متى التبويض وكيف احسبه للحمل بولد تكفون بنات الكويت ناخيتكم ....!

السلام عليكم ورحمه الله

خوااتى الغاليات يسعدنى وجودى بينكم لاننى اعشق الكويت واهل الكويت فهذا المنتدى له

معزة وغلا بقلبي لاتوصف الله لايفرقنا ويجمعنا على خير ومحبه

حبيباتى ابي اسئلكم عن موعد التبويض متى بالضبط

انا جاتنى الدوره يوم 23\\ 1 \\2010

والشهر اللي قبله جاتنى الدوره يوم 27\\12\\ 2009

متى التبويض

واذا ابي ولد متى وشلون

يننفع يكون الجماع في يوم 14 من بداية الدوره \\\\\5\\2\\2010

واعطونى معلومات من خبراتكم عن الحمل بولد

عشمى فيكم بنات الكويت تكفون ساعدونى ابي افرح بضمة طفل لصدري تكفون

عيش و مرق

احسن شي فى اليوم 14 وان المره نفسها تكون متفاعله صج مو تمثيل عشان الرحم تزيد قلويته وانشاله مع كثرة الدعاء والصدقات الله يرزقج بلى تبين

احسن شي فى اليوم 14 وان المره نفسها تكون متفاعله صج مو تمثيل عشان الرحم تزيد قلويته وانشاله مع كثرة الدعاء والصدقات الله يرزقج بلى تبين

الله يسعدك ويخليك يالغاليه يعنى ما اتاخر ليوم 15 يوم ولا 14 افضل

ادعوا لي بالولد الصالح اللي يفرح قلبي ويكون سند وعون لاخواته

nawaaaleee

حبيبتي التبويض يختلف من وحده لي وحده ..
وحتى لو احد حسبلج الايام ما تطلع مضبوطه مثل السونار ..
الحين في دكاتره يسوون لج جدول كامل ويسوون سونار داخلي يعرفون متى التبويض بالضبط ..
وهم في جهاز بالصيدليه يبيعونه عباره عن 5 شرايط تجربينها كل يوم واذا كان يوم التبويض عندج تطلعلج اشاره ..
ويقولون غالبا يوم 14 لكن مو دقيق ...
...
حبيبتي في جدول يستخدمونه قبل الحمل اب 3 شهور برنامج غذائي عباره عن زيادة البوتاسيوم بالجسم مقابل الصوديوم على ما اعتقد
والاطعمه الي تكثرين منها : التمر الطماط الخوخ المووز الفاصوليا .. وما اذكر شنو بعد
واللي تتجنبينها : الحليب ومنتجاته البيض الارز الكاكاو والبسكويت ...

وفي غسول داخلي اسمه فيمي كير يقلب المحيط من حمضي لي قلوي .. لانه الحيوان المنوي الذكري يحتاج وسط قلوي
وفي شراب اسمه يورال هم يغير الوسط ..

وفي حبوب بوتاسيوم تاخذينها بوصفه من الدكتور هم ترفع البوتاسيوم بالجسم ..

بس نصيحتي كل شي تحت اشراف الدكتور احسن خاصه الحبوب والاشياء الداخليه لانه هذي معادن ارتفاعها مو زين بالجسم لازم معدلها يكون طبيعي ..

ووو بس هذا اللي اعرفه :)

عليج بالدعاء حبيبتي والله الدعاء احسن من كل اللي قلته والصدقه والقرآن والله ينولج اللي في بالج ...
يارب يرزقج بالولد الصالح يارب

عيش و ملاس

عندي طريقه مضمونه للولد أولا بعد الدوره ما يصير جماع كلش ومن اليوم 11 من الدوره تسوين تحليل منزلي بقلم أسمه ( blue) مو حافظه الأسم بالكامل ينباع بالصيدليات خاص للتبويض ترى فيه أكثر من نوع بس ترى هو الوحيد المضمون ، سوي التحليل كل يوم (اشتري 4 أقلام ) أذا صار خطين خلي الجماع بعد 24 ساعه من التحليل ، ملاحظه مهمه أذا صار الخطين في اليوم 15 وطالع راح يصير بنت لازم قبل اليوم 15، يعني التحليل أيام 11 و12 و13 و14 فقط ، أنا أدري الطريقه صعبه بس أهي الأضمن .

حبيبتي التبويض يختلف من وحده لي وحده ..
وحتى لو احد حسبلج الايام ما تطلع مضبوطه مثل السونار ..
الحين في دكاتره يسوون لج جدول كامل ويسوون سونار داخلي يعرفون متى التبويض بالضبط ..
وهم في جهاز بالصيدليه يبيعونه عباره عن 5 شرايط تجربينها كل يوم واذا كان يوم التبويض عندج تطلعلج اشاره ..
ويقولون غالبا يوم 14 لكن مو دقيق ...
...
حبيبتي في جدول يستخدمونه قبل الحمل اب 3 شهور برنامج غذائي عباره عن زيادة البوتاسيوم بالجسم مقابل الصوديوم على ما اعتقد
والاطعمه الي تكثرين منها : التمر الطماط الخوخ المووز الفاصوليا .. وما اذكر شنو بعد
واللي تتجنبينها : الحليب ومنتجاته البيض الارز الكاكاو والبسكويت ...

وفي غسول داخلي اسمه فيمي كير يقلب المحيط من حمضي لي قلوي .. لانه الحيوان المنوي الذكري يحتاج وسط قلوي
وفي شراب اسمه يورال هم يغير الوسط ..

وفي حبوب بوتاسيوم تاخذينها بوصفه من الدكتور هم ترفع البوتاسيوم بالجسم ..

بس نصيحتي كل شي تحت اشراف الدكتور احسن خاصه الحبوب والاشياء الداخليه لانه هذي معادن ارتفاعها مو زين بالجسم لازم معدلها يكون طبيعي ..

ووو بس هذا اللي اعرفه :)

عليج بالدعاء حبيبتي والله الدعاء احسن من كل اللي قلته والصدقه والقرآن والله ينولج اللي في بالج ...
يارب يرزقج بالولد الصالح يارب

ادعوا الله العلي الكريم القوى الجبار الرحيم العزيز ان يرزقكك من واسع فضله ويفتح عليك بركاته

ويرضى عليك دنيا واخره ياارب

وهذي لك حبيبتى يطول بعمرك يارب :aha::aha:

عندي طريقه مضمونه للولد أولا بعد الدوره ما يصير جماع كلش ومن اليوم 11 من الدوره تسوين تحليل منزلي بقلم أسمه ( blue) مو حافظه الأسم بالكامل ينباع بالصيدليات خاص للتبويض ترى فيه أكثر من نوع بس ترى هو الوحيد المضمون ، سوي التحليل كل يوم (اشتري 4 أقلام ) أذا صار خطين خلي الجماع بعد 24 ساعه من التحليل ، ملاحظه مهمه أذا صار الخطين في اليوم 15 وطالع راح يصير بنت لازم قبل اليوم 15، يعني التحليل أيام 11 و12 و13 و14 فقط ، أنا أدري الطريقه صعبه بس أهي الأضمن .

ياليت تشرحين لي اكثر شلون بعد 15 بنات مافهمتها

بعد عمري وضحى لي اكثر ترى تهت انا اللي اعرفه بعد 15 اولاد وقبلها بنات وقريت مواضيع من هالنوع

وبعد عمري بعد وضحى لي هذا القلم كيف وصفه وهل هو خاص بالبول اكرمك الله ام اللعاب

بتعبك معايه لكن وضحى لي مع دعواتى لك باالسعاده في الدارين ماتتخيلين شكثر مشتاقه للولد

انتظرك حبيبتى

انا زيك ابي بنت وسويت الي اقدر عليه والباقي علا الله ونعم بالله

انتى تبين بنت

وانا ابي ولد

وغيرنا يبون اي شي بنت ولد مايهم

الله يكون بعوننا ويرزقنا من واسع فضله انه جواد كريم

عيش و ملاس

القلم مثل قلم تحليل الحمل المنزلي بس خاص بالتبويض تكرمون بالبول ، من اليوم 11ألى 15 أولاد أذا نزلت البويضه ، ومن 16 وطالع بنات .

عيش و ملاس

العفو حبيبتي ويرزقكم انشاالله ، القلم أسمه clear blue

هلا حبيبااااتي انتظر ارائكم

للان لم يكتب لي ربي بالحمل

ياليت تحطون تجاربكم

عيش و مرق

هلا حبيبتى انا اول وحده رديت عليج وحابه اضيف شي احسن حل تروحين عند دكتوره اتشوف لج متى تبويضج بضبط بضبط وعندهم طريقه ابر تفجيريه عشان اتقوى بويضتج احسن من انك اتخلينها على اجتهادات شخصيه عرفتى لان الوحده موكل يوم تحمل والله يرزقنا وياج بلى نبى

&شهرزاد&

الله يرزقج بذريه الصاالحه والخلقه التااااامه

ريــــتال

الله يرزقج ان شاءلله بالولد الي تفرحين فيه يارب ولا تنسين الاستغفار