دراريع العربيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

بنات منو فيكم راح العربيد يخيط دراعه لانه انا امس رحت بخيط ما عجبني فيه شيء قبل هذي المره ماره عليه ونفس دراريع مسوينه ما في شيء جديد وكاعده أشوف الحريم خبه عليه وخيطون ما ادري شنو إلى عجبهم ولا أنتو شرايكم بنات في شيء حلو عجبكم فيه تقولي لانه ما عجبني شيء فيه للعلم انا ما فريته كله بس طابق الول وسرداب كلهم نفس شغلات .
نفسي أشتري دراعه حق العيد وين تنصحوني فيه .

Dancing^Queen

♥ المــراقبـــة العـــامــــه ♥
مشاركة: دراريع العربيد

اذا عندج ميزانيه للدراعه اميه تقريبا او اقل شوي او اكثر روحي مشغل زينيا بالصالحيه

ياجعل قلب على الطيب ربانا...يدخل جنان الخلد ويقطف

السلام

نفس الشعووووووووور...أموت وأعرف اللي هناك شيخيطون ....شكثر أروح بس عمري مااقتنعت بشي من عندهم ...ما أدري شيخيطون هالحريم ماشاءالله ..

شوفي ريم المرزوق او راوية الغانم شغلهم روعة ماشاءالله بس اسعارهم غالية شوي

fulla

اذا تبين صج روحي حق مشغل زينيا اللي قالت عنه كوين فيه دراعه بس اهيه بدله مادري ليش مسمينها دراعه بس قمه

روحي h&m في الحمرا مول
او روحي زوغه على الخليج

yam_yam

واي العربيد عمري مارخت له مابقا أحد ماخيط فيه
و ياريت شي حلو فيه احس كله عادي
انا خيطت دراعة بس شي عجيييييييييييييييييييييب
عند مصمم لبناني بس لما تشيلين الجاكيت الطويل اللي فوق ( القطعة الثانية 9 تصير بدلة سهرة
مرة وحدة خخخخخخخخ
و بصراحة صج مافيها شك بس حطلي فيها خرز و أشياء و خرابيط بس طلعت قمة بالفخامة صراحة و طلعت عليي 180 دينار

الموقع الالكتروني
www.tvquran.com

العربيد من يخيط عنده!! الدراعه تلقينها عند كل الخياييط وكل الالوان مايسوى تخيطين اليوم والاسبوع اللي وراه الف وحدة لابسة منها
عندج كبرى القصير مسوية معرض في بيت لوذان 3 ايام لحقي عليها
وعندج السعفة اللي بحولي
والرقى عندهم اشياء حلوة بس الحلو غالي

جمانه

بنات مشغل زينيا اللي بالصالحيه.......جم رقمهم ووين صاير ؟؟؟

شذورالذهب

بنات خياط الشاهين اللي في الكويت 000 وينه بالضبط ؟؟ اللي تعرف توصف عدل تقولي

ياجعل قلب على الطيب ربانا...يدخل جنان الخلد ويقطف

مشغل زينيا اهو مال ريم المرزوق ومكانه قبل دوار الشيراتون صفة طربان والبنك بس جدام شوي عقب المطاعم ورقمهم 2402645

بس الصراحه عنده اشياء حلوه + صج سارقها الهندي :) بس والله زين :: وثاني شيء ترى هالأسواق كل الناس عندها حتى الفنانات **ترى والله الهام الفضاله تشتري منهم ××وزينب العسكري تشتري بدلاتها اللي بمسلسل عذاري وغيرها من سوق المباركيه يا ولد الحجيه:) يلبسون نقابات ويروحون وانا متأكد مليون بالميه ×× على العموم يعطيج العافيه على هالموضوع ×× وترى انا مخيطه عندهم للعيد """"""""""""""وكل عام وانتم بخير

ح

حبنا الله عليه

Guest

والله ياكثر مايقولون العربيد والعربيد ولما اطب الفروانية تطيب نفسي

وبالنسبة للفنانات عاد مو من زين لبسهم

كذا فنانه اطلعت هالسنه بملابس ملقطه من فاشن مل

وكرز وهالطقه ، اما اللي بعديل الروح اللبس مولهم

آخرتها ياتبيعهم انسام يا ينقطون بالمخازن ....

جكورة

**مشرفة قسم الاناقة والجمال**

والله بنات العربيد حلوووو.. أنا فعلا معاكم أنه اللبس مكرر بس ليش أنتي ماتروحين وتغيرين من الموديل ومن الألوان أو تصممين وتخيطين عندهم... طبعا هو فيه دراريع تلوع الجبد وفيه دراريع ناعمه وفخمه... أنا مفصله عندهم دراعه تهبل وسعرها مع الخام ب 12 دينار والله العظيم كل اللي يشوووفها يمدحها سواء من أهلي أو من أهلي زوجي... وعلى فكره كل موديلاتهم طبق الأصل من المشاغل اللي بره.. أختي مفصله دراعه من وحده مادري أم نوره أو أم خالد ب 45 دينار ثالث أسبوع شفناها أختها بنت أمها وأبوها بالعربيد ب 15 مع الخام .. ( مو قهر )....والمصممات شغلهم غالي على الفاضي....سعرهم مبالغ فيه..

عروسه 99

الصراحه انا اروح دراريع انسام الخلف لات تقولون لي مو حلو لانه اللي يروح مشغلها غير عن اللي تعرضه بالتلفزيون والله انه بالمشغل مالها يهبلون دراريعها طبعا احفظ الموديل واروح اشتري خامه قريبه منه وارسمه بالورقه عشان ما انساه وعقبها اروح خياطي المعتاد ويفصلي مثلها والله انه نفسها وحده من اهلنا سالتني هذي من انسام لاني شايفتها عندها تخيلوا بنات وارخص بمليون مره من الحريم طبعا

الغلا جاسم

يا بنات شالسالفة دراعة ب 180 والله حراام تلبسينها وبعدين الصدقات ليش جذي =روحوالعربيد غيرو الالوان وخففوا الشغل والله تطلع ترى اهي مسالة ذووق وبس ما توصل 30 هذة اللي كشخى والحمولة تطلع ب15 وبعدين رزت الوحدة اهي اللي تطلع اللبس ومحد بيدري انه من العربيد:tek:

صعفوقة

يابنات العربيد على ذوقج انتى صج اغلبه (عقيدى)لكن والله نقشوا فيه تلقون موديلات تهبل والله مره فصلت دراعه اهى وخامتها 15 بس وشافتها اختى على قالت والله نفسها عند المصممه الفلانيه ودبل السعر ثلاث مرات والله انصحكم بالعربيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.