كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات للهوايات > هوايات كويتيات المتنوعه

هوايات كويتيات المتنوعه (ركن مختص بجميع الهوايات المحببه للعضوات)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2018, 01:48:53 PM   #1
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4
افتراضي فساتين زفاف 2017 و ما يناسبك



كل عروسة مقبلة على الزواج تقع في حيرة كبيرة في اختيار فستان الزفاف المناسب لها و تحتاج العروس كثير من الوقت لكي تحدد شكل الفستان التي ترغب في ارتدائه وهذه مهمة كبيرة لأن مظهر الفستان وشكله مهم جداً لكل عروسة وتبدأ العروس ببعض التساؤلات هل أصبح جميلة ليلة زفافي و أقف واثقة في نفسيو فستاني سوف يكون لين ويساعدني على الرقص مع أصدقائي وسهل الحركة وسوف أستطيع الجلوس به وهل يؤثر شكل جسمي على شكل و تصميم الفستان و يجب عليك تماما أن تكوني واثقة من نقسك ثقة كاملة لأنها يسبب لكي التوتر والقلق و ترضي عن نفسك و شكل فستانك و من الأساسيات المهمة التي يجب مراعاتها حتى تلبسي فستان أحلامك تابعينا.

يجب عليك أولا عند ذهابك للأسواق أن تختاري أوقات مبكرة للذهاب فان ذهبتي بالنهار تحدي العاملين في المحل بكل نشاط و حيوية مما يؤدي على مساعدتك بشكل إيجابي و محاولة إرضائك و الحصول على اهتمام كامل و هذا يكون أمر جيد و في صالحك.
و عند اختيارك لموديل و تصميم الفستان فلا تبحثي عن أخر صيحات الموضة بل بالعكس ركزي في الذي يناسب شكل جسمك و حسب وزنك و ما يليق به فأذل كنت ذات وزن زائد فابعدي تماماً عن الفساتين المنفوشة و الملفتة لأنظار لأنها تغير من إطلالتك و تجعلك بوزن أكثر من وزنك فابتعدي عنها و إذا كنت من أصحاب الجسم الرشيق فتألقي باختيار فستان رقيق يناسب جسمك و شكلك و يبرز جمالك و أناقتك.

احرصي دائما عند اختيار فستانك و ركزي في الجزء العلوي فأنه دائما يلفت الانتباه و الأنظار بشكل كبير عن الجزء السفلي حتى في الصور التذكارية يهتمون بإظهار الجزء العلوي من الفستان و انه أول ما يظهر منك لحظه وصول العروس إلي الحفل و أحرصي أن يكون متناسق مع الجزء السفلي.
و من أهم نصائح خبراء التجميل أن يكون فستانك كلاسيكي و عصري و متميز و ملفت للأنظار مما يعني احتواء الفستان على الفستان التقليدية ويميزك بالثقة والجاذبية والأناقة.
و من أشهر مصممي الأزياء و زفاف المشاهير نيكول جانويكز و قد صرح بأن لا يصدر أحكام السريعة على الفستان حتى تقومي بارتدائه فحين وضع على جسمك يأخذ شكلاً مختلفاً فيجب أن تجارب أكثر من فستان لترى شكله عليها و تقتنع بالأفضل لها و المناسب لتضاريس جسمها
وقالت أيضاً للاسي بول مصممة الأزياء العالمية لملابس العرائس وهي لها رأي أخر فهي قامت بنصح العرائس بعد تجريب فساتين كثيرة و أن تجربتك الأكثر للفساتين الزفاف فهذا يجعلك في حيرة و توتر فاتبعي حسك و غريزتك ومصممك و استايلك المفضل و المحبب لديكي.
ويشعر الكثيرون من العرائس بالتوتر و الارتباك ويحضرون بعض الأشخاص معهم لمشاركة في اختيار الفستان المناسب ولماذا لا تذهب العروس بمفردها إلى المتجر فهذا شأنك أنتي وحدك فقط.
ونصحت جونسون و هي مصممة حفلات زفاف ونصت العرائس الاهتمام بشكل الفستان و استايله و ليس بمقاسه و حجمه فقط.
و أن المهم مع الفستان اختيار الإكسسوار لأن هذا النوع يصعب مراجعة ثانياً أو استبداله وتأخذي مسألة اختيار فستانك وإكسسوار بشكل جدي حتى تقدرين على اختيار ما يناسبك.
و عند إتباعك هذه النصائح يا عروس أضمن لكي أن تتفوقي في اختيار فستانك بكل سهولة و دقة كبيرة.

sama yousef غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن حسب دولة الكويت : 04:45:18 AM.