كويتيات
منتديات كويتيات النسائية
القصص والروايات
رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق



العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأدبية > القصص والروايات
حساب موعد الولادة
حساب الوزن المثالي
تاجرات مول
[ um_yoyo ] مواليد و اطفال
مهادات وملابس الاستقبال للمواليد ,مصاصات على اسم المولود,شنط اغراض المواليد ,باندات الشعر الامريكيه
[ [ Kirsten storms ] العناية بالجسم
منتجات وخلطات للعناية بالبشرة والجسم
[ ام عفاف الكويت ] رومانسيات وملابس
رومانسيات وملابس اكسسوارات
[ حيادر ] تخصص خلطات
خلطة دلع حيادر للرموش- سنفرة الهردة المبيضة-مجموعه البياض الشامي -الحنة الخمرية- مجموعة بلاك بيوتي والمزيد من الخلطات
[ ( المـلاك ) ] تخصص خلطات
خلطات طبيعية 100 % للبشرة و الجسم و الشعر
[ ms strawberry ] لانجري ورومنسيات
لانجري ورومنسيات والعاب زوجيه
[ ranh ] تجميل وملابس
انقاص وزن,علاج حب شباب وشعر,نفخ خدود وشفايف,كريمات اساس bb,اعشاب وفيتامينات فوريفر ليفينج,اطقم تلبيسة دباج
[ موريا آدم ] اطقم ضيافة
مصممة الديكور موريا آدم.أطقم ضيافة راقية/استقبال مواليد مبتكرة (توصيل لجميع الدول )
[ ^Grass^ ] منتجات تجميل
شيا-كاكاو-مانجو-افوكادو-الوفيرا-صابون افريقي اسود-خلطات للشعر-خلطات تبيض للوجه والجسم
[ lamsety ] مستلزمات الضيافه
سكر مغلف / بسكويت / شوكولاته / توزيعات / هدايا / منتجات متنوعه
[ rainbow77 ] مستلزمات الاثارة
لانجري والبيبي دول وقمصان طويلة + منتجات الإثارة الزوجية + ملابس داخلية واكسسوارات
[ لينا لانجري ] للسعادة الزوجية
لانجري مثير وقمصان نوم وببدول وتنكري وفساتين وترينغات وبدلات رقص ورومانسيات ومنتجات زوجية طعم مثيرة وعطورات مثيرة وفناتق زوجية وألعاب زوجية
[ *ماي ورداسم يستحق الثقه* ] عالم الجمال
اسم رائد في عالم الجمال الطبيعي والخلطات المجربة والمضمونة
[ ريانـــــــــــه ] متخصصه بالطبخ
سلطات أطباق رئيسيه حلويات ورق عنب
[ ام عمار ] أطقم ضيافة
أطقم الضيافة باسم المولود .. العائلة ..الزوجين
[ الريان ] مركز صابونتي
صابون طبيعي (صناعه يدويه منزليه)يحتوي على زيوت واعشاب طبيعيه خالي من المواد الكيماويه, صابون المره بالشوفان ,صابون القهوه بالشوفان والعديد من انواع الصابون الطبيعي
[ فجر_الكويت ] تجاره عامه
نغوص بأعماق التجاره لنجلب لكم الأفضل
[ shaehana ] خلطات ومنوعات
خلطات ومنوعات المنزل
[ ستــ ريما ــايل ] منتجات امريكيه
منتجات امريكيه وسويسريه واجنبيه
[ RoOoz ] رومانسيات ومنظمات
عالم روز للرومانسية ومنظمات المنزل
[ المصممه حراير ] تخصص ماركات
تخصص ماركات ,, فاشن ستي
[ sharoo_e5 ] تجميل وملابس
حبوب كيرفر يو لتكبير المؤخرة والأرداف وحبوب ايفوري كابس للتبيض وحبوب تطويل الشعر وتكبير الصدر والعديد من المنتجات
[ متخصصة بالاعشاب ] اعشاب وخلطات
بودرة التضييق اليمنيه لتعودي بكرا كما كنتي, بودرة نفخ الخدود والموخرة , اعشاب الرشاقه والتخسيس, علاج العقم , زيت الشعر, علاج البرص والبهق والاكزيما والثعلبه
[ خبيرة لبنانية ] تجميل و تنحيف
حبوب تبييض-تنحيف وشد الجسم - ازالة الكرس وشد البطن- تكبير الصدر والمؤخرة -نفخ الشفاف
[ خبيرة اعشاب ] خلطات نسائية
برامج أعشاب للنفاس , الدورة و تأخر الحمل
[ دبدوبة الكويت ] مواد تجميل
عالم التجميل بين يديكي
[ ranh ] منتجات فعاله
استشارات طبية.بي بي كريم.فوريفرليفينج.نفخ خدود وشفايف وصدر.تنحيف.تجميل.علاج شعر وبشرة.ملابس
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

اذا كنت مشتركة في اي منتدى آخر
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
موضوع منتديات كويتيات النسائية : كويتيات رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق
  رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق
  كلمات مفتاحية : /بقلم, أحدث, موقفك, المحرق, الضمة, اضمك, تلقيني, بوفية, حضنك, رواية, في, وش, وفخمه, وطولة, قلت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2012, 01:34:46 AM   رقم المشاركة : [61]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
هواك قلبي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


يسلموو ع التشجيع
بعد نص ساعة انزل البارت
وسلمووو ع اب


عرض البوم صور هواك قلبي     رد مع اقتباس


قديم 22-07-2012, 03:04:53 AM   رقم المشاركة : [62]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 03:05:57 AM   رقم المشاركة : [63]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


بانتظارررررررج


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 04:11:24 AM   رقم المشاركة : [64]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
هواك قلبي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


مشكورين ع التشجيع
الكاتبة نزلت البارت وانا ع طول نزلته لكم




* * * * * * * * *$$الفصل الرابع$$
* * * * * * * * * $$الحزء الثاني$$
* * * * * * * * $$$البارت ١٢$$$. *




ركبت سيارتها*
وهي تصيح وتلعن نفسها
ملاك ما كانت منتبهه وكان فيه سيارة قدامها
وهي تسوق بسرعة جنونية
رفعت راسها وبحركة سريعة لفت ((السكان))>>حق السيارة
وطلعتهمصه ع طريق الشارع*
عقب وقفت السيارة ونزلت
من القهر الي داخلها ركلت السيارة برجلها
لين انتفخت رجلها
ملاك تبكي بحرقة: الله يلعنك يا مشاري .. انت دمرت حياتي .. مالت عليك وع اليوم الي جفتك فيه ..ياليت عمري ماجفتك.. ياليت ما حبيتك يخرب بيت بيتك.. جرحتني .. وعمري ماراح أسامحك .. الله ينتقم منك .. ااااه
اااااه ياجرحي.. جرحتني وانت عارف انك تجرح يلعن خيرك زدت جروحي جراح .. اصلا لا انت ولا هلك يسون انزل دمومعي عليهم


ركبت السيارة مرة ثانيه وهي خلاص ماتقدر تحس انها ماتقدر تسوق السيارة*
اتصلت ع اخوها فهد

فهد بعد جم اتصال رد
فهد: الوو.. هلا ملاك
ملاك وهي تشهق: فهد تعاال خذني*
فهد باستغراب: ملاك انتي تبجين
ملاك صاحت اكثر: فهد تعال خذني الحين تكفى

فهد بخوف: طيب طيب ياقلبي وين انتي
ملاك: في الشارع الرائيسي *موقفه
فهد: طيب .. خلج مكانج لا تتحركين
ملاك: فهد تكفى بسرعة
فهد: يالله دقايق وانا عندج

بعد ١٠ دقايق
وصل فهد وقف سيارته ورأ سيارة ملاك
راح لعندها
ملاك بس جافته حضنته*
فهد مسح ع شعرها: أش فيج يبه ..*
ملاك وهي توها بحضن فهد: فهد تكفى ودني عند ريم
فهد: بس.........
ملاك: فهد تكفى*
فهد: طيب .. ليش الدموع!!!!!
ملاك: فهد بس يكفيني الي فيني
فهد ما حب يضغط ع ملاك لانه جاف أش كثر نفسيتها تعبانه

فهد ركب سيارته مع ملاك
وحرك ع بيت ريم
ملاحظة: فهد يدل بيت ريم من اياام ثانوية ملاك .. لانه كان ع طول الي يوصل ملوووك*


*نخلي ملاك اشوي ونروح عند حصة

حصة دخلت ع فيس بوك وجافت اضافة
حصة قالت بينها وبين نفسها: بقبل *يمكن اضيع وقتي بدال هذا الملل الي انا عيشه فيه


وفعلا قبلت*
وجافت صاحب الإضافة فاتح


........: سلام
حصة: وعليكم السلام
........:شكرًا لقبولج اضافتي
حصة: العفوو ... انت بنت ولا ولد
......: لا هاذي ولا ذاك
حصة: ؟؟؟؟؟؟؟؟
.......:انثئ
حصة: اهاااا
......:من وين؟
حصة: من. البحرين وانتي!!!
.....: ياهلا بهل البحرين ..انا شهد من الكويت
حصة: اهلين منورة*
......:تسلمين حياتي .. الا شسمج!!
حصة: حصة
شهد: عاشت الأسامي ..حصة *عمرج جم !!!
حصة: ١٩ .. انتي
شهد: العمر كله.. انا ١٩ بعد
حصة: تسلمين

يعني جيه سوالفهم


نرجع للمحور الاساسي

وصل فهد بيت ريم*
نزل مع ملاك من السيارة*
ملاك هدت اشوي
دق فهد الباب
ريم كانت تطالع التلفاز*
قامت تفتح الباب*
وكان ريان برع البيت يشتري له جم شغله علشان السفر
اول ماتفتح ريم الباب ملاك حضنتها وصاحت
ريم استغربت وفي نفس الوقت خافت ع صديقة عمرها*
ريم تكلم فهد: أش فيها
فهد : مادري عنها ..انتبهي عليها
ريم: اوكي لا تخاف.. ملاك في الحفض والصون
فهد ابتسم وتوكل....
اما ريم خذت ملاك*
وراحوا غرفتها
ريم سكت باب غرفتها وقعدت يم ملاك
ريم: ملاك حياتي اشفيج!!
ملاك بصوت مذبوح: مجروحة يا ريم مجروحة
ريم مب فاهمة شي: من شنو .. من الجرحج وخلى هالعيون الحلووين يدمعون
ملاك: الي حبيته من قلبي وجرحني في يوم واحد
ريم مب مستوعبه شي
ريم: مجروحة.. حبيته.. قلبي.. في يووم.. شسالفة!!!

ملاك شريط الذاكرة عاد وبتلها

قالت ملاك لريم كل الي صار*
ريم كانت حدها منقهرة: صج خايس .. الله يعلنه .. اهو الخسران .. ولا انتي الف وأحد يتمناج .. اهو جافي عمره ليش .. ليكون ملك وحنا عباده يلعن خيره .. يعله ما يتهنى وما يتوفق في حياته لانه نزل دموعج .. لانه. كسر ابتسامتج.. ولا انتي أش ناقصج.. كاملة مكملة..

ملاك بحزن والم: لا ياريم لا تدعين عليه..
ريم باستغراب مع عصبيه: انتي قلبج طيب ياملاك فوق ما جرحج تدافعين عنه!!!

ملاك بأسف: للأسف هذا الفرق بيني وبينه.. انا قلبي حنون وهو قلبه قاسي....
ريم بقهر: ااااه ياملاك والله هو مايستاهل هل جمال وهل الطيبة وهل ولابتسامة..صدقيني يا ملاك ان الف واحد يتمنى تعطينه وجه غير مشاري...
ملاك نزلت راسها: لو الامر بيدي جان ماحبيته*
بس القدر هو الي حكم احبه .. اي احبه عشقة بجنون ...بس جرحني ما توقعت يوم من الايام
أني بنجرح.. جفتي يا ريم .. الدنيا أش سوت فيني .. كسرتني .. يمكن صح انا وايد لعبت في حياتي .. دووم اضحك و ارمي كل شي ورأ ضهري .. بس جوفي أش صار فيني .. اخر هالضحك وهالمقالب .. تنقلب علي*
.. من المتضرر.. انا .. هه ايه انا هبله وغبيه
عبالي كل شي ابيه أخذه بدون اي احد يقول لي لا.. عبالي ملكت الدنيا وصرت المكله والي ابيه أخذه .. دووم أحلامي لزم تتحق بس ما دريت ان الزمن قاسي ومو كل شي ابيه أخذه
.. هه الكل يقول لي ياهل.. اووووه ياليتني ياهل كل همي لعبتي.. هه الحين عرفت ليش ابووي لين كنت اشتري ألوان ارمي الون الابيض كان دائماً ابووي يقول بتحتاجينه وانا كنت اقول طول عمري ما راح احتاجه لان ماله لون بس الحين اتمنى ان هالون موجود بيدي امسح به أخطائي وارجع ابني حياتي من جديد..
ريم تأثرت وايد بكلام ملاك وحسن بقهر ع ملاك .. عرفت أش كثر ملاك مجروحة*
حست ريم بغضب كان ودها تروح لعند لمشاري وتزفة زف تخليه يكره نفسه


بعد ساعة تقريبا*
ملاك نامت من الارهاق*
عبالها النوم بينسيها جروحها لكن للأسف حتى صارت تحلم بالموقف .. حتى وهي نايمة تتعذب ....>> الله يسهل عليها

ريم تأكدت ان ملاك نامت
لبست ثيابها وطلعت*

.........................
عند مشاري قاعد مع ربعة في المطعم>> نفس المطعم الي جافت ملاك مشاري فيه

ريم كانت متوقعة انه هناك لان هالمطعم مفضل عند مشاري ودووم يروحه بعد الدوام مع ربعه


نزلت من السيارة وهي حاسة شياطين الارض كلهم ع راسها*
>>< اذا عصبت ريم تنقلب شيطان حتئ إبليس يهديها>> خخخخ مب بنت حشئ


فتحت الباب لين ما ارتقع الباب بالجدار

من قوة الرقعة الكل التفت*
ع فكرة : اغلبية الي في المطعم شباب

شباب استغربوا
حتى صايرين يقولون في قلبهم : هذي بنت لا لا في خلل

ريم اتجهت صوب مشاري وربعة
امشاري يعرف ان ريم جايه صوبة ولكن ولا يهمة يشرب قهوته بهدوا حتى ربعه مستغربين منه

ريم من القهر والعصبية*
لين جافت مشاري ولا هامة أمرها جنها مب موجودة،...
بحركة منها دزته لين ما انكت>> طاح
القهوه عليه
والمشكلة ان القهوه حدها ساخنة*
مشاري قام وهو متنرفز من حركة ريم: هي انتي أش فيج انخبلتي
ريم وهي معصبة: لا مب انا الي انخبلت انت الي انخبلت
من صوت ريم العالي الكل تجمع
ريم: ولا من العاقل الي يخلي ملاك.. ابي اعرف انت شنو جايف روحك بالله .. انت واحد غبي أهبل حقير نذلً .. صدقيني راح تندم قد شعر راسك ... انت منو تزعل ملاك وتخليها تتعذب يالعن خيرك . ملاك طول الوقت تبكي وتكلم نفسها جنها مجنونة وانت يابرودة والله دمك قاعد تشرب قهوة وهي تتعذب ع حساب راحة حضرتك
مشاري: سمعي اهي وحدة هبله عبالها الي تبيه بتاخذه >> اشر ع نفسه<< انا أش ذنبي ابتلش فيها
ريم بعصبيه: وهي أش ذنبها لانه حبتك بصدق
مشاري: محد قال لها تحبني
ريم بستهزا: وانت عبالك الامر بيدها .. قلبها هو الي اختارك.. مب هي ولا لو بيدها جان حتئ ما عبرتك يالعن خيرك أش قد غبي بس والله مافيه غيرك خسران*

ومشت وهي تحس براحه مب طبيعية


...................
ملاك صار لها يومين ما راحت الجامعة*
والكل ما يعرف السبب*


في الجامعة.....

فيصل يحس انه خلاص بيجن لانه ماجاف ملاك
يحس لين يجوفها يرتاح يستأنس يحس بسعادة بس يجوفها تبتسم حتى وهي معصبة يحبها بس ينقهر ويحس قلبه يعورة لين تبكي
خلاص فيصل اذا ماجاف ملاك يوم واحد يجن*
حتى انه مايحب احد يقرب صوبة

فيصل يهز رجله بقهر*
حده متضايق
حتى انه مستغرب من نفسه*
اشلون بهالسرعة حبها
ملاك بهبالها تنحب لان اي احد يقعد معاها خلاص يدمن عليها
اهي الكل بالكل في الجامعة
ريم بعد صايرة يوم تجي ويوم تغيب*
اما حصة مع انها ما تحب الدراسة بس تحضر
فيصل اول ماجاف ريم نداها
فيصل: ريم
ريم : هلا فيصل
فيصل: وينج ما نجوفج عسى ماشر
ريم بضيقة: ولا شي . لا تخاف
فيصل : الا وين ملووك الخبله مانجوفها !!!!
ريم تضايقت: ملووك الخبله . اااه ع ايام اخبالها
فيصل حس قلبه بيطيح من خوفه: ملاك فيها شي
ريم: ........
فيصل حس بخوف اكثر: ريييييم اقولج ملاك فيها شي
ريم: لا مافيها الا العافيه .. بس اشوي تعبانه وتحتاج راحه

ومشت

فيصل اشتاق لها
يبي يكلمها يستهبل عليها
يبي يسمع صوتها
بس ماعندة رقمها ولا حتى بنها

بدر راح عند فيصل
بدر: فيصل
فيصل: همممم
بدر: فيصل يأخوي أش فيك متضايق وهموم الدنيا فوق راسك
فيصل: بدر ابي أسالك
بدر: شنو؟؟؟
فيصل: لو تحب بنت بس ما اعترفت لها ولا حتى تعرف أيشً رقمها ولا حتى بنها شتسوي

بدر يحك راسه: اممم والله الوضع صعب يعني لا تعرف رقمها ولا حتى بنها صعبة .. بس تقدر تسال عن بنها ولا رقمها
بدر *باستغراب: الا ليش تسال
فيصل قام : بعدين تعرف .. شكرًا ع المساعدة

.............
وفعلا صار فيصل يدور ع ريم يأخذ بن ملاك*

لقها تتكلم مع بنات معها في نفس القاعة

فيصل: ريم
ريم: هلا
فيصل: ابي بن ملاك ورقمها
ريم: ليش!!!
فيصل: ابي انطمن عليها مؤ حلوة مني ما اسأل عنها
ريم ابتسمت
وعطا فيصل بن ورقم ملاك
فيصل ضاف ملاك بس ناطر قبولها


في شلة قريبة من فيصل

وحدة من البنات: بنات تخيلوا من جفت قبل امس في ممشئ الشيخ خليفة
البنات: من؟؟
البنت: ملاك الي معنا في الجامعة
فيصل كان يسمع حديث البنات
اول ماسمع اسم ملاك قرب عندهم

فيصل: وين جفتيها!!
البنت باستغراب: في الممشى
فيصل: شتسوي!!
البنت: الصراحة جفتها تكلم شاب كان طويل و *وسيم
فيصل: احد سالج اشلون شكله .. اقول اشفيه الولد
البنت أفشلت : كان يزفها
فيصل: ليش!!!>> حشى تحقيق
البنت: والله ما عرفت السالفة بالضبط بس الي فهمته انها كانت تعترف له بحبها وهو قال لها. انتي هبله يعني كان يقول لها كلام جارح الصراحة .. حتئ انها صاحت وتمت تصارخ ومدري شتقول!!

فيصل واقف منصدم من كلام الي سمعه
فيصل بينه وبين نفسه: الحين عرفت ليش ملاك تعبانه ع قولة ريم اثاري هي مب تعبانه .. مجروحة... اااه ياملاك ليش تذلين نفسج لهالشكال.. اه لو اعرف من هو جان ذبحته جدامج

.........
خل نرد عند ملووك*
ملاك صايرة حدها تعبانه جروحها تنعكس ع مضهرها
صايرة طول الوقت تفكر وتكلم نفسها
صايرة لا تأكل ولا تشرب ولا حتئ تنام*
قلبها مجروح
حتى من قلة النوم صاير تحت عيونها هالات واضحة
و صاير وجها مصفر*
وصايرة وايد نحفانه وحتى عضمة خدها واضحة*
من كثر ما صاحت نشفت دموعها

خذت البيبي
وجافت اضافة*
كلش ما كانت مهتمة
بس قبلت الإضافة

فيصل اول ماقبلت ملاك استانس

فيصل دخل محادثة مع ملاك
فيصل:ملاك شحوالج!!
ملاك باستغراب:من!!!
فيصل: واحد دووم يمج
ملاك: من فكني
فيصل: ليش مسوية في نفسج جيه الي تبجين عليه ما يستاهلج
ملاك استغربت وصارت تقول في قلبها': منو ذي وش عرفة فيني وشلون يعرف اسمي

ملاك رد عليه: منو انت
فيصل: واحد يعزج ويحب ابتسامتج ويحب اهبالج واحد اذا جفتي الكل ما مد ايده لج*
اهو يمدها لج واحد اذا ضاقت بج الدنيا يوقف معاج*
ملاك: من انت لا تستهبل!!
فيصل: مب لزم تعرفين من انا المهم ترتاحين لي.. ملاك اذا تحسين انج تبين تقولين لي شي كلميني ع هالرقم(............٣٣)
او ع هالرقم(...........٣٩)

ملاك اتصلت ع الرقم تبي تعرف منو الي يكلمها
فيصل رد: توقعت تتصلين
.......................................
تابعوني في البارت ١٣
مع تحياتي


حمااااس تكفوون


عرض البوم صور هواك قلبي     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 04:39:42 AM   رقم المشاركة : [65]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


بِـْـٍَّلْـْـــĹЄЄŻקــــٍَّيّـٍَّـْڒ گمممممممممممممملي


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 04:44:07 AM   رقم المشاركة : [66]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 04:51:23 AM   رقم المشاركة : [67]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


عفييييه نزلييي البأإرت بسرعه
لا تطووولين


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 05:39:27 AM   رقم المشاركة : [68]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
هواك قلبي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


من عيوني
اول ما تنزل الكاتبة البارت بنزله ع طول
ع فكرة
البارت بينزل بأجر ع الساعة٥-٦-٧-٨ بالكثير ونشاءلله ليكون بارت طويل
يالله بعد نبي تشجيع


عرض البوم صور هواك قلبي     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 01:52:28 PM   رقم المشاركة : [69]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


فديت عنونج
بانتظارج


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 01:53:30 PM   رقم المشاركة : [70]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 02:05:31 PM   رقم المشاركة : [71]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
هواك قلبي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


ياقلبي تسلمين


عرض البوم صور هواك قلبي     رد مع اقتباس

قديم 22-07-2012, 07:46:14 PM   رقم المشاركة : [72]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
هواك قلبي غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


ابليز تشجيع
وهاذي التكملة
تكفون تشجيع





* * * * * * * $$الفصل الرابع$$
* * * * * * * $$الجزء الثالث$$
* * * * * * * $$البارت ١٣$$

عنوان البارت
&& ياليت *عمري ماهويت ياليت ماحبيت&&




فيصل: مب لزم تعرفين من انا المهم ترتاحين لي.. ملاك اذا تحسين انج تبين تقولين لي شي كلميني ع هالرقم(............٣٣)
او ع هالرقم(...........٣٩)

ملاك اتصلت ع الرقم تبي تعرف منو الي يكلمها
فيصل رد: توقعت تتصلين
ملاك بشك: اعرف هالصوت
فيصل حس برتباك:
ملاك: جنة صوت عم كونان الي في الرسوم
فيصل *في قلبه: اووووف الحمدلله ما عرفتني

فيصل: حتى وانتي تعبانه تنكتين!!!
ملاك: هه انا جيه
فيصل: انشاءالله دووم جيه*
ملاك: خخخ انشاءالله ... جد جد تحمست اعرف من انت!!
فيصل: خخخ خلج دووم متحمسة
ملاك: يالله عاد قول من انت!!
فيصل: لا
ملاك: تكفئ من .. اول مرة اسمع هالصوت .. اشلون تعرفني
فيصل: بس اعرفج!
ملاك: يالله عتاد قول .. طيب من عطاك بني ورقمي؟؟؟
فيصل: عندي طرقي الخاصة!!
ملاك برطمت: زعلت منك ياشين
فيصل: حتى الشين حلو منج
ملاك: ههه إها .. طيب بس قولي اسمك
فيصل: لا تحاولين ما راح اقول
ملاك: طيب ع الاقل لقبك!!!
فيصل: اممممم اوك تقدرين تناديني .. ابو ملاك

ملاك: ليش ابو ملاك بتحديد
فيصل بحب: اذا الله ما كتب لي أخذ ملاك وتزوجت غيرها اسميها
ملاك سكتت
ملاك: طيب منو ملاك ذي؟؟
فيصل: تستهبلين في غيرج!!
ملاك: .........
فيصل: طيب ما علينا .. بأجر ابي تجين الجامعة
ملاك: اووووه لايكون انت معنا في الجامعة
فيصل: خخخ ايه .. بعدين يابنت لج غيبة يالله عاد*
ملاك تذكر*
سبب عدم روحتها للجامعة*
فيصل حس بنها تذكرت: ملاك صدقيني الي جرحج بيندم وراح يجي يوم يترجااج تسامحينه .... انا مستغرب اشلون انتي ضيعتي وقتج علشان واحد مايسواج .. ملاك جوفي جدامج وبتعرفين منو يغليج ويحبج من قلبه...
ملاك بأسف: تعرف ما أني ما عرفك ولا جفتك بس جد جد ارتحت لك .. انت نسيتني لحضة من زمن عذبني
فيصل: ما عاش من يعذبج !!
ملاك: طيب بأجر بداوم
فيصل: هه هادا أحلى خبر سمعته .. والله الجامعة بدونج لووعه*
ملاك: جفت اشلون انا النور كله*
فيصل: ههه لا تصدقين عمرج .. وتجوفين حالج علينا
ملاك: ههه الا تعال عبالك انا بجي الجامعة عشان سواد عيونك
فيصل: غلطانه قصدج عشان زراق عيوني
ملاك: خف علينا يا مهند
فيصل: يحق لي والا انا أحلى منه
ملاك: هه اقول جد أنا مؤ جايه الجامعة عشانك*
فيصل: عيل عشان عيون استاذج السعودي
ملاك: خخخخ لا انت ناسي عقب يومين تبتدي امتحانات الفصل الاول
فيصل حط ايده ع راسه: تصدقين نسيت
ملاك: ههه الله يعين هذا وانت مداوم لو انت. مب مداوم شنو بيصير
فيصل: يمكن. أنسى ان فيه جامعة اصلا
ملاك: خخخخ*
فيصل: ملاك الحين بسكر اوك .. و مثل ما قلت لج اذا حبيتي تكلميني وطلعلين ألي في قلبج
اتصلي علي ولا تنرددين

ملاك: شكرًا وايد
فيصل: ع شنو
ملاك: ع انك نسيتني همومي
فيصل : آفا عليج بس*
ملاك: جد ودي اعرف منو. انت!؟
فيصل: لا تستعجلين الايام بتقولج منو انا!!!
ملاك: انا ناظرة اليوم الي اعرف منو انت
فيصل: واذا عرفتي منو انا شنو بتسوين
ملاك لطفولة مع هبال: راح امسك خدودك و شدهم بقوة
فيصل: اقول ياهل *ويقولوا عني غلطان
ملاك : ههه محشوم
فيصل: طيب يالله باي
ملاك: باي
..............
فيصل ارتاح وايد لانه كلم ملاك
............
من زمان عن يوسف صح
يالله نروح ليوسف

*يوسف ع طول يداوم بس صاير يتملل

يوسف قاعد مع الشلة سوالف ومسخرة*
......
خلود تمشي ع راحتها صايرة تجي الجامعة بس علشان الامتحانات قربت*
يوسف يصارخ: خلووود
خلود التفتت
خلود: هلا يوسف
يوسف قام وخلئ ربعه
يوسف: شخبارج!!!
خلود : مثل ما انت جايف .. عايشه
يوسف: ما سمعتي اخبار عن ملاك
خلود: لا والله من زمان ما كلمتها
يوسف: سمعت انها تعبانه
خلود: من صجك!!
يوسف: والله*
خلود: بس قبل اشوي تقول لي حصة ان ملاك كلمتها وتقول انها بتجي بأجر*
يوسف: صج
خلود: ايه
يوسف: هه والله وناسة جد اشتقت لها
خلود: ايه اوك بروح
يوسف: الله معاج.. الا تعالي انتي ليش ما تروحين المختبر
خلود: ليش اروح
يوسف: بعد ليش عندج امتحان عملي
خلوود صفقت: شي .. بعد تعرف شنو علي*
يوسف: خخ أش فيج الجدول اهناك أش كبره
خلود : خخخ نسيت المهم أخليك
...............




خل نجوف الوضع عند مشاري

غياب ملاك عن حياته ادى الى مشاكل ما عمره توقعها

قام متأخر ع شغله >> اهنيه تذكر إزعاج ملاك له اشكثر فاده

وبسبب تأخره ع الشغل انزف*
وتأخر ع الرجعة للبيت
رجع من الشغل وهو حده هلكان
حط راسه ع الوسادة
وتذكر اشلون زف ملاك حس قلبه يعورة
حتى انه كره نفسها
اشلون قدر يكسر ابتسامتها الي ما تفارقها
اشلون قدر يكسر قلبها*
اشلون طاوعه قلبه يجرح بنت محبوبة

تذكر لين كانت تلحقه*
وتذكر اول مكالمة معاها
وتذكر كلام ريم
(((*لا مب انا الي انخبلت انت الي انخبلت
من صوت ريم العالي الكل تجمع
ريم: ولا من العاقل الي يخلي ملاك.. ابي اعرف انت شنو جايف روحك بالله .. انت واحد غبي أهبل حقير نذلً .. صدقيني راح تندم قد شعر راسك ... انت منو تزعل ملاك وتخليها تتعذب يالعن خيرك . ملاك طول الوقت تبكي وتكلم نفسها جنها مجنونة وانت يابرودة والله دمك قاعد تشرب قهوة وهي تتعذب ع حساب راحة حضرتك
مشاري: سمعي اهي وحدة هبله عبالها الي تبيه بتاخذه >> اشر ع نفسه<< انا أش ذنبي ابتلش فيها
ريم بعصبيه: وهي أش ذنبها لانه حبتك بصدق
مشاري: محد قال لها تحبني
ريم بستهزا: وانت عبالك الامر بيدها .. قلبها هو الي اختارك.. مب هي ولا لو بيدها جان حتئ ما عبرتك يالعن خيرك أش قد غبي بس والله مافيه غيرك خسران ))))

مشاري حس ان أحقر شخص ع الارض*

صار يقول بينه وبين نفسه*













في آليوم الثاني ......
قامت ملاك دخلت الحمام( وأنتوا الأكرمين)
تروشت
ولبست*
فستان اسود سادة*
لين تحت الركبة*
شكله جداً عملي يعني ~> يصلح حق شغل
طبعا الفستان حفرة بس هي لبست فوقه جاكيت رصاصي
ولبست كعب رصاصي*
واستشورت شعرها وحطت ربطة سودا لفته ع شعرها>> طالعة حدها كيوووت
هذي المرة الوحيدة الي تلبس ملاك فستان فيها للجامعة*

ركبت سيارتها وحركت*
بس في الطريق عند الاشارة
جافته*
بس هو ماكان منتبه*
*

ملاك بس جافته فز قلبها
ودها تصارخ*
بس خلاص ما تقدر
ودها تبجي بس نشفت دموعها
شنو تسوي ما تدري*


وصلت الجامعة*
ونزلت من سيارتها
تمشي بخطوات كبيرة

لين ما وصلت لساحة
كانت نضرات الكل لها
مستغربين او بالحترى مب مصدقين هاذي هي ملاك
فيصل اول ما جافها وده يروح يلمها اشتاق لها وايد

فيصل اتصل لها*
ملاك ابتسمت وردت
اما فيصل يراقبها
ملاك: هلا والله
فيصل: اهلين منورة الجامعة
ملاك: خخخ ادري
فيصل: اهم شي الثقة
ملاك: هه بعد اشلون*
فيصل: حركات يابنت .. لبسة فستان
ملاك: أش رأيك حلو
فيصل: يالبى الا يجنن*
ملاك: ههه ثنكس
فيصل باستغراب: بس ليش بذات اسود
ملاك: علشان انا في ايام العدة
فيصل: ايام العدة
ملاك: العدة علشان موت مشاري من قلبي
فيصل منصدم
فيصل: امشاري ضابط
ملاك: ايه اشدراك
فيصل توه منصدم
سك التلفون*
طوووط طوووط

مشاري بينه وبين نفسه: الي جرح ملاك .. امشاري ولد عمي
........
تابعوني في البارت
١٤*
مع تحياتي


عرض البوم صور هواك قلبي     رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 02:55:08 AM   رقم المشاركة : [73]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 02:56:05 AM   رقم المشاركة : [74]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


گممممممممملي فديتج


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 03:17:49 AM   رقم المشاركة : [75]
كــويــتــيــة فــعــالــة
الصورة الرمزية MaDLiN
 
MaDLiN غير متواجدة حالياً
افتراضي كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح


گممممممممملي فديتج


عرض البوم صور MaDLiN     رد مع اقتباس

إضافة رد
: تويتر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



تابعينا على كويتيات
تابعينا أول بأول على تويتر وانستقرام كويتيات

ترتيب كويتيات عالمياً


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 10:36:31 PM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
خدمات منتديات كويتيات منتديات كويتيات الجمالية منتديات كويتيات الأسرية منتديات كويتيات التجارية
اشتراك سيدة أعمال ركن الاستفسارات الجمالية ركن العروس كويتيات مول عروض متنوعه
دليل التاجرات العناية بالشعر والبشرة والجسم الحياة الزوجية بيع اكسسوارات شنط وعطور
متجر كويتيات لوكات المشاهير - المكياج و العطور نساء وحمل و ولادة - أولياء أمور الطلبة بيع منتجات العناية بالجسم والبشرة
تحميل صور ركن الأزياء و الإكسسوارات تأخر الإنجاب - التربية و الطفل بيع الملابس ومنتجات الحياة الزوجية
صور كويتيات منتديات كويتيات المطبخية منتديات كويتيات الأدبية بيع المنتجات الغذائية والتوزيعات
تصميم توقيع مطبخ كويتيات - الأطباق الرئيسية بيت القصيد - ركن الخواطر بيع جميع مستلزمات الأطفال
استعادة كلمة المرور - تفعيل الاشتراك المقبلات والمعجنات - حلويات القصص والروايات أرشيف السلع والمنتجات
الاتصال بنا عصائر ومشروبات - أطباق صحية ركن متاع القلوب تجارب العضوات مع سيدات الأعمال
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كويتيات ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1