الجهاز العجيب ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افيدوني برايكم عن الجهاز بعد الاطلاع عليه

• هل سمعت به

الأصوات: 0 0.0%
  • اريد معرفه المزيد عن الجهاز

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    5
عرض تجاري بحت ... يا ليت هالموضوع ينقل إلى المكان المناسب يا مشرفاتنا العزيزات

انا اسالك اختي المتفائله ماهو التجاري البحت في الموضوع لاعنوان شركه لا ويب لارقم تلفون لاتوجد اي وسيله اتصال ولاكن الموضوع فقط للعرض كاستطلاع لنرا راي الناس عنه فقط ليس الا رجاء ما نبي منكم تحامل علينا بلا معني وشكرا لاداره المنتدي لانهم بالتاكيد استوعبوا هذا .........

- Shouq -

اختي الربيع الدائم مع احترامي لج بس اذا انتي تبين استطلاع راي ما يصير يكون اسلوبج بالرد هجومي!!! وبما انكم الوكيل لهذا الجهاز ما يصير يكون موضوعج بهذا القسم الا اذا كنتي صج مجربته بس هم شغلة انكم وكيل تسوي شكوك عند القارئ conflict of interest

- Shouq -

للافادة.. سويت بحث ب wikipedia عن العلاج بالاوزون .. بناااااااات تكفون وخروا عنه جدا مضر واساسه مو علمي. اقرؤوا عنه:

Ozone therapy - Wikipedia, the free encyclopedia

ترى مافي مصادر موثوقة و شوفوا اهم شي ال safety آخر جملة:

Serious complications reported from the use of this therapy include the development of hepatitis and also include five reported fatalities

من فضل الله ان كلامنا واضح البحث اللي سوته الاخت shouq عن استخدام الاوزون في الثيربي والمقصود بها حقن الاوزون في الدم مباشر وهنا مكمن الخطر اما الجهاز الذي نتحدث نحن عنه فهو فقط يقوم بضخ الاكسجين النشط في الماء ولذلك نقول ان الجهاز حاصل علي براءه اختراع علي الsafty كما تقول اختنا اي ان الجهاز يضخ نسبه من الاكسجين النشط مسموح بها عالميا وطبيا هذا هو الفرق بين الثربي اوزون وبين جهاز الاوزو ماجيك وشكرا للجميع ....... يقولون عرض تجاري بحت اين وسائل الاتصال اي العائد التجاري حتي نقول تجاري ؟؟؟؟؟
يمكنكم متابعه الموضوع علي اليوتيوب علي الرابط التالي حتي نننتهي من الجدل الدائر
‫المعيشه الصحيه‬‎ - YouTube
وشكرا للجميع الداعم والناقد

التعديل الأخير:
[/IMG]