كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
العناية بالشعر والبشرة والجسم
تعالوا ياللي جالسين تمدحون الحمام المغربي لية انتم جذية مبالغين بالوصف ((نقاش))

العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الجمالية > العناية بالشعر والبشرة والجسم
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العناية بالشعر والبشرة والجسم (ركن مختص بطرق العناية بالشعر .. الصبغات .. التسريحات والعناية بالبشرة والجسم)

تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات تعالوا ياللي جالسين تمدحون الحمام المغربي لية انتم جذية مبالغين بالوصف ((نقاش))
  تعالوا ياللي جالسين تمدحون الحمام المغربي لية انتم جذية مبالغين بالوصف ((نقاش))
  كلمات مفتاحية : لا يوجد

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2009, 06:20:36 AM   رقم المشاركة : [1]
كــويــتــيــة نــشــيــطــة

بنت الشمال الغربية غير متواجدة حالياً
كويتيات تعالوا ياللي جالسين تمدحون الحمام المغربي لية انتم جذية مبالغين بالوصف ((نقاش))

بنات ابغى اقولكم شئ عن الحمام المغربي

يابنات انا استخدمت الحمام المغربي لي شهرين كاملين وماحسيت اي تغييير

انا لوني اسمر شوي بس اللون مو متوحد بجسمي

والحمام المغربي هو الصابون المغربي والليفة المغربية وصابونة الجمال جيف

طريقة استخدامي اول شئ اتروش ربع ساعه لين احس الحمام صار بخار بعدين احط الصابون وشوي واجلس اتليف بالليفة جذي خمس دقايق وبعدها اتروش

وبعدها اغسل بصابون الجمال جيف يجي مع السلة للصابون المغربي كامل وعلى هالحال ولاحسيت في فرق

ياحبكم لتزلط بالحكي ومدحكم للحمام المغربي ولاني شايفة اي شئ

وش الحل

عرض البوم صور بنت الشمال الغربية     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 06:25:09 AM   رقم المشاركة : [2]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية american girl

american girl غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: تعالوا ياللي جالسين تمدحون الحمام المغربي لية انتم جذية مبالغين بالوصف ((نقاش))

يمكن انتي ماتسوينه عدل ويمكن اهما يخلطون معاه اشياء
لوووووووووووووووووول
اشفيج معصبه

عرض البوم صور american girl     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 07:00:16 AM   رقم المشاركة : [3]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية Asrarie

Asrarie غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: تعالوا ياللي جالسين تمدحون الحمام المغربي لية انتم جذية مبالغين بالوصف ((نقاش))

شوفي ياقلبي مانفعتج لان طريقتج غلط .. ومايحتاج نمدح بالحمام المغربي لانه معرووووف ..

شوفي انا بعلمج طريقتي وانشالله تنفع معاج :

الاشياء اللي تحتاجينها : صابون مغربي توع زين انا استخدم اللي زيت زيتون - ليفه مغربيه تكون خشنه شوي - خلطه بعد المغربي (( حليب بودره اي نوع قفشتين - سنفره كريم كاب قفشتين - قفشه نشا - قفشتين هرده )) خلطيهم مع بعض وانا اذا شفتها ثقيله ازيدها شوي ماي وليمون.
شاور جل تلقينه بالجمعيات ماركه Dove يكون نسبه الترطيب فيه عاليه - بيبي اويل مال اليهال.

الطريقه : تغسلين جسمج بماي دافي وبعدين تحطين صابون مغربي على كل جسمج .
بعدين تقعدين داخل خيمه البخار تكونين مشغلتها قبل لا ادشين الحمام عشان تبدا تدفي وهذا اهم شي بخار الحمام العادي مامنه فايده .. تقعدين بالخيمه 10 او 15دقايق اللي تقدرين عليه وعقبها تغلسين جسمج عدل عدل عن الصابون لان اذا فيه صابون وتفركتي ماراح يطلع الجلد الميت , اذا حسيتي جسمج مافيه صابون ابدي تفركي عدل راح تشوفين بلاوي تطلع ,, اذا خلصتي من التفريك غسلي جسمج وبعدين حطي خلطه التبييض دلكي جسمج فيها وعقب غسلي جسمج بالشاور جل وسلامتج

واذا خلصتي لاتحطين كريمات اكتفي بالبيبي اويل وانشالله تفيدج هالطريقه

عرض البوم صور Asrarie     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 07:26:17 AM   رقم المشاركة : [4]

كازاوية غير متواجدة حالياً

السلام عليكم
بعد إذنج حبيبتي طريقتج مو صح بالحمام المغربي مثل ما قالت لج الأخت مريومة أهم شي بالمغربي البخار و الليفة و الصابون المغربي الأصلي و قبل لا تسوينه بيومين لا تحطي اي دهن بجسم اول ما تدشي الحمام بللي الجسم بماي حار و بعدها وزعي الصابون عدل و اقعدي شوية في خيمة السونا شي 10 دقايق بعدها اشطفي جسمج من اي أُثر للصابون بها الوقت تكوني حاطة الليفة في ماي حار تاخدينها و تفركي جسمج بطريقة دائرية من فوق لتحت ساعتها بتطلع كل الخلايا الميتة المتراكمة و اهي لي تسبب الاسمرار إذا ما طلعت الخلايا معناتها في خطا بطريقتج
يوم تحسين ما عاد فيه بلاليط تتشطفي و تغسلي شعرج و تحطي صابون و بالاخر تحطي بيبي اويل

عرض البوم صور كازاوية     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 07:30:19 AM   رقم المشاركة : [5]
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
الصورة الرمزية كيكه ترفه

كيكه ترفه غير متواجدة حالياً

انا خبري الصابون المغربي يستخدم بحمام بخار يكون حييل مو حمام عادي وماادري صراحه اذا طريقتج صح او غلط انا لما بسوي حمام مغربي اخذ فوطتي و اروح الصالون لووووول

عرض البوم صور كيكه ترفه     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 08:32:51 AM   رقم المشاركة : [6]

يابنات الله يهيديكم افهموني عدل

انا استخدم الحمام المغربي زززززين عدل مدل شلوون انا اقرا التعليمات اللي بالسلة المغربية

وسمعت بنات في هالمنتدى قالوا اذا ماكان عندج قدرة تروحي لصالون تروشي بحمام عادي لمده 15 دقيقة ربع ساعه اوكي لين ماتحسين ان الحمام صار بخار وانتي مسامج مفتوج في الحالة ابدي حطي الصابون المغربي وبعدين افركي بالليفة عدل مدل

بعدها حطي الصابون الطاووس انا استخدم صابوون جيف لانة مع السلة مكتوب بعد الصابون يستخدم صابون جيف نفس صابوونة الطاووس خلاص وبعدها يشرح انه يطللع خلايا الجلد الميت

اكيد يابنات انا اذا غسلت تطلع معي رغوة ويطلع لون الماي شووي جنه وسخ

بس انا استخدمه لي شهررررررررررررررررررررررين ولاحسيت في فرق

بالنسبة لج يامريومة يزاج ربي خير بس انا ماعندي خيمة السونا ولابي اشريها لان اختي الكبيرة شرتها وقطتها تقووول حار ماتجلسين فيها دقيقتين من الحرارة وهي مقصرة عليها واااااااااااااااااااايد فانا اسووي حمام بخار عادي افضل لي عشان ماصلخ نفسي بخيمة السونا

المهم يامريومة يعطيج العافية على خلطاتج بس انا تعرفين ماستخدم الخلطات لانها تكليفية وااااااااااااااايد خص اخلطي هذا وضيفي هذا انا ماحب جذية

انا بعد ماخلص من الحما المغربي ادهن جسمي بلووششن نيفيا

بس للاسف ماحسيت اي تغير نهائيا

قديم 26-03-2009, 09:28:46 AM   رقم المشاركة : [7]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية *ماي ورداسم يستحق الثقه*

*ماي ورداسم يستحق الثقه* غير متواجدة حالياً

يمكن ماناسب بشرتج حبيبتي مع أن الحمام المغربي غني عن التعريف
أهو يبيض لانه يزيل الجلد الميت وينظف البشره ويزيل طبقة الاوساخ العالقه اللي تسمر البشره
عشان جذي نحسه يفتح ،،واهو فعال لتوحيد اللون وليس التبييض
وهذي المعلومه قريتها بأحد المنتديات المغربيه
واعتقد في سوالف مغربيه مثل العكر الفاسي وامور تخلط بالحليب وطين
لازم تتسوى مع الحمام المغربي عشان يساهم في التفتيح
وتوصلين للنتيجه المرغوبه

عرض البوم صور *ماي ورداسم يستحق الثقه*     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 10:38:33 AM   رقم المشاركة : [8]
كــويــتــيــة فــضــيــة
الصورة الرمزية شرووود

شرووود غير متواجدة حالياً

حسب اللي قريته السبب وااضح:

انتي تحطين الصابون و بعدين تفركين

وهالشي غلط

الصابون ينحط وتنتظرين 10 دقايق الى ربع ساعة عقب لازم تغسلينه....وعقب الغسل تبدين تفركين والبشرة ماعليها صابون

انا كنت اسوي نفسج وعقب اكتشفت ليش ما كنت استفيد...

......

عرض البوم صور شرووود     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 11:11:47 AM   رقم المشاركة : [9]

طيب سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال يابنات لاتمروون وماتفهموني شلون استعمل الطين وشلون استخدم الحمام المغربي بدون صالونات ابي استخدمه بحمام عااااادي وضحوا لي كيف الطريقه

قديم 26-03-2009, 11:52:40 AM   رقم المشاركة : [10]
الصورة الرمزية مهـــــــــرة الحســـن

مهـــــــــرة الحســـن غير متواجدة حالياً

&

مدري والله ماعرف

بس انا ابي طلبـــــــ

ابي صورة الحمام المغربي الاصلي > افكر اشترريه

بلييييييييييييييييز الصوووووووووورة

,

عرض البوم صور مهـــــــــرة الحســـن     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 11:56:30 AM   رقم المشاركة : [11]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية الحــــــلا كله

الحــــــلا كله غير متواجدة حالياً

طريقتي نفس طريقة مريومه
وليمى اخلص كلش افرك جسمي بملح الحليب روعه

توقيع » الحــــــلا كله

{اللهم استودعتك مافي رحمي فأحفظه لي يامن لاتضيع ودائعه}
عرض البوم صور الحــــــلا كله     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 12:39:38 PM   رقم المشاركة : [12]

كازاوية غير متواجدة حالياً

شوفي طريقة الحمام المغربي بالتفصيل للاخت ملاك ماروك على هادا الرابط أتمنى لك الاستفادة

عرض البوم صور كازاوية     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 12:57:59 PM   رقم المشاركة : [13]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية ! بــدويه وآآيــد !

! بــدويه وآآيــد ! غير متواجدة حالياً

~
~
~

ح ــبيبتي انا اسـتـ خ ــدم خيمة السونآ وانا من زمآن مستمره على حمآمآت البـ خ ـآر بالصآلون والـ ح ــمد الله انا من زمآن بيضـآ بس أح ــب أكوٍن نآع ــمه دآيمــآ

م ــرٍه قآلت لي وٍح ــده انهآ تبي تسوي حمآم بس مآعندهآ خيمة سونآ قلت لهآ حطي خطله وحطي مآيوونييز انا اح ــب اح ــط مآيونييز على جسمــي وقآلت انهآ حســت بـنـ ع ــومه

أتمنى البنآت يفيــدوٍنج

~
~
~

توقيع » ! بــدويه وآآيــد !
تسلم إيــدج el7ob Klah ع التوقيــع الذووق :*

عرض البوم صور ! بــدويه وآآيــد !     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 01:18:41 PM   رقم المشاركة : [14]
كــويــتــيــة مــاســيــة
الصورة الرمزية lolocati

lolocati غير متواجدة حالياً

طريقتج غلط ولانج مو عارفه تستخدمين عده الحمام المغربي

عليج بالخلطات>>>البنات ماقصروا

توقيع » lolocati امورة وحلوة وكتكوتة دي حبيبتي اجمل بنوتة

إلى جنـآت الخلـد يـآ وآلدي الغـآلي...
عرض البوم صور lolocati     رد مع اقتباس

قديم 26-03-2009, 04:31:06 PM   رقم المشاركة : [15]
من كبار شخصيات كويتيات
الصورة الرمزية marwa2005

marwa2005 غير متواجدة حالياً

حبوبة هدي طريقتي بالحمام المغربي نقلاها لج كانج جالسة معاي يعني سلسة وراح تفهمينها عدل

http://q8yat.net/showthread.php?t=128806

اغراض الحمام المغربي هي

ليفة عادية وهي الي بالصورة من النوع الممتاز

ليفة الظهر

صابون بلدي او مغربي من الاعشاب

حجر خفاف من الطمي الاحمر

اهم ركائز الحمام المغربي وهي هالخلطتين

خلطة الحنة المغربية للتبيض+خلطة اعشاب سقلة الحمام

وادا فيكي تشققات او ويهج يباله صفاء دهنيه بعد ماتخرجين من الحمام بزيت الاركان المغربي بس لاتخرجي بيها بره

اي استفسار انا بالخدمة

التعديل الأخير تم بواسطة marwa2005 ; 27-03-2009 الساعة 04:38:38 AM.
عرض البوم صور marwa2005     رد مع اقتباس

: تويتر الموضوع