وحده تتكلم في زوجي

ريتاج_90

السلام عليكم،، شلونكم بنااات
انا موعارفه شسوي ابي منكم مساعده
بس رجاءا بدون تحرش

زوجي قبل فتره قال لي ان اخوه و ولد اختي و ولد عمه كانوا قاعدين ويوم تعشوا قال ولد عمه لخو زوجي ان امه سامعه ان زوجي تزوج و مسكنها في بيت خالته وان اخوه بعد ماسمع هالكلام دق على زوجي وسأله وقال لي هالسالفه لاتطلع منج

الصراحه انا شكيت بالموضوع وكلمت ولد اختي اول ماقلت له ضحك وقال لي السالفه واضحه حماج محتر من زوجج ويبي يزلغ بينكم لان ولد عمه مسافر وانا ماعمري قعدت مع حماج ولا اعرفه
وبنات انا ملاحظه على حماي هذا حتى قايل لزوجته ان انا مسويه استقطاع لزوجي ويبي مرته تسوي له واهو يجذب فيني عشان مرته تسوي له عبالها انا مسويه
بس بصراحه احتريت وقلت عسى ربي يبعده عنا وعن الشر اللي فيه

وامس اخت زوجي داقه عليه يكلمها جدامي تقول له فلانه تقول جدام الحريم لأمي انك متزوج واسمع زوجي يقول هاذي ماتوب والله ما اخليها انا عندي مره وعيال شنو اهي بتهدم بيتي شتبي مني تتكلم عني ويتهاوش مع اخته
والصراحه وانا قاعده يمه اقول بقلبي الله يستر من اهلك

واليوم رحنا لاخته والده ولا اسمع خالتي تقول له والله انت مايندرا عنك وين كنت رايح قبل يومين ( لان قبل يومين كان رايح السعوديه حق البر ) ضحك وقال لها رايح البر يعني اول مره اروح بر بالسعوديه جان تقول له خالتي بس انا سمعت غير جان يقول لها تعالي برا ويتكلم معاها واسمعه يقول والله ماراح اسكت لها هاذي اللي تتكلم اني متزوج اهي بتهدم بيتي يعني

بنات ماني عارفه هل اهله يبون مشاكل لان تبون الصراحه انا من توظفت واهم محترين اسمعهم دايما يقولون اي من توظفوا حريمهم اخوانا صاروا خرفان
بس ودي اعرف ليش ماوقفوا هاذي المره عند حدها اذا اهي تتكلم في ولدهم

ريتاج_90

مشكوره على الرد

بس مادري شنو بيوصلون له لان شي يبط الجبد

jody33

لا تلتفتين لكلامهم يمكن هذي بنت يعرفها قبل الزواج وما حصل نصيب و تكيد له ..

التفتي لزوجك وبيتك ولاتقصرين معه وتتركي مجال يفكر ب غيرك والله يهنيكم ويسعدكم

الاحساس

قولي اللهم اكفينهم بما شئت
وادعي اللهم احرسني وعائلتي بعينك التي لاتنام وابعد عنا عيال الحرام