نبي دكتور ايراني زائر

$$نرجس$$

السلام عليكم:eh_s(17)::eh_s(17):

بنات نبي اي عياده او مستشفى يجيب دكتور ايراني زائر الكويت وياريت يكون فرشيد محبوبي انا سالت عياده الكوت ميديكال قالولي في مفاوضات بينهم وبين دكتور شهريار يحيوي وفرشيد محبوبي ابي همتكم معاي انحاول على الاقل نجيب هالدكتور يمكن لي شافو اقبال البنات يجيبونه :yaaaaaarb:

أم عزوز 22

السلام عليكم �� ياليت بنات انا معاكم انا من السعوديه واحب بنات الكويت وشعبها الله يحفظكم من كل شر يارب

أم عزوز 22

ياليت يجيبون شهريار يحيوي ممتاز جدا وحده أعرفها عملت عنده خيال بمعنى الكلمه بس انا ماقدر اروح ايران؟؟

$$نرجس$$

اللهم امين وانا انحب اهل السعوديه الله يحفظها ويحفظ كل خليجنا من شر الفتن ويديم علينا الامن والامان ويارب يرجع الامن والامان والاستقراار للاوطان العربيه يارب

ان شاءالله يجيبونه او فرشيد محبوبي شهريار اعتقد بس الي شفته يسوي الانف اما فرشيد محبوبي كل شي عملياته بترميم الانف او الوجه بعد العمليات الفاشله عجييب واكثر شي عنده عمليات ترمييم عشان جذي ارشح فرشيد كلهم شطار بس فرشيد ماره عليه حالات اشكثر ومتمرس بعمليات الترميم اكثر

$$نرجس$$

يااريت احد يساعدنا بهالموضوع

أم عزوز 22

اشكرك اختي نرجس الله يعطيك العافيه ووفقك يارب وهذا من ذوقج والله يديم علينا الأمن والأمان وترجع الأمور بإذن الله أحسن من أول وياليت أحد يجيب لنا فرشيد ونرتب عنده حجوزات الله يسهل إيجي يارب

$$نرجس$$

ام عزوز:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17): ان شاءالله يجيبونه زائر:yaaaaaarb:

جوري ksa

شهريار يحيوي الدكتور الايراني الوحيد اللي ممكن اسلمه انفي .. مبدع !

انا من السعودية وبس يجي للكويت عطونا خبر :)

meesh

فرشيد يرفع الانف كثييرررررر كل شغله تمام بس المشكله بالرفع حاط صور بالانستقرام شوفوها وراح زياره دبي جلس أسبوع كان منزل في حسابه وراح الكويت بعد هو يروح زيارات تابعو حسابه وان شاء الله يجي

أم عزوز 22

صباحكم خير ورد يااحلى بنات بالنسبه لدكتور يحيوي خيال بس يارب يجي ��

جوري ksa

انا من سنه راسلت الدكتور شهريار عن طريق الإيميل وقال انه مستعد يجي للسعوديه لكن لازم إجازه .. وبوقتها كلمت عيادة اجمل وطرحت الفكره عليهم
ومن عندي قلت لهم احنا مجموعه فوق العشر اشخاص شباب وبنات , وبيني وبينكم ما ضمنت نفسي حتى هههههههه فطنشت الموضوع
رغم انهم قالوا لي تواصلي مع الإداره بالوقت الفلاني لكن ..

$$نرجس$$

ميش الله يسمع منج ياارب يجي
ام عزوز اي واحد فيهم بس خل يجيبونهم
جوري صج والله جان زيين عادي السعوديه الكويت بس خل يجون ياحلو عياداتكم متعاونه

meesh

انا من سنه راسلت الدكتور شهريار عن طريق الإيميل وقال انه مستعد يجي للسعوديه لكن لازم إجازه .. وبوقتها كلمت عيادة اجمل وطرحت الفكره عليهم
ومن عندي قلت لهم احنا مجموعه فوق العشر اشخاص شباب وبنات , وبيني وبينكم ما ضمنت نفسي حتى هههههههه فطنشت الموضوع
رغم انهم قالوا لي تواصلي مع الإداره بالوقت الفلاني لكن ..

ياليت يجي اساليه وش الإجراءات الي لازم نسويها

اذا على المستشفى بنشوف مستشفى بالشرقيه بدفع الي يبي بس يجي :eh_s(11)::eh_s(11):

جوري ksa

الاجراءات مش عند الدكتور , لأنه ابدى موافقته .. الاجراءات عند المستشفى اللي عنده استعداد يجيب هالدكتور
يعني لازم يصدرون له اجازة عمل علشان يقدر يدخل السعودية , واكيد فيه اجراءات ثانيه
وغالباً المستشفيات ماراح توافق , لكن لو ضمنوا حالات كثيره وضمنوا الفوائد ممكن يكون فيه فرصة