كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
القصص والروايات
قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة





العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأدبية > القصص والروايات
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة
  قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة
  كلمات مفتاحية : ما تقدر, الحب, اعصار, تسيطر, يحوشك, عليه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2012, 08:37:01 PM   رقم المشاركة : [16]
كتكوتي
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


القصه روووعة
راعتبريني من متابعينج
كملي حبوبه


عرض البوم صور كتكوتي     رد مع اقتباس





قديم 18-08-2012, 02:51:44 AM   رقم المشاركة : [17]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


مشكوره حبيبتي لي الشرف
و الحين راح معاي الجزء الخامس
(خرج سلمان من باب المشفى بذهن شارد لدرجة إنه طاف امام سيارة مسرعة قادمة عن بعد , و لحسن الحظ إنه لاحظ المركبة قادمة فتراجع إلى الوراء مسرعا).
(في سكن سلمان و أصدقاءه , كان بدر يدرس في غرفة المعيشة , سمع بدر صوت أحدهم يطرق الباب).
(نهض بدر ليفتح الباب قائلا): منو؟
سلمان: انا سلمان.
(فتح بدر الباب قائلا): انت من صجك!! وين كنت تأخرت حيل؟
(أجاب سلمان بصوته الحزين): بدر , انا تعبان و متضايق عفيه.
(سكت بدر قليلا لأنه خاف ان سلمان قد سمع خبر سيء يخص أهله بالكويت , فقال له): اوكي دش الدار انت , انا قاعد ادرس بالصاله , دش صل لك ركعتين , اقرا قرآن , و فيه كتب ادعيه عندك , عشان تفك عنك الضيجه.
(استجاب سلمان لما قاله بدر دون ان يسخر مما يقول كعادته و رد بهدوء): ان شاءالله.
(و دخل سلمان الغرفة , مر من الوقت قرابة النصف ساعة , نظر بدر للساعة و ذهنه مشغول بسلمان فصار يحدث نفسه قائلا): خل اقوم اسوي له ليمون او اي شي يبرد عليه , الله يستر ان شاءالله اهله ما فيهم شي جايد.
(حضر بدر عصير الليمون و توجه لغرفته و سلمان ليقدم له العصير , فتح بدر الباب و دخل فوجد سلمان يجلس على سجادة الصلاة يناجي الله عز و جل و يبكي بأنين): يا رب يا رب..
(وقف بدر عند باب الغرفة صامتا ينظر لسلمان عندما رآه بوجهه المحمر و دموعه التي تجري على خديه): يا ربي تسامحني , يا ربي لا تغضب علي(كلما اتم سلمان دعاءه ازداد بكاءه و أنينه).

(دق جرس المنبه لصلاة الفجر , فقال بدر): سلمان اذن الفير , صل زين.
سلمان: ان شاءالله.
بدر: شفيك افا عليك بس , ليش متضايق؟
(لم يستطع سلمان التوقف عن البكاء , فصار يروي لبدر ما حدث مع تلك الفتاة , و انه منهار الآن لأنه كان يسخر من الفتيات و يتلاعب بمشاعرهن بنفس الطريقة).
(هذا الحدث قلب موازين سلمان مع انه لم يمس شرف اي منهن , لكنه لم يعي بأنه دعاء والدته له بالهداية قبل التوفيق , هذا ما جعل سلمان يشعر بهول ما كان يفعل بالفتيات).
سلمان: انا تعبان و حاس اني غلطت حيل , جم وحده بذمتك الحين تسبني و تحسب و تدعي علي.
(سمعه بدر باهتمام ثم قال): ميخالف , زين انك قاعد تذكر الله الحين , ما لك الا ذكر الله , و بعدين سلمان الحمدلله ان مو واصله فيك المسألة لي الشرف , غريبه انك حاط روحك بمقارنه مع ولد الحرام الي قاص عالبنت هذا , خلاص بسك , لا تنهار.
(كان يوسف مستيقظا ليصلي , و سمع كل ما قاله سلمان لبدر).
يوسف: ياالله صلاة.
(بعد ان فرغوا من الصلاة)..
يوسف: سلمان شنو هالينون الي انت مسويه؟ (بغضب و اشمئزاز) و ليكون لك نية تسوي جذي عندنا هني؟
بدر: يوسف , اذكر الله.
(قال يوسف غاضبا): لا خل يعرف اذا له نيه يسوي جذي هني , يطلع من عندنا.
بدر: يوسف مو جذي الله يهداك..
(مداخلة من سلمان): انا ما ييت معاكم من كيفي يوسف , انت اللي اصريت اني اي اقعد عندكم.
(صرخ بدر قائلا): يوسف سلمان اهدوا شوي يا معودين (مسك بدر يد يوسف) يويسف قوم معاي دارك.
(دخل يوسف غرفته يتمتم متذمرا و دخل بدر من خلفه).
بدر: يويسف لما سمعته ما سمعت انه منهار و متحسف , شوي شوي بالعدال , انا بخليك تنام الحين اهدى اقرا شوية قرآن و...
(استطاع بدر باسلوبه تغيير رأي يوسف , ثم خرج من غرفته مبتسما منزلا رأسه يلوح به يمينا و شمالا و أغلق الباب وراءه).
(دخل بدر غرفته و سلمان قائلا): لا حول ولا قوة الا بالله , شهالسالفه الي طلعت لنا على غفله(كانت عيناه تبحث عن سلمان على احدى الاسره لكنه لم يجده , انتبه على سلمان يقف عند دولاب الملابس يجمع ثيابه ليضعهم في حقيبته ليرحل من المنزل).
(تفاجأ بدر و قد بدا ذلك على وجهه قائلا): شقاعد تسوي!! خلاص خلص الشغل!!
(قال سلمان و هو يزال يبكي): خل اروح انا بدر , انا مو كفو ربع مثلكم.
(بدر غاضبا و متعاطفا): يا الثور من صجك انت؟! مو بكيفك تروح , سلمانو , انا قلت لك من قبل هالحجي و برد اقوله لك مره ثانيه , بتقول عني كاسكو , بتقول اسطوانه مجيمه كل ساع تنعاد كيفك , يا الثور قلت لك مدام الله دزك على انسان مثل يوسف يعني الله يحبك , الله يهديك بس(و مد يده ليعيد امتعة سلمان الى اماكنها) يالله يالله تعوذ من ابليس.
(جلس سلمان على السرير قائلا): انا بالبدايه كان ودي اطلع من عندكم و ما قدرت , و الحين ابي اقعد عندكم و يوسف مو متقبلني.
بدر: لا اقعد , انا كلمته و ما قال شي , يا معود هو معصب و تصدقه انت بعد ! ترى ماكو شي (و يؤشر على قلبه) قلب فريخ.
(ضحك سلمان منزلا رأسه و قال): بدور!! الله يخس تعليقاتك(و تابع الضحك)..
(فضحك بدر قائلا): اي يا معود فج شوي , اخيرا ضحكت..

(طلب سلمان يد ريم للزواج , الا انها لم تقبل , لكنها طلبت منه ان يساعدها و يتزوجها بصورة شكلية و من ثم يطلقها لتأخذ عقد زواجها منه لأهلها فقط).
(كان سلمان متفهما عندما قالت له بأنها لا تريد أن تكون مع رجلا بعد).

(كانت آمنة تعيش فترة عصيبة في ذلك الوقت , حين وفاة والدها و مرض والدتها , أصبحت الأب والأم لأخوتها , و ترعى والدتها المريضة , و بالرغم من كل تلك الظروف استطاعت آمنة اجتياز المرحلة الثانوية بتقدير جيدجدا و دخلت كلية التربية الأساسية لتتخصص بالتربية الفنية).

(أوشك سلمان على الانتهاء من دراسته فاتصلت به ريم لتطلب منه ان يطلقها قبل ان يعود للكويت).
(دخل سلمان سكنه في يوم طلاقه لريم فوجد بدر و يوسف يتناولان الافطار).
يوسف: ها , خلاص , بس هذا ويه الضيف.
سلمان: اي والله , هو من اول شي خلاص , زينه السالفه(و ضحك منزلا رأسه).
(بدر ضاحكا على ما قاله سلمان): افاا , الحين هالطالبات اللي بينتحرون بالجامعه اللي تقول وااي اينن عيونه عيونه و اللي تقول وااي جذاب وااي يمه بنتحر و اللي تقول صوته يخدر , انا قلت دون جوان بتييب راسها , طلعت خرطي.
سلمان: اي دون جوان الله يهداك , بذمتك ريم لها خلق دون جوان و صوته و شعره تكفا يعني عقب الي صار فيها!!

(أصبح سلمان أكثر نضجا و استقامة بعد تجربته بالغربة , فتخرج منها بنجاح و لم يعد يطيق اسلوب حياته في السابق , و الآن تحقق حلمه عندما أصبح مهندس كمبيوتر).

(في إحدى المجمعات التجارية , كانت آمنة تقف حاملة حقيبة مشتريات تبحث عن زهرة , فلمحت زهرة أمامها تجلس في احدى الكافيهات تشير لها فردت لها الإشارة و تقدمت نحوها , نهضت زهرة لتحيي آمنة و تقبلها مرحبة بها).
زهرة: أهلا أهلا , امبي امون حلايا الويه جنج صج!!
(ضحكت آمنة قائلة): ليش يا حماره!
(قالت زهرة و هي فخورة بآمنة): امبي امون!! تخيلي انج صرتي ابله!
آمنة: اللي يسمعج يقول ابلة كيميا , اقصاني مدرسة رسم , و لو بالثانويه اهون , تخيلي / بالمتوسطة.
زهرة: بس مريحة شغلتج مو؟؟
آمنة: اي مريحة صلي على النبي! تتعاملين مع مراهقات مريحة!



يتبع.....


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 02:55:26 AM   رقم المشاركة : [18]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


آسفه حبيباتي اللي نزلته توني الجزء السادس
عذروني...


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 06:14:46 AM   رقم المشاركة : [19]
AmOOl El. 3oba
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


كمممملي حبيبتي انا من متابعينج اليدد خوش روايه ماشااله روعه


عرض البوم صور AmOOl El. 3oba     رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 10:10:19 AM   رقم المشاركة : [20]
انوار الكوويت
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


قمر جنها
انتي ما سويتي شي عشان نعذرج
والبارت زووووووووووووغه


عرض البوم صور انوار الكوويت     رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 03:00:20 PM   رقم المشاركة : [21]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


هلا فيج أمول حياج الله

تسلمون لي حبيباتي



وايد فرحانة و مرحبة فيكم

و بمتابعتكم



عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 19-08-2012, 01:56:13 PM   رقم المشاركة : [22]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


عيدكم مبارك يا بنات و عساكم من عواده


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 19-08-2012, 04:52:36 PM   رقم المشاركة : [23]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


الله يوفقج يا انوار و ينجحج يا رب


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 20-08-2012, 02:46:50 AM   رقم المشاركة : [24]
انوار الكوويت
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


تسلمييييييييييييييين


عرض البوم صور انوار الكوويت     رد مع اقتباس

قديم 20-08-2012, 02:47:20 AM   رقم المشاركة : [25]
انوار الكوويت
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


كملي بليز


عرض البوم صور انوار الكوويت     رد مع اقتباس

قديم 20-08-2012, 10:48:59 AM   رقم المشاركة : [26]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة



من عيوني حبووبه


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 20-08-2012, 10:51:01 AM   رقم المشاركة : [27]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


الجزء السابع
آمنة: اي مريحة صلي على النبي! تتعاملين مع مراهقات مريحة!
زهرة: اي والله غابت عن بالي هذي معليش , ويييع , لا الله يساعدج , اقول لج/ في سفره هالسنه ولا بتشترين سياره؟
آمنة: لا بقزرها على سيارتي لين اجمع و اشتري سياره , جود تيوتا ولا نيسان؟
زهرة: تيوتا ليش(صارت تسخر من فتاة مغرورة من اقرباءهن تحب المظاهر) لازم مرسيدس , بي ام , او جاكور او ليكساس , اه على شان كشخه , على شان نهى تحاجيج , وااي اي شي.
(ضحكت آمنة و عقبت على كلامها): خليها تولي شلج فيها؟
زهرة: وااي لأ تبط جبدي , ما اقدر.
آمنة: لا خلي ال بي ام و المرسيدس حقها , انا مشاريعي تختلف.
زهرة: طالع!! تقولين لي شلج فيها و انتي تتطنزين(و ابتسمت).
آمنة: لا والله العظيم من صجي.
زهرة: ليش شعندج؟
آمنة: قاعدة أفكر , او راسمة على ان يكون عندي مطبعة.
زهرة: مطبعة! شمعنى؟
آمنة: يعني بستغل اني ارسم , يعني فكرت اني افنتق و ارسم على اجياس محلات مثلا , و بطاقات افراح , فكرت فيها عدل.
زهرة: والله زين! مخج يشتغل(و ابتسمت).
آمنة: أكيد , عبالج مخج(قالت ذلك بروح الدعابة).

(أما سلمان فهو يعمل الآن عمل حكومي في إحدى الوزارات , و لأنه عاش في الغربة , فهو مصر الآن ليملك عملا حرا بجانب الوظيفة تماما كما فكرت آمنة).

(بعد ان عمل سلمان مدة في الوزارة , اتخذ بدر صديقه شريكا له في العمل الحر , حيث افتتح محلا صغيرا بمساعدة مادية منه , لكن بدر ترك ادارة المحل و الاشراف عليه لسلمان).

(في منزل ام براك , عند الساعة الرابعة عصرا , دخل سلمان المطبخ ليحيي والدته).
سلمان: قواج الله ام براك(و قبل رأسها).
ام براك: هلا امي , هلا حبيبي , تأخرت يا يمه مو عادتك تطول هالكثر بالدوام!
سلمان: اي يما مو مريت عالمحل اشوف جم شغله و ييت.
أم براك: اييي , زين تتغدا يمه؟
سلمان: ها , اه , عدول كلا ولا بعده.
أم براك: لا والله , يقول لي يما حجيه مو يوعان , بدرس , شلون بيدرس يوعان مادري.
(عقد سلمان حاجبيه مستغربا و قال): عدول بدا ماجستير يما؟!
ام براك: من زمان يمه علامك ما تدري عن الدنيا!!
سلمان: اي والله(و ابتسم) لاني غاطس بالمحل (انزل رأسه و صار يلوح به يمينا و شمالا) انزين خل اشوفه يمكن ياع , يما نامي نامي , انا اغسل و ابدل و اشوفه اذا بياكل انجب له وياي.
ام براك: لا يمه انطركم ميخالف , اغديكم و انام.
سلمان: بعد جبدي ام براك والله , الله يخليج لنا يا رب(و قبل رأسها).

(خرج سلمان من المطبخ فرآى عبدالله ابن شقيقه براك يقف عند الشباك الكبير واضعا حامل لوحات و يكمل لوحة كان قد بدأ برسمها).
سلمان: عبيد! ها لوحه يديدة؟
عبدالله: هلا عمي , هذي انا بادي فيها من زمان , لازم اخلصها و اسلمها عشان يقيمها الاستاذ (رفع عبدالله لوحته ليريها سلمان) شرايك عمي , حلوة؟
(تفاجأ سلمان قائلا): عبيد! بروحك راسمها ! الاستاذ مو حاط ايده معاك فيها؟

(ابتسم عبدالله ابتسامته الجميلة فظهرت قمازتاه قائلا): ونستني عمي , اي انا , صج عاد عمي , لي هالدرجة حلوه؟
سلمان: اي والله ماشالله تمام , عجيبه لا اله الا الله عليك , كل مالك تتطور , ليش ما ترسم و تبيع ترا تطلع.
(عبدالله يضحك): خل اتخرج انا!
سلمان: لا صج والله عبيد فكر فيها , انا مثلا لو عندي بيت والله اشتري منك.

(نداء من براك): سلمان .. سلمان يبه..
(توجه سلمان لغرفة المعيشة , وجد براك شقيقه الاكبر يجلس و يشاهد برنامجا ثقافيا بالتلفاز , ذلك الرجل ابيض البشرة ذو الشعر الممتليء بالشيب).
براك: ها سلمان يبه ييت؟ تأخرت ما تغديت ويانا.
سلمان: هلا بو عادل شلونك؟
براك: الحمدلله
سلمان: انا والله مريت المحل , الحين بروح اشوف عادل اذا يرضى ياكل معاي.
(أخذ براك يؤشر باصبعه السبابة و يحدق بسلمان قائلا): قول له ما يصير دراسه من غير اكل ما تركز ترى.
(قال سلمان منزلا رأسه): ان شاءالله.

(عادل منهمكا بالدراسة في غرفته , فتح سلمان الباب بقوة و دخل).
(رفع سلمان يده اليمنى يلقي التحيه على عادل): مرحبا , يعطيه العافيه.
عادل: اهلا يا هلا , ويا ويهك عن الشماته ها.
سلمان: عفيه لك خلق تدرس و تشتغل مع بعض.
عادل: ذكرتني بابوي , يدرس و يشتغل , و يدرسنا و انت يدرسك ويانا , جنه مو عاجبك , جنك قاعد تتطنز , ما تعرف تقلب ويهك انت تخليني ادرس , بعدين انت مقصر , فاتح لي محل و انت موظف , على الاقل الدراسه تخلص , الشغل , والله عمرك يخلص و شغل المحل ما يخلص.
(سلمان ضاحكا): حتى انت بتعرس , يعني هذا الشبل من ذاك الاسد , نفسه بالضبط , الحلو فيك انك بسرعه تطفر , المهم , تتغدا؟ ابوك يقول قوم اتغدا عشان تركز , هذي اوامر القياده العليا.

(في الرابعة و النصف , كانت آمنة في المطبخ تحضر الكابتشينو الساخن ووضعته في كوب السياره و خرجت بمركبتها , واصلت آمنة سيرها في الطريق السريع , و اذا بها ترى فتاة تقف على يمين الشارع وحيدة و متوترة , فدخلت حارة الأمان و اوقفت مركبتها , و نزلت متوجهة للفتاة قائلة): سلامات اختي.
(ابتسمت الفتاة قائلة): الله يسلمج حبيبتي , آآ سيارتي..
(مداخلة من آمنة): سيارتج واقفة عليج؟
(بدت تعابير الحيرة على وجه الفتاة قائلة): ايي.
(ابتسمت آمنة و قالت): يعني انا ما راح اعرف اصلح سيارتج(ضحكت الفتاة فضحكت آمنة)لكن اقدر اساعدج بشغلتين يا اني اوصلج او , مادري عندج تلفون تكلمين اهلج؟؟
(ابتسمت الفتاة محرجة و قالت): عندي تلفون , بس(و نظرت بعيني آمنة) ما فيه شحن طفا علي.
(ابتسمت آمنة و جلبت جوالها من مركبتها و اعطته للفتاة قائلة): خلاص هاج تلفوني كلمي اهلج.
(مدت الفتاة يدها و اخذت الجوال قائلة): بعد عمري , تسلمين مشكورة , بس ادق على زوجي.
(طلبت الفتاة رقم زوجها): الوو هااي , تعال لي سيارتي واقفه , اي متوهقه حدي , اي هذا تلفون بنيه وقفت لي تلفوني طافي علي , ليش وينك؟ لا لا تقول , انزين , ان شالله يرد علي بس , انزين باي(نظرت لآمنة محرجة و استأذنتها)امبي انا متفشله منج ميخالف ادق على اخوي , لان ريلي بعيد بالخيران , على اساس اخوي ياخذني و ريلي ايي بعدين يسويها.
(آمنة بكل ترحيب): عادي اخذي راحتج حبيبتي.
(الفتاة ممتنة جدا): امبي مشكوره مادري شقول لج؟
(اتصلت الفتاة على احدهم): الو , هاي , انا متوهقه , منو انت ؟ انزين انا متوهقه , سيارتي واقفه و ناصر بالخيران , انا بالخط السريع اللي يودي بيت عمي.
(مداخلة من آمنة): قولي لهم انا عند العديليه , بين العديليه و الخالديه , على يميني المسيد.
الفتاة: انا عند العديليه , اييي يم المسيد , خلاص اوكي حبيبي , باي(و اغلقت الخط) امبي مشكورة مادري شقول لج.
آمنة: لا عادي , بياخذونج ولا اوصلج؟؟
الفتاة: لا كا ولد أخوي الحين ايي ياخذني , يعطيج العافيه.
(آمنة باستغراب): ولد أخوج!! ليش انتي جم عمرج؟
الفتاة: انا , 25 , ليش!(ضحكت الفتاة) عشان ولد اخوي اللي بيي ياخذني يعني(تابعت الضحك) لا ولد اخوي اكبر مني اصلا.
(ضحكت آمنة مذهولة): ماشالله شلون؟
(تابعت الفتاة الضحك على ذهول آمنة قائلة): لان اخووي , ابووه , اكبر مني بوايد , فهذا ولده الكبير , اكبر مني و اكبر من اخوي الي انا على راسه , يعني عادل عمره الحين تقريبا 30 او 31سنه يمكن.
آمنة: وناسه , بس يمكن ما يقول لج عمتي صح.
الفتاة: لا طبعا ما يدور , ندو مره وحده , بس جدام ابوه يقول لنا عمتي و عمي.
آمنة: يا سلام , شمعنى؟
الفتاة: بعد , حكم قرقوش(و صارت تقلد شقيقها الاكبر)[ما يصير يا يبه عمتك] , صعب اخوي حده , مدرس عربي(و تابعت الضحك).
(ضحكت آمنة قائلة): الله يخليه لج ان شالله , اسمج ندى؟
ندى: ايي.
(فمدت آمنة يدها و صافحت ندى قائلة): و النعم عاشت الأسامي آنا آمنة.

يتبع.....


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 21-08-2012, 06:42:16 AM   رقم المشاركة : [28]
انوار الكوويت
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


مشكووووووووووووووورة
وسؤال ندى اخت سلمان


عرض البوم صور انوار الكوويت     رد مع اقتباس

قديم 21-08-2012, 09:51:21 AM   رقم المشاركة : [29]
قمر جنها
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


اييي ندى اخت سلمان
و رجعي اقري الجزء الاول
&
اقري الجزء الثاني
آمنه و سلمان متلاقيين من قبل و منقثين من بعض
و ابي توقعاتج شنو بيصير بالجزء الثامن حبووبه


عرض البوم صور قمر جنها     رد مع اقتباس

قديم 21-08-2012, 10:40:59 AM   رقم المشاركة : [30]
هناء - Hana
Guest
 
افتراضي كويتيات رد: قصة لطيفة بعنوان سلمان و آمنة


روووووايتج رؤؤؤؤؤعه وانا بشششجعج قمؤؤؤر رؤؤؤؤؤعه صراااااحه وابدااااااااااااااااااع فديتت امؤؤؤن حلاتها ويشرفني قلبؤؤؤ تقرين رؤيتي الي بالتوقيع؟؟؟؟؟؟ ومشكؤؤؤؤؤره وكل قصصا احلى من الثانيه جد وبالله كككملي ؟؟؟


عرض البوم صور هناء - Hana     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 07:56:28 PM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1