحمن





ام عبد الرحمن>> ياولدي لاترهق نفسك



دلوعتي كل الحلا فيها

احترت انا مدري شسميها



المتصل دلوعتي



ام عبد الرحمن وابو يعرفو انو هوا يحب هتون ويعرفو انو هذي نغمتها على طول سو نفسهم انشغلو بشي



رد عبد الرحمن بصوت اوطي >> هلا حبيبي



هتون>> دحمي فيك شي



عبد الرحمن>> لا حبيبي ليش



هتون>> إلا صوتك تعبان



عبد الرحمن مايبغى هتون تقلق علية وبالذات انو اليوم شوفت خلود >> لا ياعمري بس نايم



هتون >> عبد الرحمن أكيد مافيك شي



عبد الرحمن>> مافيا شي ياروحي المهم كيف لولو



هتون حاسة انو في شي>> جالسة تسوي شعرها



عبد الرحمن>> تلاقيها مرعوبه



هتون>> ههههههههههه مرة لو تشوف شفايفها كيف تتنفض كأنها فيفي عبده



عبد الرحمن>> الله يسعدها امانه حكوني ايش يسير



هتون>> عبد الرحمن



عبد الرحمن>> عيووني



هتون>> مافيك شي



عبد الرحمن>> مافيا شي ياروحي بس نايم



هتون>>طيب انتبه لنفسك



عبد الرحمن>> اوكي حبيبي انبسطو طيب



هتون>> طيب



عبد الرحمن>>> يلا باي



هتون>> باي



قفلت هتون من عبد الرحمن وطلعت لأاخوتها



وريما انتبهت لها رواحت لها



ريما> هتون فيكي شي



هتون >> لا بس قلبي عورني دقيت على دحمي



ريما>> في شي



هتون >> صوتو متغير بس يقول مافيا شي نايم



ريما>> كم الساعه



هتون >> 3 وربع



ريما>> ليش ماراح الدوام



هتون>> لا يقول نايم ريما بالله اتصلي على انس اسألي عبد الرحمن في شي



ريما >> طيب بس اروح اجيب جوالي من الشنطة



راحت ريما وجابت جوالها ودقت على انس



انس جالس في المكتب لوحدو يشتغل



لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف



المتصل هيبة ملك



انس>> هلا بروح امي وابوي



ريما>> هلا بعنوني



انس>> انا زعلااااااااااااااااااان



ريما>> افا ليش



انس>> كدا ماتصحيني



ريما>> والله ياقلبو راحت عليا نومه



هتون>> لخصي



ريما تاشر لهتون اصبري



ريما>> انوس



انس>> عيونو



ريما>> عبد الرحمن عندك



انس<< لا ماجا



ريما>> ليش في شي



انس>> ايوا تعبان ابو كلمني وقال انو مو جاي بس لاتقولي لهتون



ريما رفعت صوتها عشان هتون تسمع >> يعني مافي شي بس خلص شغلو بدري امم لانو هتون بدق علية مايرد



انس>> او هتون جمبك



ريما>> ايوا ايوا



انس>> انتي فين



ريما>> بيت عمي عشان شوفت لولو



انس>> ايوا صح بالله باركي لها وقولي لها انس يقولك قوي قلبك او اشربي بايسن هع هع



ريما>> هههههههههههههه طيب



انس>> يلا حبيبي لاتتأخري عليهم وحكيني ايش يسير



ريما>> اوكي يلا بيبي تي كير



انس>> اوكي باي



ريما>> باي



هتون>> ها ايش قال



ريما>> ماسمعتي يقول خلص شغلو بدري وراح ينام



هتون اخذت نفس >> اف اشو وربي قلبي عورني عليه يلا امشي



ريما تكلم نفسها >> ياحياتي ياهتون تحسي بتعبو وهوا بعيد الله لايحرمك منو يارب



ام حسام >> بطة لاتتحركي كثير ياامي



بطة >> ماما فين حسام



ام حسام>> راح الحلاق



مازن >>هههههههههه مين قدو عريس



ام حسام>> عقبال مهند يارب



مازن >> يااااااااارب في حياتك ياخالتي



بطة >> ماما ايش اشترتو لها تلبيسة



ام حسام>> اخوكي اشترى لها ساعه الماس حلوة



بطة >> غريبة العادة اسورة وخاتم ذهب



ام حسام>> لا يقول المرة دي كل شي غير



بطة >> هيا بصراحه خلود غير عن االي خطبنهم من قبل



مازن >> لي يعني



ام حسام>> البنت راااااااااااااكزة مو زيا لي قبلها



بطة >> من جد بالذات سوسو هذيك مطيورة مدري كيف خطبنها احنا



مازن >> هذي الي تبغى تركب وراى على الدباب



بطة >> هههههههههه ايوا دي



ام حسام>> الله يهديها على بالها احنا في امريكا



مازن >> لا هذي من جد مصرفده ههههههههههههههههههههه



ام ميمي>> ياريم ياغدير



ريم>> ايوا ياماما



ام ميمي>> فينكم



ريم >> احنا فوق



ام ميمي >>انزلو ابوكي يقولكم انزلو اتغدو



ريم >> طيب



راحت ريم عند غدير في الغرفة



ريم>> غدير ماما تقول بابا يبغانا نتغدى معا



غدير>> طيب



نزلو غدير وريم عند ابوهم



ريم >> السلام عليكم



غدير>> هلو



ابو ميمي>> ايش فيها لو قلتي زي اختك السلام عليكم



غدير>> ريم قروية اسير زيها



ام ميمي> لالا حشى انتي كشخه احنا قرو



ابوميمي>> هههههههههههههههه الله يهديكي يلا تعالوا تغدو



ريم>> بابا بكرة طالعين جده



ابوميمي >> ايوا ان شاء الله



غدير تطالع في ريم وتغمز لها >> بابا فين حننزل



ابو ميمي >> فين تبغو تنزلو



ريم >>أي مكان



غدير>> بيت خالي



ام ميمي وابو ميمي اتفاجئو >> بيت خالك



غدير>> ايوا ماما احنا مرة مانوصل احد من اهلك مافيه شي لو نزلنا مرة عندهم



ابو ميمي >> لالا نروح عندهم نزورهم ممكن لكن ننزل عندهم لا



ريم>> ايوا صح لا



غدير>> انتي اسكتي دحين بعدين نتفاهم



ام ميمي>> على ايش تتفاهمو



ريم|>>| ها ولا شي



غدير>> ريم ماتبغى تسافر



ابو ميمي>> ليش



ريم ماعرفت ايش تقول غدير ورطتها>> مو ماابغى اسافر بســـ



غدير قاطعتها >> عشان عليها الدورة ههههههههههههههههه وشايل هم الطريق



ابو ميمي>> طيب نطلع بالطيارة



غدير>> انا قلت كدا برضو



ام ميمي|>|> لاياشيخ والله متعه السفر بالسيارة



غدير>> خلاص انا وريم نطلع بالطيارة وولد خالي انس يستقبلنا وننزل في بيتهم لين انتو تطلعو لنا



ام ميمي>> ها ريم تطلعي بالطيارة



ريما اتلخبطت من جد غد ير سووووووووووووسه >> اا



غدير قاطعتها >> ايوا اكيد اكيد



ام ميمي >> خلاص انا ادق على مرت خالك واقولها





الله اكبر الله اكبر



اشهد ان لا إله إلا الله



اذن المغرب



حسام واقف قدام المرايا حقت المدخل المرة المليون يصلح الشماغ شكلو يطير العقل مزبط السكسوكه والخدود تلمع من النعومه والثوب السكري والشماغ السكري وريحت العوده الي ترد الروح



بطة >> قمر قمر والله قمر



حسام>> من جد بطة شكلي حلو



بطة >> تجنن



ام حسام وهيا نازلة من الدرج وفي يدها العباية والمبخرة



ام حسام>> خد اتبخر



اخذ حسام المبخرة واتبخر





ام هتون>> ام محمد خلاص بخرو الغرفة



ام ريما>> ايوا خلاص كل شي جاهز



في غرفة لولو



خلود خلاص لبسة وسوت شعرها لبست تنورة مررررررررة تجنن ميد جينزفاتح وبلوزة بيضة بكم طويل طبعا اللبس دام في ابيض معناتو ذوق ريما هههههههههههه ومسوية شعرها استشوار ومخليتو زي ماهو طالع شكلها مررررررررررررة نعوم وطبعا مارضيت تحط نقطة مكياج



رنيم وهيا ماسكة المكياج >> لولو بس شدو الله يسعدك



خلود >> لا تحااااااااااااولي ولانقطة يشوفني كدا عجبتو اهلا وسهلا ماعجبتو ينقلع



نوارا>> ايشبك كدا حاقده عليه هههههههههههههههه



هتون>> من جد



ريما>> مالكم دخل فيها اخصريهم لولو شكلك يجنن بس حطي مسكرة



خلود>> طيب بس مسكرة



رنيم>> تعالي انا احط لك



خلود>> لا ياعمري إشبي مااعرفك لما تحكي المسكرة كأنك تصبغي الرموش انا بحط نقطة هاتي



اخذت خلود المسكرة وحط شويا على رموشها سار شكلها من جد يطير العقل يابختك ياحسام هههههههههههههههههه



شهد>> اموت انا اديني كدا رمشة



رمشت خلود بدلع اول مرة تسوي كان شكلها جناااااااااااااااان رنيم رمت نفسها على السرير>> خقيييييييييييييييييييييييييييييت مسكين ياحسام حتطلع وحالتك صعبة هههههههههههههه



خلود وهيا من جد خجلانه>> بس يارنيم ترى من جد استحي



نوارا >> وه وه فديتمهم الي يستحو





مالي غيرة سكنن قلبي

حبيبي وانا احبة



ميمو



ريما >> او هذي ميمو



ريما>> هلا حبي



مروج>> ها ريما جا حسام



ريما>> لا لسة



مروج>> كيف خلود



ريما >> لايفوووتك رمشت بعيونها ودلع



مروج>> الله اكبر لولو تدلع



ريما>> هههههههههههه شايفة كيف



مروج>> يلا اخليكم امانه حكوني ايش يسير



ريما >> شوري ياحبي



مروج>> بوسي لي هيا



ريما>> اوك



مروج> يلا باي



ريما>> باي





وصلو حسام وامو بيت خلود


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:19:45 AM   رقم المشاركة : [74]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 76



ريما >> شور ياحبي



مروج>> بوسي لي هيا



ريما>> اوك



مروج> يلا باي



ريما>> باي



وصلو حسام وامو بيت خلود



رنيم واقفة على الشباك وشافت سيارة حسام جات جري عند البنات



رنيم >> بنات بنات المعرس وصل



خلود قلبها سار يدق بسرعه ونفسها سريع وصدرها يطلع وينزل



رنيم >> الحقو لولو كيف حالتها ههههههههههههههههههههه



ريما راحت حضنت خلود>> مال امها داعي الخفة يامزنة



رنيم>> الله شكلك حلو وانتي مرعوبه



خلود في موقف ماتنحسد عليه وطبعا مرة ماهي مع رنيم



ريما وهيا حاضنه خلود>> لاتخافي حبيبي ان شاء الله كل شي بيسير اوكي





تتن تتن



ابو هتون>> هذول اهل الولد



ابو ريما >> يلا تعال احنا ندخل الولد عندنا واهلو عند الحريم



فتحت الشغاله الباب ودخلت ام حسام



واستقبلوها عند الباب ام ريما وام هتون



ام هتون>> ياهلال ومرحبا ياهلا



ام حسام >> ياهلا فيكي



سلمت ام حسام على ام هتون وسلمت على ام ريما واخذو العبايه منها



ام هتون>> والله ياهلا ومرحبا



ام حسام >> ياهلا فيكي ياعيني



ابو هتون >> ياهلا اتفضل حبيبي



طبعا حسام هيبة فظيعه وثقة عالية شدة ابو هتون



ابو هتون >> ياهلا حبيبي اتفضل



حسام>> ياهلا فيك ياعمي



دخلو الرجال الصالون وجلس ابو هتون وابوريما يهرجو مع حسام



ابو هتون>> ماشاء الله وفين الوالد



حسام>> والله ياعمي الوالد بودو يجي وترى السلام امانه يسلم عليكم ويعتذر لانو مسافر وماقدر يجي



ابو ريما>> والله خسارتو يشرفنا والله



حسام >> والله احنا الي لنا الشرف ياطويل العمر



ام حسام>> بس ياستي وهذا حسام ولدكم وإحنا شارين البنت وانا قلت لكم ليش حسام فسخ الي قبل خلود



ام ريما>> لا والله عداكي العيب



ام حسام >> ايوا الله وحسام يقولك يبغى وحده تتحمل مسؤلية وتشيل عيالو وبيتو مو ياخذ وحده هوا يتحمل مسؤليتها ومسؤليت عيالو وشغلو



ام هتون>> ايوا والله صادق



ام حسام ابتسمت لام هتون >> ها حبيبتي تنزلي لي خلود عشان حسام يشوفها



ام هتون>> عيوني بس دقايق





ريما >> ايش تتوقعي جالسين يقولو



هتون>> عادي يهرجو حسام وخلود وخلود وحسام هههههههههههههه



رنيم>> الله حماس لولومتحمسة



خلود>> مرعوبة



رنيم>> ترى انسان مو دركولا



شهد>> من جد كانك رايحه تشوفي دركولا هههههههههههههههههههه



خلود>> ه ه مالي خلقكم بس يخلص كل شي وربي لألعنك انتي ورنيم ههههه



رنيم>> هههههههههه وانتي صادقة تجي تبوسينا على بالك سوسو ههههههههههههه



طق طق



دخلت ام هتون>> يلا خلود حسام يبغى يشوفك



خلود حست قلبها سار يدق بسرعه ودمها حااااااااااااااااااار وريقها ماهي قادرة تبلعو لفت يمين يسار ومسكت في هتون



خلود>> ماانزل من غير هتون



ام هتون>> يابنتي انزلي



خلود>> لالا هتون تدخلني



ام هتون>> البسي ياهتون عبايتك وانزلي



هتون>> طيب



لبست هتون عبايتها بسرعه ونزلت مع خلود وامها والباقين طبعا وراهم جالسن على الدرج عشان لايفوتهم شي وخلود تنزل وجسمها يتنفض



طلعت ام ريما وهيا طالع ام هتون وهتون وخلود نازلين



ترى حسام في الصاله وامو لابسة العباية وابوكي وعمك في طرف الدرج



ام هتون >> خلاص هتون انزلي انتي مع اختك وانا هنا



ام ريما>> وه ياحرمة انزلي مع بنتك



ام هتون>> خلاص هيا تبغى هتون معاها



نزلو هتون وخلود من الدرج وحسام جالسة في الصاله الي قدام الدرج وامو جالسة جمبو على الكنبة التانية وابو هتون وعمها عند طرف الدرج



ابو هتون>> ماشاء الله تبارك الله على بنتي العروسة



خلود ووجهها الوااااااااااااااااااااان



هتون>> يلا خلود روحي مع ابويا



ابو ريما >> لا يابنتي انتي ادخلي معاها وانا اوبوكي نجلس على الكراسي الي هناك عشان ام الولد تاخذ راحتها



ام ريما>> يلا لاتتأخر على الولد



دخلت خلود وهيا ماسكة في هتون بقوة



ام حسام قامت لخلود>> ياهلا ومرحبا بمرة ولدي ياهلا لولولوولولولي



خلود اتمنت الأرض تنشق وتبلعها من الفشلة سلمت على ام حسام وحسام ماشال عينو من خلود



سلمت ام حسام على هتون



ام حسام >> هتون خليها تجلس وتعالي انا وياك نروح هناك



هتون>> طيب



جلست خلود جمب حسام تعرفو الكنبة الي تجي فيها 3 اماكن حسام في طرف وخلود في طرف وبينهم مكان فاضي



راحو ام حسام وهتون وخلو خلود وحسام لوحدهم وخلود تبغى تبكي من الخجل خخلود مرة مرة خجولة وبالذات انو مالها تجارب مرررررررررررة



حسام رفع راسو وسار يطالع في خلود وخلود عينها مارفعتها من جزمة حسام ههههههههههههههههههههههههههههههه



حسام بصوت واطي >> كيف حالك



خلود لما سمعت صوتو من غير ماتحس رفعت راسها وردت عليه>> االحمد لله



وعلى طول نزلت عيونها



حسام يكلم نفسو >> ياعيني على الحيا مو زيا لي قبلها ااااااااااااااه بس



حسام>> سنة كم انتي ياخلود



خلود بصوت واطي >> اولى جامعه



حسام قرب منها >> ماسمعت



خلود لما قرب منها رجعت على ورى >> اولى جامعه



حسام >> ليش خايفة ترى مااعض هههههههههههه



خلود حست براحه لحسام >> ههههه مو كدا بس مدري



حسام>> خجلانه



خلود وهيا منزله راسها >> بصراحه



حسام >> ايوا



خلود>> ابغى الأرض تنشق وتبلعني من الخجل



حسام مات من الضحك على تعبير خلود من جد بسيطة ومحترمه >>> هههههههههههههه يسعد قلبك



خلود ردت بإبتسامه برئية



ام ريما من فوق الدرج >> ها ياحسام خلاص نبغى خلود



حسام ابتسم



قامت خلود وراحت عند ابوها وعمها جري



راحت ام حسام لحسام >>> ها ايش رايك



حسام >> هاذي هيا بسرعه الملكة الاسبوع الجاي ههههههههههههههه



ابو هتون >> ها يا بنتي



خلود ارتاحت لحسام مرة ماعرفت ايش تقول نزلت راسها في الارض



ام حسام اشرت لام هتون انو اوكي وابو هتون اشر لمرتو انو اوكي



رنيم من فوق لمحتهم وماصدقت وقامت تزغرطت >> لولولولولولولولولولولولولي



لحقتها هتون >> لولولولولولولو



وام ريما وام حسام وصوت الزغاريت عبا المكان



ريما >> ياحياتي عليها خجلانه



رنيم >>> بلا ماشاف لولو على حقيقتها وربي يبطل



شهد>> ههههههههههههههههههههههههه من جد



نوارا>> ههههههههههه يالله شكلها يجنن وهيا خجلانه



ام حسام>> ها ياخلود ماتبغي الهدية الي جابلك هيا حسام



ابو هتون >> روحي ياامي للولد



خلود انفجعت >> خلاص شافني



ابو ريما حط يدو على راسها >> روحي ياامي عشان يلبسك



راحت خلود ولما قربت من الصاله مسكتها ام حسام من وسطها وجلستها جمب حسام



جلست خلود جمب حسام حسارت لاصقة في وجسمها كلوي تنفض حسام حس فيها طلع الساعه من الكيس وفك العلبة وفتح الساعه ومسك يدها البارد بيدو الدافية فجأة خلود حست بامان عمرها ماعرفتو وحست انو جسمها وقف من النفضة لبس حسام خلود الساعه ومن غير مايحس رفع يدها وباسة



رنيم والبنات فتحو فمهم من الحركة



رنيم >>يلللللللللللللللللعنن ام الرومنسية



وعلى طول صفرت >> فيووووووووووووووووووووووف



نوارا بصوت عالي > اموووووووووووووووت انا



حسام سمع تعليقات البنات وضحك خلود ضحكت عجبتها الحركة



ام حسام >> يلا حسام



قام حسام وابتسم لخلود >> اشوفك على خير



قامت خلود ونزلت راسها في الأرض >> مع السلامة



طلعت خلود جري عند اخواتها



راح حسام وسلم على راس ابوهتون >> يلا ياعمي اشوفكم على خير



ابو هتون >> هلا حبيبي الله معاك



خرج حسام ونزلت ام ريما وام هتون



وسلمو على ام حسام



ام حسام>> خلاص ياام خلود نستنى منكم اتصال



ام هتون>> اكيد ياعمري ان شاء الله



ام حسام >> يلا دخلت عليكم بذكر الله في امان الله



ام ريما>> ياهلا ياعيني





ريما>> بسرعه بسرعه حكيني



خلود حضنت الساعه واخذت نفس >> اااااااااااااه



هتون>> اموت انا على الحب



رنيم مسكت يد خلود >> الله يلعنك الماس والله شي



خلود سحبت يدها وباست الساعه>> اجل انا لولو ياحبيبتي مو أي شي



شهد>> كيف احساسك لولو



خلود >> ااااااااااااااه يجنن



نوارا تغمزلخلود >> اموت انا



خلود في حالة هيمان فظيعة >> يالله علىر يحتو وانفاسو ودفى يدو يجنن



البنات كلهم فاتحين فمهم هذي خلود

خلود انتبهت لهم وعلى طول غيرت موودها



خلود>> خير خير



رنيم>> والله يالولو حبيتي



خلود>> خير احبو لا عادي



هتون>> ايوا ايوا ايوا طيب



خلود خلاص انفضحت ههههههههههه >> كلو هوا



راحت خلود جري تغير ملابسها في الحمام دخلت وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب واخذت نفس اااااااااااااااااااااااااه يجنن ياناس والله يحنن



رنيم >> والله لولو طااااااااااااحت



نوارا>> من جد والله



ريما>> الله يسعدها ياااااااااارب ويهنيها



من ورى الباب

ام ريما>> مبروك ياابو هتون



ابو هتون>> الله يبارك فيكي عقبال البنات يااااااااااااارب



ام ريما>> في حياتك



ام هتون>> ها كيف شفتو



ابو هتون>> والله رجال ماشاء الله راااااااااكز



ام هتون>> ايوا ماشاء الله عليه



ابو هتون>> لا والله يستاهل



ام هتون>> الله يتمم لهم على خير يارب



ابو هتون>> يااااااااااااارب





من يوم ماركب حسام السيارة لين وصل البيت وهوا يهرج



حسام>> يالله ياامي تجنن تجنن



ام حسام>> طيب الحمد لله انها عجبتك



حسام>> هذي الي ربي خلقها عشاني



ام حسام>> لا ياشيخ



حسام>> والله ياامي تجنن مرة بسيطة وخجولة مو زيا لي قبلها الله يحرقهم



ام حسام>> وه ياولدي حرام عليك



حسام>> والله هذولا مو بنات هذولا بوزة اااااااااه بس





ريم >> من جد ياغدير مااااااااالك داعي



غدير وهيا تاكل ليز >> ام والله ليش



ريم>> غدير خير تقولي لبابا نطلع بالطيارة وانس يستقبلنا



غدير>> لازم ياحبيبتي ولا فين الفلة



ريم>> غدير انا ماابغى ارمي نفسي علية هوا ماحس



غدير>> وكيف يبغى يحس ياهبلة اذا انتو عمركم مااتقابلتو ولاتكلمتو



ريم>> بس ياغدير



غدير>> اس بس وروحي عبي شنطتك بابا راح يحجز لنا شوفي متى بكرة رحلتنا راح تكون يااااااااارب العصر الفلة



ريم >> اووووووووووووووووف





الساعه 11 الليل



ام ريما>> وه الساعه 11



هتون>> ايوا خاله عادي اجازة



ام ريما>> يابنت مو بكرة شوفت مروج



ريما>> ايوا صااااااااااااااااح



ام هتون>> ماشاء الله مروج انخطبت



ريما >> ايوا ولد عمتها



ام هتون>> الله يوفقها ويوفقكم ويوفق كل بنات المسلمين



رنيم >> يااااااااااااااااااارب



ام ريما>> يلا



ريما>> ايوا



شهد>> سخافة بدري



ريما>> والله ياشوشو مااقدر اتأخر على ميمو وربي تاكلني



هتون>>> رنوم رايحه



رنيم>> لا بس ريما



نوارا>> خلاص باتي عندنا



رنيم>> ماما ابات



ام ريما وهيا تزغر في رنيم انو لا ماتقدر تقول لا عشان ام هتون لاتزعل>>براحتك



رنيم ولا عليها اهم شي تسوي الي في راسها>> ايوا ابغى ابات



ام ريما>> وتخلي ريما لوحدها



ريما>> فكها من وجهها هههههههههههههههههههه



ام ريما>> طيب يلا ياريما نادي ابوكي واخوانك



راحت ريما تنادي اخوانها وابوها



هتون تكلم رنيم بصوت واطي >> رنيم خاله بتاكل بعيونا



رنيم >> ههههههه والله لو بيدها دحين تولع فيا ماتقصر ههههههههههه



شهد>> ماعليكي المهم باتي



رنيم>> هوا دا





جو محمد وياسر ولبستهم ريما الجزم الله يكرمك ولبست ريما عبايتها



ريما>> يلا ياماما



ام ريما>> يلا



قامت ام ريما وسلمت على البنات ام هتون وسلمت ريما عليهم كلهم وطلعو مع ابو ريما وركبو السيارة



ام ريما>> يلا



ابوريما>> باقي رنيم



ام ريما>> بايته عند اخوك



ابو ريما>> والله طيب ليش مابتي ياريما



ريما>> عشان بكرة بروح من بدري بيت مروج



ابو ريما>> ليش ايش عندها



ريما>> شوفتها



ابو ريما>> ماشاء الله تبارك الله يلا عقبالك يابنتي



ريما>> في حياتك ياغالي



شغل ابوريما السيارة وراح على البيت





محمد >> يلا لينا حبيبي انا بروح



لينا مسكت يد محمد >> محمد بليز نام اليوم عندي



حط محمد يدو على خد لينا >> بالحلال يانور العين



باس محمد راس لينا وخرج





دخل انس غرفتو واتصل على ريما على طول



ريما في غرفتها البيت كلو نايم وهيا لوحدها في الغرفة مع غرم



روح قلبي انا وعدتك وصدقتك هكون وياك

وعليك ابي روحي منا روحي ياعمري فداك



المتصل



روحي



ريما >> هلا بعمري



انس وهوا يتمدد على السرير>> اااااااااااااااه كيفك حبيبي



ريما >>> مررررررررة مبسوطة



انس>>ياحياتي عساه دوم ان شاء الله



ريما>> وانت معايا



انس>> ها ايش سار على خلود حكيني



ريما>> يالله ياانس من جد كان يوم مميز في حياة لولو



انس>>> والله حلو ليش ايش سار



ريما>> اول ماجا حسام ودخل البيت





ابو ميمي>> ياريم ياغدير



نزلو ريم وغدير من الدرج بسرعه



ريم>> ايوا يابابا



ابو ميمي>> خلاص بكرة رحلتكم العصر الساعه 6 تكونو في جده يعني 5 تطلعو المطار



غدير>> يس



ابو ميمي>> فين امكم



ريم>> في الغرفة



ابو ميمي>> اتعشتو



غدير>> الحمد لله من زمان



ابو ميمي>>> طيب قولو للخدامه تسوي لي أكل جيعان



ريم>> حاضر يابابا



راحت ريم وغدير للخدامه عشان تسوي لأبوهم عشى



غدير وهيا جالسة على الطاولة في المطبخ>>> ريم متحمسة صح



ريم>>> مدري ياغدير احس اني جالسة ارمي نفسي علية



غدير>> ريم امانه امانه تحبي



ريم سكتت شويا وبعدين اخذت نفس>> مو احبو بس ارتاحو لو



غدير غمزة لريم >> اول الحب إرتياح





ريما >> ولا تشوف رنيم من فوق قنصتهم هههههههههههه



انس>> والله رنيم هذي نكتة تعالي



ريما>> جيت هههههههههه



انس>> لاجد دريتي انو راكان خطب رنيم



ريما> ايوا اليوم ماما قالت لي



انس>> رنيم ماتدري



ريما>> مااتوقع لانها ماقالت لي



راكان>> يقول ماقال لها



ريما>> واااااااااو حماس عقبالنا



انس>> ان شاء الله قريب ياروحي انا





رنيم >> مافي احد كلهم نامو



راكان>> وريما لوحدها في البيت



رنيم> ايوا عشان بكرة شوفت مروج



راكان >> اها عقبال شوفتنا



رنيم >> اول شي اتقدم بعدين الشوفه



راكان>> مين قالك اني ماتقدمت



رنيم >> راكان حبي مو وقت وناستك



راكان >> ورب الكعبة امي كلمت امك وخطبتك



رنيم حست بفرحه عمرها ماحست فيه ومن قوة الفرحه صرخت >> امااااااااااااااااااااااانه



قامو هتون وشهد مفجوعين



هتون>> رنيم ايش في



شهد>> سار شي



رنيم قامت ترقص>> راكان امو كلمت ماما



راكان >> ههههههههههه ياخبلة صحيتيهم



شهد>> وجع وجع وجع فجعتيني



هتون استوعبت الموضوع >> من جد يعني امو كلمت امك



رنيم >> يس



شهد وهيا تتثاوب >> مبروك



شدت شهد البطانية وكملت نومتها



هتون >> الله حماس بس امك ماقلت لك صح



رنيم >> لا راكان ماما ماقالت لي



راكان>> مدري يمكن يستنو شي



رنيم >> وااااااااااااااااو حماس



راكان وهوا مبسوط >> رنوم ايش راح تقولي لابوكي لما يقولك ها يارنومه انتي مواقفة



رنيم >> مايبغالها تفكير لا طبعا



راكان >> نعم



رنيم >> هههههههههههه صادوة



راكان >> فجعتيني يادبة



رنيم >> بقولهم موافق موافق موافق



راكان >> هههههههههههههههههههههه الله يسعدك



رنيم >>ويسعدك



راكان >> رنومتي

رنيم>> يالبية



راكان بصوت واطي>> امواااااااه احبك



رنيم بصوت واطي >> اموووواه اموت اموت اموت فيك







ريما >> والله ياانوس مرة متحمسة تخيل انا ورنيم يسير فرحنا بيوم واحد



انس>> ياعمري ان شاء الله



ريما >> الله لايحرمني منك يانور عيني



انس >> ولا يحرمني منك ياحلى ريما في الدنيا كلها وربي اموت فيكي



ريما >> وانا اعشقك



انس >> ااف اف اف ريمو الساعه 2



ريما>> ياعمري يلا خلاص روح نام



انس>> حتصحيني



ريما >> هههههههههههههه ان شاء الله تعال



انس>> جيت



ريما >> بكرة شوفت مروج وقبل مااروح ابغى اشوفك



انس>> متى رايحه عندها



ريما >> على 5



انس >> خلاص اخرج من العمل وعلى طول اقابلك



ريما>> فين



انس >> مدري في أي مكان



ريما >> خلاص بكرة اشوفك في مطعم تشيلز نتغدى سوا



انس >> اوكي ياروحي



ريما >> انوس لازم اشوفك بكرة لاني مرررررررررة مشتاقتلك



انس >> من قبل الظهر وانا في المطعم هههههههههه ابشري ياعيوني



ريما|>> يلا تصبح على خير



انس >> وانتي من اهلو



ريما >> باي



انس>> باي







رنيم >> اااااااااااااااه يلا حبيبي خلاص روح نام الوقت اتاخر



راكان>> والله من جد اتاخر الوقت



رنيم>> راكان



راكان >> عيونه



رنيم >> احبك



راكان>> ياعمري وانا اموت فيكي



رنيم>> يلا حبيبي تصبح على خير



راكان >> وانتي من اهلو



رنيم >>> يلا باي



راكان >> باي



مرة اليوم وكان يوم حلو مميز للبنات وبكرة يوم احلى واحلى لمروج





تاني يوم الساعه 8ونص



تتن تتن تتن



صحيت ريما على صوت المنبة مسكة جوالها ودقت على انس



انس في سابع نومه



لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف



المتصل هيبة ملك



رد انس>> ام



ريما بصوت كلو نوم>>> صباح الجوري يانور عيوني



انس>> صباح النور



ريما >> يلا حبيبي الساعه 8 ونص



انس>> ام طيب



ريما>> احبك



انس>> وانا كمان



ريما >> يلا حبيبي قوم



انس>> طيب



ريما >> باي



انس>> باي



قام انس وجلس على طرف السرير وحك شعرو ودخل الحمام





قفلت ريما من انس وكملت نومتها



صحيت هتون واتصلت على عبد الرحمن



عبد الرحمن صحي من بدري لانو طول الليل وهوا يتالم



دلوعتي كل الحلا فيها

احترت انا مدري شسميها



المتصل دلوعتي



عبد الرحمن>> ياصباح الخير



هتون>>ههه صباح النور



عبد الرحمن>> كيف حبيبتي



هتون>> بخير دامك بخير ياغالي انت كيفك؟



عبد الرحمن>> في احد يسمع الصوت االحلو هذا ومايكون بخير



هتون>> ياربي مايحرمني منك



عبد الرحمن>> ولامنك ياروحي



هتون>> يلا روح لا تتأخر على الدوام



عبد الرحمن>> طيب حبيبي انتبهي لنفسك



هتون>> وانت كمان انتبه لنفسك



عبد الرحمن>> ان شاء الله ياقلبي



هتون>> يلا حبيبي باي



عبد الرحمن>> باي



قفل عبد الرحمن من هتون واتصل على راكان



راكان في سابع نومه



سير علينا ياهواسير علينا

مشتاق لعيونك تعال سير علينا

المتصل



دحمي



راكان>> هلا دحمي



عبد الرحمن>> نايم يادب



راكان >> ام كم الساعه



عبدالرحمن >> 8 ونص



راكان>> اف رنوم الدوبة ماصحتني



عبد الرحمن >> ههههههههه اهو انا صحيتك



راكان>> اشبو صوتك



عبد الرحمن> تعبان ياراكان



راكان انفجع >> ليش اشبك



عبد الرحمن خنقتو العبرة >> ماادري كل يوم حالي للأسوء ياراكان



راكان >> اسمع انا اقوم اغير ملابس وامرك نروحح المستشفى



عبد الرحمن>> لالا مالو داعي انا اخذت ادويتي



راكان>> بلا مالو داعي بلا كلام فاضي



عبد الرحمن>> والله ياراكان لو بس ارتاح اليوم ان شاء الله اكون افضل



راكان>> خلاص عندك اجازة مفتوحه وراتبك ماشي



عبد الرحمن>> لا ان شاء الله اليوم اريح وبكرة اكون افضل



راكان >> عبد الرحمن نام وارتاح وانا اليوم بعد العصر بمرك نطلع المستشفى



عبد الرحمن>> مالو داعي ياراكان



راكان>> خلاص هذي اوامر عليا فاهم



عبد الرحمن>> اوكي بس تعال



راكان>> هلا



عبد الرحمن>> تكفى هتون لاتدري بشي



راكان>> مافهمت



عبد الرحمن>> فهم انس انو مايقول لهتون اني في اجازة عشان لاتقلق خلي يقول اني مداوم عادي



راكاان>> اها اوكي سار يلا انتبه لنفسك



عبد الرحمن>> ان شاء الله



راكان>> دحمي ايش شي يسير تديني خبر وانا عندك



عبد الرحمن>> ان شاء الله



راكان>> يلا باي





عبدالرحمن>> باي



يالله ايش يستنى عبد الرحمن الله يكون في عونو ويرفع عنو





صحي طلال من بدري وطلع على الشركه وهوا في المكتب اتصل على خالد



خالد في مكتبو واخلاقو زفت اليوم شوفت مروج وقلبو يتقطع عليها



ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك

لي شانت متغير ومشغول بالك



المتصل



6alal



خالد بصوت كل هم ونكد>> هلا طلال



طلال>> افا ليش الاخلاق صفر



خالد قرفنا من نفسو >> طلال بالله اطلع من راسي



طلال>> خلووود سلامات ليش مضايق



خالد>> مافيا شي كدا قافلة معاايا



طلال>> ايوا طيب من ايش



خالد اتنهد بصوت عالي >>اااااااااااااااااه من ايش



طلال>> بل بل على الاه لايكون بس من بنت عمك



خالد>> من بنت عمي ياخوي



طلال>> مو قلت ولد عمتك خطبها



خالد>> واليوم شوفتها



طلال>> طيب



خالد>> يالله ياطلال احس اني صدري ضااااااااااااااايق



طلال>> خالد تحبها



خالد>> مااخبي عليك ياطلال اموت فيها



طلال>> الله اكبر تموت فيها



خالد >> والله ياطلال والله اموت فيها



طلال>> طيب اتصل عليها



خالد>> ااقولك اليوم شوفتها



طلال> مو كانت تحبك اول



خالد>> كانت ياطلال



طلال>> اتصل عليها وقولها انك تحبها ترى مافي زي الحب الاول وصدقني هيا راح ترجع لك



خالد>> انت تقول كدا



طلال>> جرب حظك



خالد>> طيب انا دحين بكلمها اتصل عليها واقولك ايش سار



طلال>> اوكي انا انتظرك



خالد>> يلا باي



طلال>> باي



قفل خالد من طلال وسار يقلب بالجوال لين وصل عند اسم مروج



أهداني قلبة وهديته الجرح



خالد>> اتصل ولا مااتصل اووووووووف اتصل وامري لله



اتصل خالد على مروج



مروج نايمة وتحلم بأحلى حلم في احلى يوم في حياتها وقطع حلمها صوت الجوال



كنت عارفه انك هتبعد كنت عارفه انك اناني

كنت بضحك على نفسي يمكن القى فيك فرحة زماني



المتصل

بقايا جروح



رفعت مروج الجوال وهيا مستغربة>> نعم



خالد >> صباح الخير



مروج>> نعم



خالد>> مروج انــ



قاطعته مروج>> لو سمحت لاتنطق اسمي على لسانك



خالد بصوت واضح علية الندم>> مروج والله والله ندمان



مروج بقرف>> ههه ندمان بعد ايش ياعيني



خالد>> مروج سامحيني....(وسكت شوا وبعدين قال) مروج والله احبك



مروج>> تحبني لا من جد بعد ايش.... بعد ماكسرة قلبي..... بعد ماجرحت احساسي



خالد>> مروج انا مستعد لكل الي تبغى اطلبي أي شي أي عقاب انا جاهز بس لاتخليني



مروج>> تصدق على كثر ماحبيتك على كثر ماكرهتك خالد روح مالك في قلبي مكان



خالد>> اخر فرصة يامروج والله اخر فرصة



مروج>> جيتك وكل حب وشوق وغرام ايش سويت فيا كسرتني طعنتني ماقدرت حبي



خالد >> والله عارف اني حيوان وحقير وسافل وكل شي بس سامحيني مروج ردي ايمن



مروج >> هاي هاي تعرف من هذا ايمن هذا سيدك وتاج راسك



خالد واول مرة يتكلم بخضوع وذل>> طيب سيدي وتاج راسي بس الله يخليك ردي أيمن ارفضي مروج انا ابغاكي



مروج حست انها لازم تذل خالد اكثرواكثر نار ولعها في قلبها >> اسفة ياولد العم مالك في قلبي مكان القلب والحب والروح فدا الغالي ايمن



خالد>> مروج الله يخليك



مروج >> يلا باي



قفلت مروج في وجه خالد السماعه وحطت راسها وكملت نومتها من غير أي اهتمام لموضوع خالد كانو واحد غلطان وهزئتة



قفل خالد من مروج ويحس الدنيا ضايقة فيه فتح ازارير الثوب وشال الشماغ وطلع من المكتب





يالله ياخالد توك تعرف قيمت مروج مو كانت عندك وبين يدينك بس ماعرفة قيمتها غير لما فقدتها







>>>دكتور فهد المدير طالبك



قام فهد من مكتبو وراح للمدير



طق طق طق



المدير >> اتفضل



دخل دكتور فهد المكتب



المدير >> استريح



جالس على الكرسي



د فهد>> طلبتني دكتور



د محمد>> والله يادكتور د فهد مني عارف ايش اقولك



د فهد >> ليش خير ان شاء الله



د محمد>> لالا خير ان شاء الله بس المستشفى التخصص طالبينك عندهم



د فهد انبسط >> والله من جد



د محمد>> والله انا مرة انبسط لهذا الخبر بس للأسف انو احنا راح نفقد دكتور قلبك زيك



د فهد>> الله يسلمك يادكتور



د محمد>> اتفضل هذي اوراقك النقل وقع عليها لانك راح تباشر دوامك من بكرة ان شاء الله هناك



د فهد >> مشكور د محمد ماقصرت



اخذ د فهد الأوراق وراح جري على المكتب حقو عشان يراجع الأوراق ويوقع عليها ويتنقل على التخصصي


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

قديم 17-05-2009, 11:21:08 AM   رقم المشاركة : [75]
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
الصورة الرمزية هبله حلوه
 
هبله حلوه غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: بنات عز وقلبهم ما عزهم رواية سعودية جريئة


البارت 77

د محمد>> لالا خير ان شاء الله بس المستشفى التخصص طالبينك عندهم



د فهد انبسط >> والله من جد



د محمد>> والله انا مرة انبسط لهذا الخبر بس للأسف انو احنا راح نفقد دكتور قلبك زيك



د فهد>> الله يسلمك يادكتور



د محمد>> اتفضل هذي اوراقك النقل وقع عليها لانك راح تباشر دوامك من بكرة ان شاء الله هناك



د فهد >> مشكور د محمد ماقصرت



اخذ د فهد الأوراق وراح جري على المكتب حقو عشان يراجع الأوراق ويوقع عليها ويتنقل على التخصصي



فهد >> يارب الحمد لله الحمد لله حلمي اتحقق يوه لازم ابشر الغالة



رفع فهد جوالو واتصل على امو



ام فهد في غرفتها للأسف مشلولة وابو فهد مات بحادث سيارة فهد ولد مرة طموح أنسان يطالع للمستقبل بنظرة امل فهد ولد من 3 اولا وبنت لما كانو في الرياض ابو فهد اتعرض لحادث ماتو كل اخوانو مابقي غير فهد ماسار في ولاشي لانو كان في حضن امو وام فهد انشلت والباقين للأسف ماتو



ام فهد جالسة في غرفتها الكبيرة وقدامها الفطور والتلفزيون وفجأة جوالها



نغمة نوكيا العادية

المتصل نور عيني



ام فهد >> فهد فيك شي



فهد >> لالا يالغالي بس لكي عندي خبر



ام فهد>> خير ان شاء الله



فهد >> لالا خير



ام فهد >> يلا قول نشفت ريقي



فهد >> يمة نقلوني على التخصصي بتعين هناك



ام فهد >> والله الحمد لله ياوليدي عسى الله يفتحها في وجهك



فهد >> هذا من فضل دعاويك يالغالي عسى الله يخليك تاج على راسي



ام فهد>> الله يوفقك ولايحرمني منك يانور العين



فهد >> ولا منك يلا ياغاليه انا بكمل شغلي توصيني شي



ام فهد>> سلامتك



فهد>> يلا في امان الله



ام فهد >> في امان الرحمن



قفل فهد من امو وكمل شغلو وطلب من النيرس ترتب اغراضو عشان ينقلها بعد نهاية الدوام





مرة الوقت وسارت الساعه 12 الظهر



خلص طلال من شغلو ورجع على الكرسي >> يالله ظهري .. يووووووووووه نسيت خلوود



رفع طلال الجوال واتصل على خالد



خالد جالس قدام البحر من يوم ماكلم مروج مالو احد غير البحر يرمي في همومو



ياصاحبي وش فيك جالس لحالك

ليش انت متغير ومشغول بالك



المتصل 6alal



رد خالد من غير نفس >> هلا طلال



طلال>> خلوود وينك



خالد>> برى



طلال>> فين



خالد>> في البحر



طلال>> انت فين انا بجيك



خالد>> طلال الله يخليك خليني في حال بجلس مع نفسي شويا



طلال>> خويلد بطل حركات الحبيبة دي انت فين



خالد انقهر من طلال هوا السبب في كل شي>> طلال لو سمحت خليني لوحدي



طلال انصدم من اسلوب خالد >> خير خير ترفع صوتك



خالد بعصبية >> ياخي ماتفهم 100 مرة اقولك انا بجلس لحالي



طلال>> طيب ياحبيـــب بس عيب خالد تهزو بنت



خالد انقهر من طلال>> طلال حدك هنا البنت هذي تاج راسي وراسك



طلال>> انا ماراح ارد عليك دحين عارف ليش عشان عقلك مو معاك



خالد >> ايوا انا مجنون يلا باي



قفل خالد الخط في وجه طلال واتنهد وحط يدو على راسو وكمل شكوا للبحر



طلال>> وربي الولد هذا منتهي خليني اروح اتغدى احسن لي



خرج طلال من المكتب وراح يتغدى







انس في المكتب جالس يشتغل وفجأة جوالو دق



يقول انسى خلاص كل منى له طريقة

معقولة كلمة تغير حالي معاك



المتصل



عمتي



رفع انس الجوال واستغرب من اتصال عمتو بس رد عليها بترحب وذوق>> هلا والله بالغالية



ام ميمي >> ياهلا فيك ياغالي



انس>> كيفك ياعمة



ام ميمي >> الله يبارك فيك حبيبي كيفك انت



انس >> بخير يطولي عمرك



ام ميمي >> انس ابويا ابغى منك خدمه



انس>> افا ياعمة انتي تأمري



ام ميمي >> ياقلبي الله يسعدك



انس >> طلبي ياعمة



ام ميمي >> اليوم البنات ان شاء الله طالعين جده بالطيارة واذا ماعليك كلافة تروح تجيبهم من المطار وتوديهم عند امك لين نلحقهم انا وابوهم لانو ريم تعبانه وماتقدر تطلع بالسيارة



انس >> بس كدا حاضر ياعمة ابشري من عيوني



ام ميمي >> الله يخلي لي عيونك



انس >> بس متى رحلتهم



ام ميمي >> يعني على 6 يوصلو انا اطلعهم المطار وادق عليك



انس >> خلاص ياعمة سار



ام ميمي >> يلا ابويا اسيبك انا سلم لي على الوالده



انس >> يوصل ياعمة



ام ميمي >>> في امان الله



انس>> ياهلا مع السلامة



قفل انس من عمتو وكمل شغلو وهوا ناسي انو موعد جيتهم نفس موعد غدا مع ريما



خلص راكان من شغلو ومرة على مكتب انس



طق طق



انس وهوا مشغلو >> اتفضل



راكان >> لا والله اقول قوم بس



انس>> هههههههههه هذا انت



راكان >> تخيل



انس>> تعال اجلس



راكان >> لالا قوم جيعاااااااااان خلينا نتغدى



انس >>والله بطني تعروني من الجوع تعال عبد الرحمن كيفو



راكان >> قوم نروح نمر عليه وناخذو ونتغدى برى



انس >> يلا



قفل انس الملفات وطلع مع راكان على بيت عبد الرحمن عشان يتغدو برى





ام عبد الرحمن جالسة عند راس عبد الرحمن>> كيفك دحين



عبد الرحمن وجسمو مليان عرق >> والله الحمد لله



ام عبد الرحمن>> دحمي خليني ادق على ابوك يجي يوديك المستشفى



عبد الرحمن بالقوة يتكلم من التعب>> لا تخوفي انا مافيا شي اااااااااااااااااااه



ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> عبد الرحمن انا بدق على ابوك



مسك عبد الرحمن يد امو >> لا انا بخير





سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات

سلامات اشوف الفرحه بعيونك سلامات



المتصل راكان



ام عبد الرحمن >> جوالك يدق



عبد الرحمن وهوا يتألم >> امي راكان ردي علية وقولي لي عبد الرحمن يقولك تعال



ردة ام عبد الرحمن على راكان



راكان امااستنى وعلى طول هرج >> يادب قوم



ام عبد الرحمن>> الو



راكان استغرب الصوت ورجع االجوال وشاف الرقم هوا رقم عبد الرحمن>> عبد الرحمن موجود



ام عبد الرحمن وصوتها مخنوق >> انت صاحبو راكان



راكان >> ايوا اخير في شي



ام عبد الرحمن انفجرت بكى >> تعال عبد الرحمن تعبان



راكان انفجع >> ليش ايش في



انس >> راكان ايش في



ام عبد الرحمن >> عبد الرحمن تعبان



راكان >>يلا يلا انا قريب من البيت افتحو لنا الباب



قفلت ام عبد الرحمن الجوال وعبد الرحمن في حاله سيئة ونزلت فتحت الباب



راكان >> انس انزل



انس >> راكان ايش في



راكان >> عبد الرحمن تعبان



نزلو انس وراكان ودخلو بيت عبد الرحمن



ام عبد الرحمن وهيا لابسة شرشف الصلاة >> تعالو



مشو انس وراكان ورى ام عبد الرحمن لين وصولو غرفتو



عبد الرحمن اغمى علية وعرقاااااااااااان



راكان >> انس شيل معايا



شالو انس وراكان عبد الرحمن وركبو السيارة



ام عبد الرحمن >> استنو اجي معاكم



انس >> لا ياخاله خليكي احنا نطمنك



ام عبد الرحمن >>> مااقدر ياولدي ابغى اروح معاكم



راكان >> يلا بسرعه البسي عبايتك



راحت ام عبد الرحمن ولبست عبايتها وراحو جري على االمستشفى



غدير>> ريم ريم ريم ريم



ريم وهيا تخرج ملابسها من الدولاب >> نعم



غدير >> ماما كلمت انس



ريم >> ايش قالت لو



غدير وهيا تغمز لريم >> تبغي تعرفي



ريم >> غدورة بلا هبل



غدير >> قالت لو ريم تموت فيك وتحبك بس تكذب على نفسها وتقول مااحبو



ريم >> ه ه ه يادمك



غدير >> قالت لو البنات جاين جده بالطيارة ابغاك تاخدهم وتوديهم عند امك



ريم> وهوا ايش قال



غدير>> قالها ابشري ياعمه من عيوني هذي ريم الغالية



ريم فتحت عيونها >> من جد قال كدا



غدير >> ههههههههههههههههههههههههههه



ريم>> سخيييييييييييييفة ياغدير



غدير >> والله قال لها كدا بس ماقال لها هذي ريم الغالية دي من عندي





صحيت رنيم من النوم وجلست على السرير لقت هتون وشهد نايمين



دخلت رنيم الحمام وخلصت ورجعت تاني وكملت نومتها >>هههههههههههه لو ماناموو للعصر مايرتاحو





صحيت لينا من بدري ودخلت المطبخ وقالت للخدمة تسوي لها غدى ويجهزو غرفة الأستقبال عشان تحط الأكل هناك وراحت غرفتها واتروشت ونضفت جسمها (يعني شالت الشعر من يدينها ورجولها) وسوت شعرها ولبست تنورة قصيرة جينز وبلوزة حمرا واستشورت شعرها وفردتو على راحتو ومسكة الجوال واتصلت على محمد



محمد تو خرج من المكتب لسة تو يبغى يطلع الجوال يتصل على لينا إلا هيا سبقتو على طول در عليها



محمد>> عمرك طوييييييييييييييييييييييل



لينا>> من جد



محمد> والله لسة توي كنت بتصل عليك



لينا >> خرجت من العمل



محمد>> ايوا رايح اتغدى



لينا >> فين



محمد>> في البيت اروح اخبص لي اكلة واتغدى



لينا >> طيب لوقلتلك انو حبيبتك تستناك على الغدا



محمد>>لا من جد ايش غداكم



لينا>> روحي غداك وقلبي حلاك وعيوني شرابك



محمد>> ياعييييييييييييني على الشعر



لينا>> الشعر ماانقال غير لعيونك وماانكتب غير لرومشك



محمد>> انا في هذي اللحظة ممكن اجيكي وانا داعس ومصفي الطبلون هههههههه



لينا >> ههههههههههههه يلا استناك لاتتأخر



محمد>> اوكي حبيبي بس مشورا الطريق



لينا >> احبك



محمد>> وانا كمان



لينا>> باي



محمد>> باي





اجهزة واسلاك ودكاترة وسسترات وابرة والدنيا حوووووووووووسة في المستشفى





راكان >> ها دكتور طمنا



د فهد >> عزيز المريض عندو تضخم في شريان القلب وهذا خطير



ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> يارب رحمتك



د فهد >> لازم يتنقل على التخصصي هناك في اجهزة افضل من هنا



انس >> طيب يلا ننقلة



د فهد >> يلا وانا معاكم



راكان >> طيب خلاص ننقلة



راح الدكتور فهد مع راكان يخلصو اجراءت نقل عبد الرحمن على التخصصي لانو حالتو مررررررررة صعبة وانس جلس مع عبد الرحمن يواسيها





جا ابو عبد الرحمن جري للمستشفى لقى زوجتو وانس >> عبد الرحمن ولدي فينو



انس>> لاتخاف ياعمي كل شي بخير ان شاء الله



ابو عبد الرحمن>> انس فين الولد



انس>> في الطوارى



راح ابو عبد الرحمن جري للطوارى لقى عبد الرحمن نايم زي الأموات وكلوا سلاك واجهزة وحولينو السسترات



جا راكان ود فهد



انس>> خلاص



دفهد >> خلاص الحين ننقلة على المستشفى بالأسعاف



ابو عبد الرحمن>> يادكتور ولدي في شي



د فهد >> لا يبى ان شاءالله كل شي راح يكون تمام لو نقلناه للتخصصي



ابو عبد الرحمن>> يلا انقلو



راكان حط يدو على كتف ابو عبد الرحمن >> خلاص ياعمي انا كلمت ناس والغرفة موجوده وكل شي تمام لاتشيل هم



ابو عبد الرحمن>> الله يطول عمرك ياراكان



راكان >> ولو ياعمي عبد الرحمن اخويا



جات سيارة الأسعاف وشالو عبد الرحمن على التخصصي ومعاهم الدكتور فهد وابو عبد الرحمن في السيارة حقت الإسعاف وانس وراكان وام عبد الرحمن في سيارة راكان





وصل محمد بيت لينا ودق على جوالها وعلى طول ردت عليه



محمد\>> انا برى ياعنوني



لينا |>> يلا دحين افتح لك الباب



راحت لينا جري على الباب وفتحت لو الباب ودخل



اول مادخل محمد حضن لينا وشالها وباسها في خده >> اموووووووووووواه



لينا وهيا حاضنة محمد>> وحشتني ياحمودي



محمد>> واني وحشتيني يانور عيون حمودي



لينا مسكة محمد من يدو ودخلتو على االبيت



محمد وهوا ماسك يد لينا >> لينا عندي لكي خبر يجنن



لينا >> من جد ايش هوا



محمد|> شفتي الشركة الي اشتغل فيها



لينا > ايوا



محمد>> ولد صاحب الشركة اتعرفت علية



لنيا >> من جد كيف



محمد >> احيكي لما ناكل



وقفو لينا ومحمد عند الباب



لينا>> محمد دنق شويا



محمد >> ليش



لينا>> ابغى اغطي عيونك وانت مرة طويل هههههههههههههههه



محمد مات من الضحك على لينا من جد هيا قصيرة وهوا مرة طويل غمض محمد عيونو



محمد>> اهو غمضتها



فتحت لينا الباب >> يلا فتح





فتح محمد عيونو لقى طاولة مدورة كبيرة عليها كرسين بس ومليانه اكل ومافيها انوار غير انوار الشوع والشبابيك مقفلة عشان نور الشمس



محمد>> ياعمري ايش الحلاوة دي



لينا ميلة راسها بدلع >> حلو



محمد حضن لينا وباس راسها |>>| يجنن



لينا مسك يد محمد >> يلا تعال



راحت لينا مع محمد وسحبت الكرسي وجلست محمد علية وجابت الصحن وحطت لو اكل وسارت تأكلو



محمد>> وانتي ماراح تاكلي منتي جيعانه



لينا >> انا اشبع لما اشوف عيونك



محمد >> ياعيني ياعيني



لينا >> والله يامحمد احبك



مسك محمد يد لينا وباسها >> وانا اموت فيكي







د فهد >> لو سمحتو اطلعو برى عشان الأجهزة



طلعو راكان وانس وابو وام عبد الرحمن من الغرفة



السستر >> د فهد دقات قلبو مرة ضعيفة



د فهد >> ركبو لو الجهاز وشوف سرعة دقات القلب



ام عبد الرحمن برى منهااااااااارة من البكي وابوعبد الرحمن يهديها



انس >> الله يرفع عنو



راكان >> انس



انس >> هلا



راكان حط يدو على كتف انس >> هتون لاتدري اوكي



انس>> اكيد ياراكان



راكان >> مانجيب لها سيرة لين تتحسن حالتو حتى ريما لا تعرف اوكي



انس >> اوكي



راكان>> عمي انا بروح الكافي اجيب لكم شي



ابو عبد الرحمن>> لا تسلم ياراكان



راكان >> انس امشي نجيب شي ناكلو انا ميت من الجوع



انس >> يلا





راحو انس وعبد الرحمن الكافي واخذو لهم كروسان وشاهي يسكتو الجوع





صحيت مروج من النوم ونفسيتها مرتاااااااااااااااح والأبتسامه شاقه حلقها لها كم يوم ماتكلم ايمن اتفقو على كذا عشان يزيد الشوق بينهم دخلت مروج الحمام ودخلت العدة حقت النعومه هع هع هع







محمد>> الحمد لله



لينا >> بالعافية ياروحي والله يامحمد مرة انبسط بهذا الخبر



محمد>> يعين زوجك راح يسير مدير الحسابات



لينا >> الله يوفقك ياااااااااااااااارب





اشوفك وين يامهاجر قلي باي بلد صاير

قلي بااي بلد صاير اشوفك وين يامهاجر



مجهولة اراضية



لينا >> محمد باابا



محمد >> ردي علية



ردة لينا>> الو



ابو لينا >> مرحبا



لينا >> هلا



ابو لينا >> كيفك



لينا >> بخير



ابو لينا >> لينا انا اليوم جاية جده الساعه 6 المغرب جاي من المدينة



لينا >> اها اليوم جاي



ابو لينا >> ايوا انا دحين في المدينة



لينا >> يلا تجي بالسلامة



ابو لينا >> الله يسلمك المهم خلي الخدم يسو لي اكل لاني ماراح اتغدى هنا



لينا >> حاضر



ابو لينا >> يلا باي



لينا>> باي



محمد>> لينا ليش تكلمي ابوكي كدا



لينا >> كيف تبغاني اكلمو



محمد>> مدري مااحس كدا



لينا>> مااحبو



محمد انصدم معقوله في بنت ماتحب ابوها >> ماتحبي



لينا >> ايوا مااحبو شايف من متى لمتى يكلمني اكرهو واكره امي انا امي الخدامه وابويا السواق



محمد حضن لينا بحنان >> انا ابوكي وانا امك وانا كل شي



لينا شدة على ثوب محمد>> الله لايحرمني منك



محمد>> ولا منك



باس محمد لينا على راسها >> يلا حبيبي انا راجع الدوام انتبهي لنفسك



لينا >> اوكي حبيبي



خرج محمد وراح على الدوام وطلعت لينا غرفتها







الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لاإله إلا الله



اذن العصر



صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام غسلة وجهها واتوضت وصلت واخذت الدوا ونزلت عند امها





ريما >> صباح الخير



ام ريما >> قصدك عصر الخير



ريما >> ههههههههههههههه طيب عصر الخير



ام ريما >> توك صاحية



ريما >> ايوا والله ياماما تعبانه احس التعب حق السفر كلو طاح اليوم



ام ريما >> الله يكون في عونكم انتو ودا النوم



ريما >> ماما كلمتك خاله نهلة



ام ريما>> ايوا



ريما وهيا متحمسة>> ايش قالت



ام ريما >> تقول اتجنن عليها حسام



ريما >> امانه



ام ريما>> والله وقال لها بسرعه ابغى املك عليها



ريما >> ههههههههههههههههه والله ماعندو وقت



ام ريما>> الله يسعدهم ويسخرلكم ولك بنات المسلين



ريما >> امين



ام ريما>> انتي متى رايحه



ريما >> كم الساعه



ام ريما>> الساعه 4 ونص



ريما >> خلاص اطلع البس وعلى خمة اروح



ام ريما> وه من بدري



ريما>> ايوا رايحه اتغدى عندها



ام ريما>> طيب خلي سوبرمان يوصلك ويجيني



ريما>> ليش انتي رايحه مكان



ام ريما>> ايوا ابغى امر على خالتي فتو



ريما|> ههههههههههههه خالتك فت ودي نكتة



ام ريما>>> وه ياريما عيب



ريما >> والله عمرها 70 سنة ومتزوجه واحد مصري عمرو 330 سنة وقال ايش تحبو



ام ريما>> هههههههههههههه مالنا دخل



ريما >> من جد يلا ماما انا طالعه البس



ابو ميمي >> يلا ياريم انتبهي لأختك



ريم > حاضر يابابا



ام ميمي >> انا كده كمان نص ساعه اكلم انس يجيكم



غدير>> ايوا لايتأخر علينا



ابو ميمي >> يلا من يوم ماتوصول كلموني



ريم >> اوكي



ام ميمي>> انتبهو لنفسك



غدير>> حاااااااااضر



ركبو ريم وغدير الطيارة



انس >> ها دكتور كيف عبد الرحمن



د فهد >> الحمد لله اتعدى مرحلة الخطر بس لازم يجلس في العناية المركزة ويكون تحت المراقبة



ابو عبد الرحمن>> دكتور هوا كان عندو موعد مع دكتتور عشان يسوي لو العملية برى المملكة



د فهد >> والله يبى مدري وي اقولك بس صحتو مرة ماتساعد انه يسافر لأي مكان لين يتعى مرحلة الخطر



راكان >> انا مستعد اطلعو بطيارة خاصة



د فهد >> القصة مو قصة طيارة خاصة بس قلبه ضعيف ونبضابته قليلة والضغظ حق الطيراة يأثر علية



انس >> يعطيك العافية دكتور



د فهد >> الله يعافيك تقدرو تروح ترتاحو لانه مافي فايده من جلستكم



راكان>> تسلم يادكتور



د فهد >> عن اذنكم





ابو عبد الرحمن>> خلاص ياعيالي انتو روحو ماقصرتو الله يطول في عمركم



راكان >> الله يسلمك ياعمي عبد الرحمن اخو وعزيز والله



ابو عبد الله>> الله يكرم اصلكم



انس >> الله يسلمك واي شي تحتاجو اتصل علينا



ابو عبد الرحمن>> ماتقصرو



رااكان>> يلا في امان الله



ابو عبد الرحمن >> في امان الكريم





خرجو انس وراكان وركبو السيارة



انس >> يالله مسكين عبد الرحمن الله يرفع عنو



راكان >> من جد والله



لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف



المتصل هيبة ملك



انس >> هذي ريما



راكان >> انس زي ماقلنا لايوصل شي لين تستقر حالتو



انس >> اوكي





رد انس على ريما >> هلا حبيبي



ريما >> هلا بعيوني



انس>> كيفك



ريما >> بخير ياروحي انت كيفك



انس>> بخير دامني شفتك



ريما >> فينك



انس>> انا دوبي خارج من العمل



ريما >> خلاص على وعدنا



انس خبط راسو بيدو >> ايوا حبيبي اكيد



راكان اشر لأنس ايش في



انس اشرو لو اصبر



ريما >> خلاص حبيبي انا دحين خارجة من البيت



انس >> اوكي حبيبي ماراح اتاخر عليك



ريما >> يلا باي



ريما >> باي



قفلت ريما من انس وراحت على الدولاب حقها وطلعت الأغراض حقت انس وحطها كلها في كيس كبير



راكان >> ايشبها ريما



انس>> ياشيخ امس قالت لي انو شوفت مروج اليوم



راكان >> ماشاء الله



انس>> ايوا وريما رايحه عندها من بدري وقالت تبغى تشوفني واتفقنى انا وياها نتغدى برى في تشيلز ونسيييييييت



راكان >> وربي انك فاااااااااااصل



انس >> ياشيخ انا لخبطتني هرجة عبد الرحمن



راكان >> طيب يلا نروح على الشركة وخج سيارتك وروح عندها



انس>> ايوا ايوا بس بسرعه يالله ياراكان





خرجت مروج من الحمام بعد ساعه كاااااااااااملة هههههههههههههههههههه

وطلعت عدة الكريمات والمرطبات حقت الجسم وقبل ماتلبس دقت على ريما



مالي غيرة سكن روحي

حبيبي وانا احبة لو قالو تمنى اتمن عمري قربة



المتصل ميمو



ريما >> هلا حبي



مروج>> وينك



ريما >> خلاص حبي دحين بطلع من البيت



مروج>> لاتتأخر ياريمو



ريما >> مروج في احد جايكم



مروج >> احد لا محد



ريما >> يعني انا وانتي وامك بس مافي خلاتك عماتك



مروج>> لالالالا مافي ولااحد غيرك



ريما>> طيب اسمعي انا بروح اتغدى مع انس



مروج>> ريما بلا سخافة تعالي



ريما >> مروج والله ماشفتو من يوم ماجينا والله بسرعه اروح اتغدى معا واجيك وربي بسرعه



مروج>> اوكي لاتتأخر



ريما >> اوكي حبي



مروج>> يلا باي



ريما>> باي



نزلت ريما وركب السيارة



ريما >> سوبرمان روحو هذا تشيلز



سوبرمان >> تيب



وصل انس الشركة واخذ سيارتو ونسي انو عمتو تبغى يجيب بناتها





صحيت خلود وصحت البيت كلو



رنيم >> يالله من جد عفنا واحنا نايمين



شهد>> من جد والله



هتون من يوم ماقامت اخلاقها مو شي



رنيم >> هاي تكو خير



هتون >> رنيم ترى مالي خلقك واصل حدي



شهد>> خير هتون



رنيم >> خليها عادي تكو يجي منها اكثر



نوارا>> يلا ننزل نتغدى جيعاااااااااااانه



خلود >> من جد والله



نزلو البنات كلهم يتغدو ونزلت هتون وقلبها يعورها ليش ماتعرف





لينا جالسة في الغرفة حقتها على التلفزيون



فجأة جوالها دق





اشوفك وين يامهاجر قلي باي بلد صاير

قلي بااي بلد صاير اشوفك وين يامهاجر



مجهولة اراضية



لينا >> اف هذا بابا



ردة لينا>> ايوا



ابو لينا>> لينا حبيبي انا دحين طالع الطيارة



لينا >> اوكي توصل بالسلامة



ابو لينا>> حبيبي خلي الخدمات يسو اكل وخلي السوق يجيني لايتأخر عليا



لينا >> طيب اتصل عليه انا مني خارجه مكان



ابو لينا> اوكي حبيبي باي



لينا >> باي



قفلت لينا من ابوها ورمت الجوال وكملت الفيلم ولاكانو ابوها الي لي فترة ماشافتو جاي





ابو ميمي>>> يلا دقي على انس



ام ميمي >> طيب دحين ادق علية







ريم>> غدير تتوقع مرة خالي تستقبلنا



غدير>>> ماسمعتي امس ماما ايش قالت لما قالت لها البنات جاينك



ريم>> لا ايش اقتل لها



ام ميمي >> ياويلي تقول تبغى تموت من الفرحه



ريم> من جد



غدير>> والله تقول قالت لها لو ماشلتهم الأرض تشيلهم عيوني ومدري ايش وهذولا بناتي ولله يعلم بمحبتهم



وصلت ريما المطعم ودخلت جلست تنتظر انس





قرب انس من المطعم وهوا متحمس يشوف ريما وناسي بنات عمتو



فجأة دق جوالو

يقول انسى خلاص كل منى له طريقة

معقولة كلمة تغير حالي معاك



المتصل



عمتي





خبط انس راسو >> يووووووووووووووه نسيت عمتي



رد انس>> هلا ياعمه



ام ميمي > معليش ابويا شغلناك



انس>> لا ياعمه انتي تامري



ام ميمي>> الله يسلمك بس ترى البنات من اول طلعو يعني دحين كمان ربع ساعه ويوصلو



انس>> اهو انا توي خارج من العمل وطالع المطار



ام ميمي>> الله يسعدك يارب



انس>> الله يسلمك



ام ميمي >> طيب حبيبي مع السلامة



انس >> مع السلامة



قفل انس من عمتو>> يوه انا كيف نسيت ياربي ايش اقول لريما



اتصل انس على ريما



ريما جالسة في المطعم واول ادق جوالها على طول ردة>> هلا حبيبي



انس >> ريمو انتي فين



ريما >> انا في المطعم وخلاص طلبت عبال ماتجي يكون الأكل جاهز



انس >>> امم ريما انا مااقدر اجي



ريما اتفاجئت >> ليش



انس >> ها امي تعبانه شويا وبروح اوديها المستشفى



ريما>> لالا سلامات عليها ماتشوف شر



انس >> والله اسف ياعمري كان ودي اشوفك بس والله مابيدي



ريما >> لا ياعمري عادي المهم ماماتك تكون بخير



انس>> اسف مرة تانية حبيبي



ريما > عادي حبيبي المهم طمني عنها



انس>> اوكي ياعمري انتبهي لنفسك



ريما >> حتى انت



انس>> يلا ياعيني باي



ريما >> باي



قفل انس من ريما وهوا مقهووووووور من بنات عمتوالي جو في وقت غلط



جلست ريما تقلب في الجوال ماتقدر تطلع خلاص قيدها طلبت الأكل إلا جوالها دق



المتصل



شوشه المنفوشة



ردة ريما >> هلا والله



شوشة>> وينك ياقاطعه



ريما >> والله ياقلب سوري مقصره معاكم



شوشة >> سوري ولامصري ههههههههههههه



ريما >> هههههههههه لا مغربي



شوشه >> وينك ريما



ريما >> انا برى اتغدى



شوشه>> قولي والله انا لوحدي دااااااااجه اخواتي كلهم سافرو وجالسة ادور احد يتغدى معايا



ريما >> امانه وليش ماسافرتي



شوشه >> خيرات ريمو نسيتي ني راسبه ههههههههههه



ريما >>> هههههههههههههههه يوه مسكينة



شووشه >> اقول خل عنك التريقة



ريما >> تعالي انا في تشيلز لوحدي



شوشه>> ياحبي لك انا قريبة منو يلا الحين ادخل



ريما >> اوكي استناكي



دخل خالد البيت ومن غير مايسلم طلع على غرفتو



ابو خالد>> ايش في ولدك داخل على يهود



ام خالد>> والله مدري



ابو خالد>> اصلا الولد هذا انا ماعرفت اربي



ام خالد>> خليني اطلع اشوف ايش في



طلعت ام خالد لغرفتو ولقت خالد جالس على الكرسي ومغمض عيونو



ام خالد>> خالد ايش فيك



خالد والهم باين علية>> مافيا شي



ام خالد>> طيب ليش لما دخلت ماسلمت ابوك زعلان



خالد>> انا ماشفت احد لما دخلت



ام خالد>> معناتو في شي مضايقك قولي ايش فيك



خالد>> ولا شي بس طفشان



ام خالد>> لا فيك شي



خالد>> امي والله مافيا شي خليني لوحدي



ام خالد>> ماتبغى غدا



خالد>> لا اتغديت برى



ام خالد>> طيب انا نازلة لو تبغى شي كلمني



خالد> طيب



خرجت ام خالد وفسخ خالد التوب وحط راسو على المخده يبغى ينام والنوم مجافي عيونه كل مايغمضها يذكر شكل مروج وهيا تبكي يكرة نفسو ويكرة كل شي حوله



شوشه>> مرااااااااااحب ريمو



ريما قامت حضنت شوشة >> هلا والله



شوشه >> ياحبي لك ياريمو وحشتيني



ريما >> وانتي كمان



شوشه > يالله جابو الأكل



ريما >> ايوا من شوي توه وصل



شوشه >> الله جيعاااااااااانه



ريما >>يلا بسم الله



جلسو ريما وشوشه صحبتها ياكلو ويتحكو ريما تحكيها على سفرتهم وعن خلود وعن كل شي جديد في حياتهم من يوم ماتركو المدرسة



وصل انس المطار وتوهم بنات عمتو واصلين



انس >> يالله يالنكبة دحين كيف اعرفهم وهما متغطين ياربيي



غدير >> ريم شوفي هذا انس ولد خالي



رفعت غدير يدها لأنس لف انس وجهو يحسب احد ورى قامت ضحكة غدير عرف انس انها بنت عمتو



انس >> والله فلة بنات عمتي مايغطو



ريم >> غدير قلبي يدق بسرعه



غدير>> الحب الحب



ريم > قلبي





وصلو غدير وريم عند انس .. انس اول ماشاف ريم على طول ربط صورتها بصورة ريما وفتحو فمو >> يالله الشبه بينهم كبيييييييييير



ريم خجلة من نظرات انس لها وقلبها سار يدق بسرعه



غدير دقت انس في ظهرو >> احنا وصلنا



انس انتبه انو مسرح في ريم>> احم يلا الحمد لله على السلامة



ريم > الله يسلمك



انس يكلم نفسو >> لالالالا مو معقولة حتى نبرة الصوت نفسها سبحان الله



انس >> يابانت في شنطكم



غدير>> اهي في يدنا



انس استغرب>> هنا ملابسكم



غدير>> تخيل



انس >> مدري



ريم >> لالا الشنط مه بابا



غدير> ريم اتصلي على بابا



انس >> يلا تعالو السايرة برى





شوشه >>اااااااااه الحمد لله



ريما >> بالعافية



شوشه>> ياحبي لك ياريما جاد الله عليك



ريما >> الله يسلمك



شوشه >> بالله ريما قولي لي وش يسير على مروج والله متحمسة وسلمي على خلود وباركي لها والله وحشوني البنات



ريما >> شوري ياقمر



شوشه >> يلا حبي باي



ريما >> باي



خرجو شوشه وريما من المطعم وكل وحده طلعت سيارتها



سوبرمان >> يالله هذا مو شوق



ريما >> ههههههههه ايوا تتذكرها سوبرمان



سوبرمان >> ايوا هذا بنت قيلة



ريما >> حرام عليك



سوبرمان >> ريما فين يبقى يروه دهين



ريما >> بيت مروج



سوبرمان >> ريما هذا مورج امس سوا سوا انت



ريما >> لا اول امس وبعدين اليوم مروج يجي عريس يشوفها



سوبرمان> ماشاء الله الحمد لله عشان بيانسي هق هيا يودي يجيب



ريما >> هههههههههههه هذا الي همك





ركبت ريم ورى انس وغدير جمبو طبعا انس في البداية استغرب بس انها جالسة جمبو ولما عرف انو غدير في المتوسطة وحس انها مصرفده مش لها الحركة



غدير>> يالله زمااااااااااان عن جده



انس >> ليش قد ايش لكم مايجتو



غدير>> يمكن 3 شهور



انس >> هذا زمان



غدير>> ياحبيبي احنا كل شهر كنا نجي



انس >> ام وانا اقول ليش جده تنور فجأة



غدير >> احم احم من ذوقك



اتونس انس على غدير دمها خفيف بس استغرب سكوت ريم على بالو زي غدير



انس >> ريم ليش ساكتة



مسكيتة ريم لما قال انس اسمها قلبها سار يدق بسرعه



غدير ضحكة على شكل ريم



انس >> ليش تضحكي



غدير>> ولا شي



رفع انس حجابو مستغرب



غدير >> انس شغل المسجل ولا انت مطوع



انس >> ههههههههه لا ماني مطوع ايش تسمعو ريم ايش تسمعي



ريم وهيا ميتة خجل >>أي شي



غدير>> سمعنا شي على ذوقك



انس >> طيب هذي الأغنية انا مرة احبها



فتح انس المسجل على عبد المجيد عبد الله اغنية هيبة ملك



غدير>>لااااااااااااااااااااااا



انس رخى الصوت>> ايش ماتحبي عبد المجيد



غدير>> انت تحبو



انس>> هذا فناني المفضل



غدير>> سبحان الله زي ريم وتعشقة اغنية هيبة ملك



ريم تموت على عبد المجيد عبد الله يعني في حاجه تانية تربطها بأنس



شغل انس المسجل وجلسو يسمعو الأغنية وفجأة وقفو عند الأشارة وغدير مشكشكة على الأغنية وانس يضحك عليها وريم من ورى ساكتة لفت ريما وجهها لقت انس وجمبو بنت حلوة وتهز رقبتها ووحده من ورى تضحك وانس متونس عليهم انصدم ريما وخنقتها العبرة واتجمعت الدموع في عينها



ريما تكلم نفسها >> لاا انس مايسوي كدا لا معقولة يطلع مع بنات لا


عرض البوم صور هبله حلوه     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 02:54:55 AM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1