من اول نظرة

إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8

هذي ثاني مشاركة لي اسها من اول نظرة اتمنى تعجبكم

في ليلة من الليالي و في ساعة من الساعات و لمن العقل يكون سرحان بالقلب بس هالمرة لولو الي عمرها 23 و اصغر اخوانها و توها متخرجة و صارلها فترة ادور على شغل تكون سرحانة بنظرات جاسم رفيج يوسف اخوها العود و عمره 26 و يشتغل ضابط يعني جاسم في الداخلية، الليلة هذي كانت وايد تفكر لأن جاسم في اليوم نفسه كان معزوم على الغدا عندهم في البيت قعدت تذكر نظرات جاسم شلون عينه ما نزلت من عليها و شلون عالغدا كان شبعان من كثر ما اكلها بعيونه كانت ليلة صعبة عليها و على فكرة ترى لولو متخرجة سكرتيرة و ثاني يوم بتروح البنك يمكن يقبلونها سكرتيرة، و على فكرة ترى لولو عندها اخو اكبر منها بسنة اسمه احمد و يشتغل باحد الوزارات لكن الي يشوف تعامل احمد مع لولو شلون يحقق معاها يقول هذا الضابط اما يوسف فغير لأن لولو دلوعة يوسف. و ثاني يوم طلع جاسم نقطة تفتيش على الطريج الي كان متأكد ان راح يشوف لولو هناك (كان حب من اول نظرة). و وصلت البنك و انقبلت من اول مقابلة لها و اهي طالعة:
جاسم: ودج بمخالفة بما انج واقفة بممنوع الوقوف؟
لولو: لا عفية ما ابي خلاص ماراح اوقف بممنوع الوقوف خلاص خلاص هالمرة و بس (ما كنت تدري ان هذا جاسم و لمن درت) جاسم انت ليش تتعمد تلحقني
سؤالها كان على اساس اذا هي ما تدري انه اهو معجب فيها بس جاسم فهم نظرات عيونها انها انعجبت فيه
لولو: شوف جاسم ترى اشتكي عليك
جاسم: بتهمة شنو تشتكين علي و بعدين انقبلتي ولا لا؟
لولو: بتهمة تحرش و تحريض على الفسق و الفجور و محاولة خطف و اعتداء و اي انقبلت
جاسم: الي يسمعج يقول دارسة حقوق
لولو: جاسم بليز وخر توهم قابليني و ما ابي ياخذون فكرة سيئة عني و بعدين انت رفيج اخوي
جاسم: " لولو تكفين ابي اقعد معاج ابي اكلمج عن موضوع وايد مهم
لولو: و اكيد ان مو هني بالشارع لأن حر و لا بمكان ثاني لأن اخاف احد يشوفني
جاسم: لولو تكفين لا ترديني في مطعم قريب ابي اقعد معاج في موضوع حدة ضروري
لولو: جاسم انت رفيج اخوي تدري شنو يعني
جاسم: لولو تكفين والله ماراح اطول كلها 10 دقايق
لولو: مالك أمل ولا دقيقة
جاسم: اقلج موضوع مهم تكفين
لولو: و موضوع مهم يعني ما عندك غيري (يعني كأن الموضوع ما يهمها و اهي ودها تعرف)
جاسم: و غلاة يوسف عندج الموضوع يخص اما حياتي او مماتي
لولو: خلاص جاسم بس 10 دقايق
رضت و قعدت معاه في المطعم، لولو كانت تسمع جاسم شقول و كانت وايد منصدمة ما كانت متوقعة ان الابتسامة الي دايما على ويهه تكون من قلب مكسور لهذي الدرجة و فعلا كان الموضوع وايد قاسي على جاسم وليش اختار لولو انه يقلها:
جاسم: لولو انا امي و ابوي انفصلو و انا صغير و كنت وحيد امي و ابوي، امي على طول تزوجت و ابوي ما طاف اسبوع و تزوج اما انا فقعدت تحت رحمة ريل امي لأني اخترت امي، ما تحسفت لأني ما اخترت ابوي لأن مرت ابوي مو احسن من ريل امي، احتجت لقلب حنون يسمعني صج ان يوسف ما قصر معاي لكن محتاج لأحد ينكسر خاطره علي يفهمني يحسسني ان الدنيا بخير، و طبعا ريل امي كل يوم انا متهاوش معاه و امي المسكينة او لا امي مو مسكينة لانها كانت تعرف كل شي عنه و نقته و انا توهقت فيه، لولو انا انعجبت فيج من اول ما شفتج حسيت انج بنت حلال و مو مثل البنات الي يمرون علي بالدوام لولو تبين الصراحة انا احبج و معجب فيج و اذا ما تبين الاعجاب فأنا مستحيل اظايقج اصلا ماراح تشوفيني بعد
لولو: والله صدمتني ما توقعتك لهذي الدرجة مكسور انزين شنو ممكن اني اسويلك
جاسم: تسمعيني تساعديني تخففين عني وانج تقبلين حبي لج
لولو: انزين نكون اصدقاء اخفف عليك و تخفف علي جذي اكون موافقة
جاسم: و آنا موافق
ردة فعل لولو اول ما سمعت كلامه كانت صعبة لولو انصدمت ما كانت تدري شتسوي كانت بحيرة تصدقه و تقابله بنفس الاعجاب الي اصلا موجود فيها و لا تسوي روحها ما اسمعت شي و تهده و تمشي و لا شنو لكن الي قالته كان وايد مقنع اعترفت له انها انكسر خاطرها وايد عليه و انها مستعدة تسمعله بأي وقت لكن اذا طلع جذاب و من النوع الي مو صريح و سوة القصة هذي كلها علشان يكسب قلبها مع ان صج كان شاريها و يحبها و كان رد جاسم ان هذا عنوان بيتهم و هذا رقم بيتهم و هذا اسمه بالكامل و اسم ريل امه الكامل و تقدر تروح تسأل اذا مو مصدقة. اتوقع ان لولو و جاسم اختاروا الطريقة الامثل علشان يوصلون الى الي يبونه و لمن رجعت و راحت دارها و قعدت بكل شي من اول ما شافته الى ان صارحها بس الحقيقة ان لولو قالتله ان اذا يبي شي فهي مجرد صديقة له مو حبيبته و وعدته ان بعد شهر بنفس المكان بتقله شي. و اهي قاعدة ولا يوصلها من جاسم مسج مع ان لولو ما عطت جاسم رقمها:
جاسم: في مفاجأة نطريها ثواني و توصل
Madam there is a gift and flower for uالخدامة:
و ردت لولو على جاسم بمسج: انت صج مينون فرضا واحد من اخواني شاف الخدامة و شافك شنو بكون موقفنا
جاسم: مالي شغل فتحيها الحين و قوليلي شرايج
كانت الهدية ساعة اصلية عجيبة: تسلم ايدك بس ماله داعي تعبت روحك (و طبعا من داخل: احبك احبك احبك)
دوام الساعة 5 في البنوك اساسي و راحت لولو علشان تعرف بأي بنك راح داوم و شنو موقعها، و راحت و كانت في بنك قريب من بيتهم و كانت في الاستقبال. و لمن رجعت البيت ادخلت مع يوسف جان يوسف يقلها و يقول حق امه:
يوسف: يما ترى جاسم بيتعشى عندنا اليوم
العنود (مو امه لكن حسبة امه بتعرفون بعدين): حياه الله باي وقت بس لو قايلي مبجر شوي خلاص مو مشكلة
يوسف: و انتي تعالي معاي
لولو: وين وين؟
يوسف: بنروح نشتري كاكاو
لولو: انزين انت روح آنا شكو
يوسف: لولو حياتي لا ترديني
لولو: انزين خلاص كسرت خاطري بروح
احمد: انتي وين بتروحين
لولو( بأسلوب الاخت الصغيرة): و انت شكو انت اخوي العود
احمد: لمن اكلمج ردي عدل
يوسف: ماخذها معاي عندك مانع
احمد: وين
يوسف: اليوم جاسم راح يتعشى عندنا و رايحين نييب حلو
احمد: اشوى انك قلتلي قبل لا اقول حق رفيجي ماراح اروح عزيمتك
و راحت لولو مع يوسف يشترون كاكاو من الغالين بس طبعا لولو مو راظية لأن جاسم واحد بس الي زايرهم و اهو ماخذ الكاكاو كله و اتصل جاسم و يوسف قاعد يشتري و طلعت لولو من المحل و كلمته و قعدت تقله:
لولو: الحق رفيجك ما خلى كاكاو ما شراه كل هذا علشانك انت
جاسم: طايح من عينج ولا ما استاهل و بعدين يوسف رفيجي ما يصير!!!
لولو: لا لا محشوم بس قلي شسويت اليوم مع ريل امك؟
جاسم: ابدا مثل كل يوم بس اليوم كانت ليش راد الساعة 3:30 مو 3:00 العصر
لولو: الله يعينك، بروح اشوف يوسف قبل لا يشتري المحل بالي فيه
يوسف: آنا خلصت من الكاكاو و باقي الكيك
لولو: اذا قلتلي مرة ثانية طلعي معاي يا ويلك، فوق الي شريته تبي تشتري بعد
يوسف: مالي شغل فيج بروح اشتري الكيك و كيفج
و فوق الكاكاو الي شراه راح شرا كيك بعد. و لمن حانت موعد العزيمة اولا احمد ما كان موجود لأن ما يحب شي اسمه عزيمة فبيتهم و لأن ما يحب ربع يوسف و ثانيا لولو كانت كاشخة حق جاسم او الاصح للعزيمة مع انها عزيمة صغيرة و لمن وصل جاسم لولو راحت فتحتله الباب:
جاسم: مساء الخير
لولو: اهلين مساء النور
جاسم: الله الكشخة هذي حقي
لولو: استح على ويهك و شقصدك ان آنا كل يوم هلاقة
جاسم: لا بس بدش قبلج لأنج ما قلتي حتى تفضل موقفتني بالشارع
لولو: تعال هذا من صجه دش قبلي
لولو ما قدرت تكمل العشا و قالت ان السبب باجر وراها دوام بس ما كان هذا السبب، كان السبب ان جاسم قعد جدام لولو فألكها بعيونه ما قدرت تكمل خافت اهلها يشكون مع ان ما كان في احد الا ام لولو( الي مو امها لكن حسبة امها و احمد نفس الشي) و يوسف بس خافت و راحت نامت. و ثاني يوم اول يوم للولو النفسية مرتفعة و قاعدة من الساعة 7:00 مع ان الدوام الساعة 8:30 بس كانت وايد مستانسة ، لبست ملابسها اليديدة و راحت الدوام توها نازلة من السيارة ولا جاسم بويها:
جاسم: " صباح الخير
لولو: " بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت
جاسم: من التاير يعني من وين طلعت و بعدين شايفة يني كل هذا علشان الدوام بعدين بتكرهينا نطري شوي
لولو: لا بس تأخرت لازم اروح
جاسم: وين وين باقي 5 دقايق على بداية الدوام بكلمج شوي ما استاهل 5 دقايق بس
لولو: جاسم احنا اتفقنا ان علاقتنا ما تكبر للدرجة الي انت تبيها
جاسم: ادري بس والله مو بايدي انتي سحرتيني شسوي
و فجأة سرحت لولو و جاسم يتكلم و لولو ساكتة الى ان حس ان لولو مو معاه
جاسم : لولو لولو لولو
لولو: هلا
جاسم: بشنو كنتي سرحانة
لولو: لا لا ولا شي
جاسم: احنا مو اتفقنا نخفف على بعض عفية قوليلي
لولو: بامي الله يرحمها
جاسم: نعم بامج و الله يرحمها ليش هذي مو امج
لولو: لا هذي مرت ابوي امي ماتت من 13 سنة
جاسم: انتي قاعدة تلعبين بعقلي
لولو: والله العظيم ما قاعد العب بعقلك بس تدري بعد الدوام اقلك كل شي
جاسم: وين؟
لولو: بالجمعية الي هني اوكي؟
جاسم: اوكي يلا روحي باي
و بأول يوم قعدت تتعلم مع واحد اسمه صقر كان ولد حلال و محترم حدة و قعد يعلم لولو على كل شي و لمن وصل عميل من العملاء الطبيعي انها تسأله عن اسمه و انصدمت لمن سمعت ان اسم الاب و الجد و العايلة نفس اسم جاسم وكان اسمه حمود فاحتارت تسأله عن جاسم و لا لا؟ لكن:
لولو: عفوا جاسم يصيرلك
حمود(؟" و نزل راسه و ابتسم): اي يكون اخوي من ابوي لكن انا ما اشوفه الا في العيد بس انتي من وين تعرفينه؟
لولو(و هني توهقت ما عرفت شتقول لكن ردت بجواب مقنع): جاسم يكون رفيج اخوي
السؤال الي يحير وين الحب بالموضوع و مادام لولو تحب جاسم ليش ما تقله؟ لولو خذت فكرة اكون ثقيلة و اكبر بعين جاسم احسن ما اكون خفيفة و يحس اني أي شي اما جاسم فما قدر يشتغل كان تفكيره كله بلولو و فوق هذا كله بمرت ابوها الي طول هالفترة حسباله انها امهم فكان تفكيره و الي شاغل عقله لولو حتى ان يوسف حس لكن ما عرف شنو يقله و بالاصح جاسم كان خايف ان يوسف يسأله. لولو ما قدرت تنطر لين آخر الدوام علشان تسأل جاسم عن الريال الي اليوم يالها الي قال انه يصير اخو جاسم فراحت دقت عليه:
لولو: " جاسم في واحد اسمه حمود يالي و لمن سالته قالي انه اخوك، صج؟
جاسم: انتي متأكدة انه اسمه حمود؟
لولو: ايه شفيك صج اخوك؟
جاسم: اخوي بس اكيد حمود قوليلي شصار
لولو: بعدين بعدين بعد الدوام


الردود لو سمحتو للبارت الثاني يهمني رايكم
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
يمكن ماكو ردود لكن في مشاهدة فقررت اني احترم المشاهد و انزل البارت الثاني


و خلص الدوام و قابلت لولو جاسم في الجمعية و قالتله
لولو: امي توفت و انا عمري 9 سنين ابوي و يوسف كانو مفهميني انا و احمد ان امي راحت و بس و لمن صار عمري 13 يوسف كان عمره 16 و هني عرفت ان امي انقهرت قبل لا تموت و يوسف قعد يحن على ابوي ان يتزوج كان وايد خايف علي انا و احمد لأن احمد اكبر مني بسنة و ابوي سمع كلام يوسف و تزوج و الي تزوجها سبحان الله كان اسمها العنود على اسم امي الله يرحمها و كان فيها كل الحنان الي فكل ام و لمن كبرت و صار عمري 17 عرفت ان خالي كان السبب
جاسم(فكان وايد مهتم للولو لدرجة ان بين على ويهه تعابير ان مكسور خاطرة عليها): كل هذا خاشته بقلبج و ليش ما قلتيلي من الاول و ليش يوسف ما قالي
لولو: مرت ابوي اعتبرناها امنا من كنا صغار لانه لقينا فيها الحنان و العطف مثل الي لقيناه بأمنا
جاسم: يوسف شلون تقبلها؟
لولو: في البداية يوسف ما كان له شغل فيها لكن بعدين حس انها طيبة و قعد يتقرب منها
و قعدوا يسولفون شوي و كل واحد رد بيتهم اما لولو فكانت دايما تقول بينها و بين نفسها و بالاصح لمن تشوف جاسم"لانك عزيز علي و لاني تعلقت فيك بسرعة لازم اقلك كل شي بحياتي و تكون اول واحد اقله" و لمن ردت البيت قعدت مع امها و قالتله:
لولو: يما الموضوع الي ابي اكلمج عنه لازم اشيل كلمة يما و اقول خالتي
العنود: خير شصاير؟
لولو: خالتي حتى ماني قادرة اقولها خلاص خلاص يما لمن توفت امي الله يرحمها و تزوجج ابوي ما كنتي متزوجة قبل؟
العنود: كنت متزوجة و تطلقت مو علشان ابوكم لا علشان اني ما قدرت اتفاهم معاه
لولو: انزين يما عندج عيال؟
العنود: انتي شفيج قاعدة تسإلين
لولو: لا ابد بس تكفين جاوبيني
العنود: اي عندي ولد اكبر من احمد بسنة
لولو: انزين وينه؟
العنود: خذاه مني لمن صار عمره سنة و تطلقنا
لولو: حبيبتي يا يما و ليش ما قلتيلي من الاول
العنود: ما كنت ابي اظيق خلقج مع سالفة قديمة
جاسم فتح ابواب قديمة عمرها اكثر من 13 سنة فتح قصته القديمة و قصة ام لولو و مرت ابوها و قصة مرت ابو لولو و و لدها و طليقها لكن باقي قصص ممكن نعرفها بعدين. لولو راحت تبدل ملابسها جان جاسم يدق عليها:
لولو: شفيك صوتك مو طبيعي
جاسم: لا بس ودي اتغدى معاج اليوم
لولو: مالك امل شايفني بنت شوارع كل ما تبي تشوفني او تقعد معاي اقلك حاظر
جاسم: لولو عفية لا ترديني(وبينه و بين نفسه): والله بنت اصول
لولو: ما ابي ما ابي
جاسم: انزين ممكن تيين معاي المستشفى
لولو( كانت وايد مخترعة): ليش شفيك شصاير
جاسم: لا شي خفيف
لولو: شنو قول بسرعة حدي مخترعة
جاسم: تهاوشت مع ريل امي و فتح ايدي بالسجين
لولو: بس و خفيفة الحين توقف ما تسوق ما تروح مكان انا الحين يايتلك بس قلي وين و 5 دقايق باضبط انا عندك
جاسم: يا لولو والله ما له داعي
لولو: قتلك وقف خلاص كلامي ما اعيده الحين يايتلك
و فعلا 5 دقايق كانت لولو عند جاسم. جاسم كان وايد مستانس ان لولو مهتمة فيه اما لولو ما كانت حاسة بكل الي كانت تسويه يمكن استوعبت متأخر. راحو الطبيب و لولو كانت ناطرة جاسم عند باب غرفة الدكتور الي كان يخيط ايد جاسم و لمن طلع جاسم:
جاسم: ليش ما دشيتي
لولو: مالي قلب انا سمعت و اخترعت و شفت دمك و وقف قلبي هالمرة اشوف الدكتور يخيط ايدك اموت يمك
جاسم: اسم الله عليج حياتي
لولو: احنا شنو اتفقنا
جاسم: خلاص كيفج
و لمن طلعوا من المستشفى قعدوا يتهاوشون منو يعزم منو على الغدا، لولو تقول علشان سلامته عازمته و جاسم يقول علشان ان لولو قدرته و علشان سلامته لكن بالاخير لولو قدرت عليه. و على الغدا جاسم قعد وايد يحن على سالفة حمود اخوه و لولو تقله والله العظيم اسمه حمود. و رجعت البيت و قعدت مع امها و اخوها احمد و بين السوالف:
لولو: اقول يما
العنود: هلا يما قولي
لولو: يما ابوي متى يرد من السفر
العنود: الليلة
لولو: صج عيل بروح اييبه
احمد: وين وين انتي على كيفج بتروحين شنو ماكو رياييل يروحون
لولو: والله مالك شغل امي رظت
العنود: خلاص احمد يعني اختك وين رايحة؟ رايحة تاخذ ابوك
لولو: اي والله
احمد: و انا قلت ماكو طلعة يعني ماكو طلعة
لولو: ماشي ، يوسف يوسف يوسف
يوسف: خير خير ليش الصراخ
لولو: احمد مو مخليني اروح اييب ابوي من المطار
يوسف: بس هذا الي تبينه روحي
احمد: و انا قلت ماكو طلعة برى البيت
يوسف: و انا العود في البيت و كلمتي الي تمشي
العنود: استغفر الله خلاص خلاص روحي الحين و المرة الياية احمد يروح
احمد: والله انت راح تخرب البنية
يوسف: جم لولو عندي كلها وحدة و نزغة
لولو: حرة حرة حرة و الله يخليك لي يا احلى و احسن اخو في الدنيا ، بروح ابدل و اروح المطار
يوسف: تعالي انتي اصلا تدرين الطيارة توصل الساعة جم
لولو: اي والله، يما الساعة جم توصل
العنود: الساعة 8
لولو: باقي نص ساعة خلا اروح ابدل بسرعة
و راحت دارها و بدلت و حطت مكياجها و قاعدة تكلم جاسم :
جاسم: وين رايحة
لولو: رايحة المطار
جاسم: شنو بتسافرين
لولو: لا ابوي الي كان مسافر و طيارته توصل بعد ربع ساعة
جاسم: انزين يوصل بالسلامة، ممكن اشوفج تكفين و لا تقوليلي انا مو بنت شوارع لأني والله ادري، شقلتي؟
لولو: انزين تعالي المطار راح اكون قاعدة بستاربكس
جاسم: دقايق و اكون جاهز يلا باي
لولو(نزلت التلفون و ما انتبهت ان الخط ما تسكر): واااي فدييييته اموووت عليه الله نزله من السما سبحان الله والله احلى من توم كروز
و بعدين سكر جاسم الخط و بعد ما تطمن ان لولو تحبه و فوق هذا كله تموت عليه. راحلها المطار و كانت الطيارة عليها تأخير لفترة بسيطة و قعدوا يسولفون الى ان وصل لجاسم تلفون مهم خلاه يقوم و هو مستعيل. و بعدين وصلت الطيارة و راحت لولو حق ابوها:
لولو: تو ما نورت الديرة
ابو يوسف: منورة بوجودكم، عيل وين امج و اخوانج
لولو: امي ما تبي تيي قاعدة تعدل البيت و اخواني يتهاوشون
ابو يوسف: ليش بعد
لولو: احمد ما كان يبيني اييبك من المطار بس يوسف يقلي روحي و هذا يقول ماكو روحة و الثاني يقول روحي و على هالحالة
ابو يوسف: نروح البيت و لا نظل واقفين اهني
لولو: لا تفضل اوديك البيت
و راحوا البيت و على طول ابو يوسف راح المكتب بعد ما سلم عليهم و قعد معاهم شوية و راح المكتب و نزلت لولو من دارها و خلينا نرد ورى شوية قبل لا تنزل:
لولو: شقاعد تسوي
جاسم: قاعد اكلمج
لولو: انزين وينك
جاسم: بالبيت
لولو: شلون ايدك
جاسم: شوي تعورني باجر بروح الطبيب تيين معاي
لولو: اكيد بروح معاك
جاسم(و ينطق الباب): هلا حبيبتي تعالي
لولو: منو هذي حبيبتي؟؟
جاسم: اختي الصغيرة
لولو: خلاص اخليك معاها يلا باي
وو لمن نزلت:
احمد: هالمرة طوفت طلعتج بمزاجي بس المرة الياية بشوف منو يكسر كلمتي
يوسف: انا اكسرها
لولو: قطيييييييييعة يما هذا صبي الواحد اييبه، الله يرحمج يا يما يبتي واحد دعلة و اهبل مثله
يوسف: انتي مو قلتي ما تبيين عشا ليش نازلة
لولو: لا بس بسأل سؤال
يوسف: خير
لولو: صج جاسم عنده اخوان من ابوه و اخوان من امه
يوسف: اي، بس انتي شعرفج
لولو: لا بس الكويت صغيرة و الخبر ينتشر بسرعة
و راحت حق ابوها المكتب:
لولو: يبا ممكن آخذ من وقتك بس 5 دقايق
ابو يوسف: اي حياج تعالي
لولو: مشكور يبا، يبا بسألك سؤال
ابو يوسف: سإلي قولي الي عندج
لولو: يبا.... انت..... يبا انت حبيت
ابو يوسف: اي يبا حبيت المرحومة امج
لولو: لا يبا مو لمن تزوجت قبل لا تزوج
ابو يوسف: اي انا حبيت امج قبل لا اتزوجها كنت راح اموت علشان آخذها
لولو: انزين يبا....
ابو يوسف: ادري شنو بتقولين بس قبل اذا نبي نحب نحب من كل قلبنا ما نخدع و كان حبنا محترم
لولو: يبا لو واحد منا حب بتوقف بويهه
ابو يوسف: ما عندي جواب
احتارت لولو تحب او ما تحب؟ تكون صديقة او ما تكون؟ لكن السؤال الوحيد الي لقتله جواب منو الانسان الي يستاهل ؟ و كان جوابه جاسم. جاسم كان هو الي يستحق لكن شلون تقله و شلون تبينله حتى لو كان زلة لسان يمكن كل هذا يصير بعدين، لكن الي صار ان لولو ما لقت احد الا جاسم:
لولو: تدري ما عرفت شنو اقول لمن ابوي قالي ما عندي جواب
جاسم: انزين ليش سألتي هالسؤال ؟
لولو(بينها و بين نفسها): علشان اظمن حبي لك و اظمن اني انا اعيش معاك
جاسم: لولو آلوووووو
لولو: هلا!! معاك معاك
جاسم: وين معاي جاوبي ليش سألتي
لولو: يمكن فظول
جاسم: و يمكن شي ثاني
لولو: شي ثاني مثل شنو (كانها ما تدري)
جاسم: لا سلامتج
لولو: ممكن باجر اشوفك؟
جاسم: نعم!!!!
لولو: و اطلع معاك نتمشى شوي
جاسم: ممكن قولي ممكنات انا مو مصدق اذوني تدرين انا الحين اسعد مخلوق
لولو: خلاص باجر الساعة 10 تعال مرني الدوام استأذن و نطلع اوكي
جاسم: حتى لو مو اوكي يصير اوكي مو على كيفي اصلا
لولو: يلا تصبح على خير
جاسم: و انتي من اهل الخير
و ثاني يوم كان الموعد الي لولو و جاسم ينطرونه لكن كانت هالمرة لولو لابسة شي كاجول مو رسمي علشان تستأذن و بررت حق اهلها ان هالشي مجرد تغيير و استانست ان احمد كان نايم علشان تروح الدوام بدون تحقيق. و راحت الدوام و استأذنت حق الساعة 10 و صقر كان وايد مهتم بلولو لدرجة ان كان يبي يعرف ليش لولو مستأذنة . و لمن صارت الساعة 10 دق جاسم على لولو علشان يقلها ان هو برة ناطرها و لمن طلعوا:
لولو: كأن الجو حر
جاسم: تبين نقعد داخل
لولو: اذا عاجبتك القعدة هني فعادي عندي
جاسم: لا والله بس الجو الي جذي يذكرني بالحداق و الغوص وناسة
لولو: عاد بالحر حداق و بعدين ليش اسلوبك اسلوب شايب
جاسم: يمكن من الدوام
لولو: و شكو الدوام ؟
جاسم: في الدوام وايد اقابل ناس كبار
لولو: ما فهمت؟ يعني شنو يصير بدوامك لأن يوسف ما يقلي ولا شي
جاسم: لا يوسف مو صج! ابو ينسجن علشان ولده او بنته و علشان لا يظيع مستقبل احد من اعياله ينسجن مكانه، المشكلة ان كل دليل يكون ضد الولد مو الابو لكن الابو يعترف ان هو سبب البلاوي كلها ان كان تاجر مخدرات او كحول او أي شي من جذي عرفتي
لولو: طلعت عيوني كل هذا بداومكم اشوى اني ما اشتغل هناك
جاسم: اصلا لو كنتي تشتغلين بالداخلية جان مستحيل اعطيج ويه
لولو: بس ماله شغل دوامك باسلوبك
جاسم: شقصدج ؟
لولو: يعني ابوك او خوالك عندهم هالاسلوب
جاسم: والله عارفتني عدل ابوي اسلوبه جذي بس شعرفج
لولو: لأن ثلثين الولد خاله او اذا ما عنده خوال يكون على ابوه
و اثناء ما يتمشون:
لولو: يلا اوك الحين لازم اروح الدوام اشوفك على خير
جاسم: وين وين ترى انتي ياية معاي
لولو: اي صح انا معاك شفيني نسيت
جاسم: بعدين انتي مو مستأذنة لآخر الدوام؟
لولو: لا، اصلا لازم تحمد ربك عطوني ساعتين لأني توني مشتغلة
جاسم: اي يا بخت الي معاج بالدوام يشوفونج اكثر مني
لولو: و يا بخت عيني فيك
جاسم: شقلتي!! ما سمعت عيدي كلامج
لولو: آناااااا ما كنت اقد جذي كنت اقصد........
جاسم: يوسف صح
لولو: اي يوسف صح
جاسم(بينه و بين نفسه): اخيرا تأكدت اكثر والله يا لولو انج ماراح تلقين احد يحبج كثري
لولو( بينها و بين نفسها): زلة لساني كانت راح تقطني ورا الشمس بس اشوى زل لساني مع جاسم مو غيره
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8

و راحت الدوام و خلص دوامها و راحت البيت يمكن روحتها البيت او انها تستأذن كان غلط لأنها ما قدرت تنشغل بشي غير جاسم حتى غدا ما قدرت تتغدى، و حتى عالغدا احمد ما يخلي لولو بحالها:
احمد: اليوم ليش تأخرتي 10 دقايق
لولو: كان زحمة
احمد: علي انا وين كنتي
لولو: احمد شفيك قتلك زحمة اذا مو مصدق عنك ما صدقت
يوسف: احمد شفيك كلها 10 دقايق
ابو يوسف: بس عاد خلاص سكتو خلونا نتغدى
احمد: الحمد الله
لولو: دفعة مردي و الهوى شرجي
العنود: احمد اذا مرة ثانية ما عجبك الكلام يا ريت ما تقوم من الاكل جذي في شي اسمه احترام
احمد: بس يما ما قاعد تشوفينهم وحدة مو محترمة والثاني يقوي شوكتها
ابو يوسف: اسمع كلام امك و خلاص بدون نقاش
احمد: آنا رايح داري
لولو: فكة ويييع ما يخلي الواحد يتغدا
يوسف: الحمد الله
ابو يوسف: ما كليت شي كمل اكلك
يوسف: يبا ما خليت شي ما كليته بس شبعت
ابو يوسف: بالعافية
يوسف: يعافيك مشكور
لولو: يوسف لحظة لحظة
يوسف: نعم
لولو: ابيك اكلمك
يوسف: اي اوكي
لولو: الحمد الله
العنود: وين بعد ترى انتي ما كليتي ولا شي صحنج مثل ما هو
لولو: لا يما مو مشتهية
العنود: كليتي من مطعم؟؟؟
لولو: احم احم اي كليت
العنود: مرة ثانية اذا تبون تاكلون من برة قولولي علشان ما اطبخ كل هالاكل
لولو: يما شدعوة انتي الي طابخته كل هالاكل على قولتج الطباخ الي طبخهم
يوسف: هههههه تعالي قولي شعندج
في غرفة يوسف:
يوسف: خير قولي
لولو: اول شي انت متى تترقى؟
يوسف: انا اترقى انتي شكو ؟
لولو: علشان اصير اخت النقيب يوسف
يوسف: الحمد الله و الشكر انا اتعب علشان اترقى و انتي تكشخين على حسابي
لولو: يعني ما قلت على حساب احمد هالنحيس المليق و السخيف قلت على حساب اخوي الحلو الكشخة العجيب
يوسف: و بعدين شعندج ترى مواعد جاسم بعد ساعة برتاح علشان اقدر اطلع و اروح على طول الدوام
لولو: واااااي على هالجاسم شنو ما عندك غيره
يوسف: ترى حرام عليج انتي لو تعرفينه ما تقولين جذي
لولو(بينها و بين نفسها): لا تحاتي اعرفه بس يا ربي ما ادري شسموي فيني و فيك
يوسف: ممكن تطلعين برة علشان برتاح
و لمن طلعت:
لولو: يا جاسم او جاسم مافي احد الا جاسم الي يسمعه يقول حياته كلها جاسم
احمد: شفيج تتحلطمين؟
لولو: ما فيني الا ان يوسف بيذبحني
احمد: شسوى؟
لولو: قلتله يمين قالك جاسم قلتله يسار قالك جاسم تقله أي شي يقلك جاسم
احمد: اي ترى وايد زودها يا عازمه على غدا او عشا مو ناقص الا يعزمه على عيد ميلاده قلنا الريال عنده ظروف بس مو جذي
لولو: لا حرام عليك ترى جاسم لو تدري شنو حياته ينكسر خاطرك عليه
احمد: الحين انتي معاه ولا ضده
لولو: آنا مع الحق
احمد: اقول بلا حق و ذلفي نزلي تحت
لولو: بنزل تحت بس يا ربي شنو ماكو غير جاسم جاسم جاسم جاسم
و لمن نزلت:
العنود: الحمد الله و الشكر
لولو: يحرون هذولي اخوان
العنود: الا صج انتي وين رفيجاتج شلون عايشة حياتج من زمان ما سألتج هالسؤال
لولو: أي رفيجات؟ اصلا رفيجاتي من اول ما تخرجت ما ادري عنهم
العنود: عيل انتي تسولفين مع منو
لولو: ماكو بنات خالتي بس اقرب وحدة سافرت
العنود: أي خالة اختي ولا اخت المرحومة امج؟
لولو: لا يما اكيد اختج اصلا من اول ما دريت ان خالي الله لا يسامحه كان السبب بوفاة امي ما ادري عنهم ولا شي
العنود: يا يما ما يصير جذي هذولي مهما صار اهلج
لولو(و بدت شوي شوي تبجي): يما أي اهل؟ لو هذولي صج اهل ما يسوون الي سووه، لو خالي يكون اخو امي تدرين شنو يعني اخوها علشان فلوس الله ياخذ ساعة الفلوس الي خلت اخو يكون السبب بوفاة اخته
العنود: تعالي تعالي ابجي عندي لا تبجين بعيد
لولو: يما آنا كرهت خالي كرهته كرهت اعياله كرهت خالتي كرهت أي احد من صوب امي كرهتهم
احمد: لولو شفيج قاعد تبجين جذي و خالي شفيه و خالتي و اعيالهم
لولو: يما تخيلي عمري 9 سنين ادخل البيت ادور امي مثل المينونة ادور بالبيت و ما القاها اناديها و ما ترد علي يمكن كانت ترد بس ما كنت اسمعها و ترى احمد انت كنت نفس حالتي لمن كان خالي يزورنا كنت اروحله اقله خالي ما شفت امي دورت عليها بكل مكان بس ما لقيتها يقلي لا تحاتين بترد و بتلقينها بس ما ردت 13 سنة مرت و ما ردت
احمد: انزين خالتي و اعيالي خالتي و خالي شكو
لولو: ذنبهم ان خالي يصيرلهم ، انا ماني عارفه هذا شلون انسان شلون و حلال امي وينه ، خالي مو بس انهى امي لا خذا حلالها
احمد: انتي شتقولين
لولو: هذا الشي اول مرة تدرون عنه و ابوي ما كان يبي يقول بس زل لسانه معاي من جم سنة و قالي
العنود: شقال؟
لولو: امي الله يرحمها رصيدها بس بالبنك 100 الف دينار ما شفت منه ولا 10 فلوس منو الي خذاهم المحترم خالي
احمد: انزين مادام كنتي تدرين ليش ما اشتكيتي عليه؟
لولو: مع الاسف ما عندي دليل
العنود: صدقيني ما في احد يستاهل كل هالدموع مسحيهم و كملي حياتج
لولو: امي تستاهل روحي مو بس دموعي، يما انا من دونج ما كنت ادري شنو راح اسوي
العنود: بس حبيبتي لا تبجين خلاص انا معاج ماراح اخليج
احمد: لو قايلين مليون هذا" حمود" ولد خالي داز "برود كاست"
لولو: و هذا خالي داق علي تخيلو 6 سنين ما دق الحين دق لمن قعدنا نحش فيه
احمد: ردي شوفي شيبي لا انا ارد و اوريه
لولو: آلو
الخال: هلا لولو شلونج ما تقولين عندي خال اسأل عنه سنين ما تسإلين
لولو: و حق شنو؟ شنو الي بيني و بينك علشان ادق
الخال: لولو شفيج آنا خالج تكلمي عدل
لولو: آسفة هذا اسلوبي و اذا ابي اعاملك زين ليش شسويتلي
الخال: يا لولو امج كان هذا يومها و ساعتها
لولو: و كنت انت السبب و مستحيل اغفرلك هالشي ، ادش البيت و انا ياهل ادور امي و ما القاها لأنك حرمتني منها
الخال: يا لولو هذي سالفة قديمة انسي
لولو: وحتى لمن تبوق ورثنا من حلال امي سالفة قديمة بعد، 100 الف سالفة قديمة
الخال: شالكلام؟
لولو: خالي ورثي من حلال امي ابيه و مالك حق انك تاخذه يعني ترد حلال امي و اذا ما رديته فانت مو محلل بولا فلس، يتمتنا و احنا صغار حرام عليك يا خالي حرام عليك
الخال: يا لولو انا ما خذيت الا حقي و مالكم ولا شي الفلوس فلوسي حتى لو احرقهم
لولو: خالي تبي شي انا مشغولة مو فاظيتلك مع السلامة ( وسكرت الخط)
و لمن سكرت الخط دق جاسم عليها كأن حس ان لولو فيها شي فراحت دارها و كلمته:
لولو: آلو
جاسم: سلام شلونج
لولو: تمام
جاسم: لولو شفيج
لولو: ما فيني شي
جاسم: لا صج شنو يعني ما اعرفج قولي شفيج
لولو(و قعدت تبجي مرة ثانية): جاسم ابيك الحين ضروري
جاسم: ليش ليش كل هالدموع شفيج
لولو: جاسم ابي اقعد معاك الحين بسرعة تكفة
جاسم: انزين تامرين امر وين تبين
لولو: انت اصفط عند جمعية مشرف وانا راح اوقف يمك و اركب سيارتك اوكي؟
جاسم: اوكي الحين طالع
لولو: دير بالك و انت تسوق مو تسوق بايدك الي متعورة
جاسم: حاظر راح اسوق بالايد الثانية
و راحوا الاثنين جمعية مشرف و نزلت لولو من سيارتها و ركبت سيارة جاسم بس ما راحوا مكان ظلوا واقفين بمكانهم :
جاسم: لولو شفيج ترى طيحتي قلبي
لولو: لا بس كنت مظايقة و محتاجتلك
جاسم: شفيج قولي ترى بديت احاتي شصاير
لولو: اليوم بين السوالف الي كانت بيني و بين امي يبنا طاري المرحومة امي
جاسم: الله يرحمها بس شصار الي خلاج تنهارين جذي
لولو: تخيل امك الله يخليها لك و يطول بعمرها توفت لمن كان عمرك 9 سنين و تدخل البيت و ادور بكل مكان و ما تلقاها، تناديها و ترد عليك بس ما تسمعها و فوق هذا كله خالك يتنكر جدامك ان طيب و حبوب و من وراك يبوق حلالك و 6 سنين ما يدري عنك و بعد 6 سنين يدق عليك و يقلك انسى الماضي شنو راح يكون موقفك ( و يدت تبجي)
جاسم: اول شي انا ما استحمل اشوف دموعج و ثاني شي خالج باق حلالج من ورث امج الله يرحمها؟
لولو: اي باقه و يقلي انا ما خذيت شي كل الي خذيته حقي
جاسم: ليش ما اشتكيتي عليه
لولو: لأن ما عندي دليل اما شلون دريت ابوي قالي بس ما عندي دليل
جاسم: طول ما انا معاج صدقيني حقج ما يظيع اذا الله قدرني
لولو: جاسم بسرعة حرك من مكانك امشي شوي بعيد
جاسم: ليش
لولو: هذا محمد ولد خالي ما ابي يشوفني و بعدين يقول حق خالي و خالي يذبحني بمكاني يعني اذا ذبح امي ما يذبحني
جاسم: جذي اوكي وقفت شوي بعيد
لولو: انزين مشكور وايد كنت محتاجة لأحد يسمعني و يحس فيني
جاسم: شدعوة ما سويت شي هذا كان اتفاقنا من الاول
لولو: انزين انا الحين بمشي
جاسم: ممكن قبل لا تروحين اسألج سؤال انتي عادتني شنو بالنسبة لج
لولو: اكثر من اخو عزيز
جاسم: يعني ما راح تغيرين رايج
لولو: لا ما راح اغير رايي
جاسم: موعدنا بعد شهر ما نسيت
لولو: بنفس المكان و بنفس التوقيت حتى انا ما نسيت
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
و لمن خلصت من جاسم وراحت سيارتها يالها محمد علشان يسلم عليها بس لولو ما عطتها و قالتله ان الله يوفقه و يتحمل ذنب ابوه مع ان هو ماله شغل بالي سواه خالها بس الابن يتحمل خطيئة الاب و العكس تماما و رجعت البيت و كان شكلها حده تعبان الي حتى دوام مالها خلق من كثر ما كانت تعبانة لكن امها و احمد قعدوا يحنون عليها الى ان قالت ان خلاص بتروح الدوام، و لدرجة ان ما كانت لها خلق احد حتى يوسف ما عطته ويه لمن شافته و راحت الدوام و كان صقر زميلها منحرج يسألها شفيها ولا يسكت بس سكت و قال باجر اسألها و بالدوام ثاني يوم:
صقر: لولو عسى ما شر امس كان شكلج وايد تعبان
لولو: لا سلامتك بس ظروف
صقر: اذا مو شخصية اقدر اعرف
لولو: والله مع الاسف انها عائلية و لو اقدر اقلك جان قتلك
صقر: على راحتج بس حمد الله على سلامتج اليوم شكلج وايد احسن
جاسم: صباح الخير
لولو(ما انتبهت لجاسم): صباح(الحين انتبهت) النور
جاسم: شلونج اليوم
لولو: احسن شوي، انت شعندك اهني
جاسم: لا ابد بس كنت ابي اقلج ان الليلة لا ادقين علي لأن راح تلقينه مغلق
لولو: ليش شفيك؟
جاسم: لا بس حصلنا معلومات كاملة عن عصابة مخدرات ....
لولو: بس بس فهمت بس يعني ضروري انت الي تروح
جاسم: لا مو بس انا حتى يوسف بروح معاي
لولو: انزين تكفة ما اوصيك دير بالك على نفسك
جاسم: بالمقابل؟
لولو: راحة بالي
جاسم: انزين بس انا يايلج على شي ثاني، اليوم بروح الطبيب تيين معاي
لولو: بس ما استأذن من دوامي بعد الدوام ممكن
جاسمك انا خذيت موعد بعد دوامج علشان تيين معاي ها شقلتي
لولو: اكيد راح اروح
جاسم: انزين انا الحين بمشي تبين شي
لولو: شي واحد ما ابي غيره
جاسم: عيوني لج
لولو: لا خلي عيونك حقك شبي فيهم
جاسم: يحصلج عيوني الي الف بنية تتمنى نظرة منهم
لولو: اي بس انت ما تتمنى الا وحدة المهم دير بالك على نفسك ما ابي شي ثاني
جاسم: تامرين امر بس هذا حاظر
لولو: ترى اذا صار فيك شي اموت والله اموت
جاسم: اسم الله عليج من الموت انا بمشي مع السلامة
و كانت طلعة جاسم من عند لولو مشكلة عند لولو. في سؤال ممكن ان يدور في بال أي واحد يقرا ليش لولو ما تعترف لجاسم بحبها و تقوله انها تحبه و تموت عليه و ترتاح؟ في الاخير راح تقله يمكن فعلا بعد شهر من معرفتها له و يمكن قبل بس الاكيد ان مو بعد الشهر. خلص الدوام و راحت مع جاسم المستشفى و مثل المرة الي طافت ما ادخلت و لمن طلع جاسم من عند الدكتور:
جاسم: مثل المرة الي طافت ما تبين تدخلين
لولو: مالك شغل فيني و قولي شقالك الدكتور؟
جاسم: قالي يمكن بعد 3 ايام الى اسبوع و يفك الخياط
لولو: ان شا الله بعد 3 ايام مو اكثر، انزين ضروري اليوم تروح
جاسم: شوفي لولو اذا ليما باجر ما فتحت جهازي عندج عنوان بيت اهلي عزاي هناك
لولو: ليش تقول جذي
جاسم: لولو ترى الموضوع مو غشمرة الناس هذولي خطرين و مسلحين فالموضوع مو سهل
لولو: لا تقول جذي و بعدين لا تحاتي وايد لأنك اذا بديت تحاتي انا بعد بحاتي مثلك و المشكلة بعد اقرب اثنين لي انت الي تسمعني و تفهمني و يوسف حبيبي
جاسم: تحبيني ولا مجرد خوف
لولو: ممكن نمشي من ممر المستشفى
ما عرفت لولو شنو تقول لان ما كان الوقت الي تبيه و ما كنت تدري شلون تقله و اكيد ان ماراح تقطه بويهه اشكره و ما تدري شلون تمهد الموضوع فغيرت السالفة و ردت البيت و اهي رادة البيت و كانت طلعة يوسف من البيت كل في البيت متعودين على شغل يوسف لكن العنود و لولو كان شعورهم غير طبعا العنود لأن يوسف كبر جدامها مع ان لمن ابوهم تزوج يوسف كان عمره 16 يعني على وشك يصير ريال بس غير كان بالنسبة للعنود و لولو لأن جاسم بالموضوع و لأن يوسف بعد بالموضوع و لان هذولي عزيزين عليها حيل و ما تقدر و صارت الساعة 10:
العنود: مو جنه اخوكم تاخر قلبي قارصني
احمد: انتي يبتي اسمه الحين يدق
لولو: اصلا يما كل يوم هو لهالوقت برة البيت
العنود: لا هالمرة احساسي غير
ابو يوسف: لا تحاتين ولا تفاولين ما فييه الا العافية
العنود: ان شا الله خير
و صارت الساعة 1 الفجر و خلص الفلم و يوسف ما دق و لا يدرون عنه شي:
لولو: لاااا خلص الفلم حسافة
العنود: لا حسافة و لا هم يحزنون قومي شوفي اخوج ليش ليما الحين ما دق
احمد: يما يعني اكيد بالدوام
لولو: اي يما اكيد بالدوام
العنود: قومي دقي عليه و مالج شغل
لولو: انزين بقوم ادق عليه
و اهي دق و تلفونه يرن لكن:
يوسف: هذا رقم البيت
جاسم: بيتكم!! انزين بترد
يوسف: اكيد لا شتبيني اقلهم
جاسم: اهم بالاخير راح يدرون
يوسف: بعدين اقلهم الحين انت شايف الساعة جم ما ارظى امي ولا اختي يطلعون هالحزة من البيت
و في البيت:
العنود: ها رد؟
لولو: لا يما ما يرد
العنود: دقي شوفي ليش ما يرد
لولو: دقيقة خلوني ادق من الموبايل(و دقت على جاسم لكن جاسم ما رد)
احمد: ها رد؟
لولو: ما يرد شسويله
ابو يوسف: يمكن صامت ما يسمعه ان شا الله خير
و طلع جاسم من عند يوسف و دق على لولو و لولو خلت اهلها و راحت دارها:
لولو: انت ليش ما ترد طيحت قلبي
جاسم: لا ما فيني شي بس توني انتبه
لولو: انزين جاسم يوسف وين ادق عليه بس ما يرد
جاسم: ما فيه الا العافية
لولو: انزين وينه ابي اكلمه
جاسم: لولو يوسف بالمستشفى
لولو: ليش شفيه!!؟؟؟
جاسم: شوي شوي لا يصير فيج شي
لولو: جاسم عفية قولي يوسف شفيه
جاسم: ما فيه شي كل الي فيه شي خفيف
لولو: اي شفيه
جاسم: حرق بسيط
لولو: لا و ما فيه شي انزين وين و شلون
جاسم: وين ان العصابة مقرهم فبيوت قديمة و يوسف اصر انه يدش البيت مع اني قتله لا تدخل بس ما يسمع الكلام و انفجر البيت بس اشوى تلاحق نفسه و ريله اليسار احترقت
لولو: ريله اليسار كلها
جاسم: اي بس صدقيني حرق من الدرجة الثالثة يعني شي خفيف و يتعافى بسرعة
لولو: انزين بأي مستشفى ابي اييله
جاسم: هو بمستشفى البابطين للحروق بس وين تيين شايفة الساعة جم
لولو: اي بس ما اقدر ما اشوف اخوي
جاسم: ما كو طلعة هالحزة انتي من صجج، شوفي يا انج تروحين تنامين يا انج تروحين تنامين
لولو: جاسم عفية ابي اشوف يوسف انت ما تدري اهو شنو بالنسبة لي
جاسم: ادري بس ماكو طلعة الوقت متاخر تصبحين على خير و روحي نامي و باجر من الصبح تعالي
لولو: انزين و انت ما اهله
و سكرت الخط و ما تدري شتسوي ما تبي تقول حق امها و لا حق ابوها علشان لا يخترعون و ما تقدر تطلع علشان صج الوقت متاخر و اهي تفكر جان تسمع احد يصعد الدري و تمنتت ان هالشخص يكون احمد و فعلا طلع احمد و قالتله السالفة كلها و ترجته علشان يوديها المستشفى و قرروا انهم يقولون حق امهم و ابوهم اذا شافوهم انهم طالعين يشترون شي و يردون او أي شي يقولون بس الحمد الله ما كان في احد و راحوا المستشفى :
لولو: اخوي حبيبي سلامات ما تشوف شر
يوسف: الله يسلمج بس انتي شعرفج
لولو: دريت و ييتلك
يوسف: جاااااااسم انت قتلهم
جاسم: وان شا الله ما تبيني اقولهم
احمد: سلامات بس لا تحاتي كلها جم يوم و ترد حصان
يوسف: ههههه انتي شفيج ليش ويهج انقلب لونه
لولو: ما استحمل اشوفك جذي حسبي الله على الي كان السبب
احمد: الحين لو انا متكسر و مجبسيني و حالتي حالة ما تفكرين تزعلين علي
لولو: ولا حتى افكر اصلا بالطقاق الي يطقك شسويلك اصلا اهم شي يوسف
يوسف: شفتوني تطمنتوا علي يلا مع السلامة
لولو: شنو مع السلامة انا بنام عندك الليلة و كل ليلة بعد
جاسم: لا لا ماله داعي انا بنام عنده روحوا البيت ارتاحوا
احمد: لا انا الي بنام عند اخوي
لولو: الحين نزل الحب اصلا ماكو احد راح ينام عنده اليوم الا آنا
جاسم: يا جماعة ماله داعي انا موجود
احمد: سمعوا انتو الاثنين انا بنام عند اخوي و مالكم شغل و كل واحد يروح بيته
لولو: انزين بس عطني مفتاح سيارتك
احمد: شتبين بسيارتي ترى انتي خبرة حوادث
لولو: ان شا الله ارد بشنو؟
احمد: اي صح
لولو: يلا عطني المفتاح
احمد: اخذي و فكيني
لولو: يلا باي
يوسف: بايات
جاسم: و انا بعد بروح البيت و اييلك باجر من الصبح مع السلامة
و لمن طلعو من عند يوسف:
جاسم: لولو، لولو، لولو قاعد اناديج
لولو: نعم وقفت
جاسم: انا مو قتلج لا تيين
لولو: انت قتلي لا تيين بروحج و انا ييت مع اخوي فانا اسمع الكلام
جاسم: لا، انزين ممكن اوصلج ليما باب السيارة
لولو: اي تفضل
و عند السيارة:
جاسم: انتي بتسوقين سيارة احمد
لولو: مو عيب ولا حرام
جاسم: الله بينة راكبة كورفت شلون شكلج عجيب
لولو: لا تطنز و بعدين هذي سيارته شتبيني اسويله
جاسم: توصليني على طريجج
لولو: اكيد لا انت تدري الجيران و الناس شقولون اذا شافو واحد معاي بالسيارة
جاسم: لا عادي بس هذا كان اختبار والله و بنت اصول
لولو: اختبار!! اشوى نجحت فيه
و ثاني يوم جاسم قعد لولو من النوم و قعدت و هي مخترعة راحوا المستشفى بس الحمد الله لولو راحت مبجر فامها و ابوها كانوا نايمين و خذت الفرصة و راحت حق يوسف و خذت ملابسه معاها و راحتله و قعدوا يسولفون جاسم و لولو و يوسف و احمد و الي صار:
لولو: وييع وييع
يوسف: شفيج؟
لولو: واحد امس بالليل دق بالغلط و ماسك علي مو راظي يفج وييع
جاسم: ما تعرفينه ولا حتى شوي
لولو: من وين اعرفه بس صج وييع
احمد: اذا دق قوليله اخوي بالداخلية و يقطك ورا الشمس
يوسف: اي صح انتي قوليله جذي و شوفي
لولو: كاهو دق خلا اقوله هالكلمتين و اصكه، آلو
محمد: هلا والله شدعوة ما تردين
لولو: انت تعرفني اعرفك
محمد: لا بس ان شا الله اعرفج و تعرفيني
لولو: شوف ترى اخوي بالداخلية و يقدر يقطك ورا الشمس
محمد: لا لا خلاص من صجج ما عرفتيني انا محمد ولد خالج كنت بسوي فيج دقة بس
لولو: وييييه محمد والله آسفة ما عرفتك
احمد: حمد الله و الشكر
لولو: جب ، لا مو حقك حق الدعلة الي عندي بس انت قولي من وينلك رقمي
محمد: خذيته من عند ابوي
لولو: من عند خالي انزين انا الحين مشغولة باي
يوسف: وييع ما اشتهيه و لا حتى خالي ما احبهم
احمد: حرام عليكم ترى محمد غير عن خالي
يوسف: يكبر يصير مثله
لولو: عاد هذي حركة يسويها ترى انا بنت عمته
جاسم: اي والله يعني عيب
يوسف: هذولي ناس ما يعرفون العيب
لولو: اي والله
يوسف: قلتوا حق امي و ابوي
احمد: اكيد لا
جاسم: لازم يعرفون و اذا ما دروا الحين بيدرون بعدين
لولو: يدرون بعدين احسن من الحين
يوسف: احسن ما ابيهم يدرون و اذا تبون تقولون لهم شي قولوا اني مسافر جذي احسن
لولو: اصلا من غير ما توصي انا بقلهم انك مسافر
جاسم: ترى لازم يدرون على الاقل يوقفون معاه
يوسف: انا ما ابيهم يدرون اول شي امي ما تستحمل تشوفني جذي و ابوي نفس شي
العنود: يوسف يما شفيك
يوسف: يما ما فيني الا العافية
احمد: لو قايلين مليون جان احسن
العنود: جب انت، ليش ما تقول ليش ما تتكلم
لولو: يما اصلا ماله داعي نقلكم احنا موجودين و خلاص
جاسم: خالتي لا تكبرين الموضوع كاهو مافيه الا العافية
يوسف: و بعدين انا قتلهم لا تقولون لهم
لولو: يما وين ابوي؟
العنود: كاهو ياي وراي اصلا الله يعافيه هو الي قالي
يوسف: و ابوي شعرفه
العنود: من دوامك قالولنا
يوسف: اشوا حسبالي جسوم قالكم
جاسم: شايفني اخبار كونا
ابو يوسف: لا تتكلم لا تقول ان فيك شي
يوسف: هلا بيعقوب هلا بابوي والله نسيت كل شي فيني
العنود: عيارتك بعد ظيع السالفة ظيع
ابو يوسف: الحين لو صايرتلك مصيبة اكبر بعد ما تبي احد يقول
جاسم: عمي انت عارف ولدك و ماخذ شغله بحجم اكبر من حجمه
ابو يوسف: انت آخر واحد تتكلم ليش ما ادق علينا و تقلنا
جاسم: عمي انا شكو آوامر ولدك شسويله
يوسف: اي والله يبا مسكين كان يبي يدق بس ما خليته
العنود: رابط ايدك علشان ما ادق
 
التعديل الأخير:
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
شكرا حبايبي على الردود الحلوة والله فرحتوني وااااايد بس طلبتكم تعطوني رايكم بروايتي الثانية احلى ايام عمري لو سمحتوا
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
و قعدوا يزفون يوسف مرة و يتحمدون له بالسلامة مرة ثانية و ماكو فايدة. جاسم عينه ما نزلت و ما حس ان زودها شوي بنظراته حق لولو و بنفس الوقت لولو كان ودها تصرخ و تقوله ان خلاص خلاص مثل ما انت تحبني انا اموت عليك بس ما كان الوقت و المكان المناسب. متى يكون الوقت المناسب؟ الحين و لمن مر شهر على علاقة جاسم و لولو و بنفس المكان تواعدوا و بنفس الوقت:
جاسم: مر شهر و انا ناطر هالوقت
لولو: و هذا هو الوقت علشان اقولك الي وعدتك فيه
جاسم: قولي ترى ودي اعرف شنو بس خلاص شهر و انا ناطر
لولو: انت بالشهر كنت باختبار اذا كنت فعلا تبيني ولا قاعد تلعب علي
جاسم: و شنو طلعت النتيجة
لولو: انت خوش ريال و مستحيل اظيعك من ايدي، جاسم.... انا احبك
جاسم: نعم!! لحظة لحظة ترى انا انصمخت الحين شنو!!
لولو: احبك!!
جاسم: عيدي ترى انا ما اسمع انتي....
لولو: احبك!!!
جاسم: الله يا حلاتها والله هذا الي كنت ناطره من شهر كلمة احبك تصدقين حلوة منج قوليها مرة ثانية
لولو: بس عاد ترى صج استحي
جاسم: لولو حبي انتي تحبيني من صجج ولا كلام لأني مو مصدق نفسي
لولو: ترى اذيتني ما سوت علي اني اعترفتلك
جاسم: لا بس انا اسعد انسان بالكون، و علشان انج اعترفتي بحبج لي اليوم ماني متهاوش مع ريل امي
لولو: ههههه شوف انا قايلة حق ابوي بتأخر 10 دقايق بعد الدوام و ال10 دقايق خلصت و لازم اروح
جاسم: عفية قعدي شوية بعد ما مليت منج
لولو: و لا حتى انا مليت منك بس ما اقدر اتأخر
جاسم: انزين على راحتج
لولو: بااااي
جاسم: بايات
و راحت البيت و دشت و بعدين راحت بدلت وهي تبدل دق عليها جاسم و بشرها انه ترقى و صار نقيب و قعد يقلها ان ويها خير عليه و كانوا حدهم مستانسين و بعد ما درت نزلت تحت علشان تتغدى:
يوسف: يما جاسم ترقى
العنود: صج الف مبروك
يوسف: والله يستاهل
احمد: انت شعرفك؟
يوسف: دزلي" واتس آب" و فوق هذا عازمنا باجر على الغدا بمناسبة ان صار نقيب و بمناسبة عيد ميلاده
لولو: ليش جاسم اكبر منك
يوسف: لا انا بعده بشهر
احمد: انا ماني ياي
ابو يوسف: ليش معزوم عند احد
احمد: لا بس كل يدري اني ما احب جاسم فماله داعي اقعد معاه على مناسبات سخيفة
يوسف: انت متى تعدل اسلوبك و تحترم نفسك
احمد: انا ما قلت شي غلط بس انا ما احب ربعك المعقدين
لولو: اي احمد يعني اسلوبك حده غلط
احمد: مو قصب و بعدين ربعي اهم من عزايمكم
يوسف: قتلك احترم نفسك و على فكرة جاسم محل النفس اذا ما تدري و لا نسيت شلون وقف معاي
احمد: و تبيه يذلنا على هالموقف
ابو يوسف: بس عاد احترموا نفسكم
لولو: يما انا بروح السوق
العنود: ليش؟
لولو: بشتري جم شغلة ناقصتني
العنود: خلاص روحي
يوسف: تبين فلوس؟
لولو: لا مشكور عندي
يوسف: والله صج اذا ناقصج مبلغ قوليلي
لولو: مشكور اليوم نزل المعاش و اذا احتجت اقولك
احمد: الحين انا قايلك ادفع فاتورة تلفوني ما دفعت و هذي تبي تعطيها مبلغ و قدره
يوسف: كيفي معاشي و بعدين اذا دفعت عنك راح تتعود و اهي مسكينة هذا اول راتب لها
لولو: الحمد الله الحين بطلع
العنود: الحين؟ تو الناس
لولو: لا يما الحين مو زحمة وايد مثل بعدين
ابو يوسف: اي صح روحي الحين احسن
و راحت لولو السوق تشتري هدية لجاسم و ما راحت علشان تشتري حقها اغراض مثل ما قالت. شرتله حق عيد ميلاده ساعة ب 700 دينار و حق الترقية قلم حلو و سعره معقول و قررت انها تحتفل مع جاسم و قبل العزيمة على طريقتها الخاصة. و كانت الطريقة الخاصة انها تروح عند مواقف البنك قبل الدوام بفترة و تواعد جاسم هناك و تعطيه هديته:
لولو: تفضل
جاسم: شنو هذا
لولو: كل عام وانت بألف خير
جاسم: حياتي مشكورة
لولو: افتح الهدية و شوفها
جاسم: ليش كلفتي على روحج والله ما كان له داعي
لولو: حبي انت ماله داعي تقول الكلام هذا كله لأني حافظته هالكلام هذا حق العيارة و يعني ذرب
جاسم: والله من صج عجيبة، بس بجم شريتيها
لولو: مالك شغل بجم و قولي عجبتك
جاسم: تسلم ايدج بس عفية قوليلي بجم
لولو: بكيفك اقولك بجم و بعدين ما تغلى عليك و انا ادري تبي تعرف بجم علشان تييبلي هدية اغلى
جاسم: لولو عفية قولي ترى ما آخذها اذا ما قلتي
لولو: تستاهل ب700
جاسم: ترى آنا ما ارظى جذي صارفه المعاش كله على ساعة
لولو: لا تحاتي ظل منه شوي تدري شلون ودي اعطيك هدية الترقية الحين
جاسم: بعد هدية ثانية انتي مو من صجج
لولو: لا من صجي و بعدين ما يغلى عليك و الحين افتح الهدية الثانية و قولي شرايك ذوقي حلو ولا لا؟
جاسم: قلم!!! والله مشكورة ماني عارف شقولج غير تعبتي نفسج
لولو: تعبك راحة و الحين ممكن اروح الدوام
جاسم: توعديني انج مرة ثانية ما تصرفين كل معاشج على هدية
لولو: ما اوعدك بس احاول باااي
و راحت دوامها و تفاجئت ان صقر راح يكون هذا اليوم آخر يوم له في هالمكان لان راح ينقلونه مكان ثاني و لولو عطت للموضوع اهمية و قعدت تقول حق صقر انها تعودت عليه يعني صارلها شهر الصبح معاها و العصر نفس الشي لكن الاهتمام كان اهتمام من زميلة الى زميلها مو اكثر ولا اقل. و ردت البيت و كان راسها بينفجر:
لولو: سلام
ابو يوسف: و عليكم السلام ، لولو شفيج شكلج تعبانة
لولو: حدي تعبانة، يوسف قول حق جاسم آسفة ما اقدر اروح
يوسف: لا لولو عفية ترى الطلعة تصير مو حلوة احمد مو ياي يعني مو حلوة انا و امي وابوي بس
العنود: اخذي بندول راح تصيرين زينة
لولو: يما حدي تعبانة بروح انام
يوسف: حياتي لولو عفية اخذي بندول اذا ما صرتي مو لازم تروحين
لولو: حاظر راح آخذ بندول و اشوف
و راحت دارها و خذت بندول و اعتذرت لجاسم انها ما تقدر تيي العزيمة :
جاسم: حبي تكفين تعالي ترى هذا كله حقج
لولو: جسوم راسي يعورني ما اقدر والله ما اقدر
جاسم: اخذي بندول و شوفي اذا ما ييتي راح الغي كل شي و بالطقاق بالفلوس
لولو: توني ماخذة بندول بس مو قاعدة اصير احسن
جاسم: لولو تكفين مالي غلاة عندج ترى بحياتي ما ترجيت احد جذي
لولو: خلاص خلاص راح ايي بس علشان افتك من حنتك
جاسم: بعد جبدي والله عاد علشان تفتكين من حنتي ولا غيره المهم انج تيين
لولو: الحين بروح ابدل واجهز بااااي
جاسم: باي يا عسل
و راحت لولو مع يوسف و امها وابوها العزيمة و كل واحد قعد يبارك حق جاسم مبروك يا جاسم و مبروك يا جاسم لكن لمن الموضوع وصل عند لولو في هذا الوقت قال جاسم"ستوب" انا وين شخصيتي و شلون جذي صار و شنو اسمي ريال بحياة لولو تدرون شنو الي صار:
جاسم: تعالي انتي حق شنو لابسة جذي
لولو: الحين مشيها و بعدين نتفاهم علشان محد يحس فينا
جاسم: انا قلت تعالي بس ما قلت تعالي بنفنوف ظيج
لولو: والله مالت عليك تدري هذا النفنوف الي مو عاجبك شاريته من فتره و هذا اول لبسة له
جاسم: والله مالت عليج انتي اكيد بتقولين جذي لأنج ما تدرين بدوامنا شنو يصير بسبة هالعقل
لولو: اول شي عقدك مالت دوامك خلها بدوامك و بعدين اذا صرت مرتك يصير خير البس الي تبيه
جاسم: لا بتصيرين مرتي و بلبسج الي ابيه
لولو استحت من جاسم و تدرون منو كان مع جاسم؟ اخوانه من امه الصغار اخته و اخوه و لولو ينت على اخته وقعدت تسولف معاها و تلعبها و حدها مستانسة فيها اما يوسف فشاف لولو خذت البنية جان ياخذ اخو جاسم و كان اسمه علي و اخته اسمها نورة. و بعدين امها و ابوها و يوسف راحو يغسلون ادينهم و ما ظل الا علي و نورة و لولو على الطاولة:
جاسم: لولو
لولو: اول شي انت من صجك ما صدقت قاموا على طول
جاسم: اننتي نطري خليني اقلج شنو ابي
لولو: قول خلصني
جاسم: احبج
لولو: انت مو من صجك
جاسم: ليش؟
لولو: جان دزيتلي مسج و كتبت احبج
جاسم: شدراني كنت ابي اقولها بلساني عاد انتي قوليها لا تصيرين مليقة
لولو: ما ابي استحي و بعدين عيب اخوانك قاعدين
جاسم: امي الي هي امي ما هزت شعرة من راسي انتي عفستيني فوق تحت فديت الي يستحون
لولو: انزين جسوم
جاسم: قولي يا عيون جسوم
لولو: اموووت فيك
جاسم: اسم الله عليج من الموت انا غرقان فحبج اصلا
و خلصت العزيمة و هما طالعين جان جاسم يعطي لولو ظرف قالها بعدين فتحيه و بما ان لولو رايحة بسيارتها و هي بالسيارة جان تفتح الظرف و لقت فيه 200 دينار و على طول دقت على جاسم جان يقولها ان ما عرف شنو يشتري حق لولو بما انها الوحيدة الي وقفت معاه الفترة الي طافت فقالها ان هذولي 200 دينار أي شي تشترينه منهم تذكريني. و لمن ردت البيت و دقت على جاسم الساعة 9:30 بالليل:
لولو: انا صارلي 10 دقايق اقولك احبك ما مليت
جاسم: كيفي بعدين الله رزقج بواحد دعلة حمدي ربج اصلا
لولو: اصلا احمده على شنو انت لازم تحمد ربك
جاسم: اذا على اني احمد ربي فانا كل يوم احمد ربي عليج لا و اصلي ركعتين لله ان الله رزقني فيج
لولو: عسى الله يخليك لي
جاسم: و يخليج لي
لولو: وااي جسوم ودي اشوفك بلبس الدوام اطلع معاك و انت لابسه
جاسم: بس هذا الي تبينه بسيطة باجر انا عازمج على الريوق
لولو: اي بس ما صارلي شهر و وايد استأذن
جاسم: عاد كيفج انا بروح ساعة و بستأذن شقلتي تيين ولا ماكو طلعة
لولو: امري لله ماني مداومة بصكها مرضية
جاسم: انتي ماخذة راحتج معاي وين احمد و يوسف و ابوج و امج؟
لولو: احمد من الصبح ما ادري عنه و بعدين فكة و يوسف مع امي تحت يطالعون تلفزيون و ابوي من رديت البيت ما شفته يمكن سافر
جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم متى مداه يسافر
لولو: ابوي سفراته بسرعة تصير و بعدين قال يبي يسافر هالفترة
جاسم: انزين حبي انا الحين بروح تبين شي
لولو: وين بتروح و تخليني
جاسم: بروح عند الوالدة و اشوفج باجر
لولو: انزين اوكي
و نزلت تحت عند يوسف و امها علشان تشوف معاهم الفلم :
لولو: يما وين احمد؟
العنود: راح مع ربعه الشاليه
لولو: و انا اقول ليش البيت هدوء
العنود: عيب عليج ترى صج مكانه كبير
لولو: اصلا فكة ماكو احد يستجوني، و وين ابوي؟
العنود: سافر اول ما ردينا البيت خذا جنطته و راح المطار
لولو: وااي ابوي أي شي بس البيت يصير و لا ان يكون فاضي من غيره
يوسف: لو انا مسافر جان ولا همج
لولو: لا عاد كلش ولا يوسف حبيبي اخوي المفضل انت بس لك معزة خاصة بقلبي
يوسف: الله انا لهالدرجة مهم عندج
لولو: اصلا بدونك الحياة مو حلوة
العنود: الحين بتسكتين ولا شلون
يوسف: يما انتي غرتي ليش انها تحبني اكثر واحد ههههه
لولو: انزين يما انا باجر ماراح اداوم
العنود: ليش شفيج ؟
لولو: لا بس رفيجتي عازمتني بنروح نتريق مع بعض
العنود: كيفج تبين تروحين الدوام حق نفسج ما تبين تروحين بعد حق نفسج
لولو: تصبحون على خير
يوسف: وين رايحة الفلم ما خلص
العنود: تعالي باجر ماراح تروحين الدوام فقعدي
لولو: لا بنام بكير علشان باجر اقعد بكير و اشوف الصحة كيف بتصير
الله يا لولو كل هذا حب حق جاسم، اول مرة تنامين مبجر و هذا كله حق جاسم. و مرت الساعات بسرعة و باجر يه و لكن بسرعة و راحت حق جاسم الافنيوز بما انه مواعدها هناك. و بالافنيوز:
جاسم: غلطانة تعالي باجر
لولو: لا والله المرة الياية انت روح اصفط سيارتي، من وين اطلعلك مواقف
جاسم: الحين المجمع شكبره مو لاقية مواقف
لولو: والله انت الي اصريت اني اشوفك هني فاطريت اوقف قريب
جاسم: انت شفيج تنحتي فيني
لولو: لا بس تشوق جسوم بلبس الدوام
جاسم: شنو تشوق ترى احنا بمجمع اذا كلمتج بالتلفون قولي الي تبينه بس الحين مالج امل تقولين هالكلام
لولو: ليش؟
جاسم: لأني اذوب
لولو: الا انا الي ذبت قبلك على هاللبس
جاسم: الحين بلا كلام زايد و شرايج نروح كاريبو
لولو: لا مابي ابي اروح زيت و زعتر
جاسم: انتي من صجج ولا تتغشمرين
لولو: ليش ابي اروح مو غلط
جاسم: تبيني امشي هذا كله
لولو: الحين انت تركض ورا فلان و علان و هذا ما عنده "ليسن" و الثاني ما ادري عنه و عيزان توديني زيت و زعتر
جاسم: حاظر!! والله اني خايف اذا خذيتج تسويلي قصة
لولو: الحين امش بلا كلام زايد
و راحوا زيت و زعتر و قعدت لولو تاكل جنها مو ماكلة من سنة او يمكن لأن جاسم الي قاعد ياكل معاها:
لولو: اقول جسوم
جاسم: يا عيون جسوم آمري
لولو: بسألك سؤال بس مستحية
جاسم: افا ليش مستحية ترى انا جسوم حبيبج
لولو:يعني عادي اسأل
جاسم: اي عادي مو شايل معاي سيف
لولو: جسوم اذا تزوجنا وين بتسكني
جاسم: اكيد ما يبيله كلام ببيت اهلي
لولو: نعم!! عند ريل امك الشري ولا مرت ابوك النسرة
جاسم: الحين انتي ليش زعلانة اول كنت لمن اقلج بخطبج تقولين تو الناس ما صارلنا شهر نعرف بعض و الحين على طول وين تبي تسكني
لولو: لا جسوم بس يعني مو حلوة اسكن ببيت امك وعند ريل امك و هو ريال غريب
جاسم: وانتي شكو بريل امي
لولو: شلون انا شكو مو ببيت واحد راح نسكن
جاسم: الحين شنو تبين و انا حاظر
لولو: ابي اذا تزوجنا نسكن بشقة بروحنا
جاسم: ما طلبتي شي بس هذا الي تبينه اذا تزوجنا يصير خير و الحين يلا قومي
لولو: وين؟؟؟
جاسم: ما تبين تتمشين
لولو: والحساب؟؟
جاسم: دفعته من زمان يلا قومي
و هم يتمشون:
جاسم: اشوفج ما دشيتي ولا محل
لولو: و حق شنو ادش
جاسم: بعد الواحد ليش يدش المحل مو علشان يشوف او يشتري
لولو: اولا اني اتمشى معاك تسوى المحلات كلها ثانيا قبل جم يوم رحت السوق و شريت كل الي ابيه اليوم اشتري بعد ليش
جاسم: حياتي انتي عاقلة و فاهمة و عكس كل البشر و يلوموني ليش اني احبج و على قولت المثل الطيور على اشكالها تقع
لولو: و شكو الطيور فاني ما ابي ادش المحلات
جاسم: لأن انا بعد ما احب ادش محل و اشتري الي عندي يكفوني
لولو: اكيد يكفونك شهر من عرفتك عمري ما شفتك لابس البلوزة مرتين
جاسم: عاد عسى ملابسي حلوة
لولو: حلوة مثل صاحب الملابس
جاسم: والله عيونج الحلوة
لولو: جسوم عيب ترى احنا بالسوق
جاسم: فديت الي يستحون و يعرفون العيب بعد
لولو: بس عاد
جاسم: دقيقة خليني اشوف منو قليل الذوق الي قاعد يدق علي....آلو....هلا....الحين.....عسى ما شر......يعني ضروري....انزين ما يصير احد ثاني بدالي......خلاص اوك كاني ياي باي... يلا قلبي انا بمشي
لولو: وين رايح
جاسم: الدوام يبوني ضروري
لولو: يعني بتروح
جاسم: ضروري حبي يلا مع السلامة
لولو: مالت على حظي اليوم الي طلعت معاه يطلعلي بدوامه
و راحت ليما سيارتها و تتحلطم ليش ان حظها الحلو ما اكتمل مع جسوم و لمن راحت سيارتها شافها احمد بس الحمد الله جاسم ما كان معاها و احمد راحلها:
لولو: بسم الله الرحمن الرحيم
احمد: وين كنتي
لولو: انا اقلك وين كنت كنت اطبخ الغدا
احمد: تحجي عدل وين كنتي
لولو: طالعة من الافنيوز يعني وين كنت بالصالحية
احمد: شكنتي تسوين
لولو: كنت اتريق مع رفيجتي
احمد: و قلتي حق احد انج بتطلعين
لولو: قلت حق يوسف و حق امي
احمد: بس ما قلتيلي
لولو: يا غبي زمانك شلون اقلك و انت طول اليوم برة البيت مع ربعك بالشاليه
احمد: اي صح بس في شي اسمه تلفون
لولو: كسرت التلفون امس عليك ما رديت
احمد: كنت حاطه "سايلنت"
لولو: يعني شسويلك
احمد: في شي اسمه مسج
لولو: جم مسج امس دازتلك
احمد: شفت مسجات بس مالي خلق اقرا
لولو: والله مو شغلي اذا مالك خلق تقرا
لولو شافت وحدة ناطرة احمد عند الباب لأن احمد من النوع الي من بنت ليما بنت علشان جذي كان يخاف وايد على لولو ان واحد يسوي فيها مثل ما كان يسوي بالبنات:
لولو: اقول احمد
احمد: خير قولي خلصي مستعيل
لولو: ترى اليوم عازمة وحدة من رفيجاتي حدها زوغة بس شكلي بتأخر برة البيت و بلغي الموعد
احمد: ليش تلغين الموعد ردي البيت مبجر و اذا محتاجة شي قوليلي
لولو: لا بس حرام تنطر الحب جذي عند الباب عيب
احمد: و انتي شدراج
لولو: اذا انا ما ادري عن سوالفك منو الي يدري
احمد: قلتي حق امي او ابوي او يوسف
لولو: لا ما قتلهم لا تحاتي بس جني بقلهم
احمد: تكفين لولو ما ابي احد يدري
لولو: ماراح اقلهم لا تحاتي بس روح لا تتأخر على موعدك عيب تنطر البنت
احمد: ماشي باي آخر عمري ياهل تمسكني من الايد الي تعورني
و لمن ردت البيت لقت العنود قاعدة على اعصابها ليش ان يوسف تأخر و جهازه كان يرن و فجأة تسكر فحست ان يوسف صايرله شي:
لولو: وااي يما لا تحاتين ما فيه الا العافية
العنود: انتي شفيج ما تحسين اقلج اخوج كان يرد قبل الساعة 3 العصر و الحين 3:30
لولو: خليني ادق عليه (و دقت عليه)
العنود: بشري رد عليج
لولو: لا تلفونه مغلق
العنود: يا حسرتي الصبي شفيه
لولو: وااي يما لا تخليني احاتي
العنود: قلبي يقلي فيه شي
لولو: بروح داري ابدل و بحاول مرة و 2 و 3 يمكن يرد
و راحت دارها و قعدت دق على يوسف و جاسم، جاسم كان تلفونه يرن بس ما يرد اما يوسف فكان مغلق و من كثر ما حفظت الكلام صارت كل ما دق على يوسف تقول:
لولو: الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطية يرجى الاتصال في وقت لاحق يعني ان شا الله يرد مو اقعد ادق و ادق و تلفونه كله مغلق و الثاني ما شا الله عليه ما يرد بعد
و تمت على هالحال ليما الساعة 10 بالليل و الساعة 10 دق عليها جاسم:
لولو: تو الناس انا من الساعة 3 العصر ادق عليك و ما ترد
جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم الناس اول شي تسلم و بعدين تتهاوش
لولو: جسوم انت تدري اني ما احب ادق على احد و ما يرد علي
جاسم: و راسج الغالي كنت بالدوام
لولو: لو انا الي حاقرتك و عذري كان الدوام كنت راح ترظى
جاسم: ظروف دوامج غير ظروف دوامي و بعدين انا آسف
لولو: قبلتك اعتذارك
جاسم: يوسف بالبيت
لولو: انا كنت قاعدة ادق عليك علشان اسألك اذا يوسف عندك
جاسم: اذا مو عندي ولا عندكم وينه عيل
لولو: يا حسرتي اخوي وينه
جاسم: ما تعرفين وين ممكن يكون
لولو: انا توقعته عندك و المشكلة ان تلفونه مغلق
جاسم: استغفر الله مو اول مرة يسوي جذي بس هالمرة حاس انها غير
لولو: جسوم لا تخرعني بروحي مخترعة
جاسم: بروحي مخترع بس ان شا الله خير
لولو: جسوم انت تدري يوسف وينه صح؟
جاسم: ليش تقولين جذي
لولو: لا ترد علس سؤالي بسؤال
جاسم: ما ادري عنه و بعدين لو اني ادري وينه ادق عليج
لولو: احلف ان مو عندك قول والله ما تدري وينه
جاسم: هبلة انتي ياهل انا علشان اجذب عليج
لولو: مالي شغل قول والله علشان اصدقك
جاسم: استغفر الله يا ربي علشان ترتاحين والله ما ادري عنه
لولو: جسوم ترى قلبي يقلي فيه شي و عقلي يقلي لا تفاولين عليه
جاسم: حياتي صدقيني ان شا الله ما فيه شي يلا عيل تصبحين على خير
لولو: و انت من اهله
و بس سكرته من جاسم جان يرن تلفونها ولا واحد من المحققين داق عليها:
لولو: آلو
المحقق: عفوا انتي لولو اخت يوسف
لولو: اي آنا لولو بس منو معاي
المحقق: معاج المحقق
لولو: محقق شنو ؟
المحقق: ممكن تيين المستشفى و تعرفين كل شي
لولو: أي مستشفى؟
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
راح اكتب لكم الباجي بس ابي اعرف توقعاتكم ليش دق المحقق على لولو؟؟ شنو كان يبي منها و ليش بالمستشفى؟؟ ابي اعرف توقعاتكم
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ممكن هالشي يكون صح بس ابي اعرف توقعات الأخرين و شكرا حبيبتي على التفاعل
 
إنضم
16 يوليو 2012
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
و عرفت لولو أي مستشفى و راحت المستشفى و لقت المحقق الي دق عليها و لمن طلب منها التعرف على الجثة الي كانت موجودة كانت حدها مخترعة ولمن شافت الجثة كان راح يغمى عليها لأن الجثة كانت جثة....يوسف اخوها. من كثر الصدمة ما قدرت حتى تبجي لكن بعد دقيقتين جان تبجي و دقت على جسوم اول شي قبل أي احد و لمن راح جاسم حق لولو المستشفى و فغرفة المحقق لقى جاسم لولو مقطعة نفسها من البجي:
جاسم: خير شصاير
المحقق: شنو علاقتك بالمرحوم يوسف يعقوب
جاسم: مرحوم أي مرحوم؟ لولو يوسف....
لولو: مات، يوسف مات و خلاني يوسف راح و ما ظلي احد في الدنيا بعد
جاسم: شلون و متى و ليش و وين؟
لولو: ما ادري اموت و اعرف شلون
المحقق: الحين شنو علاقتك فيه
جاسم: زميله في الدوام الحين انا ابي اعرف كل شي
المحقق: مات اثناء تأدية وظيفته
لولو: الله ياخذ الساعة الي صار فيها ضابط والله ما ابي شي حتى ما ابي يكون عنده شهادة بس ابيه يعيش
و خلصوا من المحقق و طلعوا و دق جاسم على احمد و العنود لأن لازم يعرفون و لمن راحوا المستشفى لقت العنود لولو في حالة صعبة من كثر البجي و لمن درت عن وفاة يوسف تعبت العنود صج ان العنود مو ام يوسف لكن يوسف عاش معاها 10 سنين و العشرة اكيد ما تهون عليها. و مر يوم و يومين و ثلاث و اربع ايام على وفاة يوسف و ابو يوسف سافر لأن شغله اكيد ما يوقف و لولو ردت الدوام و يالها صقر:
صقر: صباح الخير
لولو: هلا صباح النور
صقر: عظم الله اجرج
لولو: اجرنا و اجرك مشكور ما قصرت
صقر: والله كان ودي اني ايي العزا بس ما اعر ف اهلج
لولو: مشكور يا صقر و ما قصرت
صقر: شلونج شخبارج
لولو: اجذب عليك اذا قلتلك اني تمام و بعد اجذب عليك اذا قتلك اني تعبانة
صقر: اذا احتجتي شي ترى انا حسبة اخوج العود لا يردج الا لسانج
لولو: مشكور و ما تقصر
جاسم: السلام عليكم
لولو: و عليكم السلام
صقر: انا استأذن تامرين على شي
لولو: لا تسلم
صقر: مع السلامة
جاسم: شلونج شخبارج و شلون نفسيتج
لولو: تبي الصج ولا ولد عمه
جاسم: كيفج يعني ما يفرق
لولو: من اشوفك ارتاح لأنك الوحيد الي بقيتلي في الدنيا
جاسم: ابوج اليوم في البيت
لولو: لا ابوي امس بالليل سافر
جاسم: ابوج ما يقعد في الكويت؟
لولو: يقعد اذا في شي ضروري
جاسم: لا في شي ضروري و راح يقعد لين يخلص الموضوع
لولو: ما فهمت ؟
جاسم: بعدين تفهمين تبين شي
لولو: لا سلامتك
و يطلع جاسم من لولو و يخلص دوام لولو و ترد البيت و تلقى شي ما توقعته ولا مرة ان يصير اول شي جاسم كان في البيت و بعدين جاسم ماراح بيت لولو عبط كان السبب شي وايد حلو و ان شا الله يتم:
لولو: السلام عليكم
العنود: و عليكم السلام تعالي قعدي
لولو: شلونج يما
العنود: هلا والله يما تمام الحمد الله
جاسم: شلونج لولو
لولو: هلا جاسم تمام انت شلونك
جاسم: الحمد الله
العنود: والله و كبرتي تعالي قعدي
لولو: الله كلام حلو حقي خير ان شا الله
العنود: انتي الحين عمرج 23 و كبرتي و ابي اعرف رايج بجاسم
لولو: والله جاسم خوش ريال و كافي ان يوسف ما اختار احد يكون رفيج عمره الا جاسم
العنود: يعني اذا تقدملج توافقين
لولو: جاسم!!!
جاسم: اي لولو آنا تدرين ليش اخترتج اكيد اول شي علشان اخلاقج و ثاني شي علشان يوسف لأنه كان دايما يقولي اهلي امانة برقبتك
لولو:.............
العنود: شنو يعني اقول مبروك
احمد: تقولين مبروك على شنو (و شاف جاسم) استغفر الله
جاسم: قوة احمد
احمد: هلا هلا
لولو: من اليوم ما يصير تقوله هلا هلا من غير نفس
احمد: ليش صار وزير الداخلية
العنود: لا، خطب اختك
احمد: نعم!!!
العنود: شفيك خطب اختك و وافقنا بس ناطرين ابوك
احمد: و ماكو ريال بهالبيت تاخذون رايه ولا جنه رايي مهم
لولو: و ليش حظرتك مو موافق
احمد: لا طبعا و لا تشرفني هالشكال تدخل بيتنا
جاسم: عن اذنج خالتي اخليكم
العنود: وقف جاسم مالك شغل فيه
جاسم: تأخرت على الوالدة
العنود: اذا جذي على راحتك
احمد: و يا ريت ما اشوف رقعة ويهك مرة ثانية اهني مفهوم
العنود: حط لسانك بعلجك و ابلعه و ما ابي اسمع حسك
احمد: يما هذولي ناس ما يفيد معاهم الاحترام
لولو: ممكن اعرف ليش سويت جذي
احمد: لا يكون انتي موافقة؟؟؟؟
لولو: اي موافقة و ماراح اسمحلك توقف بويهي
احمد: جب و صعدي دارج
لولو: ماشي يا احمد بصعد لكن باخذه قصبا عليك
احمد: هذا الي ناقص و بعدين مو بكيفج الله يسامحك يا يوسف دخلت هالاشكال بيتنا
و صعدت فوق و قعدت بدارها :
لولو: حبيبي امسحها بويهي صدقني ما كان يقصد
جاسم: حبيبتي انا مو زعلان
لولو: صدقني ما يقصد هو كله جذي كله ما يثمن كلامه
جاسم: بس ممكن ما يخلينا نتزوج
لولو: و هو منو الحمد الله ابوي موجود
جاسم: و اذا تهور مرة ثانية و منع الموضوع من انه يصير
لولو: مايقدر و علشان اريحك ابي ادق على ابوي و اخليه بسرعة يرد الكويت
جاسم: ليش صاير شي؟؟
لولو: بتجلطني، و موضوعنا الي ماكو أحد يقدر يخلصه غيره
جاسم: شدراني آنا بعد تدرين شلون سوي الي تبينه
و فعلا سكرت الخط و على طول دقت على ابوها و قعدت تشكيله عن اخوها احمد و ان متحكم فيها مثل الياهل:
لولو: يبا تعال بسرعة
ابو يوسف: ليش شصاير؟؟؟؟
لولو: يبا احمد
ابو يوسف: شفيه بعد، شنو سوى؟؟؟
لولو: قول شنو ما سوى، صراحة آنا ما اقدر على الطالعة و النازلة يزفني و امي ما تقدر عليه
ابو يوسف: و المطلوب؟؟؟
لولو: ترد بسرعة الكويت، يبا البيت بدونك صاير أي شي
ابو يوسف: كلها يومين و ارد ما اقدر الحين
لولو: يبا حاول ترد قبل
ابو يوسف: بحاول بس ما اوعدج
لولو: يا بعدهم يا يعقوب يا ابوي يا حبيبي والله
طلعت لولو من غرفتها و كانت تبي تنزل للعنود و شافت احمد و اكيد احمد لازم يقطله جم كلمة بالعظم بس هالمرة لولو ما سكتت و ردت عليه علشان تبين له حدوده معاها:
احمد: وقفي و سمعيني
لولو: نعم خير شتبي
احمد: سمعتج و انتي تكلمين ابوي و....
(قاطعته لولو)
لولو: و ابوي راد الكويت و بزوجني
احمد: سمعيني لو هالسما تنزل الارض و الارض تصعد فوق زواجج من جاسم مستحيل
لولو: هالمرة انا الي بقولك انت الي اسمعني اذا صرت ابوي و ولي امري امنعني من الي ابيه
احمد: انا اخوج و اكبر منج و بكيفي امنعج، الله يرحمك و يسامحك يا يوسف الي دخلت هالاشكال بيتنا
لولو: احترم نفسك اذا تبي الناس تحترمك و واولهم انا
احمد: انطمي زين ولي يعافيج احترم منو جسوم!!!!
لولو: على الاقل اكبر منك و رفيج اخوك اله يرحمه لكن انت ما تقدر
احمد: كلام زايد ما عندي هالزواج ماراح يتم فهمتي
لولو: اذلف زين و مالك حكم علي الله يرحمك يا يوسف لو كنت موجود جان كنت اول واحد بصفي
جاسم كان يكلم امه عن موضوع الزواج و يبي يفهمها ان يبي هالبنت و ما يبي غيرها بس:
سعد(يكون ريل امه): انت بتتزوج؟؟
جاسم: اي و الحمد الله
سعد: و بتسكن ببيتي
جاسم: انت شتبي وين بسكن انا و مرتي
سعد: احترم نفسك يا جسوم ولا تنسى انت ببيتي و اذا بتسكن انت و مرتك بتدفع اجار غرفتك
جاسم: الله و الغرفة الحين و اذا بسكن علشان امي لا تنهان بغيابي
سعد: شقصدك؟؟
جاسم: قصدي واضح يا ريل امي يا سعد
سعد: عمك سعد ولا تنسى نفسك
جاسم: عمة عينك و لا اتشرف تكون عمي
سعد: حط لسانك بحلجك لا تشوف شي عمرك ما شفته
جاسم: انا ابيها من الله علشان اطلع تقرير طبي و ادخلك السجن
ام جاسم: بس خلاص فظحتونا بالفريج خلاص
سعد: ما تسمعين ولدج
ام جاسم: بس يا جاسم بس
جاسم: لا مو بس ليه متى و انا ساكت و متحمل علشانج
سعد: لا عفية تكلم يكون يعني انا خايف منك الحين
جاسم: احترم نفسك و اذا بتكلم بقول كلام ما يعجبك
سعد: لا قول بشوف ولد امس يطاول على عمامه
جاسم: يا زبالة يا حقير انا الغلطان الي ساكت عنك(و يقوم جاسم و يطقه طق سنة بساعة)
و رجع ابو يوسف بالسلامة و عرف السالفة من العنود و قرر ان يوافق على جاسم لكن من غير ما احمد يعرف علشان لا يسويلهم سالفة و حددوا مع ابو و ام جاسم موعد للخطوبة و كان هذا اليوم اول لابو و ام جاسم انهم يشوفون بعض اكثر من 13 سنة. و يوم الخطوبة جاسم كان احلى من القمر بالدشداشة و الغترة و البخور الي الفريج كله شم ريحته و لولو كانت تقول للنجوم هذا مكاني من كثر ما كانت حلوة و تينن. ام جاسم عجبتها لولو و قالت حق جاسم ان كان اختيارة صح بس صار شي خرب على الموضوع:
احمد: السلام....(و تفاجئ فيهم)
ابو يوسف: هلا و عليكم السلام
احمد: يما انا شنو قلت
ابو يوسف: و منو راعي البيت و منو الكبير الي كلمته تمشي
احمد: انت يبا بس مع احترامي لك هذولي ناس ما يتشرف بيتنا ان يستقبلهم
ابو جاسم: لا يا بو يوسف احنا ببيتك ما يصير جذي
ابو يوسف: احترم نفسك يا احمدو و تعلم شلون تتكلم و لا شفت نفسك صرت 24 قلت كبرت و امشي كلمتي
احمد: يبا انت ما تعرفهم انا اعرفهم و مستحيل اقط اختي عليهم
لولو: انت شنو قاعد تقول ليش ما تحترم نفسك
احمد: ليش ولد الناس ما قالج
جاسم: انا شاري اختك ليش ما تحس بهالشي و تقدره
لولو: شنو يقولي؟!!
احمد: اخو المحترم خريج سجون
لولو: شنو!!!
العنود: صج!!!!
ابو يوسف: انت فاهم معناة هالكلام!!!
احمد: و اذا مو مصدق اسئلهم
من كثر صدمة الكلام لولو ما استحملت و راحت دارها تبجي، اما جاسم فترك البيت و طلع، و ظلو ابو وام جاسم مع العنود و ابو يوسف يفهمونهم السالفة كلها. طبعا جاسم ما قدر يشوف حبيبته تبجي جدامه و ما يدق عليها:
جاسم: بس حبيبتي لا تبجين
لولو: ليش ما قلتلي من الاول
جاسم: تبين الصج خفت و خفت اكثر لمن قلتيلي انج شفتي اخوي و ارتحت لمن تأكدت انه حمود مو محمد
لولو: تخاف من شنو
جاسم: خفت انج ترفضيني و حتى الحين خايف انج ترفضيني
لولو: منو قال اني برفضك بالعكس احسن ما انحط بمثل هالموقف اليوم على الاقل اعرف ادافع عنك
جاسم: لولو تكفين سامحيني بس الحين شنو بتسوين
لولو: ابوي ما قال ان رفض بالعكس قال لازم يقعد معاك و يفهم منك كل شي
جاسم: يعني في امل
لولو: في امل حياتي لا تحاتي
جاسم: انا الحين اخليج تامرين على شي
لولو: لا سلامتك حياتي
جاسم: يلا حبيبتي باي
لولو: باي
و فجأة احمد دش عليها:
احمد: منو كنتي تكلمين
لولو: انت شكو
احمد: انا سألت منو كنتي تكلمين
لولو: كنت اكلم رفيجتي
احمد: و رفيجتج تقوليلها حياتي و من هالكلام
لولو: و شنو يعني عادي
احمد: عطيني تلفونج
لولو: مالك شغل بتلفوني
احمد: قلتلج عطيني لا والله اكسرج الحين
لولو: احمد خلي تلفوني
احمد(و بعد ما اخذ التلفون): جاسم!!! أي جاسم؟؟ جاسم ما غيره
لولو: اي
احمد: يا حقيرة يا بنت ...والله لادفنج الحين
لولو: احمد وخر عني لا واصرخ و انادي ابوي
احمد: انا ابي ابوي يشوف بنته المحترمة شنو تسوي بس والله لكسرج
لولو: يعني شنو الواحد ما يحب و ما يتزوج الي يحبه
احمد: يا قليلة الادب صج امي ما عرفت تربيج بس انا الي بربيج
ابو يوسف: احمد وخر عن اختك
احمد: يبا مالك شغل
ابويوسف: احمدو اظاهر نسيت نفسك قلتلك وخر عنها
لولو: يبا ذبحني من الطق
ابو يوسف: ليش طاقها؟؟
احمد: تكلمي قولي ليش
ابو يوسف: لولو حبيبتي قولي شالسالفة
لولو:.........
احمد: اكيد ماراح تتكلم
ابو يوسف: شصاير ابي اعرف الحين
احمد: لولو بنتك و المحترم جاسم بينهم علاقة حب
ابو يوسف: صج هالكلام
لولو: اي يبا صج
ابو يوسف: و احطبه و بكل جرأة تقولينها
لولو: يبا الي انا سويته مو عيب و لا حرام
ابو يوسف: الا عيب و حرام و فشلتينا و نزلتي راسي
لولو: يبا جاسم لو ما يحبني ما يتقدملي
ابو يوسف: و جاسم مستحيل يتزوجج بعد الي سمعته الحين
لولو: ليش يبا ليش انا احبه و اهو يحبني ليش تحرمنا من بعض
ابو يوسف: بلا حب بلا خرابيط
لولو: يبا انت امي الله يرحمها و تزوجتها ليش انا لأ
احمد: اتوقع انتي مو صمخة و زواج من جاسم مستحيل