(( رحلتي إلى لندن ، مانشستر ،برمنغهام ، برايتون ، بلاك بول تاريخ 24/6/2012

kuwait_queen82

اول شي حمدالله على سلامتج و فندق مونتيل ابراي انظف فندق بلندن لانه كمسلمين وايد مريح لنا لانهم خصوصا عزج الله الحمام و الموظفين الي فيه ناس راقيه بس ذكرتني ابموقف
لمه خالتي (مرا عوده) كانت يايه معاي لمه يابو اغراضنا للغرفه تسال الحمالي و ين الجبله انا مسكت نفسي من الضحك قلت هذا اشعرفه خالتي والا ماشالله عليه طالع من الدريشه يشوف الشمس قال مني القبله و طلع ماشالله عليه يعرف احسن مني
بس وايد غالي حاجزينه يمكن علشان الاولمبياد
شوقتني انزل تقراير عن الهيات بالمدن البريطانيه بس بعد رديت لكويت و تعب الدراسه بس ابي انااااااااااااام :)

التعديل الأخير:
مشكورين عالمتابعه والله يعافيكم

حتى فندقنا وايد راقي ونظيف واهم شي موقعه جدا ممتاز وسعره زين مقارنة بباقي الفنادق وخاصه ٥ نجوم

اذا وراكم الشمس احنا حاط بالفندق علي كل درج سهم برتقالي حق موقع الجبله

حتي بالريوق موقفين واحد يقول اذا الاكل بدهن خنزير او ضايفين عالحلو جلاتين

احب بالأوروبيين إخلاصهم و امانتهم

متابعين معاج التقرير
يعطيج العافيه خوووش تقرير ماشاءالله

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
خوش تقرير كملي

travel

خوش تقرير وناطرينج

Katkota_46

بانتظار باجي التقرير

يعطيج العافيه

اممممممممممممم وين وصلنا :bbbiu: ايييه :eh_s(15): بتاريخ 27/6/2012

قررنا نروح مانشستر

بالنسبه لنا فضلنا وسيلة المواصلات اهيا القطار حوالي ساعتين الى ساعتين ونص من لندن الى مانشستر

و على شان نروح بالقطار اللي يودي حق مانشستر رحنا محطة euston

انا وخواتي حطينا ملابسنا بجنطه وحده وجنطتين خليناهم بالامانات بفندقنا بلندن لان راح نرجع لندن مره ثانيه​

المهم خلينا شخص واحد يروح بتاكسي مع الجناط​

والباجي رحنا بالاندرقراوند احبه فيه سررررر خطيييير مع اني ما اشوف عرب يروحون فيه​

وعشان نروح محطه euston

عن طريق محطه ماربل ارتش الى اكسفورد سيركس عالخط الاحمر

ومن اكسفورد سيركس الى ايوستن ناخذ الخط الاسود​

ووصلنا للمحطه​

انتو ملاحظين ان احنا ما حجزنا تذاكر القطار من قبل حجزنا التذاكر بنفس اليوم​

في ناس تحجز قبلها بفتره في ناس بنفس اللحظه على حسب​

واصلا هالمحطه يوميا فيها 20 رحلة حق مانشستر ووقت و تاريخ مفتوح لمدة شهر حتى الكراسي مفتوحه​

بس لو عندج كرت العائله راح يصير عليه خصم عالتذاكر واحنا ما كان عندنا فشرينا الكرت ب28 باوند تقريبا

واطلعت التذاكر علينا احنا الخمسه روحه ورده ب138 باوند التاريخ لمدة شهر​

طبعا لازم نشوف الشاشه عشان نعرف اي بوابه نتوجه​

او نسأل الانفرميشن يعطونا بالضبط اي ساعه يمشي القطار واي بوابه

احنا كان قطارنا الساعه 12 الظهر صعدنا قطارنا ووصلنا الساعه 3 الا ربع

ومحطه مانشستر اسمها مانشستر بيكادلي

وكان فندقنا في مانشستر اسمه the palce تعتبر شقه فندقيه​

فيها غرفتين كبار وحمامين وصاله وصالون ومطبخ ومكان فيها غساله بس مافيها تكييف واذا ما تبطلت الدرايش تصير الشقه مقموته​

طبعا لما وصلنا لمانشستر بيكادلي ما احتاج منه تاكسي كنا نير جناطنا لان على بعد خطوات بس يعني موقعه جدا ممتاز صاير بالنص بين المحطه وبين السنتر للتسوق​

وصلنا اهناك وطبعا الجك ان الساعه 3 العصر ولازم ندفع تأمين تقريبا 100 باوند وما صارت الا ربع ساعه الا صعدنا لشقتنا​

الشقه تكفي حق 4 اشخاص بس اختي مع ريلها خذو شقه بروحهم​

هالشقه الفندقيه خذيناها عن طريق مكتب لان وحده من معارفنا وايد امدحت هالشقه وكل سنه تروح لها فطلع علينا لمدة اسبوع 720 دينار يعني الليله ب 100 اول اقل بشوي فالبنت تطلع ارخص​

طبعا بعد ما عدلنا اغراضنا واختي ما شاء الله يايبه ماجلتها من لندن عشان تطبخ لنا العشا بالشقه​

قررنا نتمشى بالسنتر

بس كان الجو غيم ومطر قوي واشوي ان شماسينا معانا​

اللي لفت لي نظري بالسنتر بري مارك وايد اهدى وارقى وانظم من اللي بلندن وفيه شغالات وايد حلوة انا قاعدة اشوفه ان قاعد يتحسن كل سنه ببضاعته​

انا قبل وااااايد كنت اعيب عليه واسأل ليش الناس تشتري منه !!! بس طلع معاهم حق في اشياء تسوى نشتري منه واسعاره مو رخيصه يعني كل ما اطلع منه لازم اكون دافعه 120 باوند

مانشستر تعتبر ثاني اكبر مدن بريطانيا بس وايد هاديه وعيبها ان كل شي يتسكر الساعه 8 بليل حتى الكافيهات ولما تصير الساعه 8 تصير منطقه السيتي سنتر تخرع مافيها ولا احد وطبعا الاحد يسكرون الساعه 6

فنضطر نقعد هالمدة بالشقه يا اما بالنت او بالدي في دي

رجعنا شقتنا واختي مزهبة لنا العشا كان مموش :p خذت الماش والربيان اليابس من بقاله الوادي الاخضر بلندن​

قمر2012

الموقع الالكتروني
www.youtube.com
واااو الرحله كانت وايد حلوه تسلمين عالتقرير حبيبتي وعليكم بالعافيه والحمدلله على السلامه

(لندنيه)

نااااااااااااااااااااااااس موفقه